Saturday 10 March 2018

Forex. com


فوريكس (غين كابيتال) ريفيو 2018.
ممارسة الأعمال التجارية منذ عام 2001 والمملوكة من قبل غين كابيتال (نيس: غاب) تداول فوريكس يوفر الوصول إلى أسواق الفوركس وعقود الفروقات.
تقييم عام.
فوريكس (غين كابيتال) حقائق سريعة.
تمتلك شركة فوريكس (غب كابيتال)، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غاب، أسواق الفوركس والفهرس والسلع والأسهم وسوق بيتكوين للتجار في جميع أنحاء العالم. تقدم فوريكس أكثر من منصة تداول ممتازة، بما في ذلك معيار ميتاتريدر 4 للصناعة، والكثير من أدوات البحث. في حين أن تعليم الفوركس لم يكن شاملا، كان جيدا بما فيه الكفاية لإطلاع المستثمرين الجدد على السوق بسرعة. بالنسبة للتجار الذين لديهم رصيد حساب كبير، يمكن تنفيذ الصفقات على إن مع شفافية أكبر في السوق. وتنظم الشركة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
فوركس لديه متوسط ​​فروق أسعار لبعض أكبر أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، ولكن أقل من متوسط ​​تكاليف المؤشر، والعقود مقابل الفروقات للسلع. كان من دواعي سرورنا أن نرى عرضا ل بيتكوين، ولكن كريبتوكيرنسيز إضافية لم يتم تداولها حتى الآن في وسيط. وكانت رسوم الحساب محدودة وأقل من المتوسط، ولكن هناك حد أدنى رمزي للحساب المطلوب لفتح الحساب.
* لا ينتشر ثابتة.
في حين عانت درجات الثقة في الفوركس في تصنيفاتنا بسبب عدم وجود حماية حساب فوق ما هو مطلوب من قبل المنظمين في المملكة المتحدة، وهذا لم يكن غير عادي بين الاستعراضات المختلفة لدينا. كما عانوا قليلا بسبب تكنولوجيا تشفير الإنترنت، والتي هي مجرد متوسط. في حين أنه من الجميل أن الفوركس يقدم مضمونة وقف الخسائر (مقابل رسوم) ليس هناك حماية الرصيد السلبي. وكان من الصعب علينا أيضا تحديد الأسواق التي تضمن وقف الخسائر المتاحة وبأي تكلفة. (ونحن نعلم أنها ليست متاحة دائما في كل سوق، مما يحد من فائدة هذا النوع من النظام.) يتم تنظيم وسيط في المملكة المتحدة من قبل فكا التي توفر بعض الحماية في حالة الفوركس أو البنك يصبح معسرا. كما يقبل الوسيط عملاء من الولايات المتحدة.
ما تحتاج إلى معرفته.
يتم الاحتفاظ بأموال الحساب من قبل الفوركس في المملكة المتحدة التي تخضع للتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). كمية الحماية لكل حساب في حالة التقصير محدودة. لا يمكن لأصحاب الحسابات استخدام حساب إيداع منفصل لزيادة حمايتهم.
مميزات خاصة.
يوفر الفوركس معظم الميزات الخاصة التي نجدها في أي مكان آخر في هذه الصناعة من خلال تقديم منصة ميتاتريدر 4 (MT4). ومع ذلك، كنا نحب أن العميل العميل وتطبيقات الويب هي أيضا قوية للغاية مع البحوث والأدوات التقنية ممتازة. باكتستينغ، و أوتوترادينغ متوفرة من خلال كل من تطبيق مخصص وسيط وكذلك MT4. إلى جانب أدوات المنصة، فوركس لديها مجموعة جيدة من الموارد البحثية الأساسية والتقنية كذلك.
ما تحتاج إلى معرفته.
على عكس العديد من السماسرة، وكان تطبيق الفوركس "ميزة تاجر" جيدة جدا، وكان بعض الميزات التي كانت أفضل من MT4. الرسم البياني المتقدم من ترادينجفيو / مولتيشارتس في تطبيق التداول على شبكة الإنترنت هي قوية جدا وشملت التجارة من وظائف الرسم البياني. وكان التقويم وغيرها من الموارد التحليل الاقتصادي على ما يرام ولكن قليلا في المتوسط ​​في الأداء الوظيفي والتفاصيل. كانت برمجة الويبينار مثيرة للاهتمام وتضمنت أفكارا قابلة للتنفيذ والتي تعتبر غير عادية إلى حد ما في هذه الصناعة.
تجربة سطح المكتب.
يمكن للعملاء استخدام العرف "ميزة تاجر" منصة من الفوركس، وهو تطبيق ويب يضم ترادينغفيو الرسوم البيانية. أو، يمكنهم استخدام العميل MT4 شعبية وتطبيقات الجوال للوصول إلى الأسواق. ميزة التاجر لديها أيضا التطبيق المحمول التي وجدنا مماثلة ل MT4 ل. وشملت جميع التطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات وقوائم المراقبة والأتمتة التجارية من خلال الإضافات "مستشار الخبراء"، أو غيرها من الوظائف أوتوترادينغ أن العديد من التجار نقدر. كان المنصات القوائم القياسية وسهلة للوصول إلى الميزات المتقدمة. كان الشكل والمظهر من تطبيق ويب حديثة جدا وظيفية في حين كانت تطبيقات العميل الأخرى مؤرخة قليلا. وجدنا بعض وظائف مخطط التطبيق العميل ليكون قليلا مكتنزة.
هناك الكثير من المرونة المقدمة عند اختيار تطبيق التداول. العملاء على يقين من العثور على واحد الذي يناسب احتياجات فريدة من نوعها. سوف يشعر المستثمرون أكثر دراية MT4 الحق في المنزل. على الرغم من أن ميزة التطبيق التاجر مخصص لديه نظرة مشابهة جدا ويشعر. وكان تطبيق الويب أفضل الرسوم البيانية، في رأينا. ولكن التحوط، مضمونة وقف الخسائر، وإذا كان ثم أوامر أوكو كانت متاحة فقط على العرف ميزة منصة التاجر.
لم تكن جميع الأسواق متوفرة في كل منصة. على سبيل المثال، تداول الأسهم لم يكن متوفرا في منصة MT4 مما يعني أن بعض التجار قد تضطر إلى التحول من تطبيق إلى آخر من أجل تنفيذ استراتيجياتهم. وكان الحد الأدنى لحجم التجارة في جميع المنصات يقتصر على 1000 وحدة. ولكن التحجيم موقف كان مرنا جدا طالما كان أكثر من 1،000 وحدة.
تجربة الجوال.
منصات التداول المحمول توفر وظائف مماثلة لتطبيقات سطح المكتب. يمكن للمتداولين الوصول إلى أدوات التداول، وأنواع الطلبات المعقدة، وقوائم المراقبة وتحليلات الحساب كلها من أجهزتهم النقالة. وتشمل منصة متنقلة أيضا الرسوم البيانية مع تراكب الأسعار والمؤشرات، وأنماط العرض مرنة.
كانت تطبيقات الجوال سهلة لتسجيل الدخول إلى وكان وظيفة الرسم البياني جيدة. وكان اختيار المؤشرات التقنية محدودا ولكن المؤشرات المتاحة كانت قابلة للتخصيص وسهلة التطبيق. وكانت قوائم السوق وقوائم المراقبة أيضا من السهل العثور عليها وتعديلها، حتى على شاشة صغيرة.
تم إطلاق أخبار الأخبار وتحليل السوق خارج التطبيق المحمول في متصفح الويب. وجدنا أنه مزعج للتحرك ذهابا وإيابا بين الرسوم البيانية والأخبار في اثنين من تطبيقات مختلفة. على الرغم من أنه كان من الممكن إدخال أنواع الطلبات المتقدمة كانت عملية الكتابة في الأسعار مرهقة على شاشة صغيرة. كان التطبيق المحمول MT4 أفضل قليلا في هذه النواحي من التطبيق المحمول مخصص.
دعم العملاء.
خدمة العملاء كان من السهل الوصول إليها ومتاحة خلال جميع ساعات السوق تقريبا. كان لدينا صعوبة في الحصول على إجابات سريعة عن طريق الدردشة، ولكن عموما كانت التجربة جيدة. يمكن للمتداولين الوصول إلى دعم الدردشة من خلال تطبيق العميل المخصص، وهو أمر ملائم. لا توجد فروع محلية للزيارة شخصيا ولا تتوفر خدمات الوصول (مثل تد / تي).
ما تحتاج إلى معرفته.
سيكون الدعم عبر الهاتف خلال ساعات السوق أداة الدعم الأكثر فائدة لمعظم التجار. كانت الدردشة بطيئة، ولكن خيارا مناسبا إذا لم تكن في الاندفاع. وكانت مندوبي خدمة العملاء مهذب وسهل الفهم.
البحث & أمب؛ أفكارا.
الفوركس يقدم التحليل الاقتصادي، في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار، والتقويمات، وتحليلات البيانات المتقدمة من خلال جميع منصات التداول الخاصة بهم. وتفاوتت الأبحاث والأدوات قليلا من منصة تداول واحدة إلى أخرى والتي يمكن أن تجعل لتجربة التداول مجزأة إذا أراد المستثمرون الاستفادة من جميع الأدوات المتاحة. وكانت الندوات عبر الإنترنت التي تناقش السوق الحية جيدة أيضا.
لم يكن أي من العروض منصة تقييمنا من الفوركس فريدة من نوعها للغاية في السوق، ولكن الجمع بين كل منهم في نفس الوسيط كان غير عادي. وهذا يعني أن المستثمرين لديهم الكثير من الخيارات والمرونة، والتي هي قيمة. مجموعة واسعة من الأسواق التجارية المتاحة هي أيضا جذابة والوصول إلى كل منهم من خلال العرف في الفوركس "ميزة تاجر" هو أيضا مريحة.
كنا نود أن نرى ترادينجفيو / مولتيشارتس المدرجة في العرف "المتداول المتقدم" منصة بدلا من فقط في تطبيقات الهاتف المتحرك. بدلا من ذلك، كنا نود أن شهدت جميع أسواق التداول المتاحة وأنواع الطلبات المتقدمة المتاحة في التطبيق التداول على شبكة الإنترنت. هذا مفيد للتجار يبحثون عن الرسم البياني أكثر تقدما. على الرغم من أن هناك الكثير من الوظائف في منصة مخصصة بعض الميزات، مثل دعم الدردشة والبحث، تم سحبها من الموقع، والتي ليست مريحة.
موقع الفوركس لديه تعليم على الفوركس، منصات التداول، والتحليل الفني والأساسي. قسم التعليم على الموقع هو منظمة تنظيما جيدا وسهلة للعثور ولكن لا يوجد تتبع الأقسام المكتملة وسيكون من السهل للمستثمرين لتفقد مسار أين هم في عملية التعلم. في حين أن التعليم كان جيدا، وجدنا معظم من أن تكون أساسية جدا. التعليم التمهيدي على مستوى عظيم للتجار الجدد الذين بدأوا في السوق ولكن المستخدمين ذوي الخبرة لن تجد الكثير أنها لا تعرف بالفعل. وكانت ندوات عبر الإنترنت جيدة وحقيقة أنها تعقد خلال ساعات السوق، حيث يناقش التداول الحية، هو زائد.
ما تحتاج إلى معرفته.
المواد ومقاطع الفيديو على أسواق الفوركس وعلى التحليل الفني والأساسي جيدة، ولكن القسم المتقدم كان قليلا من الضوء. تساعد ندوات الويب على سد الفجوة المحتملة لبعض التجار الذين لديهم أسئلة أكثر تقدما. وتركز كل التعليم تقريبا على أسواق الفوركس، لذلك يجب أن يتم العثور على تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات في أماكن أخرى والتي قد تكون صعبة بالنسبة لبعض المستثمرين.

الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.
فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غاب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، ، وكندا، واليابان، وأستراليا.
من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.
تجمع الفوركس بين الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وأدوات التداول الآلي ضمن منصة بروكسترادر ​​برو، وتقدم منصة MetaTrader4 (MT4) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات، فضلا عن منصة غين إن غكس إن للتجار المؤسسيين.
العمولات والرسوم.
تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.
تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.
على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.
وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - الذي أطلق للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.
فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.
خدمة الزبائن.
وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.
كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.
فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.
في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.
فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.
تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.
ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.
منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.
يبدو أن فوريكس تحاول تطوير قسم فوركس إنزيتس، حيث أن الصفحة قد اتخذت نظرة جديدة بعد إعادة تسمية شعار فوريكس وموقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة - في حين أن موقع المملكة المتحدة لا يزال لديه نظرة كلاسيكية حول وقت مراجعتنا .
المنصات والأدوات.
منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.
يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وبار القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.
تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.
وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.
يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.
وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.
فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.
يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.
عموما، الملاحة منصة سهلة، ويمكن إعادة ترتيب مختلف النوافذ مع ميزة السحب والإفلات - على غرار منصات أخرى، بما في ذلك محطة فكسم للتجارة. فوركسترادر ​​برو لديها مجموعة من الخيارات الأخرى التي تجعل منصة يشعر غنية جدا، مع العديد من التكوينات والمعلمات المتاحة التي يمكن تخصيصها.
نافذة تذكرة النظام على إصدار سطح المكتب من منصة لديها خيارات متعددة لنوع النظام ومدة، من بين غيرها من المعالم لإضافة توقف وحدود.
يمكن للتجار الاختيار بين تنفيذ السوق، والتي يمكن أن تكون عرضة للانزلاق، أو التنفيذ الفوري، والتي سوف تملأ فقط ضمن درجة معينة من التسامح أو الانحراف عن السعر المطلوب. يمكن تبسيط تذكرة النظام، وقد تكون معقدة جدا للمبتدئين. من ناحية أخرى، التجار من ذوي الخبرة وربما تجد أنه استيعاب للغاية.
زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. هذه ميزة لا يقدمها جميع الوسطاء. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين يريدون الخروج من جميع المواقف بسرعة.
وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.
الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة برو فوركسترادر، لا يمكن تحميل منصة عبر المتصفحات اختبرناها على نظام التشغيل ويندوز 10، كما لم يعد المساعد سيلفرليت معتمدة على كروم، ميكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها شعبية متصفحات الانترنت.
تم تشغيل النسخة المستندة إلى الويب من المنصة بنجاح لمراجعتنا على متصفح سفاري على نظام تشغيل ماك، بعد تثبيت المكون الإضافي سيلفرليت المطلوب - إلا أنه أظهر تأخرا كبيرا بين الوقت الذي كانت فيه الميزة - مثل أداة خط الاتجاه - النقر عليها وعندما تم تفعيل الأداة.
في حين أن إصدارات فوركس والمتنقلة من فوريكسترادر ​​برو منصة عالية رتبة، منصة على شبكة الإنترنت تحتل المرتبة أقل (بسبب مشكلة البرنامج المساعد) بالمقارنة مع منصات على شبكة الإنترنت من منافسيها، بما في ذلك فكسرو، فكسم، إيغ، أواندا، سمك الأسواق ، وساكسوبانك.
نود أن نرى بروكسترادر ​​برو تشغيل عبر عدد أكبر من المتصفحات، وذلك باستخدام بيئة وقت التشغيل المقبولة على نطاق واسع مثل هتمل 5 أو جافا، كما يتم التخلص تدريجيا من التطبيقات القائمة على فلاش.
كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 يتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم أو استخدام النظم التي تم الحصول عليها من مطوري استراتيجية طرف ثالث.
وبالإضافة إلى ذلك، غين كابيتال غكس منصة مباشرة محجوزة للتجار الذين يتأهلون كمهنين أو الأفراد ذات القيمة العالية صافي الذين ليس لديهم بالفعل علاقة وساطة رئيسية.
منصة غكس المباشرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع 100،000 $ ل إن الوصول ويوفر فروق أكثر تشددا، مما يجعلها واحدة من عروض الشركة الأكثر تنافسية ولكن أكثر للتجار المؤسساتية من المستثمرين نموذجية التجزئة.
تجارة المحمول.
كان التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​من السهل جدا للتنقل، ويأتي مع مجموعة من الميزات. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.
توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. وفي الوقت نفسه، يتم تضمين عدد من أشرطة الفيديو التعليمية للمبتدئين داخل التطبيق المحمول، وقسم الأسئلة الشائعة يعيد توجيه المستخدمين إلى الموقع من داخل التطبيق المحمول.
نود أن نرى تحسنا في التنقل في الرسم البياني، كما يتم إخفاء كل من ميزات الرسم واختصارات مؤشر التقنية من الشاشة عندما يتم عقد الهاتف الذكي في وضع عمودي (عموديا)، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الاختصارات إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم تظهر فقط في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط عندما يتم عقد الهاتف في وضع أفقي (أفقيا).
في حين أن هذه المشكلة تصميم طفيفة ظهرت في الإصدار 2.5.9 من التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​للمحترفين، فإنه قد يسبب للمستخدم أن يعتقد أنه لا توجد أي أدوات الرسم أو المؤشرات الفنية المتاحة للمخططات، على الرغم من أن هناك 26 مؤشرات و 13 أدوات الرسم نحن عد (بعد وضع الهاتف في وضع أفقي).
عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. ملخص، وأسعار، وعلامات التبويب الأخبار في الصف العلوي، في حين أن فئات أقل أهمية موجودة في القائمة الجانبية سهلة الوصول. التطبيق المحمول فوركسترادر ​​برو يحتل مرتبة عالية مع تطبيقات الجوال من أقرانهم صناعة أخرى، بما في ذلك فكسم، أواندا، ساكسو، و إيغ.
الملاحظات الأخرى.
فوريكس هو صانع السوق. ويمكن أن يكون هذا سمة إيجابية حيث أن قدرتها على تنفيذ التجارة لن تعتمد على طرف ثالث كما يفعل وسيط الوكالة، وبالتالي فإن التداول مع فوريكس يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ أفضل محتمل في ظروف السوق الصعبة.
تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).
افكار اخيرة.
يجمع عرض فوريكس كابيتال بين العديد من الميزات الهامة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وعروض منتجاتها غنية، مع قنوات متعددة للتحليل الفني والمحتوى الإخباري الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الآلي عن طريق منصات فوريكسترادر ​​للمحترفين و MT4.
وبالنظر إلى حجم الشركة الأم، شركة غين كابيتال، سنوات عملها، والخبرة الإدارية والتراخيص التنظيمية في الولايات القضائية الكبرى، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل أكثر من 145،000 عميل على مستوى العالم ولديها ما يقرب من مليار دولار في الأصول.
يمكن للمبتدئين اختبار محرك ميني حساب مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في الفوركس. إذا كنت تبحث للوصول إلى نطاق أوسع من فئات الأصول وانخفاض فروق أسعار العملات الأجنبية على زوج يورو / دولار ور / أوسد لنفس نطاق الإيداع، فإن البدائل القريبة للحسابات الصغيرة هي إيغ و فكسرو و سمك ماركيتس و Plus500.
عموما، فوريكس هو خيار جذابة وتقدم أسعار تنافسية عبر اختيارها من المنصات والمنتجات، حيث يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الوصول إلى حالة الحساب المتميز مع 25،000 $ عند تداول ما لا يقل عن 30 الكثير القياسية في الشهر، وأسعار تنافسية للغاية متاحة على حساب الفوركس النشطة التاجر عرض.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

اتصل بنا.
اعد الإتصال بي.
اعد الإتصال بي.
يمكنك أيضا الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
اتصل بنا.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إيسي-فوريكس تسجيل الدخول الآمن.
للتداول بسهولة وبشكل موثوق.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
فيديو من اليوم.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
البحث والتحليل.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
شكرا لكم.
فقط عدد قليل من الأسئلة وكنت على استعداد!
الانضمام السهل فوريكس مجاني ولا يلزمك لجعل وديعة أو إجراء التجارة.
تسجيل حساب تجريبي.
مطلوب إثبات صحة إثبات وإثبات عنوان مسجل من أجل التجارة وسحب الأموال.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
تسجيل حساب تجريبي.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
ترادينغ أكونت كونفيرماتيون.
أنت الآن على استعداد لتمويل حسابك والبدء في تداول العملات والسلع والمؤشرات والخيارات - كل ذلك من حساب واحد.
سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني قريبا، يرجى التحقق من مجلد البريد غير المرغوب فيه / الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت لا ترى ذلك في بريدك الوارد.
بونوس كونفيرماتيون.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
هل نسيت كلمة المرور.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
تغيير كلمة السر.
للتداول بسهولة وبشكل موثوق.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
نحتاج إلى مزيد من التفاصيل عن حسابك.
يرجى الاتصال بمدير حسابك الشخصي لتقديم التفاصيل الشخصية الإضافية، شكرا لك.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
ملخص الحساب.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إيداع الأموال.
إيداع الأموال.
إيداع الأموال.
إيداع الأموال.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
الانسحاب.
شكرا لكم.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
مواقفي المغلقة.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
بياني.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
التحليل الفني.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
التحليل الفني.
اسبوع الشهر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
رويترز الأخبار.
رويترز الأخبار.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
أخبار السوق الدولية.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
الشركة الرائدة في تطوير الفوركس كمنتج استهلاكي، سهلة الفوركس لا تزال تؤدي مع التكنولوجيا حسب الطلب والخدمة الشخصية مصممة خصيصا لجميع مستويات التجار.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
الأحكام والشروط.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
تنصل.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
سياسة الخصوصية.
يتم تخزين البيانات الشخصية الخاصة بك التي نطلب منك من خلال تعاوننا بأمان في النظم الإلكترونية لدينا، ويتم التعامل معها سري، ويحميها قانون حماية البيانات. ومن السهل سياسة الفوركس عدم الكشف عن معلومات العميل لأطراف ثالثة غير تابعة إلا بموافقة العميل أو عند الاقتضاء لأغراض قانونية أو تنظيمية. قد تشمل البيانات الشخصية على سبيل المثال لا الحصر الاسم، يوم الميلاد، البريد الإلكتروني، العنوان، التفاصيل المصرفية، الوضع المالي، نشاط التداول، معلومات رصيد الحساب، تاريخ المعاملة، اعرف عميلك (كيك).
لا يجوز ل إيسي فوريكس الإفصاح عن أي معلومات من هذا القبيل إلا إذا كان ذلك ضروريا في سياق تنفيذ المعاملات وإدارتها لحساب العميل أو حسابات العميل، ثم يخضع فقط للتعهدات العرفية للسرية، أو وفقا لما يقتضيه القانون. يقتصر الوصول إلى مثل هذه المعلومات على الأشخاص، مثل موظفي إيسي فوريكس و / أو أطراف ثالثة، على أساس "الحاجة إلى المعرفة"، وذلك لتوفير الخدمات للعملاء و / أو سهلة الفوركس. في جميع الحالات، إيسي فوريكس يحافظ على الضوابط المادية والإلكترونية والإجرائية لحماية هذه المعلومات. هذه الضوابط مصممة بشكل معقول من أجل) 1 (ضمان أمن وسرية سجالت العميل ومعلوماته. (2) الحماية من أي تهديدات أو مخاطر متوقعة على أمن أو سلامة سجلات العميل ومعلوماته؛ و (3) الحماية من الوصول غير المصرح به إلى أو استخدام سجلات العميل أو المعلومات التي يمكن أن تؤدي إلى ضرر كبير أو إزعاج للعميل.
يمكن إيسي فوريكس الاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت لتزويدك بمعلومات عن اتجاهات السوق، و / أو لإبلاغكم على المواد التسويقية والتدريب والتعليم أو للاستفسار تقييم خدماتها. يمكنك أن تختار من هذا التطبيق في أي وقت عن طريق النقر على الرابط إلغاء الاشتراك تقع في نهاية كل البريد الإلكتروني المرسلة لك.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.

فوريكس كوم
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الين يركز على بنك اليابان المركزي، البنك المركزي الأوروبي 22 يناير 2018 12:55 بيإم تراجع الدولار الأمريكي على الاغلاق الحكومي، ولكن هل يمكن أن ينتعش على أي حال؟ 22 يناير 2018 8:06 آم الأسبوع المقبل: قرارات البنك المركزي الرئيسية (البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي) في التركيز يناير 19، 2018 1:17 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment