Friday 16 March 2018

الفوركس 50 نقطة في الأسبوع


50 نقطة مع غبب / أوسد، دون أي مؤشرات.


مؤشر القوة النسبية، ستوشس، ماسد وجميع هذه المؤشرات قد تعمل بشكل جيد بالنسبة للكثيرين، ولكن أشعر بعدم الارتياح معهم. أحب شيئا بسيطا. أنا باستخدام شيء ما كان يعمل بشكل جيد، دون أي مؤشرات، فقط إدارة الأموال صارمة.


كل ما أحتاجه هو جعل 50 نقطة كل أسبوع. مع هذا النظام، إذا نظرتم إلى الخلف في الرسوم البيانية، تم تحقيقه تقريبا كل أسبوع. كان هناك حوالي 4 أو 5 مرات عندما لم يتحقق في أسبوع واحد، ولكن استغرق 2 أسابيع، ولكن لا يزال في النهاية تم تحقيق 50 نقطة. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط مم قوي لإنقاذ اليوم.


* الوقت المذكور هنا سيكون في غمت + 8.


سأفتح الرسم البياني غبب / أوسد عند 4.35 مساء. أنا التجارة اختراق القناة من 8 صباحا - 4.35 مساء. عادة ما أقوم بإعداد التجارة في 3 نقاط بعيدا عن ارتفاع / منخفضة. ستوبلوس 25 نقطة، تستهدف 50 نقطة.


إذا لم يتم فتح الصفقات في الساعة 7.50 مساء، إلغاء جميع الصفقات. انتظر الإعداد السليم في اليوم التالي.


إذا توقفت عن العمل، فأنا لا أعید الدخول في نفس الیوم. أنا انتظر فرصة في اليوم التالي، بين 4،45 مساء إلى 7.50 مساء. أنا زيادة حجم الكثير ما يكفي لاسترداد فقدان بلدي في اليوم السابق. البعض سوف ينزعج في هذه المرحلة لأنه نوع من استراتيجية مارتينغال. أولا، أنا لا مضاعفة بلدي الكثير، ولكن 1.5 مرات. لأن وقف الخسارة هو 25 نقطة، انها نصف هدفي. إذا فقدت، وأنا بحاجة إلى جعل 1.5 مرة في المرة القادمة لاسترداد فقدان بلدي وتحقيق هدفي. ولكن هذا ليس هو الحال تماما في كل وقت. لدي جدولا مستمدا على كم الكثير من شأنه أن شراء على الأولى والثانية والثالثة محاولة الخ، وكم عدد النقاط التي سوف تحدد كهدف. وسوف تزيد تدريجيا حجم الهدف بحيث يمكن أن أحافظ على حجم الكثير منخفضة.


فإنه يحتاج إلى أن يكون التوازن من حجم الكثير يمكن التحكم فيها، وقابلة للتحقيق الهدف نقطة. وأود أن تحقيق هدفي في أقل قدر ممكن من محاولات ممكن، حتى الحفاظ على الهدف نقطة أكثر قابلية للتحقيق مهم جدا بالنسبة لي.


بسبب هذه الاستراتيجية شبه مارتينغال، أبدأ مع التداول 1٪ من حسابي. هذا يترك الكثير من الغرفة بالنسبة لي للتجارة بأمان.


بعد أن أحصل على 50 نقطة للأسبوع، أتوقف. لا يهم ماذا.


هذه الاستراتيجية قد لا تعد بالنقاط بقدر بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن بالنسبة لي هذا هو بسيط بما يكفي لإبقائي سعيدا. المؤشرات وهذا يعطيني صداعا، ربما لأنني لا أستطيع أن أفهم ذلك أو أنه يبدو مجرد ضجيج بالنسبة لي. حتى مؤشرات جيدة جدا يحتاج إلى أن تستخدم مع إدارة المال جيدة، وإلا يمكن لشخص ما بسهولة كما ضربة حسابهم.


إذن، ما هي إمكانات هذه الاستراتيجية؟ لنفترض أننا نبدأ بحجم حساب صغير. $ 3500.


في 52 أسبوعا، أو سأقول 52 محاولات ناجحة (تستغرق بعض المحاولات أسبوعين، ولكن ذلك يحدث بضع مرات في السنة)، ستحصل على 188 دولارا في الأسبوع، أي 752 دولارا في الشهر.


بالطبع إذا كنت يمكن أن تبدأ مع حساب أكبر، كل ما هو أفضل.


حتى هنا كيف يبدو مثل: بدء رأس المال. كم كنت ستصنع في 52 أسبوعا.


3500 دولار؛ 752 دولارا شهريا.


000 10 دولار؛ $ 2152 شهريا.


000 15 دولار؛ $ 3228 شهريا.


000 20 دولار؛ 4304 دولارا شهريا.


000 30 دولار؛ 6460 دولارا شهريا.


أنا لا أعرف عنك، ولكن هذا هو أكثر من كافية بالنسبة لي أن أعيش بشكل مريح. أنا أفضل بكثير من وجود استراتيجية خالية من الإجهاد، من العيش على الخوف والجشع من أجل وعد عائد أكبر بكثير، وهو غير مضمون. الأرقام المذكورة أعلاه، يمكنني أن أقول بأمان إذا حافظت على مستوى رأسي، التمسك نظامي و مم، هو أكثر أو أقل مضمونة.


الألغام بسيطة بما فيه الكفاية، حتى لا يطلق عليه بالضرورة نظام. انها فكرة الاختراق القديم، فقط وفقا لملاحظتي لقد أتيت مع نافذة زمنية للتجارة، وقررت كيف إدارة الأموال بلدي سيكون. أنا لا أحب فكرة النظر إلى الشاشة في كل وقت. أحب وقتي بعيدا عن الكمبيوتر. لذلك هذا النظام اسمحوا لي أن يكون الكثير من الوقت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر.


ألقي نظرة على غبب / أوسد بعد 4.35 أو 4.40 بيإم (غمت + 8 هنا)، لأنني لاحظت خلال هذا الوقت أن هناك عادة ارتفاع أو انعكاس يمكن أن يأخذ من وقف بلدي إذا دخلت.


الشيء المعتاد، إذا كان يكسر القناة من 8:00 حتي 04:00، تذهب طويلة إذا تم اختراق القناة العليا، تذهب قصيرة إذا تم اختراق قناة أقل. أضع وقف الخسارة عند 25 نقطة، وأخذ الربح 50 نقطة. وبمجرد أن يتحقق ذلك، أنا لا تتاجر بقية الأسبوع. ابدأ مرة أخرى يوم الاثنين.


إذا لم تكن هناك صفقات مفتوحة في الساعة 7.50 مساء، أنا إلغاء جميع أوامر العمل وانتظر الإعداد في اليوم التالي.


الرد مع اقتباس.


أنا التعادل عندما يكون 33 نقطة في الربح. حتى الآن لم أكن تحديد وقت انتهاء الصفقة، لذلك اسمحوا لي إما ضرب 25 نقطة سي، أو 33 نقطة إلى التعادل. مرة واحدة تصل إلى 33 نقطة، ونحن لا تفقد أي من الطريقتين. نحن إما جعل 0 نقطة، أو 50 نقطة.


لذلك سوف تحدث أشياء قليلة:


وقف الخسارة ضرب: خسارة 25 نقطة.


ربح 33 نقطة: الانتقال إلى التعادل.


- ضرب سي، خسارة 0 نقطة.


- ضرب الهدف، 50 نقطة الفوز.


لقد تعلمت أن التداول يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي.


عندما كنت الإعداد فقط في الماضي 4:30 مساء، وأنا قد تفوت بعض التحركات الجيدة بين 2-4 مساء، وأحيانا قد يكون الخطوة الجيدة الوحيدة من اليوم. ولكن العكس هو في كثير من الأحيان هنا، لذلك أود أن بدلا من السماح للسوق الحديد نفسه خارج ثم القيام نظام الاختراق.


أما بالنسبة لي إلغاء الصفقات في 7.50 مساء، وهذا شيء ما زلت أبحث عن صقل، ولكن حتى الآن، وأعتقد أنني أفضل البقاء بعيدا عن السوق عندما 8:30 مساء النهج. المسامير على الأرجح سيحدث، لذلك إذا كانت الصفقات الحصول على سببها هذا الارتفاع سيكون خسارة. لذلك قد أكون في عداد المفقودين التحركات هنا مرة أخرى، ولكن هناك الكثير من عدم اليقين هنا بالنسبة لي أن أريد أن أكون في.


أما بالنسبة مم، أنا أرفق ملف هنا لمساعدتي في البقاء على المسار الصحيح. فإنه يدل على مدى المكاسب 50 نقطة تؤثر على الحساب كل أسبوع. وبالنظر إلى أنني مكاسب مكاسب بلدي، مع 3500 $، في حوالي 2 سنوات، انها سوف تكون قريبة من 20،000 $. هذا ليس هناك أي انحراف على الإطلاق من الخطة، صارمة 50 نقطة في الأسبوع.


ليست حقا معايير هائلة ولكن بعض الأنظمة الأخرى، ولكن إذا كان لدي فقط 30،000 $ لتبدأ اليوم، في 2 سنوات، إذا كنت جعل 50 نقطة فقط في كل مرة (في بعض الأحيان على امتداد سيئة، قد يستغرق 2 أسابيع لتحقيق 50 نقطة )، هذا 30K يتحول إلى 215K $.


أنا في فرنسا (غمت + 2) فما هو الوقت المناسب لي!


قناة الاختراق من 2:00 صباحا إلى 10:30 صباحا؟


هل التداول في حساب تجريبي أو حساب حقيقي؟


مثيرة جدا للاهتمام، وأنا أحب مم الخاص بك، ثكس.


هم، دعونا نرى، إذا كنت غمت + 2 وأنا غمت + 8 ثم نحن 6 ساعات على حدة.


حتى إذا كان 4.35 بيإم وقتي، ثم سيكون 10.35 صباحا وقتك.


7.50 بيإم وقتي هو 1.50 ظهرا.


لذلك أساسا بالنسبة لك، فإن النافذة ستكون 10.35 صباحا - 1.50 بعد الظهر.


هل لديك التوفير الصيفي على الرغم من؟ إذا كنت تفعل ذلك قد تحدث فرقا. لا أستطيع أن أفهم كيفية حساب التوقيت الصيفي لحياة لي، لذلك ربما شخص من هذا الجانب يمكن أن تساعد.


أنا في فرنسا (غمت + 2) فما هو الوقت المناسب لي!


قناة الاختراق من 2:00 صباحا إلى 10:30 صباحا؟


هل التداول في حساب تجريبي أو حساب حقيقي؟


تم متابعة هذا الإعداد لبضعة أشهر على العرض، وأنا واثق بما فيه الكفاية أن نعيش معها الآن مع هذه الخطة الصارمة لإدارة الأموال لقد رسمت.


هذه ليست أول محاولة حساب حقيقي، لذلك أنا أعرف خطر الانحراف عن خطة التداول الخاصة بك و مم. حتى هذه المرة سوف ركلة نفسي إلى الانضباط الكمال لذلك أنا لا تفقد حساب آخر.


لقد كنت أبحث في هذا الإعداد لبعض أشهر الآن. سوف أعود إلى الرسوم البيانية وجعل لقطات على الصفقات من يناير 2008، وهذا هو عندما أبدأ في النظر في هذا الإعداد.


سوف تظهر بالضبط كيف تم تنفيذ الصفقات. لن تخطي أي أسابيع، لإظهار كل أسابيع جيدة وأيضا أسابيع سيئة. أود أن تظهر أنه سيكون هناك بالتأكيد الأوقات التي السوق يمكن أن تغلب على أي استراتيجية سيئة، ولكن مع إدارة المال جيدة، تاجر جيد سوف تكون قادرة على سحب من خلال ويخرج الفائز.


أنا أستخدم إدارة الأموال شبه مارتينغال لهذه الاستراتيجية، وأنا أفهم كثير من الناس يعتقدون أن الصعود هو فكرة رهيبة. هذا هو السبب في بلدي نسخة من شبه مارتينغال هو سكاريدي القط واحد، لأنني على بينة من مدى السرعة التي سوف تهب الحساب إذا فعلت بشكل غير صحيح.


أي تعليقات سيكون موضع تقدير، وذلك بفضل.


شكرا لتقاسم هذا الإعداد معنا، سأحاول ذلك!


كيفية جعل 100 نقطة في الأسبوع.


تجارة الفوركس هي مثل هذه الأعمال المربحة أن معظم التجار بسهولة تأمين مبلغ لائق من الأرباح في نهاية كل أسبوع. هناك العديد من التجار المحترفين في العالم الذين يجعلون طن من المال باستمرار من خلال تداول الأدوات المالية بطريقة ذكية. اليوم سوف نقول لكم سرا كيف التجار تأمين ما لا يقل عن 100 نقطة في الأسبوع عن طريق تداول زوج العملات. أنها تستخدم استراتيجية تداول بسيطة جدا فيبوناتشي لجعل هذا 100 نقطة في اليوم الواحد. يستخدم التجار المحترفين أدوات تصحيح فيبوناتشي لتحديد نقطة التداول المحتملة في الأداة المالية. أهم مستويات فيبوناتشي هي 38.2٪، 50٪، و 61.8٪ مستويات ارتداد. يستخدم التجار المحترفين الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ومستوى تصحيح 50٪ لجعل 100 نقطة ثابتة في الأسبوع.


دعنا نرى كيف يستخدم المتداولون أدوات تصحيح فيبوناتشي في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


الشكل: تداول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ مع أوامر الشراء المعلقة.


في الشكل أعلاه، يرسم المتداولون مستويات تصحيح فيبوناتشي الهامة في زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) باستخدام أحدث ارتفاع منخفض ومؤرجح. مرة واحدة يتم رسم مستويات الارتداد في الزوج، فإنها تعيين دخول الشراء المعلقة في مستوى ارتداد 50٪ من الزوج. بشكل عام، يضعون وقف الخسارة لديهم أدنى من مستوى ارتداد 61.8٪ للزوج، ويحددون مستوى ربحهم في أعلى مستوى سوينغ الأخير للاتجاه الصاعد. ويحرصون على أن تكون المكافأة المحتملة ثلاث مرات على الأقل من المبلغ المعرض للخطر.


هذه الاستراتيجية هي أفضل للتجارة فقط زوج العملات الرئيسية في هذا النظام لجعل ثابت 100 نقطة في الأسبوع. يحدد المتداولون 4 أوامر معلقة مختلفة ب 4 زوج عملات في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. وتظهر الاحصاءات والبحوث ان مستويات فيبوناتشي الهامة تحظى باحترام كبير من خلال السعر في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. يتم رسم مستويات تصحيح فيبوناتشي المختلفة في 4 أزواج رئيسية مختلفة وتعيين التجار دخولهم المعلقة في مستوى ارتداد 50٪ في كل زوج واحد. في معظم الوقت، متوسط ​​وقف الخسارة المستخدمة في هذه الاستراتيجية هو 40 نقطة فقط. وتبلغ المكافأة المحتملة 4 مرات تقريبا، أي 160 نقطة لكل صفقة. في الأساس، يحتاج التجار للفوز فقط 1 أو 2 الصفقات في كل أسبوع لتأمين 100 نقطة مربحة. دعونا افتراض، تاجر جعل 7 الصفقات، 5 في الخسارة و 2 في الربح. خمسة صفقات ضرب وقف الخسارة، وبالتالي فإن الخسارة المحتملة ستكون 40 * 5 = 200 نقطة. ولكن من الفائزين 2، وقال انه سيجعل 320 نقطة. لذلك سيكون لديهم 320 -200 = 120 نقطة في نهاية الأسبوع حتى بعد فقدان ثلاثة تجار.


هذا أفضل شيء عن هذا النظام هو استراتيجية النسخ الاحتياطي. حتى لو خسر المتداولون جميع الصفقات السبعة في أسبوع واحد، سيظلون على الأقل في وضع التعادل في نهاية الشهر إذا كانوا سيتبعون الخدعة التالية. قام المتداولون المحترفون بتعيين أمر وقف بيع أو أمر بوي ستوب، 100 نقطة تحت مستوى تصحيح 61.8٪ في أي زوج واحد بحيث إذا كانت جميع الصفقات قد توقفت عن وقف الخسارة والتي من غير المرجح أن يتم تنفيذ أمر وقف البيع / الشراء في زوج واحد . إذا كسر السعر مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، فإنه يتحدى أحدث ارتفاع متأرجح أو منخفض اعتمادا على الاتجاه السائد. لذلك من أن بيع / شراء وقف دخول، فإنها سوف استعادة خسارتها. في الأساس، تعيين 5 أوامر المعلقة في كل أسبوع والحصول على طريقة أكثر من 100 نقطة في نهاية كل أسبوع.


يمكنك حقا جعل 20 إلى 50 نقطة في اليوم في تجارة الفوركس.


هل يمكنك حقا جعل 20 إلى 50 نقطة يوميا في تداول العملات الأجنبية؟ & # 8230؛ كما مجرد بشر! وبعد أن نمت حول التجار المحترفين ودراسة الاتجاهات على نطاق واسع كجزء من المناهج الدراسية رأيي هو أنه ليس من الحكمة فكرة أن يكون هدف جعل نقاط معينة في اليوم.


لا توجد طريقة لجعل & # 8216؛ x & # 8217 باستمرار؛ بالنقاط كل يوم. هناك أيام عندما يكون هناك ببساطة أي حركة أو أوقات أخرى حيث حركة حادة و تبدو عشوائية.


والهدف من ذلك هو جعل الصفقات المنضبطة، استنادا إلى مختلف العوامل الأساسية والفنية في الاعتبار وحتى التي قد لا تعمل طريقك.


أفضل التجار يفهمون أن أفضل استراتيجياتهم لن تعمل، وهناك دائما إمكانية لجعل الخسارة في كل صفقة.


المشكلة الرئيسية مع كونسيتنت مع بضع نقاط هو دائما هناك فرصة لتحقيق الأرباح إذا استمر الاتجاه، لماذا وقفه. خطأ الصاعد التجار الهواة يرتكبون هو أنهم يديرون خسائرهم لفترة أطول التفكير في أن السوق سوف تعمل بشكل سحري لفضل 50 نقطة الربح هناك من خلال فقدان الكثير من الأرباح التي حققتها وقطعت قريبا إلى استثماراتهم الأولية.


ما تريد القيام به هو خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة وتشغيل الأرباح الخاصة بك، لذلك يجب إنشاء التجارة الخاصة بك تحقيق الهدف، لتحقيق 50 نقطة، يجب عليك 'ر تشغيل وقف الخسارة من 200 نقطة، يعمل السوق بطرق مضحكة .


مجرد نصيحة بسيطة: لا تفكر في النقاط & # 8211؛ نقاط يعني شيئا.


التاجر الذي يجعل 100 نقطة يمكن أن تجعل المال أقل من التاجر الذي يجعل فقط 10 نقطة. كمتداول، يجب أن تبدأ التفكير من حيث٪، وحتى أفضل: تعيين المخاطر الخاصة بك فيما يتعلق المكافأة الخاصة بك.


ما يخطر عليه معظم التجار هو أنك لا تكسب المال كل يوم لكسب المال على المدى الطويل.


إذا كنت تلعب المخاطر الخاصة بك: ريوارد الذكية والجمع بين ذلك مع وينرات الخاص بك، أن & # 8217؛ s عندما ستبدأ رؤية النتائج.


قبول الخسائر كجزء من الاستراتيجية ونتطلع إلى تقليلها، بحيث لا تحتاج إلى لصقها على الشاشة كل يوم، مرة واحدة في الصباح للتحقق من أوامر ومرة ​​واحدة في الليل لنرى كيف أنها ما لم تكن هناك فرصة للدخول في التجارة خلال النهار. التزم بخطة التداول الخاصة بك، سواء حجم الطلب الخاص بك، والرافعة المالية الخاصة بك وصعوبات التجارة الخاصة بك. تذكر دائما، إذا كان هذا وسيلة سريعة لكسب المال الجميع سوف تفعل ذلك، قانون الأعداد الكبيرة تعمل و 99٪ من الأرباح تذهب إلى 1٪ من السكان، وبالتالي فإن الاحتمالات هي منحرفة ضدك! أوه نعم، دائما ركوب موجة، انتقل مع اتجاه السوق.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من صفقتك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟


كيفية جعل 100 نقطة في الأسبوع.


تجارة الفوركس هي مثل هذه الأعمال المربحة أن معظم التجار بسهولة تأمين مبلغ لائق من الأرباح في نهاية كل أسبوع. هناك العديد من التجار المحترفين في العالم الذين يجعلون طن من المال باستمرار من خلال تداول الأدوات المالية بطريقة ذكية. اليوم سوف نقول لكم سرا كيف التجار تأمين ما لا يقل عن 100 نقطة في الأسبوع عن طريق تداول زوج العملات. أنها تستخدم استراتيجية تداول بسيطة جدا فيبوناتشي لجعل هذا 100 نقطة في اليوم الواحد. يستخدم التجار المحترفين أدوات تصحيح فيبوناتشي لتحديد نقطة التداول المحتملة في الأداة المالية. أهم مستويات فيبوناتشي هي 38.2٪، 50٪، و 61.8٪ مستويات ارتداد. يستخدم التجار المحترفين الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ومستوى تصحيح 50٪ لجعل 100 نقطة ثابتة في الأسبوع.


دعنا نرى كيف يستخدم المتداولون أدوات تصحيح فيبوناتشي في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


الشكل: تداول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ مع أوامر الشراء المعلقة.


في الشكل أعلاه، يرسم المتداولون مستويات تصحيح فيبوناتشي الهامة في زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) باستخدام أحدث ارتفاع منخفض ومؤرجح. مرة واحدة يتم رسم مستويات الارتداد في الزوج، فإنها تعيين دخول الشراء المعلقة في مستوى ارتداد 50٪ من الزوج. بشكل عام، يضعون وقف الخسارة لديهم أدنى من مستوى ارتداد 61.8٪ للزوج، ويحددون مستوى ربحهم في أعلى مستوى سوينغ الأخير للاتجاه الصاعد. ويحرصون على أن تكون المكافأة المحتملة ثلاث مرات على الأقل من المبلغ المعرض للخطر.


هذه الاستراتيجية هي أفضل للتجارة فقط زوج العملات الرئيسية في هذا النظام لجعل ثابت 100 نقطة في الأسبوع. يحدد المتداولون 4 أوامر معلقة مختلفة ب 4 زوج عملات في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. وتظهر الاحصاءات والبحوث ان مستويات فيبوناتشي الهامة تحظى باحترام كبير من خلال السعر في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. يتم رسم مستويات تصحيح فيبوناتشي المختلفة في 4 أزواج رئيسية مختلفة وتعيين التجار دخولهم المعلقة في مستوى ارتداد 50٪ في كل زوج واحد. في معظم الوقت، متوسط ​​وقف الخسارة المستخدمة في هذه الاستراتيجية هو 40 نقطة فقط. وتبلغ المكافأة المحتملة 4 مرات تقريبا، أي 160 نقطة لكل صفقة. في الأساس، يحتاج التجار للفوز فقط 1 أو 2 الصفقات في كل أسبوع لتأمين 100 نقطة مربحة. دعونا افتراض، تاجر جعل 7 الصفقات، 5 في الخسارة و 2 في الربح. خمسة صفقات ضرب وقف الخسارة، وبالتالي فإن الخسارة المحتملة ستكون 40 * 5 = 200 نقطة. ولكن من الفائزين 2، وقال انه سيجعل 320 نقطة. لذلك سيكون لديهم 320 -200 = 120 نقطة في نهاية الأسبوع حتى بعد فقدان ثلاثة تجار.


هذا أفضل شيء عن هذا النظام هو استراتيجية النسخ الاحتياطي. حتى لو خسر المتداولون جميع الصفقات السبعة في أسبوع واحد، سيظلون على الأقل في وضع التعادل في نهاية الشهر إذا كانوا سيتبعون الخدعة التالية. قام المتداولون المحترفون بتعيين أمر وقف بيع أو أمر بوي ستوب، 100 نقطة تحت مستوى تصحيح 61.8٪ في أي زوج واحد بحيث إذا كانت جميع الصفقات قد توقفت عن وقف الخسارة والتي من غير المرجح أن يتم تنفيذ أمر وقف البيع / الشراء في زوج واحد . إذا كسر السعر مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، فإنه يتحدى أحدث ارتفاع متأرجح أو منخفض اعتمادا على الاتجاه السائد. لذلك من أن بيع / شراء وقف دخول، فإنها سوف استعادة خسارتها. في الأساس، تعيين 5 أوامر المعلقة في كل أسبوع والحصول على طريقة أكثر من 100 نقطة في نهاية كل أسبوع.

No comments:

Post a Comment