Tuesday 27 March 2018

أسعار الفوركس شيكل إسرائيلي


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سعر صرف الشيكل الإسرائيلي.


لماذا للبحث عن وسيلة صعبة عندما كنت في حاجة لتبادل المال الخاص بك؟! ربما لم تكن قد سمعت عن شركة صرف العملات Kantor. ca؟ نحن شريك السمعة منذ 2001 مقرها في تورونتو وكنا نسعى لتلبية متطلبات customers` لدينا. إذا كنت مانع لشراء أو بيع أو بيع الشيكل الإسرائيلي، على سبيل المثال، كنت على الطريق الصحيح لاختيار الخدمة.


بما في ذلك شعارنا: & لدكو؛ كل شيء هو من أجل رفاهية الشعب & رديقو ؛، المتخصصين الشركة لدينا في محاولة لبذل قصارى جهدنا لك، عملائنا، الحصول على أفضل سعر الصرف عند شراء أو بيع إيسل. بل إن أسعار صرف الشيكل الإسرائيلي أكثر تنافسية من أسعار البنوك. نحن أيضا النظر في كل حالة معينة أو أي مشكلة صغيرة قد تحدث، ولكن حتى الآن نحن هافينت كان أي حالات لزجة لأننا نقدم للعملاء مع خدماتنا على مستوى أعلى. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن أيضا تعطيك إمكانية لمحاولة تحويل العملات سعر الصرف، لديك فقط للاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني. وعلاوة على ذلك، كانتور المحدودة أسهل بالنسبة لك للحصول على جيتيسل بسعر صرف جيد على الانترنت وبدون رسوم عمولة؛ يمكنك الحصول فقط في موقعنا من الراحة من منزلك أو في أي مكان آخر على الانترنت.


كانتور هي شركة موثوق بها وتأخذ بعين الاعتبار أي رأي من عملائها لجعل الخدمات أكثر أمنا. لهذا الغرض، نحن بانتظام الاتصال عملائنا لإجراء استطلاع وإذا أي مشكلة يحدث، نحن حلها بسرعة مع أي خسارة لعملائنا.


كن عميلنا للحصول على أفضل سعر صرف للشيكل الإسرائيلي في Kantor. ca!


نبيع 1 شيكل ل 0.38540 كاد.


الأسعار فعالة اعتبارا من 2018-01-17 10:45:05 إست.


شريك صرف العملات الأجنبية الموثوق به منذ عام 2001.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كانتور لت. كل الحقوق محفوظة.


إلس - الشيكل الإسرائيلي.


الشيكل الإسرائيلي هو العملة الإسرائيلية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الشيكل الإسرائيلي الأكثر شعبية هو سعر الدولار الأمريكي إلى إلس. يعد كود العملة الخاص ب نيو شيكلز هو إلس، و رمز العملة هو ₪. ستجد أدناه أسعار الشيكل الإسرائيلي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إلس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: ₪ 0، ₪ 2، ₪ 5، ₪ 10، 10.


الفرق المستخدمة: ₪ 20، ₪ 50، ₪ 100، ₪ 200.


المستخدمون: إسرائيل، الأراضي الفلسطينية.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الشيكل الإسرائيلي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إلس؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الشيكل الاسرائيلي (إلس)


الشيكل الاسرائيلي (إلس) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الشيكل الإسرائيلي (تحويل عملة الشيكل الإسرائيلي). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في الشيكل الإسرائيلي (إلس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الشيكل الإسرائيلي.


قصير: إلس طويل: شيكل اسرائيلي الدولة: الرمز: البنك المركزي اسم: بانك أوف إسرائيل البنك المركزي موقع الكتروني: bankisrael. gov. il الوحدة: 1/100 سينت: سينت عملات نقدية: عملات ورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 17،2018 15:56 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الشيكل الإسرائيلي (إلس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الشيكل الإسرائيلي، إلس.


الشيكل الإسرائيلي الجديد هو العملة الرسمية لإسرائيل. رمز إسو هو إلس ويحدده رمز ₪. وينقسم الشيكل إلى 100 أغوروت. الشيكل الإسرائيلي الجديد يصدر من قبل بنك إسرائيل. وقد اشتق اسم "شيكل" من وحدة قديمة من الوزن تصل إلى حوالي أونصة واحدة أو 12 غراما.


يتم نشر أسعار الصرف يوميا. وتقدم هذه المعدلات لأغراض إرشادية فقط.


وينشر المصرف المركزي الأوروبي المعدلات المرجعية لصرف العملات الأجنبية.


إسرائيل.


اسم العملة: الشيكل الإسرائيلي الجديد.


الاسم المحلي: שקל חדש (العبرية)


المستخدمون: إسرائيل، الأراضي الفلسطينية.


البنك المركزي: بنك إسرائيل.


الوحدة الفرعية: 1 شيكل = 100 أغوروت.


العملات الورقية: 20، 50، 100، 200 شكاليم الجديدة.


عملات معدنية: 10 أغوروت، ½، 1، 2، 5، 10 شكاليم جديد.


السوق السوداء للعملة: نعم.


سعر فائدة البنك المركزي الحالي هو 2.50٪.


حاسبة العملات.


أسعار الصرف اليوم: الأربعاء 17 يناير 2018.


وتحدد هذه المعدلات على أساس إجراء الإيداع اليومي المنتظم بين المصارف المركزية الوطنية، الذي يجري عادة في الساعة 15/14. CET. أسعار الصرف هي للإشارة فقط ويتم نشرها يوميا عندما يكون نظام تارجيت مفتوحا.


جميع العمالت مقيدة مقابل الشيكل اإلسرائيلي: 2018-01-17.

No comments:

Post a Comment