Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية مقابل كفد


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


عقود الاختلاف (كفد) والخيارات الثنائية هي بعض من أدوات التداول الأكثر شعبية المتاحة للتجار عبر الإنترنت. هذا المقال سوف تظهر لك الفرق والتشابه بين العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية، حتى تتمكن من تحديد الأدوات الأكثر ملاءمة لاحتياجات التداول الخاصة بك.


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية؟


وتعرف عقود الفروقات أيضا بعقد الاختلاف. هذا هو عقد بين التاجر والوسيط لتبادل الفرق بين سعر الدخول وسعر الخروج من الأصل الأساسي.


في هذه الحالة، وسيط هو البائع والتاجر هو المشتري. ولذلك يبيع الوسيط للتاجر الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق الأصل الأساسي.


سيقوم المتداول (أنت) بدفع الوسيط إذا كان الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الإغلاق للسوق الأساسي سلبيا.


تماما مثل الخيارات الثنائية، يستخدم المتداولون عقود الفروقات للتنبؤ بحركة الأسعار المستقبلية للأصول الأساسية، دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية. يمكنك الذهاب قصيرة أي بيع العقد الخاص بك حتى تتمكن من كسب الأرباح من انخفاض الأسعار. بدلا من ذلك، يمكنك أن تذهب طويلا للربح من ارتفاع الأسعار. يمكنك أيضا تحوط محفظة الأصول الخاصة بك لتحقيق التوازن بين أي خسائر محتملة في قيمة الأصول الأساسية.


الاختلافات بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


على الرغم من أن العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية تحمل بعض أوجه التشابه، فإن هذين الصكين التجاريين يختلفان اختلافا كبيرا أيضا. وتشمل الاختلافات الرئيسية ما يلي:


في تداول الخيارات الثنائية، عادة ما يكون المتداول على دراية بالخسارة المحتملة أو الأرباح التي قد تتكبدها تبعا لحركة سعر الأصل الأساسي. ومع ذلك، مع تداول العقود مقابل الفروقات، فإنه ليس من الممكن تحديد مقدما، ما كنت تكسب للحصول على أو تفقد مع تذبذب أسعار السوق. وذلك لأن تداول عقود الفروقات ينطوي على التداول على الفرق بين أسعار الدخول والخروج للأصل الأساسي.


يمكن للمتداولين المتقدمين كسب المزيد من عوائد تداول العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، فإن مستوى المخاطر في تداول عقود الفروقات أعلى بكثير من تداول الخيارات الثنائية.


تداول العقود مقابل الفروقات، على عكس تداول الخيارات الثنائية ينطوي على دفع عمولات ورسوم لكل صفقة تقوم بها. ويرجع ذلك إلى أن عقود الفروقات تمول بأموال مقترضة حتى يتمكن التجار من تداول العديد من الأصول الأساسية بسعر صغير. كل وسيط له الرسوم الخاصة والعمولات هيكل.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، ليس مطلوبا من التجار دفع رسوم أو عمولات إضافية غير الاستثمار الأولي. ولا تدفع أي رسوم حتى وإن كانت التجارة تنتهي من المال، أي إذا فقدت. في الواقع، العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم خصم ما بين 10-15٪ على الخروج من الصفقات النقدية.


وبدلا من الحسومات، يسمح لمتداولي عقود الفروقات بالتحوط ضد الخسائر من خلال تطبيق الخسائر الخاصة بهم. ولكن وقف الخسائر لا يمكن تطبيقه إلا عندما تكون الخسائر وشيكة بالفعل.


مجموعة من الأصول الأساسية القابلة للتداول.


تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك الوصول إلى مجموعة أوسع بكثير من القواعد بما في ذلك السندات، العملات الأجنبية، والمؤشرات الخ على العكس من ذلك، يتطلب تداول الخيارات الثنائية وجود الأصول الأساسية Ђ "هذا المتوسط ​​النقد الاجنبى ومؤشر لا يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت تبحث للوصول إلى مزيد من قواعد التداول، والعقود مقابل الفروقات توفر خيارا أفضل.


التشابه بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية متشابهة بالطرق التالية:


وهي مشتقات - ليس عليك امتلاك الأصول الأساسية للتداول على الأصل.


لديهم فترات تداول قصيرة - لكل من الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات، يمكن للتجار اختيار فترات التداول قصيرة مثل ساعة واحدة إلى أسبوع اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.


التنبؤ بالحركة السعرية - ينطوي كل من صكوك التداول على تنبؤات حول أسعار السوق للأصول الأساسية.


استنتاج.


في حين أن كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية تحمل مخاطر كبيرة، العقود مقابل الفروقات هي دائما أكثر خطورة مع عوائد محتملة عالية. العقود مقابل الفروقات هي أيضا أدوات تداول أكثر ملاءمة للمتداولين الخيارات الثنائية المتقدمة أو المهنية.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 وسطاء المقارنة.


12 ديسمبر 2018.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


تنصل.


لا إيداع مكافأة الفوركس: ВЈ20 أو 30 $ مجانا في شم! خذ أرباحك!


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


10 فبراير 2018.


كيفية فتح حساب تداول الخيار إق.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


ما هو الفرق بين تجارة العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية؟


عقود كفد وخيارات الخيارات الثنائية لها أوجه تشابه بالتأكيد، ولكن لديها أيضا بعض الاختلافات واضحة جدا. في كثير من الأحيان، التجار غريبة عن ما إذا كان يمكنهم الاستفادة من شكلين من التجارة جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لتحقيق أقصى قدر من عائداتها على استثماراتها.


لفهم ما إذا كان هذا ممكنا يجب أن نلقي نظرة شاملة على منصات التداول اثنين ووضعها جنبا إلى جنب لمعرفة بالضبط ما هو ما.


في هذه المقالة، سنقوم بإيجاز على أوجه الشبه بين تداول العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية وتقييم أكثر شمولا لخلافاتهم ونأمل أن نستخلص استنتاجا منطقيا.


لذلك قبل أن نغوص في الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات، دعونا إعادة النظر في أنفسنا مع أوجه التشابه بينهما. للبدء مع، فهي على حد سواء أشكال المشتقة من التداول. وكلاهما خروج عن سوق الأسهم وتداول سوق العملات. وثانيا، فهي استثمارات صغيرة الحجم وتحمل مخاطر أقل بكثير. على حد سواء مع الصفقات كفد والخيارات الثنائية الصفقات، لا يمكن إلا أن يكون اثنين من النتائج وخيارين رئيسيين. الأطر الزمنية التجارية المعنية مع هذين الشكلين من التداول بسرعة محمومة مقارنة مع أشكال أخرى. لبدء التداول في الخيارات الثنائية أو العقود مقابل الفروقات لا يتطلب استثمارا أوليا كبيرا للبدء.


كيف تتداول عقود الفروقات مع تداول الخيارات الثنائية؟


أولا، الوعي بأرباحك أو خسائرك. مع تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو قضية قطع واضحة. يتم عرض جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها في حالة الربح أو الخسارة قبل استدعاء خيار على التجارة. سوف تعرف قبل وقت انتهاء الصلاحية، ومعدل دفع سوف تتلقى إذا التنبؤ الخاص بك هو دقيق وكذلك الخسارة التي سوف تتكبد إذا التنبؤ الخاص بك ليس كذلك.


في حالة العقود مقابل الفروقات سوف تكون في الظلام بشأن النسبة المئوية بالضبط من الربح أو الخسارة حتى الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة مما يجعل الأمر أصعب تماما للتعامل معها. هذا هو افتراضيا، نتيجة للفرق في الدخول وسعر الإغلاق التي يمكن أن تختلف. لذلك التجار لا يمكن أن نعرف على وجه اليقين حيث استثماراتهم سوف تذهب حتى النهاية المطلقة للتجارة.


من أجل المشاركة في أسواق مختلفة بسعر أرخص نسبيا، يتطلب تداول العقود مقابل الفروقات من التجار دفع عمولات إضافية للوسطاء وكذلك الصفقات. هذه الرسوم ليست ثابتة على هذا النحو ويمكن أن تتغير مع كل وسيط. هذا هو لم يسمع به في دوائر تداول الخيارات الثنائية. لا توجد عمولة أو رسوم أو نفوذ على الإطلاق.


المشكلة مع الرافعة المالية في كفد هي أنه في حالة التراجع عن التجارة، يمكن أن تتجاوز الخسارة الاستثمار الأولي الخاص بك والتي يمكن أن تكون هزيمة سيئة. مع الخيارات الثنائية، وخسارة لا يمكن أن تذهب الماضي الودائع الأولية.


ما هو أكثر من ذلك، سوف الخيارات الثنائية وسطاء تقترح فعلا لاسترداد نسبة مئوية من الخسائر التي تكبدها التجار إذا أنها في نهاية المطاف من المال. هذه النسبة عادة حوالي 10-15٪ ولكن بالتأكيد شيء.


على نطاق عالمي، تداول الخيارات الثنائية هو الشكل الأوسع الذي يمارس. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، عقود كفد ليست قانونية على الرغم من الخيارات الثنائية طالما أنها مرخصة ومنظمة.


الاستنتاج & # 8211؛ تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات الثنائية.


في حين أن هناك أوجه تشابه، بعد وضعها جنبا إلى جنب، يبدو أن تداول الخيارات الثنائية يأتي بمثابة شكل أقل خطورة من التداول للانخراط في.


ولعل الاستنتاج الأكثر منطقية يمكن للمرء أن يستخلص من الاختلافات هو أن تداول الخيارات الثنائية هو الأسلوب الأكثر شعبية وأكثر ملاءمة للمخاطر، وخاصة للمتداولين في وقت مبكر. العقود مقابل الفروقات هي أكثر إقليم التجار من ذوي الخبرة الذين لعبوا وحسب كيف البقاء في اللعبة الكثير من الوقت.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة كفد.


هناك عدة مركبات مختلفة يمكن استخدامها للاستفادة من تحركات أسعار الأصول المالية. الخيارات الثنائية وعقود الفروقات (عقود الفروق) هما منتجان جديدان نسبيا في أسواق التجزئة ويقدمان نهجا مختلفا للاستفادة من الاستثمارات المالية.


نحن هنا نلقي نظرة على المقارنة المباشرة بين هذين الادوات المالية التي تظهر على السطح مشابهة تماما، ولكن في الواقع تقدم مقترحات مختلفة تماما للتاجر.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو عقد رقمي بسيط يقدم عائد ثابت عند انتهاء الصلاحية. وتستند العوائد على حركة السعر المستقبلية المتوقعة لألصل فيما يتعلق بسعر الدخول.


لا يتم الاستثمار المباشر في الأصول الأساسية نفسها، مع عقد عقد الرهان بسيط بين الوسيط والتاجر.


يتم الدفع في وقت انتهاء الصلاحية المتفق عليه إذا كان المتداول قادرا على التنبؤ بنجاح اتجاه حركة السعر. ويعرف هذا باسم إنهاء الاتصال "في المال". السيناريو البديل هو أن التاجر غير قادر على التنبؤ بهذه الخطوة بشكل صحيح.


في هذا حتى ينتهي العقد & # 8216؛ من المال & # 8217؛ وفقدان الرهان. هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال.


لقد اخترت & # 8216؛ أعلى & # 8217؛ عقد على توقع أن سعر سهم غوغل سوف ينتهي بنهاية يوم التداول. تفتح عقدا بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع دفع تعويضات بنسبة 85٪.


يغلق السعر فوق المستوى الذي قمت بإدخال العقد حتى تتمكن من الحصول على عائد ثابت على الاستثمار الأولي الخاص بك.


عقود الفروقات (عقود الفروقات).


كما هو الحال مع الخيار الثنائي، لا تتضمن عقود الفروقات استثمارا مباشرا في الأصل ليتم تداوله. ويتم العقد بين طرفين معنيين يتفقان على تبادل الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعقد.


يمكن تعيين العقود للذهاب & # 8216؛ طويل & # 8217؛ أو & # 8216؛ شورت & # 8217؛ على الأصول الأساسية المشابهة لعقود الاتصال والعروض المستخدمة في الخيارات الثنائية. وغالبا ما يستخدمها التجار إلى & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ الخروج من المواقف المادية التي قد تعقد في الأصل.


إن العقود مقابل الفروقات هي منتج عالي الاستدانة مما يعني أنه بخلاف الاستثمار المباشر في الأسهم، عليك فقط أن تضع نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للعقد. ولكن كنتيجة لذلك فإنك مسؤول عن خسائر أكبر من الإيداع الأولي.


اخترت أن تقصر على سعر السهم حاليا في 1.00 $ مع 1000 كفد & # 8217؛ ق. يمكنك إيداع متطلبات الهامش 5٪ 50 $)


يتحرك السهم بشكل أقل وتغلق من العقد عند 0.81 $. يمكنك تحديد الفرق بين سعر الافتتاح والسعر عند إقفال العقد.


أوجه التشابه والاختلاف.


على السطح هناك عدد من أوجه التشابه بين الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. على سبيل المثال يسمح لك كل من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المختلفة والبدء في التداول مع مبالغ صغيرة من رأس المال.


ومع ذلك على الرغم من التشابه الخارجي هناك اختلافات جوهرية بين الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات. ولعل أكثرها وضوحا هو اختلاف مستويات المخاطر على المكافأة المرتبطة بكل منتج.


يتم تحديد مخاطر الخيارات الثنائية للمكافأة على كل جهة اتصال في وقت الشراء. التاجر يعرف بالضبط مقدار الربح الذي سيجعل (أو تفقد) من كل عقد. ويتيح ذلك اتخاذ قرار مستنير بشأن مزايا كل صفقة قبل الشراء الفعلي للعقد.


وعلى النقيض من ذلك، لا يعرف الدفع والمسؤولية عن عقد الفروق. وعلى النقيض من معظم الخيارات الثنائية يمكن إغلاق عقد كفد في أي وقت. هذا يمكن استخدامها لقفل الربح أو تقليل الخسارة. ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية التي يجب مالحظتها هي أن المخاطر األكبر لهذه العقود تتيح إمكانية الحصول على مكافآت أعلى ولكن خسائر أكبر بنفس القدر.


في الختام هناك إيجابيات وسلبيات لكل من هذين النوعين من الاستثمار. يوفر كلا من الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات طريقة منخفضة التكلفة منخفضة للحصول على مجموعة واسعة من الأصول المالية. ومع ذلك فإن طبيعة الاستدانة لتداول عقود الفروقات توفر مخاطر أكبر للتاجر.


وخلافا لعقد الخيارات الثنائية، لا يتم تعريف المخاطر على كل موقف يتم أخذه بحيث يتم ترك الربح والالتزام لحركة الأسواق. لهذا السبب من المرجح أن تثبت الخيارات الثنائية إلى حل أفضل للمستثمرين الذين يرغبون في التجارة على مستوى محدد من رأس المال ومعرفة المخاطر مقدما.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


كفد مقابل تداول الخيارات الثنائية.


بعض المعلومات الأساسية.


وبالتالي فإن الغرض من هذا كفد مقابل الخيارات الثنائية هو آخر لتحديد أوجه التشابه والاختلاف بينهما. عادة ما يقوم التجار بكمية كبيرة من البحوث قبل اتخاذ قرار بشأن بدء تداول الخيارات الثنائية أو أي شكل آخر من أشكال التداول. مع العديد من الخيارات من أدوات التداول ومنصات التداول على العرض في جميع أنحاء العالم وجنوب أفريقيا، والتجار مدلل للاختيار. حتى ما إذا كنت مبتدئ مبتدئ أو تاجر المهنية. الخيارات الثنائية أو أي شكل آخر من خلفية التداول. دائما أفضل لفهم الاختلافات والتشابه بين كل شكل ونوع من التداول هناك. بمجرد أن تفهم ذلك، يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار المتعلمين الذي سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.


على الصعيد العالمي كان سوق التداول المالي يظهر اهتماما ذروته في أساليب بديلة للتجارة مثل الخيارات الثنائية. ويمكن أن تكون هذه الزيادة بسبب سهولة الوصول إلى تجار التجزئة في هذه الأيام بسبب الإنترنت والتكنولوجيا. وعلاوة على ذلك التجار الذين يتقنون الخيارات الثنائية تسعى لمزيد من أشكال التداول مماثلة أو أساليب لتحقيق الأرباح على جبهة أخرى في نفس الوقت. وهكذا قمنا بكتابة هذا كفد مقابل الخيارات الثنائية للمساعدة في تثقيف لك.


الآن إلى بعض، تداول العقود مقابل الفروقات (عقد الاختلاف) قد يبدو لتناسب مشروع القانون لاستخدامها جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية. نعم صحيح هناك بعض التشابه. ومع ذلك هناك بعض الاختلافات واضحة بين هذين الشكلين من التداول. لذلك يجب على التجار النظر في هذه قبل اختيار الاستثمار في العقود مقابل الفروقات مع الأمل في أنها سوف تذهب ببراعة مع الخيارات الثنائية. ضمن هذا كفد مقابل تداول الخيارات الثنائية نود أن تسليط الضوء بالضبط ذلك.


ما هو كفد & # 8217؛ ق؟


حسنا، عقود الاختلاف (كفد) التداول هو في الواقع عقد بين المشتري (أنت التاجر) والبائع (الوسيط). وبالتالي فإن الوسيط يبيع أساسا الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للأصل للتاجر. وهذا يعني أن الفرق هو مبلغ إيجابي يدفعه الوسيط إلى التاجر وإذا كان الفرق هو مبلغ سالب، فيجب على المتداول أن يدفع الوسيط. تعتبر العقود مقابل الفروقات مثالا جيدا على المشتقات المالية حيث يمكن للمتداولين الاستفادة من تحركات أسعار الأصول الأساسية دون الاضطرار إلى امتلاك أصل أساسي.


هناك العديد من البلدان التي تسمح تجارة العقود مقابل الفروقات مثل: جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وكندا وأكثر من 6 دول أوروبية. لكن الولايات المتحدة لا تسمح بهذا النموذج التجاري بسبب التنظيم الصارم من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.


بعض أوجه التشابه بين عقود الفروقات & # 8217؛ ق مقابل الخيارات الثنائية.


وكلاهما مشتقات.


ما يعنيه هذا أساسا هو أن هذه الأدوات التجارية ليست مثل سوق الأسهم العادية أو تداول سوق العملات. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنك كمتاجر لن يكون لها أي اتصال الفعلي أو ملكية الأصول التي تقوم بها التجارة مع كل من الخيارات الثنائية وعقود الفروقات. على سبيل المثال سوف تستثمر على موقف جوجل سعر السهم ما إذا كان سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي الذي أدخلته. ومع ذلك فإنك لن تملك في الواقع أي أسهم جوجل جسديا.


النتائج الثنائية.


مع الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات بالمثل. إنك تقوم بشراء عقد بناء على تكهنات حول حركة سعر الأصل الأساسي في المستقبل القريب أو البعيد. لذلك يمكنك الاستفادة من حركة السعر وليس التغيير الفعلي في السعر. حتى مع تداول كفد المضاربة السعر سوف تسمى يسمى & # 8220؛ الذهاب طويلة & # 8221؛ في حين أن سعر الهبوط يعرف باسم & # 8220؛ الذهاب قصيرة & # 8221 ؛. ولكن مع الخيارات الثنائية هذه معروفة باسم & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ و & # 8220؛ وضع & # 8221؛ على التوالي.


استثمارات صغيرة نسبيا وحصص.


أيضا ميزة أخرى مماثلة هي مبلغ الاستثمار الأولي المطلوب للتجارة كل من الخيارات الثنائية وعقود الفروقات. وهذا يسمح لأي شخص على بينة من المخاطر اللازمة لتحديد وضعهم المالي تبدأ الاستثمار وتصبح تاجرا.


فترات تداول أقصر.


وعلاوة على ذلك، فإن كلا هذين الشكلين من أشكال التداول أكثر استهدافا في أطر زمنية أقصر تختلف عن الأدوات المالية التقليدية للتجارة. بالإضافة إلى ذلك مع كفد عادة أوقات انتهاء صلاحية النطاق التجاري الخاص بك من ساعة إلى أسبوع. يمكن أن تتراوح الخيارات الثنائية من 30 ثانية إلى أسبوع. هذه الأطر التداول أسرع أصبحت أكثر شعبية. لأن التجار يريدون تحقيق الأرباح المتوقعة أسرع ثم أشهر أو سنوات. في العالم اليوم يسير بخطى سريعة الناس أكثر أسهل وأسرع طرق القيام بكل شيء تقريبا والتداول ليست استثناء.


بعض الاختلافات بين عقود الفروقات مقابل الخيارات الثنائية.


بقدر كفد والخيارات الثنائية لها سمات مماثلة. لديهم أيضا اختلافات. أفضل طريقة ل.


جعل الاختيار هو من خلال معرفة على حد سواء واتخاذ قرار على أساس ذلك وتفضيلاتك الشخصية وأسلوب التداول.


معرفة النسب المئوية للدفعات أو الخسائر.


وهناك فرق كبير بين الخيارات الثنائية وعقود الفروقات هو معرفة العائد المحتمل أو الخسارة قبل إجراء التجارة. تداول الخيارات الثنائية هو شفاف جدا في هذا الصدد كما كل شيء أمامك. أنها تعطيك نسبة دفع تعويضات سوف تحصل في حالة من التنبؤ الصحيح لسعر السوق. وعلاوة على ذلك تعرف بالضبط المبلغ الذي سوف تفقد في حالة وجود التنبؤ غير صحيح. هذا عظيم لإدارة المال. الفرق مع كفد هو أن أكثر تعقيدا وعليك أن تنتظر حتى تنتهي صلاحية لمعرفة ما هو مبلغ الربح أو الخسارة الخاصة بك. وذلك لأنه يعمل مع الفرق في الدخول وسعر الإغلاق. وبالتالي لا توجد وسيلة لمعرفة قبل جعل التجارة كما التاجر لا يمكن أن يكون متأكدا من مدى شدة العمل السعر سيكون.


المخاطر والرسوم.


من حيث التهم يجب على التجار كفد دفع المزيد من المال في رسوم وسيط وعمولات على الصفقات دخول. هذا هو ما يمكن للتداول كفد الوصول إلى جميع أنواع الأسواق بتكلفة رخيصة بالمقارنة مع بعض الأدوات المالية الأخرى. الاستفادة من المبلغ لا تعتمد على الرسوم والعمولات التي يمكن أن تكون مختلفة اعتمادا على وسيط اخترت. مع الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى القلق نفسك مع هذا. لأن لها مباشرة إلى الأمام أي الرافعة المالية، لا رسوم ولا عمولات. تحتاج فقط إلى أن تقرر كم كنت على استعداد للاستثمار. بالإضافة إلى ذلك يجعل رفع كفد محفوفة بالمخاطر للغاية لأن الخسائر الخاصة بك يمكن أن تتجاوز المبلغ المستثمر إذا كانت حركة السعر كبيرة في الاتجاه المعاكس. التجار ثنائي ليس لديهم حاجة للقلق في هذا الصدد كما كنت فقط خطر المبلغ الذي التجارة، لا شيء أكثر من ذلك.


وعلاوة على ذلك العديد من الخيارات الثنائية السماسرة في الواقع تقدم الحسومات / المبالغ المستردة على الصفقات التي هي أوتم (من أصل المال). عادة ما تكون معدلات رد الأموال حوالي 15٪ & # 8211؛ 10٪ من المبلغ مكدسة ولكن هذا يختلف مع وسطاء. المخاطر مع كفد أعلى ثم من الخيارات الثنائية في رأينا ومعظم التجار هناك أيضا. بعض السماسرة الخيارات الثنائية قد تفرض رسوم السحب ولكن الأغلبية لديها عروض كبيرة وسحوبات مجانية كذلك. اعتمادا على وسيط كنت مع رسوم الانسحاب يمكن التحكم فيها.


إمكانية الوصول.


كما ذكر أعلاه الولايات المتحدة الأمريكية وعدد قليل من البلدان الأخرى لا تسمح تداول العقود مقابل الفروقات داخل حدودها. منذ الولايات المتحدة الأمريكية مثل هذه السوق المالية المزدهرة ضخمة. العديد من التجار لا يمكن استخدام كفد لتحقيق الأرباح ولكن يسمح تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء الذين ينظمون وفقا لذلك والموافقة على أن يكون التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. وبالتالي الخيارات الثنائية هو أكثر سهولة الوصول على الصعيد العالمي ثم تداول العقود مقابل الفروقات.


لإبرام عقود الفروقات مقابل الخيارات الثنائية.


كلا عقود الفروقات مقابل تداول الخيارات الثنائية متشابهة تماما من حيث شكل المشتقات التي هي ذات طبيعة ثنائية. ولكن في رأينا الخيارات الثنائية هو خيار أفضل بدلا من العقود مقابل الفروقات بسبب الحقائق المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، فإن الخيارات الثنائية تزيد من فرص الاستثمار من حيث اختيار الأصول. بالإضافة إلى معرفة واضحة من العوائد. لا رسوم وعمولات.


المخاطر والوصول إليها عالميا يجعل هذا الخيار المفضل للمتداولين المحترفين والمبتدئين على حد سواء. تداول العقود مقابل الفروقات هو أكثر ملاءمة للمهنيين صلابة من التداول مع كميات عالية إلى خطر ويمكن أن تكون معقدة تعقيد. ولكن يمكن تداول الخيارات الثنائية من المبتدئين إلى مستوى الماجستير وبسيطة لفهم. فقط تأكد من التعامل مع وسيط منظم على هذا النحو على هذا الموقع. وأخيرا هذا كفد مقابل مشاركة الخيارات الثنائية قد سلط الضوء على ما تحتاج إلى معرفته حتى تحقق من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه وبدء التداول.


الخيارات الثنائية فس كفد التداول.


دراسة الخيارات الثنائية تداول فس كفد يعطي لمحة عامة جيدة عن أوجه التشابه والاختلاف في خيارات التداول هذه. الأهم من ذلك، معرفة ما نوعين من الصفقات ينطوي يمكن أن يساعد المستثمر مبتدئ في الأسهم والسلع وصناعة التداول مؤشر.


إن الطريقة التي يتم بها تداول عقود الفروقات مماثلة لأسهم التداول والأسعار التي يتداولها وسطاء عقود الفروقات هي في معظم الوقت نفس سعر الأصل الأساسي. ومع ذلك، هناك بعض العناصر التي تميزها عن الأسهم العادية.


العقود مقابل الفروقات هي عقد بين طرفين وعند انتهاء العقد، والفرق بين الأسعار الأولية والختامية للاتفاقية.


مع تداول الخيارات الثنائية، المستثمر يعرف المكاسب المحتملة و هو أيضا على بينة من الخسائر التي تكبدتها إذا فشل التجارة. في الخيارات الثنائية تداول المخاطر محددة سلفا، ولكن مع تداول كفد المعادلات تختلف اختلافا كبيرا.


تداول كفد & # 8217؛ s معقدة وبسبب هذا التاجر ليس لديه معلومات عن ما قد كسب أو خسارة من الاستثمار. تداول الخيارات الثنائية بسيط بينما كفد & # 8217؛ ق تتطلب فهم أعمق لظروف السوق. مع كفد & # 8217؛ s المستثمر في الظلام بشأن كيفية تأثير السعر سوف تؤثر على نتيجة التجارة. ويضطر المستثمر إلى الانتظار والاطلاع على نتائج الاستثمار الأولي.


ونظرا لعدم وجود علاقة فعلية بين المستثمر والأصل الأساسي، فإن الاستثمار في أي منصب لا يتطلب شراء العملة الفعلية. في تجارة العقود مقابل الفروقات يتم شراء العقد عن طريق منح الوسيط فرصة الحصول على إذن بالمضاربة في قيمة الأصل.


& # 8216؛ مختصر & # 8217؛ هو المصطلح المستخدم لوصف بيع مادة العرض و & # 8216؛ الانتقال طويلا & # 8217؛ بطبيعة الحال يشير إلى شراء الأصول. مع الخيارات الثنائية يتم تمثيل مسارين التكهن من قبل أزرار الاتصال ووضع.


والفرق الرئيسي بين تداول العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية هو التعقيد. تداول ثنائي لا ينطوي على العديد من المتغيرات في حين كفد & # 8217؛ ق تتطلب مستوى معين من فهم السوق.


إذا كنت غريبة عن الخيارات الثنائية، تأكد للتحقق من مخطط المقارنة لدينا من وسطاء الخيارات.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


تأكد من الاطلاع بعناية كل مراجعة الخيارات الثنائية لمعرفة ما يقدمه الوسطاء وكيف. اقرأ المزيد & راكو؛


بعض المصطلحات تغرس الكثير من الخوف في المستثمرين كسوق الدب. وقد سمع معظم الناس الكلمات الدب. اقرأ المزيد & راكو؛


اختيار الأسهم عبر الإنترنت الحق هو قرار مهم. هناك عدة عوامل يجب عليك. اقرأ المزيد & راكو؛

No comments:

Post a Comment