Friday 2 March 2018

الاختلافات بين خيارات الأسهم وخيارات مؤشر الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ded9d8601d78b52 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعطي حق الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع أسهم معينة لسعر معين، ودعا سعر الإضراب، في غضون فترة زمنية محددة. والخيارات (التي تسمى أيضا المطالبات المحتملة) هي مشتقات، وهذا ما يسمى لأن قيمتها مستمدة من أوراق مالية أخرى (تسمى الأمن الأساسي، أو مجرد الكامنة أو أقل من ذلك)، والتي في حالة خيارات الأسهم هي مخزونات معينة. وهي تستخدم على نطاق واسع للتحوط لأن الخيارات تسمح للمستثمر بحماية موقع بتكلفة صغيرة، والمضاربين مثلهم لأن إمكانات أرباحهم أكبر بكثير من الأوراق المالية الأساسية. وإلى جانب الأسهم العادية، هناك أيضا خيارات لمؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع الزراعية، والمعادن الثمينة، وعقود أسعار الفائدة الآجلة.


وعلى الرغم من أن الخيارات كانت متداولة أصلا في السوق دون وصفة طبية، حيث تم التفاوض على شروط العقد، فإن تداول الخيارات قد انطلق بالفعل عندما تم تبادل الخيار الأول، بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي)، في عام 1973 وعقود موحدة، وزيادة السوق وخيارات السيولة. بدأ تداول الخيارات في 26 أبريل 1973، حيث تم تداول 1.1 مليون عقد في ذلك العام. ومنذ ذلك الحين، ارتفعت أحجام التداول بشكل كبير:


الرافعة المالية هي الميزة الأساسية للخيارات.


الرافعة المالية هي الميزة الأساسية للخيارات. ويمكن أن يستفيد استثمار صغير من تحركات أسعار الأوراق المالية التي قد تكلف أكثر من ذلك بكثير لامتلاكها بشكل مباشر، أو أنها ستحتاج إلى مخاطر أكبر بكثير. على سبيل المثال، لشراء 100 سهم من الأسهم 50 $ سوف تتطلب استثمار 5000 $، ولكن لشراء عقد مكالمة واحدة ل 100 سهم من هذا السهم نفسه في 5 $ للسهم الواحد يتطلب 500 $ الاستثمار. وبسبب النفوذ أن الخيارات هي أدوات مالية ممتازة للتحوط على موقف طويل أو قصير، أو للمضاربة البحتة.


وبطبيعة الحال، الخيارات لديها الجانب السلبي؛ خلاف ذلك، لماذا أي شخص يزعج شراء الأمن الكامنة. على الرغم من أن المخاطر تقتصر على علاوة حامل الخيار، وعيب خيارات الشراء هو أنها يمكن أن تنتهي صلاحيتها تماما، وغالبا ما سوف. إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية في الاتجاه الصحيح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم المستثمر يفقد الاستثمار بأكمله.


مثال - ميزة الربح من الخيارات، والمخاطر.


في 6 أكتوبر، 2006، في أبريل 2007 دعوة لشراء مسفت (مسفت) بسعر 30 $ (6 أكتوبر 2006 سعر السهم: 27.87 $) كان يبيع ل .80 للسهم الواحد. وهكذا، 1 ​​عقد دعوة لشراء 100 سهم من مسفت تكلف 8،00 $. لشراء 100 سهم من مسفت تكلف 2،787.00 $! وبما أن ميكروسوفت ستخرج مع أوفيس 2007 و ويندوز فيستا، لنفترض أن السعر يرتفع إلى 40 دولارا للسهم الواحد بحلول نيسان / أبريل 2007. وسوف يسمح عقد المكالمة للحامل بشراء 100 سهم من مسفت مقابل 30 دولارا، ويمكن بيعها بعد ذلك بسعر 40 دولارا السوق (أو يمكن بيع الأسهم قصيرة، ثم تغطية قصيرة عن طريق ممارسة الدعوة). هذا ربح قدره 10 دولارات للسهم الواحد، أو 1000 دولار لكل عقد مكالمة، أي ما يعادل 12500٪ (1000 دولار أمريكي / 8 دولار أمريكي)، على الاستثمار الأصلي البالغ 8 دولارات لعقد المكالمة، على مدى حوالي 6 أشهر. سيكون من المستحيل تقريبا حتى الاقتراب من الحصول على نفس العائد على الاستثمار شراء الأسهم نفسها! المستثمر الذي اشترى الأسهم بدلا من المكالمة سيكون له ربح فقط 144٪ (40 $ / 27.87 $) في نفس الفترة الزمنية. وبطبيعة الحال، إذا كان سعر سهم مايكروسوفت لم تزد فوق 30 $ للسهم الواحد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية في أبريل 2007، ثم عقد المكالمة ستنتهي لا قيمة لها تماما، في حين أن حامل الأسهم لا تزال لديها الأسهم، ويمكن أن تتلقى أرباحا على ذلك. في الواقع، وفقا لشركة المقاصة الخيارات، حوالي 30٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة كل شهر.


تحديث: كان ارتفاع ل مسفت في 20 أبريل 2007، الذي كان تاريخ انتهاء الصلاحية لهذا الخيار، 29.10 $، لذلك هذا الخيار انتهت لا قيمة لها. وخلال الفترة الممتدة من تشرين الأول / أكتوبر 2006 إلى نيسان / أبريل 2007، كانت فترة ما قبل الأمهات أكثر من 30 دولارا لفترة وجيزة، بارتفاع طفيف فوق 31 دولارا. لذا، حتى لو تم إغلاق الخيار في أعلى السوق، كانت الأرباح كانت ضئيلة بعد طرح قسط المكالمة وتكاليف المعاملات.


عقد الخيار.


عقد الخيار.


نداء أمني أساسي أو وضع أمريكي أو أوروبي سترايك السعر تاريخ انتهاء الصلاحية عدد الأسهم.


(أو غيرها المضاعف.


تحدد عناصر عقد الخيار الموحد ما إذا كان يتم وضعه أو استدعائه، وأسلوبه بالنسبة إلى متى يمكن ممارسة الخيار، والضمان الأساسي، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وعدد أسهم الضمان الأساسي لكل منها العقد، وهو ما يقرب من 100 سهم تقريبا لخيارات الأسهم. (على الرغم من ذلك، قد تكون لدى بلدان مختلفة معايير مختلفة، على سبيل المثال، عقود الخيارات التي يتم تداولها في المملكة المتحدة في بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات المالية (ليف) هي 1000 سهم.)


المكالمات ويضع هي 2 أنواع من الخيارات. وتعطي المكالمة لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء ضمان محدد بسعر محدد، يسمى الاضراب أو سعر التمرين. يعطي وضع الحق للحامل، ولكن ليس الالتزام، لبيع أمن معين لسعر الإضراب.


اعتمادا على سعر الضمان الأساسي، يتم تعيين أسعار الإضراب الخيار عند 2.50 $، 5 $ أو 10 $ فترات، ويتم إنشاء معظم الخيارات وتداولها مع الزيادات في الأسعار قليلا فوق وقليلا أقل من سعر السوق الحالي للأمن الكامنة.


إذا كان سعر الضمان الأساسي يتحرك بشكل كبير قبل تواريخ انتهاء الصلاحية، ثم يتم إنشاء خيارات جديدة مع أسعار الإضراب أقرب إلى سعر السوق الجديد للأمن الأساسي. ويتم بعد ذلك ممارسة العقود الأقدم أو إغلاقها أو تركها.


هناك 3 أنماط من الخيارات التي تختلف عن متى يمكن ممارسة الخيار. تسمح خيارات النمط الأمريكي للحامل بممارسة الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، في حين أن الخيارات على النمط الأوروبي تسمح للحامل بالتمرين فقط لفترة قصيرة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يرتبط أسلوب الخيار بالجغرافيا - معظم الخيارات المتداولة في أوروبا هي خيارات على النمط الأمريكي. جميع خيارات الأسهم هي خيارات على النمط الأمريكي، ولكن معظم خيارات العملات الأجنبية وخيارات مؤشر الأسهم في بنك الكويت المركزي هي الخيارات على النمط الأوروبي. لاحظ أنه على الرغم من أن الخيارات على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا خلال وقت قصير قبل انتهاء الصلاحية، ويمكن بيع الخيارات قبل ذلك الحين. معظم الخيارات التي تتطلب تسوية نقدية بدلا من تسليم الأوراق المالية هي الخيارات على النمط الأوروبي، لأنه ليس من المنطقي لممارسة خيار للنقدية عندما يمكن ببساطة أن تباع نقدا. لا يمکن ممارسة خيار نمط التغطیة إلا لفترة محددة قبل انتھاء الصلاحیة، ما لم یصل الضمان الأساسي إلی سعر الحد الأقصی، وفي ھذه الحالة یتم ممارسة خیار نمط التغطیة تلقائیا. یحد ھذا الحد من إمکانیة الربح لخیار الحامل وخطر کاتب الخیار.


إن عقد الخيار الموحد هو دائما 100 سهم من الضمان الأساسي، ما لم يتم تعديله لتجزئة الأسهم أو أي حدث آخر من شأنه أن يؤثر على علاقة الخيار بالأمن الأساسي.


تنتهي الخيارات دائما يوم السبت بعد الثالث من الجمعة من تاريخ انتهاء الصلاحية، على الرغم من أنها يجب أن تمارس من قبل الجمعة قبل انتهاء الصلاحية لأن هذا هو آخر يوم تداول. يتم استخدام السبت بعد انتهاء الصلاحية بحيث يمكن للوسطاء تأكيد مواقف العملاء الخيار والأوراق ذات الصلة التي تتكبدها انتهاء الصلاحية وممارسة الرياضة. هناك على الأقل 2 الخيارات على المدى القريب التي تنتهي في أقرب 2 أشهر، وهناك 2 خيارات طويلة الأجل. عندما تنتهي خيارات الشهر الحالي، ثم يتم إنشاء أكثر تنتهي في الشهر التالي. مثال: عند انتهاء صلاحية خيارات كانون الثاني (يناير)، سيتم إنشاء المزيد من الخيارات التي تنتهي صلاحيتها في آذار (مارس)، بحيث تنتهي صلاحية الخيارين القريبين الأجل في شباط (فبراير) ومارس (آذار).


وتستند تواريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الطويلة الأجل إلى متواليات محددة. وتستند أشهر انتهاء الصلاحية بالضبط على 3 دورات متتابعة مختلفة: دورة متتالية يناير، دورة متتالية فبراير، ودورة متتالية مارس. أما بالنسبة للشركات الكبرى والمؤشرات الرئيسية التي يوجد فيها طلب كبير في السوق، فهناك أيضا مخزونات لابس، وهي خيارات خاصة لها في البداية تواريخ انتهاء الصلاحية عدة سنوات في المستقبل، و تنتهي صلاحيتها دائما في كانون الثاني (يناير). عموما، هناك 2 سلسلة من ليبس التي تنتهي في 2 يناير بعد الخيارات على المدى الطويل.


تنتهي صلاحية الخيارات في يوم السبت الثالث من الشهر. ومع ذلك، آخر يوم تداول واليوم الأخير لإعلام الوسيط لممارسة الخيار هو يوم الجمعة السابق. والخياران القريبان الأجل هما أقرب شهرين. يحدد تقويم دورة متتابعة شهر انتهاء الصلاحية للخيارين على المدى الطويل. ولا يزيد طول الخيار الطويل عن 9 أشهر. تنتهي صلاحية ليبس، إن وجدت، في 2 يناير بعد الخيارات طويلة الأجل.


مثال انتهاء دورات الخيار.


مايكروسوفت في دورة يناير، وذلك قبل الثالث من يوم السبت في نوفمبر 2006، والخيارين على المدى القريب هو لشهري نوفمبر وديسمبر، وخيارين على المدى البعيد هي لشهري يناير وأبريل، و 2 ليبس تنتهي في يناير 2008 و 2009. في يوم الاثنين التالي انتهاء الصلاحية في نوفمبر تشرين الثاني، وخيارين على المدى القريب سيكون ل كانون الأول / ديسمبر وكانون الثاني / يناير والخيارين على المدى البعيد سيكون لشهري أبريل ويوليو.


إن انتهاء صلاحية ومخاطر S & أمب؛ P 500.


بعض عقود الخيارات تختلف قليلا عن معظم العقود الأخرى. على سبيل المثال، فإن S & أمب؛ مؤشر P 500 تختلف عقود الخيارات لأنها تنتهي صلاحيتها ليلة الخميس قبل الثالث من يوم الجمعة، وتعتمد قيمة التسوية للعقد على أسعار الأسهم الافتتاحية ل S & أمب؛ P 500 يوم الجمعة بعد انتهاء الصلاحية. في 17 أغسطس 2007، قام بن برنانكي، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، بتخفيض سعر الخصم من 6٪ إلى 5٪ قبل افتتاح سوق الأسهم يوم الجمعة. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع أسعار الأسهم الافتتاحية، P 500 يضع، كان من شأنه أن يكون خلاف ذلك في المال على أساس أسعار الإغلاق يوم الخميس، لتصبح لا قيمة لها.


وتتكون فئة الخيار من جميع العقود التي لها نفس النوع (الدعوة أو وضع)، نمط (الأمريكية أو الأوروبية)، والأمن الكامنة. وهكذا، كافة ميكروسوفت يدعو إنشاء فئة الخيار، في حين أن كافة ميكروسوفت يضع يؤلف آخر. تتكون سلسلة الخيارات من مجموعة جميع الخيارات من نفس فئة الخيار التي لها أيضا نفس سعر المخالفة وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهكذا، جميع ميكروسوفت يدعو مع سعر الإضراب من 30 $ التي تنتهي في يناير 2007، يؤلف سلسلة الخيار. سعر الإضراب 35 $ سيكون سلسلة أخرى.


تعديلات عقود الخيار وفريق التعديل.


عندما يشتري مستثمر عقد خيار، فإن هذا العقد يستند إلى ما هو معروف عن شروط العقد في ذلك الوقت؛ ومع ذلك، يمكن أن تحدث الأحداث التي من شأنها أن تغير العلاقة الأساسية بين عقد الخيار والحق الذي يمنح. على سبيل المثال، إذا أعلنت الشركة عن تقسيم السهم 2، 1، فإن كل سهم من الأسهم سوف تضاعف، ولكن سعر السهم سيكون نصف ما كان عليه قبل الانقسام. وهكذا، إذا الأسهم شيز، وبيع 50 $ للسهم الواحد، وانشقاقات 2 ل -1، ثم سيكون هناك ضعف عدد الأسهم، ولكن قيمتها سوف تنخفض إلى حوالي 25 $ للسهم الواحد، لأن قيمة الشركة لم تزداد بسبب وبالتالي فإن إجمالي القيمة السوقية ستبقى على حالها تقريبا.


الآن، والنظر في 2 أصحاب الخيار. حامل واحد لديه دعوة لشراء الأسهم شيز ل $ 50؛ والحامل الآخر لديه وضع لبيع الأسهم شيز ل 50 $ للسهم الواحد. إذا لم يكن هناك تعديلات العقد، فإن المكالمة تنتهي بالتأكيد بلا قيمة، لأن الأسهم، وتداول الآن في 25 $ للسهم الواحد من المرجح أن تتضاعف قبل انتهاء الصلاحية، في حين أن وضع سيكون مربحا على الفور، مع معدل العائد أن أي مستثمر الحسد! الآن النظر في الكتاب من هذه الخيارات 2. كاتب المكالمة سيحافظ على قسطه، ولكن الكاتب وضع الآن لشراء الأسهم ل 50 $ التي كان يمكن شراؤها في السوق المفتوحة لنصف هذا السعر.


ولمنع هذه السيناريوهات، يتم إجراء تعديلات على عقود الخيارات (التي تسمى أحيانا الخيارات المعدلة)، عندما يتم تغيير العلاقة بالأمن الأساسي بشكل كبير. ويمكن أن تشمل هذه التعديلات انقسامات الأسهم أو انقسامات الأسهم العكسي أو أرباح الأسهم أو التوزيعات أو عروض الحقوق أو إعادة تنظيم أو إعادة رسملة الشركة أو إعادة تصنيف للأمن الأساسي. ويمكن أن يحدث أيضا إذا تم الحصول على مصدر الضمان الضمني أو دمجه أو حله أو تصفيته.


هناك طرق قياسية لتعديل العقود في الأحداث المشتركة، مثل انقسامات الأسهم، ولكن عندما يكون الحدث غريبا، ويخلق عدم يقين بشأن كيفية إجراء التعديل، سوف تقرر لجنة التعديل تعديلات العقد. يتم نشر جميع التعديلات التعاقدية من قبل شركة المقاصة الخيارات. يتم إدراج التعديلات بترتيب زمني عكسي، ولكن تتضمن الصفحة مربع بحث للبحث عن خيارات معينة. إن التاريخ الفعلي هو التاريخ السابق الذي حدده السوق الرئيسي في الضمان الأساسي.


وعموما، يتم تعديل عقود الخيارات للحفاظ على نفس العلاقة الأساسية بين الخيار والأمن الأساسي. ويمكن العثور على التعديلات اللازمة في معظم هذه الحالات بالمعادلة التالية:


عدد الأسهم × السعر = جديد عدد الأسهم × سعر جديد.


لاحظ أن عدد الأسهم والسعر مرتبطان عكسيا. إذا تم تعديل عدد الأسهم إلى أعلى، ثم يجب تعديل سعر كل سهم إلى أسفل، والعكس بالعكس. لم يتم إجراء أي تعديالت لتوزيعات نقدية بنسبة 10٪ أو أقل.


عقود خيار تعديل المثال لتجزئة الأسهم.


وفي حالة تقسيم الأسهم بمقدار 2 إلى 1، يتم عادة تعديل العقود عن طريق مضاعفة عدد عقود الخيارات وتخفيض سعرها إلى النصف. وبالتالي، فإن دعوة ل 100 سهم من الأسهم شيز ل 50 $ للسهم الواحد سوف تصبح 2 يدعو إلى 25 $ للسهم الواحد. باستخدام المعادلة أعلاه للتحقق: 100 × 50 = 200 × 25.


في الحالات التي يكون فيها المقسوم أكبر من 1، يتم تعديل كل عقد بتغيير عدد الأسهم لكل عقد وسعره، لاستيعاب أي شخص يحمل عقد واحد فقط. لذلك، في تقسيم 5-ل - 2، ويبلغ سعر كل سهم في 2/5 من السعر القديم، وهو $ 20 (وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 2 سهم من الأسهم بقيمة 100 $ المجموع، ثم بعد الانقسام، وسوف لديها 5 أسهم من الأسهم بقيمة 100 $ المجموع، لذلك يجب أن يكون كل سهم الآن بقيمة 20 $)، وبالتالي فإن عدد الأسهم لكل عقد يجب تعديلها التصاعدي بحيث، عن طريق نقل المعادلة المذكورة أعلاه، ونحن نرى أن عدد الأسهم الجديدة = 100 × 50/20 = 250. للتحقق من: 100 × 50 = 250 × 20. وهكذا، فإن كل عقد الخيار سيكون ل 250 سهم مع سعر الإضراب من 2/5 من كل ما كان عليه قبل الانقسام.


أنواع أخرى من التعديلات هي أكثر نادرة، وجميع هذه يمكن العثور عليها في شركة المقاصة الخيارات. محرك البحث المقدمة يسمح بالبحث عن سنة أو شهر أو كلمات رئيسية أو رقم مذكرة.


خيارات التداول.


وكانت الخيارات المتداولة في الأصل على العداد (أوتك)، ولا تزال. مزايا السوق أوتك على التبادلات هي أن عقود الخيار يمكن أن تكون مصممة: أسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وعدد الأسهم يمكن تحديدها لتلبية احتياجات المشتري الخيار. ومع ذلك، فإن خيارات أوتك لديها تكاليف معاملات أكبر وسيولة أقل.


وتقدم البورصات المنظمة عقود موحدة أرخص وأسهل للبيع. وكان البنك المركزي الكويتي هو التبادل الأصلي للخيارات، ولكن بحلول عام 2003، حل محله حجم سوق الأوراق المالية الدولي (إيس)، ومقره نيويورك. يتم تداول معظم الخيارات المباعة في أوروبا من خلال التبادل الإلكتروني. وتشمل التبادلات الأخرى للخيارات في الولايات المتحدة: بورصة نيويورك يورونكست (نيكس)، و ناسداكترادر.


يتم تداول الخيارات مثل الأسهم. ومع ذلك، فإن حامل الخيار، على عكس حامل األسهم األساسية، ليس لديه حقوق تصويت في الشركة، وليس له الحق في أي توزيعات أرباح. ويجب أيضا دفع عمولات الوساطة لشراء أو بيع أو ممارسة الخيارات، وعموما هذه اللجان هي أعلى قليلا من الأسهم. وعادة ما يتم اقتباس الأسعار كأساس زائد لكل عقد.


جداول العالم الحقيقي-مثال لجان لشراء وبيع الخيارات.


لاحظ أن هذه ليست مقارنة بين الشركات المختلفة، ولكنها مجرد نموذج لكيفية تسعير تداول الخيارات، وتكلفتها الفعلية. كما في 10/20/2006:


تد أميريتراد: 9.99 $ + 0.75 $ لكل عقد لتداول خيارات الإنترنت.


شواب: نفس السعر؛ الصفقات الهاتفية هي 5 $ أكثر، والتداولات بمساعدة الوسيط هي 25 $ أكثر.


أوبتيونسكريس: 1.50 دولار لكل عقد مع الحد الأدنى لمعدل قياسي من 14.95 $. كما أن لديها العديد من الخصومات للتجار النشطين.


E * التجارة: مقياس العمولة الانزلاقية الذي يتراوح بين $ 6.99 + 0.75 دولار للعقد للتجار الذين يجرون ما لا يقل عن 1500 صفقة كل ربع سنة إلى 12.99 دولار أمريكي + 1.25 دولار أمريكي لكل عقد للمستثمرين الذين تقل أصولهم عن 50،000 دولار أمريكي، ويجعلون أقل من 30 صفقة في الربع. رسوم $ 19.99 لممارسة التعيينات.


سعر الخيار يعرف باسم القسط. عندما يتم بيع الخيار لأول مرة، يدفع المشتري الخيار قسط إلى الكاتب الخيار. بعد ذلك، فإنه يتاجر في السوق الثانوية. أقساط الخيار يمكن تقسيمها إلى 2 مكونات: قيمة الوقت والقيمة الجوهرية. جميع الخيارات لها قيمة زمنية (تسمى أحيانا قيمة خارجية) لأن الخيار، طالما كان موجودا، يعطي صاحب الحق الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي لسعر الإضراب. كلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت فرصة أن يصبح الخيار مربحا، وبالتالي كلما زادت قيمة الوقت. كما الوقت المتبقي للخيار ينخفض، حتى لا قيمة وقتها، حتى عند انتهاء صلاحيتها يصبح لا قيمة لها تماما، ويغيب عن الوجود. تنتهي عقود الخيارات الموحدة يوم السبت الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن يوم التداول الأخير هو الجمعة قبل انتهاء الصلاحية.


إذا كان التداول يتداول حاليا فوق سعر ممارسة المكالمة، أو إذا كان التداول يتداول حاليا تحت سعر الإضراب، فإن الخيار له أيضا قيمة جوهرية، والتي، في حالة المكالمة، هي الفرق بين السعر الحالي للأمن وسعر الإضراب. إذا كان هذا الاختلاف صفرا أو سلبيا، ثم المكالمة لا قيمة جوهرية، ولكن قيمة الوقت فقط.


الخيار قسط = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.


القيمة الجوهرية للمكالمة = السعر الحالي للأمن - سعر الإضراب،


إذا كان الفرق & غ؛ 0؛ إلس القيمة الجوهرية = 0.


القيمة الجوهرية لوضع هو الفرق بين سعر الإضراب من وضع والسعر الحالي للأمن.


قيمة الجوهرية من بوت = سترايك سعر وضع - السعر الحالي للأمن،


إذا كان الفرق & غ؛ 0؛ إلس القيمة الجوهرية = 0.


مع زيادة القيمة الجوهرية للخيار، تنخفض القيمة الزمنية للخيار.


عندما يكون للخيار قيمة جوهرية، يقال أن يكون في المال، إذا كان سعر الإضراب للخيار وسعر الضمان الأساسي متساوي، ثم يقال أن الخيار هو في المال، وإذا كانت القيمة الجوهرية هي سلبية، ثم يقال الخيار ليكون من المال.


مثال-القيم الجوهرية للمكالمات و يضع.


إذا كان سعر مسفت هو 28 $، ثم:


القيمة الجوهرية لمكالمة ميكروسوفت بسعر 25 دولارا للسعر هو $ 3 للسهم الواحد، ووضع مع نفس الإضراب ليس له قيمة جوهرية، وبالتالي، هو، من أصل المال. مكالمة مع سعر الإضراب من 30 $ ليس له قيمة جوهرية، ولكن وضع سيكون له قيمة جوهرية قدرها 2 دولار للسهم الواحد.


يتم إنشاء مكالمة عندما يقبل المستثمر الالتزام القانوني لفترة محددة لبيع ضمان معين لسعر إضراب معين. على سبيل المثال، قد يكتب مكالمة لبيع مسفت ل $ 25 حتى الثالث من يوم السبت في يناير كانون الثاني. ويطلق على المستثمر اسم كاتب المكالمة لأنه، بقبوله الالتزام القانوني بعلاوة الخيار، يقوم بإنشاء عقد الاختيار أو عقده. ويقال أن كاتب المكالمة لديه موقف قصير. إذا كان كاتب المكالمة يمتلك بالفعل الأمان الذي تتم المكالمة عليه، فإن المكالمة هي مكالمة مغطاة؛ خلاف ذلك، هو مكالمة مكشوفة أو مكالمة عارية، وفي هذه الحالة، إذا تم ممارسة الخيار، فإن كاتب المكالمة سوف يكون لشراء الأسهم في السوق المفتوحة مهما كان السعر الحالي، وهو خطر أن مكالمة عارية كاتب الدببة. كاتب المكالمة لديه واجب تسليم الأمن لسعر الإضراب عند ممارسة المكالمة.


كاتب الخيار أو البائع؟


في بعض الأحيان، يعتبر بائع الخيار كاتب الخيار - وفي العديد من السياقات، وتستخدم هذه الكلمات 2 كمرادفات - ولكن هذا ليس بالضرورة ذلك، أو حتى المحتمل. أي شخص يملك بالفعل خيارا له موقف طويل في ذلك، وعلى الأرجح إغلاق موقفه عن طريق بيعه بدلا من ممارسة ذلك، لأن الخيارات دائما قيمة بعض الوقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك بيع خيار عادة ما تكون أكثر ربحية من ممارسة ذلك. ولكن صاحب الخيار ليس لديه أي التزام قانوني، لأنه اشترى العقد فقط، وليس كتابته. ومع ذلك، فإن كاتب الخيار يبيع خيارا أنشأته بالموافقة على الالتزام القانوني الذي يفرضه العقد الذي باعته مقابل القسط. ويقال إن لها موقفا قصيرا لأن عليها أن تلغي عقدها بنفس الشروط التي كتبت. أن يكون الوضع القصير في الخيارات مشابها لوجود موقف قصير في الأسهم، إلا أن الكاتب الخيار يخلق خيار البيع، في حين أن البائع القصير من الأسهم يجب أولا اقتراض الأسهم لبيعه، والتي يجب أن يتم شراؤها في نهاية المطاف إلى إغلاق الموقف. يجب على الكاتب الخيار أيضا إعادة العقد لإغلاق موقفها قبل انتهاء الصلاحية، والتي سوف تفعل إذا كانت تعتقد أن الخيار سوف تتحرك أكثر في المال قبل انتهاء الصلاحية، لكنها يمكن أيضا السماح فقط الخيار تنتهي إذا كانت تعتقد أن الخيار لن يكون في المال عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي إنقاذ لجنة شراء الخيار مرة أخرى، أو أنها يمكن أن تفي بالتزامها عند تعيين ممارسة، لأنه عند انتهاء الصلاحية، ليس هناك قيمة الوقت اليسار إلى الخيار، لذلك قد يكون أرخص من شراء مرة أخرى الخيار في وقت سابق.


أكثر من أن كاتب المكالمة يمكن أن تجعل هو مبلغ قسط. فإن الخسارة المحتملة له أكبر بكثير، لأن الأسهم يمكن أن ترتفع بمقدار أكبر بكثير من قسط.


كتابة المكالمة هي استراتيجية هبوطية، لأن كاتب المكالمة من الواضح أنه لا يتوقع أن يرتفع السهم فوق سعر الإضراب.


شراء مكالمة استراتيجية صاعدة، لأن من الواضح أن المشتري دعوة يعتقد أن هناك فرصة جيدة أن السهم سيرتفع فوق سعر الإضراب. ويقال حامل الدعوة أن يكون لها موقف طويل. و العكس من الربح و الخسارة المحتملين لكتاب المكالمة، فإن أكثر ما يمكن أن يفقده حامل المكالمة هو تكلفة العلاوة، ولكن أرباحه المحتملة أكبر بكثير لأن الأسهم يمكن أن ترتفع بمقدار أكبر بكثير من علاوة الخيار.


مثال - الأرباح والخسائر على خيار الاتصال.


قيمة المكالمة عند انتهاء الصلاحية = سعر السهم - سعر الإضراب.


صافي أرباح نداء ممارسة = سعر السهم - سعر الإضراب - بريميوم - شراء لجنة - لجنة التمرين.


صافي الأرباح المباعة كال = بيع بريميوم - شراء بريميوم - شراء وبيع العمولات.


في 6 أكتوبر 2006، قمت بشراء 10 عقود استدعاء لشركة ميكروسوفت، بسعر الإضراب 30 $، تنتهي في يناير 2007، في 0.35 $ للسهم الواحد، ودفع عمولة نموذجية من 9.95 $ في التجارة زائد 0.75 $ لكل عقد. ترتفع ميكروسوفت إلى 33 دولارا بحلول كانون الأول (ديسمبر)، لذا تقرر بيع مكالماتك لقفل أرباحك، حيث تتداول المكالمات عند 3.20 دولار للسهم، بينما تكون قيمة $ 20 هي القيمة الزمنية المتبقية.


عند 0.35 دولار للسهم الواحد.


مع 100 سهم لكل عقد:


$ 0.35 × 10 × 100 = $ 350.


مع تداول مسفت عند 33 $، وارتفعت المكالمة إلى 3.20 $:


القيمة الجوهرية = $ 3 للسهم الواحد. القيمة الزمنية = 0.20 دولار للسهم الواحد. مضاعفة دعوة سعر مرات عدد الأسهم لكل عقد مرات عدد العقود. $ 3.20 × 10 × 100 = $ 3،200.


على الرغم من أن الخيار قد يكون له قيمة عند انتهاء الصلاحية، فإنه لا يزال قد يكون معاملة غير مربحة إذا كان لا يغطي الاستثمار الأصلي بالإضافة إلى اللجان، ولكن، ومع ذلك، فإن الخيار لا يزال يمارس للحصول على أي قيمة لها.


يتم إنشاء وضع عندما يقبل المستثمر الالتزام القانوني لفترة محددة لشراء أمن معين لسعر الإضراب معين. على سبيل المثال، الكاتب قد تقبل الالتزام بشراء مسفت في 25 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل الثالث من يوم السبت من يناير كانون الثاني. يعطي خيار الشراء على ضمان معين حق المالك، وليس الالتزام، لبيع الضمان بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ويلزم الكاتب المكلف بشراء الضمان لسعر الإضراب من صاحب الحامل إذا تم وضعه. وبالتالي، يضع زيادة في السعر حيث ينخفض ​​الأمن في السعر. ويقال إن الكاتب وضع لها موقف قصير، في حين أن حامل وضع لديه موقف طويل. أكثر ما يمكن أن يضعه الكاتب هو العلاوة، في حين أن الخسارة المحتملة هي سعر الأمن، إذا كان ينبغي أن تصبح لا قيمة لها، بسبب الإفلاس، على سبيل المثال. إن أكثر ما يمكن أن يفقده صاحب الحامل هو العلاوة، والأكثر ما يمكن أن يقدمه هو ثمن الأمن، لأنه على الرغم من أن السعر قد ينخفض ​​إلى الصفر في ظروف استثنائية، فإنه لا يمكن أبدا أن يكون أقل من الصفر.


إذا كان الكاتب وضعا قصيرا في الأمن الأساسي، أو إذا كان لديه النقدية في حسابه لشراء الأمن إذا كان يمارس، ثم هو وضع مغطاة. خلاف ذلك، بل هو وضع كشف أو وضع عارية.


أي كاتب الخيار مع موقف قصير يمكن إغلاق هذا الموقف عن طريق شراء عقد المقاصة. يستطيع كاتب المكالمة إغلاق موقعه عن طريق شراء مكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية كما كتبه؛ وبالمثل للكاتب وضعت.


مثال - الأرباح والخسائر على خيار.


وضع قيمة عند انتهاء الصلاحية = سترايك السعر - سعر السهم.


صافي الربح من ممارسة بوت = سترايك السعر - سعر السهم - بريميوم - شراء لجنة - لجنة التمرين - لجنة شراء الأسهم.


صافي الربح المباع بوت = بيع بريميوم - شراء بريميوم - شراء وبيع العمولات.


في 6 أكتوبر 2006، قمت بشراء 10 عقود وضع لشركة ميكروسوفت، بسعر الإضراب 30 $، وتنتهي في يناير 2007، في 2.20 $ للسهم الواحد، ودفع عمولة نموذجية من 9.95 $ في التجارة زائد 0.75 $ لكل عقد. تنخفض مايكروسوفت إلى 25 دولارا للسهم الواحد بحلول يوم انتهاء الصلاحية في يناير 2007، لذا يمكنك ممارسة وضعك، مما يتيح لك شراء 1،000 سهم من ميكروسوفت في السوق المفتوحة مقابل 25 دولارا للسهم الواحد، وبيعه مقابل 30 دولارا للسهم الواحد.


عند 2.20 دولار للسهم الواحد.


مسفت مقابل 30 $ للسهم الواحد.


مع 100 سهم لكل عقد:


$ 2.20 × 10 × 100 = $ 2،200.


لاحظ أنه، لتحديد قيمة وضع، يتم طرح سعر السهم من سعر الإضراب، في حين يتم احتساب قيمة المكالمة عن طريق طرح سعر الإضراب من سعر السهم الأساسي. لاحظ، أيضا، أن، لكل من المكالمات ويضع، وشراء أقساط وعمولات يتم طرح دائما. كما يمكنك أن ترى من خلال مقارنة الربح 125٪ في هذا المثال إلى الربح 766٪ في المثال السابق، دفع قسط أعلى يقلل بشكل كبير من معدل العائد المحتمل، ويزيد أيضا من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كانت مسفت فقط 3 $ أعلى، ثم هذا الاستثمار قد صافي الخسارة.


تحديد أقساط الخيار.


يتم احتساب األقساط لكل حصة من العقد. لذلك، وبما أن معظم عقود الخيارات هي ل 100 سهم من الأسهم، يجب أن تتضاعف العلاوة في عدد الأسهم لكل عقد - 100. على سبيل المثال، بالنسبة للخيار الذي يحتوي على عرض سعر قدره $ 1، سيتعين على المستثمر دفع 100 دولار لكل عقد خيار، بالإضافة إلى عمولات المبيعات.


ويحدد عدد من العوامل علاوة خيار ما. العامل الأهم هو العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الحالي للأمن الأساسي. كما يذهب الخيار إلى المال، فإن قسط زيادة بمقدار $ 1 على الأقل لكل $ 1 زيادة في القيمة الجوهرية للخيار. بالنسبة للمكالمة، تزداد العلاوة بمقدار $ 1 على الأقل لكل زيادة $ 1 في سعر السهم. بالنسبة للوضع، فإن العلاوة تزداد بمقدار دولار واحد على الأقل لكل انخفاض قدره 1 دولار في سعر السهم. على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الوقت قيمة للخيار الذي هو في المال، وقيمة الوقت ينخفض ​​مع زيادة القيمة الجوهرية.


في أي وقت معين حتى انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت أكبر عندما يكون الخيار هو في المال، ويتناقص كما أنه يتحرك أبعد سواء من المال أو في المال.


بالنسبة إلى سعر إضراب معين لأمن معين، تكون القيمة الزمنية متناسبة مع الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. وهذا أمر منطقي، لأنه كلما زاد الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت فرص دخول الخيار إلى المال. ونظرا لانخفاض قيمة الوقت باستمرار حتى انتهاء الصلاحية، تعتبر الخيارات إهدار الأصول.


مثال - علاقة الأقساط مع الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية.


القائمة التالية من تواريخ انتهاء الصلاحية وأقساط الخيار المقابلة للسهم هي ل ميكروسوفت يدعو مع سعر الإضراب من 30 $، ومع سعر السهم في 27.87 $ في 6 أكتوبر 2006.


لأن سعر مسفت من المرجح أن يرتفع أكثر من 30 $ بحلول يناير كانون الثاني 2009 مما كان عليه في الثالث من يوم الجمعة من أكتوبر 2006، قسط المكالمة للسهم أعلى بكثير، لكنه لا يزال أقل بكثير من شراء الأسهم نفسها .


تقلب الأمن الأساسي هو عامل مهم في القيمة الزمنية للقسط. وكلما زاد تقلب الأساس، كلما زادت فرصة أن يدخل خيار ما في المال، وبالتالي يقود قسطا أعلى.


إن توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة لها تأثير طفيف على أقساط الخيار، ولكنها عوامل في النماذج النظرية لتسعير الخيارات، وفي علاقة التكافؤ تحت الطلب التي تتعلق بقسط التأمين على قسط المكالمة لنفس الضمان الأساسي بنفس سعر الإضراب .


إن دفع أرباح األسهم الضمنية قد يكون له تأثير بسيط على العالوة، ألن دفع األرباح يؤدي إلى انخفاض أسعار األسهم) ويعود ذلك إلى أن الشركة، بعد دفعها نقدا، لها قيمة أقل مما كانت عليه قبل أن تدفع أرباح األسهم (. وبالتالي، فإن قسط المكالمة تنخفض وسوف قسط قسط زيادة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه نظرا لتاريخ الأرباح السابقة لنهج الأمن الأساسي، كلما زادت فرصة إجراء مكالمة مالية، حيث أنها ستسمح لصاحب المكالمة بجمع الأرباح. (يمكن الحصول على شرح أكثر تفصيلا لسبب زيادة توزيع الأقساط وخفض أقساط المكالمة في علاقة التكافؤ بين الأسماء والمكافآت).


معدلات الفائدة السائدة،


وفقا لنماذج تسعیر الخیارات، فإن أقساط المکالمات تزداد أو تنخفض مع التغیرات في أسعار الفائدة، في حین تختلف الأقساط بشکل عکسي مع أسعار الفائدة. تقيس رو هذا التغيير مع كل تغيير بنسبة 1٪ في سعر الفائدة السائد الخالي من المخاطر. وهكذا، فإن قيمة 0.05 تعني أن زيادة القيمة النظرية لأقساط المكالمة بنسبة 1٪ ستزيد بنسبة 5٪، في حين أن القيمة النظرية للأقساط ستنخفض بنسبة 5٪، وذلك لأن الأقساط تتحرك مقابل الفائدة معدلات. والقيم نظرية نظرا لأن العرض والطلب في السوق يحددان الأسعار في نهاية المطاف، ولكن أسعار الفائدة لها بعض التأثير.


الخيار رمز الرموز والقوائم.


يتم تحديد الخيارات بشكل فريد مع رموز شريط، تماما مثل الأسهم. Before 2018, the option symbols had only a vague relationship to the underlying stock. In 2018, the ticker symbology was replaced by the OCC with a more informative system, such that the basic information about the option can easily be read from the ticker symbol itself. The option ticker symbol ranges from 17 to 21 characters, depending on the ticker symbol of the underlying security, and consists of the following components:


stock ticker symbol (up to 6 characters) expiration year (2 numbers) expiration month (2 numbers) expiration date (2 numbers) whether it is a call or put (1 character: C/P) dollar portion of the strike price (5 numbers) decimal portion of the strike price (3 numbers)


Example for an option on Google that expires 04 / 19 / 2018 , call , strike price: $1205 , no decimal portion :


GOOG 14 04 19 C 01205 000.


However, many brokers use a simplified expression to represent the option, which can vary among brokers.


Listings for options include:


ticker symbol last price change (which must be multiplied by the number of shares represented by each contract—usually 100, for the actual last price of the contract) volume bid and ask prices open interest , which is the number of outstanding option contracts which have not been exercised or closed out.


Because options contracts are continually created and destroyed, open interest, unlike the number of shares of stock, fluctuates widely. At expiration, all contracts of that class are extinguished. Note that, in general, the greater the strike price is from the stock price, the smaller the open interest and the fewer the trades. In fact, many of the volume values have no number because there were no trades for that day.


If the price of the underlying stock should change by a large amount, then more options with strike prices clustering around the new price will be written, and options that were clustered around the old price will either be closed out or exercised, thereby decreasing the open interest, or there will be fewer trades for those options.


شركة المقاصة خيارات (أوك)


The Options Clearing Corporation ( OCC ) is registered with the Securities and Exchange Commission as a clearing corporation. In addition to options, the OCC also offers clearing and settlement for futures and options on futures. Its website publishes statistics and news on options, and publishes all changes in the trading rules and any adjustments of option contracts that requires changes, such as a merger of companies whose stock was the underlying security to the option contracts.


The OCC is the direct participant in every purchase and sale of an option contract. When an option writer or holder sells his contracts to someone else, the OCC serves as an intermediary in the transaction. The option writer sells his contract to the OCC and the option buyer buys it from the OCC.


The OCC issues, guarantees, and clears all option trades involving its member firms, which includes all U. S. option exchanges, and ensures that sales transactions are completed according to rules, and that all contracts will be honored.


Exercise and Assignment.


An option holder exercises his option by notifying his broker of his intention to exercise. Moreover, on the last trading day for the option, notification must be given before the exercise cut-off time , which will probably be earlier than on trading days before the last day, and the cut-off time may differ for different option classes or index options. Brokers generally require notification to exercise an option, even if it is in the money.


After notification, the broker sends the exercise instructions to the OCC, who then assigns the exercise to one of its Clearing Members who are short in the same option series as is being exercised. The Clearing Member then assigns the exercise to a customer who is short in the option. The customer is selected by a specific procedure, usually on a first-in, first-out basis. Thus, there is no direct connection between an option writer and a buyer.


To ensure contract performance, option writers are required to post margin, the amount depending on how much the option is in the money. If the margin is deemed insufficient, then the option writer will be subjected to a margin call. Option holders don't need to post margin since the option will only be exercised if it is in the money. Moreover, options, unlike stocks, cannot be margined.


Because the OCC is always a party to an option transaction, an option writer can close out his position by buying the same contract back, even while the contract buyer retains her position, because the OCC draws from a commingled pool of contracts that lack any connection to the original contract writer and buyer.


Example—No Direct Connection between Investors Who Write Options and those Who Buy Them.


John Call-Writer writes an option that legally obligates him to provide 100 shares of MSFT for the price of $30 until April, 2007. The OCC buys the contract, adding it to the many other option contracts in its pool. Sarah Call-Buyer buys a contract that has the same terms that John Call-Writer wrote—in other words, it belongs to the same option series . However, option contracts have no name on them. Sarah buys from the OCC, just as John sold to the OCC, and she just gets a contract giving her the right to buy 100 shares of MSFT for $30 per share until April, 2007.


Scenario 1—Exercises of Options are Assigned According to Specific Procedures.


In February, the price of MSFT rises to $35, and Sarah thinks it might go higher in the long run, but since she doesn't think the stock will go much higher before the expiration of the call, she decides to exercise her call to buy MSFT at $30 per share to be able to hold the stock indefinitely. She instructs her broker to exercise her call, who then forwards the instructions to the OCC, who assigns the exercise to one of its participating members who provided the call; the participating member, in turn, assigns it to an investor who wrote such a call; in this case, it happened to be John's brother, Sam Call-Writer. John got lucky this time. Sam, unfortunately, either has to turn over his appreciated shares of Microsoft, or he'll have to buy them in the open market to provide them. This is the risk that an option writer has to take—an option writer never knows when he'll be assigned an exercise during any time in which the option is in the money.


Scenario 2—Closing Out an Option Position by Buying Back the Contract.


John Call-Writer decides that MSFT might climb higher in the coming months, so decides to close out his short position by buying a call contract with the same terms that he wrote—the same option series. Sarah, on the other hand, decides to maintain her long position by keeping her call contract until April. This can happen because option contracts are fungible. John closes his short position by buying the call back from the OCC at the current market price, which may be higher or lower than what he paid, resulting in either a profit or a loss. Sarah can keep her contract because when she sells or exercises her contract, it will be with the OCC, not with John.


Thus, the OCC allows each investor to act independently of the other .


2005 Statistics for the Fate of Options.


The Options Clearing Corporation reported the following statistics for 2005:


Option writers whose contracts expired made the maximum profit possible for their position, which is the premium that they received, and option holders received the maximum loss, which is the premium that they paid. Option writers whose contracts were assigned will have earned less than the premium or may well have suffered losses, since the option holder wouldn't exercise it unless it was in the money. A closed out transaction could be at a profit or a loss for both holders and writers of options. A closed out transaction will always yield at least some return of investment, because the investor would not close out his position unless he was getting or saving more than the transaction cost.


خيارات مؤشر الأسهم.


Stock index options are based on a stock index rather than on specific stocks. The value of index calls increase as the index increases, and the value of index puts increases as the underlying index decreases. These options are similar to stock options, but with some important differences.


Because these options are based on indexes, there is greater diversification, and usually less volatility than with specific stocks. An index is never going to drop to zero, and it will never increase as dramatically as some specific stocks can, especially within a short time. Therefore, the risk is more limited, but so is the profit potential. Also, contract adjustments are rarely needed for a stock index. For instance, stock splits of stocks within the index do not affect the index, and thus, no adjustments on the contracts are needed.


The strike price is based on an index value multiplied by the multiplier of the contract, which is usually $100 (USD). These options are settled by the exchange of cash, not securities, which, for obvious reasons, is called a cash settlement . The option writer who is assigned an exercise pays cash to the holder who exercised the option.


Many index options are European-style options that can be exercised for a short time right before expiration. However, this makes little difference for options that are settled in cash, because the option holder can always sell the option on the exchanges for cash at any time before expiration.


The cash that is paid upon exercise depends on the index, which depends on the component prices of the index. Some contracts have AM settlement and some have PM settlement. In AM settlement , the cash settlement value is calculated using the opening component prices on the day of expiration. In PM settlement , closing prices on the day of expiration are used to determine the cash settlement value of the contract.


The cash settlement amount is determined by multiplying the absolute difference between the index and the strike price of the option times $100. For instance, SXY KO-E (2006 Nov 1375.00 Call) is based on the S&P 500 index. If the index should close at 1400 on expiration day, then a call holder would receive (1400 - 1375) × 100 = $2,500, and the assigned call writer would have to pay that much.


Other Options.


There are options based on other assets besides stocks and stock indexes.


While futures confer the obligation to buy or sell something at a specific price, future options confer the right, but not the obligation, to buy or sell a specific futures contract at the strike price, and is settled in cash.


Foreign currency options confers the right to buy or sell a specific currency for a set amount in dollars, and is settled in U. S. dollars, which is equal to the absolute difference between the strike price of the in-the-money option and the foreign currency exchange rate at expiration. Thus, it is a way to freeze the foreign exchange rate for a given currency for the lifetime of the option. Foreign currency future options are options on futures contracts for currency rather than the currency itself. Options that are in the money pay the absolute difference between the price of the futures contract for currency and the strike price. The volume for currency futures options is much greater than for currency options.


Interest rate options gives the holder the right to buy or sell bonds at the strike price, which can include Treasury bills, notes, and bonds and GNMA pass-through certificates. Interest rate futures options gives the holder the right to buy or sell futures contracts on Treasuries, municipal bonds, and European government bond futures.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي أساسيات العقود الآجلة.


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


The trading world has evolved at an exponential rate since the mid-1970s. Fueled in large part by the vast expansion of technological capabilities - and combined with the ability of financial firms and exchanges to create new products to address each new opportunity - investors and traders have at their disposal a vast array of trading vehicles and trading tools. In the mid-1970s, the primary form of investment was simply to buy shares of an individual stock in hopes that it would outperform the broader market averages.


Around this time, mutual funds started to become more widely available which allowed more individuals to invest in the stock and bond markets. In 1982, stock index futures trading began. This marked the first time that traders could actually trade a specific market index itself, rather than the shares of the companies that comprised the index. From there things have progressed rapidly. First came options on stock index futures, then options on indexes, which could be traded in stock accounts. Next came index funds, which allowed investors to buy and hold a specific stock index. The latest burst of growth began with the advent of the exchange-traded fund (ETF) and has been followed by the listing of options for trading against a wide swath of these new ETFs.


An Overview of Index Trading.


A market "index" is simply a measure designed to allow investors to track the overall performance of a given combination of investment instruments. For example, the S&P 500 Index tracks the performance of 500 large-cap stocks while the Russell 2000 Index tracks the movements of 2,000 small-cap stocks. While such market indexes track the "big picture" of price trends, the fact is that for most of the 20th century the average investor had no avenue available to actually trade these indexes. With the advent of index trading, index funds and index options that threshold was finally crossed.


The Vanguard family of funds became the first fund family to offer a variety of index mutual funds, with the most prominent being the Vanguard S&P 500 Index Fund. Other families including Guggenheim Funds and ProFunds took things to an even higher level by rolling out, over time, a wide variety of long, short and leveraged index funds.


The Advent of Index Options.


The next area of expansion was in the area of options on various indexes. The listing of options on various market indexes allowed many traders for the first time to trade a broad segment of the financial market with one transaction. The Chicago Board Options Exchange (CBOE) offer listed options on over 50 domestic, foreign, sector and volatility based indexes. A partial listing of some the more actively traded index options on the CBOE by volume as of September 2018 appears in Figure 1.


The first thing to note about index options is that there is no trading going on in the underlying index itself. It is a calculated value and exists only on paper. The options only allow one to speculate on the price direction of the underlying index, or to hedge all or some part of a portfolio that might correlate closely to that particular index.


An ETF is essentially a mutual fund that trades like an individual stock. As a result, anytime during the trading day an investor can buy or sell an ETF that represents or tracks a given segment of the markets. The vast proliferation of ETFs has been another breakthrough that has greatly expanded the ability of investors to take advantage of many unique opportunities. Investors can now take long and/or short positions - as well as in many cases, leveraged long or short positions - in the following types of securities:


Foreign and Domestic Stock Indexes (large-cap, small-cap, growth, value, sector, etc.) Currencies (yen, euro, pound, etc.) Commodities (physical commodities, financial assets, commodity indexes, etc.) Bonds (treasury, corporate, munis international)


As with index options, some ETFs have attracted a great deal of option trading volume while the majority have attracted very little. Figure 2 displays some of the ETFs that enjoy the most attractive option trading volume on the CBOE as of September 2018.


While ETFs have become immensely popular in a very short period of time and have proliferated in number, the fact remains that the majority of ETFs are not heavily traded. This is due in part to the fact that many ETFs are highly specialized or cover only a specific segment of the market. As a result, they simply have only limited appeal to the investing public.


The key point here is simply to remember to analyze the actual level of option trading going on for the index or ETF you wish to trade. The other reason to consider volume is that many ETFs track the same indexes that straight index options track, or something very similar. Therefore, you should consider which vehicle offers the best opportunity in terms of option liquidity and bid-ask spreads.


Difference No.1 Between Index Options and Options on ETFs.


There are several important differences between index options and options on ETFs. The most significant of these revolves around the fact that trading options on ETFs can result in the need to assume or deliver shares of the underlying ETF (this may or may not be viewed as a benefit by some). This is not the case with index options.


The reason for this difference is that index options are "European" style options and settle in cash, while options on ETFs are "American" style options and are settled in shares of the underlying security. American options are also subject to "early exercise," meaning that they can be exercised at any time prior to expiration, thus triggering a trade in the underlying security. This potential for early exercise and/or having to deal with a position in the underlying ETF can have major ramifications for a trader.


Index options can be bought and sold prior to expiration, however they cannot be exercised since there is no trading in the actual underlying index. As a result, there are no concerns regarding early exercise when trading an index option.


Difference No.2 Between Index Options versus Options on ETFs.


The amount of option trading volume is a key consideration when deciding which avenue to go down in executing a trade. This is particularly true when considering indexes and ETFs that track the same - or very similar - security.


For example, if a trader wanted to speculate on the direction of the S&P 500 Index using options, he or she has several choices available. SPX, SPY and IVV each track the S&P 500 Index. Both SPY and SPX trade in great volume and in turn enjoy very tight bid-ask spreads. This combination of high volume and tight spreads indicate that investors can trade these two securities freely and actively. At the other end of the spectrum, option trading on IVV is extremely thin and the bid-ask spreads are significantly higher. In choosing between trading SPX or SPY a trader must decide whether to trade American style options that exercise to the underlying shares (SPY) or European style options that exercise to cash at expiration (SPX).


The trading world has expanded by leaps and bounds in recent decades. Interestingly, the good news and the bad news in this are essentially one and the same. On one hand we can state that investors have never had more opportunities available to them. At the same time the average investor can easily be confused and overwhelmed by all of the possibilities that swirl around him or her.


Trading options based on market indexes can be quite profitable. Deciding which vehicle to use - be it index options or options on ETFs - is something that you should give some serious consideration to before "taking the plunge."


كيف خيارات مقارنة للأسهم.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن الخيارات تشترك في العديد من أوجه التشابه مع الأسهم العادية، وهناك أيضا بعض الاختلافات الهامة. الاختلافان الرئيسيان في خيارات التداول بدلا من الأسهم العادية هو أن تداول الخيارات يمكن أن يحد من مخاطر المستثمر والاستفادة من إمكانات الاستثمار.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن الخيارات تشكل خطرا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء شروط ممارسة مربحة أو بيع العقد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا ليس صحيحا بالنسبة للبائع من خيار.


الرافعة المالية للاستثمار.


يسمح خيار حقوق الملكية للمستثمرين بإصلاح السعر لفترة محددة من الزمن، حيث يمكنهم شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر) - وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من ما يدفعونه لامتلاك حقوق الملكية صريح. ويعني هذا النفوذ أن المستثمرين قد يكونون قادرين على زيادة مكافآتهم المحتملة من حركة السعر باستخدام الخيارات.


للمستثمر لشراء 100 سهم من تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد تكلف 5000 $. من ناحية أخرى، فإن امتلاك خيار 5 دولار للاتصال بسعر 50 دولارا سيعطي للمستثمر الحق في شراء 100 سهم من نفس الأسهم في أي وقت خلال عمر الخيار، وسيكلف 500 دولار فقط.


تذكر أن أقساط التأمين يتم اقتباسها على أساس السهم الواحد. وبالتالي فإن 5 $ قسط يمثل دفعة قسط من 5 × 100 $، أو 500 $، لكل عقد الخيار.


دعونا نفترض أنه بعد شهر واحد من شراء الخيار، ارتفع سعر السهم إلى 55 $. الربح من الاستثمار في الأسهم هو 500 $، أو 10٪. ومع ذلك، مقابل نفس الزيادة بمقدار 5 دولارات في سعر السهم، قد تزيد علاوة خيار المكالمة إلى 7 دولارات مقابل عائد قدره 200 دولار أو 40٪. على الرغم من أن مبلغ الدولار المكتسب على الاستثمار في الأسهم أكبر من خيار الاستثمار، ونسبة مئوية أكبر بكثير مع خيارات من الأسهم.


كما أن للرافعة المالية انعكاسات سلبية. إذا لم يرتفع السهم كما هو متوقع أو يسقط خلال حياة الخيار، فإن الرافعة المالية ستزيد من نسبة الخسارة في الاستثمار. على سبيل المثال، إذا كان المثال المذكور أعلاه قد انخفض بدلا من ذلك إلى 40 دولارا، فإن خسارة استثمار الأسهم ستكون 1000 دولار (أو 20٪). لهذا الانخفاض 10 $ في سعر السهم، قد ينخفض ​​قسط خيار المكالمة إلى 2 $ مما أدى إلى فقدان 300 $ (أو 60٪). يجب على المستثمرين أن يلاحظوا، مع ذلك، كمشتري الخيار، فإن معظم يمكن أن تخسر هو مبلغ قسط المدفوع للخيار.


وتتمثل الفروق الرئيسية الأخرى بين الخيارات والأسهم العادية في كيفية تنظيم الاستثمار:


الأسهم العادية يمكن أن تعقد إلى أجل غير مسمى من قبل المشتري، في حين أن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة خيار من خارج المال على أو قبل انتهاء الصلاحية، فإنه لم يعد موجودا وتنتهي لا قيمة لها. لا توجد شهادات مادية لخيارات الأسهم كما هو الحال بالنسبة للأسهم العادية. يتم إصدار الأسهم العادية بعدد ثابت من قبل الشركة المصدرة، في حين لا يوجد حد لعدد الخيارات التي يمكن تداولها على حقوق الملكية الأساسية. يعتمد عدد الخيارات التي يتم تداولها فقط على عدد المستثمرين المهتمين بتداول الحق في شراء أو بيع حقوق الملكية الخاصة. وعلى عكس ملكية الأسهم، فإن امتلاك أحد الخيارات لا يمنح حقوق التصويت أو أرباح الأسهم أو ملكية أي سهم في الشركة ما لم يتم ممارسة الخيار.


وأكبر التشابه هو الطريقة التي يتم بها التعامل مع معاملات الخيارات والأوراق المالية:


يتم إدراج الخيارات وتداولها في الأسواق الوطنية التي تنظمها هيئة الأوراق المالية السعودية على غرار الأسهم العادية. يتم التعامل مع أوامر للخيارات من خلال وسطاء مع عروض لشراء والعروض لبيع تماما مثل شراء الأسهم وبيع أوامر. يمكن للمشترين والبائعين من الخيارات والأسهم تتبع الأداء ومتابعة المعاملات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment