Thursday 8 March 2018

الإخلاص برلين العملات الأجنبية


فوركس بلاتن كوفين برلين.


فوركس بلاتن كوفين برلين.


فوركس بلاتن كوفين برلين.


كوفين سي بيليغ إيترسين (شليسفيغ هولشتاين):


فوريكس بلاتن زوسشنيت الإخلاص المستشار خبير النقد الاجنبى كوفن مجانا فوريكس 1000000usd أو أكثر يوم واحد فقط ويمكنك أيضا تفقد نفسه. تداول الأسهم.


بودنبلاتن / بودنبيلاغ / بك - بلاتن /


فوركس بلاتن كوفين k & # 246؛ لن الخيارات الثنائية خيارات التداول يوم التداول فكس الفوركس كب مجموعة وسيط الفوركس اندونيسيا لا إيداع الخيارات الثنائية استراتيجية المهنية.


سوق الأسهم تداول تعليمي الهند - تداول العملات الأجنبية.


& كوت؛ إن ديوتسكلاند هرجستلت بلاتن ويردن إن دير ريجيل أوس فريشم روندولز أودر نايشت إينفاش داس إرستبيست نو-نيم-برودوكت أوس ديم بوماركت كوفين:


على الانترنت M & # 252؛ هلاكر (بادن-W & # 252؛ رتتمبرغ): الفوركس.


الفوركس سهلة الكلاسيكية I التداول الفوركس ولكن أنا لا أريد أن أجلس أمام شاشة التداول كل يوم سواء. الفوركس سهلة الكلاسيكية الفوركس إكسيل الصيغ؛ فوركس بلاتن كوفين.


# الفوركس الصحن ديشت ★★ بنك هدفك الفوركس.


ترادن ليرنين f & # 252؛ r فوركس، داكس، سيلبر، ديز سوفتوار كانست دو زوس & # 228؛ تزليش بي وونشش أوتش كوفين أوند أوف دينم ريشنر برلين. 1 مونات ترادينغ-سيغنال.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


غارتن كوفن براندنبورغ - 28 صورة - غارتنهاوس برلين غارتنهاوس براندنبورغ غارتنهاوس، غارتنزونا بيرلينر g 228 رتن برلين براندنبورغ، فيورستيل f 252 r.


غارتن كوفن براندنبورغ - 28 صورة -


سي كوفين سيتش دورش إين بيسوندرز جيرينجيس جيويشت بي غوتر ستيفيكيت أوس. وير بيكريفتن أوند بيدروكن فوريكس ألي ماتريالين. Autobeschriftungen.


فينيل بلاتن كوفين / فينيل بلاتن جيبروشت -


كوفين سي بيليغ بيرفيلدن أوند مسستاندباو بيلداششيرونغ لاديناوستاتونجن أوند إنينينريشتونجن 3-ديمنزيونال أنويندونجن فوريكس كلاسيك بلاتن،


بوبيولوج u. ساشفيرست & # 228؛ نديجر ششيمبيلز (T & # 220؛ V.


فوريكس & # 174؛ بك هارتسشومبلات كونستستوف وي & # 223؛ 3 10 ششومستوف بلاتن سيت 6 ست & # 252؛ سك 50 × 50 × 3 سم P W & # 252؛ ردن سي جيماندن كوفين إمبهلن؟


تداول ميت دير الفوركس-المبتدئين-ستراتيجي ليرنين.


سيمولازيون ميركاتو فوريكس نحن نقدم عموما أي رسوم رسوم لمعظم المدفوعات. سيمولاتيون ميركاتو فوريكس في أي وقت قرأت فوريكس الصحن كوفين برلين يعيش.


فوركس بلاتن كوفين شتوتغارت # acikubolex. web. fc2.


ويلكومن بي فوريكس ويشسلكورس. إين ويبزيت زو برينغن سي داي ويشسلكورس أوند داي نيويستن W & # 228؛ هونغسومريشنونغ، جيتست ألي 1 مينوتن أكتواليسيرت جيويدميت.


فوركس تريد، داس كوفين أوند فيركوفين فون -


04.12.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ديسويجن هابين وير داي بستن بلاتنل & # 228؛ دن إن برلين & # 252؛ r يوش داي بريس سيند فير أوند إس جيبت نيبن دن بلاتن فييل ميرتشانديسينغ-كرام ويي.


يموت 11 كولستن بلاتنل & # 228؛ دن في برلين | معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


وسطاء العملات الأجنبية عبر الإنترنت | الفوركس إن الوسطاء.


★★★★★ الفوركس الصحن ديشت ★ الخيار-ستراتيجيين-ب & # 252؛ شير ★ الفوركس لوحة إنديتن هانديل سقوط ستاتديسن كوفين سي غليشزيتيغ إينر W & # 228؛ هرونغ.


كوفين بيليغ ميرو (مكلنبورغ-ويسترن.


★★★★★ فوريكس ترانينغ أكاديمية ★ المستقبل الأسهم اللقطات ★ الفوركس ترانينغ أكاديمية ★ العملات التداول المجلدات القفز. فوركس بلاتن كوفين فوركس بلاتن.


بيليغ كوفين نيوهوس آم رينويغ (تورينجيا)


05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ داي أنجيساجتن فوركس-بلاتن سيند أوتش ألس بك-هارتسشومبلات بيكانت. داس وهلويس 5 أودر 10 مم ستارك المواد في وي & # 223؛ ويرد، القرود، موديرنر.


فيرماسيل بلاتن فيرليجين ديك - 28 صورة -


سيهن سي سيتش داس بروفيل فون إيفا بلاتن أوف لينكيدين أن، برلين، برلين، ديوتسكلاند ...


أوسب & أمب؛ بوبلاتن - ريالبود.


يوم التداول الابتدائية الاشياء العظيمة! يوم التداول الابتدائي الأسواق الشائعة هي مثل الفاكهة التي 'ناضجة لأفضل الإعداد لتداول العملات الأجنبية الفوركس بلاتن برلين؛


بيتونبلاتن كوفين / بيتونبلاتن جيبروشت -


فوركس بلاتن كوفين G & # 246؛ & # 246؛ ستيريتش. خذ رابط؛ هيرزليتش ويلكومن بي فورسكسباتن أوف ديزر سيت فيندن سي إنفورماتيونين زو دن فوريكس بك-بلاتن فون 3A.


3 أعلى صناديق الإخلاص المتبادل للشراء.


وتعتبر "فيديليتي انفستمنتس" واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الخدمات المالية، حيث توجد في ثمانية بلدان في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا، وأكثر من 400 متخصص في مجال البحوث. وتنفذ الشركة عملياتها في الولايات المتحدة من خلال 10 مكاتب إقليمية وأكثر من 180 مركزا للمستثمرين. وتقدم الشركة المشورة الاستثمارية وخدمات الوساطة الخصم، وخدمات التقاعد، وخدمات إدارة الثروات، وتنفيذ الأوراق المالية، والتخليص والتأمين على الحياة منتجات لعملائها. وهو يخدم أكثر من 24 مليون مستثمر فردي.


وبلغت أصول الإخلاص 6 تريليونات دولار، مع إدارة 2.3 تريليون دولار. تدير الشركة أكثر من 200 صندوق استثماري عبر مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك الأموال المحلية وكذلك الأجنبية، وصناديق الأسهم وصناديق الدخل الثابت.


أدناه نحن نشارك معكم ثلاثة أعلى مرتبة الصناديق المشتركة الإخلاص. حصل كل منهم على & # 160؛ زاكس صندوق الاستثمار المشترك # 1 (شراء قوي) & # 160؛ ومن المتوقع أن يتفوق على أقرانهم في المستقبل. يمكن للمستثمرين & # 160؛ انقر هنا لرؤية قائمة كاملة من صناديق الإخلاص، زاكس رتبة والأداء الماضي.


فديليتي سيليكت تيشنولوغي تسعى فسبتكس إلى تحقيق نمو رأس المال على المدى الطويل. فسبتكس تستثمر جزء كبير من أصولها في الأسهم المشتركة من الشركات المعنية أساسا في إنتاج وتطوير وبيع المنتجات المستخدمة للتقدم التكنولوجي. ويستثمر الصندوق في كل من الشركات الأمريكية وغير الأمريكية. يتم النظر في العوامل بما في ذلك القوة المالية والوضع الاقتصادي قبل الاستثمار في الشركة. فديليتي اختيار محفظة التكنولوجيا غير متنوعة ولها عوائد سنوية مدتها ثلاث سنوات بنسبة 21.6٪.


تشارلي تشاي هو مدير صندوق فسبتكس منذ عام 2007.


فديليتي سيليكت المعدات الطبية ومحفظة الأنظمة & # 160؛ تستثمر فسمكس الجزء الأكبر من أصولها في الأوراق المالية للشركات التي تركز على البحث والتطوير أو تصنيع أو توزيع أو توريد أو بيع المعدات والأجهزة الطبية والتكنولوجيات ذات الصلة. ويستثمر الصندوق في الأوراق المالية للشركات الأمريكية وغير الأمريكية. وتسعى فسمكس إلى تحقيق زيادة رأسمالية طويلة الأجل. فيديليتي سيليكت المعدات الطبية وأنظمة محفظة عاد 15.7٪ في السنوات الثلاث الماضية.


واعتبارا من أكتوبر 2017، عقدت فسمكس 50 سهم مع 12.84٪ من أصولها المستثمرة في مدترونيك بلك.


فديليتي غراوث كومباني فدغريكس تستثمر في المقام الأول في الأسهم المشتركة. تستثمر فدركس في الشركات التي لديها إمكانات نمو أعلى من المتوسط، في حين أن المستشار يستخدم التحليل الأساسي للعوامل بما في ذلك الوضع المالي لكل مصدر ووضعه الصناعي، فضلا عن الظروف السوقية والاقتصادية لاختيار الاستثمارات. فغركس تستثمر في كل من المصدرين المحليين والأجانب. وتمتلك شركة فيديليتي غراوث نمو سنوي بنسبة 15.7٪.


فدغركس لديها نسبة حساب 0.77٪ مقارنة مع معدل الفئة 1.12٪. & # 160؛


لعرض رتبة زاكس والأداء الماضي لجميع صناديق الاستثمار الإخلاص، يمكن للمستثمرين & # 160؛ انقر هنا لرؤية قائمة كاملة من الأموال.


تريد معلومات صندوق الاستثمار الرئيسي تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك؟


سوف النشرة الإخبارية صندوق الحرة زاكس اطلاعك على أعلى الأخبار والتحليلات، وكذلك أعلى أداء صناديق الاستثمار المشتركة، كل أسبوع. & # 160؛ احصل عليه مجانا & غ؛ & غ؛


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


وارتفعت إيرادات الإخلاص والربحية للإستثمار في عام 2018.


المعروفة في إدارة الملايين من حسابات التقاعد وخطط الادخار الكلية والحسابات العادية الخاضعة للضريبة الاستثمار، وقالت الإخلاص الاستثمارات يوم الخميس 2018 ارتفعت الإيرادات 3.4٪ إلى 15.9 مليار $، وهو رقم قياسي للشركة الخاصة.


وأدى الجمع بين نمو الإيرادات وانخفاض النفقات قليلا إلى تحقيق أرباح قياسية بلغت 3.5 مليار دولار. وكان ذلك بزيادة قدرها 19.5٪ عن 2018 مليار دولار في الدخل التشغيلي.


وقال المتحدث باسم "فيديليتي" ان "جميع الشركات ساهمت في تحقيق نتائج قوية".


زيادة أرباح عام 2018 عكس تراجع الربح & # 160؛ في عام 2018، عندما انخفض الربح 325 مليون $، أو 9.8٪، من 2018 مليار $ 3282000000.


وقال جيم لويل، رئيس تحرير فديليتي إنفستور، وهو نشرة إخبارية مستقلة: "إن الإخلاص مربح وقوي ومبتكر ومدعم للنمو". "هذا ليس صحيحا لكثير من شركات الخدمات المالية".


وتسبب تآكل الأرباح في عام 2018 في الإنفاق على التوظيف والتكنولوجيا للتنافس مع منافسيه الصعبة.


وانخفضت المصروفات التشغيلية قليلا لتصل إلى 12.35 مليار دولار في عام 2018 من 12.4 مليار دولار في العام السابق.


وقال لويل "ان التباطؤ فى النفقات يرجع الى ان الاخلاص بدأ فى تحقيق الفائدة فى قيادة ابيجيل". وتتمثل إحدى الطرق التي خفضت بها اإلنفاق في مركزية الوظائف، والقضاء على التكرار في تكنولوجيا المعلومات واالمتثال. وقال لويل "هناك المزيد من الكفاءة".


في جميع صناديق الاستثمار في الأسهم، كانت التكنولوجيا أكبر قطاع فيديليتي اعتبارا من 31 يناير بنسبة 20.3٪، وفقا لشركة مورنينستار


وارتفعت أسهم أبل بنسبة 22٪ منذ وقت قصير من الانتخابات. أنه يحتوي على حتى 76 تصنيف مركب من عيبد. يمتلك فاسيبوك تصنيف 90 كومب ويتم تداوله بالقرب من أعلى مستوياته على الإطلاق بعد خروجه من قاعدة كوب مع مقبض في أواخر يناير. وارتفع الأمازون 12٪ هذا العام، لديها 76 تصنيف كومب، وشكلت قاعدة كأس مع مقبض مع نقطة شراء من 843.94. تصنيف الأبجدية كومب هو 69. مايكروسوفت لديها ضعيف 60 كومب التقييم. وقد اتجهت منذ يونيو.


99 هو أعلى تصنيف ممكن كومب، والذي هو على مقياس من 1-99.


كما سجلت فيديليتي رقما قياسيا قدره 5.7 تريليون دولار في أصول المستثمرين تحت الإدارة (أوا)، بزيادة 10.6٪ عن نهاية عام 2018.


وبلغ إجمالي تدفقات الأصول التقديرية وغير الاختيارية للسنة 218.9 مليار دولار، بزيادة 15٪ عن عام 2018.


وتشمل التدفقات التقديرية التدفق من وإلى الحسابات المدارة وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار الجماعي.


ويذهب التدفق غير الانتقائي من وإلى الاستثمارات التي لا تديرها الإخلاص، مثل الصناديق المشتركة للشركات الأخرى والأوراق المالية الفردية.


في نهاية العام، خدمت الإخلاص 27.5 مليون عضو في خطط التقاعد في مكان العمل. كما خدمت 8.9 مليون أسرة أخرى للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى 8.7 مليون حساب مؤسسي.


وكانت هذه المجاميع أعلى بنسبة 6٪ و 6.8٪ و 4.1٪ على التوالي مقارنة مع نهاية عام 2018.


وجد مديرو صناديق الاستثمار المشترك في ديليتي أن من الصعب التغلب على أقرانهم في عام 2018. وقد تجاوزت صناديق الاستثمار الإخلاص 58٪ و 68٪ و 70٪ من أقرانهم للفترات ذات الثلاث سنوات والثلاث والخمس سنوات المنتهية في 31 ديسمبر. 72٪ & # 160؛ من أقرانهم في & # 160؛ واحد وثلاث سنوات فترات و 71٪ من أقرانهم في فترة خمس سنوات.


ومع ذلك، كان معدل تفوق الأداء مرتفعا. وقال محرر النشرة الإخبارية لويل: "للتغلب على 58٪ من زملائك، وأن يكون ذلك عاما سيئا & # 160؛ - معظم شركات الصناديق سوف تقتل لهذا العدد"، ويعكس هذا الانخفاض الوقت الصعب الذي كان المديرون النشطون خلال ستة أسابيع من ترامب (مستوحاة) سوق التشغيل، خلاف أنها سوف تعود إلى تفوق 70٪ أو أكثر في عام 2017. وهذا ممتاز ".


التقرير السنوي يجب أن يقرأ أساسا لموظفي فيديليتي، الذين يسيطرون على 51٪ من الأسهم التصويت، في حين أن عائلة جونسون تسيطر على 49٪ الأخرى.


أبيجيل جونسون هي رئيسة الشركة الأم فمر. نجحت والدها "نيد" إدوارد جونسون الثالث، في أواخر العام الماضي، قبل وقت قصير من عيد ميلادها ال 55. وكان نيد جونسون رئيسا منذ عام 1977.


تأسست فيديليتي من قبل جدي أبيجيل، إدوارد جونسون الثاني، في عام 1946. والده، صموئيل جونسون، وعمل في الأعمال التجارية البضائع الجافة الأسرة في C. F. هوفي متجر.


شقيق أبيغيل، إدوارد جونسون الرابع، البالغ من العمر 52 عاما، هو رئيس قسم بيمبروك العقاري في فيديليتي.


وفي المستقبل، يتمثل أحد التحديات الرئيسية التي تواجه الإخلاص في إقناع العملاء & # 160؛ - خاصة مستثمري الصناديق الاستثمارية المتبادلة & # 160؛ - بقيمة الإدارة النشطة. وقال لويل "ان المؤشرات الواسعة تحتفظ باسهم عادلة او ذات قيمة كاملة (بعد فترة طويلة من بدء السوق)". "يمكن للمديرين النشطين أن ينظروا إلى الأسهم التي لديها أفضل تدفق نقدي، وأفضل الخصائص الدفاعية، وفرص النمو الأفضل، بدلا من شراء حزم من الأسهم عالية الثمن بشكل سلبي".


وراء تحسين 2018.


رسميا، التقرير السنوي هو للخدمات المالية الإخلاص، والذي يتكون من الإخلاص الاستثمارات وغيرها من خطوط الخدمات المالية للشركة الأم فمر. ويستثنى من ذلك الأعمال غير المالية التي يقوم بها تقرير الإدارة المالية مثل عملياته الفندقية والعقارية.


وقد تخلفت الإخلاص منافسه الطليعة في جذب صافي أموال جديدة من المساهمين.


وفي عام 2018، شهدت شركة فيديليتي ثاني أكبر صافي صافي من الصناديق الاستثمارية، حيث بلغ المساهمون الشركة 24.5 مليار دولار في عمليات الاسترداد الصافية، وفقا لشركة مورنينستار التي تركت فيديليتي بمبلغ 1.2 تريليون دولار في صافي أصول صناديق الاستثمار المشترك. ويعكس عدد الأصول هذه الصناديق المشتركة المفتوحة ويستثنى منها صناديق سوق المال وصناديق الأموال.


تم تجاوز تدفق الأموال المتبادلة من فديليتي فقط من قبل فرانكلين تمبلتون الاستثمارات 43.2 مليار $ في صافي تدفق. وكان لدى فرانكلين تمبليتون 378.7 مليار دولار من إجمالي الأصول الصافية.


وقد أدى التدفق الصافي لتدفق أموال فديليتي بشكل سلبي - وبشكل رئيسي صناديق التبادل المتداولة - إلى خفض صافي تدفقات صناديق الاستثمار المشتركة والصناديق الاستثمارية المشتركة بنحو مليار دولار.


وسواء كان تدفق الأموال إلى صناديق الاستثمار المشتركة أو الأموال بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المتداولة، كان للمساهمين إلى حد كبير تكاليف منخفضة في أذهانهم. الأمر الذي جعل من مؤشرات صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة وجهة شعبية لصافي التدفقات. يقول ألينا لامي، المحرر في صحيفة مورنينغستار توم لوريسيلا والمحلل البارز ألينا لامي، في تقرير صدر مؤخرا: "حتى الآن، كان 2018 ينتمي إلى الطليعة". "هيمنت القاذفة منخفضة التكلفة على المشهد التدفقات إلى درجة ملحوظة."


استطاعت فانغوارد تدفق صافي التدفقات إلى صناديقها المشتركة التي تجاوزت بشكل كبير شركاتها المنافسة. الطليعة استغلت في صافي 182.997 مليار دولار لصناديقها المشتركة.


جميع المجمعات صناديق الاستثمار المشترك الأخرى مع تدفق - كان هناك 314 إذا كان لهم - & # 160؛ صافي تدفق معا من 151 مليار $.


كما جذبت فانغوارد مبلغ 94.26 مليار دولار في صافي التدفقات إلى صناديق الاستثمار الأوروبية التابعة لها.


ومع ذلك، كان الإخلاص البقع المضيئة. وسجل المستثمرون 37.2 مليار دولار في التدفقات الصافية إلى الصناديق السلعية لصناديق الإخلاص وصناديق الاستثمار المتداولة. وكانت المشكلة هي أن المستثمرين قد صادروا صافي 60.5 مليار دولار من أموال الإخلاص التي تديرها الإخلاص وصناديق الاستثمار المتداولة.


وكانت ثلاثة محافظ فيديليتي من بين 12 صناديق الأسهم المشتركة أعلى من عام 2018 من حيث جمع صافي التدفقات. الآن - 111.4 مليار $ صندوق الإخلاص 500 مؤشر (فوسكس) انسحب في صافي 7.3 مليار $، رابع أفضل. سادسا الأفضل الآن - 5 مليارات $ الإخلاص مؤشر الولايات المتحدة الأمريكية كاب لارج كاب (فلكبس)، الذي بلغ صافي 4.4 مليار $. و 11th أفضل الآن - 4.3 مليار $ الإخلاص ساي جودة الولايات المتحدة مؤشر (فوكيكس)، الذي جذب صافي 3.2 مليار $.


تمويل لسوق المال.


وبالإضافة إلى ذلك، كان الثلاثي من صناديق سوق المال الإخلاص التدفق الصافي الضخم، والتي لا تنعكس في بيانات تدفق مورنينغستار للأموال على المدى الطويل.


وسجلت الحكومة المؤسسية الإخلاص (فيغكس) في 74.8 مليار دولار في صافي التدفقات. وسجل صندوق الإخلاص الحكومي لسوق المال (صافكس) صافي 37.7 مليار دولار. وسجلت الاحتياطيات النقدية للحكومة الإخلاص (فدركس) في صافي 21.3 مليار $.


وعلى الصعيد الصناعي، كان تدفق أموال سوق المال مدفوعا بعدم اليقين لدى المستثمرين. المستثمرون غير متأكدين من كيفية استجابة الأسواق لسياسات الرئيس ترامب، والإجراءات التي اتخذها المؤتمر الجديد، والدولار القوي، وتوقع زيادة سعر الفائدة الإضافية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي والأحداث السياسية العالمية، & # 160؛ توم روزين، رئيس الخدمات البحثية ل ليبر ، قال عيبد.


وهناك سبب آخر للتدفق المتقلب إلى صناديق سوق المال، وفي بعض الحالات الخروج منها، وهي القاعدة الجديدة للجنة الأوراق المالية والبورصات التي تتطلب بعض أموال أسواق المال لفرض رسوم الاسترداد وحدود تثبيط خروج المساهمين في وقت الضغوط في السوق، حسبما يقول روزين.


وتحمل الأموال التي لديها صافي التدفقات دينا صادرا عن الحكومة. يشار إلى الأموال في تلك المجموعة، التي يشار إليها كصناديق سوق المال الحكومية، عموما من متطلبات البوابات والرسوم. مما يجعلها شعبية مع المستثمرين الذين لا يريدون قدرتها على الخروج من الصندوق لتكون محدودة أو تخضع لرسوم عقوبة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الأسهم أسئلة وأجوبة: تجارة الأسهم الدولية.


عند الاشتراك في التجارة الدولية، فإن معظم الأسهم العادية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) المدرجة في الأسواق التالية ستكون متاحة للتجارة عبر الإنترنت:


وقد لا تتوفر أنواع أخرى من الأوراق المالية المدرجة في البورصة مثل الحقوق أو الأوامر أو فئات مختلفة من الأسهم (مثل الفئة ألف، الفئة باء). يخضع نوع توفر الأمان للتغيير دون إشعار.


يمكن إدخال الطلبات الدولية في أي وقت ولكن سوف تكون مؤهلة فقط للتنفيذ خلال ساعات السوق المحلية للأمن. تقتصر الطلبات الدولية على الأسهم المشتركة مع القيود التالية:


أوامر اليوم فقط-طلبك سوف تكون سارية المفعول ليوم التداول، وهو ما يقابل ساعات من التبادل الرئيسي على الصفقات الأمنية. أوامر السوق أو الحد فقط الصفقات النقدية فقط (الهامش غير متوفر) لا توجد تعليمات إضافية للطلب (على سبيل المثال، كل شيء أو لا شيء، تعبئة أو قتل) شراء طويل أو بيع طويل فقط (بدون مبيعات قصيرة)


يمكن تسوية الطلبات الدولية في اختيارك بالدولار الأمريكي (أوسد) أو بالعملة المحلية.


لمزيد من المعلومات عن وضع الأوامر وأنواع الطلبات، اطلع على الأسئلة الشائعة حول التداول.


من المرجح أن يكون العثور على رمز الأسهم الدولية الخطوة الأولى للحصول على اقتباس في الوقت الحقيقي، والبحث في شركة، أو التجارة الأمن الدولي. في صفحة تداول الأسهم الدولية، انتقل إلى البحث عن رمز وأدخل اسم الشركة، سيدول (على غرار الولايات المتحدة كوسيب)، وستتلقى ما يلي:


لأغراض التوضيح فقط.


وتستخدم الأسهم الدولية تعبير مختلف عن الأسهم المحلية. للاقتباس أو البحث أو التجارة الدولية الأسهم، أدخل رمز السهم، تليها القولون (:) ثم رمز الدولة من حرفين للسوق كنت ترغب في التجارة في. على سبيل المثال، فإن شركة فيات سبا تورينو في إيطاليا التجارة تحت الرمز F: تكنولوجيا المعلومات لأسهمها العادية. في ألمانيا، سوف تتداول تحت رمز فيات: دي. لا يمكن استخدام هذا الرمز إلا لشراء أو بيع الأسهم على تذكرة التجارة الدولية.


ونقلت في الوقت الحقيقي 1 متاحة للأسهم الدولية باستخدام الحصول على أداة إقتباس على طول الجزء العلوي من الإخلاص أو داخل صفحة تداول الأسهم الدولية الخاصة بك. وعلى الرغم من عرض أسعار السوق الأولية في الوقت الحقيقي، فإن الأوامر الدولية قد تنفذ في التبادل الأولي، أو أنها قد تنفذ على إنز، أتس أو التبادلات الإقليمية داخل السوق.


التبادلات الأولية.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من الدولارات الأمريكية (المعروضة على أنها نقدية متاحة لشراء الأوراق المالية) أو 100٪ من العملة الأجنبية اللازمة لوضع نظام الأسهم الدولية. ويمكن العثور على هذه القيم نحو أعلى من الأسهم التجارية - تذكرة التجارة الدولية. وهي مدرجة أيضا في صفحات الأرصدة والمراكز.


لأغراض التوضيح فقط.


كما تظهر قيم العملات الأجنبية في صفحة المواضع.


وبمجرد إدخالها، يتم عرض أوامر الأسهم الدولية وتبادل العملات على صفحة الأوامر جنبا إلى جنب مع أوامر الأمن المحلية الخاصة بك.


ملاحظة: يجب شراء الأسهم الدولية وبيعها في نفس السوق. فعلى سبيل المثال، لا يمكن بيع أسهم مشتراة في ألمانيا في فرنسا رغم أن الشركة قد تتاجر في بورصة أو أكثر في أسواق مختلفة.


وهناك مواصفات إضافية تتعلق بكميات الأسهم التي تفرضها بعض البورصات. ويشار إليها أيضا باسم قطع المجلس. عدد اللوح هو عدد الأسهم التي تم تعريفها على أنها وحدة تجارية قياسية. يجب إدخال جميع الطلبات الموضوعة في كندا وهونغ كونغ واليابان بكميات تكون مضاعفات اللوح أو وحدة التداول القياسية.


أحجام المجلس الكثير للتبادلات الكندية.


يتم تحديد أحجام قطع المجلس للأوامر على البورصات الكندية على أساس سعر السهم للسهم الذي يتم تداوله.


على سبيل المثال، فإن حجم اللوح المطلوب من الأسهم الكندية المتداولة بين $ 0.10-0.99 دولار كندي هو 500 سهم. لوضع أمر لشراء الأمن الكندي عرضت في $ 0.75 للسهم الواحد، كمية طلبك سوف تحتاج إلى أن تكون متعددة من 500 (المجلس حجم الكثير)؛ على سبيل المثال، 500 سهم، 1000 سهم، 1500 سهم، وما إلى ذلك.


مجلس الكثير الأحجام التبادل هونغ كونغ.


يختلف حجم اللوح المطلوب لهونغ كونغ حسب الأمن. النطاق الحالي هو 50-100،000 سهم.


مجلس الكثير الأحجام للتبادلات اليابانية.


يختلف حجم اللوح المطلوب لليابان حسب الأمن. حاليا، فإن غالبية تداول الأوراق المالية في البورصات اليابانية لديها مجلس الكثير الأحجام من 1000 سهم. (في اليابان، يشار إلى قطع المجلس باسم "وحدات التداول".)


لعرض حجم اللوح المطلوب من أجل أمن معين، تحقق من الموقع الإلكتروني للتبادل الرئيسي الذي تتداول فيه الأوراق المالية:


وعادة ما تكون متطلبات مجلس الإدارة هي نفسها بالنسبة للأوراق المالية المدرجة في كل من بورصة أوساكا وطوكيو.


متطلبات القراد هي الحد الأدنى من الزيادات السعرية التي الأوراق المالية يمكن تداولها. وتختلف هذه الزيادات حسب السوق، وعادة ما تستند إلى سعر إقفال السهم من الضمان من الجلسة السابقة. يجب أن تتفق جميع أسعار الحد للأمن مع متطلبات القراد من السوق التي تداولات الأمن.


على سبيل المثال، فإن الحد الأدنى لمتطلبات القيد لتداول الأمن عند 60،000 ين في بورصة طوكيو هو 100 ين. لوضع أمر لشراء هذا الأمن، سوف تحتاج إلى إدخال سعر الحد الأقصى الخاص بك بزيادة قدرها 100، على سبيل المثال، 59900 ين، 59800 ين، 59700 ين، وهلم جرا.


أحجام القراد.


30،000،000 وما فوق.


(المعروضة في بنس البريطاني. يمكن تسعير الأسهم في المملكة المتحدة بالجنيه الإسترليني أو بنس. 1 غبب = 100 p)


قد يكون للوزن شريحة السويسري شرائح زائدة مختلفة من الأوراق غير رقاقة الأزرق.


يجب إدخال أوامر الحد بناء على حجم وحدة العملة المناسبة.


ولإدارة التذبذب، وضعت بورصة طوكيو وأوساكا للأوراق المالية "حدودا يومية للأسعار" لجميع الأوراق المالية. وتخلق هذه الحدود نطاقا سعريا خارج نطاقه لا يجوز تداوله في أي يوم معين. يجب أن تقع أسعار الحد ضمن هذا النطاق أيضا. وتحدد البورصات الحدود اليومية للأسعار على أساس "السعر الأساسي" لكل سهم، وذلك عند اختتام جلسة السوق السابقة. (في بعض الحالات، عندما تكون أوامر الشراء والبيع غير متوازنة إلى حد كبير، يجوز لأي من التبادل أن يخصص "عرضا خاصا" لاستخدامه كقاعدة أساسية.) للاطلاع على حدود أسعار محددة لجميع الأسعار الأساسية، انظر الجدول أدناه.


وكمثال على ذلك، لنفترض أنك ترغب في شراء شريط الأسهم الياباني الافتراضي شيز الذي أغلق في يوم التداول السابق عند 1250 ين. وكما هو مبين في الجدول أدناه، فإن الحد اليومي لأسعار الأسهم مع هذا السعر الأساسي هو 300 ين. وهذا يعني أن الحد الأقصى المحتمل أو الصعودي ل شيز في اليوم هو 300 ين (لأقصى حد تداول يتراوح بين 950-15050 ين). ونتيجة لذلك، يجب أن يكون سعر الحد الأقصى الخاص بك شيز بين 950 و 1550 ين.


ولإدارة التذبذب، تتطلب بورصة هونغ كونغ أن تلبي جميع أوامر الحد متطلبات التسعير المحددة جدا. وقد وضعت هذه المتطلبات بشكل فعال نطاقات لكل ضمان يجب أن تنخفض فيه جميع أسعار الحد. عند إدخال سعر الحد للسهم هونج كونج المتداولة، وهناك نوعان من متطلبات طلبك سوف تحتاج إلى تلبية: قاعدة انتشار والقاعدة 10٪ -900٪. للحصول على معلومات إضافية حول قاعدة الانتشار والقاعدة 10٪ -900٪، راجع قواعد ولوائح بورصة هونج كونج.


تداول العملات هو عند شراء وبيع العملة في سوق العملات الأجنبية (أو الفوركس) بقصد الاستفادة المالية من تقلبات أسعار الصرف.


أسعار العملات شديدة التقلب. وتتأثر تحركات الأسعار للعملات، من بين أمور أخرى، بتغيير العلاقات بين العرض والطلب؛ والتجارة، والمالية، والنقد، وبرامج مراقبة الصرف وسياسات الحكومات؛ والولايات المتحدة والأحداث والسياسات السياسية والاقتصادية الأجنبية؛ والتغيرات في أسعار الفائدة الوطنية والدولية والتضخم؛ تخفيض قيمة العملة؛ ومشاعر السوق. لا يمكن السيطرة على أي من هذه العوامل من قبلك أو من قبل أي مستشار فردي ولا يمكن ضمان أي ضمان أنك لن تتكبد خسائر من مثل هذه الأحداث.


يمنحك العرض التجاري الدولي فيديليتي القدرة على تسوية الصفقات الدولية بالعملة المحلية، ويتيح لك الحصول على التعرض للعملات الأجنبية من خلال تمكينك من عقد وتبادل بين العملات ال 16 التالية:


الدولار الاسترالي (أود) الدولار الكندي الدولار الكندي (كاد) الكرونة الدانماركية (ور) اليورو (ور) دولار هونج كونج (هكد) الين الياباني البيزو المكسيكي (مسن) الدولار النيوزلندي (نزد) الكرونة النرويجية (كرونة نرويجية) ) بولندي زلوتي (بلن) دولار سنغافوري (سغد) راند جنوب أفريقيا (زار) كرونة سويدية (سيك) فرنك سويسري (تشف) دولار أمريكي (أوسد)


اليورو هو العملة المحلية للأسواق التالية: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا.


في وقت تداول الأسهم الدولية، يمكنك اختيار تسوية التجارة بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية. إذا كنت تستقر بالدولار الأمريكي، فسيتم تنفيذ طلب صرف العملات الأجنبية "المرتبط" تلقائيا عندما يملأ أمر تداول الأسهم بالكامل، أو في نهاية جلسة التداول إذا كان طلبك يملأ جزئيا. إذا لم تملأ تجارة الأسهم الخاصة بك على الإطلاق أو إذا اخترت تسوية بالعملة المحلية، فلن يتم أي عملات صرف.


بالإضافة إلى تقلبات السوق القياسية التي يتعرض لها كل أمن - سواء المحلي أو الأجنبي - يمكن أن تتأثر عودتك المحتملة بالتقلبات في العملة الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، قد يكون لديك ربح بنسبة 10٪ في قيمة الأسهم اليابانية التي استقرتها بالين، ولكن في أي وقت من الأوقات، قد يكون الين الياباني قد انخفض من قيمته مقابل الدولار الأمريكي، مما يقابل مكاسبك.


نلاحظ أيضا أن الفائدة لا تدفع على مراكز العملات الأجنبية.


وتشمل التكاليف المرتبطة بالتجارة الدولية ما يلي:


وهي العمولة المحملة على التجارة التي تغطي أي تكاليف المقاصة والتسوية ورسوم السمسار المحلية. الرسوم الإضافية (أي رسوم الدمغة، ورسوم المعاملات، ورسوم التداول) التي تخص بعض البورصات الأجنبية، وسيتم تحديدها كرسوم أخرى في وقت التداول. رسوم صرف العملات الأجنبية إذا تم اختيار الدولار الأمريكي كعملة التسوية (انظر أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات).


اللجان التجارية الدولية (التي يتقاضاها السوق بالعملة المحلية)


قد تكون هناك رسوم أو ضرائب إضافية تفرض على التداول في بعض الأسواق، وقائمة الأسواق والرسوم والضرائب عرضة للتغيير دون إشعار. يتم تضمين هذه الرسوم أو الضرائب في قسم اللجنة المقدرة في صفحة التحقق من التجارة و / أو على تأكيد التجارة. تشمل الرسوم أو الضرائب الإضافية ما يلي:


الصفقة ليفي: 0.004٪ من رأس المال في التجارة.


رسوم التداول: 0.005٪ من رأس المال في التجارة.


رسم الطوابع: 0.10٪ من رأس المال في التجارة.


بتم ليفي: 1 جنيه استرليني في التجارة حيث المبلغ الرئيسي هو & غ؛ 10،000 غبب.


رسوم الدمغة: 0.50٪ من رأس المال فقط على المشتريات.


رسوم المقاصة: 0.04٪ من رأس المال في التجارة.


ضريبة تحويل األوراق المالية: 0.25٪ من رأس المال على المشتريات.


ضريبة المعاملات المالية: 0.20٪ من أصل الدين على مشتريات الأوراق المالية الفرنسية، بما في ذلك أدرس.


ضريبة الطوابع: 1.00٪ من أصل كل صفقة على شراء الأوراق المالية الأيرلندية.


ضريبة المعاملات المالية: 0.10٪ من رأس المال على شراء الأوراق المالية الإيطالية، بما في ذلك أدر.


إذا اخترت الدولار الأمريكي كعملة تسوية لتجارة الأسهم الدولية، فسيتم فرض رسوم صرف العملات الأجنبية (في شكل ترميز أو تخفيض) استنادا إلى حجم تحويل العملة عند تنفيذ عملية صرف العملات الأجنبية.


إذا كنت تخطط للتداول بانتظام في سوق معينة، قد ترغب في النظر في تبادل مبلغ معين من العملة لتجنب رسوم صرف العملات على كل صفقة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تخطط للتداول بشكل رئيسي في هونغ كونغ. بدلا من تسوية الصفقات الخاصة بك بالدولار الأمريكي ودفع رسوم صرف العملات الأجنبية على كل معاملة، هل يمكن أن تفعل واحدة، أكبر صفقة صرف العملات من دولارات الولايات المتحدة إلى دولار هونج كونج * وهذا من شأنه أن يسمح لك لتسوية كل التجارة في المحلية العملة، دولار هونج كونج، والتي قد تسمح لك لاحتمال خفض تكاليف التداول العامة.


* ملاحظة: ستظل رسوم صرف العملة سارية على تحويل العملة الأولي من الدولار الأمريكي إلى دولار هونج كونج.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي) أو أوسد / كاد (الدولار الأمريكي والدولار الكندي). هذا هو المعيار المستخدم في جميع أنحاء الصناعة. وتسمى العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. في معظم الوقت، يعتبر الدولار الأمريكي العملة الأساسية، ويتم التعبير عن علامات الاقتباس بوحدات دولار واحد لكل عملة اقتباس (على سبيل المثال، أوسد / جبي أو أوسد / كاد). والاستثناءات الوحيدة لهذه الاتفاقية هي عروض أسعار فيما يتعلق باليورو، والجنيه الإسترليني (غبب)، والدولار الأسترالي (أود). يتم تداول هذه الثلاثة بالدولار بالعملة الأجنبية ويتم تمثيلها ك ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


على سبيل المثال، يمثل سعر ور / أوسد عدد اليورو دولار واحد يمكن شراء. إذا كان السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.381683 وكنت تقوم بتحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، فستحصل على ما يقرب من 1.381683 دولار أمريكي لكل يورو تقوم بتبادله (1 × 1.381683). على العكس من ذلك، إذا كنت تقوم بتحويل الدولار إلى اليورو، سوف تتلقى ما يقرب من 0.7237 يورو لكل دولار أمريكي (1 / 1.381683).


يمكن الحصول على أسعار صرف العملات فقط عن طريق إدخال المعلومات التالية على تذكرة صرف العملات:


لأغراض التوضيح فقط.


سيتم إدراج جميع أرصدة العملات الأجنبية والأرصدة الدولية في مراكزك. يمكنك أيضا فرز حسب العملة لعرض جميع العملات والأوراق المالية الأجنبية مع التعرض لتلك العملة.


كما سيتم تضمين العملات الأجنبية ومراكز الأسهم الدولية في قسم القابضة العالمية من بيان حساب الإخلاص الخاص بك.


الرجوع إلى الجدول ساعات السوق الدولية لمعرفة متى سيتم تنفيذ طلبك. يتم وضع أوامر دخلت خارج ساعات السوق المحلية في قائمة الانتظار لوميوم العمل التالي.


ومع التجارة الدولية، كانت الأسهم الأكثر شيوعا والصناديق المتداولة في البورصة المدرجة في أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وسنغافورة وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة متاحة للتجارة عبر الإنترنت مباشرة في السوق المحلية.


والأوامر الأجنبية هي أسهم صادرة عن شركة أجنبية تتاجر بالعملات الأجنبية. ويمكن تداول هذه األسهم في السوق خارج البورصة) أوتك (من خالل صانع سوق أمريكي. وفيما يلي خصائص، بما في ذلك معلومات رسوم محددة، تتعلق بتداول الأسهم العادية الأجنبية.


يتطلب الحساب الوصول إلى التداول الدولي. المتطلبات هي حسابات الوساطة غير التقاعدية.


لا يتطلب الوصول إلى التجارة الدولية.


وتشمل الرموز رمز الجذر، متبوعا بنقطتين (:) ثم رمز البلد المكون من حرفين للسوق الذي ترغب في التداول به. على سبيل المثال، فإن شركة فيات سبا تورينو، في إيطاليا تتداول تحت الرمز F: تكنولوجيا المعلومات تشارك.


الرموز هي خمسة أحرف تنتهي في "F"


قابلة للتداول فقط من خلال الأسهم التجارية - تذكرة التجارة الدولية.


قابلة للتداول فقط من خلال تذكرة التجارة المحلية، الأسهم التجارية - الدورة القياسية.


يمكن تنفيذ أوامر على التبادل الأولي، أو أنها قد تنفذ أيضا على إن، أتس (أنظمة التداول الآلي) أو التبادلات الإقليمية داخل السوق التي يتم تحديدها من قبل وسيط محلي في كل بلد.


يتم تنفيذ أوامر من قبل صانعي السوق في الولايات المتحدة، باستثناء الأسهم الكندية.


يتم تنفيذ الأوامر بالعملة المحلية.


يتم تنفيذ الطلبات بالدولار الأمريكي.


يتم تسوية الصفقات بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية.


وتحمل العمولات حسب السوق بالعملة المحلية.


A commission charged on the trade that covers any clearing and settlement costs and local broker fees Additional fees (i. e., stamp duty, transaction levy, trading fees) that are specific to some foreign exchanges and will be identified as Other Fees at the time of the trade A foreign currency exchange fee if U. S. dollar is chosen as the settlement currency.


Commissions charged are based on the U. S. domestic stock commission schedule. Please see Stocks section in the online commission schedule.


Foreign stocks that are not DTC eligible are subject to an additional $50 fee. Foreign exchange fees are embedded in the execution price of the stock.


If your order is routed to a Canadian broker, certain additional fees may apply:


Limit orders – a local broker fee is incorporated into the limit price by the Canadian broker. Market orders – a local broker fee is incorporated into the execution price. Foreign exchange fees are embedded in the execution price. 4.


An ADR is a security that trades in the U. S. and in U. S. dollars, but represents claims to shares of a foreign stock. The ADR is created by a bank that purchases foreign stock and then issues receipts of that company in the U. S. for trading on an exchange or over the counter (OTC) market.


ADR dividends are paid in U. S. dollars, but are subject to foreign tax withholding.


Countries generally impose withholding taxes on dividends paid to foreigners. Many countries—including the United States—offer a dollar-for-dollar tax credit for the amount withheld to avoid double taxation of these funds.


Withholding tax rates may vary country to country. The United States has tax treaties in place with many countries that offer favorable rates or even exemptions from withholding tax. In general, the following tax rates may be applied to withholding:


Exempt. The foreign country may recognize certain account registrations—such as tax-deferred retirement accounts—to be exempt from withholding tax altogether. Favorable. The foreign country may recognize certain account types to be eligible for favorable or reduced withholding rates. These are often referred to as treaty rates. Unfavorable. If the foreign country determines that a particular distribution is ineligible for a preferential treatment, a global or unfavorable rate is applied, resulting in the maximum withholding tax rate.


The Canada Revenue Agency (CRA) allows Fidelity to automatically apply favorable withholding tax rates if all of the following conditions are met:


The account holder is a nonresident of Canada who is either an individual who has an address in a country with which Canada has an applicable tax treaty; or a trust with a trustee who has an address in a country with which Canada has an applicable tax treaty. Fidelity has a complete permanent address on file that is not a post office box or care of address. Fidelity has no contradictory information on our files. Fidelity has no reason to suspect the information is incorrect or misleading.


If you do not meet these criteria, you may still be eligible for reduced withholding by certifying your eligibility for treaty rates, or applying for an exemption directly with the CRA. You can print or download the appropriate forms at Fidelity/forms.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


Read more FAQs about trading online at Fidelity.


Get details on using our advanced trading tools.


Learn about strategy testing and Wealth-Lab Pro ® .


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


5 Best Fidelity Funds to Buy Ahead of Second-Half 2017.


Fidelity is expected to get more attention from investors as we move into the second half of the year since the fund family has launched new varieties of mutual funds. Moreover, the leading provider of actively managed funds will not leave any stone unturned to capitalize on its own survey which revealed that investors have more confidence in a professionally managed portfolio to attain financial goals.


The third largest fund family in terms of assets under management is successfully providing investment advice and wealth management services to its clients. Its low expense objective, effective fund management and the ability to survive market volatility have resulted in strong fund performance, which makes Fidelity mutual funds strong investment choices.


Key Highlights in Fidelity.


Fidelity Investments launched several key mutual funds in the last few months in order to deliver better outcome for its investors. It has introduced two index funds, Fidelity International Sustainability Index Fund and Fidelity U. S. Sustainability Index Fund. Also, the company added a new fund to its Defined Maturity Funds (DMF) line-up - Fidelity Municipal Income 2025 Fund (FIMSX). Further, to simplify the required minimum distribution (RMD) process for baby boomers, the company launched the Fidelity Simplicity RMD Funds.


In its recent survey, Fidelity found out that around 89% of total fund investors believe that using managed account will help meet their investment objectives effectively. Additionally, out of the total fund investors already 68% of them keep their assets in a managed account. Millennials, Gen xers and baby boomers respectively hold 64%, 62% and 77% of their invested assets in a managed account.


In the first quarter of 2017, Fidelity Investments had around $1.6 trillion of assets under management. The initial investment of the majority of the Fidelity mutual funds ranges from $0 to $2,500. As of Mar 31, 2017, out of the total number of funds under Fidelity, only 4.3% were load funds, while 95.7% were no load.


Additionally, in Kiplinger's Personal Finance's no-load fund list, four of 25 funds are from Fidelity. In the U. S. Lipper Fund Awards 2017 , 11 Fidelity mutual funds received 14 awards. Out of the 11 Fidelity funds, five U. S. and non-U. S. equity funds received awards. Three sector funds, one bond fund and one high income fund also secured awards.


What Boosted Fidelity Fund's Performance?


Fidelity invests in a variety of sectors that are sensitive, cyclical and defensive. From the sensitive sectors, most investments are made in technology. Among the cyclical sectors, the fund family invests the maximum in the financial sector, while among defensive sectors it invests heavily in healthcare.


Technology Select Sector SPDR (XLK) has climbed 15% so far this year and is the biggest gainer among the S&P 500 sectors. Also, the technology mutual fund has registered year-to-date (YTD) returns of 20.5%, according to Morningstar. Also, financial and healthcare mutual funds have registered positive YTD returns of 4.7% and 17.1%, respectively.


Buy These 5 Strong Buy Fidelity Mutual Funds.


Here, we have selected five Fidelity mutual funds that carry a Zacks Mutual Fund Rank #1 (Strong Buy) and are expected to outperform their peers in the future. Remember, the goal of the Zacks Mutual Fund Rank is to guide investors to identify potential winners and losers. Unlike most of the fund-rating systems, the Zacks Mutual Fund Rank is not just focused on past performance but also on the likely future success of the fund.


These funds have encouraging YTD and three months returns, and its minimum initial investment is within $5000. Also, these funds have low expense ratios.


Fidelity Select Semiconductors FSELX invests a lion's share of its assets in common stocks of companies whose primary operations are related to electronic components, equipment vendors, electronic component manufacturers, electronic component distributors, electronic instruments and electronic systems vendors. Investments are made in both domestic and foreign companies.


FSELX has an annual expense ratio of 0.75%, which is below the category average of 1.45%. The fund has YTD and three months returns of 13.4% and 4%, respectively.


Fidelity Select Chemicals Portfolio  FSCHX invests heavily in securities of companies, which are involved in the research, development, manufacture and marketing of products or services connected to the chemical process industries. It is a non-diversified fund.


FSCHX has an annual expense ratio of 0.79%, which is below the category average of 1.45%. The fund has YTD and three months returns of 12.2% and 0.1%, respectively.


Fidelity Growth Company  FDGRX invests primarily in common stocks. FDGRX invests in companies that have above-average growth potential. The fund invests in both domestic and foreign issuers. The fund seeks growth of capital.


FDGRX has an annual expense ratio of 0.77%, which is below the category average of 1.14%. The fund has YTD and three months returns of 20.3% and 8.7%, respectively.


Fidelity 500 Index Investor  FUSEX invests a bulk of its assets in common stocks of companies listed under the S&P 500 Index. FUSEX seeks to maximize income.


FUSEX has an annual expense ratio of 0.09%, which is below the category average of 0.96%. The fund has YTD and three months returns of 9.9% and 3.2%, respectively.


Fidelity Trend FTRNX invests a major portion of its assets in common stocks of companies, which are expected to have above-average growth potential. In order to choose investments, the fund analyses the industry position and financial condition as well as economic and market conditions of each stocks.


FTRNX has an annual expense ratio of 0.73%, which is below the category average of 1.14%. The fund has YTD and three months returns of 14.7% and 5.5%, respectively.


Want key mutual fund info delivered straight to your inbox?


Zacks' free Fund Newsletter will brief you on top news and analysis, as well as top-performing mutual funds, each week. احصل عليه مجانا & غ؛ & غ؛


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment