Monday 19 March 2018

أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية تنزيل


أفضل المؤشرات لتنزيل الخيارات الثنائية
مؤشرات مختلفة ل MT4 المتاحة للتحميل.
سوف مؤشر ALARM4U تمكنك من إعداد المنبثقة الإخطارات، عندما يكون السعر سوف تتحرك أقرب إلى الاتجاه، أفقي، خطوط الرأسي أو فيبوناتشي التي وضعتها لنا. تعليمات هنا.
P4L الوقت شمعة.
هذا مؤشر بسيط وسهل الفهم ومفيدا من شأنها أن، بعد إضافته، رسم بجانب شمعة الفعلية الوقت الذي ترك حتى تنتهي شمعة، وهو أمر مفيد دائما، وخاصة إذا كنت التجارة مع توبوبتيون أو 24Option، لأن هؤلاء الوسطاء لا عرض الصفقات التي تنتهي في وقت معين، ولكنها تنتهي في وقت معين. بدلا من 15 دقيقة انتهاء الصلاحية، يمكنك أيضا أن يكون 20 أو حتى 7 دقيقة واحدة.
TS_Market السعر.
هذا هو مؤشر آخر بدلا من ذلك مساعدتنا في التجارة نفسها، فإنه يجعل عملنا والتوجه في الرسم البياني أسهل. استخدامه الرئيسي والوحيد هو & # 8211؛ لإظهار السعر الفعلي للأصل في رسائل كبيرة ومرئية، وليس صغيرة صغيرة مرة واحدة التي يمكن العثور عليها في mt4 من البداية. حقا، لا نتوقع أي شيء آخر من الوضوح والتبسيط.
ADX_varSmz_ + DI-DI.
المؤشر أدكس فارسمز سوف رسم منحنيات أدكس التي تستخدم لتحديد قوة الاتجاه الحالي والتحول المحتمل. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل أدكس هنا: المخازن /
اللون ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر (أوزيلاتور) يظهر عندما يكون للسوق ميل للتحول. وتتراوح قيمته بين 0 و 100. إذا كان المنحنى فوق 80، فهذا يعني أن السوق في ذروة شراء، ولديه ميل للتحول والعكس بالعكس، إذا كان أقل من 20 السوق لديها ميل لتحويل أعلى.
المزيد من مؤشرات الخيارات الثنائية.
أي مؤشرات الخيارات الثنائية هي الأفضل؟ أي منها يفعل الناس مثل أكثر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه!
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) خيارات الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية للخيارات (21) الخيارات الثنائية للتجارة (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

أفضل المؤشرات لتنزيل الخيارات الثنائية
اليوم، لقد أعدت مقالة أقصر عن مؤشر مهم آخر أن كل تاجر جاد يجب أن يعرف عن، مؤشر Alarm4U. وهي مصنوعة خصيصا للتجار حركة الأسعار، لأنه الغرض الوحيد هو تنبيه لنا، كلما يصل السعر إلى مستوى معين، على سبيل المثال خطوط الاتجاه التي يمكننا إعداد من قبل أنفسنا، خطوط فيبوناتشي أو أي خطوط أخرى.
ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
تنبيهات عندما يتم التوصل إلى خط أفقي، قبل مجموعة من قبل المستخدم، تنبيهات عندما يتم التوصل إلى خط الاتجاه، قبل مجموعة من قبل المستخدم تنبيهات عند خط فيبوناتشي، قبل مجموعة من قبل المستخدم، يتم التوصل يمكن إرسال تنبيه البريد الإلكتروني يمكن أن تظهر تنبيه النافذة المنبثقة.
كيفية إعداده؟
تحميل المؤشر هنا مجانا استخراج الأرشيف ووضعه في شكل مناسب (دليل هنا) تشغيل MT4 وفي القائمة في الجزء العلوي حدد إدراج & # 8211؛ وGT. المؤشرات - & غ؛ كوستم - & غ؛ Alarm4U سوف نافذة المنبثقة يطفو على السطح، حيث قمت بإعداد كل ما هو ضروري (سأقول لكم في لحظة كيف) وانقر فوق موافق رسم في خطوط فيبوناتشي، خطوط الاتجاه أو أي شيء كنت ترغب في استخدام ناقوس الخطر على.
شرح حول كيفية إعداد المؤشرات.
معاينة مؤشر Alarm4U اقامة.
ماذا تعني كل هذه الخطوط؟ لنلقي نظرة.
أدالارم: هل ينطلق الإنذار؟ ترو = نعم، فالس = نو ألارمديست: عدد النقاط عند تشغيل التنبيه. إذا تم تعيينه إلى 10، فإنه يكفي للسعر يأتي أقرب إلى خط كما 10 نقطة وسيتم تشغيل التنبيه. ألارملين: هل ينطلق التنبيه للخطوط الأفقية؟ ألارمتلين: سوف التنبيه تنفجر لخطوط الاتجاه؟ ألارمريكت: هل ينفجر المنبه إذا كان السعر يمس المستطيل المرسوم؟ ألارمفيب: هل ينطلق التنبيه لخطوط فيبوناتشي؟ ألارمفيبيكس: أنا لا أعرف ما يعني هذا 🙁 ديسبلايستينغس: سيتم عرض إعدادات كومنتالارم: تعليقات التنبيه إمايلالارم: سوف نتلقى تنبيه عبر البريد الإلكتروني؟ بوبوبالارم: سوف نتلقى نافذة المنبثقة تنبيه؟
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
4 ردود على & # 8220؛ تنزيل مؤشر هام Alarm4U & # 8221؛
نعم إندي عظيم، شكرا !!
شكرا جزيلا للعمل الجيد!
شكرا جزيلا. وقتا طويلا في البحث عن ذلك.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) خيارات الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية للخيارات (21) الخيارات الثنائية للتجارة (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

مؤشرات MT4 المجانية للتجارة الخيارات الثنائية & # 8211؛ الجزء 1.
إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية باستخدام منصة ميتا التاجر 4 منصة الصناعة ثم هذا المنصب هو لك. خاصة إذا كنت تبحث عن مؤشر من شأنه أن يساعدك على توسيع تجربتك التجارية وتوفير إشارات صالحة يمكنك التداول بها وتحقيق الربح. معظم التجار المحترفين اقول لكم ان ننظر فقط في حجم والسلطة الفلسطينية (السعر العمل) باستخدام عرض عصا شمعة. في حين أن هذه الطريقة فعالة فإنه يعمل فقط للتجار ذوي الخبرة للغاية. هنا نود أن نقدم مؤشرات مجانية وقوية جدا التي يمكن أن تكون مفيدة في تداول الخيارات الثنائية. وستتمتع هذه المؤشرات من قبل المبتدئين، فضلا عن التجار الأكثر خبرة الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر 4 للتحليل الفني.
1. مؤشر أفعى ثنائي مع إشارات.
وھذا مؤشر مخصص مجاني یکشف عن مستویات الأسعار القصوى للأصل استنادا إلی بیانات الأسعار السابقة وإشارات الإشعارات عند الوصول إلی ھذه المستویات. الإشارات هي في شكل من الأسهم الخضراء والأحمر التي تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل.
كيفية استخدام مؤشر أفعى ثنائي.
هذا المؤشر هو سهل الاستخدام للغاية وجيدة جدا لأطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1 بالتزامن مع الدعم اليومي والأسبوعي ومستويات المقاومة. وبما أن هذا المؤشر يعيد التداول، فمن غير المستحسن التعامل مع أطر زمنية أقل. المؤشر، بالإضافة إلى الأسهم واضحة تظهر على الشاشة سوف تنتج أيضا تنبيهات الصوت المنبثقة افتراضيا. هذا يمكن تعديل وإيقاف في الإعدادات. هناك عدد قليل من الميزات الإضافية الأخرى أيضا. يرجى اتباع هذا الرابط لمعرفة المزيد.
2. شمعة الوقت مؤشر MT4.
مؤشر MT4 آخر مفيد جدا لتداول الخيارات الثنائية هو ساعة الوقت الشمعة التي تحسب مدة كل شمعة. إذا قررت استخدامه على الرسوم البيانية 1 دقيقة على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 60 ثانية. إذا كنت تستخدم على الرسم البياني 5 دقائق على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 5.00 دقيقة.
سوف مؤشر الوقت شمعة عد الوقت من كل شمعة.
كيفية استخدام مؤشر الوقت شمعة.
بعد التثبيت يجب إضافة الحق تنوي في ميتا التاجر 4 للسماح مساحة إضافية على الشاشة لعرض الساعة. إذا كنت تريد تداول 1.2، أو 5 دقائق خيارات انتهاء أوقات من هذا المؤشر سوف تكون مفيدة جدا في تحديد أوقات الدخول. هذا المؤشر سوف تساعدك أيضا على فهم تحركات الأسعار داخل كل شمعة. هناك شيء واحد يجب مراعاته مع هذا المؤشر هو أن وقته يتغير فقط على تحركات الأسعار، وإلا فإنه لا يزال قائما. انقر على الرابط أدناه لتنزيل المؤشر المضغوط. أنها خفيفة الوزن جدا ويعمل على جميع الأطر الزمنية.
3. اتجاه شمعة عبر عدة إطارات الوقت المؤشر.
هذا هو مؤشر خفيف الوزن جدا الذي يجلس ببساطة في زاوية نافذة ميتا التاجر ويعرض اتجاه الشمعة على أطر زمنية أخرى. هذا مؤشر بسيط جدا ولكنه مفيد يساعد في التعرف على الاتجاهات الصاعدة أو الهبوطية ويعطيك نظرة سريعة على ما يجري مع أداة التداول الخاصة بك على أطر زمنية مختلفة.
اتجاه شمعة عبر مؤشرات أطر زمنية متعددة يعطي نظرة ثاقبة في الاتجاه على أطر زمنية أخرى.
كيفية استخدام مؤشر اتجاه الشمعة.
باستخدام المؤشر بسيط جدا ومباشرة. تشير المربعات الخضراء إلى شمعة صاعدة والأحمر يشير إلى شمعة هبوطية. المربعات البيضاء تشير إلى تغيير محتمل في الاتجاه أو ببساطة عدم وجود حركة السعر. عندما تكون جميع المربعات خضراء أو حمراء تعلم أن زوج العملات يتجه. هذا مؤشر جيد للتداولات قصيرة الأجل، مثل 1، 2، أو 5 دقائق انتهاء الصلاحية.
استنتاج.
هذا يختتم المجموعة الأولى من المؤشرات الحرة لتداول الخيارات الثنائية. وآمل أن بعض منكم سوف تجد لهم فائدة في التداول الخاص بك، وأنك سوف يعود لمؤشرات أكثر إثارة للاهتمام. تذكر أن تكون مركزة وتأكيد جميع الإشارات مع أنماط حركة السعر. المؤشرات هي فقط للإشارة إضافية.
إذا كنت تبحث عن حل أقل صعوبة لتداول الخيارات الثنائية حاول التداول مع تاجر محترف أو خدمة إشارات مع ما لا يقل عن 75٪ من الانتصارات. واحدة من أفضل تلك التي رأيناها حتى الآن، وصلت إلى 85٪، هي بوتس & # 8211؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية التي تديرها فرانكو في جلسات التداول اليومية الحية.
تذكر أن تمارس دائما على حساب تجريبي قبل الذهاب إلى حساب حقيقي! يمكنك أيضا محاولة بعض المؤشرات والإشارات المدفوعة، وبعضها في الواقع جيدة جدا، وسوف تعطيك دقة أكبر في التداول.
2 تعليقات.
شكرا لهذا المؤشر الكبير. أنا استخدامه في 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية وأنا الحصول على حوالي 20٪ العائد على الاستثمار، وهو أمر مدهش!
ما هو الإعداد الأمثل لهذا؟
موقع ممتاز لديك هنا. من الصعب العثور على كتابة عالية الجودة حول الخيارات الثنائية مثل هذه الأيام. أنا أقدر ذلك على محمل الجد.

مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟
وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!
النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.
مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟
هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.
هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟
هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.
تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.
معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.
أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.
مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.
وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة سيكون يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.
ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:
(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)
استراتيجيات مع هذه المؤشرات.
العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.
الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.
وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.
الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.
بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.
بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.
العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.
غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).
لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.
آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،
أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.
المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.
ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.
كيفية إعداد المخطط.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية.
للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.
الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.
عندما تدخل التجارة.
تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.
وضع عملية بوت:
تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.
ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟
الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.
يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.
الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.
ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟
سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟
شكرا جزيلا.
مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.
يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.
لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.
رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.
هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.
مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.
ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.
لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)
مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.
هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟
مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.
مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛
تعمل هذه الاستراتيجية؟
فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.
تم حذف النموذج من كلا الخادمين.
يمكن لأي شخص أن يساعد؟
مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.
ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.
مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟
إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.

No comments:

Post a Comment