Friday 2 March 2018

إيدجيسفوركستندلايوت دائرة الرقابة الداخلية


كيفية إيقاف عرضك تحت شريط التنقل باستخدام حواففوركستاندلايوت.
اعتبارا من دائرة الرقابة الداخلية 7.0، وجميع وجهات النظر تذهب تلقائيا وراء أشرطة التنقل وأشرطة الأدوات وحانات التبويب لتوفير ما يدعو أبل & كوت؛ السياق & كوت؛ - وجود فكرة عن ما تحت واجهة المستخدم (وإن كان غير واضح مع تأثير الزجاج بلوري) يعطي المستخدمين فكرة عن ما هو آخر قبالة الشاشة.
إذا كان هذا هو الحصول على طريقك (وبصراحة فإنه لا تحصل في الطريق في كثير من الأحيان من المستغرب) يمكنك تعطيله بسهولة وحدة تحكم عرض معين عن طريق تعديل الخاصية الحواففوركستندلايايوت.
على سبيل المثال، إذا كنت لا تريد أن تتحرك وحدة تحكم المشاهدة خلف أي أشرطة، فاستخدم هذا:
متوفر من يوس 7.0.
هل عمل هذا الحل بالنسبة لك؟ يرجى تمريره!
حول قاعدة المعرفة سويفت.
هذا هو جزء من قاعدة المعرفة سويفت، وهي مجموعة مجانية للبحث للبحث عن أسئلة دائرة الرقابة الداخلية المشتركة.
الحصول على أحدث الفيديو الخاص بي مجانا.
تعرف على أنواع القيم، البرمجة الوظيفية، والبرمجة الموجهة للبروتوكول في هذا الفيديو الجديد - أنه مجاني!

إصلاح مشكلة تداخل شريط التنقل في يوس 7.
كانت هناك مشكلة التي تعاني من مطوري دائرة الرقابة الداخلية منذ جاءت أشرطة التنقل شفافة جدا في دائرة الرقابة الداخلية 7، وهو ما عندما أسأل الناس لماذا يحدث ذلك، لديهم أي فكرة على الاطلاق.
هناك إصلاح بسيط أن الجميع قد تستخدم، ولكن هذا الإختراق والعديد من المطورين قد تم استخدامه للتو دون فهم المشكلة.
وضع ذلك في وحدة تحكم وفجأة أنها تعمل فقط. كيندا. الآن شريط التنقل ليس لديه نقطة إلى الشفافية، الذي يهزم الغرض. لا تظهر وجهات النظر التي يجب أن تكون وراءها، أو وجهة نظرنا الجذر، ولون الخلفية في الخلفية، بعد الآن.
بصراحة، قد لا تهتم، قد يكون هذا كافيا بالنسبة لك، ولكن من المهم أن لا تزال تفهم المشكلة، لذلك قراءة. إذا كنت قد أجريت تطوير الويب، فهذا يعني أنه تجاوز: مخفي في كس. هل هذه المهمة، ولكنها لا تزال نوعا من & كوت؛ الإختراق & كوت ؛.
وبالتالي فإن المشكلة هي أنه عندما يتم تعيين إطار العرض، على عكس نظام التشغيل يوس 6، لا يزال الإطار يشمل المنطقة الموجودة أسفل شريط التنقل.
ما قد لا تكون قد أدركت، هو إذا إيسكرولفيو، أو فئة فرعية مثل إيتابيفيو، هو عرض الجذر لوحدة التحكم الخاصة بك، وسوف يكون لديك كونتنتسينت تعيين الملكية بشكل صحيح، والسماح للإطار ليكون تحت شريط التنقل، ولكن الأصل الفعلي يبدأ الرسم من هو من أسفل شريط التنقل بدلا من ذلك.
وهذا يعني أننا يمكن أن مجرد حل مشكلة شريط التنقل تداخل عن طريق جعل وجهة نظرنا الجذر إيسكرولفيو (أو فئة فرعية من) بدلا من ذلك، في حين لا يزال السماح لون الخلفية لدينا تألق من خلال.
يمكنك جعل عرض الجذر الخاص بك إيسكرولفيو من خلال تحديد طريقة لوادفيو، حيث يجب أن يتم إنشاء عرض الجذر الخاص بك، والمعاينات الفرعية، إذا كنت إنشاء وجهات النظر الخاصة بك برمجيا.
إذا حاولت ذلك، فستحصل على هذا.
لاحظ ساطع أحمر من خلال شريط التنقل؟ لاحظ أننا حددنا وجهة عرض زرقاء هذه أعلى الزاوية اليسرى؟ كل شيء يجلس على ما يرام والعمل كيف أبل يتوقع منا استخدام أشرطة الملاحة شفافة.
هذا يحتوي على مكافأة إضافية من تعطينا وسيلة أسهل لتوسيع تخطيطنا وراء الشاشة أيضا الآن أننا نستخدم طريقة العرض التمرير، ولكن قد لا تحتاج هذا على أي حال، بدلا من ذلك يمكنك استخدامه فقط كبديل ل إيفيو التي يمكن أن تحتوي على محتوى تعيين.
لم ألق نظرة على الاختلافات الذاكرة لهذا، ولكن توقعي هو أنه سيكون الحد الأدنى للغاية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن روبيموتيون، تحقق من بلدي سكرينكستس في https://motioninmotion. tv/ أو بلدي كتاب القادم روبيموتيون لمطوري القضبان، والذي يتوفر لمرحلة ما قبل النظام الآن، في إطار دفع ما تريد نموذج التسعير، مع الجزء 1 تقريبا الانتهاء ومن المقرر أن يصدر قريبا.
روبي موشن مغامرات - مدونة موتيونينموتيون.
روبي موشن مغامرات - موتيونموتيون بلوق إنفو @ فلوفيجاك.
روبيموتيون الدروس، نصائح، أدلة، والحقائق متعة. المشاركات الجديدة التي لا تحتوي على سشدول بخلاف "المشاركة في كثير من الأحيان"

إدجيسفوريكسندنتلايوت دائرة الرقابة الداخلية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
توضيح الاختلاف بين أوتوماتيكادستوسكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكيبارس، إدجيسفوركستاندلايوت في iOS7.
لقد قرأت الكثير عن iOS7 واجهة المستخدم الانتقالية.
أنا غير قادر على الحصول على ما هذه الخصائص الثلاثة تلقائياضبطالكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكيبارس، حواففوركستنددلايوت ؟؟
على سبيل المثال أحاول جعل وحدات تحكم رأيي تبدأ أسفل شريط الحالة ولكن أنا لست قادرا على تحقيق ذلك.
بدءا من iOS7، تستخدم وحدات التحكم في العرض تخطيط ملء الشاشة بشكل افتراضي. في الوقت نفسه، لديك المزيد من السيطرة على كيف يضع وجهات نظرها، وهذا يتم مع تلك الخصائص:
في الأساس، مع هذه الخاصية يمكنك تعيين أي الجوانب من وجهة نظرك يمكن تمديدها لتغطية الشاشة بأكملها. تخيل أنك تدفع إيفيوكونترولر إلى إينافيغاتيونكونترولر. عندما يتم وضع وجهة نظر وحدة تحكم العرض هذه، وسوف تبدأ حيث ينتهي شريط التنقل، ولكن هذه الخاصية سيتم تعيين أي الجانبين من وجهة نظر (أعلى، يسار، أسفل، يمين) يمكن تمديد لملء الشاشة بأكملها.
دعونا نرى ذلك مع مثال:
هنا لا يتم تعيين قيمة حواففوركستندلايوت، وبالتالي يتم أخذ القيمة الافتراضية (أويركتيدجال)، وبالتالي فإن العرض يمتد تخطيطه لملء الشاشة بأكملها.
وهذه هي النتيجة:
كما ترون، يمتد الخلفية الحمراء خلف شريط التنقل وشريط الحالة.
الآن، أنت ذاهب إلى تعيين تلك القيمة إلى أويركتيدجينون، لذلك كنت تقول وحدة تحكم عرض عدم تمديد العرض لتغطية الشاشة:
يتم استخدام هذه الخاصية عندما وجهة نظرك هو إيسكرولفيو أو ما شابه ذلك، مثل إيتابيفيو. تريد الجدول الخاص بك لبدء حيث ينتهي شريط التنقل، لأنك لن ترى المحتوى كله إن لم يكن، ولكن في نفس الوقت الذي تريد الجدول الخاص بك لتغطية الشاشة بأكملها عند التمرير. في هذه الحالة، تعيين حواففوركستنددلايوت إلى لا شيء لن تعمل لأن الجدول الخاص بك ستبدأ التمرير حيث ينتهي شريط التنقل وانها لن تذهب وراء ذلك.
هنا هو المكان الذي يأتي هذه الخاصية في متناول اليدين، إذا تركت وحدة تحكم عرض ضبط تلقائيا إنزيتس (تعيين هذه الخاصية إلى نعم، أيضا القيمة الافتراضية) فإنه سيتم إضافة إينيتس إلى أعلى الجدول، وبالتالي فإن الجدول سيبدأ حيث الملاحة شريط ينتهي، ولكن التمرير سوف تغطي الشاشة بأكملها.
هذا هو عندما يتم تعيين إلى نو:
و نعم (افتراضيا):
في كلتا الحالتين، يمرر الجدول خلف شريط التنقل، ولكن في الحالة الثانية (يس)، سيبدأ من أسفل شريط التنقل.
هذه القيمة هي مجرد إضافة إلى تلك السابقة. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه المعلمة إلى نو. إذا كان شريط الحالة معتما، لن يتم تمديد المشاهدات لتشمل شريط الحالة، حتى إذا قمت بتمديد العرض الخاص بك لتغطية ذلك (إدجيسفوركستنددلايوت إلى أويركتيدجال).
إذا قمت بتعيين القيمة إلى يس، سيسمح هذا للعرض أسفل شريط الحالة مرة أخرى.
إذا كان هناك شيء غير واضح، وكتابة تعليق وسأجيب عليه.
كيف تعرف دائرة الرقابة الداخلية ما إيسكرولفيو لاستخدام؟
يوس الاستيلاء على سوبفيو الأولى في وجهة نظر فيوكونترولر الخاص بك، واحد في مؤشر 0، وإذا كان فئة فرعية من إيسكرولفيو ثم ينطبق الخصائص التي تم شرحها لذلك.
وبطبيعة الحال، وهذا يعني أن إيتاتيفيوكونترولر يعمل بشكل افتراضي (منذ إيتاتيفيو هو أول عرض).
لست متأكدا مما إذا كنت تستخدم لوحات القصة، ولكن إذا كنت، لجعل وحدات التحكم في العرض تبدأ أسفل شريط الحالة (وفوق الشريط السفلي):
حدد وحدة تحكم المشاهدة في يب، في مفتش السمات، قم بإلغاء تحديد 'تمديد الحواف - تحت القضبان العليا' و 'حواف تمديد - تحت القاع السفلي'.
أنا باستخدام القصة المصورة واستخدام المشورة المذكورة أعلاه عملت ولكن لم أكن متأكدا بالضبط كيفية تنفيذها. وفيما يلي مثال قصير في سرعة كيفية إزالة المشكلة عن طريق وضع الحل الموصى بها في فيوكونترولر.
مشكلتي: ضبط تلقائي تعيين إلى صحيح افتراضيا مما تسبب في الفرق بين تصميم القصة المصورة ومحاكاة.
حل: كود أعلاه المطبقة، إيقاف السيارات-- ضبط.
حلت هذه المشكلة عن طريق إضافة هذا الخط، ولكن كانت مشكلتي تتعلق إيفيو، وليس إيسكرولفيو.
مجرد عارية في الاعتبار أن الخاصية أدجوستسكرولفيوينسيتس يعمل فقط إذا كان نوع من عرض التمرير (عرض الجدول، طريقة عرض المجموعة.) هو إما.
وجهة نظر فك، أو سوبفيو الأولى من هذا الرأي.
واقترحت أخرى، أنه يعمل أكثر حتى لو كان هو سوبفيو الأولى، ولكن هناك وجهات نظر التمرير الأخرى في التسلسل الهرمي الرأي.
إديت (إكستنسيون دي)
إذا كنت تريد سلوكا مماثلا حتى إذا لم تتمكن من استيفاء هذه الشروط (على سبيل المثال، لديك صورة خلفية أسفل عرض التمرير)، فيمكنك ضبط إعدادات عرض التمرير يدويا. ولكن من فضلك لا تعيينها إلى ثابتة مثل 44 أو 64 أو حتى 20 مثل العديد من اقترح حول سو. لا يمكنك معرفة حجم من أي وقت مضى. يمكن أن يكون هناك إنكال / نظام تحديد المواقع / إخطار الصوت، شريط التنقل لا يجب أن يكون دائما 44 نقطة الخ.
أعتقد أن أفضل حل هو استخدام طول لايوتغويد في ديدلايوتسوبيفيوس:
يمكنك استخدام بوتوملايوتغويد بنفس الطريقة.

إذا قمت بتعيين حواففوركستنددلايوت إلى أويركتيدجينون، يظهر هامش أعلى م # 217.
علق ساربوجاست أبريل 11، 2018.
في مشروعي، يجب تعيين حواففوريكستانتدلايوت إلى أويركتيدجينون لأنني لا أريد أن ينزلق محادثتي أسفل شريط التنقل. ولكن عندما أفعل ذلك وأنا أشارك اتصال اي فون بلدي، أحصل على هامش أعلى في حديثي.
جيسسكيرس علق أبريل 11، 2018.
مهلاsarbogast - لاستكشاف هذا، سيكون من الجميل أن نعرف ما يلي، قبل وبعد، شريط الحالة تراكب:
علق ساربوجاست أبريل 11، 2018.
حصلت على الصورة السابقة ببساطة عن طريق إضافة السطر التالي إلى [جسدموفيوكونترولر فيوديدلود]:
جيسسكيرس علق 12 أبريل، 2018.
أهه أرى. حسنا، ما زال ينطبق أعلاه. يجب علينا التحقق من تلك القيم قبل وبعد تعيين هذه الخاصية. أيضا، قد تضطر إلى تعيين ذلك على فيويلوابير بدلا من ذلك.
علق ساربوجاست أبريل 15، 2018.
في محاكاة، وأنا محاكاة شريط "مشاركة اتصال" عن طريق عرض شريط حالة المكالمة الجارية.
وهنا القيم حصلت في نهاية فيوديدابير، دون لمس حواففوركستاندلايوت:
وهنا القيم حصلت في نهاية فيوديدابير، بعد وضع إدجيسفوريكستندلايوت إلى أويركتيدجينون:
جيسسكيرس علق 15 أبريل، 2018.
جلالة. تلك القيم تبدو دقيقة. جديد أوفست = أوفست السابق - توبلايوت.
قد تحتاج إلى فرض تخطيط. لايوتنيدد أو سيتنيدسلايوت.
ساربوجاست علق أبريل 16، 2018.
لقد أضفت السطرين التاليين في نهاية فيوديدابير في جسدموفيوكونترولر، ولكن لا يزال لدي نفس التأثير:
جيسسكيرس علق أبريل 17، 2018.
ما هو سبب تغيير self. edgesForExtendedLayout في المقام الأول؟
ساربوغاست علق 17 أبريل، 2018.
لأن لدي لدعم iOS6 بطريقة سهلة وأسهل طريقة إذا لمجرد منع كل عرض تحكم للذهاب تحت القضبان العليا.
جيسسكيرس علق أبريل 17، 2018.
حسنا. يجب عليك محاولة الإعداد navigationBar. translucent = نو؛
جيسسكيرس علق أبريل 17، 2018.
أيضا، مجرد رأيي في دعم دائرة الرقابة الداخلية 6 - أنا لن.
واعتبارا من يناير، كانت معدلات التبني حوالي 80٪. وهي بالتأكيد أعلى الآن. وأنها ستكون بالتأكيد أعلى من الوقت الذي تحصل في الواقع التطبيق الخاص بك في المتجر. انها المزيد من العمل ديف الآن، وسوف يكون من الصعب الحفاظ عليها في المستقبل. أشك في أنه يستحق المستخدمين الإضافيين التي قد تحصل عليها من دائرة الرقابة الداخلية 6. بالاضافة الى ذلك، دائرة الرقابة الداخلية 8 سيكون في الأفق قريبا. سبتمبر هو فقط 5 أشهر بعيدا.
ساربوجاست علق 18 أبريل، 2018.
تأثير navigationBar. translucent هو بالضبط نفس الشيء. فإنه يضيف هامش غريب على رأس المحادثة.
وبالمناسبة، طلبنا هو بالفعل في المتجر وكان لبعض الوقت، وهذا هو السبب في أننا لا تزال ترغب في دعم iOS6. نحن نستهدف المستخدمين من رجال الأعمال الذين هم في وقت متأخر على ترقيات بالمقارنة مع عامة السكان. ونحن نخطط لوقف دعم نظام التشغيل iOS6 في مرحلة ما، ولكن أعتقد أن هذا الخطأ لا تزال مشكلة كلما كنت لا ترغب في عرض المحتوى الخاص بك الموسعة تحت شريط العلوي.
جيسسكيرس علق 18 أبريل، 2018.
ااه حسنا. أنا أرى. لا تزال غير متأكد من كيفية معالجة هذه المشكلة.
راجع للشغل، ما هو التطبيق؟ أنا سوف إضافته إلى القائمة!
ساربوجاست علق 18 أبريل، 2018.
أضافت جيسكيرز التزاما المشار إليه هذه المسألة 28 أبريل 2018.
جيسسكيرس علق 28 أبريل، 2018.
كانت هناك بعض القضايا مع نافيغاتيونبارز غير شفافة وحالات الحالة في الدعوة ل v5.0 التي يتم إصلاحها الآن. انظر ما يلي:
هذه قد تساعدك على حل هذه المشكلة.
لسوء الحظ، وأنا لن تكون تكريس أي مزيد من الوقت ل v4.0.
ومع ذلك، سوف أقبل بكل سرور برس إلى فرع iOS6_support_stable 😄
أندروشي دفعت إلى أندروشاي / جسمساجيسفيوكونترولر التي أشير إلى هذه المسألة 28 أبريل 2018.
جيسسكيرس علق 29 أبريل، 2018.
وإغلاق القضية في التحضير ل 5.0 الافراج عنهم.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

Xamarin.
UIKit. UIViewController. EdgesForExtendedLayout الملكية.
[جيت: ObjCRuntime. Introduce (ObjCRuntime. PlatformName. iOS، 7، 0، ObjCRuntime. PlatformArchitecture. None، نول)]
[سيت: ObjCRuntime. Introduce (ObjCRuntime. PlatformName. iOS، 7، 0، ObjCRuntime. PlatformArchitecture. None، نول)]
العامة الظاهري أوريكتدج حواففوركستاندلايوت.
ملاحظات.
قبل نظام التشغيل يوس 7، لم تقم UIViewController. View بتغطية العناصر الأصلية مثل شريط الحالة أو شريط التنقل أو شريط الأدوات. في دائرة الرقابة الداخلية 7، فإنه ينبغي عادة.
يحدد UIViewController. EdgesForExtendedLayout إلى UIViewController. ParentViewController كيف ينبغي تمديد حواف هذا إيفيوكونترولر ل وندرلاب. تحدد القيمة الافتراضية ل UIRectEdge. All أن كافة الحواف يجب أن يتم توسيعها إلى التداخل، بينما يحدد UIRectEdge. None نطاقا مماثلا لذلك في يوس 6 أو إصدار أقدم.
توضح الصورة التالية الفرق: عندما يتم تعيين UIKit. EdgesForExtendedLayout إلى UIRECTEdge. All، مستطيل الرسم من وندلابس إيفيو الكامنة، ولكن إذا تم تعيين UIKit. EdgesForExtendedLayout إلى UIRECTEdge. None، يقتصر مستطيل الرسم إلى المناطق الداخلية.
المتطلبات.
الجمعية: Xamarin. iOS (في Xamarin. iOS. dll)
إصدارات الجمعية: 0.0.0.0.
أويكيت مساحة الاسم.
البنيات.
واجهات.
التعدادات.
المنتجات زامارين فيسوال ستوديو زامارين تيست كلاود زامارين إنزيتس زامارين ونيفرزيتي زامارين ستوديو فيسوال ستوديو Xamarin. Forms تطبيقات ما قبل البناء مونو ليسنسينغ كومباني من نحن العملاء الشركاء المدونة الوظائف الصحافة التسعير مركز المطور جيت ستارتد غيدس وصفات Xamarin. iOS واجهات برمجة التطبيقات Xamarin. Android واجهات برمجة التطبيقات زامارين. ماك أبيس منتديات الفيديو الاتصال دعم المطور الموارد الخدمات الاستشارية الاتصال المبيعات تويتر جيثب كومة تجاوز الفيسبوك + يوتيوب.
شركة زامارين، كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ميكروسوفت تعمل ككيان قانوني منفصل، تلتزم ببيان خصوصية ميكروسوفت: الخصوصية & أمب؛ بسكويت.

No comments:

Post a Comment