Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية المتوسط المتحرك الأسي


الخيارات الثنائية الحافة.


المتوسط ​​المتحرك الأسي قوس قزح.


مثل هذا خلافا ديفيد 18 يوليو 2018.


الإطار الزمني: 5M الرسم البياني لمدة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية.


6 إما (اللون تيل)


14 إما (الأرجواني / الأرجواني اللون)


26 إما (اللون الأصفر)


الخطوة 2) الفكرة وراء هذه الطريقة.


عندما يكون لديك جيدة "حتى قوس قزح الاتجاه" كما رأينا أعلاه عندما 6 إما على القمة. كنت قد تنتظر السعر أن ينزل وضرب 14 إما ويكون إجراء مكالمة لأقرب 15 دقيقة انتهاء الصلاحية. الآن سيكون العكس تماما لوضع عندما 6 إما في الجزء السفلي، وكنت في انتظار لوضع في 14 إما.


هنا هو الفيديو الذي قدمته لذلك.


يرجى ملاحظة: لا تحاول التجارة خلال هذا السوق واسعة النطاق. أيضا ننظر فقط إلى أن التداول عليه عندما تنتشر خطوط من لطيف إلى حد ما.


مثل هذا خلافا بيغابي 27 يوليو 2018.


ممتاز. رائع. أنا أحب ذلك، لها 100٪ مفيدة وبسيطة. أود أن أعرف كيفية تطبيق هذا إلى 60 ثانية التداول كما جيدة.


مثل هذا على عكس kat1911 11 أغسطس 2018.


أنا أحب هذه الطريقة البسيطة، وهذا هو طريقتي الأساسية لتداول ثنائي، مثل ديف يقول تأكد من أنك في سوق تتجه.


مثل هذا على عكس تويستد 19 أغسطس 2018.


سأعطي هذا الذهاب، يبدو بسيط بالنسبة لي و أنا مستجد!


مثل هذا على عكس تويستد 19 أغسطس 2018.


1 مع 10min إكس، فقط إيتم فقط.


2 دقيقة 15 دقيقة و إيتم بشكل جيد.


سيتم اختبار بعض أكثر ولكن يبدو غ حتى الآن.


مثل هذا على عكس شفيكد 27 أغسطس 2018.


هل يمكن لأي شخص تنفيذ هذه الاستراتيجية بنجاح؟


هل هناك على أي حال لتصفية انعكاس وأفضل وقت دخول، عدا الانتظار على شمعة لضرب 14EMA؟


مثل هذا خلافا أكوتر 27 أغسطس 2018.


قوس قزح ممتاز، ولكن لمدة 60 ثانية. الصفقات استخدام 4 و 8 إما. مشاهدة لعمليات الانتقال من إما والشموع كسر لهم على حد سواء.


ولكن، حتى أفضل، استخدم إشيموكو كينكو هيو، والبحث عن أسعار كذاب قبالة خط كيجون.


مهما كنت تستخدم، تأكد من أنك في اتجاه قوي. مع إشي، كومو (سحابة) يجب أن تكون بشكل حاد لأعلى أو لأسفل. كومو هو في الأساس.


نفس 200 إما، ولكن من الأسهل على الفور. والأهم من ذلك، أنه يوفر لك نقاط الدعم والمقاومة قوية، أفضل بكثير من تلك.


وخطأ أفقي، والعديد من الخطوط الأفقية التي يصر العديد من التجار على استخدامها، عندما إشي لديه كل ما تحتاجه. إذا كنت تشعر حقا تحتاج.


تأكيد، استخدام كل من إما و إتشي. إما وكيجون على حد سواء بمثابة مغناطيس للأسعار عن طريق اجتذاب بطريقة ما، وصد الأسعار؛ استخدام.


المصدر الإحصائي للرجوع إلى المتوسط.


مثل هذا على عكس أكوتر 28 أغسطس 2018.


هذا هو الطريق قبالة لدينا مواضيع الخيارات الثنائية المعتادة، ولكن خلال بحثي في ​​الإحصاءات والاحتمالات جئت.


عبر شيء مثير للاهتمام استنادا إلى أصل إحصائي الانحرافات القياسية؛ وهذا أدى لي إلى هذا ---


انتقل إلى أوبتيونجيوس، ويرجى تقديم بعض ردود الفعل / آراء حول هذه الاستراتيجية. إيلاء اهتمام خاص ل.


ونحن جميعا ندرك أن وسطاء بو مثل كازينو، مع الاحتمالات والأحتمالات بقوة على جانبهم، في حين.


التجار هم سقوط الرجال.


مثل هذا على عكس جكر 28 أغسطس 2018.


وهو يتحدث عن مواقف خيارات الأسهم التقليدية.


الفكرة الأساسية هي بيع الخيارات بأسعار موسعة (أسعار الخيارات الموسعة التي ليست بالضرورة الكامنة) & أمب؛ (وخفض الهامش) عن طريق شراء خيارات أرخص في نفس الشهر أو في الشهر الخلفي. أستطيع أن أشير إلى بعض الموارد الجيدة إذا أردت، انها موضوع كبير. نتائجه معقولة، ليست كبيرة.


مثل هذا على عكس أكوتر 28 أغسطس 2018.


شكرا، جسر، للرد السريع! نعم فعلا. أرسل لي بعض الموارد.


مثل هذا على عكس جكر 28 أغسطس 2018.


هذا الرجل جيد جدا. تبدأ مع "كيفية التجارة" أجزاء من 1 إلى 4، أوبتيونسبوز / الحرة الاشياء.


انها موضوع كبير، يسألني أي شيء تريده إذا كنت حفر في ولديك أسئلة.


مثل هذا على عكس أكوتر 28 أغسطس 2018.


حسنا، شكرا مرة أخرى، جكر.


ليك ذيس أونليكس مورتواو 02 سيب 2018.


إذا تيل إما هو على رأس، هل يجب أن يكون شمعة حمراء ضرب إما أرجواني لإجراء تجارة الدعوة؟ أو يمكن أن تكون خضراء جدا؟ والعكس بالعكس عندما يكون الأصفر على القمة.


مثل هذا خلافا رايديوتورنر 04 سبتمبر 2018.


إذا تيل إما هو على رأس، هل يجب أن يكون شمعة حمراء ضرب إما أرجواني لإجراء تجارة الدعوة؟ أو يمكن أن تكون خضراء جدا؟ والعكس بالعكس عندما يكون الأصفر على القمة.


في تجربتي باستخدام هذه الاستراتيجية أنه ليس بالضرورة أن يكون أحمر لمس خط أرجواني، 14 إما. ولكن، من الواضح في السيناريو أنك تصف أين السعر في اتجاه صعودي سترى الشمعة الحمراء الهابطة ينزل إليها. في بعض الأحيان فإن حركة السعر من تلك الشمعة ترتد قبالة خط تغيير من الأحمر إلى الأخضر وغيرها من الأوقات أنها ستبقى حمراء للشمعة بأكملها. الجمع بين هذه الاستراتيجية مع خطوط S / R يساعد حقا. هذه الاستراتيجية يعلمك حقا المكسرات الأساسية ومسامير السلطة الفلسطينية منذ كنت في جوهرها تداول الانتكاسات الاختراق في هذا الاتجاه. نأمل أن يساعد.


مثل هذا خلافا ثيشاتر 05 سبتمبر 2018.


أنا استخدم هذا في تركيبة مع فك.


مثل هذا خلافا رايديوتورنر 05 سبتمبر 2018.


أنا استخدم هذا في تركيبة مع فك.


مثل هذا خلافا ولنونسو 18 أبريل 2018.


ديفيد هذا هو طبقة كبيرة أشعر عادة أكثر راحة على الرغم من نشر بلدي التجارة بعد الحصول على شريط كامل بالقرب من 14 إما. في رأيك على الرغم من هل تعتقد أن هذه الطبقة جيدة لمدة 10 دقيقة إكس كذلك؟ إم لا قادرة على العثور على وسيط لديه 15 دقيقة إكس أن أستطيع أن جعل التجارة عندما أرى هذه الاجهزة. على سبيل المثال إذا رأيت هذا الإعداد في 10:50 أريد أن تنتهي بشكل مثالي في 11:05 معظم السماسرة أجد فقط الذهاب 15 دقيقة فترات على 15 30 45 60، أي اقتراحات؟


مثل هذا خلافا جين 19 أبر 2018.


؛ وينونسو - حاول وسيط الذي يسمح لك لتعيين وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك (مثل ثنائي).


الجانب السلبي هو أنها لا تدفع إذا كانت النقاط هي مستوى على انتهاء الصلاحية، بالإضافة إلى انتشار مرتفع على الغريبة.


مثل هذا خلافا تسشميت 18 أغسطس 2018.


إضافة في مؤشر أدكس مع الإعداد القياسي من 14 سيساعد على تقليل المخاطرة من الشموع التي تخترق 14 إما. لمكالمة + دي على - D و أدكس تظهر اتجاه قوي لأكثر من 25. لوضع - D أكثر + دي مع أدكس تظهر الاتجاه أكثر من 25.


مثل هذا خلافا bnraji09 25 سبتمبر 2018.


يمكن لأي شخص إضافة تنبيه إلى قوس قزح مرة واحدة إما 6 يعبر الآخر بحيث يمكن أن تعطي تنبيه؟


التداول بالمتوسط ​​المتحرك الأسي.


بيناريوبتيونسو / ترادينغ-ستراتيجيس / ترادينغ-أسيوننتيال-موفينغ-أفيراج / الخيارات الثنائية ونيفرزيتي بيناري أوبتيونس ونيفرزيتي 16 يونيو 2018 16 يونيو 2018.


تساعد المتوسطات المتحركة التجار على قياس اتجاه السعر والقوة الإجمالية للسوق ولهذا السبب هي أداة ممتازة لمتداولي الخيارات الثنائية. ويقيم متوسط ​​سعر الأصول ويمكن استخدامه مع أطر زمنية مختلفة. ويمكن أيضا أن يسيطر عليها عدد من الطرق، وبناء الأساس للتحليل الفني. ويولد المتوسط ​​المتحرك البيانات التي تقيس الاتجاه عند مقارنته بالأسعار. عند استخدام المتوسطات المتحركة الأسية، تحمل البيانات الأحدث وزن أكبر من البيانات القديمة. إما & # 8217؛ s يمكن أن تكون أكثر قوة من ما & # 8217؛ s التي قيمة جميع البيانات بالتساوي.


هذا النوع من التداول يجعل من استخدام إما 30 يوما وزوج من الأطر الزمنية. وسوف يكون الإطار الزمني الأول أطول من الثاني، وبالتالي تحديد الاتجاه الأساسي. إذا كان على الرسم البياني على مدار 24 ساعة سعر الأصول فوق 30 بار، ويقال الاتجاه صعودي. إذا كان أدنى من ذلك، يقال أن الاتجاه هبوطي. توخي الحذر، كما تحتاج إلى ملاحظة حيث السعر هو بالنسبة إلى الاتجاه على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​المتحرك وكان لفترة طويلة جدا، فإن الأصل يشبه أن يتحول إلى مقاومة عند نقطة ما في المستقبل القريب. يجب دائما دعم الدعم والمقاومة بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها.


يتم توفير الإشارة كلما ارتد سعر الأصول أو تحرك فوق المتوسط ​​المتحرك 30 بار. مشاهدة هذا الإجراء على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. لاحظ أن هذا قد يستغرق بعض الوقت وأنه من الممكن أن إشارة لن تتطور في أيام معينة. قد ترى عدة أيام أخرى. في معظم الحالات ستحتاج إلى تحديد انتهاء من 1 إلى 4 ساعات. إذا كان سعر الأصل قريبا من الإلغاء، اختر فترة أقصر لانتهاء الصلاحية. في ظل الظروف الصاعدة، كلما تجاوز سعر الأصول الشريط من الأسفل أو فوقه ثم تراجع، سيكون هذا هو الوقت المناسب لشراء موضعك.


هذه الطريقة تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر المسارات الصلبة المتاحة اليوم. بالإضافة إلى ذلك، أنها بسيطة نسبيا، وينبغي أن لا تثبت إشكالية للمتداولين المبتدئين الذين تعرفوا على المخططات التحليلية الفنية. يمكن تطبيق المتوسطات المتحركة بعدد من الطرق وهذا هو واحد فقط منهم. هناك طرق أكثر تعقيدا تستفيد من ما & أمب؛ أم & أمب؛ s & أمب؛ 8217؛ s، ولكن إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو مع مهنتك التجارية، النظر في ترك هذه لوقت لاحق وبدء مع استراتيجيات بسيطة مثل كما هذا واحد.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


إما رينبو استراتيجية للخيارات الثنائية.


المتوسط ​​المتحرك الأزرق على القمة والذهبي هو في الأسفل. هذه الاستراتيجية يستخدم مؤشر واحد فقط وهذا هو المتوسط ​​المتحرك القديم الذي كنت قد استخدمت بالفعل ومعرفة ذلك. سوف نستخدم ثلاثة إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) تعيين إلى 6 و 14 و 26 الملونة بشكل مختلف لتحديد الاتجاه وإيجاد فرص لفتح الصفقات عالية / منخفضة. نحن نستخدم M5 الإطار الزمني ومكان الصفقات مع 15 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات.


كيفية إعداد المخطط.


قالب: إما قوس قزح استراتيجية (تحميل من تينيوبلود)


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


تمثيل رسومي للتداول باستخدام هذه الاستراتيجية.


عند فتح الصفقات.


مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأزرق على القمة والذهبي هو في الأسفل. يتحرك السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البنفسجي من الأعلى ويعبره. إذا ارتفع واحد من اثنين من الشموع الأخرى ويعبر فوق البنفسجي المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، ونحن شراء 15 دقيقة كال.


المتوسط ​​المتحرك الذهبي على القمة والأزرق في الأسفل. يتحرك السعر إلى المتوسط ​​المتحرك للبنفسجي من الأسفل ويعبره. إذا انخفض واحد من اثنين من الشموع الأخرى ويعبر أقل من البنفسجي المتوسط ​​المتحرك، ونحن شراء 15 دقيقة بوت.


كيف تبدو هذه الإستراتيجية.


جرب هذه الإستراتيجية على حساب تجريبي.


هذه الاستراتيجية يمكن اختبارها بسهولة على حساب تجريبي. فتح حساب تجريبي للتداول الخيار الثنائي هنا (ثنائي حساب تجريبي الخيار) ويمكنك البدء في التداول على حساب تجريبي على الفور. على سبيل المثال، يقدم الوسيط توبوبتيون حساب تجريبي فقط بعد الإيداع الأولي.


فيديو الاستراتيجية.


هذا الرجل على شريط فيديو أدناه يوضح كيفية استخدام هذه الاستراتيجية، لذلك التمتع بها.


على الفيديو أدناه، التي أدلى بها وسيط إق الخيار يتم استخدام نفس الاستراتيجية.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


مرحبا يمكنني استخدام مبيسا للتجارة.


المتوسطات المتحركة هي إلى حد بعيد مؤشرا المفضل & # 8230؛


استراتيجية جيدة ترسل أكثر. سهل الاستخدام.


نعم رجل أنا أحب ذلك يجب أن يكون حذرا ثو.


نجاح باهر، بريت أبل رهيبة آخر. و & # 8217؛ ق بالتأكيد بالتأكيد على الصاعد مثلي على وشك أن تخرج من الكلية لقراءة شيء من هذا القبيل. أنا حقا أخذت الكثير من رانك على النظرية والصناعة الحالية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحفاظ على هذا كل شيء في الاعتبار وأنا تقدم أبعد من الطريق. شكرا لإخراج محتوى كبير. - بريندون.


3 المتوسطات المتحركة الأسية استراتيجية الخيارات الثنائية قوس قزح.


كنت في حاجة الى استراتيجية الخيارات الثنائية الصلبة إذا كنت ترغب في تحقيق دخل عن طريق التداول بوس. كما قلنا في آخر مشاركة، الشيء الذي نحبه حول الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك الفوز 80٪ العودة في 1 دقيقة فقط. هل قرأت آخر مشاركة على استراتيجية الخيارات الثنائية 1 دقيقة؟


الآن لمعظم التجار التداول 1 دقيقة الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سريع جدا. دون & # 8217؛ ر تقلق يمكنك استخدام نفس الاستراتيجية على 5 دقائق، 15 دقيقة أو حتى 30 دقيقة. ما يعمل على 1 دقيقة يعمل أيضا على 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة. يمكننا استخدام نفس أنماط العمل السعر في 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة و 30 دقيقة وحتى H4، يوميا وأسبوعيا. وقت طويل مرة أخرى توقفنا سلخ فروة الرأس وبدلا من ذلك بدأت تداول الخيارات الثنائية. نحن الآن تجارة سوينغ فقط.


3 المتوسط ​​المتحرك الأسي متوسط ​​الرسم البياني لاستراتيجية قوس قزح.


أدناه يمكنك أن ترى إنفوغرافيك من هذا 3 إما رينبو استراتيجية الخيارات الثنائية.


اختيار 6EMA، 14 إما و 26 إما وحفظ القالب كما بيناريوبتيونسستراتيغي. الآن نحن سوف التجارة فقط عندما يكون هناك اتجاه قوي. كيف نعلم أن هناك اتجاها قويا؟ نحن ننتظر 6EMA للذهاب فوق 14 إما و 14 إما للذهاب فوق 26 إما. هذا اتجاه صاعد قوي. نحن ننتظر السعر لتتبع وإغلاق بين 6 إما و 14 إما. الآن انتظر إشارة شمعة صعودية. عندما تحصل على واحد، وشراء خيار الاتصال مع انتهاء 30 دقيقة إذا كنت تتداول على الرسم البياني 5 دقائق وإذا كنت تتداول على الرسم البياني 1 دقيقة، وشراء خيار دعوة 5 دقائق.


بنفس الطريقة، انتظر 6 إما ليتراجع دون 14 إما و 14 إما ليتحرك دون 26 إما. الآن فقط كما أعلاه الانتظار للسعر للذهاب بين 6 إما و 14 إما. انتظر نمط الشموع الهبوطي مثل الحاجز، الهبوط الهابط أو نمط هارامي لتشكيل. عندما لا شراء خيار وضع مع انتهاء 30 دقيقة إذا التداول على 5 دقائق الرسم البياني وخيار وضع 5 دقائق مع التداول على الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو أدناه الذي يفسر هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بالتفصيل.


الجمع بين شمعدان أنماط عكس مع هذه الاستراتيجية.


الآن يجب أن تكون عن دهشتها بساطة هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية. أنظمة بسيطة هي أفضل أنظمة التداول. كما ذكر أعلاه أولا نترك الاتجاه تتطور. نحن لسنا اصطياد قمم أو قيعان. نحن ننتظر فقط لهذا الاتجاه إلى تطوير. ثم ننتظر السعر لجعل الارتداد. عندما يجعل السعر التصحيح ندخل في اتجاه هذا الاتجاه. نستخدم نمط انعكاس شمعدان كما إشارة دخولنا. هذا شيء مهم جدا بالنسبة لك أن نفهم. أنماط انعكاس شمعدان ضمان أنك لا تتعثر مع وجود انحراف. أنماط انعكاس الشمعدان التي يمكنك استخدامها هي نمط تجتاح، هاراميك، دوجيس، واطلاق النار النجوم والمطارق والمطارق مقلوب الخ.


إدارة المخاطر مهم جدا في تداول الخيارات الثنائية.


عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية يجب أن نعرف أنك دائما الفوز أقل مما كنت المخاطرة. العائد هو 70-80٪ وليس 100٪. إذا كان العائد هو 100٪ كنت تبذل بقدر ما كنت المخاطرة. ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني أنه إذا كنت تخسر سيكون لديك للفوز 2 الصفقات في صف واحد لاسترداد الخسارة. هذا هو على عكس العملات الأجنبية حيث كنت اختيار عالية مكافأة / المخاطر الصفقات شيء مثل 5: 1 و 10: 1 التي تضمن لك الفوز دائما أكثر مما تخسر. حتى في تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى وينرات عالية إذا كنت تريد أن ترى حسابك تنمو.


عالية وينرات يعني أنك يجب أن يكون نظام التداول ثبت واختبارها مع نتائج جيدة وإلا سوف تفقد فقط في الخيارات الثنائية. فقط إبقاء هذا في الاعتبار. في استراتيجية الخيارات الثنائية المذكورة أعلاه يمكن أن يكون هناك انحراف. من أجل تجنب يتأرجح نحن التجارة فقط عندما يكون لدينا نمط انعكاس الشمعدان. وهذا يضمن أننا نتداول في اتجاه الزخم.


تماما مثل الفوركس، يجب عليك اتباع إدارة المخاطر بدقة في تداول الخيارات الثنائية. في أي وقت من الأوقات، يجب أن تخاطر بأكثر من 2٪ من حقوق الملكية في حسابك. دعونا نوضح ذلك بمثال. لنفرض أن لديك 500 دولار في حسابك كحقوق ملكية. أنت ذاهب فقط لفتح 10 $ التجارة. عندما تنمو حسابك إلى 1000 $ ثم سوف تزيد حجم التجارة إلى 20 $. إدارة المخاطر التالية يضمن بدقة تجنب تجنب خسارة كارثية. ليس هناك تشغيل منزل كبير في تداول الخيارات الثنائية. جميع الصفقات لها نفس العائد. فقط الفوز متسقة سوف نتأكد من أن كنت تنوي أن تنمو حسابك. لذلك كنت في حاجة الى الكثير من الانضباط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.


بعد أن قلت ذلك، يجب أولا ممارسة استراتيجية الخيارات الثنائية المذكورة أعلاه على حساب تجريبي. تأكد من الحصول على تعليق منه ومعرفة عند إدخال. في تداول الخيارات الثنائية هناك شيء واحد فقط: الإدخال الصحيح. بعد أن يتم تعيين التجارة وننسى. لذلك التركيز على جعل الدخول الصحيح. تأكد من إدخال في الوقت المناسب لأن التوقيت هو كل شيء في تداول الخيارات الثنائية.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · Binary. TradingNinja · جميع الحقوق محفوظة.


الحصول على الفوركس نظام الخيارات الثنائية مع 92٪ متوسط ​​وينرات مجانا!


المتوسط ​​المتحرك الأسي استعراض قوس قزح استراتيجية.


ما هي استراتيجية قوس قزح المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


استراتيجية المتوسط ​​قوس قزح المتحرك هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية 6 و 14 و 26 لفترة (إما) لتحديد النقاط التي يمكن للتجارة شراء خيار الاتصال (شراء) أو خيار وضع (بيع) . مفهوم هذا النظام هو استخدام الإشارة التي تقدمها الصليب إما على الرسم البياني للعملة، وتطبيق الإشارة إلى نفس العملة في سوق الخيارات الثنائية. هذا هو الاتجاه استراتيجية التالية. من حيث هذه الاستراتيجية، يتم تحديد اتجاه صعودي عندما 6 إما فوق 14 إما وكلاهما فوق 26 إما. حالما يتم استيفاء هذا الشرط، يجب على المتداول أن ينتظر السعر لتتبعه باتجاه المتوسط ​​المتحرك 14 إما (حتى واحد في الوسط) والمسه. وبمجرد حدوث ذلك، يمكن استخدام خيار اتصال، وفقا للنظام. لوضع، يجب أن يكون 6 إما أقل من 14 إما وكلاهما أقل من 26 إما. ثم علينا أن ننتظر التصحيح صعودا نحو 14 إما. مرة واحدة سعر اللمسات 14 إما، وضع الخيار يمكن وضعها وفقا للنظام. بل هو استراتيجية التداول التي تستخدم فقط في الأسواق تتجه. فإنه لن يعمل إذا كان السوق هو مجموعة محددة. وإليك صورة لتصور بسهولة إعداد المكالمة:


لماذا لا تمتص استراتيجية قوس قزح؟ رأيي.


شخصيا، أنا لا تأخذ مواقف قصيرة الأجل للغاية في سوق الفوركس أو الخيارات الثنائية لأنني أجد لهم أن تكون المضاربة جدا. المضاربة هي الأداة التي لم تناسب تجار التجزئة بشكل جيد، وهذه الاستراتيجية ليست مختلفة. بالنسبة لهذه الاستراتيجية، هناك أوقات عندما يتجاوز سعر الارتداد نقطة الارتداد المتوقعة في 14EMA. قد لا يكون التجار عديمي الخبرة قادرين على التعامل مع هذا. استراتيجية قوس قزح تمتص لأنه يحتوي على إمكانات لانحرافات وإشارات كاذبة. ومع ذلك، فإن هذه الصفقات الخاسرة المحتملة يمكن التخلص منها عن طريق تطبيق مؤشرات فنية أخرى مثل خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة و فيبوناتشي & # 8217؛ s.


لماذا هذه الاستراتيجية قوس قزح قد لا تمتص بعد كل شيء.


هذه الاستراتيجية قابلة للتكيف مع الأطر الزمنية الأخرى جانبا من الإطار الزمني لمدة 5 دقائق، لذلك يمكن استخدام إطار زمني أطول لجعل الصفقات أكثر قابلية للإدارة وأقل تكهنات. وهناك إشارة على رسم بياني طويل الأمد تؤكده إشارة على رسم بياني قصير المدى لها موثوقية أكثر من أي من الإشارات التي تؤخذ بمفردها. التجار في بعض الأحيان الحصول على الخلط بشأن ما هو موقف لاتخاذ في سوق الخيارات الثنائية. لقد وجدنا منطقة واحدة حيث المخططات والمؤشرات عن الخيارات الثنائية التحليل الفني تفتقر، وهذا المؤشر يساعد على سد تلك الفجوة.


يمكن للتجار استخلاص بعض المعونات من حقيقة أن العملات تشكل الجزء الأكبر من الأصول الثنائية المتداولة في الأصول. وبسبب هذا التحليل تحليل العملات في سوق الفوركس يمكن استخدامها لتوليد إشارات التداول في سوق الخيارات الثنائية. وتشكل الانفجارات والانسحاب جزءا لا يتجزأ من الأسواق. عندما لإعادة إدخال بعد سعر الأصول قد انسحبت من فترة حركة الاتجاه هو المعضلة المعتادة للتجار. من خلال توظيف الأسي المتحرك متوسط ​​قوس قزح استراتيجية، يمكن للتجار الحصول على فكرة تقريبية عن متى لإعادة الدخول في اتجاه الاتجاه السابق، واتخاذ موقف المقابلة في سوق الخيارات الثنائية.


كيفية استخدام استراتيجية قوس قزح.


في رأيي، استراتيجية يحل مشكلة متى لشراء بعد تراجع هبوطي، أو عند بيع بعد ارتداد الارتداد. ومن السهل أيضا تحديد وبسيطة لاستخدام، لأنه يجعل من استخدام مؤشر واحد فقط. ويمكن أيضا أن تستخدم على عدة أطر زمنية لتوليد إشارات الخيارات الثنائية، اعتمادا على وقت انتهاء الصلاحية التاجر لديه في الاعتبار. ومع ذلك فقد تعادل لها الظهر. في بعض الأحيان، يتجاوز سعر الارتداد نقطة 14EMA، مما يسبب بعض الارتباك في التجار عن متى لسحب الزناد. نقطة أخرى هي أنه عندما يتم استخدامه على الرسوم البيانية الوقت على المدى القصير، يمكن أن تكون موثوقية إشارة للخطر من خلال تقطيع عمل السعر على هذه المخططات.


الكلمات الأخيرة على استراتيجية قوس قزح.


مثل الأنظمة الأخرى في السوق، التاجر لديه لبذل بعض الجهود المتضافرة في دراسة كيفية عمل هذه الاستراتيجية باستخدام منصة التجريبي جنبا إلى جنب مع وضع النظام في وقت واحد على منصات التجريبي من وسطاء الخيارات الثنائية. وعندما يتم ذلك، يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى نظام قوس قزح المتوسط ​​المتحرك الأسي كأداة تجارية أخرى في الترسانة. وأعتقد أن هذه الاستراتيجية تستخدم على نحو أفضل كأداة. لديها بعض العيوب التي تجعل استخدام أدوات إضافية ضرورة. لهذا السبب دمجه في أو مع أداة / استراتيجية أخرى أمر لا بد منه.


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


آسف أنا مبتدئ و أتساءل فقط، عند استخدام هذا ستراتاجي إذا كان ينهار خلال ما 14 عندما سيكون الوقت المناسب لشراء؟ أو يجب أن لا مجرد شراء؟


أي تحديثات حول هذه الاستراتيجية؟ لقد تم باكتستينغ هذا مع العروض التوضيحية، ولقد وجدت أن تكون دقيقة للغاية (ما يقرب من 90٪) إذا قمت بتحديد إدخالاتك التعليمية. وبطبيعة الحال، قد لا يقفز سيمبي على كل تراجع ولكن مع فهم أساسي للتحليل الفني من وجهات نظر مستويات S / R وتوقيت اليوم، وهذا يمكن أن يكون أداة مفيدة بالتأكيد. الإعداد المفضل هو عندما ينعكس قوس قزح مع الإرتفاع (الوقت المتبقي في اليوم)، كما انعكاس على الرسم البياني 5 دقائق هو تقريبا علامة واضحة على التجارة في 15 دقيقة في المال يجب أن تدخل بسرعة ومع علامات أخرى من التأكيد. جمعية البناء الخيرية. في صحتك!


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment