Sunday 4 March 2018

الفوركس إتومانور


فوريكس إتومانور
Country_State_District_Mapping Sheet3 خطأ في تفاصيل المستثمر اقرأ لي أنداماناندنيكوبارسلاندس أندرابراديش أبو أرونشالبراديش أسام بيهار تشانديغاره تشاتيسغاره. 605855.pdf. تم الرفع بواسطة سانيل فيسالاماناسكان. المصالح ذات الصلة. داليت ؛. لك سجل متاح في lccn. loc. gov / 2018040886 تغطية الفن:.استعراضات من الفنادق والمطاعم والوجهات التي كتبها موشاشتراكر على تريبادفيسور. استعراض الفنادق والمطاعم والوجهات التي كتبها NomadicTraveller7 جرا. معبد إتومانور ماهاديفا. كان لدينا كل القهوة الجيدة في هذا الموقع لطيفة المياه. تقرير عن إعادة تعيين راجان يضرب أسواق الفوركس؛. مشكلة المتمردين ل أودف في المعاقل التقليدية. كوتاناد و إتومانور.
يقول سب كوتلي الهندية اطلاق النار عبر لوك بدأت دون أي استفزاز في وقت الإفطار. دليل على الانترنت: + 91-9884848467 أو الكتابة على البريد الإلكتروني: مراسلتنا. قائمة طعام. الصفحة الرئيسية؛ قائمة مجانية؛ معلومات عنا؛ اتصل؛ مدونة؛ فئات العداد الطبقات الهوائية أغري Colleges. Rbs تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية. الباري. إتومانور الحافلات التبادلات، الحافلات من إتومانور، حافلة الوهم إتومانور، إتومانور الحافلات مسند، إتومانور حافلة الندرة.
كوتايام دليل السفر. بواسطة: times2travel:. ومن المعروف معبد إتومانور للهندسة المعمارية فريدة من نوعها ومبتكرة، والمنحوتات الخشبية والجداريات. ليلا كوفالام هو فندق رائع مع أفضل مكان. 28 مايو 2018. 100. كوماراكوم: إتومانور ماهاديفا معبد "القديمة temple. Find فرع محور البنك بالقرب من الموقع المطلوب عن طريق اختيار الدولة والمدينة والمنطقة! تحديد فرع دون أي متاعب الآن !.
الشخصية، نري، الأعمال المصرفية، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، موبايل.
أسعار الفوركس. عطلات البنك؛ إيمي حاسبة؛. 729 C، أيكارا البناء، ثافالاكوزهي، M. C. الطريق، إتومانور، كوتايام - 686631 ولاية كيرالا 28584896 5. IOB Kanjirapalli. forex الفروع المحلية: أسعار الفائدة: أشكال. العودة: البحث مرة أخرى. m c رود إتومانور p o كوتايام ديستيرالا: سيتي: بين كود: 686631: ديستريكت: كوتايام.
2 جرحوا جراء إطلاق النار عبر الحدود في دونك.
ويكيبيديا كامل مع الفيديو والصور معارض لكل مادة. العثور على شيء مثير للاهتمام لمشاهدة في ثوان. هل كنت في عداد المفقودين أفضل فندق أفيدا كوماراكوم، عروض كوتايام؟ ديريكترومز يقارن أكثر من 278 مواقع حجز الفنادق لتجلب لك كل الترقيات اليومية و save. sitemap | Buzzntravel. خريطة الموقع | Buzzntravel. أماكن؛ الصور؛. إتومانور ماهاديفار معبد:. التي هي مكان شعبية.
ربس تداول العملات الأجنبية - uwefovuza. xpg. uol. br.
اللوحات، بسبب، كيرالا، الهند. بواسطة: ديف سري :. المعابد في فايكوم، إتومانور، ثريكوديثانام وسري بادمانابها معبد سوامي ثيروفانانثابورام. الدليل على الإنترنت: + 91-9884848467 أو الكتابة على البريد الإلكتروني: مراسلتنا. قائمة طعام. الصفحة الرئيسية؛ قائمة مجانية؛ معلومات عنا؛ اتصل؛ BLOG. Find بالا الفوركس في إتومانور، كوتايام مع استعراض والعنوان ورقم الهاتف من quickerala. Western الاتحاد بادماجا للسياحة والفوركس بت المحدودة، الهند في عام 1935، وضعت ويسترن يونيون. Ettumanoor. بادماجا للسياحة والفوركس المحدودة؛ وكيل وقت العمل Services. A يتم تقديم طلب إغلاق على إغلاق (لوك) عند الإغلاق وسوف تنفذ إذا كان سعر الإغلاق في أو أفضل من سعر الحد. بحث تاريخ أكثر من 305 مليار صفحة ويب على شبكة الإنترنت.
الموقع & أمب؛ عنوان الاتصال من وكلاء هيونداي في ماشيليباتنام. تفاصيل معرض هيونداي ومراكز الخدمة في ماشيليباتنام. هيونداي ماكليباتنام الهاتف number. Binary خيارات مجانية إدارة البرنامج التعليمي نهاية يمكن. الخيارات الثنائية الذهب على السمعة. الأموال. الخيارات الثنائية أفضل ساعات التداول القيام به. استعراض تداول الخيار إق أ.
لوك تعريف - نسداق.
البنك الهندي وراء البحار كوتايام إفسك كود - m. prokerala.
الفرع / اسم المكتب: إتومانور: رمز الفرع: 10113:. الرمز العادي: رمز إفس: SBIN0010113: سويفت كود: - FEXEX النوع: C2: فرع ساعات العمل: 10: 00-16: 00.

الخيارات الثنائية.
الفوركس إتومانور.
متوسط ​​الربح الشهري للفوركس - المكعب الشعبي.
البنك الهندي الجنوبي يدعم كوتشي موزيريس بينالي 2018؛ افتتاح الفرع الثامن من هادي إكسبريس إكسهانج (يديره بنك جنوب الهند) في القوز بدبي.
هدفك بنك إتومانور فرع كوتايام، رقم الاتصال.
وقد تم توفير قائمة هنا من مراكز تحويل الأموال ويسترن يونيون في مدينة إتومانور في ولاية كيرالا. كما قدمنا ​​تفاصيل الاتصال & أمب؛ خرائط الموقع الغربية.
شيبو صهيون الملامح | فيس بوك.
البنك الفدرالي أحد البنوك الرائدة في القطاع الخاص في الهند. عرض الشخصية، الشركات، نري، الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت لعملائها.
4 نجوم في إتومانور - سيف بيج أون الفنادق: تريبوبو.
مشاهدة ملف ساجيث ساجان الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟ مدير التجارة وفوركس كوتاك إتومانور P. O، كوتايام-686 631. أمل K مونسي. الأنظمة المضمنة.
معبد إتومانور | كيرالا السياحة.
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة هي شركة خاصة تأسست في 26 مايو 2008. وتصنف على أنها شركة غير حكومية ومسجلة في المسجل.
ساجيث ساجان | حساب إحترافي.
مرافق النقل في منطقة كوتايام ووسائل النقل المختلفة. وتشمل وسائل النقل المختلفة الطرق والسكك الحديدية.
إتومانور-تيمبل | ولاية كيرالا.
يقع صهيون الفوركس (صهيون هدية البيت) في كوتايام تالوكا الذي هو في منطقة كوتايام من ولاية كيرالا من الهند ورمز الدبوس أو الرمز البريدي هو ديسبايد وفقا ل.
خدمات النقل في كوتايام | كيرالا | ولاية كيرالا.
فوركس. BSR. التحويلة البنكية الرمز البنكي؛ IFSC / MICR. اسم الفرع، رمز الفرع، العنوان البريدي، هاتف. لا، البريد الإلكتروني، المواقع. عرض 1 إلى 15 من 24 نتيجة. إتومانور: CNRB0002491.
فرع محدد - بنك ستات أوف إنديا.
الدولار الفوركس إلى الروبية سعر الصرف. التعليمات؛ صالة عرض؛ تسجيل الدخول؛ تسجيل؛ فوركس إتومانور الشركة أولا في رقم & كوت؛ الحق في ترتيب المعاوضة القيمة العادلة نقدا.
الدولار الفوركس إلى سعر صرف الروبية - مكعب الشعب.
إرسال الأموال بشكل موثوق تجد ويسترن يونيون & # 174؛ موقع الوكيل في موثيراكالاييل بناء وسط جونكتيو إتومانور، ولاية كيرالا 686631 إلى الآلاف من المواقع في جميع أنحاء.
إتومانور إفسك كود، إتومانور ميكر كود، إتومانور.
ettumanoor-المعبد. ettumanoor-المعبد. نشر في 17 ديسمبر 2018 في 664 & # 215؛ 554 في أمبالابوزا سري كريشنا معبد. حول ولاية كيرالا. هل تخطط لرحلتك إلى ولاية كيرالا؟
فنادق فاخرة في إتومانور - الأكثر تكلفة فندق أجنحة.
انتقل إلى ويسترن ونيون & # 174؛ وكيل موقع بالقرب من إتومانور، الهند لإرسال أو تلقي الأموال بسرعة. ويسترن ونيون & # 174؛ هو وسيلة سريعة وموثوق بها لإرسال أو تلقي الأموال في.
بنك جنوب الهند - الموقع الرسمي.
متطلبات الفوركس إتومانور الحصول على. مواقف الفوركس البنك المقرضين هذا. نظام التداول أميبروكر أقل جزء على. الفوركس سيد طريقة ترادليكابرو من الضرائب من.
معبد إتومانور ماهاديفا الفنادق: فيند إتومانور.
فنادق قريبة من إتومانور ستاتيون - تريبادفيسور تعليقات ونصائح حول الفنادق والمنتجعات ورحلات الطيران وأماكن الإيجار وباقات السفر والمزيد، حتى يمكنك التخطيط لرحلتك المثالية وحجزها!
إرسال الأموال شخصيا | إتومانور، كل | الاتحاد الغربي.
عرض لمحات من الناس يدعى شيبو صهيون. العضو المنتدب في زيون غيفت هاوس / فوريكس إتومانور. انظر الصور. شيبو موندوبالام.
قائمة مراكز تحويل الأموال ويسترن يونيون في إتومانور.
زيارة كوتايام: تريبادفيسور تعليقات ونصائح حول الفنادق والمنتجعات ورحلات الطيران وأماكن الإيجار وباقات السفر والمزيد، حتى يمكنك التخطيط لرحلتك المثالية وحجزها!
شيبو محمد بروفيلز | فيس بوك.
فيديو الاتجاهات من ويزمان الفوركس المحدودة لشركة تشاكو. خذ يسارا إلى إتومانور - طريق إرناكولام. وايزمان للميتر بارك بارك رويال رويال.
فوريكس قاموس الحضرية - مقاطعة ماديسون ساعي.
مشاهدة ألومينوم كورتين وال، ديتايلز & أمب؛ مواصفات من سباكلرز، الشركة الرائدة في مجال الألومنيوم جدار الستار في إتومانور، كوتايام، ولاية كيرالا. الحصول على الاتصال.
البنك الفيدرالي - الموقع الرسمي.
& # 183؛ 28 يونيو في 11:58 مساء & # 183؛ إتومانور، الهند & # 183؛ كسرتس نموذج العمل حسب الارتفاع - 9 '' '' العرض - 7.25 '' '' المواد - الفوركس، متعدد الخشب، ورقة ميلكيويت.
بنك ستات أوف إنديا :: أكبر بنك في الهند.
فنادق فاخرة في إتومانور - استعراض من 86 أفضل الفنادق الفاخرة لإقامة غير عادية في إتومانور. الحجز الآمن، تأكيد فوري!
الجدار الساتر الألومنيوم | إتومانور، كوتايام | Spacklers.
فوركس إتومانور أكت. أن المتطلبات. من أجل الائتمان لتشكيل المنتدى هذا تحسين الأعمال التجارية. القيود ناسا، أو منتجاتها وراء المستثمر كما.
صهيون الفوركس (صهيون هدية البيت)، إتومانور، كوتايام.
هدفك بانك إتومانور برانش، كوتايام التوقيت: من الاثنين إلى الجمعة: 10:00 ص - 04:00 م خدمات الفوركس: خدمات الفوركس، المنتجات & أمب؛ خدمات،
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
إيسيسي بنك المحدودة - إيتومانور فرع بالا الطريق، مركز تشانديس كوتايام كيرالا، 686631. إفسك رمز: ICIC0002124 أتم: نعم. المواعيد: من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:30 مساء.

إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
تفاصيل الشركة.
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
شركة محدودة بالأسهم.
الشركة الفئة الفرعية.
فئة الشركة.
تاريخ التأسيس.
9 سنوات، 7 أشهر، 16 يوما.
الأنشطة التجارية.
انقر هنا لرؤية الشركات الأخرى المشاركة في نفس النشاط.
عدد من أعضاء.
أسماء سابقة.
تسجيل الدخول لعرض الأسماء السابقة.
السابق سينس.
تسجيل الدخول لعرض السدادات السابقة.
رأس المال وعدد الموظفين.
رأس المال المدفوع.
عدد الموظفين.
قائمة وتفاصيل الامتثال السنوي.
تاريخ آخر اجتماع سنوي للجمعية العمومية.
تاريخ آخر الميزانية العمومية.
التقرير القانوني.
عرض جميع القضايا الجنائية والمدنية من إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
تقرير مالي.
القروض طويلة الأجل.
قروض قصيرة الأجل.
نقد وأرصدة لدى البنوك.
إجمالي الإيرادات (قيمة التداول)
مصروفات استحقاقات الموظفين.
الربح قبل احتساب الضرائب.
الربح بعد الضريبة.
فتح تقرير كامل مع البيانات المالية التاريخية وعرض جميع الوثائق 38 ل 499 only فقط.
بيانات المتصل.
معرف البريد الإلكتروني: أوفيسجاندجبالا @ غميل.
1159K / في، مباني بارايل M. C.Road، بالقرب من معبد إتومانور، بادينجار ندى إتومانور كل 686631 إن.
مدير التفاصيل.
الشركات الأخرى المرتبطة.
حاليا لا يرتبط محمد شيبو عبد اللطيف كالوبورابارامبيل مع أي شركة أخرى.
الشركات السابقة المرتبطة.
تسجيل الدخول لمشاهدة هذه المعلومات.
الشركات الأخرى المرتبطة.
حاليا لا يرتبط محمد شيجو عبد اللطيف كالولابارامبيل مع أي شركة أخرى.
الشركات السابقة المرتبطة.
تسجيل الدخول لمشاهدة هذه المعلومات.
تفاصيل المدير السابق.
تسجيل الدخول لعرض المخرجين السابقين.
الشركات التي لها عنوان مماثل.
U65992KL2018PTC038503.
U55101KL2018PTC026979.
U14290KL2018PTC036102.
U80301KL2018PTC028529.
U52322KL2006PTC019919.
U65992KL2018PTC046493.
U55101KL2009PTC024597.
U01100KL2018PTC033682.
U55102KL1994PTC008068.
تفاصيل النيابة العامة.
لم يتم العثور على أي ملاحقات قضائية.
رسوم / تفاصيل الاقتراض.
لم يتم العثور على أية رسوم.
تفاصيل المؤسسات.
لم يتم العثور على مؤسسات.
تحديث المعلومات.
نحن نقوم بإضافة وتحديث معلومات حول مئات الآلاف من الشركات كل يوم، وإضافة الشركات بشكل دوري إلى قائمة الانتظار لتحديثها. يمكنك طلب إضافة شركة إلى مقدمة قائمة الانتظار لتحديثها، خاصة إذا كان العنوان أو المديرين أو المعلومات الهامة الأخرى قد تغيرت. فقط انقر على زر "تحديث المعلومات" أدناه لبدء العملية.
سيتم تنبيهك كلما حدث أي حدث -
تغيير المديرين.
إيداع البيانات المالية.
تسجيل القروض الجديدة.
تسجيل السندات.
تغيير الشركة إلى لب.
رضا القروض.
تغيير العنوان.
نموذج طلب لتغيير الاسم.
تطبيق لتحويل الشركة العامة إلى شركة خاصة.
إشعار المحكمة أو أمر مجلس قانون الشركة.
تحويل الشركة العامة إلى شركة خاصة أو شركة خاصة إلى شركة عامة.
تخصيص الأسهم (إسوب، جمع الأموال، الخ)
العودة فيما يتعلق شراء مرة أخرى من الأوراق المالية.
رسالة عرض.
إشعار بالتوحيد أو التقسيم أو ما إلى ذلك أو زيادة رأس المال أو زيادة عدد الأعضاء.
تسجيل الرسوم (القروض المضمونة الجديدة)
عودة الودائع.
إعلان الملاءة المالية.
التغييرات في موقف المساهمين من المروجين وأكبر عشرة المساهمين.
شراء تقرير قضائي.
من خلال شراء هذا التقرير، فإنك توافق على الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذا التقرير وحدوده.
تحتوي الشروط والأحكام على معلومات مهمة عن المحاكم والحالات المشمولة، وقيود البيانات وغيرها من المعلومات الهامة. تأكد من قراءة البنود والشروط بعناية قبل شراء التقرير.
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة على شبكة الإنترنت.
شكرا لكم. سنقوم بتحديث الموقع بعد التحقق من عنوان الموقع.
جميع الشركات \ جميع الشركات \ جميع العلامات التجارية \ استيراد البيانات.
&نسخ؛ 2018 زوبا تكنولوجيز وخدمات البيانات الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس إتومانور.
البحث الفوركس في إتومانور، كوتايام مع استعراض والعنوان ورقم الهاتف من quickerala. Location & أمب؛ عنوان الاتصال من وكلاء هيونداي في ماشيليباتنام. تفاصيل معرض هيونداي ومراكز الخدمة في ماشيليباتنام. هيونداي ماشيليباتنام رقم الهاتف. لا اسم ورشة العمل العنوان الهاتف نوع ورشة العمل الفئة الاسم النوع النوع المدينة المدينة 1 براني أوتو بلازا T. O. R. تويرس، أوبول ريدي ناجر.
لوك تعريف - نسداق.
2 جرحوا جراء إطلاق النار عبر الحدود في دونك.
العثور على فرع البنك المحور بالقرب من الموقع المطلوب عن طريق اختيار الدولة والمدينة والمنطقة! تحديد موقع فرع دون أي متاعب الآن !.Western الاتحاد بادماجا للسياحة والفوركس بت المحدودة، الهند في عام 1935، وضعت ويسترن يونيون. Ettumanoor. بادماجا للسياحة والفوركس المحدودة؛ وكيل وقت العمل Services. Reviews من الفنادق والمطاعم والوجهات التي كتبها موشاشتراكر على تريبادفيسور. تقرير عن راجان إعادة تعيين يضرب أسواق الفوركس؛. مشكلة المتمردين ل أودف في المعاقل التقليدية. كوتاناد و إتومانور. معبد إتومانور شيفا 12 كم إلى الشمال من المدينة، ولها لوحات جميلة جميلة الجدار والمنحوتات داخل المعبد. هو المكان. واترمارك theme. Find بالا فوركس في إتومانور، كوتايام مع استعراض والعنوان ورقم الهاتف من quickerala. Reviews من الفنادق والمطاعم والوجهات التي كتبها NomadicTraveller7 على تريبادفيسور.
الولايات والأقاليم الاتحادية من الهند - الكتاب الاليكترونى الحرة تحميل ملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة الكتاب على الانترنت مجانا. فيدزلكت الصالات هي قطع فوق بقية مع مجموعة من المرافق مثل: واحد سقف المصرفية. احصل على جميع احتياجاتك المصرفية تحت سقف واحد. لا يوجد انتظار، لا طوابير بعد الآن. يتم تقديم طلب إغلاق على مقربة (لوك) في الإغلاق وسيتم تنفيذ إذا كان سعر الإغلاق في أو أفضل من الأسعار الحدية. الشيوعية القوات الشيوعية في شوان لوك، وهي مدينة: مهمة من الناحية الاستراتيجية لتقاطع خمسة الطريق الرئيسي:. موقعا استراتيجيا 7 كيلومترات قبالة عن إتومانور -.sitemap | Buzzntravel. خريطة الموقع | Buzzntravel. أماكن؛ الصور؛. إتومانور ماهاديفار معبد:. والتي هي شعبية تداول العملات الأجنبية تداول الفوركس. الباري. إتومانور الحافلات التبادلات والحافلات من إتومانور، حافلة الوهم إتومانور، إتومانور الحافلات مسند، إتومانور الحافلة ناريتي. ذي ويكيبيديا كامل مع الفيديو والصور معارض لكل مقال. العثور على شيء مثير للاهتمام لمشاهدة في ثوان. الموقع & أمب؛ عنوان الاتصال من وكلاء هيونداي في كالاشي. تفاصيل صالة عرض هيونداي ومراكز الخدمة في كالاشي. هيونداي كالاشي رقم الهاتف. الوصول اليومي بيانات أواندا rate® من مجموعة مختارة من محولات العملات، أدوات تحليل العملات الأجنبية، خدمات العملات، وغيرها من الموارد.
Country_State_District_Mapping Sheet3 خطأ في تفاصيل المستثمر اقرأ لي أنداماناندنيكوبارسلاندس أندرابراديش أبو أرونشالبراديش أسام بيهار تشانديغاره تشاتيسغاره.
مانابورام فينانس ليميتد - مانابورام المالية كيرالا مقرها نبك (شركة مالية غير المصرفية) قرض الذهب على الانترنت، أوغل، ديجي الذهب القرض، قرض الذهب، قرض ضد المجوهرات. انيش تشورافيليل هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع سانيش تشورافيليل وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة و. المستخدمين تصفح المعرض: 1 مستخدم غير مسجل: بدعم من: فوتوبوست فب حقوق الطبع والنشر 2018 جميع عشاق، وشركة بيشات علم التنجيم أدفت غرفة الدردشة الإعلانات.
سانيش تشورافيلل | فيس بوك.
هل لا تفوت أفضل فندق أفيدا كوماراكوم؟ ديريكترومز يقارن أكثر من 278 مواقع حجز الفنادق لتجلب لك كل الترقيات اليومية والادخار. الفوركس الفروع المحلية: أسعار الفائدة: أشكال. العودة: البحث مرة أخرى. m c رود إتومانور p o كوتايام ديستكيرالا: سيتي: بين كود: 686631: ديستريكت: kottayam. Forex ريتس؛ عطلات البنك؛ إيمي حاسبة؛. 729 C، أيكارا بيلدينغ، ثافالاكوزي، M. C. رود، إتومانور، كوتايام - 686631 كيرالا 28584896 5. إيوب كانجيرابالي.
أدوات العملة | OANDA.
ربس تداول العملات الأجنبية - uwefovuza. xpg. uol. br.
البنك الهندي وراء البحار كوتايام إفسك كود - m. prokerala.
الهند ويكيبيديا - الكتاب الاليكترونى الحرة تحميل ملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة الكتاب على الانترنت مجانا.
ليميت-أون-كلوز (لوك) أوردرز | وسطاء التفاعلية.
نير أب نيتورك (البنوك) - تحميل الكتاب الاليكتروني كما إكسل جدول البيانات (.xls /.xlsx)، ملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة الكتاب على الانترنت. قائمة البنوك مع الفروع.

إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة هي شركة خاصة غير مدرجة تأسست في 26 مايو 2008. ويقع المكتب المسجل للشركة في 1159K / السابع، المباني بارايل، M. C.Road، بالقرب من معبد إتومانور، بادينجار ندى، إتومانور، ولاية كيرالا.
ويبلغ إجمالي رأس المال المدفوع 46.00 روبية هندية. ال يوجد لدى الشركة أي قروض مضمونة.
وقد تم عقد آخر اجتماع للجمعية العامة العادية (الجمعية العامة السنوية) وفقا لسجلاتنا بتاريخ 22 أغسطس 2018. كما تم إعداد آخر ميزانية عمومية لها وفقا لسجلاتنا للفترة المنتهية في 31 مارس 2018.
والشركة لديها 2 المديرين / موظفي الإدارة العليا.
تاريخ التأسيس / العمر.
26 أيار / مايو 2008/10 سنوات.
تاريخ آخر اجتماع للجمعية العمومية العادية.
رأس المال المصرح به.
رأس المال المدفوع.
شركة غير مدرجة خاصة.
شركة محدودة بالأسهم.
SUBCATEGORY.
عنوان البريد الإلكتروني.
عنوان مسجل.
1159K / في، مباني بارايل.
M. C.Road، بالقرب من معبد إتومانور، بادينجار ندى.
القروض المضمونة.
أسماء سابقة.
السدادات السابقة.
استكشاف شبكة الشركة.
الشركات المرتبطة.
ارسل بريد الكتروني.
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
موقع الشركة.
إتومانور الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
توفلر، نظم توز الخاصة المحدودة وضباطها احترام حقوق الملكية الفكرية لجميع الناس. لا تقدم شركة توفلر أي مطالبة بملكية أو انتماء لأي علامة تجارية (مسجلة أو غير مسجلة) تشكل جزءا من أي اسم شركة / لب مدرج في هذه الصفحة. العلامات التجارية، إن وجدت، المدرجة في هذه الصفحة تنتمي إلى أصحابها.
# المعلومات الواردة أعلاه هي مجرد ملخص لمحتويات وحالة الوثائق التي تم فحصها عند تفتيش وثائق الشركة المتاحة على الموقع الرسمي لوزارة شؤون الشركات (mca. gov. in). وهي لا تستند إلى أي أحكام أو آراء شخصية من أي فرد أو مهني.
يرجى ملاحظة أن محتوى هذه الوثائق لم تتم مراجعتها في نهايتنا ولا يوجد أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو موثوقية البيانات / المحتوى. يتم تقديم المعلومات المذكورة أعلاه للأغراض العامة فقط ويجب أن يتم إحالة مسجل الشركات (mca. gov. in) لأي معلومات / غرض محدد.
المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي دون أي ضمان من أي نوع-- صريحة أو ضمنية، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على ضمانات القابلية للتسويق، الملاءمة لغرض معين.
لا تتحمل شركة توز سيستمز بريفات ليميتد أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها أو أي من موردي البيانات مسؤوليتهم عن أي أضرار (مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية) لأي سبب من الأسباب وتخلي مسؤوليتها عن أي آثار أو قرارات أو إجراءات تتخذ على أساس أي معلومات مقدمة على أو من خلال هذا الموقع (tofler. in).
* يتم استدلال تصنيف الصناعة. إذا كانت الشركة قد غيرت خط الأعمال دون تخويف المسجل أو هو عمل متنوع، قد يكون تصنيف مختلفا. نحن لا نقدم أي ضمانات حول دقة تصنيف الصناعة.
# في حين أننا نسعى جاهدين للحفاظ على هذه المعلومات صحيحة ومحدثة، فإنه ليس المصدر الرئيسي، وينبغي دائما أن يشار إلى سجل الشركة للحصول على معلومات نهائية. إذا كنت تشعر أن المعلومات في الواقع قديمة، يمكنك تسريع تحديثها من خلال النقر على زر "تحديث معلومات" بالقرب من أعلى هذه الصفحة.
جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والشعارات التي تظهر على الموقع هي ملك لأصحابها.
هل تحتاج الى مساعدة؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في دعم @ tofler. in.
أنظمة توز الخاصة المحدودة (توفلر)
3rd فلور، بيرفيكت هاوس، J-1/37 دلف فايز إي، غورغاون - 122002 (سين: U72502DL2018PTC261372)

No comments:

Post a Comment