Tuesday 13 March 2018

أزواج العملات الرئيسية


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أزواج العملات الرئيسية.


وتعتبر مجموعة أزواج العملات الأكثر تداولا نشاطا رئيسيا. وهي تشكل أكبر حصة من سوق الصرف الأجنبي. أزواج العملات الأجنبية هي عالية السيولة، لأنها تعتبر الأكثر تداولا أزواج العملات في العالم. وتشمل أزواج العملات الرئيسية أزواج العملات الأكثر شعبية، وهي متاحة في السوق. ويشمل الجزء الرئيسي من المجموعة أزواج حيث يمكنك العثور على اثنين من أكثر العملات سيولة في وقت واحد، مثل الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) والين الياباني (جبي) والجنيه الاسترليني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) ، الدولار الكندي (كاد)، الدولار الأسترالي (أود) والدولار النيوزلندي (نزد).


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


فوركس.


بلدي الفوركس جورنوال. وسوف نشر على هذه بلوق أفكاري حول الفوركس، فضلا عن أي مواضيع أخرى فوركس ذات الصلة مثل وسطاء الفوركس مختلفة، واستراتيجيات تداول العملات ومؤشرات مثيرة للاهتمام.


الخميس، 31 يوليو 2008.


12 أزواج العملات الرئيسية.


ور / أوسد - حسنا أوبيوس، ليس هناك تاجر واحد لا يتاجر هذا الزوج من زوج العملات غبب / أوسد - زوج مماثل جدا لزوج اليورو / الدولار الأمريكي ولكنه أسرع، والتحركات حوالي 50٪ أكبر، 150 بيبس يوميا ليست غير شائع لهذا الزوج. الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) - يمكن التنبؤ به مؤخرا في الآونة الأخيرة، لاحظ أنه في معظم الوقت يتجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للاتجاه الصعودي إلى التحرك ببطء، عندما يكون هناك تصحيح على هذا الزوج، فإنه يتحرك بضع مئات نقطة في الأيام القليلة. ور / جبي - إلى حد كبير مثل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ولكن التحركات أقل قابلية للتنبؤ أود / أوسد - بديل جيد حيث لا يوجد لديك فكرة أين سيذهب زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن يتحرك على هذا الزوج أصغر ثم على ور / أوسد أوسد / كاد - من المتوقع جدا، ويرجع ذلك أساسا إلى كاد يرتبط ارتباطا وثيقا مع سعر النفط، وأنت تعرف ما هو الرسم البياني لأسعار النفط يبدو أليس كذلك؟ أوسد / تشف - علاقة قوية جدا بين هذا الزوج و ور / أوسد ور / تشف - نفس زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك ببطء إلى أعلى ثم ينخفض ​​بسرعة إلى ور / كاد - ارتفاع انتشار، وأنا لا أعرف أنا فقط ترغب في التجارة، أنا دائما أرى أنه من السهل التنبؤ حيث سوف تتحرك وكم اليورو / الجنيه الإسترليني - زوج العملات بطيئة جدا، ولكن في بعض الأحيان تنتشر يمكن أن تكون منخفضة على ذلك ور / أود - وهذا هو اختيار شخصي جدا، وأود أن التجارة، ولكن ينتشر جدا عالية حتى أنا فقط استخدامه على المدى الطويل الصفقات نزد / أوسد - نعم نزد ليست حقا العملة الرئيسية، ولكن أود أن التجارة هذا الزوج لأنه لديه انتشار منخفض، من السهل التنبؤ وضعف الارتباط إلى أي زوج آخر على هذه القائمة حسنا هذا هو كل شيء، إذا كان لديك قائمة أزواج العملات الخاصة بك لا تتردد في تقاسمها هنا في قسم التعليقات، كما سأكون سعيدا للرد على أي من أسئلتك.


59 التعليقات:


كذلك بلوق خاص جدا عن فوريكس إكسانج بفضل لوتفوريكس.


لقد سمعت عن منصة تداول جديدة على شبكة الإنترنت فكس من فارنغولد، وهو بنك الاستثمار الألماني. سيتم إصدار فاو ويب تريدر من فارنغولد في 3 أغسطس 2009.


فهو يجمع بين تجارة عالية السرعة، ينتشر صغيرة وتنفيذ ستب الآلي في جميع أنحاء العالم.


& # 8226؛ لا تثبيت أو تحميل المطلوبة.


& # 8226؛ الوصول العالمي إلى سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


& # 8226؛ سحب وإسقاط واجهة.


& # 8226؛ سرعة التداول الثورية.


& # 8226؛ الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك وفوارق صغيرة.


& # 8226؛ أتمتة ستب التنفيذ.


& # 8226؛ التداول الآمن مع بنك استثماري ألماني مرخص بالكامل.


سأحاول بالتأكيد منصة التداول فارنغولد الفوركس الجديد! إذا كان لديك أسئلة أو معلومات إضافية واسمحوا لي أن أعرف!


وهذا هو مادة لطيفة. سوف ترغب في إضافة يو على حسابي غوغليتالك. قبض يا وقت لاحق. شكرا بادي.


يمكنك نشر المعلومات العظيمة للنحل جديدة مثلي من فضلك قل لي بعض بلوق أكثر حيث أتعلم الفوركس بسهولة وسرعة الطريقة إذا كان أي واحد تعرف على بلوق التعلم الجيد حول تداول العملات الأجنبية واسمحوا لي أن أعرف سادلوفلي @ ياهو.


جئت مؤخرا عبر بلوق الخاص بك وقد تم قراءة على طول. ظننت أنني سأترك تعليقي الأول. أنا لا أعرف ما أقول إلا أنني استمتع القراءة. مدونة لطيفة. سأبقي زيارة هذا بلوق في كثير من الأحيان.


مشاركة لطيفة! أمس وجدت آخر عظيم آخر عن الفوركس. ها هو الرابط الالكتروني.


أفضل شراء الفوركس.


تحقق من هذه المدونة، وبعد أن قررت.


12 أزواج العملات الرئيسية، حقا كنت قد درس الكثير عن تداول العملات الأجنبية وجمعوا معرفة كبيرة. هذه هي أزواج العملات الأكثر شهرة في سوق الفوركس وأيضا الأكثر تداولا أزواج العملات. شيء آخر هو أن أزواج العملات هذه لديها حجم كبير لذلك أي نوع من استراتيجيات الفوركس يمكن تنفيذها من قبل أي تجار الفوركس. إذا كان شخص ما تعلم الفوركس ثم انه / انها يجب أيضا دراسة مثل هذا.


وظيفة جيدة جدا. أنا أستمتع حقا بلوق الخاص بك.


بدا الأسبوع الماضي أن الولايات المتحدة تتخلف عن ديونها بدلا من اليونان. أي تعليقات؟؟


أنا قادرة على تعلم بعض الأشياء الجديدة من دات فوركس لماذا أنا تتابع مثل مشاركتك.


وقد كان هذا قراءة مثيرة للاهتمام جدا، أحب أن اقرأ المزيد هنا.


شكرا لتقاسم هذه المعرفة الثمينة بالنسبة لنا.


| شكرا على المعلومات. كان يبحث عن أزواج رئيسية. قمت بإدراجها بسهولة.


لقد حصلت علي مع أزواج العملات الرئيسية & # 39؛ & # 39؛ عنوان المقال. أنا في الواقع يعتقد، فقط قد يكون تم إضافة العملات الأخرى إلى 7 وأنا أعلم. شكرا، أعتقد أنني يجب أن تضيف بلوق الخاص بك إلى بلدي مجموعة نقاش جوجل.


شكرا لمشاركة هذا المنشور العظيم. انها & # 8217؛ s جدا المنير. أحب مطلقا قراءة الاشياء بالمعلومات. نتطلع إلى معرفة المزيد والحصول على مزيد من المعرفة من هنا! في صحتك! نصائح الفوركس.


التحوط - الحماية من أزواج العملات المتقلبة المشتقة من تجارة السلع والخدمات.


الفوركس هو شراء عملة واحدة وبيع آخر في وقت واحد. عادة ما يتم تداول العملات الرئيسية & # 8212؛ الجنيه البريطاني (غبب)، اليورو (اليورو)، الين الياباني، والفرنك السويسري (تشف) & # 8212؛ مقابل الدولار الأمريكي (أوسد). وتسمى أزواج التجارة التي لا يتم تضمين الدولار الأمريكي أزواج متقاطعة، وتحدث كثيرا أقل كثيرا.


الفوركس هو شراء عملة واحدة وبيع آخر في وقت واحد. عادة ما يتم تداول العملات الرئيسية & # 8212؛ الجنيه البريطاني (غبب)، اليورو (اليورو)، الين الياباني، والفرنك السويسري (تشف) & # 8212؛ مقابل الدولار الأمريكي (أوسد). وتسمى أزواج التجارة التي لا يتم تضمين الدولار الأمريكي أزواج متقاطعة، وتحدث كثيرا أقل كثيرا.


التراخيص الفوركس توفر الحلول العالمية أحدث الحلول التكنولوجية للشركات والبدء فكس & أمب؛ عقود السمسرة كفد.


التراخيص الفوركس توفر الحلول العالمية أحدث الحلول التكنولوجية للشركات والبدء فكس & أمب؛ عقود السمسرة كفد.


توفر فوركس ليكيديتي غلوبال سولوتيونس حلول تكنولوجية متطورة للمشاريع وبدء تشغيل فكس & أمب؛ عقود السمسرة كفد.


اختيار وكيل يجب أن يتم بعناية. يمكنك اختيار شخص يأتي من المستثمرين الذين تعتقدهم. ابحث على الإنترنت للحصول على آراء للتعرف على حلول وسيط الشركة العالية. أيضا التأكد من أن تقرر على وكيل الذي يوفر مبلغ الاستفادة من كنت need. Forex وسيط.


أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية متوفرة في فوريكسونش.


مرحبا، وأعتقد أن هذا هو موقع ممتاز إعلام حول سغس سنغافورة. أنا تعثرت عليه؛) سأعود مرة أخرى منذ أنا المرجعية. المال والحرية هي أفضل طريقة للتغيير، قد تكون غنيا وتستمر في مساعدة الآخرين.


هذا هو مادة مثيرة للإعجاب جدا عن الفوركس، لقد اقترح على بلدي الفيسبوك الأصدقاء يرجى التحقق من ذلك.


عمتي كسب المال الليلة الماضية 4526 $ لقد صدمت. سأل من لها كيف فعلت هذا تقول لي عن الفوركس وقلت أريد أن أتعلم عن الفوركس .. ثم أنها تشير لي هذا الموقع & # 8230؛


بلوق بارد. حسنا. أحب الاتحاد الأوروبي أكثر من زوج آخر.


معلومات لطيفة حول الفوركس Trading. This يساعد المبتدئين لمعرفة قيم العملة في جميع أنحاء العالم. وأود أن حصة واحدة من أفضل مكان السوق بيتكوين للأفراد الذين يبحثون عن شراء وبيع بيتكوينز. هذا هو العملة المستقبلية في جميع أنحاء العالم.


هل تعلم أنك يمكن أن تخلق وصلات قصيرة مع أقصر وجعل النقدية من كل نقرة على الروابط القصيرة الخاصة بك.


أود أن أقترح عليك اختيار وسيط الفوركس رقم 1: إتورو.


مورد جيد لمعرفة المزيد عن الفوركس هذا هو. كما نعلم سوق الفوركس هو محفوفة بالمخاطر للغاية وبالتالي التعلم عن ذلك يساعد على إدارة هذا الخطر بطريقة أفضل.


انها ليست مهمة سهلة في الواقع! كنت قد واجهت الكثير من الصعوبات خلال جلسة التعلم بلدي، حتى الآن أنا باستخدام هذا المال كسب فرصة كمستثمر! نعم، يمكنني استخدام خدمة التداول نسخة من ترادينغبانكس وسيط وأحصل على ما يكفي من العائد الشهري هنا! على الجانب الآخر، لا يوجد أي رسوم إضافية! لذلك، كمستثمر أنا أستمتع تداول العملات الأجنبية الكثير.


أزواج العملات مهمة لفهم تقلبات وسلوك السوق لبعض قرارات التداول ولكن إذا كانت الرسوم البيانية وظروف التداول للوسيط ليست جيدة بما فيه الكفاية ثم لا يمكننا التداول بشكل صحيح. حتى مع اليورو مقابل الدولار الأميركي إذا كان لديك 5 نقاط ينتشر سيكون لديك 50 نقطة سلبية في المقام الأول الذي هو شديد بالنسبة لبعض التجار. وبالتالي فإن انتشار منخفض وتنفيذ أفضل هو المفتاح والتي تقدم التجارة 24 مع وعد كبير و فولفيلمنت. أنا سعيد حقا مع فروق الأسعار، والإعدام وعدم الانزلاق على نمط التداول القائم.


يمكننا أن نفعل تداول العملات مع وسيط موثوق مثل إينكابيتال. أنها تعطي أزواج العملات القصوى، مثل الكبرى، والقاصرين، الخ الغريبة للتجارة مع. أنا يمكن أن أوصي بشدة هذا الوسيط للتجارة مع الكثير من الحرية وخدمات مذهلة. أفضل وسيط للتجارة مع. سوف أموالك في آمنة، لأنهم إعطاء صندوق السلامة. يمكنك سحب أموالك مع عملية بسيطة.


هناك أنواع كثيرة من الفوركس التسويق. إذا كنت تريد أن تفعل فوريكس التسويق فوريكس هو أمر مهم في. عليك أن تعرف بوضوح. في الأساس هذا هو وسيلة لفي أو خارج عملية التجارة. وسوف أشارك تجربتي من أنواع مختلفة من أوامر التي قد تضع في سوق الفوركس. في البداية لديك أن النظام الذي سوف باستثناء وسيط الخاص بك. ليس كل أنواع النظام باستثناء كل وسيط. هناك بعض الأنواع الأساسية من الطلبات التي يقدمها كل وسيط مثل أمر دخول الحد، أمر السوق، أمر وقف الدخول، أمر وقف الخسارة، أمر وقف آخر


هناك أنواع كثيرة من الفوركس التسويق. إذا كنت تريد أن تفعل فوريكس التسويق فوريكس هو أمر مهم في. عليك أن تعرف بوضوح. في الأساس هذا هو وسيلة لفي أو خارج عملية التجارة. وسوف أشارك تجربتي من أنواع مختلفة من أوامر التي قد تضع في سوق الفوركس. في البداية لديك أن النظام الذي سوف باستثناء وسيط الخاص بك. ليس كل أنواع النظام باستثناء كل وسيط. هناك بعض الأنواع الأساسية من الطلبات التي يقدمها كل وسيط مثل أمر دخول الحد، أمر السوق، أمر وقف الدخول، أمر وقف الخسارة، أمر وقف آخر


لا تضيع وقتك في تداول أزواج العملات المتعددة. مجرد تداول العملات الأجنبية مع الخيارات. أنا خيارات التجارة منذ عام 1998 ولا يزال أفضل من نوعي. أنا خيارات التجارة مع لكماركيتس ويجب أن أقول أنها أفضل وسيط الخيار لقد تداولت من أي وقت مضى مع. وسيط 5 نجوم كل تاجر الخيارات يجب أن تحاول.


هناك العديد من أزواج العملات للتداول في سوق الفوركس. هذه هي غبوسد، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي، غبجبي الخ. التحليل الفني يعمل بشكل أفضل في تلك الأزواج. ونتيجة لذلك أحصل على ردود فعل أفضل من تداول الأزواج. Trade12 هو توفير مرافق عالية الرافعة المالية، انتشار منخفض، التنفيذ السريع، أي رسوم انشاء ومنصة سلسة. أفضل مرفق هو أنها توفر مستوى أمني عال.


آخر عظيم ،، حصة لطيفة، شكرا لك.


هناك العديد من أزواج العملات في سوق الفوركس للتداول معها. من بين التخصصات هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، وربي، شوسد، زاوور الخ هي الرئيسية ومعظمها المتداولة. أنا أيضا أفضل في التداول مع تلك الأزواج. لدي انتشار منخفض، والرافعة المالية العالية، ولا توجد رسوم إعداد هذا & # 8217؛ لماذا يمكنني التمتع الربح بالضبط من هنا. وتوفر التجارة 12 أعلى مستوى أمني ألنها تستخدم عدة حسابات مصرفية لتوفير األمن المالي لعمالئها.


أجد هذه المقالة مفيدة جدا. شخصيا أعتقد الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية يجب قراءة هذا. عندما كنت جديدا في هذا العمل، لم يكن هناك مثل هذه المدونة حيث يمكنني تعليم هذا. بعد أن التقيت مع وسيط أفكس، فإنه يساعدني على تعلم هذا. أنا أساسا التجارة مع ور / أوسد، غبب / أوسد، وربي و أود / أوسد. أنا فقط التركيز على عدد قليل من أزواج. هذا هو سر نجاحي. أنا لا & # 8217؛ ر على التجارة والبحث عن خيارات كثيرة جدا.


زوج العملات هو الاقتباس وأسعار هيكل العملات يتم تداولها في سوق الفوركس. قيمة العملة هي معدل ويتم تحديدها من خلال مقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة المدرجة الأولى لزوج العملات العملة الأساسية والثانية عملة الاقتباس. أستخدم للتداول مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (غوسد) و غبجبي. تقدم لي 12 منصة التداول best5 مع مرافق التداول التي تساعدني أكثر في الحصول على الأرباح.


الفوركس العصرية هو تطبيق ثوري قادر على تحديد أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر ربحية. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة.


الآن حوالي 1000 شركة توفر إشارات الفوركس. الكثير من شركة البريد المزعج، وبعض الشركات مجرد تحديث الموقع لا توفر إشارات وهناك الغش أعضاء المال، ولكن قلت أن الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس إشارة توفر 100٪ الحقيقي ال واتساب، سكايب والبريد الإلكتروني عبر إشارات فوريكس الشركة. أوسا فوريكس سيغنال 100٪ تحدي إشارات الفوركس كومباي في جميع أنحاء العالم. 100٪ رضا شركة إشارات الفوركس مزود أوسا توفر إشارة الفوركس حق الدخول والخروج السعر. وشهادات العروض الخاصة الشهرية. أوسا الفوركس إشارة توفر أفضل توقيت لاختراق والخروج التجارة لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت في الانتظار قبل الشاشة. . الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس إشارة تقديم النظر في ريادة الأعمال كما التجار بدوام كامل وبدوام جزئي يمكن أن تشير إلى النجاح التجاري. 100٪ تحدي إشارات الفوركس مزود هو الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس الإشارة.


العالم أفضل إشارات الفوركس ومزود التجارة مزود خدمة هو #HotForexSignal.


ميزة هوتفوريكسسينال.


هوت فوريكس سيغنال هي مزودي إشارات تداول العملات الأجنبية ثبت، ونحن بصراحة يوفر لك إشارات الفوركس منذ منذ فترة طويلة مع معدل دقة مرضية للغاية وتساعدك على بناء كمية كبيرة من الأرباح من خلال اتباع إشارات النقد الاجنبى لدينا. هوت فوريكس سيغنال 100٪ بصراحة، 100٪ تحدي إشارات مزود. كنت تعرف بالفعل أن هذه الإشارات لن يساعد فقط لك لجعل كمية كبيرة من الربح ولكن أيضا يمكن أن تساعدك على جعل لكم قوية في مستوى معرفتك بدقة عالية. سوف الفوركس إشارة الساخنة توفر لك أكثر بديهية وسهلة جدا لاستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية من مقدمي الإشارات الأخرى. يجب على أي شخص الحصول على نتيجة بارزة من هذه الإشارات مع كفاءة التصوير الذي هو ممكن فقط في حلمك لأن لدينا كمية كبيرة من الكفاءة والكثير من التجار الفوركس. جميع الإشارات تحتاج إلى وضع يدويا إلى برنامج التداول الخاص بك الفوركس أو منصة من خلال التداول الآلي الفوركس. وسوف تشير مباشرة وبوضوح لك ما القرار والموقف الذي شراء أو بيع سوف تضع البيانات الخاصة بك فيكم منصة تداول الفوركس. على الرغم من أننا نعرف بوضوح عن إشارات الفوركس، والآن سوف نسلط الضوء مرة أخرى حول هذا لمسح علمك دقيقة وفعالة من خلال فوركس إشارات و جعل من الحرة الحرة فوريكس خدمة الإشارة. سوف إشارة الفوركس الساخنة توفر لك اقتراح لدخول أي التجارة لوضع في منصة التداول الخاصة بك على زوج العملة دقيقة مع الوقت الفعلي والسعر. يتم إنشاء جميع المعلومات من قبل الروبوت أو المتخصصين تداول العملات الأجنبية. ولكن إشارة الفوركس الساخنة يتبع أفضل التاجر & # 8217؛ s المشورة لتوفير لكم إشارة. لا تتبع الروبوتات الفضيحة إشارات الفوركس الساخنة.


يشمل تداول الفوركس تاجر تسوق وتعزيز أزواج الفوركس فريدة من نوعها. وتشمل هذه الأزواج اليورو / الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الجني أو الجنيه البريطاني والين الياباني. هناك مجموعة واسعة من مختلف أزواج العملات الأجنبية أو الصلبان التي يمكنك أن تتناوب. تماما مثل الاستثمار في الأسهم، يشمل تداول الفوركس إما شراء أو بيع زوج من العملات مع فكرة أنه سوف يمر صعودا أو هبوطا، ويمكنك الربح على أساس تماما على المعدل الذي تحصل عليه من وإلى أي مدى تحركاتها .


أكبر ميزة التي استمدتها من فكس التداول هو واجهة أنها قدمت. فمن تماما المستخدم ودية وقد جعلت الملاحة بسيطة للمستخدمين. كنت قادرا على تحديد العديد من أنواع المعلومات في الوقت الحقيقي، وكان قادرا على تحليل الاتجاهات في السوق اعتمادا على الأحداث الاقتصادية العالمية مع مساعدة من التقويم الاقتصادي على شبكة الإنترنت & # 8217.


نظام تحديد المواقع الروبوت [زيادة 10X من مبلغ الودائع]


المبتدئين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن يعرف كل شيء عن الصفقات إذا كان يريد أن يكون ناجحا. فكس التداول هو منصة مثالية للمبتدئين كما أنه يعلم لهم التعقيدات الكلية للسوق التجارية.


ثكس لرؤىك! تعلمت شيئا جديدا اليوم. عندي سؤال. وأنا أعلم أننا يجب أن نكون حذرين جدا حول وسيط فكس نختار. إذا كانت مرخصة بشكل سليم ومنظم من قبل سلطة حكومية معترف بها. هل تستخدم مواقع مثل ليبريت هتبس: // ليبريت / فوريكس-بروكرز / للتحقق من وسطاء أو لديك توصيات أخرى؟ ثكس مقدما!


الشكر الكثير من تقاسم لتبادل المعلومات قيمة. كثير من الناس سوف تستفيد من هذا المنصب في أعمالهم العظمى وظيفة، يبقيه.


شكرا لكم على معلومات مفيدة. انها & # 8217؛ s مفيدة جدا بالنسبة لنا. الثروة تراكم هو سيبي مسجلة. هذا هو أفضل شركة استشارية السلع توفر السلع والأسهم نصائح خدمات مثل السبائك.


والسلع إشارات تساعدك على التجارة في الاتجاه الصحيح لذلك تأكد من أنك لن تفوت فرصة التداول عن طريق فحصها على أساس منتظم.


نشكرك على مشاركة هذه المعلومات الرائعة. وقد ساعدني في معرفة المزيد من التفاصيل حول.


شراء وبيع أزواج العملات.


تداول الفوركس هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. يتم تداول العملات من خلال وسيط أو تاجر، ويتم تداولها في أزواج.


على سبيل المثال اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد) أو الجنيه البريطاني والين الياباني (غبب / جبي).


تخيل كل زوج من العملات باستمرار في "شد الحروب" مع كل عملة على الجانب الخاص بها من الحبل. تتقلب أسعار الصرف على أساس العملة التي هي أقوى في الوقت الراهن.


أزواج العملات الرئيسية.


تعتبر أزواج العملات المدرجة أدناه "العملات الرئيسية". "


هذه الأزواج كلها تحتوي على الدولار الأمريكي (أوسد) من جانب واحد وهي الأكثر تداولا.


الشركات الرئيسية هي أزواج العملات الأكثر سيولة وتداولا على نطاق واسع في العالم.


أزواج العملات الرئيسية أو أزواج العملات الصغرى.


أزواج العملات التي لا تحتوي على الدولار الأمريكي (أوسد) تعرف باسم أزواج العملات المتقاطعة أو ببساطة باسم "الصلبان".


وتعرف المصلبات الرئيسية أيضا باسم "القاصرين".


اليورو، المصلبات.


ين، المصلبات.


بوند، المصلبات.


غيرها من الصلبان.


أزواج العملات الغريبة.


لا، الأزواج الغريبة ليسوا راقصين غريبة الذين يحدثون أن يكونوا توأمين. وتتكون أزواج العملات الغريبة من عملة رئيسية واحدة مقترنة بعملة اقتصاد ناشئ، مثل البرازيل والمكسيك وهنغاريا.


اعتمادا على وسيط الفوركس الخاص بك، قد ترى أزواج العملات الغريبة التالية لذلك من الجيد أن نعرف ما هي عليه.


نضع في اعتبارنا أن هذه الأزواج ليست كما تداولت بشكل كبير مثل "التخصصات" أو "الصلبان"، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات المرتبطة بتداول هذه الأزواج وعادة ما تكون أكبر.


ليس من غير المألوف أن نرى فروقات أسعار تزيد مرتين أو ثلاث مرات عن زوج العملات ور / أوسد أو أوسد / جبي. حتى إذا كنت ترغب في التجارة أزواج العملات الغريبة، وتذكر أن عامل هذا في قراركم.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كانت هناك إرادة، هناك وسيلة. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أزواج العملات الرئيسية.


ما هي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية - ولماذا هي شعبية جدا؟


أزواج العملات ليست كلها متساوية، مع بعض المجموعات المتداولة أكثر بكثير من غيرها. وملك كل منهم الأزواج الرئيسية، ويضم العملات التي يتم مراقبتها وتداولها في جميع أنحاء العالم.


ما هي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية؟


سيكون لدى مختلف التجار ومنافذ الأخبار أفكارا مختلفة قليلا عن الأزواج التي ينبغي اعتبارها شركات رئيسية، ولكن معظمها سيشمل أزواج العملات الأربعة الأكثر شعبية:


وستشمل معظم قوائم الشركات الرئيسية أيضا أكبر ثلاث "عملات سلعية" مقابل الدولار الأمريكي: أود / أوسد، أوسد / كاد و نزد / أوسد. وتشكل أزواج العملات السبعة مجتمعة حوالي 80٪ من جميع العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى ذلك، تشمل بعض العملات الرئيسية العملات التي لا تميز الدولار على الإطلاق - ور / غبب، ور / تشف و ور / جبي. هذه هي المعروفة باسم أزواج الصليب.


أربعة أزواج العملات الأكثر شعبية.


تداول ور / أوسد.


ور / أوسد، أو اليورو دولار، هو من مسافة معينة زوج العملات الأكثر تداولا في العالم - وربما لا يثير الدهشة، ورؤية لأنها حفرة أكبر اقتصاد في العالم (الولايات المتحدة) ضد ثاني أكبر (الاتحاد الأوروبي). كما انها اصغر الشركات الكبرى، حيث شهد اليورو فقط تداولا حقيقيا فى عام 2002.


وأكبر اثنين من العوامل الدافعة لتقلبات اليورو دولار هي الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي (إكب)، وعلى وجه الخصوص أسعار الفائدة التي وضعتها كلتا الهيئتين. إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، على سبيل المثال، فإنه سيجعل الدولار الأمريكي عادة أقوى ويؤدي إلى تراجع اليورو / الدولار الأمريكي في السعر.


شعبية ور / أوسد يضمن أن يكون دائما عالية السيولة - وهذا يعني أن ينتشر تميل إلى أن تكون قادرة على المنافسة والعروض لشراء أو بيع من السهل العثور عليها.


تداول أوسد / جبي.


أول شيء يلاحظه العديد من المتداولين حول أوسد / جبي هو أن قيمة النقطة الواحدة أكبر بكثير من قيمة معظم العملات. ويرجع ذلك إلى القيمة المنخفضة نسبيا للين مقابل الدولار.


وكثيرا ما يستخدم الين كنصف من الصفقات التجارية، حيث يقترض المتداول المال في بلد له أسعار فائدة منخفضة ويستثمر في بلد له معدلات أعلى. وقد اضطر بنك اليابان إلى مكافحة التضخم المنخفض والنمو لسنوات عديدة، ونتيجة لذلك فرض في كثير من الأحيان أسعار الفائدة شبه الصفر أو حتى السلبية في العديد من النقاط.


وقد أدى ذلك أيضا إلى وضع الين المعترف به على نطاق واسع باعتباره "ملاذا آمنا" - الذي يمكن أن يرى ارتفاع الغوفر في أوقات عدم اليقين الاقتصادي. ويرى العديد من التجار أيضا أن الدولار كمأوى، على الرغم من أنه يمكن أن يعقد هذه التحركات.


تداول غبب / أوسد.


ويحصل الكابل على اسمه من الكابلات البحرية التي كانت تحمل العطاءات وتطلب عروض الأسعار عبر المحيط الأطلسي، وهي إشارة إلى الماضي الجليل للزوج. وقبل استيلاء الدولار الامريكي، استخدم الجنيه الاسترليني كعملة احتياطية في العالم.


غبب / أوسد و ور / أوسد تشترك في العديد من أوجه التشابه. أولا، على الرغم من أن المملكة المتحدة لم تكن قط جزءا من اليورو، إلا أن قوتها الاقتصادية لا تزال مرتبطة ارتباطا وثيقا بالاتحاد الأوروبي. وثانيا، على عكس الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) والدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي)، يعمل الدولار كعملة اقتباس في كل من الكبل واليورو دولار. وهذا يعني أن كلا الزوجين يمكن أن يرتفع في كثير من الأحيان عندما يكون الدولار ضعيفا، وينخفض ​​عندما يكون قويا.


مثل جميع أزواج العملات الأجنبية، فإن سياسات البنوك المركزية مع الرقابة على عملتين في غبب / أوسد - في هذه الحالة بنك انجلترا والاحتياطي الفيدرالي - سيكون لها تأثير كبير على سعره.


تداول أوسد / تشف.


إن وجود الفرنك السويسري ضمن العملات الأربع الأولى قد يبدو غريبا قليلا للوهلة الأولى. وعلى الرغم من ذلك، فإن سويسرا ليست اقتصاد عالمي رئيسي - على عكس منطقة اليورو واليابان والمملكة المتحدة.


ومثل الين، يدين الفرنك السويسري بشعبيته إلى وضعه كملاذ آمن. وهذا يجعلها عملة شعبية في أوقات عدم اليقين الاقتصادي أو الاضطراب في السوق، حيث يبحث التجار عن الأسواق التي تعتبر أقل خطورة. سمعة سويسرا منذ فترة طويلة للاستقرار والسلامة والحياد يضمن أن للكثيرين يناسب تماما وجيزة.


وعندما تكون تقلبات السوق منخفضة، فإن الفرنك السويسري عادة ما يميل إلى اتباع تحركات السوق لليورو، وذلك بسبب العلاقة الاقتصادية الوثيقة التي تربط سويسرا بمنطقة اليورو.


عملات السلع.


تداول أود / أوسد.


وغالبا ما يشار إلى الدولار الاسترالي، الدولار الكندي والكيوي ب "عملات السلع"، مما يعكس الدور الهام الذي تلعبه الموارد الطبيعية في الاقتصادات التي تمثلها. ل أود / أوسد، وهذا يعني في الغالب التعدين، وكذلك زراعة لحوم البقر والصوف والقمح.


لذلك يمكن أن تلعب أسعار السلع دورا كبيرا في تحركات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى جانب قرارات الفائدة التي اتخذها بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا)، الذين يفضلون تفضيل معدلات أعلى من بعض البنوك المركزية الرئيسية الأخرى.


تداول أوسد / كاد.


ومرة أخرى، يمكن أن تؤثر أسعار السلع الأساسية تأثيرا كبيرا على تحركات أسعار الكون، وذلك بفضل وفرة الأخشاب والغاز الطبيعي والنفط الموجودة في ثاني أكبر دولة في العالم.


ومع ذلك، فإن الدولار / كندي لديه تجعد فريد من نوعه، حيث أن أداء الدولار الكندي مرتبط ارتباطا وثيقا بالاقتصاد الأمريكي. وبسبب هذا، في أزواج بسيطة مثل ور / كاد الدولار الكندي يمكن أن تؤدي على غرار نظيره الأمريكي - ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي، يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بتحركات الأسعار.


تداول نزد / أوسد.


العملة النهائية للسلع الرئيسية هي الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي، أو "الكيوي". وتعتبر الزراعة - فضلا عن التجارة الدولية والسياحة - عنصرا أساسيا في الاقتصاد النيوزيلندي، وبالتالي فإن تحركات أسعار السلع اللينة ستؤدي في كثير من الأحيان إلى الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي.


وعلى غرار جميع أزواج العملات، لا ينبغي التقليل من شأن دور كلا المصرفين المركزيين. في هذه الحالة، يضع بنك الاحتياطي النيوزيلندي أسعار الفائدة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، وخصوصا عندما لا تتفق مع ما يفعله بنك الاحتياطي الفدرالي.


أزواج الصليب.


تداول ور / غبب.


زوج العملات الرئيسي الذي يستكشف العلاقة بين المملكة المتحدة ومنطقة اليورو. أصبح ور / غبب مثيرا للاهتمام بشكل خاص بعد أن صوتت المملكة المتحدة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 23 يونيو 2018.


تداول ور / جبي.


وباعتباره ثاني أكبر عملة في العالم، يمكن استخدام اليورو بدلا من الدولار الأمريكي في الزوج. في ور / جبي، على سبيل المثال، يتم إهمال مسألة كل من الدولار والين على أنهما "ملاذات آمنة".


تداول ور / تشف.


مثل ور / غبب أو كاد / أوسد، يرى اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) اقتصادين مترابطين مع بعضهما البعض. فبعد أربع سنوات من عام 2018، كانت قيمة الفرنك مربوطة باليورو من قبل البنك الوطني السويسري.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


انتشار الرهان مقابل عقود الفروقات.


مقارنة فوائد ومزايا انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات.


رسومنا.


نحن واضحون عن رسومنا، لذلك تعرف دائما ما هي الرسوم التي سوف تتكبدها.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment