Wednesday 14 March 2018

أفضل إطار زمني للتجارة الفوركس


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟


أحد الأسباب التي يدفعها تجار الفوركس الجدد ليس كذلك كما ينبغي لأنهم عادة ما يتداولون في إطار زمني خاطئ لشخصيتهم.


سوف تجار الفوركس جديدة ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة حتى أنها سوف تبدأ التداول الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1-دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.


بالنسبة لبعض تجار الفوركس، يشعرون بالراحة أكثر في التداول على الرسوم البيانية لمدة ساعة.


هذا الإطار الزمني أطول، ولكن ليس وقتا طويلا، والإشارات التجارية هي أقل، ولكن ليست قليلة جدا.


ومن ناحية أخرى، لدينا صديق لا يمكن أبدا أن يتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة.


سوف تكون طريقة بطيئة جدا بالنسبة له، وقال انه على الارجح يعتقد انه كان ذاهب لتدوير ويموت قبل أن يتمكن من الحصول على التجارة.


يفضل التداول على الرسم البياني لمدة 10 دقائق. فإنه لا يزال يعطيه وقتا كافيا (ولكن ليس كثيرا) لاتخاذ القرارات على أساس خطة التداول له.


صديق آخر لنا لا يمكن معرفة كيف يتداول تجار الفوركس على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة لأنه يعتقد انها سريعة جدا! انه يتداول فقط يوميا، الأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.


حسنا، لذلك ربما كنت تسأل ما هو الإطار الزمني المناسب لك.


حسنا، إذا كنت قد تولي اهتماما، فإنه يعتمد على شخصيتك. عليك أن تشعر بالراحة مع الإطار الزمني الذي تتداول فيه.


ولكن يجب أن لا تشعر أن سبب الضغط هو لأن الأمور تحدث بسرعة بحيث تجد صعوبة في اتخاذ القرارات أو ببطء شديد أن تحصل على الإحباط.


عندما بدأنا التداول لأول مرة، لم نتمكن من التمسك بإطار زمني.


بدأنا مع الرسم البياني 15 دقيقة.


ثم الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ثم حاولنا الرسم البياني لمدة ساعة، الرسم البياني اليومي، والرسم البياني لمدة 4 ساعات.


هذا أمر طبيعي لجميع التجار الفوركس جديدة حتى تجد منطقة الراحة الخاصة بك، ولماذا نقترح عليك ديمو التجارة باستخدام إطارات زمنية مختلفة لمعرفة الذي يناسب شخصيتك أفضل.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء المهم الذي تعلمته على مر السنين هو الفرق بين أخذ العمل بجدية وأخذ الذات على محمل الجد. الأول هو أمر حتمي والثاني كارثية. مارغوت فونتين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟


حركة السعر و ماكرو.


وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرجوة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.


بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.


واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.


النهج طويل الأجل.


الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.


لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.


في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.


هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.


هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.


وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.


على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.


أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الدخول إلى المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.


إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.


بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.


نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.


سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرها لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع وقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.


في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.


فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.


ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.


ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.


ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.


النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)


إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.


لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.


أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.


وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح كمستغل أو يوم التاجر يمكن أن يكون شاقة.


المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.


يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.


يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو الإطار الزمني الأفضل للتجارة؟


ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول؟


حسنا، تماما مثل كل شيء في الحياة، كل هذا يتوقف على يو.


هل تحب أن تأخذ الأمور ببطء، تأخذ وقتك على كل صفقة؟


ربما كنت مناسبة لتداول الأطر الزمنية أطول.


أو ربما كنت ترغب في الإثارة، سريعة، والعمل يسير بخطى سريعة؟


في الجدول أدناه، سلطنا الضوء على بعض الأطر الزمنية الأساسية والاختلافات بين كل منها.


ستحدد الرسوم البيانية الأسبوعية المنظور الأطول أجلا وتساعد على وضع الإدخالات في المدى الأقصر يوميا.


الصفقات عادة من بضعة أسابيع إلى أشهر عديدة، وأحيانا سنوات.


يعني عدد أقل من المعاملات أقل الأوقات لدفع الفارق.


المزيد من الوقت للتفكير من خلال كل التجارة.


حساب أكبر حاجة لركوب يتأرجح على المدى الطويل.


أشهر خاسرة متكررة.


فرصة أقل لفقدان أشهر.


أقل الاعتماد على واحد أو اثنين من الصفقات في السنة لكسب المال.


تصبح المخاطر بين عشية وضحاها عاملا.


تقام الصفقات خلال اليوم وتخرج عن طريق إغلاق السوق.


فرصة أقل لفقدان أشهرالخطر بين عشية وضحاها.


عقليا أكثر صعوبة بسبب الحاجة إلى تغيير التحيزات في كثير من الأحيان.


الأرباح محدودة بسبب الحاجة للخروج في نهاية اليوم.


لديك أيضا للنظر في كمية رأس المال لديك للتداول.


تتطلب أطر زمنية أكبر توقف أكبر، وبالتالي حساب أكبر، حتى تتمكن من التعامل مع يتأرجح السوق دون مواجهة مكالمة الهامش.


أهم شيء يجب أن نتذكره هو أنه مهما كان الإطار الزمني الذي اخترته للتداول، فإنه يجب أن يتناسب مع شخصيتك.


هذا هو السبب في أننا نقترح التداول التجريبي على عدة أطر زمنية لبعض الوقت للعثور على منطقة الراحة الخاصة بك.


هذا سوف تساعدك على تحديد أفضل تناسب بالنسبة لك لاتخاذ أفضل القرارات التداول يمكنك.


عندما تقرر أخيرا على الإطار الزمني المفضل لديك، وهذا هو عندما تبدأ المتعة.


هذا هو عند بدء النظر في أطر زمنية متعددة لمساعدتك على تحليل السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


متعة كبيرة في الحياة يفعل ما يقوله الناس لا يمكنك القيام به. والتر باجيهوت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


اختيار أفضل إطار زمني مخطط.


ويمكن أن تستند الرسوم البيانية التجارية الرسومية على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، بما في ذلك الوقت، والحرف، وحجم، ونطاقات السعر. مع عدد لا حصر له أساسا من الخيارات، واختيار أفضل إطار زمني لنظام التداول معين أو أسلوب التداول يمكن أن تبدو مهمة شاقة، ولكن إذا كنت تتداول بشكل صحيح هو في الواقع مهمة بسيطة جدا.


كيف التجار الجدد اختيار الإطار الزمني.


العديد من التجار الجدد يقضون أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، في محاولة كل إطار زمني ممكن في محاولة للعثور على واحد أن يجعل تجارتهم مربحة.


انهم يحاولون كل شيء من 30 الرسوم البيانية الثانية حتى الرسوم البيانية الشهرية ومن ثم حاول كل من الأطر الزمنية غير المستندة إلى الوقت (مثل القراد، وحجم، ونطاقات السعر)، وعندما لا أحد منهم تحقيق الربح، فإنها محاولة لهم مرة أخرى، والتفكير أنه يجب أن يكون غاب شيء للمرة الأولى من خلال. وعندما لا يتمكنون من العثور على إطار زمني مربح، يضبطون نظام التداول أو الأسلوب قليلا، ثم يحاولون كل الأطر الزمنية مرة أخرى، وهكذا.


التفكير وراء هذه الطريقة لاختيار الإطار الزمني المخطط هو أن كل نظام التداول أو تقنية لديها إطار زمني واحد أنها سوف تعمل في و / أو أن كل سوق لديها إطار زمني واحد الذي يناسب شخصية السوق . إذا كان هذا يبدو معقولا بالنسبة لك، ثم كن حذرا، لأنك قد تكون على وشك الدخول في إطار البحث لا تنتهي أبدا، والتي من العديد من التجار الجدد لا تظهر أبدا.


كيف يقوم التجار المحترفين باختيار إطار زمني.


يقضي التجار المحترفين حوالي ثلاثين ثانية اختيار إطار زمني (إذا كان ذلك) لأن اختيارهم للإطار الزمني لا يقوم على نظام أو تقنية تداول، ولا على السوق التي يتاجرون بها (عادة)، ولكن على شخصية التداول الخاصة بهم.


على سبيل المثال، قد يرغب المتداولون الذين يرغبون في إجراء العديد من الصفقات طوال يوم التداول في اختيار إطار زمني أقصر بينما التجار الذين يرغبون في إجراء تداول واحد أو اثنين فقط في كل يوم تداول قد يختارون إطارا زمنيا أطول.


والسبب في أن التجار المحترفين لا يقضون مبالغ لا حصر لها من الوقت في البحث عن أفضل إطار زمني هو أن تجارتهم تقوم على ديناميات السوق (باستثناء التجار الإحصائيين)، وديناميكيات السوق تنطبق في كل إطار زمني.


على سبيل المثال، نمط السعر الذي له دلالة على الرسم البياني لمدة دقيقتين سيكون له أيضا أهمية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وإذا لم يكن كذلك، فإنه ليس نمط السعر ذات الصلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك أو تقنية لا يحقق الربح، لا يوجد شيء خاطئ مع الإطار الزمني، ولكن مع نظام التداول الخاص بك أو تقنية بدلا من ذلك.


لاحظ أن العديد من التجار المحترفين لا يختارون إطارا زمنيا واحدا على الإطلاق، ولكن استخدام مزيج من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل، وإجراء صفقات قصيرة وطويلة الأجل (في نفس السوق).


القراد، وحجم، والأسعار النطاقات.


وأخيرا، فإن الأطر الزمنية التي لا تستند إلى الوقت ينبغي أن تستخدم حقا مع أنظمة التداول التي صممت خصيصا لاستخدامها. على سبيل المثال، إذا تم تصميم نظام التداول لاستخدام مخطط 100 القراد (100 الصفقات)، ثم ينبغي استخدام مخطط 100 القراد، ولكن ليس في أي حالة أخرى. ليس هناك أي خطأ في استخدام الأطر الزمنية غير القائمة على الوقت، وإذا كنت تفضلها بصريا، ثم المضي قدما واستخدامها، ولكن لا تستخدمها لأنك تعتقد أن لديهم بعض الميزة على بعضها البعض أو مع مرور الوقت القائمة على الأطر الزمنية.


مجموعة الفوركس للتدريب.


العديد من التجار لا تضع الكثير من الاهتمام على الإطار الزمني الفعلي الذي تنوي التجارة أو كم من الوقت ينويون عقد موقف ل. ويجوز لهم تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، ولكن ليس لديهم إطار زمني معين في الاعتبار لإغلاق موقفهم.


هذه المادة سوف الخوض في موضوع ما أفضل الأطر الزمنية للتداول في سوق الفوركس هي. كما سيبحث كيف تختلف الإجابة على هذا السؤال تبعا للنوع الأساسي لاستراتيجية التداول التي تفضل توظيفها لإدارة أنشطة التداول الخاصة بك.


إطارات التداول الثلاثة الأساسية.


ويتفق معظم التجار والمحللين على أنه يمكن تقسيم الأطر الزمنية للتداول إلى ثلاث فئات عريضة. وتعرف هذه الأطر الزمنية عادة بالفترات الزمنية القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل.


أول شيء يبدو أن من المهم أن نلاحظ حول هذه المصطلحات هو أن كل من هذه الفئات الإطار الزمني ليس لديها تعريف دقيق بين تجار الفوركس، وغيرهم من المشاركين في السوق المالية والمؤلفين.


ولعل أفضل طريقة لشرح هذا الاختلاف هي أن الفترات الزمنية هذه المصطلحات المستخدمة عادة تشير إلى تميل إلى الاعتماد على الوقت المعتاد يتم عقد موقف نظرا لنوع استراتيجية التداول التي يستخدمها المتداول.


وبالتالي، إذا كان المتداول يستخدم استراتيجية التداول التي تميل إلى أن يكون فترة عقد قصيرة نسبيا، مثل استراتيجية التداول اليوم، على سبيل المثال، حيث يتم إغلاق جميع المواقف من قبل نهاية يوم التداول، ثم طول الفترة المرتبطة فإن كل فترة زمنية تكون أقصر نسبيا من طول الفترة الزمنية للتأرجح أو التاجر الاتجاه، على سبيل المثال، الذين قد يشغلون وظائف لفترة أطول بكثير.


إطارات الفوركس الوقت من خلال استراتيجية التداول.


وعلى الرغم من أن مصطلحات إطار الوقت التجاري ليست دقيقة بشكل خاص، إلا أنها يمكن أن تساعد في الحصول على فهم عام لما تعنيه العبارات مثل المدى الطويل والمتوسط ​​والمدى القصير للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات تداول مختلفة.


على سبيل المثال، الفترة الزمنية التي تميل كل فئة من هذه الفئات إلى تغطيتها هي الأكثر صلة بتجار اليوم، الذين يسعون بشكل عام إلى إغلاق مراكز التداول في نفس اليوم الذي بدأوا فيه، وبالتالي لا يشغلون عادة مناصب بين عشية وضحاها، يمكن وصفها على النحو التالي :


ذي لونغ تيرم & # 8211؛ هذا الإطار الزمني للتاجر يوم يغطي فترة دائمة من عدة ساعات إلى جلسة يوم كامل. المدى المتوسط ​​- هذا الإطار الزمني لتاجر يوم يغطي فترة دائمة من عشر دقائق إلى حوالي ساعة. على المدى القصير & # 8211؛ هذا الإطار الزمني للتاجر يوم يغطي فترة دائمة من ثوان إلى عدة دقائق في المدة.


وعلى النقيض من ذلك، فإن المتداولين البديلين هم أولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من التقلبات الكبيرة في أسعار الصرف السوقية. وعادة ما تكون أكثر من غرامة مع عقد مناصب بين عشية وضحاها.


وميكن وصف الفرتة الزمنية لكل فئة من فئات اإلطار الزمني هذه بحيث تكون األكثر مالءمة للتجار املؤرجحني عىل النحو التايل:


ذي لونغ تيرم & # 8211؛ هذا الإطار الزمني للتجار البديل يغطي فترة تمتد من عدة أشهر إلى سنة أو أكثر في المدة. المدى المتوسط ​​- يغطي هذا الإطار الزمني للمتداولين البديلين فترة تمتد من عدة أسابيع إلى شهر أو نحو ذلك. على المدى القصير & # 8211؛ هذا الإطار الزمني للتجار البديل يغطي فترة قصيرة نوعا ما تستمر من بضعة أيام إلى أسبوع أو نحو ذلك.


وأخيرا، يميل أولئك الذين يمارسون نشاطا طويل الأجل في مجال صرف العملات الأجنبية أو أنشطة الاستثمار بالعملة الأجنبية إلى أن يكون لديهم إطار زمني أطول بكثير يرغبون في شغل مناصب له.


ذي لونغ تيرم & # 8211؛ هذا الإطار الزمني لتجار الاتجاه أو المستثمرين يغطي فترة تستغرق بضعة أشهر إلى أكثر من بضع سنوات في المدة. المدى المتوسط ​​- هذا الإطار الزمني لتجار الاتجاه أو المستثمرين يغطي فترة تستمر من عدة أسابيع إلى ما دام بضعة أشهر. على المدى القصير & # 8211؛ هذا الإطار الزمني لتجار الاتجاه أو المستثمرين يغطي فترة تستغرق بضعة أسابيع.


قائمة بالإطار الزمني المتداول لتداول الفوركس وخيارات التحليل.


عندما يقوم تاجر الفوركس الفني بتحليل بيانات سعر الصرف لزوج عملة معين، فإنه غالبا ما ينظر إلى هذه المعلومات في شكل مخططات قريبة أو بار أو شمعدانية يتم رسمها على عدة أطر زمنية أو فترات زمنية مختلفة.


وتسمى هذه الفترات الزمنية أحيانا أيضا أطر زمنية أو فترات، ويميل المحللون إلى تحديد نطاق من الأطر الزمنية المتعددة لكي يتمكنوا من تقييم الاتجاهات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل لزوج العملات وسلوك التصرف في الأسعار الأخرى مع الأطر الزمنية المرتبطة به مناسبة لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.


وفيما يلي مثال على سلسلة نموذجية من ثلاثة مخططات أسعار الصرف لزوج العملات دولار / فرنك سويسري التي تغطي الأطر الزمنية القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل التي قد تكون مناسبة للتاجر البديل ويرد أدناه في الشكل 1.


الشكل 1: ثلاثة رسوم بيانية لشموع الشموع ل أوسد / تشف تآمر باستخدام فترات زمنية من ساعة واحدة، أربع ساعات ويوم واحد. يظهر مؤشر القوة النسبية في مربع المؤشر أدناه باللون الأزرق الباهت، في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم يتم فرضه على سعر الصرف باللون الأحمر.


وتشمل بعض الأطر الزمنية الإضافية الأكثر شيوعا التي يستخدمها المحللون الفنيون عند استعراض تحركات أسعار الصرف لأزواج العملات الأجنبية ما يلي:


الإطار الزمني دقيقة واحدة الإطار الزمني خمس دقائق الإطار الزمني خمسة عشر دقيقة ثلاثين دقيقة الإطار الزمني ساعة واحدة الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أو 240 دقيقة: يوم واحد أو الإطار الزمني اليومي الإطار الزمني أسبوع واحد الإطار الزمني شهر واحد واحد .


بالإضافة إلى ذلك، بعض التجار على المدى القصير جدا مثل المتسكعون قد ننظر في المخططات القراد، والتي ليس لديها فترة زمنية محددة محددة بين نقاط البيانات. فهي تظهر بدلا من ذلك نقطة بيانات جديدة في كل مرة يتم فيها عدد معين من الصفقات أو يتم الوفاء ببعض المعايير الأخرى القابلة للقياس.


الأطر الزمنية التجارية التقليدية لاستراتيجيات الفوركس.


وعادة ما يستخدم تجار الفوركس عددا من الاستراتيجيات المختلفة ذات الأطر الزمنية المختلفة. هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون مربحة اعتمادا في جزء كبير على الخطة التي وضعها التاجر لتنظيم أنشطتهم، وكذلك على مستوى التاجر الانضباط في الالتزام بالقواعد المحددة في خطة التداول الخاصة بهم.


وتتراوح الأطر الزمنية لمراعاة المناصب في الاستراتيجيات المذكورة أدناه من أقل من دقيقة لتداول فروة الرأس، إلى أسابيع أو حتى أشهر لتداول الاتجاه على المدى الطويل. يمكن أن تختلف الأطر الزمنية للتداول والتأرجح تبعا لحركات السوق، على الرغم من أن المواقف غالبا ما يتم تصفيتها خلال عدة جلسات تداول.


وكما يوحي الاسم، فإن أولئك الذين يستخدمون استراتيجية التداول اليومية عادة ما يصفون مواقفهم بحلول نهاية يوم التداول. يتم تحديد وقت الانتهاء من ذلك مقدما نظرا لسوق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في اليوم طوال أسبوع التداول الذي يبدأ بعد ظهر يوم الأحد مع أوكلاند، نيوزيلندا مفتوحة وحتى يمضي نيويورك بعد ظهر يوم الجمعة.


بالإضافة إلى سلخ فروة الرأس، تداول الأرجوحة، تجارة المدى واتجاه التداول، نوع آخر من الإستراتيجية يتكون من تداول الأخبار. يستخدم تجار الأخبار عادة التحليل الأساسي بهدف تحقيق الربح من تقلبات السوق التي تظهر بعد إعلانات الأخبار الرئيسية. على سبيل المثال، فإن التقلب الذي يزدهر به تجار الأخبار قد يعتمد على النتائج التي تم التوصل إليها من أجل الإفراج عن البيانات الاقتصادية للأمة، فضلا عن نتائج الأحداث الاقتصادية الكلية أو الجيوسياسية التي تؤثر بشكل مباشر على تقييم عملة تلك الدولة.


استراتيجية الوقت إطارات.


وفيما يلي قائمة بأنماط التداول الأكثر شعبية والأطر الزمنية للتداول لكل منها:


سلخ فروة الرأس - الإقناع السوق، "على المدى الطويل هو ظهرا" يصف ببطء نهج المتداول السلخ فروة الرأس للوقت الذي يقضيه في السوق. سلخ فروة الرأس هو استراتيجية غالبا ما تكون شعبية مع صناع السوق، لأنها يمكن أن تعوض بسرعة من مخاطر المواقف التي يتلقاها من العملاء بأسعار فائدة بسبب العرض / العرض انتشار اقتبس. كما أنها يمكن أن تأخذ أرباحا صغيرة ببساطة عن طريق اقتباس الأسعار إلى صناع السوق الأخرى وعبر وسطاء الفوركس المحترفين. ويتألف تجار سلخ فروة الرأس الآخرين من مكاتب الملكية وتجار التجزئة مع إمكانية الوصول إلى ضيق جدا ينتشر في السوق والذين يدفعون منخفضة جدا لكل اللجان التجارية، إن وجدت.


الإطار الزمني لتجار فروة الرأس عادة ما يكون قصيرا جدا، لأن التجار يصفون المواقف بمجرد تحقيق ربح صغير. على العكس من ذلك، إذا كان السوق يتحرك ضدهم، المتسكعون ناجحة تميل إلى اتخاذ خسائرها بأسرع ما يمكن.


التداول اليومي - تتطلب إستراتيجية التداول قصيرة الأجل أن يقوم المتداول باتخاذ صفقات خلال يوم التداول المحدد مسبقا، والذي عادة ما يحدده التاجر في وقت مبكر في خطة التداول الخاصة به. وبحلول نهاية يوم تداولهم، فإن المتداول اليوم يحتاج عموما إلى تسطيح كل من مواقفهم بغض النظر عن الربح أو الخسارة.


وتتراوح الأطر الزمنية ذات الصلة لتجار اليوم عموما من عدة دقائق إلى عدة ساعات، تبعا لديناميكيات السوق وأهداف المتداول. تداول اليوم هو أمر شائع بين العديد من المتداولين في سوق الفوركس، لأنه يسمح للتاجر بعدم وجود مراكز مفتوحة للقلق حول بين عشية وضحاها.


نطاق التداول - كما يوحي اسمها، ويستند هذا النوع من الاستراتيجية على نطاقات التداول. وتحدد هذه الأنماط باستخدام أساليب التحليل التقني، وتستند إلى مستويات واضحة من الدعم والمقاومة على الرسم البياني لسعر الصرف. وبمجرد أن يتم تحديد مستويات العرض والطلب من قبل المتداولين، يقومون بعد ذلك ببدء وتصفية المراكز وفقا لهذه المستويات، وشراء مستويات الدعم والبيع عند مستويات المقاومة.


يختلف الإطار الزمني لتجار النطاق بشكل كبير ويمكن أن يكون من بضع ساعات ليتمتد إلى جلسة التداول التالية وما بعدها. مرة واحدة يتم تأسيس موقف في نهاية أدنى أو أعلى من نطاق، تاجر ثم يحتاج إلى إما الانتظار لموقف للذهاب إلى المستوى المستهدف، أو العكس تأخذ خسارة إذا كان الموقف قد ذهب في الاتجاه المعاكس.


سوينغ ترادينغ - تتضمن هذه الإستراتيجية عادة استخدام التحليل الفني للمدى المتوسط ​​لتحديد نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني ومن ثم إنشاء مواقف تستند إلى هذا التحليل.


تماما مثل المتداول مجموعة، الإطار الزمني تاجر البديل يختلف عادة من بضعة أيام إلى أسبوع أو نحو ذلك. يحاول العديد من التجار البديلين استغلال أنماط الأسعار المتعددة في السوق.


تريند التداول - أطول فترة من استراتيجيات التداول، التجار الاتجاه تحديد الاتجاه العام في السوق، وإنشاء موقف وانتظر هذا الاتجاه للعب بها. يمكن للاتجاه الاتجاه أن يكون المحلل الفني شراء قد ننظر أيضا في أساسيات سوق العملات الأساسية لوضع معاييرها لإنشاء موقف الفوركس.


عادة، يبحث التجار اتجاه العملة عن الاتجاهات على المدى الطويل والحركات النسبية في أسعار الفائدة القياسية. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات للاتجاه الذي حددوه ليتكشف تماما قبل تصفية مواقفهم عندما يعتقدون أن الوقت مناسب. على الرغم من أن اتخاذ هذا الاتجاه على المدى الطويل بعد المنظور يمكن أن تنطوي على زيادة خطر فترات السحب لفترات طويلة، والتجار الاتجاه الناجح هي بعض من أعلى الأجور بين التجار الفوركس عندما تكون الظروف على حق.


اختيار أفضل الأطر الزمنية للتداول.


اختيار أفضل إطار زمني للتجارة الفوركس سوف تعتمد حقا على مستوى المتداول من الخبرة، ونوع من استراتيجية التداول التي يستخدمونها، وكيفية الاقتراب من سوق الفوركس.


في حين أن معظم التجار المبتدئين يميلون إلى تضييق النهج، على الأقل في البداية، أخذ التداول البديل أو التوقعات على المدى الطويل يوصى عموما للتجار الجدد، خاصة وأن أوقات رد الفعل تميل إلى أن تكون أطول بسبب قلة الخبرة النسبية في السوق.


على الرغم من أنه من المفيد، وهناك سبب آخر للتردد بين التجار المبتدئين للنظر في استراتيجيات على المدى الطويل هو أن معظم التجار المبتدئين تميل إلى أن تكون الصبر وقد تساوي "على المدى الطويل" مع الحاجة إلى الانتظار للربحية. ومع ذلك، فإن حقيقة الأمر هي أن التداول على المدى القصير هو أكثر صعوبة بكثير وعادة ما يستغرق التاجر وقتا طويلا جدا لإتقان لأنها تحتاج إلى تطوير ردود فعلهم والحالات العاطفية إلى النقطة التي يمكن أن تكون ناجحة.


لذلك يجب على المتداولين الجدد النظر في بداية التداول مع توقعات طويلة الأجل، لأن ذلك سيخفض عموما من تواتر التداول ويعلمهم أهمية التشغيل الإستراتيجي. مرة واحدة أثبتت أساليب التداول الخاصة بهم ناجحة، فإنها يمكن بعد ذلك الانتقال إلى التعامل في الأطر الزمنية أقصر هو رغبتهم.


وعلاوة على ذلك، فإن العديد من التجار المربحين الذين يستخدمون التحليل الفني مراجعة الرسوم البيانية التي تمثل عدة أطر زمنية مختلفة عند الاقتراب من زوج عمل جديد نسبيا للحصول على شعور للصورة قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لهذا الزوج. وذلك بغض النظر عن الإطار الزمني للتداول المفضل، وذلك باستخدام نهج تحليل إطار زمني متعدد ينصح دائما.


يجب أيضا أن يكون التجار المبتدئين على علم بأن أقصر الإطار الزمني الذي يتاجرون فيه، والمزيد من تقلبات السوق التي يمكن أن تواجهها. كما أن حدوث الأخطاء التجارية يميل إلى الزيادة مع تواتر التداول والحاجة إلى أوقات رد فعل سريعة. يميل التداول أطر زمنية أعلى أيضا إلى الحد من تأثير تقلبات أسعار الصرف على المدى القصير أو الضجيج عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من اتجاهات السوق بشكل عام، الأمر الذي يمكن بدوره أن يزيد من إمكانية تحقيق أرباح ثابتة إذا كانت المراكز تدار بشكل مناسب من قبل التاجر.


عند استخدام استراتيجية طويلة الأجل، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتحديد الاتجاه على المدى الطويل واستخدام الرسم البياني اليومي أو 4 ساعات لأفضل وقت بدء المواقف. وإلى أن يتقن هذا التحليل الزمني الأطول، يجب على المتداول المبتدئ عموما تجنب التداول في الأطر الزمنية الأقصر. كما يستخدم المتداول للتعامل مع زيادة تقلبات السوق المرتبطة الأطر الزمنية تقصير، فإنها يمكن أن تصبح أكثر خبرة في تداول سوق الفوركس.


بالنسبة للتداول اليومي، سلخ فروة الرأس وأشكال أخرى من التداول قصير الأمد للغاية، يستخدم العديد من المتداولين خمس عشرة دقيقة وخمس دقائق، وحتى دقيقة واحدة أو مخططات القراد. تقلب السوق وتيرة التداول يميل إلى الزيادة بشكل كبير حيث يعمل التاجر في هذه الأطر الزمنية أقصر، وغالبا ما تتطلب المزيد من التركيز والتركيز. أخذ الأرباح الصغيرة المتكررة والخروج من السوق لحظة واحدة يدرك أنها على الجانب الخطأ هي جزء من العقلية الأساسية اللازمة للنجاح في التداول على المدى القصير جدا، والتي يمكن أن يكون من الصعب جدا أن أقول أقل من ذلك.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment