Sunday 18 March 2018

الخيارات الثنائية نظام التحوط


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط.


إن فهم استراتيجيات التحوط للخيارات الثنائية ينطوي على فهم مكونين أساسيين - الخيار الثنائي نفسه، وعملية التحوط. الخيارات الثنائية هي خيارات متنوعة متنوعة، أداة مالية، والتي لديها اثنين من وسائط العائد المحتملة. مثل النظام الثنائي الذي يقوم على 1 و 0، تاجر من الخيارات الثنائية إما كسب الربح على الأموال المستثمرة أو لا كسب أي شيء على الإطلاق، في الواقع يفقد الاستثمار.


أعلى وسطاء ثنائيين لشهر يناير 2018:


لهذا، تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الرقمية. الخيارات الثنائية يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة كثيرة: مثل عالية / منخفضة، ارتفاع / سقوط، 60 ثانية، لمسة واحدة الخ في كل هذه الأصناف، تاجر يضع أساسا الرهانات على حركة سعر الأصول الأساسية. الأصول الأساسية يمكن أن الأسهم والسلع، الفوركس، والمؤشرات. هذه الأنواع من الخيارات هي ذات مخاطر عالية متنوعة عالية الربح. أنها تحظى بشعبية لأغراض التحوط أيضا. في الواقع ما العديد من التجار لا يدركون أنها ربما تستخدم الخيارات الثنائية للتحوط.


ما هي استراتيجية التحوط؟


الخطوة الھامة التالیة في فھم استراتیجیات التحوط للخیارات الثنائیة ھي فھم التحوط. يعني التحوط في الأساس السيطرة على المخاطر أو تخفيفها. على سبيل المثال، التأمين هو التحوط ضد الكوارث غير المتوقعة أو الكارثة. في حالة المتاجرة، فإن نموذجا نموذجيا للتحوط سوف يستمر لفترة طويلة على أصل مالي ويقصر على أصل عكسي أو منافس. والفكرة هي أن كلا من هذه الأصول لا يمكن أن تتحرك في نفس الاتجاه، صعودا أو هبوطا، في فترة معينة من الزمن.


وبالتالي، سيكون هناك ربح من خسارة أو خسارة من أخرى، مما يؤدي إلى كسب معتدل أو أقل خسارة قدر الإمكان. ويستخدم التحوط شعبيا في ظروف السوق المتقلبة لتعظيم المكاسب وتقليل الخسارة.


كيف تعمل استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية؟


واحدة من استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية شعبية يعرف باسم سترادل. من الصعب تنفيذ نطاق لأنه يتطلب تحديد أعلى وأدنى مستويات سعر الأصول خلال فترة التداول. سيكون هناك اثنين من الخيارات الثنائية المشاركة في هذه الحالة - خيار الاتصال على أعلى مستوى وخيار وضع على أدنى مستوى. فترة مثالية لهذا النوع من الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط هو عندما يتحرك السعر بشكل متناظر. التاجر، قد ترغب أيضا في الرهان على موقعين في نفس الاتجاه، بدلا من الاتجاهات المعارضة، في حالة وجود حركة سعر تتجه قوية.


قد تتضمن إستراتيجيات التحوط الخيارات الثنائية أيضا أزواج العملات. في الواقع، تم وضع التحوط كاستراتيجية مالية متقدمة لتخفيف المخاطر مبدئيا لتداول العملات الأجنبية. لهذا النوع من استراتيجية التحوط، تاجر يحتاج إلى معرفة زوج من العملات التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. اثنين من الخيارات الثنائية، كل على كل من العملات يعني الربح من أي من اثنين في فترة معينة، وسعر واحد سوف ترتفع في حين أن الآخر ينخفض.


قد تشمل الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط أيضا الخيارات الثنائية لمسة واحدة. المخاطر الكامنة لمسة واحدة أو اللمس / لا توجد خيارات ثنائية اللمس مرتفعة جدا. ولكن، في نفس الوقت يمكن للمرء أن يكسب حتى تصل إلى ربح 600٪. ويمكن استخدام هذا النوع من الاستراتيجية عندما يتجه السوق بقوة. شراء اثنين من الخيارات الثنائية في هذه الحالة سوف تنطوي على اثنين من القيم الزناد من نفس سعر الأصول المالية. في أفضل السيناريوهات، يمكن أن يكون هناك ربح من كلا الموقفين. ولكن في أسوأ الحالات ستكون هناك خسارة أكبر. والإمكانية الثالثة المعتدلة هي خسارة واحدة وفوز واحد.


أثناء صياغة إستراتيجية تحوط الخيارات الثنائية، قد يرغب المتداول في شراء كل من الخيارات الثنائية لينتهي صلاحيتها في نفس الفترة أو فترات مختلفة. على سبيل المثال يمكن للمرء أن يتنبأ، استنادا إلى ديناميات السوق والمؤشرات أن السوق قد ترتفع في الأيام القليلة المقبلة أو الأسبوع، ولكن تنخفض بعد، على سبيل المثال، في الشهر. لذا، فإن الخيارات الثنائية اثنين، وشراء تاجر قد تنتهي في فترتين مختلفتين.


أيا كان نوع الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط واحد يختار للتكيف، فمن الأهمية بمكان لمراقبة حركة السوق عن كثب قبل الرهان. على الرغم من التداول أو التحوط في الخيارات الثنائية هو أشبه الرهان، فإنه لا ينبغي أن يقوم على الشعور الأمعاء النقي. وينبغي أن يكون لهذا القرار سبب سليم وراءه. وبغض النظر عن ذلك، ينبغي للمرء أن يبحث دائما عن فرص للتحوط من المخاطر.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


استراتيجية التحوط الخيار الثنائي.


ويمكن وصف استراتيجيات التحوط بأنها الاستراتيجيات التي يتم إنشاؤها لتقليل مخاطر الاستثمار عن طريق استخدام خيارات وضع، خيارات المكالمة، العقود المستقبلية أو أساليب البيع القصيرة.


والهدف األساسي من استخدام هذه االستراتيجيات هو تقليل مخاطر وتقلبات االستثمار أو المحفظة عن طريق الحد من مخاطر الخسارة. يوفر التحوط ميزة تأمين في الأرباح الحالية.


وتستخدم إستراتيجيات التحوط أيضا في تداول الخيارات الثنائية بهدف تقليل مخاطر الخسارة. هو أدفانتيغوس جدا أثناء تداول الفوركس.


على الرغم من أنها تبدو صعبة بعض الشيء لفهم في الممارسة استراتيجيات التحوط هي سيمبلير بكثير. والنتيجة الفعلية لاستخدام هذه الاستراتيجية تعني أن الخطر من منطقة وقف الخسارة يتم نقله إلى المنطقة فوق نقطة الانفصال. ومن المرجح أن تزداد الأسعار عند نقطة الاختراق وأن يكون هناك خطر أقل من الفشل. التحوط التجارة الثنائية مع الدعوة ووضع الخيار يقلل بشكل كبير من خطر يسير بخطى سريعة، وعودة عالية عقود التجارة الثنائية. يتم شرح إستراتيجية التحوط بالمثال التالي:


المستثمر يأخذ عقد من 200 $ مع سعر الإضراب من 1 0 $ للسهم الواحد. اعتمادا على شروط انتهاء الصلاحية، والمستثمر هو في وقت مبكر من التجارة، وهذا هو، لديه لا يزال بعض الوقت المتبقي لوقت انتهاء الصلاحية والتجارة هو & # 8220؛ في المال & # 8220؛. وقد يكون سعر السهم قد ارتفع إلى 10 دولارات. 75 أو 11 دولارا للسهم الواحد. في هذه المرحلة، قد يكون لدى المتداول شكوك حول ما إذا كان سيتمسك بالمركز حتى انتهاء أو قفل المكاسب. ويمكن أن تحدث تغيرات مفاجئة في وقت انتهاء الصلاحية مما يؤدي إلى انخفاض أسعار الأسهم أو قد تكون هناك زيادة أخرى في تقدير الأسعار. وبالتالي فإن أفضل طريقة هنا لقفل في بعض العائدات على الأقل هو عن طريق جعل التحوط الجزئي أو الكامل. في حالة التحوط الكامل للتجارة، يتم تقليل مخاطر الخسارة إلى أدنى حد، في حين أنه في حالة التحوط جزئيا، تبقى التجارة مفتوحة جزئيا ويتاح للمتداول فرصة تحقيق أرباح إذا ثبت أن حدسه صحيح.


لھذه الأسباب فإن إستراتیجیة التحوط الثنائي مع خیارات المکالمات والخیارات ھي طریقة جیدة لتقليل المخاطر في سوق یسیر بخطى سریعة. وبما أن التداول الثنائي له أوقات انتهاء زمنية تكون كل ساعة أو يوميا، فإن استراتيجيات التحوط هذه يسهل فهمها مقارنة بأنواع أخرى من الاستراتيجيات التي يتم تطبيقها في خيارات الخيارات الأخرى.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط - الربح ببطء.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط - الربح ببطء.


هنا ص وجهات نظري حول التحوط واستخدامه في الخيارات الثنائية العالم.


التحوط ليس مجرد "جزء" من الاستراتيجية ولكن استراتيجية كاملة. وعادة ما يسيء التجار استخدامه، بل إن بعضهم اعتمد طرقا مضحكة لتنفيذ هذه الاستراتيجية. الهدف من هذه الاستراتيجية هو الحد من الخسائر ولكن يتم استخدامه من دون منطق ويؤدي إلى الحد من كل من الأرباح والخسائر. حتى التجار المبتدئين بحاجة إلى فهم كيفية تنفيذ.


إن إدارة المخاطر ليست جميعها تتعلق بالتحوط، ولكن التحوط هو إدارة المخاطر. التحوط يأتي مرة واحدة تاجر نفذت التجارة والآن هو الخلط حيث السوق سوف تذهب. إذا كان يعتقد أنه سوف يتعارض معه ثم انه سوف التحوط الخيار الحالي. هنا التجار تجعل من الخطأ وأنها تستخدم تقنية التحوط في "الذعر" دون القيام بكثير من التحليل. عادة خطوة صغيرة يمكن أن يكون نتيجة متوسطة إلى منخفضة مستوى الأخبار والسوق قد يتعافى في غضون وقت الخيار اور. لذلك التاجر يحتاج إلى القيام بكل التحليل الفني والأساسي الذي يقوم به قبل دخول الخيار. التحوط لن تكون ناجحة إذا كان تاجر يحاول ذلك في "وضع الذعر".


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لكم بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا لتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف يفوز واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقطة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


التحوط فشل فشل مع الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية من قبل الطبيعة هو بالفعل خطر تسيطر عليه لأنك كتجرد أبدا تفقد أكثر من الخاص بك.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية بالطبيعة هو بالفعل خطر تسيطر عليه لأنك كتجرد أبدا تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك، وهناك طريقة سهلة لتقليل الخسارة الخاصة بك في حال اخترت الاتجاه الخاطئ: وهو ما يسمى التحوط فشل الفشل.


والاستراتيجية بسيطة:


هو 30 دقيقة في نافذة التداول ساعة. لديك 20 دقيقة متبقية لتنفيذ الصفقة (تذكر، يتم إغلاق آخر 10 دقائق للتداول). كنت ترغب في اختيار موقفكم، على سبيل المثال، كال L أو بوت بسعر الإضراب الحالي 100 $. أنت تعرف الاختراق وتريد التكهن بأن سعر الأداة سوف يستمر في هذا الاتجاه عن طريق وضع خيار ثنائي كال أو وضع التداول، اعتمادا على اتجاه الاختراق. إذا استمر الصك في التحرك في الاتجاه الذي تكهنت به في اللحظة التي وضعت فيها صفقتك، في حالة إغلاق الساعة سيكون لديك تجارة ناجحة. ومع ذلك، لم يتم إغلاق ساعة حتى الآن وفجأة ترى أن سعر الصك & # 8217؛ ق يبدأ في تغيير الاتجاه. لحظة وصولها إلى 100 $ (موقف الإضراب الخاص بك عندما كنت جعلت التجارة الخاصة بك) هي لحظة عندما كنت في حاجة للعمل على التحوط فشل الاختراق الخاص بك. أنت تعرف أنه إذا كان سعر الصك & # 8217؛ s يستمر الماضي 100 $، وكنت قد فقدت التجارة الخاصة بك، وبالتالي مبلغ الاستثمار الكامل الخاص بك. لا يزال هناك 5 دقائق متبقية لتنفيذ التجارة الخاصة بك، وهكذا يمكنك وضع التجارة في الاتجاه المعاكس (إذا كنت قد وضعت كال ثم الآن يمكنك وضع بوت) عندما سعر الجهاز هو في $ 100. لاحظ أنه يجب تنفيذ الصفقة على مقربة من السعر الذي يحدث الاختراق. في هذه الحالة قمت بتحوط تجارتك و "المؤمن" موقفكم. إذا كنت قد تحطمت الرهان الخاص بك في أقرب وقت ممكن عندما فشل الاختراق، سترى فوائد التحوط للحد من الخسارة.


لنضع نفس المثال على الدولار، دعنا نقول أنك وضعت تجارتك بسعر الصك 100 دولار مقابل مبلغ مستثمر قدره 100 دولار. كنت قد فقدت الخاص بك كامل المبلغ المستثمر من 100 دولار كنت لم تقرر التحوط التجارة الخاصة بك. منذ أن تصرفت بشكل استباقي، ثم وضعت التجارة الخاصة بك المعاكس (التحوط)، وأيضا ل 100 $، عند نقطة فشل الاختراق. كنت استثمرت $ 200 عموما، ولكن حصلت على 185 $ العودة بدلا من 100 دولار لم كنت وضعت التحوط الخاص بك. وبذلك تكون الخسارة الإجمالية، بدلا من 100 دولار، 15 دولارا فقط. باستخدام هذه الاستراتيجية التحوط، إذا كنت على حق فقط 50٪ من الوقت ثم سوف تجعل ثابت 70 $ لكل لعبة في المتوسط ​​(85 $ عندما كنت على حق، & # 8211؛ $ 15 عندما كنت على خطأ).


وهذا & # 8217؛ s ذلك. بسيطة، واضحة، وذكية للقيام تحديد ما يشمل التحوط فشل الاختراق في تداول الخيارات الثنائية.


فتح حساب مع ستارتوبتيونس وتلقي: مكافأة ترحيب، اللقطات الساخنة اليومية والكتب. اشترك اليوم واحصل على $ 750 مكافأة على الودائع من 2،000 $!


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


اترك رد.


8 تعليقات حول "التحوط فشل فشل مع الخيارات الثنائية"


تصحيح دياغرام الخاص بك، فإنه يحتوي على نفس النص لوضع ووصف المكالمة.


تصحيح دياغرام الخاص بك، فإنه يحتوي على نفس النص لوضع ووصف المكالمة.

No comments:

Post a Comment