Wednesday 21 March 2018

الفوركس استراتيجية الإطار الزمني اليومي


ديبونكينغ ترادينغ ليس: ترادينغ دايلي تيمفرامس إس إيسير.


ديبونكينغ ترادينغ ليس: ترادينغ دايلي تيمفرامس إس إيسير.


في كل مكان على شبكة الإنترنت، في التداول الكتب أو عند الاستماع إلى التجار التحدث شخصيا سوف نسمع في نهاية المطاف أنها تشير إلى تداول الأطر الزمنية أعلى بسبب 'كل المزايا التي تقدمها. وعادة ما تعطى المشورة للتجارة الإطار الزمني اليومي للتجار الجدد وغير عديمي الخبرة مع الأساس المنطقي أن الأطر الزمنية أعلى أقل "صاخبة"، وتقديم أكثر موثوقية الاجهزة ومنح المزيد من الوقت للتفكير في قرارات التداول الخاصة بك. لقد أخذنا نظرة فاحصة على هذه الأسطورة التجارية القديمة ونعرض لك لماذا التداول الأطر الزمنية اليومية ليست أسهل وحتى التحديات التجار أكثر من التداول على الأطر الزمنية الدنيا.


1. الصبر.


إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وسوف تعرف أن الصبر والانتظار للأشياء ليصطف قبل أن تأخذ التجارة هي واحدة من أصعب الأشياء في الحياة اليومية للتاجر. كم مرة لم نفاد الصبر تجعلك سحب الزناد في وقت مبكر جدا دون تأكيد استراتيجية التداول الخاصة بك فقط لتجد نفسك في تجارة خاسرة أخرى؟


إذا كنت تتداول الأطر الزمنية للساعة، فإن معظم التجار الحصول، اعتمادا على النظام، 2-3 الصفقات في الأسبوع لكل صك. إذا ترجمنا ذلك إلى المتاجرة بالأطر الزمنية اليومية، فستحصل على صفين أو ثلاثة صفقات في الشهر، مما يعني أنك ستضطر إلى الانتظار عدة أيام وأحيانا أسابيع لتداول واحد.


على الرغم من أن لديك المزيد من الوقت لمراقبة أدوات متعددة، وتداول الأطر الزمنية اليومية اختبار صبركم لم يسبق له مثيل. إذا كنت ترى "تقريبا الإعداد"، ولكن يجب أن تنتظر يوم أو يومين آخر، فإن معظم التجار القفز في وقت مبكر ومسمار كل شيء، في حين أن الانتظار ساعة واحدة فقط هو شيء يمكن لمعظم التجار التعامل معها.


2. إدارة الأموال.


إدارة الأموال هي واحدة من الركائز الرئيسية للتاجر الناجح والإطار الزمني له تأثير مباشر على نهج إدارة الأموال الخاصة بك. سنلقي بعض الضوء على حقيقة أن تداول الأطر الزمنية اليومية أمر صعب بشكل خاص بالنسبة للمتداولين الجدد وغير المرسملة.


سيكون متوسط ​​وقف الخسارة على الإطار الزمني للساعة حوالي 30 نقطة مما يعني أنه إذا كان حجم الموقف الخاص بك هو مجرد 1 مينيلوت، فإنك خطر 30 $. إذا كنت تستخدم نهجا معقولا لإدارة المخاطر وتخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة، يمكنك تداول الأطر الزمنية لكل ساعة مع حساب صغير يبلغ 3000 دولار أمريكي (1٪ من 3000 دولار أمريكي هو 30 دولارا أمريكيا). في المقابل، فإن متوسط ​​مسافة وقف الخسارة على الإطار الزمني اليومي يكون حوالي 150 نقطة مما يعني أنك سوف خطر 150 $ إذا كنت تستخدم 1 مينيلوت؛ وسيتطلب حسابا قدره 000 15 دولار لاستخدام نهج إدارة المخاطر بنسبة 1 في المائة. إذا كان لديك الحد الأدنى من حساب التداول المطلوب، لا يمكنك الاستفادة من تقنيات متقدمة لإدارة الأموال والمخاطر مثل التوسع في موضع أو رفع مستوى المركز وعدم المرونة العامة.


على الرغم من أن بعض السماسرة تقدم الكثير الصغيرة التي من شأنها أن تسمح لك لتداول الأطر الزمنية اليومية مع رأس المال أقل من ذلك، فإنه من المشكوك فيه جدا ما إذا كان من المنطقي الانتظار لعدة أيام / أسابيع لتجارة واحدة ومن ثم المشي بعيدا مع ربح محتمل أقل من 100 $ بعد فترة عقد لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين. ليس فقط ليس من المنطقي من منظور المال / الوقت، ولكن التداول حساب صغير، وخاصة على الأطر الزمنية اليومية هو السبب الرئيسي للتجار المبتدئين يجب أن لا تتداول الأطر الزمنية أعلى. ناقشنا الآثار على علم النفس الخاص بك عند التداول حساب صغير في وقت سابق.


3 - إدارة التجارة.


إذا افترضنا أنك انتظرت عدة أسابيع لدخول التجارة ولديك حساب كبير بما فيه الكفاية لاستخدام نهج معقول لإدارة المخاطر، تواجه الآن المشكلة الثالثة عندما يتعلق الأمر بتداول الأطر الزمنية اليومية: حفظ نفسك من العبث كل شيء . في مقال آخر أظهرنا مع دراسة حالة أن نهج إدارة التجارة السيئة يمكن أن تتحول حتى مربحة في استراتيجية التداول خاسرة.


إذا قمت بتداول الرسم البياني لكل ساعة وعقد الصفقات لمدة يوم أو يومين فقط، يمكن أن تستمر عمليات السحب لمدة بضع ساعات، والتي عادة ما تكون كافية بالفعل لتخويف معظم التجار من صفقاتهم أو جعلها سحب أوامر وقف الخسارة قريبة جدا من السعر الحالي الذي التصحيح طفيفة يأخذ بها. إذا قمت بتداول الأطر الزمنية اليومية وعقد الصفقات لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، فسوف تستمر عمليات السحب لمدة عدة أيام. ثم لديك الكثير من الوقت للتحرك وقف الخسارة أو أخذ أوامر الربح حولها، واتخاذ الأرباح قبل الأوان أو إغلاق الصفقة الخاصة بك في وقت مبكر جدا لأنك تخطئ ارتداد مع انعكاس، وليس على أساس مبادئ إدارة التجارة السليمة، ولكن على الخوف والاستجابات الجشع.


أحد الأسباب التي واجهت التجار و "المتداولون" يشيرون إلى أن التداول اليومي هو بسبب مخاطر أقل من التحركات المفاجئة في الأسعار والتأثيرات الأصغر للنشرات الإخبارية، ولكن ما مدى صحتها؟


سوف تصدر النشرات الإخبارية تأثيرا كبيرا على الصفقات التي يتم اتخاذها على إطار زمني بالساعة، والتي تعقد لبضع ساعات - تعني الخسارة الصغيرة ومعدلات الربح أن الأرباح القصيرة الأمد، ولكن القوية، أدت إلى تحرك الأسعار يمكن أن يخرجك من صفقتك في غضون دقائق مراقبة وثيقة من الأحداث الإخبارية القادمة أمر ضروري كونه تاجر اليوم.


ولكن سوف تتحرك إلى أطر زمنية أعلى مجانا لكم من تيار لا تنتهي من الأحداث الإخبارية؟ للأسف لا، ولكن الطريقة الأخبار سوف تؤثر على التغييرات التداول الخاص بك إذا كنت تأخذ الصفقات الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي والاحتفاظ بها لعدة أيام / أسابيع. واحدة من أكبر المخاطر موجودة لأنه سيكون لديك لعقد الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع والأحداث السياسية أو الجيوسياسية غير متوقعة يمكن أن تسبب الأسعار لنقل مئات النقاط وخلق الثغرات التي يمكن بسهولة مسح جزء كبير من حساب التداول الخاص بك & # 8211؛ وهذا أمر مهم خصوصا أن تكون على علم إذا كنت الفوركس أو السلع تاجر. وهناك حل أقل من الأمثل هو إغلاق الصفقات قبل إغلاق الأسواق ليلة الجمعة وإعادة فتحها صباح الاثنين، ودفع ضعف ما ينتشر.


5. مقارنة الصفقات.


الرسم البياني التالي يظهر لك اثنين من الصفقات، اليسار اتخذت على الإطار الزمني لكل ساعة وعلى اليمين من الإطار الزمني اليومي. في حين أن الإعداد تبدو متطابقة تقريبا (إخلاء المسؤولية: لقطة لا ينبغي أن تكون بمثابة استراتيجية التداول التوضيح، ولكن للتأكيد على مفهوم هذه المادة)، ومعلمات مختلفة تماما. وكما ذكرنا سابقا، فإن تداول الأطر الزمنية اليومية يتطلب عقلية مختلفة جدا ويمكننا تلخيص القضايا الرئيسية على النحو التالي:


وقت الانتظار والصبر المطلوبة حتى التجارة على استعداد لاتخاذ حجم الحساب المطلوب مع وقف الخسارة واسعة وقت الانتظار التصحيحات والمهارة عدم الفوضى مع التجارة خطر عند الحفاظ على مواقف مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


الاستنتاج: التداول الأطر الزمنية اليومية ليست الحل لمشاكلك.


في حين أنه من الصحيح أن تداول الأطر الزمنية اليومية يمكن أن يكون أقل صاخبة وسيكون لديك المزيد من الوقت للتفكير في التجارة، وتداول الأطر الزمنية أعلى يجلب الكثير من المشاكل التي معظم التجار لا يدركون حتى، ولكن تأثير كبير على أداء التداول. وختاما، يمكننا القول أنه لا يهم ما إذا كنت تتداول الأطر الزمنية للساعة أو اليومية، ولكن ذلك يعتمد على نمط حياتك اليومي وعقلية الخاص بك لإيجاد إطار زمني وأفق التجاري الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


يوميا و 4 ه سعر استراتيجيات العمل.


ليس كل شخص قادر على الجلوس على الكمبيوتر لساعات في اليوم والتجارة. في الواقع، وكثير منكم لديك وظائف بدوام كامل، والحياة الأسرية التي تبقى لكم مشغول، ولكن كنت لا تزال تريد أن تكون قادرة على المشاركة والتجارة في السوق.


وهناك الكثير من المرات، وهذه هي رسائل البريد الإلكتروني أحصل عليها من الناس، حيث لديهم حياة أعلاه، وليس لديهم سوى بضع ساعات للتجارة بعد العمل. لا تريد إدارة المواقف بشكل فعال طوال اليوم بسبب العمل وتبحث عن طريقة بسيطة للتداول.


إذا كان هذا صدى معك ووضعك، وأوصى قواعد التداول تستند يوميا واستراتيجيات العمل سعر 4hr.


1) إذا كانت الاستراتيجية هي القاعدة القائمة، ثم يتم شرح كل القواعد بشكل واضح لجعل التجارة. وهناك استراتيجية قائمة على القاعدة عادة ما تسير على هذا النحو.


يجب أن تكون الشروط A، B و C في مكانها لجعل التجارة.


إذا قمت بذلك، ضع صفرك في X، توقف الخاص بك في Y، وأهدافك في Z.


من الواضح أنني & # 8217؛ م إعادة صياغة، ولكن كما ترون، نظم القاعدة القائمة تجعل كل شيء واضح جدا للعثور على الاجهزة والتجارة.


إذا كنت تحتاج إلى البحث باستمرار عن العناصر التقديرية، ومستويات، وما إلى ذلك، أن يأخذ المزيد من التحليل والوقت & # 8211؛ وهو أمر محدود جدا بالنسبة لك.


من خلال وجود استراتيجيات القائمة على القاعدة، فإنه يبسط عملية التداول بالنسبة لك حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت اتخاذ الاجهزة التجارية بدلا من تحليل والبت فيما إذا كان لديك فعلا التجارة أم لا.


2) استخدام مجموعة وننسى استراتيجيات.


على هذا النحو، لأنك لا تستطيع الجلوس لساعات، أوصي باستخدام مجموعة وننسى الاستراتيجيات. وهذا يعني أنك لست مضطرا إلى إدارتها أثناء استمرارها أو توقفها بناء على المؤشرات.


بالتأكيد، إذا كان لديك ساعات للجلوس في اليوم، ويمكن أن نشاهد بنشاط الأسواق، ثم هناك بعض الاستراتيجيات التي أود أن تنظر في إدارة، وخاصة إذا كانت مصممة للذهاب للعدائين.


ولكن، لدي أيضا استراتيجيات العمل السعر التي تستند كمي تماما على مدى 10 سنوات، وهذا يعني وقد أظهرت الحافة الإحصائية على مدى السنوات ال 10 الماضية. وهكذا، إذا كنت التجارة بها كما هو، الذهاب لهدف ثابت، يمكنك وسوف الربح على أساس الحافة.


3) يوميا و 4 ه سعر استراتيجيات العمل.


أولا، لا يوجد شيء خاطئ في التعامل مع الأطر الزمنية اللحظية، وذلك باستخدام أي شيء تحت المخططات 1hr. هناك التجار كسب المال على كل إطار زمني في جميع المجالات. الإطار الزمني ليست مهمة جدا، ولكن أكثر تفضيلية ومنمقة (أيضا توافر).


ومع ذلك، مع الوقت المحدود للعثور على الاجهزة، ورصد المخططات، وما إلى ذلك، أوصي يوميا والرسوم البيانية 4hr.


عموما، كلما كان الإطار الزمني أقل، والتحليل أكثر تفصيلا عليك القيام به والمزيد من المتغيرات لديك لدمج.


مزيد من التفاصيل + المزيد من المتغيرات = مزيد من الوقت اللازم لاتخاذ قرارات التجارة. والوقت هو سلعة لديك أقل من.


إحصائيا، يمكن أن أنماط مختلفة مثل قضبان دبوس، الحانات داخل، قضبان تجتاح، وما إلى ذلك، وسوف اختبار قوي إحصائيا لمختلف أزواج.


ولكن توصيل نفس الأسلوب والنظام على الإطار الزمني 30M أو أقل، ودقة يقلل بشكل كبير. في الواقع، تميل دقة هذه الأنظمة بار 1 و 2 إلى انحطاط بشكل كبير تحت الأطر الزمنية 1hr. الآن تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع الأنظمة، وإحصاءاتنا تشير إلى بعض النظم في الواقع أداء أفضل على الإطار الزمني 1hr مقابل الرسم البياني اليومي، لذلك ليست علاقة خطية.


الآن الحصول على العودة إلى هذه النقطة، 1 و 2 أنماط شريط من السهل جدا على الفور واتخاذ القليل من الجهد. ولكن إذا كان لديك لمعرفة الاتجاه العام، ثم الاتجاه 1hr، جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة لهذا اليوم، ثم التكبير إلى الإطار الزمني الخاص بك 5min لقراءة حركة السعر وكيفية تفاعله على هذا المستوى، التي يمكن أن تأخذ أكثر الوقت لتحليل، والعثور والتجارة.


ولكن مع الرسوم البيانية اليومية، وهذه هي أبسط من ذلك بكثير لديك شمعة رئيسية واحدة لتحليل لهذا اليوم، ويمكن أن يكون الاتجاه العام من السهل على الفور. مع الرسم البياني 4hr، 6 فقط في اليوم الواحد. لذلك عموما، أقل بكثير من العمل، ولكن لا تزال كافية للحفاظ على نشاطك على أساس يومي.


وعلى هذا النحو، هناك نقطة رئيسية أخيرة أريد أن أقدمها.


ليس كل أوقات الخادم تؤدي نفس الشيء. عموما، هناك ثلاث مرات الخادم الرئيسية يتم تعيين منصات وسيط ل.


احتمال آخر هو إغلاق نيويورك اليومية.


لقد اختبرت فعلا إحصائيا حوالي 11+ أنماط العمل السعر في جميع الأوقات الخادم، وأدائها يمكن أن تختلف بشكل لا يصدق. بعض الناس يقولون نيويورك اليومية إغلاق هو الأفضل.


ولكن إحصائيا، يفشل هذا الوقت لكثير من الأنماط والأزواج. في الواقع، يمكن للأداء أزواج تختلف بشكل عشوائي لنمط العمل نفس السعر عبر أوقات الخادم المختلفة.


معلومات حاسمة؟ إطلاقا!


تخيل أنك تتاجر نمط شريط داخل على الإطار الزمني اليومي لزوج معين، استنادا إلى نيويورك اليومية إغلاق. ولكن إحصائيا، هذا النمط هو & لوت؛ 40٪ دقيقة. هل تريد أن تعرف أنه قبل التداول عليه؟ نأمل ذلك.


بعض أزواج فعلت إحصائيا أفضل عبر عدة مرات الخادم، ولكن فشل تماما على آخر لنمط حركة السعر واحد. ولكن على نفس الوقت الخادم فشلوا في لنمط A، أنها استفادت للغاية على لنمط B.


تقلب وتدفق النظام لهذا الزوج في علاقة مع الدورات. هذا بالإضافة إلى نوع من نمط لعبت كل جزء.


وبغض النظر عن ذلك، فإن وقت الخادم هو المفتاح، ومن الأهمية بمكان فهم كيفية أداء نمط حركة السعر، وما إذا كان شريط دبوس، أو داخل الشريط، أو شريط التجوال، أو أيا كان. المعلومات هي المفتاح هنا.


بالنسبة لأولئك الذين لديك حياة مشغولة جدا، مع وظيفة بدوام كامل، والأسرة، والالتزامات العامة التي كنت غير قادر على الجلوس والتجارة لمدة ساعات، وهناك طريقة بالنسبة لك للتجارة والمشاركة في الأسواق، في حين لا وجود البقاء على قيد الحياة طوال الليل.


لهذا، أوصي التداول اليومي و 4 ساعات استراتيجيات العمل السعر التي هي القاعدة القائمة، وسهلة لإدارة، ولكن تسمح لك أن تشارك في السوق وقادرة على كسب المال.


عموما مجموعة وننسى استراتيجيات سيكون أسهل لإدارة، في حين أيضا التأكد من وقت الخادم المناسب لاستراتيجيتك. إذا كان لديك كل تلك في مكان، ثم يمكنك التجارة على أساس أسبوعي، وجعل الكثير من الصفقات للمشاركة، وليس لديهم لعقد مواقف لأيام على نهاية لرؤية نتيجة، وتحتاج فقط بضع ساعات للتداول يوميا.


آمل أن يساعد هذا لك جميعا الذين يندرجون في هذه الفئة وأنك وجدت هذه المادة مفيدة ومفيدة.


يرجى التأكد من ترك تعليق أدناه وأفكارك على ذلك، جنبا إلى جنب مع النقر على زر مثل 🙂


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 21-26 يناير.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 14 يناير & # 8211؛ 19.


السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.


قد تتمتع أيضا.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 21-26 يناير.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 14 يناير & # 8211؛ 19.


السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.


آخر عظيم، المادة الافتتاحية العين! شكرا كريس.


دي ندى، سعيد ساعدت وشكرا على الكلمات الرقيقة.


نعم، هذه هي الأطر الزمنية التي تناسبني في الوقت الراهن وأيضا ما أنا التداول في الوقت الراهن. لقد أشار أيضا إلى وقت الخادم الذي هو صحيح جدا. لذلك أي وقت الخادم يعمل بشكل أفضل لديك H4 والاستراتيجيات تف اليومي؟


ذلك يعتمد حقا على الزوج والنظام لأن الأداء يختلف اختلافا كبيرا تبعا للنظام والزوج.


على سبيل المثال، بعض الأزواج تفعل بشكل جيد حقا مع الحانات داخل على مقربة نيويورك، ولكن البعض الآخر تفشل بشكل فادح. ولكن تلك نفس الحانات داخل.


والأزواج التي تفشل بشكل فادح على نيويورك إغلاق، تفعل بشكل جيد حقا على لندن مفتوحة، لذلك يعتمد على كل واحد.


هذه المعلومات متاحة لأولئك في بلدي دورة العمل السعر الذي انكم مدعوون للانضمام.


أتمنى أن يساعدك هذا.


وظيفة مثيرة جدا للاهتمام، تتمتع القراءة. مع معلومات جيدة للفكر.


لكنهم شيء واحد ما يأتي في ذهني حول التطبيق العملي لاستخدام أوقات الخادم المختلفة.


كما ذكرت أن أنماط أداء مختلف مع أزواج مختلفة على أوقات الخادم المختلفة. ولكن لديك واحد فقط.


من أوقات الخادم مع وسيط واحد في الاختيار. ما لم يكن بالطبع لديك وسيط لكل وقت الخادم، أجد أنه قليلا.


غير عملي! ما هي وجهة نظركم في هذا، وكيف يمكنك إدارة الطلاب هذا؟


بعض الأسئلة الجيدة هنا.


أولا، العديد من طلابي في نهاية المطاف مجرد تداول وقت الخادم واحد وهو على ما يرام تماما. إذا كان لديك الوقت الملقم الصحيح، يمكنك أن تكون نشطة الكثير.


من حيث العثور على الاجهزة والأزواج.


هذا هو النهج الأكثر بسيطة.


بعض الطلاب فقط تشغيل حسابين تجريبيين لأفضل الأوقات الخادم، ولكن لا تزال التجارة قبالة حساب واحد / وسيط. لا يجب أن يكون لديك حسابات متعددة لتداول وقت خادم آخر، فقط الرسوم البيانية لتلك الإشارات.


لذلك كلاهما خيارات قابلة للحياة، ولكن أيا من طلابي من أي وقت مضى حقا أي مشاكل مع هذا.


أتمنى أن يساعدك هذا.


هل يمكن أن تقترح وسطاء مع هذه 4 ملقم مرات. سيكون من المثير للاهتمام إذا كان يمكنني تأكيد نمط بنجاح في معظمها. فإن هذا النمط يعني نمطا قويا.


غير متأكد من الذي يستخدم نيويورك اليومية إغلاق، ولكن لا & # 8217؛ ر تجد أنه من الضروري على الإطلاق لتأكيد إشارات بلدي عبر عدة مرات الخادم.


كما لا يبدو طلابي أو التجار وكأنها عملية غير ضرورية للعثور على إشارات جيدة.


عندما يشك & # 8211؛ تبقي الأمور بسيطة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


مقالة عظيمة أخرى I & # 8217؛ م مجرد الحصول على. أنا في عملية تغيير الأشياء حتى يكون لدي المخططات وثيقة نيويورك. فقط يشعر أفضل بالنسبة لي.


مواكبة العمل الجيد وأطيب التمنيات لكم وللك!


سعيد كنت تحب هذه المادة والمحتوى وحسن الحظ التداول.


مقالة رائعة & # 8211؛ شكرا لك على نشره على الجميع للقراءة.


كونك جديدا على الفوركس سوف ننصح لبدء التداول في البداية مع هذه الأطر الزمنية؟


السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "مرحبا في، كيف مثيرة للاهتمام لديك لاستخدام المتاح." فوك يو "أولا قبالة أعتقد أنه هو المخادع أيضا، ولكن" كريس كابري "مرحبا رحمة هيدمات، أنا لست متأكدا من أنني أفهم تماما ما." كريس كابري "مرحبا رحمة هيديمات، تدفق النظام يشير إلى الأوامر الكامنة".


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.


ننسى عن العثور على & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ إستراتيجية التداول (القيام بذلك بدلا من ذلك)


تريد أن تجد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل؟


متأكد من أنك تفعل. وإلا، فلن تكون هنا تقرأ هذا. ولكن لسوء الحظ، فإن معظم تجار الفوركس يبحثون في جميع الأماكن الخاطئة.


في الواقع، إذا كنت أرين & # 8217؛ ر هذا شيء بسيط جدا كنت تجعل حياتك أصعب بكثير مما يجب أن يكون.


ما هو، تسأل؟


التداول من الإطار الزمني اليومي. هذا & # 8217؛ s ذلك. لا يمكن لمتوسط ​​متحرك عمليات الانتقال أو تركيبة ماسد في الوجود أن تنافس فعاليتها.


من خلال إجراء هذا التغيير بسيط واحد، وكنت زيادة كبيرة في احتمالات النجاح. وفي الأعمال التجارية حيث الاحتمالات هي اسم اللعبة، وزيادة احتمالات الخاص بك يجب أن تكون على رأس أولوياتك.


الآن، هذا لا يعني أنك لا تحتاج إلى استراتيجية تجارية قابلة للحياة للنجاح لأنك تفعل.


ولكن إذا كنت & # 8217؛ كنت تكافح للتداول من الرسوم البيانية اللحظية، ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك قد تكون مجرد قطعة مفقودة إلى اللغز.


بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه المشاركة، ستعرف السبب في استخدام الرسوم البيانية اليومية وفهم مزايا وعيوب القيام بذلك أيضا. ونحن سوف نناقش حتى ما ثلاثة مديري صناديق معروفة يمكن أن يعلمنا عن الإطار الزمني اليومي.


مزايا وعيوب الرسم البياني اليومي.


مثل كل شيء عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك مزايا وعيوب لاستخدام الرسم البياني اليومي.


ولكن أعتقد أنك سوف تجد بسرعة أن المساوئ المزعومة أدناه هي في الواقع & # 8220؛ مخفية & # 8221؛ مزايا.


سنقوم بدخول ذلك قريبا ولكن أولا، دعونا نلقي نظرة على كيفية تحسين هذا الإطار الزمني للتداول & # 8230؛


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الآن لبعض العيوب المزعومة:


كما أنه لا يوفر العديد من الاجهزة التجارية مقارنة مع شيء مثل الرسم البياني 15 دقيقة رأس المال التجاري المطلوب لتجارة مثل هذا الإطار الزمني الكبير كبير هناك المزيد من المخاطر بسبب الحاجة إلى وقف الخسارة على نطاق أوسع و & # 8217؛ s بطيئة ومملة.


ولكن هل هذه هي الحقيقية وهل هي حقا عيوب؟


بعد الاستفادة من الإطار الزمني اليومي منذ عام 2018، أستطيع أن أقول لكم أن جميع النقاط الخمس في إنفوغرافيك أعلاه هي حقيقية.


غير أن هذه العيوب المزعومة ليست كذلك.


دع & # 8217؛ ق من خلال عدد قليل من الاعتراضات الأكثر شيوعا I & # 8217؛ سمع عندما يتعلق الأمر الأطر الزمنية أعلى.


لا أستطيع التجارة اليومية لأن.


أتلقى مئات الرسائل الإلكترونية من تجار الفوركس كل أسبوع. وكثير منهم أسئلة وحتى اعتراضات على التداول من مثل هذا الإطار الزمني العالي.


مستوحاة من هذه الرسائل الإلكترونية، قررت أن أتناول الاعتراضات الأربعة الأكثر شيوعا التي أسمعها.


عند الانتهاء من هذه القائمة، أعتقد أنك سوف ترى أن ما يبدو أنه عيب هو في الواقع ميزة في تمويه.


1. هناك فرص كافية على اليومية.


أسمع هذه الحجة في كل وقت، ولكن للأسف بالنسبة لأولئك الذين يجعلونها، انها & # 8217؛ s غير مكتملة. وذلك لأن هناك كلمة واحدة مفقودة.


ما هو، تسأل؟


هناك طن من ما يسمى الفرص في كل إطار زمني كل يوم. ولكن إذا كانت أرن & # 8217؛ ر نوعية الاجهزة، فإنها أرين & # 8217؛ ر يستحق المخاطرة.


أي شخص الذي تداول كل من الأطر الزمنية الدنيا والأعلى سوف اقول لكم ان اليومية متفوقة عندما يتعلق الأمر بالجودة.


2. حسابي صغير جدا عن الرسوم البيانية اليومية.


هذا واحد ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح. مع القدرة على تداول الكثير الصغيرة في معظم شركات الوساطة الفوركس، والإطار الزمني اليومي لم يكن أبدا أكثر سهولة.


لدي أعضاء بدأوا بأحجام حسابات صغيرة مثل بضع مئات من الدولارات الذين نجحوا في تداول الرسوم البيانية اليومية.


وعلى الرغم من أن كل موضع قد يستغرق وقتا أطول للعب، إلا أنه لم يأخذك لفترة أطول لبناء حساب تداول كبير. في الواقع، كنت أكثر عرضة للقيام بذلك على يوميا من أي إطار زمني آخر.


إذا فقدت 50٪ من حسابك، فإنه يأخذ كسب 100٪ للعودة إلى التعادل. عن طريق اختيار الجودة على الكمية، أنت & # 8217؛ إعادة الالتزام بحماية رأس المال الخاص بك والتي سوف تساعد حتما على بناء حساب كبير مع مرور الوقت.


3. 100 نقطة وقف الخسارة؟ هذا & # 8217؛ s أكثر من اللازم!


أنا & # 8217؛ سمع هذا واحد الكثير على مر السنين. والحقيقة هي أن المسافة من الدخول إلى وقف الخسارة الخاص بك هو غير ذي صلة.


ترى، الشيءين الوحيدين أن المسألة هي المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة وحجم الموقف الخاص بك.


لا يعوق أي من هذين الأمرين من 100 نقطة وقف الخسارة.


كل شيء في عالم التداول نسبي. لذلك على الرغم من أنك قد يكون لديك 100 نقطة وقف الخسارة، هدف الربح الخاص بك يمكن أن يكون 200، 300 أو حتى 400 نقطة بعيدا.


إن وقف الخسارة الأوسع لا يمثل خطرا أكبر. كما أنه لا يؤثر سلبا على إمكانية الربح من إعداد معين.


بالطبع، عليك أن تختلف حجم الموقف الخاص بك وفقا لمواصفات كل الإعداد، ولكن طالما كنت تستخدم جيدة حجم موقف الفوركس آلة حاسبة، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة.


4. الإطار الزمني اليومي بطيء ومملة.


في الواقع هو، وأنا أحب ذلك!


أن تصبح تاجر الفوركس الناجح هو & # 8217؛ ر حول إيجاد الأسلوب الأكثر إثارة من التداول هناك. في الواقع، إذا التداول الخاص بك هو مملة قد كنت تفعل شيئا خاطئا.


تحقيق مكاسب متسقة في سوق الفوركس هو حول إيجاد شيء يعمل، وليس شيئا سريع ومثير. هذا & # 8217؛ s ما هي الكازينوهات ل.


إذا كنت ترغب في النمو كمتداول الفوركس تحتاج إلى تبني فكرة أن بطيئة ومملة هو شيء جيد.


وهذه الفكرة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الأطر الزمنية العليا. بعد كل شيء، هناك فقط الكثير من الاجهزة الجودة التي تأتي على طول كل أسبوع.


ولكن هذا صحيح لأنك عندما تتمكن من استخراج أرباح بنسبة 4٪ أو أكثر من فكرة واحدة، لن تشعر بالضغط على التجارة في كثير من الأحيان.


التجارة مثل مدير الصندوق.


الجميع يريد أن يكون رأس المال التجاري جورج سوروس، بيل ليبشوتز أو ستانلي دروكنميلر. هذا ليس سرا. ولكن معظم تجار الفوركس يمزحون أنفسهم.


معظم الذين يقولون انهم يريدون جعل هذا النوع من المال هؤلاء الرجال لا تزال عالقة على الرسم البياني 15 دقيقة، والذي هو عكس تماما لكيفية كل ثلاثة من هؤلاء الرجال التجارة.


حتى لو كنت على الرسم البياني ساعة واحدة، كنت لا تزال تتداول بطريقة ليست متزامنة مع كيفية الأسماء الكبيرة في الأعمال تفعل أشياء.


هل يمكن أن تتصور جورج سوروس المخاطرة بمليارات الدولارات على التجارة سوينغ 1 ساعة؟ ماذا عن فروة الرأس على الرسم البياني 15 دقيقة؟


ببساطة لا يحدث & # 8217؛ ر.


وبطبيعة الحال، التداول في نفس الإطار الزمني كما السادة الثلاثة إلى اليمين أو أي اسم كبير آخر في الأعمال التجارية ليست هي الطريقة الوحيدة للقيام بالأشياء. وكما قال جاك شواغر مرة واحدة، & # 8220؛ هناك مليون طريقة لكسب المال في الأسواق & # 8230؛ & # 8221؛.


هل من الممكن لكسب المال على الرسم البياني ساعة واحدة؟


إطلاقا! أنا التجارة بها في بعض الأحيان، وكذلك بعض أعضاء المجتمع الخاص السعر اليومي العمل.


ماذا عن الرسم البياني 15 دقيقة؟


طبعا، لم لا؟ على الرغم من أنني لا أعرف من تاجر الفوركس واحد الذين يمكن أن أقول بصراحة أنها تكسب مربحة باستمرار الإطار الزمني 15 دقيقة، ولكن هذا لا يعني أنها لا توجد.


إنه لا يفعل ما هو ممكن؛ انها عن القيام بما هو محتمل.


في حين يمكنك تحقيق مكاسب ثابتة على الرسم البياني 15 دقيقة، احتمالات العثور على النجاح على الرسم البياني اليومي هو أعلى من ذلك بكثير.


فقط أعتبر من عدد قليل من الرجال الذين يعرفون شيئا أو اثنين حول التنقل في الأسواق المالية.


لا إعادة اختراع عجلة.


إذا لم يتم كسرها، فلا تحاول إصلاحها.


هذا & # 8217؛ s نقطة من هذه المادة بأكملها. إذا كنا نعلم أن معظم، إن لم يكن كل، من هؤلاء الاستراتيجيين السوق الملياردير تستند قراراتهم على الإطار الزمني اليومي أو أعلى، لماذا لا يزال الكثيرون يحاولون استخدام الرسم البياني 15 دقيقة؟


هل هو لأنهم يعتقدون أن إطار زمني أقل سوف تنتج المزيد من الاجهزة التجارية وبالتالي المزيد من الأرباح؟


أو ربما أولئك الذين يدخلون في تداول الفوركس يشعرون بالحاجة إلى تناسب صورة تاجر اليوم، لذلك اختاروا إطارا زمنيا أقل لمحاكاة هذا النمط السريع والغاضب من التداول.


بغض النظر عن سبب قيام المتداولين بذلك، في نهاية اليوم الذي يبحثون فيه عن أولئك الذين لديهم & # 8220؛ كان هناك، فعلت ذلك، & # 8221؛ ومن ثم محاكاة نجاحها دون إعادة اختراع العجلة.


ومع ذلك، هناك دائما استثناءات للقاعدة.


أنا & # 8217؛ م داعية ضخمة لإيجاد النمط الذي يناسب شخصيتك. كل ما تفعله في الأسواق يجب أن يتردد صداه مع من أنت كشخص.


إذا لم تفعل ذلك، فأنت لا تعيد اختراع العجلة؛ أنت & # 8217؛ الغزل العجلات الخاصة بك.


حاول دائما محاذاة جهودك مع شغفك. إذا كنت بحاجة إلى إطار زمني أقل لتلبية الدعوة الداخلية، لذلك يكون ذلك.


ولكن أعرف فقط أن & # 8220؛ المال الكبير & # 8221؛ كانت دائما وستظل على الرسوم البيانية اليومية.


لدي سؤال بسيط واحد بالنسبة لك.


هل تقوم بتداول سوق الفوركس لإثارة التجارة أو بناء حساب تداول؟


الآن، قبل أن التسرع في الإجابة مع هذا الأخير، ومن المؤكد أن حفر عميق هنا. يستغرق بضعة أيام للتفكير في ذلك إذا كان لديك ل.


هل المزيد من الصفقات تساوي المزيد من الإثارة في حياتك؟ إذا كنت & # 8217؛ مثل معظم، الجواب هو نعم لا لبس فيه!


إنه شيء صعب لابتلاعه، وأنا أعلم. أنت & # 8217؛ d أحب أن تعتقد أنك & # 8217؛ إعادة في ذلك لبناء باطراد حساب، ولكن بالنسبة لمعظم أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح.


كنت مرة واحدة أين أنت الآن. اعتقدت أنني كنت في ذلك ل & # 8220؛ الحق & # 8221؛ الأسباب.


كانت الحقيقة، كنت أضع الصفقات على الإثارة الهائلة التي سلمت.


أنا أحب معرفة كان هناك فرصة يمكنني كسب المال.


ما فشلت في فهمه هو أنه ليس عن الاحتمالات، بل عن الاحتمالات. وسحب الزناد خمس مرات في اليوم يترك لك على أمل ما هو & # 8217؛ ق ممكن بدلا من يقودك إلى نتيجة محتملة.


كنت أرغب في حساب تداول أكبر، ولكن أفعالي تتفق مع رغبتي. في جوهرها، كنت أتحدث الحديث ولكن كان & # 8217؛ ر المشي على الأقدام.


حتى تأخذ خطوة إلى الوراء ومعرفة ما إذا كنت تقع في هذه الفئة من التجار. لأنه بمجرد أن نفهم لماذا أنت & # 8217؛ إعادة وضع الكثير من الصفقات، والانتقال إلى والاستفادة من الإطار الزمني اليومي سيكون الانتقال سهلة ومرحبا بكم.


الكلمات الأخيرة.


والغرض من هذه المقالة هو عدم ثنيك عن البحث عن استراتيجية تجارية قابلة للحياة.


العثور على استراتيجية تناسب شخصيتك وكذلك نمط حياتك أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول الفوركس.


ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يتجاهلون الإطار الزمني اليومي عند البحث عن استراتيجية يمكن أن تعمل من أجلهم.


معظمها تميل إلى الاعتقاد بأن الأطر الزمنية المنخفضة سوف تنتج المزيد من الاجهزة وبالتالي أعلى العائدات الشهرية.


هذا المفهوم لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


التجار الأغنياء في العالم قاعدة قراراتهم على الإطار الزمني اليومي وأعلى لسبب & # 8211؛ لأنه يعمل. فهو يعطيهم أفضل فرصة لاستخراج الربح من السوق على مدى فترة طويلة.


ولكن لا يجب أن تكون غنية لتداول الرسم البياني اليومي؛ بل على العكس تماما، في الواقع. مع توافر الكثير الصغيرة، يمكن لأي شخص التجارة والربح من الرسوم البيانية اليومية.


ونحن نعلم جميعا أن (حوالي) 90٪ من تجار الفوركس تفشل في تحقيق مكاسب ثابتة. ونحن نعلم أيضا، بسبب مختلف المنتديات وغرف الدردشة هناك، أن غالبية التجار الفوركس عالقون على الرسم البياني 1 ساعة أو أقل.


مجرد صدفة؟


ربما، ولكن ماذا لو كان هو & # 8217؛ ر؟


أحب أن أسمع منك.


إذا كنت لا تزال تكافح في إطار زمني أقل، فإنني أواجه تحديا لك & # 8230؛


حاول التبديل إلى الإطار الزمني اليومي لمدة شهر واحد دون استخدام أي شيء سوى إجراء السعر البسيط والإبلاغ هنا بالنتائج. قد تجد فقط ما كنت تبحث عنه.


أضف نتائجك أو اطرح سؤالا في قسم التعليقات أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


أنا مبتدئ إلى الفوركس وبدأت مع الأطر الزمنية أقل. على الرغم من أنني بدأت جيدة لم أكن متسقة. الآن أنا أدرك أن لدي لاستخدام إطارات الوقت اليومي لاتساق والمقالة تؤكد تجربتي.


& # 8211؛ متى هو أفضل وقت من اليوم للبحث عن الإعداد التجاري؟


& # 8211؛ بعد تحديد مجموعة أوبس (في الإطار الزمني اليومي)، هل يمكننا استخدام إطارات زمنية أقل للدخول / الخروج / إدارة التداول؟


& # 8211؛ ماذا عن الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية؟


شكرا لك جوستين، مرة أخرى!


أنا التجارة في نيويورك على مقربة من الرسم البياني، لذلك الإعداد من الإطار الزمني اليومي تتحقق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


انها حقا لا & # 8217؛ ر الضروري لاستخدام الإطار الزمني السفلي مع الطريقة التي أدرس التداول تداول السعر. في حين أنه يمكن القيام به، في تجربتي فإنه عادة ما يضر التجار أكثر مما يساعدهم.


يمكنني استخدام الإطار الزمني الأسبوعي في كثير من الأحيان، وكذلك الشهرية، وإن لم يكن تقريبا ما يصل إلى الأطر الزمنية اليومية أو الأسبوعية. الأسبوعية كبيرة لتحديد أنماط أكبر مثل واحد على أودجبي التي انحسرت مرة أخرى في يوليو & # 8211؛ & غ؛ HTTPS: // dailypriceaction / يوميا الإعداد / AUDJPY القابضة-قناة-الدعم السابق.


امل ان يساعد.


رائع جاستن .. لقد تم التداول منذ عام 2018 دون الكثير من النجاح باستخدام الإطار الزمني السفلي .. فقط لمدة 8 أشهر الماضية التداول باستخدام الرسوم البيانية اليومية مع الربح ثابت. الآن شعاري لا فقط الصفقات الجودة مع مخاطر جيدة: نسبة المكافأة ..


هذا & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! بالتأكيد الرسوم البيانية اليومية تجعل الأمور أسهل بكثير.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


أنا أتعلم العمل السعر يمكن أن تخبرني كل ما تحتاج إلى التركيز على.


يمكنك من خلال تصفح مختلف المواضيع على هذا الموقع أو تحقق من دورة كاملة والمجتمع في الرابط أدناه.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


الطريقة التي أتناولها هي أن الأطر الزمنية المنخفضة تمثل فقط مجموعة فرعية من السوق. يمكنك الحصول على الحانات الأمريكية، والحانات الأوروبية، والحانات الآسيوية، وما إلى ذلك يمكن أن تشكل بينبار خلال جلسة واحدة، ولكن القادم قد ننظر في الأمور بشكل مختلف. مع الإطار الزمني اليومي، كان الجميع في جميع أنحاء العالم فرصة للنظر في البيانات وكل شريط يمثل المدخلات والتوافق في السوق بأكمله.


أنا ممتن جدا ل دبا مشيرا لي في الاتجاه الصحيح. شكرًا!


مرحبا مايك، هذا دقيق بنسبة 100٪. هناك & # 8217؛ s أكثر بكثير حجم في شمعة اليومية من 15 دقيقة شمعة، مما يترجم إلى أعلى جودة الاجهزة.


مرحبا جوستين، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من البصيرة والمعلومات، وأنا التعلم منهم، امتناني.


هم سؤال أريد حقا أن أسأله، هل من الممكن أن يكون التداول في سوقين يتناقض بعضهما بعضا بعد الرياضة الإعداد الجيد للسوق 2 (أي شراء أودوس وبيع غبوسد أو بأي شكل من الأشكال) إذا كان الجواب نعم، كيف ونحن نحدد من أجل تجنبها. تشكرات.


مرحبا جاستن أنت على حق حول الإطار الوقت اليومي منذ بدأت هذه الطريقة يوم الأحد I & # 8217؛ رأيت مكاسب كبيرة يوم 93 بيبس الثلاثاء 83 بيبس اليوم 103 بيبس شكرا سأبقي لكم على صفقات مستقبلية فقدت الكثير على الأصغر إطار زمني.


مارفن، أن & # 8217؛ ق كبيرة. شكرا للمشاركة.


شكرا جوستين. مرة أخرى تذكير كبير! الكثير من الرسائل المتضاربة هناك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحفاظ على الأمثلة الخاصة بك من كبار اللاعبين في رأسي في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م يميل إلى التحقق من تفس أقل. I & # 8217؛ م الذهاب إلى مواجهة التحدي المتمثل في دتف.


إييش من الصعب على ابتلاع إم تبحث عن هولي غرايل لم تجد أنه ستيل فقدان الوقت الكبير أكثر من ما يفوز نعم التداول إم على 5 @ 30 دقيقة الوقت مقياس موستلي. حسنا أنا C نقطة ويل الذهاب إلى الإطار الوقت اليومي. شكرا جوستين.


مرحبا جوستين. لا أستطيع & # 8217؛ ر أوافق أكثر مع مقالك. أنت على حق في كل موضوع والرسم البياني اليومي هو الذي يظهر واضح اتجاه السوق. يمكنني استخدام الرسوم البيانية اليومية في تحليل بلدي على الرغم من أنني استخدام 4H لإدخالات بلدي ولكن هذا هو محض على أساس استراتيجيتي وأسلوب.


الشيء الوحيد الذي لا تزال تجد صعبة باستخدام الرسوم البيانية اليومية وحدها هو أن معظم الوقت عندما يكون لدي فرصة للنظر في الرسوم البيانية هناك فجوة من حوالي 1 ساعة منذ يفتح الشمعة اليومية الجديدة. ربما لا تكون هذه الفجوة ذات صلة بتداول الرسم البياني اليومي ولكنني لم أكن واثقا من عدم اعتبار هذه الفجوة. أحتاج إلى حل هذه المشكلة & # 8220؛ & # 8221؛ ولكن حتى الآن الطريقة اخترت للتجارة يظهر بعض النتائج الجيدة في الغالب لأنه إذا كان الرسم البياني اليومي لا يتطابق مع استراتيجيتي أنا & # 8217؛ ر التجارة.


على أي حال أنا حقا نقدر الوقت الذي تستثمر في إرسال المواد التي بالتأكيد يساعد الكثير لنا التجار وكذلك تحليل اليومية. شكرا جزيلا على هذا.


مارسيو، أوافق 100٪ مع تعليقك حول الرسم البياني اليومي يظهر الاتجاه المقصود في السوق.


I & # 8217؛ لست متأكدا من أنني أدرك الفجوة التي تشير إليها.


شكرا جزيلا على مشاركتك! قبل 3 أسابيع قررت أن التجارة في الرسم البياني اليومي ونتائجي تحسنت بشكل كبير.


مرحبا ناتان، أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! شكرا للمشاركة.


أتذكر عندما بدأت مع الفوركس ابتداء من 2018 مع حساب حقيقي، وكنت سعيدا مع 20 نقطة. لم أطبق أي استراتيجية، لقد فعلت شيئا & # 8230؛ الآن، لدي صفقات بأرباح 450 نقطة، فوق 100 نقطة بالتأكيد & # 8230؛ (بالطبع أنا لا تجعل الخسائر أيضا). أنا لا تجعل الربح ثابت حتى الآن، ولكن أنا أعرف أكثر من 3 سنوات، ولا تفقد حسابي على الإطلاق، الحد الأدنى هو كسر حتى :-). شكرا لك و موقع الويب الخاص بك أنا الآن مستقلة و لا تتبع أي شخص بعد الآن، وأنا اتبع حدسي. أنا التجارة الرسم البياني اليومي باستخدام 10،20،50 إما، والعمل السعر وأنا أفضل ابتلاع القضبان والحانات داخل أكثر من القضبان دبوس. على نحو ما دبوس القضبان ولا تعمل بالنسبة لي، تعلمت الخاص بك دبوس شريط بالطبع، لكنه لا يعمل بطريقة أو بأخرى. ربما ما زلت بحاجة إلى تعلم / تحليل المزيد عن القضبان دبوس & # 8230؛ أحب موقع الويب الخاص بك، منظم جدا، بسيطة، واضحة.


شكرا، فتح. تهانينا على التحسينات التي أجريتها على مر السنين. يبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح!


أنا أتفق معك، ولكن المشكلة الأولى مع الإطار الزمني اليومي هو خطر فجوة صعودا أو هبوطا في الاثنين إذا كان شخص ما لعقد التداول سوينغ واحد على مدى نهاية الأسبوع حتى الأسبوع المقبل.


أنا أيضا مشبوهة حول الصيد وسيط وقف الخسارة أنه إذا كان بعض واحد تفعل التجارة مع الإطار الزمني اليومي لديه لعقد الموقف لعدة أيام، بحلول ذلك الوقت فمن السهل للوسيط لإدارة مطاردة وقف الخسارة له لأن الوقت المتاح ل وسيط.


كيف يمكنك التعامل مع الفجوة صعودا أو هبوطا ضد موقفكم التي يمكن أن تؤدي إلى خسارة أكثر من المخاطر التي قمت بتعيينها إذا كانت الفجوة صعودا أو هبوطا في الاثنين هو أبعد من وقف الخسارة؟


بيتروس، ثغرات نهاية الأسبوع أرين & # 8217؛ ر عادة صفقة كبيرة. فعلت بالفعل دراسة قبل بضع سنوات، ووجدت أن زوج مثل الثغرات اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من عشر نقاط أكثر من 90٪ من الوقت. فالفجوات األكثر أهمية تميل إلى حدوثها خالل عطلة نهاية األسبوع مع مخاطر كبرى. لذا فإن طريقة تجنب تلك الثغرات الأكبر هي أن تكون مألوفة مع تقويم الحدث وتجنب عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث مثل هذه الأحداث من شأنه أن يشكل تهديدا لموقفكم (ق).


الصفقات اليومية الإطار الزمني، وأنها مغلقة في نهاية اليوم أو البقاء مفتوحة على مدى فترة من الأيام.


قدمت لك أرين & # 8217؛ ر أخذت في اليوم الأول؛ فإن الموقف سيبقى مفتوحا لعدة أيام وحتى أسابيع إذا لزم الأمر.


مادة كبيرة وأنا بدأت فعلا باستخدام الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية أكثر من ذلك بكثير في تحليل بلدي والأسبوع الماضي (1 يونيو) رأى أن 3 أزواج ور كانت التوحيد في منطقة المقاومة من الرسوم البيانية اليومية لعدة أيام. ظللت أراقبهم وانفجروا فوق يوم الجمعة كما كنت أتوقع. الأطول الأطول لها لحظات من الإثارة !! شكرا جوستين وأنا سوف تستخدم الأطر الزمنية أطول (يوميا / أسبوعي) أكثر من ذلك بكثير.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ميمي. سوف الأطر الزمنية أعلى فتح الأبواب التي لم تعرف موجودة. في صحتك.


مرحبا! السؤال السريع الذي ينفصل تماما عن الموضوع. هل تعرف كيفية جعل موقعك على الويب متوافقا مع الجوال؟


بلدي بلوق تبدو غريبة عند عرض من اي فون بلدي 4. أنا & # 8217؛ م تحاول العثور عليها.


نموذج أو مكون إضافي قد يكون قادرا على تصحيح هذه المشكلة.


إذا كان لديك أي اقتراحات، يرجى حصة. مع الشكر!


الطعام الجيد للفكر M. Bennett. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة إعطائها.


وسوف محاولة إعطائها. شكرا للمشاركة.


هذا أمر عظيم، وهذا هو المفتاح ليكون تاجر ناجح.


هل الفجوة الزمنية اليومية؟


هل الفجوة الزمنية اليومية؟ وأود أن أعرف من فضلك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تفجير 5 من أكبر الأساطير حول الإطار الزمني اليومي.


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


دعونا نواجه ذلك: معظم التجار غير مهتمين جدا في الأطر الزمنية الكبيرة.


انهم & # 8217؛ بطيئة جدا، انهم يفضلون كثيرا للعب في حقول ذبح المعروفة أكثر شيوعا مثل 5 & أمب؛ 15 دقيقة.


نحن في كل شيء هناك، حسابات في مهب، حصلت على بالضيق على الفشل، وترك يتساءل أين ذهب كل شيء خاطئ.


كما كنت اعادتها الأحداث مرارا وتكرارا في رأسك، وكنت أتأمل في نهاية المطاف لنفسك، "ما الإطار الزمني هو الذهاب الى العمل بشكل أفضل بالنسبة لي؟"


هذا هو السؤال الكثير من التجار يتطلعون للحصول على إغلاق على.


على منتديات الفوركس الشعبية، كنت قد لاحظت أن معظم التجار ينجذب نحو وحتى تعزيز بشدة سلخ فروة الرأس أو استراتيجيات التداول اليوم.


ربما كنت تستخدم التفكير المنطقي مثل "حسنا إذا كان الجميع يفعل ذلك، ثم يجب أن يكون الطريق للذهاب، أليس كذلك؟ & # 8221؛


تسع مرات من أصل عشرة، التجار يضربون رؤوسهم في الإحباط لأنهم & # 8217؛ لقد 'يتبع' القطيع 'مثل هذا، وانتهى الأمر باستخدام استراتيجيات التداول عالية التردد القاتلة على الأطر الزمنية يسير بخطى أسرع.


عندما يأتي التجار لي ويسألونني لماذا لا يفعلون ذلك جيدا & # 8211؛ أوصي أنها تجعل التحول إلى الإطار الزمني اليومي.


تقريبا كل مرة أنا التقيت مع المقاومة & # 8211؛ معظم مترددة جدا لجعل التبديل.


السبب في أن غالبية التجار يترددون في التغيير ينبع من بعض المفاهيم الخاطئة لاستخدام الرسوم البيانية الأعلى، مثل الإطار الزمني اليومي.


سأقوم اليوم بإخماد بعض الحرائق، والتخفيف من بعض المخاوف التي قد تكون لديكم.


استمر في قراءة أهم الأساطير اليوم عن الرسم البياني اليومي، واحتفظ بعقل مفتوح والأهم من ذلك كله & # 8211؛ كن صادقا مع نفسك.


الأسطورة # 1 & # 8211؛ الإطار الزمني اليومي أيضا & # 8220؛ مكلف & # 8221؛ إلى التجارة.


الاقتراح الأول الذي أود أن أقوم به للتجار المضطربين هو محاولة وضع أساس قرارات التداول الخاصة بهم من الإطار الزمني اليومي.


الإجابة الأكثر شيوعا التي أتلقىها هي: "كيف تتوقعون مني أن أتداول في الإطار الزمني اليومي عندما يكون لدي حساب صغير؟"


إذا كنت تعتقد مثل هذا، ثم كنت & # 8217؛ محظوظا وجدت هذه المقالة. الاعتقاد بأنك لا تستطيع أن تتداول في الإطار الزمني اليومي هو سامة جدا، والتخريب الذاتي سوء الفهم لجعل، والكتل العقلية الخاصة بك هي وقف لكم من المضي قدما مع عقلية الفوز.


لا يحدد حجم حسابك الوقت الذي يجب أن تتداول فيه.


كل هذه التكهنات سخيفة تدفقات من فكرة - & # 8220؛ كلما كان وقف الخسارة أكبر، كلما زادت تكلفة المخاطرة. & # 8221؛


صحيح أن وقف الخسارة سيكون أوسع عند العمل مع إشارات التجارة المستمدة من الإطار الزمني اليومي، ولكن التحركات التي سوف التقاط هي كبيرة مثل.


في الواقع، انها ليست واسعة كما تظن & # 8211؛ متوسط ​​حجم وقف الخسارة حوالي 50 نقطة. انها ليست حقا كبيرة من صفقة، وخصوصا عندما كنت قد انتزاع 250 نقطة من خطر 50 نقطة.


التجار الذين يعتقدون أن الإطار الزمني اليومي مكلفة للغاية للتجارة، ببساطة لا أفهم كيفية حساب حجم الموقف بشكل صحيح.


يتم حساب حجم التحجيم رياضيا، حتى تتمكن من خطر أي مبلغ من المال في وقف الخسارة من أي حجم.


فمن الممكن أن خطر 100 $ إلى 10 نقطة توقف واسعة، أو وقف 100 نقطة واسعة.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك حساب حجم الموقف اللازم لخطر 10 $ عبر 2000 وقف الخسارة وقف الخسارة. في الواقع استغرق مني ثانيتين للقيام بهذه الحسابات، 10 $ خطر أكثر من 2000 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي سيكون حجم الكثير من 0.0005.


انهم & # 8217؛ الأرقام فقط، تحتاج فقط لتكون قادرة على العمل معهم بشكل صحيح.


إذا كنت تستخدم حسابا صغيرا، فيمكنك حساب حجم موضعك بدقة لكي تخاطر بمبالغ صغيرة فقط، على سبيل المثال، 5 دولارات إلى 70 نقطة على سبيل المثال (والتي ستكون 0.007 الكثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي).


ليس هناك قيود على ما هي المال الذي تخاطره على ما يتوقف حجم & # 8211؛ إلا إذا كنت خطر مبلغ غبي من المال الذي يتطلب أحجام الكثير الماموث مثل 50. إذا كنت خطر 20000 $ على 10 نقطة وقف الخسارة، وكنت في حاجة الى حجم الموقف من 200 وحدة & # 8211؛ وربما كنت جعل عدد قليل من الرجال أكثر من كسر وسيط الخاص بك إلى عرق في محاولة لملء ذلك.


انها مجرد الرياضيات بسيطة، ويجب حقا أن يكون الخبز والزبدة من مهارات إدارة الأموال الخاصة بك.


أنا لن تحمل لكم من خلال الذهاب إلى الرياضيات هنا، ولكن أنا لا تغطي كل هذا بالتفصيل في دورة بروتوكول العمل السعر.


أنا & # 8217؛ حتى وضعت أداة لوحة إدارة الأموال التي تفعل هذا الحساب بالنسبة لك & # 8211؛ وهو متاح لتجار غرفة الحرب أيضا.


إذا كنت & # 8217؛ ليست جزءا من غرفة الحرب، يمكنك دائما استخدام الآلات الحاسبة طرف ثالث مثل بابيبيبس موقف حجم آلة حاسبة.


إذا كنت جادرا في الحصول على حق التداول، وأنت لا تعرف أي شيء عن موقف التحجيم & ​​# 8211؛ أقترح عليك جعل هذا أولوية عاجلة. بمجرد فهمه، لن تقول أبدا أشياء سخيفة مثل & # 8216؛ الرسم البياني اليومي مكلف للغاية & # 8217 ؛.


الأسطورة # 2 & # 8211؛ الأطر الزمنية العالية ليست مربحة.


وغالبية التجار، وخاصة نيوبي، وتركز ذلك على الرسوم البيانية على المدى القصير، لأنهم دخلوا السوق مع العقل خاطئ.


ويعتقد العديد من التجار إذا كنت وضعت في ساعات، سوف تحصل على عوائد & # 8211؛ لأن هذا هو ما علمتنا حياتنا العادية.


إذا كنت وضعت في العمل الإضافي الإضافي في العمل يومك ورئيسك هو لطيف بما فيه الكفاية، وسوف يكافأ عموما لجهودكم الحماس والجهود اضافية.


السوق فقط لا يعمل في هذا الطريق، في الواقع هو & # 8217؛ ق العكس. من المهم أن لا تجعل من الخطأ في محاولة لتحقيق الحدس واقع الحياة والمنطق في السوق & # 8211؛ بل هو مزيج خطير.


وسوف تولد الأطر الزمنية المنخفضة إشارات أكثر، ولكن هذه الإشارات أقل بكثير من حيث الجودة.


عندما تعمد إلى التداول في بيئة مثل الرسوم البيانية 5 و 15 و 30 دقيقة، فإنك تتداول بشكل أساسي من "ضجيج السوق".


منح، الأطر الزمنية الأطول فازت & # 8217؛ ر طرح الاجهزة التجارية في مثل هذه الوتيرة العالية. ولكن، الإشارات التي يتم إنشاؤها على الإطار الزمني اليومي هي أكثر موثوقية & # 8211؛ ولديهم فرصة أفضل بكثير للعمل بها.


انها & # 8217؛ s الجودة مقابل مقابل كمية الوسيطة. الجودة هي أكثر أهمية في الفوركس. فمن الأفضل أن تتداول حفنة من الصفقات عالية الجودة، بدلا من محاولة تداول الكثير من تلك النوعية الرديئة.


انها لا العقل، والإطار الزمني اليومي يقدم المزيد من الوضوح من خلال توفير "صورة أكبر":


فمن الأسهل بكثير لتحديد تحركات الأسعار الأساسية والحصول على قراءة أفضل بكثير في علم النفس السوق. نفض الغبار إلى الرسم البياني اليومي وأنا أراهن أنك سوف تكون قادرة على تفسير السوق بسهولة أكبر بكثير مما لو كنت تستخدم لقراءة المخططات الإطار الزمني السفلي.


إشارات على الإطار الزمني اليومي تحتوي على المزيد من القيمة وفرص تجارية جيدة، لأنها تحتوي على مزيد من بيانات الأسعار داخل الإشارة. إشارة على الرسم البياني 15 دقيقة يحتوي فقط على جزء صغير من البيانات في المقارنة، مما يجعلها العديد من العوامل أقل في الموثوقية.


إشارات على الإطار الزمني اليومي توليد متابعة جيدة من خلال حركة السعر، مما يتيح فرصة أفضل لضرب مكافأة خطر 1: 3 على تجارتك. إعداد التجارة على الرسم البياني 15 دقيقة هو في خطر كبير من أن يتم تدميرها من التقلبات اليومية إلى اليوم.


هذه الشموع رفض التي شكلت على الرسم البياني 15 دقيقة، خلال ظروف السوق النموذجية، وعرضت القليل جدا من دون أي سعر متابعة من خلال. وهذه ستكون محبطة للغاية وغير مربحة جدا للتجارة، ومعظم تنتهي كخسارة.


الآن إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي وتحقق من الفرق ...


أول شيء يبرز بوضوح هو اتجاه السوق الأساسية. يطبع الإطار الزمني اليومي هذا بصوت عال وواضح، في حين أن الرسم البياني 15 دقيقة كان من الصعب جدا لتحديد أين أراد السوق للذهاب.


وشهدت إشارات التجارة التي شكلت تماشيا مع الحركة السائدة على الرسم البياني اليومي أفضل بكثير من خلال متابعة الأسعار.


الأسطورة رقم 3 & # 8211؛ T يعد أنت & # 8217؛ ري في موقف، وارتفاع المخاطر.


هناك التجار الذين سيدفعون فكرة "داخل وخارج" السوق & # 8211؛ مدعيا أنها أقل خطورة على شغل المناصب على المدى الطويل.


هذا مبني على بعض المنطق السيئ، فإنه عادة ما يذهب مثل هذا ...


& # 8220؛ عند الدخول والخروج من السوق بسرعة حقا، لن تكون في خطر أن يتم إيقافك إذا كان السوق ينعكس عليك. & # 8221؛


فكر في ذلك، أنت & # 8217؛ ستكون دائما عرضة لخطر توقفك عن حدث غير متوقع في السوق، بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمها.


الشيء المضحك هو، أنت & # 8217؛ أكثر عرضة للتوقف عن طريق بعض التقلبات خلال اليوم عندما كنت تأخذ الاطارات الإطار الزمني المنخفض، واستخدام وقف الخسائر التي هي أكثر تشددا من المؤخر النحل.


الرسم البياني اليومي يقوم بعمل جيد لتصفية هذا الضوضاء خلال النهار، مما يوفر لك المزيد من البيانات الموثوقة لإيقاف قرارات التداول الخاصة بك من.


معظم الاطارات الإطار الزمني اليومي لا تتأثر بالكاد من خلال التقلب خلال اليوم الذي يقرع السماسرة حولها.


كسب المزيد من حافة يمكن أن يكون سهلا كما صعودا أعلى في نطاق الإطار الزمني.


إطارات زمنية أقل تفرخ عقليا استراتيجيات التداول الضرائب التي تتطلب منك أن تكون على الكمبيوتر ومراقبة تحركات الأسعار لساعات على نهاية.


معظم التجار على المدى القصير يحبون في البداية "التشويق" و "العمل" الرسوم البيانية وتيرة سريعة توفر & # 8211؛ ولكنها مسألة وقت فقط قبل أن تواجه "الإرهاق العقلي".


أنت & # 8217؛ حصلت فقط على كمية محدودة من الانضباط العقلي يوميا. مرة واحدة ينفد، يبدأ الإحباط لبناء داخل والمشاعر الخطيرة كنت & # 8217؛ كنت تحاول أن تعقد في فجأة تملي كل خطوة. العواطف تريد ما فاز في السوق & # 8217؛ ر إعطاء.


الطمع والإحباط والغضب ونفاد الصبر بدء لتحريك الصفقات السيئة، ويرسل لك إلى حالة خطيرة من العقل الذي من الصعب أن ترتد مرة أخرى من.


الإطار الزمني اليومي يحدد لك لنجاح أفضل على الفور.


كنت تنفق سوى جزء صغير من الوقت أمام المخططات & # 8211؛ لذلك أنت & # 8217؛ أقل في خطر من التعرض 'الإرهاق تاجر'.


سيكون من الأسهل بكثير للحفاظ على رئيس بارد مع الحفاظ على الانضباط العقلي والعاطفي.


الأسطورة # 4 & # 8211؛ المراكز خطرة لعقد بين عشية وضحاها.


هذا البيان هو مجرد مبتدئ يوم التفاف حماقة.


"أنت & # 8217؛ لقد حصلت على إغلاق موقفكم قبل نهاية اليوم"


سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع. ومن الإنصاف القول بأن شغل المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر قليلا إذا كان موقفك طازجا، بسبب فجوات غير متوقعة في عطلة نهاية الأسبوع من الأحداث العالمية ذات التأثير العالي & # 8211؛ ولكن هذا موضوع مختلف تماما ونادرا ما يكون مشكلة.


ليس هناك فائدة لإغلاق الصفقات الخاصة بك في نهاية اليوم في السوق المستمر. نهاية يوم شخص ما هو بداية شخص آخر & # 8217؛ s.


في الواقع، هل يمكن أن يكون في الواقع اطلاق النار نفسك في القدم عن طريق إغلاق الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر. ليس من غير المألوف أن تستغرق الصفقات يوما أو يومين قبل أن ترى خطوة "الاختراق" من الإعداد.


ألق نظرة على مثال إعداد التجارة الموضح أدناه & # 8211؛ شمعة رفض هبوطية تم التقاطها على الإطار الزمني اليومي ...


هذا مثال جيد على السبب في أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر، والسماح للسوق القيام بما يحتاج إلى القيام به. إغلاق قبل نهاية اليوم كان من شأنه أن يضمن لك تركت تقف وراء، تأسف فرصة ضائعة.


وأنا أعلم أنه سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تدخل التجارة والأسعار عائدات لاطلاق النار قبالة مثل الكرة مدفع ضرب الهدف الخاص بك على الفور. سيحدث هذا في بعض الأحيان، ولكن لا ينبغي أن يكون الاعتماد عليه يحدث كثيرا.


والواقع هو أن بعض الصفقات قد تنخفض إلى سلبية مرة أو مرتين قبل أن تنضج إلى الربح & # 8211؛ هذا الغمس داخل وخارج يمكن أن تمتد على مدى بضعة أيام.


تحتاج إلى إعطاء الصفقات الخاصة بك فرصة، وإعطاء السوق الفرصة للقيام بذلك. دون & # 8217؛ قص نفسك قصيرة عن طريق إغلاق الصفقات الخاصة بك قبالة في نهاية اليوم & # 8211؛ سوف نادرا ما قبض على أي تحركات جيدة في السوق إذا كنت تفعل ذلك بانتظام.


الأسطورة # 5 & # 8211؛ من الصعب التنبؤ بتحركات السعر على الإطار الزمني اليومي.


هذه الفروع الشائعات من حجة الأبدية من التحليل الفني مقابل الأساسية.


هناك مجموعة من التجار الذين يعتقدون أن التداول الفني فعال فقط للمخططات الدنيا، وأن وجود فهم جيد للتحليل الأساسي، أو دكتوراه في الاقتصاد، هو مطلوب من أجل الإطار الزمني اليومي.


لا تحتاج إلى أن تكون اقتصاديا أو محلل مالي متقدما لكي تتمكن من متابعة الحركات على المدى الطويل. صدق أو لا تصدق، يتم عرض كافة البيانات التي تحتاجها عن طريق البصمة أن السعر يترك وراء على الرسم البياني الخاص بك & # 8211؛ أي الشموع.


التحليل الفني يعمل بشكل جيد للغاية على الرسم البياني اليومي & # 8211؛ أفضل من ذلك على معظم الأطر الزمنية الأخرى. لهذا السبب أدعو يوميا & # 8216؛ غولديلوكس & # 8217؛ من جميع الأطر الزمنية & # 8211؛ ليس بطيئا جدا، وليس سريع جدا.


سبب رئيسي آخر التحليل الفني يعمل بشكل جيد على الرسم البياني اليومي هو بسبب كمية أكبر من البيانات التي توفرها للتجار.


الضجيج المتولد، وحركات الأسعار غير المنتظمة على الأطر الزمنية المنخفضة سوف تفسد التحليل الفني الخاص بك، تعيق قدرتك على & # 8216؛ قراءة الرسم البياني & # 8217؛، ودخول لك في العديد من الإشارات الخاطئة.


وبفضل وضوح الرسم البياني اليومي يجلب إلى الشاشة، وفرص تجارية جيدة من السهل جدا لتحديد.


النضال الحقيقي بالنسبة لك، والتاجر، هو تحويل التركيز الخاص بك نحو تجارة أقل كثافة. المكاسب الكبيرة التي تصل للاستيلاء على الإطار الزمني اليومي يمكن أن تعمل على تغيير تكافح داخل اليوم تكافح إلى تاجر البديل سوينغ.


ألق نظرة على المثال أدناه ...


الأمثلة على إشارات حركة السعر أعلاه هي أمثلة جيدة على مدى سهولة التنبؤ بمستقبل تحركات الأسعار باستخدام إشارات تجارية تقنية بسيطة.


قفزت نفسي والعديد من التجار غرفة الحرب الأخرى على متن كل من هذه الأفعال العمل السعر. بساطة هذه الأنواع من الاجهزة هي واحدة من الفوائد الرئيسية للعمل السعر.


حان الوقت لوقف مطاردة أشباح على الرسم البياني 15 دقيقة، والبدء في التداول بالطريقة الصحيحة.


استنتاج.


فقط عن طريق التحول إلى الإطار الزمني اليومي، أنت & # 8217؛ إجراء التصحيحات اللازمة لبدء تمهيد الطريق لنجاح التداول.


يتطلب الإطار الزمني اليومي وقتا أقل من يومك، ويوفر صورة أوضح للسوق & # 8211؛ مما يسمح لك أن تكون أكثر موضوعية.


الحد من الوقت الشاشة يضعك في خطر أقل من أن تصبح غير مستقرة عقليا أو عاطفيا، ويتيح لك الفرصة لدخول الأجهزة التجارية التي تسفر عن عوائد أكبر.


اخراجها من رأسك أن المزيد من العمل يساوي المزيد من المال. أقل يصبح أكثر في عالم الفوركس.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التداول في & # 8220؛ كسول الطريق & # 8221 ؛، والبدء في الاستفادة من جميع الفوائد الرسم البياني اليومي يقدم & # 8211؛ تحقق من سعر التداول لدينا بالطبع التداول.


نحن نعلم كيفية الجمع بين استراتيجيات العمل السعر مع الرسوم البيانية اليومية باستخدام نهاية استراتيجيات التداول اليوم الذي هو وسيلة خالية من الإجهاد لتناسب & # 8216؛ التداول بدوام كامل & # 8217؛ في حياتك مشغول.


آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة و الآن لديهم رأي مختلف حول الرسوم البيانية اليومية.


حتى إذا لم تجر، حاول على الأقل محاولة # 8211؛ أعتقد أنك سوف نقدر نسخة أقل كثافة بكثير من التداول وتكون قادرة على العيش حياتك أكثر من ذلك بقليل.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


دعونا نواجه ذلك، 95٪ منكم قراءة هذا ربما ليسوا تجار ناجحين باستمرار، في الواقع، ربما كنت قد تفجير حساب التداول أو ثلاثة حتى الآن. من المحتمل أن تدخل التجارة ثم الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة السوق القراد بعيدا أو قراءة الأخبار الاقتصادية للساعتين المقبلتين، غير قادر على التفكير في أي شيء ولكن ما يمكن "أن يحدث لتجارة الخاص بك. ربما لا يمكنك حتى النوم في الليل لأنك مدمن جدا على الرسم البياني 5 دقائق ومشاهدة كل نقطة من حركة السعر أن كل ما يمكن ان يخطر لك هو السوق. إذا كان أي من هذا يبدو مألوفا جدا بالنسبة لك، فإنه من الواضح الوقت للتغيير. حان الوقت لبدء تركيز جهود التداول الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


أنت تعرف كيف أن هذا الكليشيه القديم يذهب نحو & # 8216؛ الحصول على ما كنت قد حصلت دائما من فعل ما كنت قد فعلت دائما & # 8216؛ ... حسنا الآن هو الوقت المناسب لإجراء التغيير ... الدرس الذي تعلمت في وقت مبكر في مهنتي التجارية التي ساعدتني أكثر، كان أن الضوضاء وإشارات كاذبة من 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني (إطارات زمنية أقل) ببساطة لا يستحق إنفاق وقتي على أو المخاطرة أموالي على. وأعتقد أن التداول اليومي على الرسم البياني يمكن أن يكون "الكأس المقدسة" في الأسواق، وهنا لماذا ...


تداول الرسم البياني 5 دقائق (وغيرها من الأطر الزمنية أقل) يقلل فرصك في النجاح ويعتبر على نطاق واسع القمار:


وانا ذاهب الى ان اقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر في ما قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبرى في الشهر.


كيف يمكن أن تسأل ذلك؟ حسنا، سوف أراهن إذا ذهبت ننظر إلى التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن يمكنك فقط العثور على الجواب نفسك. ترى أن معظمكم يفقدون المال لأنك تتداول في كثير من الأحيان، ويتم تداولك في كثير من الأحيان لأنك يتم تثبيتك على الإفراط في تحليل السوق ومتغيرات أخبار الفوركس ومخططات الإطار الزمني الأدنى (أنا أعتبر أي مخطط تحت 1 ساعة ليكون "إطار زمني أقل").


ربما يعرف البعض منكم أن هذا التورط المفرط في السوق هو السبب في أنك تفقد المال بانتظام أو تكافح للحفاظ على رأسك فوق الماء. ومع ذلك، على الرغم من أنك تعرف أنه يحفظك من تحقيق النجاح في الأسواق، لا يمكنك كسر إدمانك لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى والتحليل المفرط للأسواق. ولكن، الحقيقة الصعبة الباردة من هذه المسألة هو أنك لن تكون أبدا تاجر ناجح حتى كسر هذا الإدمان أولا ...


الآن، وهنا هو السبب في أنني أعتقد اعتقادا راسخا بأن التداول أقل المخططات الإطار الزمني هو مضيعة للوقت والمال.


تداول الرسم البياني 5 دقائق يحفز مراكز مكافأة من الدماغ ... فإنه يوفر لك نشأة غراتيفيك الفورية. وجود الصبر والانضباط للتركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية يأخذ المزيد من الجهد من الخاص بك أكثر تطورا الصدرية في المناطق. لذلك، ما ينتهي به الأمر حقا هو أن التجار الذين يدمنون على الأطر الزمنية الدنيا لا يمكنهم التحرر من التحفيز الفوري الذي يحصلون عليه عندما يدخلون التجارة ... حتى لو كان ذلك يؤدي عادة إلى فقدان المال، لأن كل مرة يدخلون في السوق، غمرت أدمغتهم مع الاندورفين من "التشويق" من المحتمل أن تجعل الكثير من المال بسرعة حقا. لذا، فإن النقطة هنا هي أن التجار الذين يدمنون على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة مدمنون فعلا على الشعور الذي يحصلون عليه من دخول السوق، وهذا يعني أنهم غير قادرين على استخدام التخطيط الأكثر تقدما ومناطق الدماغ على المدى الطويل بشكل فعال. وهذا لا يعني أنهم غير قادرين على استخدامها، فهذا يعني فقط أنهم إما لا يعرفون أنهم مدمنون على التداول أطر زمنية أقل، أو أنهم لا يعرفون كيفية وقفها.


لقد اجتمعت شخصيا فقط عدد قليل من التجار اليوم الذين كسب المال على الدوام، وأنهم جميعا تقريبا يبدو فراززلد و سترونغ-أوت، مثل غير تقليدي غير قادر على التوقف عن التفكير أو الحديث عن المخدرات (السوق). بالتأكيد، فمن الممكن لكسب المال من الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 8 ساعات في اليوم يحدق في كل علامة، ولكن لماذا في العالم تريد؟ دعونا نواجه الأمر، ومشاهدة السوق القراد بعيدا ليست حقا أن متعة، نور هو منتج ... على الإطلاق.


الآن، دعونا نعود إلى النقطة الرئيسية التي تتداولها أن الأطر الزمنية المنخفضة تقلل من فرصك في الفوز وتدمير حساب التداول الخاص بك. للتركيز على التداول الرسم البياني اليومي تحتاج الصبر والثبات العقلي، وهذا يأخذ الذكاء والتفكير إلى الأمام، فإنه يأخذ فحص الأنا الخاص بك على الباب، ويستغرق موقف واقعي. يمكن لأي شخص الذهاب إلى كازينو والحصول على الحظ بضع مرات على طاولة البوكر، ولكن لماذا تعتقد أنه من الممكن لبعض الناس للفوز في لعبة البوكر مرارا وتكرارا، إلى النقطة التي كسب العيش من ذلك؟ لأنها لأنها اتخذت وجهة نظر على المدى الطويل ويدركون أن نجاحهم لم يتم تعريفها من قبل أي جهة من البطاقات، تماما مثل نجاح التداول الخاص بك لم يتم تعريفها من قبل أي تجارة واحدة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحويل التداول الخاص بك حولها، فقد حان الوقت لابتلاع حاجتك إلى "السيطرة" في السوق وللبرور الفوري، والبدء في اتخاذ نظرة على المدى الطويل من الأسواق من خلال التركيز على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


نيال، ليس لدي ما يكفي من المال لتداول الرسوم البيانية اليومية ...


أحصل على هذا البريد الإلكتروني كل يوم تقريبا: "نيال، كيف يمكنني التجارة في الرسوم البيانية اليومية عندما أحتاج إلى وقف الخسائر على نطاق أوسع وليس لدي الكثير من المال في حسابي، وأنا لا يمكن إلا أن التجارة في الرسم البياني 15 دقيقة في الوقت الحالي، عند إنشاء حسابي سوف أتداول الأطر الزمنية الأطول "...


العديد من التجار يعتقدون بهذه الطريقة، وعادة ما يكون ذلك فقط لأنهم لا يعرفون ما يكفي عن التحجيم موقف الفوركس أو لأنهم يعتقدون من خلال تداول أحجام موقف أكبر على الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي أنها سوف تجعل بطريقة أو بأخرى كسب المال بشكل أسرع.


لذلك اسمحوا لي أن تعيين هذا مباشرة بالنسبة لك الرجال الآن: من خلال التحجيم الموقف، يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية على ما يرام على حساب تجاري صغير ... عليك فقط أن تتاجر حجم موقف أصغر. ولكن، دعونا نواجه الأمر، إذا كان لديك حساب تداول صغير يجب أن لا يكون التداول أحجام موقف كبير على أي حال! تحتاج إلى التخلص من هذا الموقف من "الثراء السريع" والتفكير في أن التداول على الرسم البياني 15 دقيقة على نحو ما سوف توفر لك المزيد من الفرص للربح.


وهنا الصفقة ... نعم، هناك المزيد من الصفقات على الرسم البياني 15 دقيقة، ومع ذلك، هناك أيضا المزيد من إشارات كاذبة وهناك المزيد من الضوضاء السوق عشوائي، لذلك كنت في طريقنا فقط في نهاية المطاف اتخاذ المزيد من الصفقات خاسرة والتأكيد على نفسك أكثر . كل هذا يسهم في عقلية التداول السيئة وفي نهاية المطاف إلى فقدان المزيد والمزيد من المال.


ننظر إلى هذا الرسم البياني أدناه من بقعة سوق الذهب اليومية. كانت هناك استراتيجية بار واضحة من 16 فبراير / شباط ناقشناها أولا في منتدى الأعضاء ثم في التعليق المجاني من 17 فبراير، وكذلك في تعليق الأعضاء. هذا الإعداد التجاري كان واضحا مع الاتجاه صعود القائمة، تم تعريفها بشكل جيد، وشكلت بالقرب من اثنين من مجالات الدعم .... أ & # 8216؛ لا العقل & # 8217؛ لتجار العمل والدهاء السعر مثل أعضائي. وهذه النقطة هي ... إذا كنت تنتظر بصبر وضرب واحد كبير الفائز مثل هذا الشهر، وكنت تفعل بشكل جيد جدا جدا. فلسفتي التجارية الرئيسية هي التجارة الفوركس مثل قناص، وهذا هو مثال رئيسي على كيفية القيام بذلك:


لماذا تحتاج إلى جعل الإطار الزمني اليومي المخطط الأساسي بدءا من اليوم ...


• الرسوم البيانية اليومية توفر المزيد من الوضوح.


كما ذكرت من قبل، وأطر زمنية أقل مليئة السوق العشوائي "الضوضاء" وإشارات كاذبة، سوف القضاء على معظم هذه الضوضاء ببساطة عن طريق التركيز على الرسوم البيانية اليومية. التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تعطيك أيضا رؤية أوضح للصورة السوق بشكل عام، وسوف تحسن بشكل طبيعي قدرتك على قراءة اتجاه السوق على المدى القريب والطويل.


• الرسوم البيانية اليومية تساعدك على تطوير التحيز السوق أكثر فعالية ودقة.


فهم التحيز اليومي الإطار الزمني اليومي من السوق مهم جدا لتداول الرسوم البيانية اليومية والرسوم البيانية 4hr أو 1hr أيضا. أنا لا تعليم 4hr و 1 ساعة التداول الإطار الزمني، ولكن من الأهمية بمكان لإتقان الرسم البياني اليومي التداول أولا بحيث تحصل على شعور من معنويات السوق الكامنة. هذا يسير جنبا إلى جنب مع تطوير الخاص بك تقديرية مهارة تداول العمل السعر. عليك أن تتعلم "قراءة" السوق والحصول على اتصال مع إبس وتدفقات ... يبدو قليلا جبني ربما، ولكن محادثات السوق عن طريق العمل السعر، وإذا كنت "الاستماع" بشكل وثيق بما فيه الكفاية إلى ما يقوله يمكنك فهم حيث من المرجح أن تذهب المقبل.


في حين أن مبلغ المال الذي خطره في التجارة هو قرار شخصي للغاية يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية، وتداول الرسوم البيانية اليومية يمكن أن تسمح لك لخطر أكثر قليلا في التجارة من التداول في الأطر الزمنية الدنيا. ملاحظة: أنا لا أقول يجب أن خطر أكثر في التجارة، وأنا أقول أنه عندما كنت التجارة فقط 3 مرات في الشهر (أو هناك)، يمكنك بوضوح خطر المزيد من المال على تجارة واحدة من إذا كنت تتداول 30 مرة في الشهر. لذلك، هذا هو الجواب على السؤال "نيال، وأنا لا يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول الرسوم البيانية اليومية كما أستطيع على الأطر الزمنية الدنيا" ... نعم يمكنك لأن لأنه عندما التجارة مثل قناص كنت تدخل بطبيعتها عدد أقل بكثير من الصفقات كل شهر مما إذا كنت التجارة مثل مدفع رشاش، لذلك هذا يسمح لك للتجارة أكثر الكثير في التجارة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، وهذا من الواضح يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تبقى منضبطة بما يكفي لعدم القفز مرة أخرى إلى السوق على الانتقام بعد أن كنت قد خسرت التجارة.


• الرسوم البيانية اليومية تقلل من التردد الذي تتاجر به & # 8211؛ بالأناة تنال المبتغى.


الشيء الوحيد الذي أؤمن به هو أن نجاح تداول الفوركس هو إلى حد كبير نتيجة لنوعية الصفقات التي تأخذها ... وليس كمية الصفقات التي تأخذها. ببساطة عن طريق الحد من التردد الذي كنت التجارة، وسوف في وقت واحد تحسين احتمالات النجاح على المدى الطويل. تحتاج إلى فهم وقبول حقيقة أن 2 أو 3 جودة الصفقات في الشهر هو الذهاب الى وضع لكم أكثر من ذلك بكثير قدما من 20 أو 30 العاطفة بالوقود الدافع يتداول في الشهر ... مهما كانت جيدة يجعلك تشعر أن تأخذ منهم. تذكر، فاز السلحفاة السباق الأسطورية لأنه كان بطيئا ومتسقا، بدلا من سريع وكامل من العاطفة مثل الأرنب & # 8230؛


تحويل التفكير الخاص بك (خذ هذه الاشياء على محمل الجد)


نجاح التداول هو نتيجة مباشرة للطريقة التي تفكر بها في الأسواق. لذلك، إذا كنت ترى الأسواق على أنها لعبة من فرصة أنك ترغب فقط في "اللعب حولها" وأنت تعتقد أنك سوف كسب المال عن طريق الحصول على الحظ من الآن فصاعدا ... حساب التداول الخاص بك سوف تتقلص بسرعة في الحجم.


التجار المهنية ينظرون إلى السوق باعتبارها الساحة لتحديد الاجهزة عالية الاحتمال، والإعدادات التي "تقفز" تقريبا قبالة الرسم البياني في نفوسهم؛ ثم تتاجر هذه الاجهزة والمخاطر فقط مبلغ من المال أنهم 100٪ مريحة مع فقدان. كما ينظرون إلى الأسواق على أنها انعكاس لقدرتهم على التحكم في عواطفهم وأفعالهم في ساحة الإغراء المستمر ... معظم الناس لا يستطيعون القيام بذلك باستمرار، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس سيئون في التداول. فإنه يأخذ السيطرة المستمرة من العواطف والأفعال في السوق لإنتاج نتائج تجارية متسقة.


لتحويل الطريقة التي تفكر في التداول، تحتاج إلى البدء في الحصول على الحماس حول الصبر وعدم التداول ... فهم أن الطريقة التي تفكر الآن هي الطريقة معظم التجار التفكير في السوق ... ومعظم التجار يفقدون المال ... حتى إذا كنت تستطيع تعلم أن تفعل ما معظم التجار لا تفعل والتفكير المعاكس منها ... فإنه يذهب إلى السبب الذي سوف تحسن كثيرا فرصك في كسب المال ...


إجراء الانتقال إلى & # 8216؛ الرسم البياني اليومي & # 8217؛ تداول حركة السعر.


الآن بعد أن فهمت لماذا التداول لمدة 5 دقائق أو غيرها من الرسم البياني الإطار الزمني أقل من غير مثمرة لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق، وحان الوقت لجعل الانتقال إلى التداول اليومي الإطار الزمني. ليس هناك طريقة مؤكدة لإلغاء إغراء الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى، ولكن إذا كنت إعادة قراءة هذه المقالة وبعض من مقالات الفوركس الأخرى، سوف تعزز أسباب اتخاذ نظرة أبطأ وطويلة الأجل على السوق هو أسرع طريقة لكسب المال والتاجر.


الإطار الزمني للرسم البياني اليومي هو في صميم كيف يمكنني التجارة وكيفية تعليمي. فإن إستراتيجيات التداول الخاصة بالأسعار و فلسفيتي التجارية الشاملة تدور حول اتباع نهج هادئ و خالي من الإجهاد في الأسواق. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


النقطة الأساسية التي يجب أن تأخذ بعيدا عن درس اليوم هو أن كلما كنت دفع و "محاولة" لكسب المال في الأسواق عن طريق حرق مقل العيون الخاص بك من يحدق في المخططات الإطار الزمني أقل، والمزيد من المال الذي تريده بشدة سوف يخرج لك . التداول هو فن، ومثل أي فن، فإنه يأخذ الممارسة لتصبح جيدة في، ولكن التداول هو الوحش مختلفة لأن التفوق في التداول تحتاج إلى اتخاذ نهج "الإقلاع" إلى حد كبير، وهذا يعني عليك أن ننظر والدراسة الأسواق كثيرا بينما في الواقع "القيام" قليلا نسبيا (وهذا يعني عدم التداول). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي، وسوف السلطة، وكلما تطوير هذه القدرات، وأكثر سوف تجد أن الأرباح التي تسعى من الأسواق ليست بعيدة المنال حتى بعد كل شيء. إذا كنت تتمتع درس اليوم وتريد أن تعرف المزيد عن تطوير نهج هادئ وخالية من الإجهاد لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وتحقق من بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


153 تعليقات اترك التعليق.


هل هذا هو السبب في أن 95٪ من التجار يفقدون المال يتداولون الأطر الزمنية الدنيا؟


اعتدت على التجارة في أطر زمنية أقل بكثافة المال أيضا ولكن تم التأكيد لي وجدت نفسي التفكير في الرسوم البيانية كل يوم. وجدت إطارات زمنية أعلى عن طريق الصدفة ولم ينظر إلى الوراء أبدا. أنا لا تزال تفقد تداول ولكن ليس كثيرا وأشعر أفضل بكثير.


مادة كبيرة نيال. يجب أن تقرأ لجميع التجار المبتدئين.


لم أبدأ التداول ولكني أدرس خياراتي المختلفة لعمليات الإعدام. هذا يبدو صحيحا جدا لأن مرة أخرى في بلدي أيام لعبة البوكر عندما كنت للعب حفنة من الأيدي لانتصارات صغيرة الهوية في نهاية المطاف لعب سيئة واحدة فقدت كل ما عندي من انتصارات والرواتب بلدي. أين عندما كنت مريضا لبلدي جيد معرف اليد كسب كمية كل تلك الأواني الصغيرة معا وأكثر من دون كل خسائر صغيرة وكبيرة لمتابعة. لذلك أنا بالتأكيد لاحظ وجود اتصال كبير بين هاتين المباراتين وفلسفة اللعب المريض مقابل تلك السريعة والتسرع.


أعتقد أنني أرى هذا متأخرا & # 8230؛ أنا ضحية للتجارة العاطفية ولكن حب الفوركس فاز & # 8217؛ ر تبقي لي بعيدا & # 8230؛. قلت في مقالتك، التداول 15 م وتحت خطورة كبيرة وتعتبر القمار & # 8230؛ ومع ذلك، 30m، 1hr، 4hr & # 8230؛ لم تذكر. يمكن للتجارة واحدة بنجاح وباستمرار باستخدام 30m، 1hr & أمب؛ 4hr الصفقات؟ لأنني أتعلم حاليا والتبديل الفوري من 1M إلى 1D المخططات تبدو صعبة جدا من وجهة نظري وجهة نظر & # 8230؛ شكرا لكم،


نيال، أنا أحب هذه المادة بشكل خاص، ولقد قرأت الكثيرين. بدأت أولا التداول قبل أكثر قليلا من شهر، وبعد نصيحتك، وسرعان ما بدأت لتحقيق أرباح كبيرة، متسقة تداول الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، أنا شخص غريبة بشكل طبيعي، وبعد أن واجهت بعض استراتيجيات التداول مثيرة للاهتمام لأطر زمنية أقل، قررت أن تجرب بلدي & # 8220؛ الحظ & # 8221؛.


بعد البحث والدراسة والممارسة، وأود أن جني أرباح كبيرة في 15 دقيقة أو ساعة على 15M أو 5M الرسوم البيانية. ثم، وأود أن يكون سيئة على قدم المساواة أو مرتين كما سيئة خسارة متتالية في اليوم التالي. ولم أتمكن من تحقيق أرباح متسقة. عند مراجعة حسابي التجريبي، لاحظت أن أوقاتي الأكثر ربحية كانت مع إستراتيجياتك على الرسم البياني اليومي، لذا قررت إعادة زيارة موقعك على الويب ومعرفة ما كان عليك قوله حول هذا الموضوع.


لو و ها، كنت امتصت في القمار الاندفاع من جاذبية الأرباح السريعة دون أن يدرك ذلك. ذهبت مع أفضل النوايا، بقيادة الفضول والجشع.


هدفي الحقيقي هو ضبط النفس وقوة الإرادة المغطاة بالحديد، لذلك سوف أعود إلى الرسوم البيانية اليومية، وتنفيذ الاستراتيجيات كما كنت قد وصفتها. أنا متأكد من أن لديك الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والتعليقات مثل بلدي، لذلك الألغام قد يكون لها أهمية كبيرة بالنسبة لك وسط كل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛، ولكن أردت أن تعزز ما وظيفة مذهلة تقومون به في تقاسم معرفتك مع الناس مثل نفسي. الموارد مثل لك تمكن الناس من الخروج من الروح مص العمل المأجور.


بلدي اثنين اتخاذ نقاط المنزل اليوم.


1. & # 8216؛ وانا ذاهب لاقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبيرة في الشهر & # 8217؛


2. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


لقد كتبت، & # 8221؛ أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام من جهاز الكمبيوتر الخاص بي & # 8221؛


انا فضولي. لذلك، يمكنك توضيح ما هو أن كنت تبحث عن على الرسوم البيانية؟


شكرا نيال. U هكذا على نقطة. أف في مهب حسابي بكوسيا بكوس لم أكن أعرف أي إطار زمني للتجارة حقا. دائما الملاكمة كل شيء ولكن الآن وأنا تستعد لضرب سوق الفوركس مرة أخرى، ومن المؤكد جدا لتفجير بعد التدريبات من هذا القبيل. شكرا نيال.


شكرا للدرس. الأطر الزمنية أقصر مغر هي فخ حقيقي. نقدر حقا أهمية تغيير بلدي ميدسيت واستخدام الرسوم البيانية اليومية كخط الأساس. شكرا مرة آخرى.


نيال رائع !! كنت ملاك لتجارنا .. قد كل رغباتكم تتحقق!


أنا أحاول أن نفهم بالضبط ما كنت تعني هنا وسوف نقدر لكم يمكن أن تساعدني مع هذه المسألة عن طريق الإجابة على الأسئلة أدناه:


أنا أفهم لكم التجارة على الرسوم البيانية اليومية، ولكن هل نيال غالبا ما يتحقق السوق على أربع ساعات فترات على H4، أو بالأحرى صفقات فقط مع الرسوم البيانية اليومية للغرض من المشاركات والخروج؟


رصد 10 أدوات 6 مرات في اليوم على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات يترجم إلى 60 مرة تحليل في يوم تداول واحد يمكن أن يكون الغرق حقا، في حين التعامل مع الرسوم البيانية اليومية تقليص إلى 10 تحليل يوميا، إذا كنت الحصول على ما كنت بشكل صحيح أحاول أن أقول.


شكرا لكم مقدما على ردكم.


أنا إجراء تحليل على الرسوم البيانية اليومية في نهاية دورة نيويورك وأنا تحقق الصفقات الحية بضع مرات في اليوم الواحد. (في الصباح وفي المساء)


مرحبا، أنا & # 8217؛ لقد تم التداول لمدة 4 سنوات، وأخيرا أخذت لي أن طويلة أن ندرك أن الأطر الزمنية المنخفضة هي المشكلة. كل شيء نيال المذكورة في هذه المقالة هو صحيح. نصيحة جيدة حقا، ولكن عليك أن فطم نفسك قبالة الأطر الزمنية الدنيا أولا. أنا لن تتاجر أبدا بأي شيء، ولكن الصفقات الرسم البياني اليومي.


شكرا جزيلا نيال، مقالك مفيدة جدا لمتداول مبتدئ مثل me. B-)


نيال نيال نيال، شكرا جزيلا لك، لقد كنت مثل هذا الإلهام الكبير بالنسبة لي، وأنا بدأت التجارة لمدة 6 أشهر، والحفاظ على العمل الجيد، يوم واحد سوف يأتي ونراكم. ربنا يحميك.


لقد بدأت للتو في التداول والقدوم عبر هذا يجعلني أشك في استراتيجيتي. هل من الممكن أن تكون ناجحة على نطاق زمني أصغر؟ لقد تم التداول على 4 ساعة، 1 ساعة، و 15 دقيقة مقياس اعتمادا على إذا كنت أبحث عن الاتجاه أو الدخول، ثم تعيين توقف بلدي وفقا لذلك. أنا لا & # 8217؛ ر الجلوس لصقها يحدق في الرسوم البيانية لساعات على نهاية، وأنا تحقق مرة أخرى عدة مرات لمعرفة ما إذا كان لدي إشارة دخول مؤكدة وأن هذا & # 8217؛ ق ذلك.


جيسي، أنا لست من محبي الأطر الزمنية القصيرة، وأنا أفضل بكثير من الأطر الزمنية أعلى على سبيل المثال: 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


هذا هو على الارجح واحدة من أفضل المواد قرأت عن تداول العملات الأجنبية. نيال كنت بقعة هنا رجل. لقد وجدت أي نجاح مع 5 دقيقة b. s اقامة وكنت على حق أنا مطاردة شيء ولكن العاطفة مع الأطر الزمنية أقل. وسوف أعترف هذا الخطأ وتغييره اليوم. أستطيع أن أقول من خلال تعليقاتكم أن هذه المادة عالقة الحبل مع الكثير من التجار لنا. نجاحا كبيرا للجميع على هذا المجلس الذي يبدو أن استيعاب هذه المعلومات بشكل جيد. نيال يا رجل. الحفاظ على فعل ما تقومون به، يوميا !!


مرحبا لماذا هناك مخطط يوم مختلف لمختلف منصة التداول أيضا الرسم البياني مختلفة لمختلف التوقيت. على الرغم من أن سوق الفوركس يفتح نفس الوقت في جميع أنحاء العالم. منصة التداول يفتح قاعدة منتصف الليل شمعة دايتلي على المنطقة الزمنية لكل بلد. أنا الخلط تماما إشارة أستطيع أن أرى من المملكة المتحدة قد تكون مختلفة عن إشارة التجارة يرى من الولايات المتحدة أو الشرق الأقصى. يرجى يمكنك شرح.


شكرا بروه، مفيدة حقا.


هذا يجعل الكثير من معانيها. تقريبا كل تاجر وأنا أعلم يتداول M15. وكل تاجر أعرف أن يفقد المال. الأطر الزمنية المنخفضة هي مجرد حالة من الفوضى والضوضاء. و D1 هو واضح وضوح الشمس (أو لعنة قريبة جدا!)


نعم، هناك عدد أقل من الصفقات وأنت تحتفظ بهم لفترة أطول (سجلي يحتفظ بعلامة تجارية لمدة 40 يوما) ولكن عائد الاستثمار أعلى من ذلك بكثير، مع الهرمية، انها مجنون. أنا التجارة خمسة أزواج وعادة ما يكون فقط واحد 2٪ التجارة في الشهر في كل ولكن العائد هو عادة 8-10٪ في كل زوج. ضخم.


إذا كنت تستطيع أن تكسب المال كتاجر، حاول التداول D1 قبل رمي في منشفة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية مفاجأة سارة. وإذا وجدت أنه مملة جدا أن & # 8217؛ ق موافق. لا تزال التجارة D1 وتذهب تجد شيئا آخر للقيام لركلات الخاص بك!


شكرا لتقاسم تجربتك!


M. A حميد من دبي و مبتدئ في تجارة العملات الأجنبية يتساءل كيف تتعلم المهارات الأساسية لتصبح تاجر المهنية. في الواقع الخاص بك كبيرة إلى الأرض البحوث والمعرفة هو تمكين لي أن تتعلم خطوة خطوة. مقالاتك هي موارد لا تصدق بالنسبة لنا للذهاب من خلال المسار الوظيفي. أتمنى لكم حظا سعيدا!


مادة جيدة و يجب أن تقرأ و تنطبق على التجار الجدد.


بل هو مقال عظيم عن الداخل من تداول العملات الأجنبية وسبب انخفاض الإطار الزمني فاز & # 8217؛ ر مساعدة لتصبح الفائز متسقة. كان لي نفس التجربة عندما كنت تستخدم الإطار الزمني السفلي. تغيير إلى الإطار الزمني اليومي أمر لا بد منه للحصول على صفقات الاحتمال عالية. شكرا جزيلا نيال لفنك من كتابة كل ما تبذلونه من المواد. فهي مفيدة جدا & أمب؛ سهل الفهم. تابع عملك الجيد. الله يبارك لك نيال.


هذه هي الحقيقة التي تشرحها في هذه التقنية. شكرا مسمار.


نصيحة كبيرة نيال.


مادة سليمة جدا ومنطقية. أنا أحيانا أتساءل هناك أي الفائزين الرسم البياني 5min على الإطلاق! إنه صحيح أن الرسم البياني اليومي أكثر كفاءة من 5 دقائق ولكن بشكل عام، فإن السوق نفسه ليس كذلك، وكيف أن الفائزين ينفقون من الخاسرين.


فيما يتعلق بالمقالة، فإن الوقت الوحيد الذي ربحت فيه أرباحا كبيرة كان شراء وإضافة إلى منصبي الطويل الأجل في الفضة من 37 $ إلى 49 $ أكثر من 1000 نقطة ولماذا حدث؟ كوز يوم واحد كنت متعبا من القمار وقررت الفضة طويلة كوز كان موضوعا ساخنا وكان الرسم البياني اليومي صعودي. لم يكن لدي بس توقف ضيق واشترى كمية قليلة جدا. أضفت وأضاف أكثر بينما زائدة توقف حتى يوم واحد بلدي P / L كان جذابا جدا أخذت لقطة شاشة منه :-)


صريح جدا، ولكن الجملة الأولى ضرب المنزل مع تجربتي. هذا & # 8217؛ لماذا أنا أحب نيال & # 8217؛ s النهج في التدريس. ربما تكون الفظة هي أسرع طريقة للتعلم. للكثيرين قد يبدو وكأنه صفعة في الوجه. ولكن لكثير من ذلك & # 8217؛ ق حاجة جيدة جدا.


تعليق رائع نيال، أفضل معرف أبدا قراءة على المنتديات & # 8230؛ منذ بدأت التجارة مع 1D، (أنا التجارة مع 12 ساعة كذلك) تم تغيير كل شيء. أعتقد أن بعض الناس سوف تكون قادرة على التجارة بشكل صحيح مجرد قراءة مشاركتك، وليس في وقت لاحق مثلي! سأبقي وتوصي هذا الموقع لنوبي.


فقط من فضلك، الموافقة المسبقة عن علم :(


أعرف الجميع يقول & # 8220؛ المقدسة .. & # 8221؛ ولكن لها حقا المقدسة: P.


شكرا نيال، كنت كبيرة مثل دائما شكرا لك.


أعظم الكتابة عن العمل السعر قراءة من أي وقت مضى. شكرا نيال.


مادة ممتازة ومفيدة. شكرا للمشاركة!


كل الكتب إيف قراءة وأشرطة الفيديو لقد شاهدت لم يكن أبدا يبدو هذا سهلا، تمنيت كنت أعرف من علمك عندما كنت تهب المال أو يجب أن أقول التخلي عن المال.


أنت رائع جدا! أنا لا أفترض أنني قد قرأت شيئا من هذا القبيل من قبل.


كبيرة جدا لاكتشاف شخص آخر مع بعض الأفكار الأصلية على هذا.


موضوع. حقا .. شكرا لكم لبدء هذا. هذا الموقع هو شيء واحد مطلوب على شبكة الإنترنت، شخص مع.


قليلا الأصالة!


المادة ممتازة ثنكس!


مادة كبيرة، ثانككس لتقاسم.


فتح العين جدا نيال. أنت لا مثيل لك. كنت مطلق النار على التوالي لا بس لا الحيل. انها رغبتك الحقيقية لمساعدة الآخرين على النجاح وليس مجرد بيع المنتج الذي يميزك. لقد تعلمت الكثير منكم دروس مجانية أشرطة الفيديو والتعليقات. أشكركم نيال، وهذا هو السبب في أنني سوف شراء دورة التداول الخاصة بك.


مقالة كبيرة نيال.


شكرا جزيلا لسخاء تقاسم المعرفة القيمة الخاصة بك. ليباركك االرب.


أنا من ذوي الخبرة ومربحة باستمرار تاجر مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة. مقالتك صحيحة 100٪. I & # 8217؛ رأينا & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ تهمة رسوم حاد جدا للكشف عن هذه المعلومات.


كنت حقا جوهرة نادرة الذين يتكلمون الحقيقة.


لطيفة جدا المادة نيال.


مقالة رائعة & # 8230؛ واللعب حولها مع 5 دقائق وأقل إطار زمني الرسم البياني تماما مثل محو لحظة حسابك. لقد فقدت 5K في غضون شهرين فقط .. لذلك أنا الآن تبحث حقا عن الأفق على المدى الطويل .. و نعم المخطط اليومي هو الكأس المقدسة .. الناس لا تزال تبحث عن الكأس المقدسة، لكنها لا & # 8217؛ t تعرف المقدسة غرايل هو فقط في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم & # 8217؛ s في شكل الرسم البياني اليومي.


مقالاتك منعشة. هل يأخذ التداول من الرسم البياني الزمني الأكبر (الرسم البياني اليومي) للعمل في أسواق أخرى مثل العقود الآجلة والخيارات الرسوم البيانية.


نيال، أنت & # 8217؛ حتى إنكريديبل. أنا & # 8217؛ ما ضحية الإطار الزمني المنخفض، كنت حتى يتداول هذا الإطار الزمني السفلي نفسه أثناء قراءة المقال الخاص بك. وسوف تبقى قراءة هذه المقالة لتغيير معرفتي ضعيفة حول التداول (تداول أقل الإطار الزمني).أتمتع كل بت قرأت هنا حتى مجرد ترك تعليق ويقول شكرا جزيلا لك Nial. Cheers.


لقد وصفت للتو تداول بلدي على مدى 6 أشهر الماضية. هل يمكنني إجراء التبديل (الذي أعرف أنني بحاجة إلى القيام به) إلى الرسم البياني اليومي؟ يبدأ العمل الشاق الآن. شكرا نيال للكلمات صادقة.


لقد قرأت 3 مقالات في صف واحد ولا تزال تحب القراءة ولكن يجب أن النوم وفقا للتدريب الخاص بك نحن بحاجة للحفاظ على مستويات ديسيبلين لدينا. شكرا جزيلا!!


شكرا لك نيال، لم أكن مخطئا في رصد اتجاه التداول من خلال الإطار الزمني اليومي.


جيد جدا المادة نيال، أشعر نفس اليوم أيضا، شكرا جزيلا على تقاسم الخاص بك و الأمل يمكن أن يكون تاجر مثلك في المستقبل القريب & # 8230؛ .. أصابع عبرت ؛-)


ثكس مسمار. ثكس للدرس. أنا أتفق تماما على ما تقول.


في بعض الأحيان كل ما يتطلبه الأمر هو أن يكون ما نحن عليه هو النهج الصحيح في عقولنا ألرادي وضعت أمامنا من هذا القبيل، في الواقع اتخاذ إجراءات.


أنه يعطيني مثل هذا الدافع والمعرفة من كل ما تبذلونه من المادة والرسم البياني، ألهمني أن تفعل بشكل جيد في كل التجارة. شكرا جزيلا.


تعليم عظيم نيال !!


في الواقع الدولة التي نحن فيها، أمر حيوي في نتيجة التداول لدينا.


شكرا نيال هذا وقد أعطاني اتجاه أفضل إلى حد ما.


شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة.


نحن حقا حقا مثل الاشياء الخاصة بك.


شكرا مسمار، أنا أستمتع بلوق الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال & # 8230؛


أنا أتفق مع كل شيء هنا. شكرا لهذا الأظافر. أريد أن أعرف إذا كان لديك قسم حيث يمكننا أن نجعل السؤال ويمكنك الإجابة على هذا السؤال. هل هذا موجود؟ شكرًا لك مرة أخرى. وليام.


شكرا جزيلا. قد أكون غير قادر على ذلك.


نيال، تعاليمك هي حقائق عملية فقط.


نجاح باهر، ما هو سديسيبلين لطيفة للانخراط في مثل هذه العملية التعليمية، سيحاول التجارة أقل.


نيال كنت جوهرة نادرة في المجتمع سوق النقد الاجنبى، واصل الله يبارك لك. أكثر النقاط الخضراء للتداول الخاص بك.


ولدي أيضا خطة اللعبة التي تبدو مثل هذا وبشكل جيد مع ذلك قبل قراءة هذا المقال.


بسيطة جدا لكنها فعالة جدا في مساحة قصيرة من الوقت الذي قمت بزيارة هذا الموقع الكثير من أسئلتي وقد أجاب & # 8230؛


وإنني أتطلع إلى أن تصبح عضوا حتى أستطيع أن أتعلم كيف يكون تاجر ناجح.


أنت لا تعتبر فقط سلطة في السعر العمل & # 8230؛ صبي، أنت بالتأكيد لا الوعظ مع السلطة على السعر Action..let له من الحكمة الاستماع ن تعلم .. أخذت l ل الخطوات الصحيحة تجاه لكم & # 8230؛ أنت را التنفس من الهواء النقي في عالم معقد من تداول العملات الأجنبية & # 8230؛ هتاف !!


تحية، هل عامل في أي وقت معين من اليوم؟ بمعنى، هل تنظر في الأسواق للتداول الصباحي و / أو الليلي، أو لديك تفضيل لأي منهما؟ شكرا مقدما :) إيك.


الأشياء العظيمة نيال.


توافق تماما مع المادة ممتازة.


بضع نقاط صغيرة أود أن أضيف من فضلك.


فمن الممكن أن يكون تاجر مربح جدا في الأطر الزمنية الدنيا & # 8230؛ ولكن & # 8230؛ يجب على المرء ممارسة نفس النوع من الراحة المطلوبة للأطر الزمنية اليومية (دون & # 8217؛ ر على التجارة)


و .. يجب أن تكون إطارات الوقت أقل تناسب ماكياج الشخصية (نوع الشخص الذي كنت)


ومن الإنصاف القول إن الأطر الزمنية الأكبر لن تناسب الجميع، كما أن الأطر الزمنية الأقصر لن تناسب الكثيرين، العديد من التجار ماكياج شخصي & # 8230 ؛.لخص ما مقال عظيم والتعلم لتداول الإطار الزمني (ق ) التي تناسب ماكياج الشخصية مع باشينس أمر بالغ الأهمية & # 8230؛


شكرا مرة أخرى نيال.


نظرة رائعة في نفسي & # 8230؛ وعيوب. شكر.


واحدة من أفضل المواد الخاصة بك، أحسنت! انها أيضا واحدة من أفضل قطعة من النصائح حاليا على شبكة الانترنت فيما يتعلق التداول.


الإطار الزمني اليومي هو كل ما هو مطلوب للناس للتجارة & # 8220؛ لقمة العيش & # 8221 ؛. نبدأ فقط في نقاط انطلاق مختلفة ولكن المفتاح هو قبول موقف البداية الخاصة بك والبدء في التوجه نحو خط التشطيب.


كانت هناك حالات لا حصر لها من تجار التجزئة (والمهنية) الحصول على المحاصرين في عواطفهم (الجشع في هذه الحالة)، وبالتالي تهب حساباتهم.


في رأيي المتواضع، موقف التحجيم يقف جنبا إلى جنب مع استراتيجية التجار من حيث الأهمية لكونه تاجر ناجح. عدد قليل من الناس على اتصال بهذا الموضوع ولكن جميع التجار الناجحين يعرفون ما يلي عند دخول التجارة:


1. كم هم المخاطرة على هذه التجارة.


2. كم هم يبحثون لجعل على هذه التجارة.


ما سبق هو ممكن فقط من خلال التحجيم موقف على كل والتجارة. غالبا ما يقوم المتداول المبتدئ بتداول صفقة صغيرة في التجارة أو هناك، ولكن هذا لا يجعل البيانين المذكورين أعلاه صحيحا، وبالتالي فإن الحساب لا ينمو وفقا للتوقعات.


شكرا مرة أخرى على مقالتك وكما ترون، أنت & # 8217؛ لمست عصبا خاميا بالنسبة لي وأنا أؤمن إيمانا راسخا بالنقاط التي أثارتها وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أهمية النقاط وأكد بما فيه الكفاية.


هذا هو مقال عظيم وأعتقد إذا كان بعض ما يسمى فكس جورو قراءة هذا سوف تكون خاضعة لما يكفي لمعرفة المزيد.


رائع، ثكس نيال، كما من أي وقت مضى & # 8230؛


شكرا لتذكير والدافع للبقاء المريض.


أنا & # 8217؛ كنت تحاول العديد من استراتيجيات الإطار الزمني القصير. انهم & # 8217؛ جميع ذهب خطأ. ولكن مع الرسوم البيانية اليومية، وأنا الحصول على نتائج أفضل بكثير. عصا على يوميا!


مقالة مفيدة ومفيدة مع بعض الحقيقة الخفية. تريد معرفة المزيد منك.


I & # 8217؛ م مؤمن أن واحد لا يحتاج الخبرة قبل واحد سوف السيطرة على شيء (هناك & # 8217؛ ق قاعدة الإبهام 10000 ساعة لتصبح سيد). يستغرق بعض الوقت للتوصل حقا إلى نقطة لتحقيق وتحقيق الراحة مع العقل الجشع الخاص بك لقبول الحقيقة أن الحد من وتيرة التداول لا يحسن أدائك. فقط الدخول في الصفقات 95٪ ثم يذهب بعيدا & # 8230؛ آمل أن الشعب في وقت ما حقا نرى حقيقة ما يقول باستمرار.


كما هو الحال دائما ما المادة الرائعة. حدث نفس الشيء لي كما أشار كريس في بريده. ماي & # 8220؛ غورو & # 8221؛ كما قال لي الرسم البياني التجارة 5min ولقد شهدت العواقب. الشيء السيئ حقا هو أن كنت مدمن جدا لذلك وتكافح للخروج منه. وأعتقد أن هذا سيكون درسا جيدا للتجار مثلي.


شكرا لتعليمك ممتازة.


نيال: شكرا جزيلا مرة أخرى على مقال. أنه ينبغي.


أن تقرأ من قبل جميع التجار الفوركس، جديدة أو قديمة، وتليها.


مقال عظيم ويجب أن تقرأ لجميع التجار الذين يعتقدون أن المال هو في الأطر الزمنية الدنيا. دائما معظم التجار تبدأ مع عقلية خاطئة، ومن أولئك الذين هم متماسكة مع تعليمهم يدركون بعد الوقت أن الرسوم البيانية 5-15 دقيقة هي ملعب المقامرين والرسوم البيانية 4hour اليومية للتجار. بدأت مع الرسم البياني 5 دقائق قبل عدة سنوات وفجر حسابي عدة مرات قبل أن أدرك أن الصبر والانضباط و & # 8216؛ أقل هو أكثر & # 8217؛ النهج من حيث وتيرة التداول هو حيث يكمن النجاح. أنا التجارة مرتين في الشهر في المتوسط. سعيد للتجارة.


شكرا سيدي nial..this & # 8217؛ s واحدة من أفضل المواد بلدي أفي قراءة & # 8230؛ الصبر، الانضباط. على الرسم البياني اليومي هو مفتاح & # 8230؛


شكرا جزيلا نيال،


المادة الرائعة، كما هو الحال دائما.


يبدو منطقيا إذا كان الشخص يسير في التداول على الرسم البياني اليومي، سيكون من المفيد أن ننظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل يقول على سبيل المثال الرسم البياني الأسبوعي لمعرفة أين واحد هو في الصورة الأكبر، رسم بياني لمدة 4 ساعات إذا كان هناك الذهاب لتداول رسم بياني لكل ساعة لتحديد ما إذا كنا في المقاومة / العرض أو الدعم / الطلب. على سبيل المثال، إذا كنا ننظر إلى الرسم البياني اليومي للتداول ونرى أن الرسم البياني الأسبوعي بالقرب من مستوى الدعم على الرسم البياني على المدى الطويل، قد يكون لدينا للعثور على هذا المستوى على الرسم البياني اليومي لمعرفة ما إذا كانت هي مساحة كافية للتجارة فمن أجل الأرباح.


أشياء عظيمة. شكرا نيال.


درس آخر عظيم، وذلك بفضل نيال، كنت منتور ممتاز.


تحيات من جمهورية التشيك.


كما عادة مادة رائعة. تعريف مكافحة سلخ فروة الرأس شحذ بشكل جيد هناك. أنا أيضا أبريسيات الإنجليزية وريتينغ ستايل من يدكم، لطيفة الفكاهة الخفية كنت إسقاط & # 8220؛ بين خطوط & # 8221؛ هو دائما مطابقة القضية وضرب نقطة في النهاية، والتي تبين أي رحمة نحو أسفل المتسكعون. شكرا جزيلا لذلك، وأنا أتطلع بالفعل إلى مقال جذاب آخر مثل هذا. إجراءات الإعداد السعر إلى الأبد.


نصيحة صوتية نيال & # 8217؛ s، وأتمنى لو كنت قد اتخذت دروسك قبل عامين عندما بدأت لأول مرة. وأوافق على أن الأطر الزمنية اليومية سوف تبقى لي من فقدان المزيد من الصفقات مما ينبغي. أنا أفهم وسوف يستفيد من هذا الدرس بشكل جيد. ثانكس نيال & # 8217؛ s.


& # 8220؛ لتحويل الطريقة التي تفكر في التداول، تحتاج إلى البدء في الحصول على الحماس حول الصبر وعدم التداول ... فهم أن الطريقة التي تفكر الآن هي الطريقة التي معظم التجار التفكير في السوق ... ومعظم التجار يفقدون المال ... حتى إذا كنت تستطيع أن تتعلم أن تفعل ما معظم التجار لا تفعل والتفكير المعاكس منها ... فإنه يذهب إلى السبب في أنك سوف تحسن كثيرا من فرصك في كسب المال ... & # 8221؛


إذا كان الجميع يحصل على هذا البيان واحد من نيال، كنت أفهم ما يحاول تدريس & # 8230؛ نيال ممتاز.


مرحبا نيال شكرا جزيلا لك. الإطار الزمني الموصى به & # 8221؛ دايلي & # 8221؛


هو متأكد من أنتي-دوت إلى خسائر غير مرغوب فيها. أنت صادق جدا في.


وتقاسم المعرفة القيمة. وهو يتحدث عن نبل الخاص بك.


شكرا لك مرة أخرى.


أطيب التحيات. AMIN.


مقال ممتاز. ارتفاع الأطر الزمنية تعزيز الانضباط، والصبر ويكون لها تأثير أكثر صحية علينا عقليا. أنا أيضا.


وتأتي من لعبة البوكر اللعب الخلفية وتكون ناجحة لديك حقا أن نفهم أن لها حول النتائج على المدى الطويل. أي شخص أن يذهب لإصلاح سريع، والأرباح السريعة، والإشباع الفوري ينتهي في نهاية المطاف في الألم. الفوركس جنبا إلى جنب مع لعبة البوكر يقدم كل المزالق والارتفاع والهبوط التي يمكن أن أي أكرينالين المهرج طلب. يمكنك أن تجعل من الصعب أو السهل لنفسك وتداول الأطر الزمنية أعلى هو الطريق السهل. كن نوع لنفسك وإبطاء والتمتع حياتك الرائعة!


هذه نصيحة جيدة. أنا أحسب هذا من تلقاء نفسها بعد عام ونصف من التداول. الرسوم البيانية اليومية هي الطريق للذهاب ولكن ما زلت التجارة على الرسوم البيانية 4 ساعات جدا. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا استراتيجية العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا. هو بسيط جدا، تداول الفوركس ليس معقدا مثل معظم & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ تريد أن تصادق.


أريد أن أكون أفضل تاجر و أتطلع إلى محاولة الأطر الزمنية أطول. شكرا لمشورة كبيرة !!


الاشياء الحقيقية "أتمنى قراءة هذا العام واستمع إلى ذلك بدلا من التفكير خطة بلدي work. yeah جعلت الآلاف في يوم واحد الجشع وعدم المعرفة قريبا فقدت الكثير أكثر مما اكتسبت إضاعة المال ضرب أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


نيال إيت & # 8217؛ s شرف أن يكون لك كما معلمتي. في كل وقت استعراض مقالاتك أفضل تاجر أصبح. أفضل شيء عن مقالاتك ودورتك أنه مع كل هذه المعلومات الجيدة التي تعطيني، بصوت عال لي أن أفعل خطتي الخاصة، مع أفكاري الخاصة، في الوقت الخاص بي.


شكرا جزيلا نيال.


جوهرة أخرى & # 8230؛ :-) شكرا لك!


كل يوم أتعلم شيئا. ليباركك الرب وعائلتك. الحصاد هو كما زرع. الحصاد الخاص بك سيكون الثروة والصحة والحياة احترام طويل.


أنا في الطريق إلى تاجر ناجح.


نيال & # 8230؛ إنه درس لا يصدق. فتحت حسابي في الشهر الماضي. ما يقرب من 60٪ من أموالي فقدت بسبب ما تقوله أعلاه. بعد ذلك أركز على إطار زمني أعلى. وكسب بعض الملا. إنه صحيح ما قلته، ولكني متأخرا & # 8230؛ .. (تنهد .. إذا قمت بنشر هذا الشهر قبل & # 8230؛ أستطيع أن أعطي معنى).


قادمة من تاجر يوم يموت الصعب الذي يتداول من الرسوم البيانية 5 دقائق و 15 دقيقة، وأنا على يقين من أن كنت حقا صحيح. لقد كنت تكافح من أجل البقاء في المستقبل باعتباره التاجر اليوم لمدة 8 أشهر الماضية. لدي حسابين & # 8211؛ وافتتح احدهما فى سبتمبر الماضى والاخرى فى ديسمبر الماضى. حساب سبتمبر يحتوي على رصيد الحساب من 3100 (فتح في 2500)، ولكن حقوق المساهمين في الحساب هو فقط 1100. هذا & # 8217؛ ق لأنني كان للتحوط الكثير من الصفقات بلدي لتجنب الخسائر أشعر أنني لم يستحق أن يخسر. نفس الشيء يحدث في حساب ديسمبر الذي لديه رصيد من 2،850 (فتح في 2500) وحقوق الملكية هو 1،850 بسبب مواقف التحوط. أنا أعمل بجد في هذا على أساس يومي، والاستيقاظ في 2:00 أو 3:00 في الصباح والتداول حتى الظهر وأحيانا في وقت لاحق. أشعر أنني أطرق نفسي من حرق نفسي خارج محاولة أن تصبح ناجحة في هذا العمل. السبب أضع التحوط الحرف على هو لأنني تعبت من تهب الحسابات وقبول الخسائر أنا لا & # 8217؛ ر تستحق أن تخسر. ربما حان الوقت لتغيير الرسم البياني اليومي. نأمل أنه سوف يحل المشاكل لقد تم، والحصول على العودة مرة أخرى على الطريق إلى النجاح. أنا أحب هذه الأشياء، ولقد وضعت الكثير من المال بجد والوقت في ذلك. أنا لا تريد أن تتخلى عن ذلك، خاصة عندما يناسب في شخصيتي بشكل جيد.


مقالة رهيبة، آخر البصيرة العظمى وبالتأكيد سووو الكثير من الحقيقة في ما تقوله، وأشكركم نيال لفتح حقا عيني في هذا العمل الفوركس.


وبطبيعة الحال هو رائع، وسوف يساعدني على إصلاح أوجه القصور بلدي في تداول العملات الأجنبية.


شكرا على قطعة من المعلومات كشفت.


الكثير من الحكمة هنا. لقد تم التداول لمدة 6 سنوات & # 8212؛ أتمنى لو كنت قد بدأت التداول اليومي.


نيال على حق تماما. يوميا و 4 H الإطار الزمني تغير تماما اللعبة بالنسبة لي. هذه المقالة هي الفائز.


رائع، وسوف تساعد العديد من أن يكون التجار الفوركس. شكرا ومواكبة الفعل الصالح & # 8230؛ ..


هذا هو أول شيء تعلمت من نيال منذ فترة طويلة، ودفعت ودفعت ودفعت منذ ذلك الحين.


مادة كبيرة نيال، لقد كنت مربحة باستمرار لمدة 6 أشهر الآن بفضل أساليب الخاص بك!


أنا وولدن & # 8217؛ ق أقول أنا & # 8217؛ م جزء من 95٪ ولكن أنا أحب قراءة مقالات مثل هذه فقط لجلب نفسي إلى الواقع وأيضا في المنزل على بعض المهارات علم النفس نيال لهذا العرض. أعتقد اليوم & # 8217؛ ق المادة قد إعادة الطلاق التجارة مثل قناص! بدلا من البحث ومحاولة فرض فرصة في السوق. الصبر والانضباط هو المفتاح !! شكر.


التداول في الرسوم البيانية اليومية مع جودة الاجهزة فقط، هو اسرع وسيلة لكسب من سوق الفوركس. لذلك صحيح هذا البيان هو. شكرا على كل ما تبذلونه من البصيرة نيال.


البعض الآخر المذكورة أعلاه تعويذة. ماذا عن & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221؛


أنا حقا أحب هذه المقالة خاصة في الفقرة الأخيرة، أي & # 8220؛ عليك أن تنظر في ودراسة الأسواق كثيرا بينما في الواقع "القيام" قليلا نسبيا (وهذا يعني عدم التداول). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي وسوف السلطة، & # 8221؛


هذا هو نظرة عظيمة للتجارة، درسا عظيما.


شكرا نيال. مادة كبيرة كما هو الحال دائما. هل حقا. أنا & # 8217؛ م عضو منذ فترة طويلة ولا يزال نقدر كل ما تبذلونه من المواد. خصوصا هذا واحد. انت صنعت يومي. =) شكرا.


نقطة أخرى مقابل التداول أقل الأطر الزمنية غير المذكورة هو أنه في أي تجارة الفوركس لديك لعبور انتشار (عادة حوالي واحد أو اثنين نقطة اعتمادا على الزوج) حتى صانع السوق / وسيط الحصول على قطع.


إذا كنت تتداول إطار زمني أطول قد يكون لديك 100 نقطة توقف مع هدف الربح 300 نقطة حتى عبور انتشار لا تكلف الكثير على التجارة حسب الأساس التجاري. ولكن إذا كان لديك توقف صغير من خمس نقاط مع هدف الربح 15 نقطة أن انتشار 1.5 نقطة تمثل 10٪ من الأرباح الخاصة بك.


شكرا جزيلا على هذا المقال. يتمتع جدا أن توافق في 100٪ & # 8211؛ daily chart is the holy grail.


All the best and have a fantastic weekend. :-)))))))))))))


Josef from the CZECH REPUBLIC.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with aching feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclusively with the daily and on some occasions the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with acheing feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclussively with the daily and on some occassion the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


Controlling your emotions in an “arena of constant temptation”… great description of the markets.


Another top article Nial, cheers.


Nial your articules always inspire me to be the successful trader I’ve always dreamed of becoming.


I’m coming onboard with you shorting.


Gary (from Canada eh.)


It’s time to change my trading style…:)


As a trader, I never traded any time frames lower than the 4hr chart. As a matter of fact, I discontinued using the 4hr chart and only focus on the daily about 2 months! Big improvement!


In addition to trading the daily, try not focus on too many pairs!


Each pair has it owns ebbs and flow and we need to know the market by listening and reading it! If we have to do this many pairs, we’ll lose focus!


Thank you Nial for this article! A superb one!


This is a nice article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


i really appreciate ypur articles, i have blown my account lyk 5 times but this year i decided to only focus on the daily chats and thanks to your advise my account keep on growing and growing nyc1.


Good day Sir Since finding you I have figured out what you say is true. Trading is alot les stressful now, and guess what i make more money. I send every trader i meet to you. However only the ones with some brains embrace your style. The rest flounder even years later. Thank you for everthing.


Nial, have just finished the first paragraph and I had to post and say… Right on! While you can, and some do be profitable from only looking at smaller time frames, it is extremely tough. I know my fair amount of successful small time frame traders and I can say that every one of them knows exactly where the daily’s are before they pull the trigger on a five minute.


Very nice post; now I’ll read it. (س:


Great article, especially the insights about the instant gratifications on 5min charts and its pitfalls, cheers, g.


فرع فلسطين. it’s better to go to a casino once in a while for a thrill..


I am so that person, or was, have been trying your methods out on demo acc. for a couple of months now, and slowly its getting there. Still have a bit of trouble reading the charts though, but am starting to get the whole “daily and 4hr time frame method”


That last paragraph is pure gold.


مادة كبيرة. شكرا نيال.


Now, after reading this article and having a quick look at the charts and price actions of some previous weeks I.


undestand that “daily trading”in FX market is the best appeoach for money making.


It is so true. I started to trade forex 1 & half year ago. But the newbie of myself tends to trade a lot in 1 hour chart and eventually led to loses. At this time, I came across Nial’s course and try to practice his teaching in demo account for more than half year with profit. And now I bring it to live account and the result is the same – مربحة. Now I trade very less, sometime I didn’t trade at all for 2 weeks. But I trade when there is obvious price action. With the price action, displine and patience, that’s bring me profit. I really love Nial’s teaching and other trades should follow this if you not yet a profitable trader. Please continue your good job, Nial.


An excellent article. I had a number of highly profitable trades by following your advice and trading off the daily (and sometimes 4H) charts and looking for pin bars.


Priceless as usual.


Self discipline control over your emotions and trading with a clear strategy will always bring better results long term.


Less trades, less emotion equals better results.


Graham Pearce WA.


Another great article and lesson to all traders out there and myself, it took me about 2 years to figure out what you have put in this article and apply it in my trading.


Trading small time frames DOESN’T MAKE ANY SENSE AT ALL!


It will just destroy you and your trading account…


I trade off the daily charts only and I am happy if I enter 1 trade a month!


All the best and good trading,


I think a daily mantra is appropriate here:


& # 8221؛ I am a great trader, who only trades Daily charts”


Thanks for reminding me that lower time-frames suck.


Dear ‘Prof Forex’. You have hit the nail on the head once again. Thank you for this nugget. For the past one month and over I have maintained my trading account with a profit for the first time in two years. This is because I have followed you and your teachings up religiously. I feel a sense of pride now because I have not blown my account within a week. Instead I am trading with over 100% profit within a month. Dear ‘Prof’, the credit goes to you. Thank YOU.


I have enjoyed reading your article about trading daily time frames as against very short time frames. Why can’t most other trading coaches be so honest and generous with their knowledge. Nial, it was well written and should turn around many FX traders from losses into potential profit without the stress attached.


Your lessons are wonderful, I am trying to follow your advice on discipline and Have found that this is a major to success in fx trading.


nice reading Nial and so true.


Another good class today and i believe some is gaining. Kudos!


I respect all the Nials rules and I am amazed when I look in my trading journal.


The first year of trading and I am constantly positive. My best investment is price action trading course !


Thanks for the info Nial, at the end of October 2018 i decided.


that i would only day trade, if i had stuck with that thought.


i would of increased my account by the end of December by.


17K instead i lost 2K trying to trade the 5m set up.


all your article are very educative and always hitting the nail on the head with what l have read now my loosing time in forex is over thank nial.


You have put it in a nutshell…..cleraly and effectively.


1. I really enjoyed reading it.


2. I enjoyed reflecting on my own trading pattern.


3. And realized why I have less stress lately tahn when I.


used to trade lower time frames.


Day and 4 hrs are what I do now.


You are fantastic.


So true that you can risk a lot more when you only take the most obvious signals on a daily timeframe. In fact, you will get rich quicker by trading the dailys mainly and spending the rest of your time on something you really like. In the end, trading is pretty boring. Find your edge, take the trade. You win, you’re happy. you lose, you’re happy.


I took that trade in gold by the way. That one was screaming at us: “please trade me :-) “


Good stuff from a savvy price action Authority. Daily chart always act as a filter for the polluted and biased noise of lower timeframes. I discovered that with daily charts, you only have one or two quality setup in a week. This eventually helps you to embrace quality over quantity. Forex trading, the greatest test of self discipline.


This is one of the best articles on trading that I have ever read.


Patience and mental fortitude is so important. Many thanks for sharing your strategies with us.


This is so so true, when i started fx trading, my “guru” told me to emulate his success using 5 min charts, that was the biggest mistake i had ever made…..over time even his account went into margin call…many traders under him gave up as a result and called Forex a scam…


Longer time frames enable one to have more time and still make the money they want if they know what they are doing …thanks Nial, integrity and honesty don’t come by that easily now a days..


Its really gift to Read Your Articles Nial.


Bravo. ….thats all i can say….Bravo.


Good stuff Nial! As always thanks so very much for your incredible lessons!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment