Tuesday 20 March 2018

أسم تدريب الفوركس الذهب


مراجعة أمغولد زيارة الموقع.
المطالبات التي كانت في الأعمال التجارية منذ عام 2004. الموقع الأول سجلت في عام 2007.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة acmgold. ng.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من أسمغولد في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
وسيط هو استجابة وأفضل مكان للتجارة الذهب وأيضا هيئة جنوب أفريقيا الخاضعة للتنظيم الذي هو مكان للتجارة غلد على سبوت! أنا عميل سعيدة من أسم نأمل لعدة سنوات عديدة قادمة!
التنفيذ والأداء العام لمنصاتهم يحصل على هذه المهمة، ولم يكن لديه أي مشاكل مع إزالة الأموال الخ.
سعيد كما يمكن أن يكون!
تم محو حسابي مرتين.
ألقىوا عمليا من تجارتي كمبتدئ.
صديق لي طلب لانسحاب أمواله رفضوا في البداية حتى انه ظل على الدعوة لهم قبل أن يدفعوا أخيرا أمواله.
إذا قمت بتشغيل أسك آخر. مع بروكر ديفريند على mt4 في 1min. الإطار الزمني (لدي دليل على ذلك) ثم يشاهدون لك أسك. وعندما يرون أنها منخفضة، فإنها تبديل الرافعة المالية و أسك الخاص بك. يحصل محو. بلدي أسك الحية. معهم لا يزال على قيد الحياة، لأنني لست مبتدئا، أي الوافد الجديد لا يمكن البقاء على قيد الحياة هذه الشركة يجب أن تتوقف.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أسم تدريب الفوركس الذهب
في الفوركس الماجستير ونحن نهدف.
لتعطيك أفضل جدا عند التداول.
إذا قمت بفتح حساب مع أسم الذهب.
يمكن أموالك البقاء داخل جنوب أفريقيا.
بينما كنت تتداول!
ولا توجد مشاكل في التحويلات الدولية،
لا حاجة إلى وثائق التخليص الضريبي السارس،
سهولة الوصول والسحب.
تحت رقم الترخيص 19015.
بداية لتعلم تداول العملات الأجنبية هو حر وأيضا نشاط خالية من المخاطر. قبل أن تصبح واثقا بما فيه الكفاية للتجارة الفوركس في العالم الحقيقي، يمكنك استخدام حسابات التجريبي أسم الذهب لتعريف نفسك مع العالم الحقيقي تداول العملات الأجنبية.
أسم منصة التداول الذهب، أسم ميتا التاجر منصة و سدف على الانترنت.
إفون، أندرويد فون & أمب؛ بلاك بيري.
وبصرف النظر عن الخيارات المذكورة أعلاه، ميزات مثل أوامر وقف الخسارة والتداول الآلي إضافة إلى الراحة التاجر. يمكنك إعداد استراتيجيات التداول الخاصة بك للعمل تلقائيا بمساعدة بعض ميزات منصة دون الحاجة إلى رصد مستمر لنشاط التداول.
عندما تكون مستعدا، يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب تداول مباشر، أو لحساب أوتوترادينغ.
حسابات التداول المباشرة:
تفاصيل أنواع الحسابات المباشرة المختلفة هي:
بقعة الذهب والفضة.
ذهب و فضة.
منخفضة مثل 0-3 نقطة.
منخفضة مثل 0-5 نقطة.
منخفضة مثل 1-4 بيب.
الفوركس ماكس الرافعة المالية.
$ .30 لكل 1000 جولة بدوره.
$ 3 لكل 10،000 جولة بدوره.
30 $ لكل 100،000 جولة بدوره.
$ .30 لكل 1000 جولة بدوره.
$ 3 لكل 10،000 جولة بدوره.
30 $ لكل 100،000 جولة بدوره.
كثير من الناس ليس لديهم القدرة على التجارة بنجاح، أو الوقت للجلوس ساعات في وقت واحد أمام شاشة الكمبيوتر تبحث في الرسوم البيانية.
تم إطلاق منصة التداول الذهبية أسم لتزويد العملاء الأفراد مع القدرة على التجارة على أسعار عادلة وشفافة التي كانت في الأصل يمكن الوصول إليها فقط للبنوك الكبرى. لدينا هوامش تنافسية والهامش تنافسية باستمرار ضمان عملائنا الحصول على أقصى استفادة من تداولهم.
تخضع أنشطة التداول في شركة أسم غولد للوائح التي وضعتها الهيئات التنظيمية غير المصرفية التالية:
مجلس الخدمات المالية (فسب)، جنوب أفريقيا.
لجنة الخدمات المالية في موريشيوس.
ومجلس الخدمات المالية مؤسسة مستقلة تشرف على قطاع الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا من أجل الصالح العام. ويقوم البنك بتعزيز مناخ الاستثمار المالي الآمن في جنوب أفريقيا ويحافظ عليه.
منذ أسم الذهب هو وسيط الفوركس منظم، عملائنا التمتع بالفوائد التالية من خلال الانخراط معنا:
الإنصاف والشفافية في الممارسات التجارية والتعاملات.
راحة البال للتاجر.
يوفر أسم الذهب الآن التجار مع خيار للودائع السريعة والسهلة والعالمية والسحوبات على ماستركارد مسبقة الدفع القابلة لإعادة الشحن.
ملحوظة: لا تتوفر بطاقة الخصم الذهبية من أسم إلا للعملاء الذين لديهم حسابات تداول فوركس دولية. وهي ليست فعالة من حيث التكلفة للعملاء مع حسابات التداول في جنوب أفريقيا (= بقي المال في جنوب أفريقيا).
الرجاء ارسال المزيد من المعلومات.
حول التداول في أسم الذهب!
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.
بس: إذا كنت من أي وقت مضى كنت أدرك أن كنت بحاجة إلى تدريب الجودة من أجل فهم الأسواق بشكل أفضل والتداول أفضل، الاتصال بي للتدريب الخاص بك!
إذا كنت تواجه مشكلة في الاشتراك أو تتطلب أي مساعدة، لا تترددوا في الاتصال بنا على info@forexmasters. co. za.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أسم الذهب أسم استعراض الذهب.
التقييم: 2/1 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
أسم تنفيذ الذهب والانزلاق.
أسم الانزلاق الذهب مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
أسم الذهب مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
أسم الذهب انزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
أسم الذهب انزلاق مع استراتيجية التداول For333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
أسم تراجع الذهب مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
أسم الذهب مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
أسم الذهب الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
أسم الذهب انزلاق مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
أسيم الذهب مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
حسابات التداول.
من 2 نقطة متغيرة.
تقدم أسم الذهب حساب تداول واحد مع خيار التداول مع كل من الهوامش الثابتة والمتغيرة، لاستخدام رافعة مالية تصل إلى 1: 500، فضلا عن كميات صغيرة قابلة للتداول على منصة ميتاتريدر 4.
نضع في اعتبارنا أن أسم الذهب لا باستثناء العملاء المقيمين في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان واستراليا ونيوزيلندا.
الشركة. أمن الأموال.
مقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، أسم الذهب لديها مكاتب في نيجيريا وباكستان ماليزيا والهند وسلوفينيا وموريشيوس ومدغشقر، من بين أماكن أخرى. على الانترنت منذ عام 2004، والوساطة يقدم التداول في جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، وعدد من أزواج طفيفة، عبر وغريبة، فضلا عن تقديم المعادن والطاقة والأسهم العالمية والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة الفورية على MT4. يتم تشغيل العلامة التجارية من قبل أسم الذهب وتداول العملات الأجنبية (بتي) المحدودة، وهي شركة مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار والوساطة من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب).
ويتولى المكتب مسؤولية عملية الترخيص ويشرف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في البلد، التي تشمل نشاط مقدمي الخدمات المالية. يجب على السمسرة المرخص لها في جنوب أفريقيا الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات ائتمان منفصلة في بنك معترف به في البلاد.
وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع أسم الذهب، التجار على استثمار ما لا يقل عن R5 000 (حوالي 370 $)، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس المحلية. وتتطلب "بلاكستون فوتشرز"، المرخصة أيضا من قبل فسب، نفس الحد الأدنى للإيداع الأولي.
تقدم أسم الذهب تداولا بدون عمولة، ولكن لسوء الحظ كلا من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة أعلى من المتوسط. ويبلغ متوسط ​​السعر المتاح على MT4 على شبكة الإنترنت حوالي 2.3 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد، في حين أن النقاط الثابتة هي 3 نقاط لهذا الزوج.
ولأغراض المقارنة، فإن وسيط الفوركس الرئيسي (فكسم) الذي لديه أيضا ترخيص من فسب) يقدم متوسط ​​فروق سعرية بمقدار 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بتكلفة 4 دولارات لكل وحدة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه أسم غولد هو 1: 500، والذي يعتبر مرتفعا، ومع ذلك فإن عددا من الوسطاء يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. فكسم، على سبيل المثال، تقدم رافعة تصل إلى 1: 400.
ونحن ننصح التجار للعمل بعناية مع مستويات الرفع العالي، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.
منصات التداول.
يدعم أسم الذهب قوي ميتاتريدر 4 (MT4)، متوفر في جميع الأشكال والأشكال.
و MT4 يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يتيح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من مناطق العد (أو تطوير مثل هذه أنفسهم). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من مؤشرات التحليل الفني، بيئة الاختبار الخلفي واسعة وأدوات الرسم البياني المتقدمة.
أسم MT4 على شبكة الإنترنت. اضغط للتكبير .
نضع في اعتبارنا أن أسم الذهب لا يسمح لجميع أنواع استراتيجيات أساليب التداول. ويعلن الوسيط أنه يحتفظ بالحق في إغلاق أي حساب إذا اعتبر أنه ينطوي على أساليب تجارية غير أخلاقية أو مشكوك فيها بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سلخ فروة الرأس (إذا تم إغلاق أكثر من 10٪ من الصفقات خلال 3 دقائق) والكمون موازنة.
طرق الدفع.
عملاء من أسم الذهب قادرون على استخدام مدفوعات بطاقات الائتمان فقط والمحافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر.
استنتاج.
أسم الذهب هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس و كفد جنوب أفريقيا التي تدعم MT4 جيدة القديمة. الشيء الرئيسي الذي يزعجنا مع هذا الوسيط هو أن ينتشر لها مرتفعة، ونحن نعتقد أنه يعمل صانع السوق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات الموجودة على موقعها الإلكتروني غير كافية. وخلاصة القول أعلاه:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل أسم الذهب.
تجنب مثل الطاعون! إنهم لا يجيبون حتى على استفسارات البريد الإلكتروني قبل أن يتم تسجيلهم، بل يردون فقط على & كوت؛ تذكرة مغلقة & كوت ؛. أستطيع أن أتخيل فقط الإجهاد من محاولة التعامل معهم في حالة طارئة!
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أسم غولد & أمب؛ استعراض تجارة الفوركس.
أسم الذهب هو الذهب مقرها جنوب أفريقيا وسيط تداول العملات الأجنبية التي هي أيضا مزود الخدمات المالية المصرح به. السماح لتداول الفوركس كفدس على الانترنت، برامجها عالية الجودة تقدم لعملائها تجربة تجارية شخصية على حد سواء آمنة وتنوعا. وقد حصل هذا الوسيط على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأفضل وسيط أفريقي في عام 2018، والجائزة المصرفية والمالية العالمية لأفضل وسيط في أفريقيا وجائزة لاغوس الفوركس إكسبو أفضل الوافد الجديد في عام 2018 وجائزة مجلة المالية العالمية أفضل وسيط في أفريقيا في 2018. تقدم أسم الذهب مجموعة رائعة من الأدوات للتداول بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية، والعديد من الاقتران عبر، طفيفة وغريبة. كما أنها توفر الطاقة والمعادن والمؤشرات والأسهم العالمية، والعقود الآجلة الفورية والسلع للتداول.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
وتشمل القائمة الشاملة:
تقدم أسم الذهب فقط نوع حساب واحد لبساطة الاستخدام التي تلبي احتياجات كل من المستثمرين الوليدة والتجار المحترفين، ولكن هناك أيضا القدرة على فتح حساب التداول التجريبي المجاني ببساطة عن طريق التسجيل من خلال الموقع. وهذا يعطي العملاء المحتملين الفرصة لاختبار ميزات منصة التداول ميتاتريدر 4 و ويبترادر ​​وتجربة التكتيكات والتقنيات الجديدة قبل اتخاذ أي مخاطر مالية.
منصة التداول التي تقدمها أسم الذهب.
تقدم أسم الذهب منصة التداول ميتاترادر ​​4 الشهيرة التي تعد منبرا رئيسيا في جميع أنحاء الصناعة بفضل تنفيذها السريع للإعجاب، ومجموعة من أدوات التحليل الفني الممتازة واجهة المستخدم ودية والتي هي مناسبة للاستخدام من قبل كل من المبتدئين وتلك مع سنوات عديدة من الخبرة في الأسواق المالية.
ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
تقدم أسم غولد برنامج ميتاترادر ​​4 للتنزيل إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وتشمل السمات الرئيسية:
تخصيص للمستثمر & # 8217؛ s الأذواق الفردية والتفضيلات خبير مستشار متوافق دعم متعدد اللغات أدوات تحليلية فنية واسعة.
هذا البرنامج يمكن بسهولة وبسرعة تحميلها من وصلة على موقع أسم الذهب.
ويمكن أيضا تحميل برنامج ميتاترادر ​​عالي الجودة إلى أنظمة التشغيل ماك، ويقدم العديد من الميزات الرائعة بما في ذلك:
الوصول إلى خيارات مراقبة السوق للمستشارين الخبراء وصول متعددة ودية المستخدم.
هذا البرنامج يمكن تحميلها من موقع أسم الذهب بسرعة وسهولة.
لدى أسم غولد أيضا منصة التداول على شبكة الإنترنت والتي هي مثالية لأي شخص يرغب في تجنب التنزيلات المكثفة الذاكرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وحرية الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ الصفقات من أي جهاز تمكين الإنترنت. مع واجهة بسيطة وواضحة، ومنصة ويبترادر ​​سهلة الاستخدام للغاية ويوفر الميزات التالية:
لا التنزيلات القدرة على التجارة في السلع والعملات يمكن استخدامها إما للحسابات الحية أو التجريبي.
يمكن الحصول على الوصول إلى منصة ويبترادر ​​بسهولة من موقع أسم الذهب.
مع ازدياد أعداد المستثمرين الحديثين اختيار مسار استثماراتهم وتنفيذ الصفقات في حين خارجا وعلى وشك التنقل، أقرت أسم الذهب الحاجة إلى تقديم منصة التداول المحمول التي هي سهلة وفعالة للاستخدام ولكن الذي لا يزال يقدم ميزات رائعة للاستئناف مجموعة واسعة من التجار. تحقيقا لهذه الغاية، أنها توفر منصة MT4 موبايل التاجر الذي هو متوافق مع كل من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت والتي يمكن تحميلها بسرعة وسهولة من الروابط على موقع أسم. بعض ميزات هذا النظام الأساسي تشمل:
معدلات الحية بيع وشراء في أي تومي التداول على هذه الخطوة.
أسم غولد & # 8217؛ s فريق دعم العملاء طرق الاتصال.
أسم الذهب تفخر في خدمة ودية ومفيدة التي تقدمها لعملائها. يتم تشجيع أي شخص لديه مشاكل أو استفسارات على البريد الإلكتروني فريق خدمة العملاء في دعم @ أسمغولد أو الكتابة إلى مكتبهم في غوتنغ، جنوب أفريقيا. وهناك أيضا رقمان هاتفيان مقدمان - أحدهما للمقر وواحد للمكتب التجاري. كما يتم تشجيع الزيارات الشخصية إلى مقارهم أو وجود نموذج على شبكة الإنترنت يمكن إنجازه. يمكن للعملاء حتى طلب مكالمة مرة أخرى من خلال الصفحة الرئيسية أو الوصول إلى مرفق دردشة حية مريحة بحيث الاستفسارات العاجلة يمكن معالجتها بسرعة. أسم الذهب الحفاظ على وجود وسائل الاعلام الاجتماعية مع جميع مقدمي الرئيسية بما في ذلك الفيسبوك، جوجل، ينكدين، يوتيوب وتويتر حيث يمكن للعملاء متابعة الشركة. يحتوي الموقع أيضا على قاعدة معارف مفيدة حيث يمكن اكتشاف جميع الإجابات على الاستفسارات الأكثر شيوعا، فضلا عن دليل للمصطلحات المتعلقة بالتداول.
أسم الذهب & # 8217؛ s سحب وطرق الإيداع.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المطلوب لفتح حساب أسم غولد هو R5000 أو ما يعادله بعملة أجنبية، ولكن مبلغ رصيد الحساب الذي يحتفظ به التاجر يحدد الأسواق التي يمكن إدخالها. يتم قبول كل من بطاقات الائتمان والدفعات التحويل الإلكتروني من قبل هذا الوسيط ويتم تنفيذها من خلال بوابة الدفع الآمن غولد لونج. قد تستغرق الدفعات ما يصل إلى 24 ساعة لتظهر في حساب التداول الخاص بالمستثمر. يتم دفع السحوبات مباشرة عن طريق التحويل الإلكتروني إلى الحساب المصرفي للتاجر، مع العملية التي تستغرق ما بين 24 و 48 ساعة، على الرغم من أن السرعة تعتمد على طرق معالجة البنك.
أسم الذهب هو وسيط موثوق به هو مزود الخدمات المالية المعتمد في جنوب أفريقيا والتي فازت بالعديد من الجوائز لخدمتها الممتازة. ويوفر خيارا جيدا من الأدوات القابلة للتداول لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها وخيارات دعم العملاء هي أيضا قوة. ولكن هناك بعض الجوانب السلبية. كما أن هناك نوع واحد فقط من حساب العملاء، هؤلاء المستثمرين المحترفين الذين يفضلون الاستفادة من الفوائد المقدمة مع حساب كبار الشخصيات قد ترغب في اختيار مزود مختلف. كما أن العدد المحدود من أساليب السحب والإيداع المتاحة قد يثني أيضا بعض المستثمرين الذين يفضلون استخدام المحفظة الإلكترونية الحديثة أو طريقة الدفع المباشر الأخرى.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فيس بوك.
إذا كنت تبحث عن شخص واحد سيغير حياتك، فانتظر في المرآة. # مونيموتيفاتيو n # الخبرة إيتيو رزيلف # سيغنوبو.
كيف تحصل من خلال يوم الاثنين الخاص بك؟ نحن البقاء على قيد الحياة لنا من خلال كونه مع الناس رهيبة وشرب أكواب ضخمة من القهوة! # مونديوتيفاتيو n.
العالم يسير # بيتكوين مجنون & أمب؛ لا يزال البعض يحاول معرفة ما هو عليه في الواقع. نقدم لك & كوت؛ 411 & كوت؛ bit. ly/ 2tHsoNo # سيغنونو # الخبرة إيتيو رزيلف.
المال في عصر الرقمية - كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأقوياء.
صدق في نفسك وجوع لجعل الأمور تحدث. لا شيء يمكن أن يمنعك مع العقلية الصحيحة. لقد حصلت على الاعتقاد! # مونديوتيفاتيو n # الخبرة إيتيو رزيلف.
# ثروباكثورسد أي # دويونو أسم وقد ظهرت الذهب على نبك، في صاحبة المشروع، فوربس ويوم العمل. وباعتبارها مزود خدمات مالية معتمد، تم منح أسم الذهب أفضل وسيط في أفريقيا لمدة 3 سنوات على التوالي.

No comments:

Post a Comment