Saturday 17 March 2018

أفضل وسطاء الفوركس في مصر


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من مصر إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من مصر، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من مصر الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


التجارة اليوم - يتركز معظم التجار الناجحين بشكل كبير على ما يحدث على المدى القصير، وليس ما قد يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتداول مع 40-60 نقطة توقف، والتركيز على ما يحدث اليوم كما السوق ربما تتحرك بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


وسطاء الفوركس في مصر.


أخبار ذات صلة.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


اليوم سوف نلقي نظرة على اكسبرس 5، أفضل مزود إشارة زولوتريد من البلاد التي كانت موطن كليوباترا والتي قد فتنت البشرية لعدة قرون مع أهراماتها. اقرأ أكثر.


تدهورت ظروف العمل في القطاع الخاص في مصر بشكل كبير في ديسمبر حيث انخفض الإنتاج والطلبات الجديدة بشكل حاد في حين تراكمت الضغوط التضخمية، وفقا للبيانات مسح من ماركيت الاقتصاد يوم الاربعاء. وانخفض مؤشر مديري المشتريات في هسك مصر إلى 37. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل وسطاء الفوركس للتجار في مصر.


السماسرة أدناه تمثل ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار في مصر. ويستند هذا على حد سواء تصنيف تاجر مستقل وسيط وحصتها في السوق في مصر. جميع وسطاء الفوركس أدناه لديهم نسخة عربية من موقعهم الإلكتروني، الأمر الذي من شأنه أن يقود المرء إلى الاعتقاد بأن موظفي الدعم يتحدثون العربية، كما تدعم منصاتهم اللغة، ولكن لا يمكننا ضمان ذلك. نقترح عليك استدعاء موظفي الدعم للتحقق. يمكنك أيضا عرض صفحة أفضل الوسطاء الفوركس باللغة العربية لمزيد من الوسطاء الذين قد يدعمون اللغة العربية. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لأفضل وسطاء الفوركس للتجار في بلدان أخرى.


العشرة الأوائل وسطاء الفوركس للتجار في مصر.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة (7.67)


فيبو غروب، Ltd. (6.85)


ثينكفوريكس (6.14)


روبأوفوريكس (سي) لت (5.41)


فبس ماركيتس Inc. (5.16)


فكس مالطا المحدودة (5.44)


نسفكس ليميتد (5.48)


أوربكس ليميتد (7.10)


ذات صلة أخبار وسيط فوركس.


3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .


23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .


11 أكتوبر 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت من مصادر الصناعة أن فكا و سيسيك تنظم وسيط الفوركس العالمي حصلت فكسرو على ترخيص للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من دبي المالية. . .


11 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - الأوروبية - المنظمات والأفراد التالية تبرر أعلى اعتراف لاستمرار ابتكار المنتجات والتميز المستدام في القيادة.


2 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - شم - في 27 سبتمبر تم منح شم كأفضل وسيط تنفيذ الفوركس من قبل مجلة أوكس فوريكس أواردز 2017. على شم فاز هذه الجائزة المرموقة، مدير التسويق شم. . .


22 أغسطس 2017، ملبورن، أستراليا - فينانس ماغنيتس - الاستيعاب يتبع فترة اختبار تجريبي ناجحة على مدى الشهرين الماضيين. ثينكماركيتس لديها الآن متكاملة التجارة اعتراضية، واحدة من أقوى. . .


22 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانسفيد نيوس - توقف وسيط الفوركس بالتجزئة عن تقديم سوبيرترادر، منصة التداول الاجتماعي التي كانت "قيد المراجعة" لعدة أشهر. متابعة قصيرة ل فينانسفيدس 'في وقت سابق. . .


14 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ماركيت ويريد - تم إنشاء جوائز وورلد فاينانس فوركس لتسليط الضوء على الشركات التي تتطور باستمرار في محاولة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات. . .


26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .


23 مايو 2017، ملبورن، أستراليا - ثينكماركيتس - المحمول الأول فكس و كفد السمسرة يكتسب واحدة من الرسوم البيانية وتحليلات التطبيقات الأكثر شعبية. ثينكماركيتس، وهي شركة رائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وقد حصلت على التجارة. . .


23 مايو 2017، ليماسول، قبرص - برلوغ - تلقى وسيط الفوركس جائزة أخرى تقديرا لخدمات التداول عبر الإنترنت في المنطقة الأوروبية. هيسم، وهي رائدة عالمية رائدة في أسواق رأس المال عبر الإنترنت. . .


17 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدز نيوس - وجدت وكالة آسا أن الإعلان التلفزيوني ل فكسرو ينتهك قواعد المسؤولية الاجتماعية لأنها وضعت التركيز لا مبرر له على الفوائد المحتملة للاستثمار في المنتجات المالية عالية المخاطر. . .


10 مايو 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة - برويب - وقد تم الاعتراف وسيط على الانترنت لخدماتها التجارية على مستوى عالمي وبروزها في دبي. هيسم، وهو زعيم عالمي منظم متعدد في التداول عبر الإنترنت أسواق رأس المال، وكان. . .


11 أبريل 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء الرئيسيين إلى ميتاتريدر 5 جارية. في أبريل 2017، أعلنت شم و إيك ماركيتس و هيدج توتال عن إطلاق منصة هفت متعددة الأصول.


5 أبريل 2017، لندن، المملكة المتحدة - شم - تم الاعتراف بمجموعة شم (مجموعة ترادوت بوينت)، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والشريك التجاري الرسمي لأفضل رجل في العالم "أوسين بولت" كأفضل خدمة فوركس. . .


31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة العالمية الرائدة في تنظيم أسواق رأس المال عبر الإنترنت، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية. . .


1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .


11 يناير 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - فكسرو قد صعدت خطط لتعويم في وقت مبكر من هذا العام بعد استطلاع المستشارين المحتملين. متعدد الأصول الوساطة التجزئة فكسرو العلامة التجارية، وهي مقرها قبرص و فكا منصة منظمة،. . .


2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التجارية مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .


22 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - شم - يسر مجموعة شم أن تعلن بدء عمليات كيانها في المملكة المتحدة شم المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة). شم المملكة المتحدة، وتقع في ما يعرف باسم العالم. . .


18 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - فكسرو بيان صحفي - للسنة الرابعة على التوالي، تم اختيار فكسرو من قبل قراء مجلة الأسهم كوسيط المفضل لديهم وحصل على جائزة "أفضل وسيط فكس" في الأسهم السنوية. . .


11 نوفمبر 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - وسيط الفوركس فيبو مجموعة فيبو فقد زاد حجم النفوذ الأقصى المتاح إلى 1000: 1. ينطبق العرض على حاملي الحسابات المركزية على منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4).


2 نوفمبر 2018، ملبورن، أستراليا - فكس-مم - شراكة مع ثينكماركيتس مع سويبستوكس، مزود التجارة الاجتماعية القائم على المحمول، لجلب عملائها خدمة التداول الاجتماعي واسعة النطاق خدمة التداول الاجتماعي. الشراكة الجديدة. . .


12 أكتوبر 2018، ملبورن، أستراليا - فكس-مم - تعاونت شركة ثينكماركيتس، وهي شركة وساطة عالمية متعددة الأصول، مع منصة فيرتكسفكس كلاود، وهي منصة التداول الحائزة على جوائز التي وضعتها حلول هبريد، لتقديم إمكانية أوسع للوصول إليها. . .


10 أكتوبر 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - سمن ويكلي - سمسرة الفوركس المرخص لها من قبل شركة شم تقدمت بطلب للحصول على ترخيص مزود الخدمة المالية مع مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، وفقا للبيانات المنشورة. . .


21 سبتمبر 2018، ملبورن، أستراليا - ليبريت - فكا تنظم الفوركس التجزئة وسيط كفد أعلنت ثينكماركيتس تجديد 1 مليون جنيه إضافية حماية التأمين على العملاء. معيار الصناعة. . .


22 أغسطس 2018، غينسفيل، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل التجارية المتداولة في البورصة نوكسموس إنك (أوتكمكتس: نوك) ووسطاء الفوركس بالتجزئة المنظمون أيرون إف إكس و فكس (وكذلك منصة فكس.


18 يوليو 2018، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - اعتبارا من اليوم، هنيب كابيتال ماركيتس، أ. ك. ا. هي أسواق، إعادة تسمية كما هيسم، أيضا تعزيز أسواق رأس المال الاستثمار العلامات التجارية بيب تريد وهنيب كابيتال ماركيتس (ديفك). الى جانب ذلك،. . .


6 يونيو 2018، فلوريانا، مالطا وليماسول، قبرص - ليبريت - بالإضافة إلى تغطيتنا الحصرية للاندماج المخطط بين كبار تجار التجزئة الفوركس MT4 سماسرة إيرونفس و فكس، وقد علمت ليبريت بعض مزيد من التفاصيل بشأن. . .


19 مايو 2018، فلوريانا، مالطا - ترادنسي - فكس جلوبال يجلب روبوكس، آلة تجارية جديدة ديناميكية للمستثمرين ذاتيا والمؤسسية. ترادنسي، رائدة مزود التكنولوجيا المالية، مع التركيز على B2B المنتج. . .


19 مايو 2018، ليماسول، قبرص - أوربكس - أوربكس يفوز بجائزة "أفضل مزود التعليم 2018"، مؤكدا مكانتها الرائدة في تعليم الفوركس. وقد فاز أوربكس بجائزة مرموقة "أفضل مزود التعليم 2018" من قبل. . .


18 مايو 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - بعد توسيع نطاق منتجاتها، يقوم الوسيط عبر الإنترنت بتوسيع نطاق حسابات التداول من خلال إدخال MT4 مع تنفيذ السوق. نوع الحساب هذا و. . .


21 أبريل 2018، لندن، أوك - بي آر نيوز واوير - يسر شركة فكسرو أن تعلن عن حصولها على جائزة "أفضل مزود فكس" في جوائز إدارة الثروات لعام 2018 في مدينة لندن، مما يجعلها السنة الثالثة على التوالي التي نقبلها. . .


12 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - أخبار الذهب - قدمت شركة روبأوفوريكس وسيط الفوركس الآلي القائم على قبرص منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) مولتيترمينال لعملائها، مما يمكنهم من التداول عبر ما يصل إلى 128 حسابا. . .


12 أبريل 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - الموقع الروسي لوسيط الفوركس البحري فبس، فبس. رو، كان لا يمكن الوصول إليها لفترة من الوقت، وفقا لتقارير موقع باللغة الروسية فوركس ماغنيتس، و. . .


3 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عرض موسع يستوعب نسخ التداول وحلول رم سواء للعملاء والشركاء. أعلنت شركة روبأوفوريكس، وهي وساطة الصرف الأجنبي، عن توسع ترخيص سيسيك. . .


3 مارس 2018، طوكيو، اليابان - أتوز فوريكس - المنظمين اليابانيين قد عرضوا مرة أخرى نهج لا معنى له تجاه أنشطة الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات التي تعمل داخل منطقتها. في الحالة الأخيرة، الجيش السوري الحر. . .


15 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - أخبار الذهب - ليماسول مقرها على الانترنت وسيط الفوركس تلقى فكسرو اثنين من جوائز الصناعة المرموقة، بعد أن كان اسمه "أفضل مزود الفوركس" في 2018 المستثمرون كرونيكل والمالية. . .


2 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - لمدة عام آخر، وسيط على الانترنت فكسرو يتلقى بفخر اعتراف عالمي كمقدم خدمة مالية من الدرجة الأولى بعد أن تكريم مع الجوائز المرموقة الرئيسية.


27 أكتوبر 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - بي آر نيوز واير المملكة المتحدة - فكسرو للخدمات المالية المحدودة ('فكسرو') يسرها أن تعلن أنها حصلت على إذن من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب) للعمل كما. . .


22 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - تم الاعتراف من قبل فكسرو مرة أخرى من قبل مجتمع الخدمات المالية للتميز التسهيلات التجارية. وفاز مزود الخدمات المالية في المملكة المتحدة "أفضل MT5.


27 أغسطس 2018، أستراليا - أسيك ميديا ​​ريليس - في أعقاب مخاوف أسيك، شركة فيرجن إسلاند البريطانية فيبو غروب ليميتد (فيبو) وشركة قبرص، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس ليميتد (المعروف أيضا من قبل.


19 أغسطس 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - يتم الآن إعادة توجيه المستثمرين الأوروبيين تلقائيا إلى موقع مخصص، وتقديمهم لفتح حساب مع ثينكفوريكس المملكة المتحدة. متابعة قصيرة على وظيفة ليبرات في وقت سابق حول. . .


10 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - تراديوركز هو مطور برامج التداول الآلي المحايد وسيط الذي يعمل فقط للتاجر الفردية. تم كشف النقاب رسميا عن وسيط آخر هذا الأسبوع لبناء نفسه بنفسك. . .


وسطاء الفوركس في مصر.


هنا يمكنك العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس العالمية على الانترنت قبول التجار في مصر لتداول العملات الأجنبية وتقديم الخدمة باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لمصر.


اختر وسيط يساعدك على العثور على، استعراض ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في مصر. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في مصر لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمارية عبر الإنترنت.


غرينفولت فكس.


غرينفولت فكس هي وسيط فوركس العالمي الرائد، ومقرها في نيوزيلندا تقدم أكثر من 70 الصكوك التجارية. تأسست الشركة في عام 2008، التي حصل عليها غف غلوبال ليميتد في عام 2018 ومسجلة مع فسب، نز.


كفب كونلون.


كفب كونلون هي شركة الخدمات المالية الدولية مع العمليات. نحن نقدم خدمة التعامل بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، الذهب / الفضة، والمنتجات الفريدة بما في ذلك تداول العملات الأجنبية في كني، والصين 300 مؤشر الأسهم.


10000+ الصكوك، فكس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات الاستثمار، ستراتيغكوانت - الروبوتات البناء باني. نعطي عملائنا الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق. ينظمها سيسيك.


إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.


وباعتبارها وسيطا عالميا، فقد أنشأت شركة فكس نت وسيطا مرخصا بالكامل شبكة تداول آمنة تتألف من تكنولوجيا التداول الراقية والشراكات المرموقة التي تمكن كل من شبكة الفوركس من تأمين وسيط آمن وشفاف وموثوق به.


سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!


سيتي كابيتال كابيتال.


تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.


إدارة رأس المال المشترك (جمفكس)


يتم تسجيل إدارة رأس المال المشترك المحدودة من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في ست. فنسنت وجزر غرينادين، أمريكا الوسطى تحت رقم 23313 إبك. هدفنا هو توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية للتجار.


فوكس للتجارة.


التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.


هيروس فينانسيال أوك Ltd.


هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة في Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.


أوربكس هي وسيط فوركس عالمي وشركة استثمارية مع دعم العملاء لا مثيل لها وبعض من أفضل شروط التداول، بما في ذلك عدم إعادة تسعير والانزلاق، 0.9 نقطة انتشار ثابت ومجموعة واسعة من الموارد التعليمية.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


45000+ الصكوك، 50+ التبادل، ورسوم تصل إلى 0.02 $ للسهم الواحد، أي رسوم خفية. إكسانت هي شركة استثمار الجيل القادم التي تهدف إلى إعطاء عملائها الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.


تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.


BinaryTilt.


بيناريتيلت هو وسيط منظم توفير منصة التداول المتطورة للمتداولين النشطين، فضلا عن التجار التي هي جديدة في سوق الخيارات الثنائية. نحن نقدم أفضل المكافآت الصناعة، وسحوبات سهلة والدعم 24/7!


بورتيكس ماركيتس.


التجزئة الفوركس و كفد وسيط تقدم دعم العملاء مخصص. الفوركس، المؤشرات والسلع على منصة التداول MT4. حزمة إشارة مجانية مع جميع الحسابات الحية. مقرها في مايفير في قلب لندن.


ألفا ترادينغ سم.


خدمة وساطة كاملة. السيولة، ينتشر ضيق، التنفيذ الفوري وأعلى خدمة العملاء والدعم. بوتيك الوساطة التي سوف تتخصص نفسها لتناسب احتياجاتك.


الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة


أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


OptionFair.


أوبتيونفير هو ثنائي منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي تديرها B. O. ترادفينانسيال، التي تنظمها سيسيك. رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.


التجارة في المملكة المتحدة لمجرد pЈ7 p / التجارة، الولايات المتحدة مقابل 7.50 $. أول سمسار الأوراق المالية الاجتماعية. تجارة الأسهم، متابعة ونسخ نشاط الآخرين. فكا أذن، ومعدلات التداول المتكررة المتاحة. بدء التداول في دقائق. السحب السريع.


أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


5Stars فوريكس Ltd.


5StarsForex هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2018، 5StarsForex هو توفير التجار على مستوى عالمي تجربة التداول في جميع أنحاء العالم.


هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.


شركة أوكسماركيتس مملوكة وتديرها شركة أوكس كابيتال ماركيتس ليمتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخص لها بموجب ترخيص رقم 274/15 وتخولها ميفيد بتقديم خدمات بحرية داخل الاتحاد الأوروبي.


TraderNovo.


تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.


أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.


ThinkForex.


ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.


Tradeolocity.


تقدم تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 90 أدوات التداول المختلفة بما في ذلك، العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن الوصول إليها من أي شبكة الإنترنت أو الجهاز المحمول. نحن جعل الخيارات الثنائية المستخدم ودية ومتاحة للجميع.


مدينة الاستثمار المحدودة


تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.


فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.


فكسجيانتس هو فكا منظم، وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وإتاحة الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من أكثر من 150 بلدا في العالم، إلى أكثر من 200 الصكوك.


فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.


CherryTrade.


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018 من شأنها أن تغير وجه هذه الصناعة مع أحدث التقنيات والموثوقية والخدمة والثقة، ودفع الرائدة في صناعة.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.


مترادينغ هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر شروط تداول تنافسية للغاية. جميع حساباتنا لها تنفيذ السوق. فتح حساب سريع وسهل وجعل خالية من المتاعب لجميع عملائنا.


جراند كابيتال المحدودة


وقد قدمت جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. أنها توفر للعملاء كل نوع من المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


إيتكاب بي تي واي المحدودة


إيتكاب يشير إلى إيتكاب بي تي واي المحدودة، وهي شركة مسجلة أسترالية تقدم تداول الهامش وعقود الفروقات عبر منصة ميتاتريدر 4 (MT4) على الإنترنت. لمعرفة المزيد زيارة موقعنا على الانترنت ثيكاب.


غ خيارات.


غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


B2B العالمي.


نحن ثنائي خيار وسيط قوي جدا في العالم العربي نحن التعامل مع جميع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية) وجميع البلدان الناطقة باللغة العربية.


BCapitalsFX.


تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.


تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


غولدبورو إنفست & تريد S. A.


تأسست غولدبورو في عام 2018 كوسيط خاص لشركات الاستثمار. لدينا: + 55 أزواج العملات + الحد الأدنى لوت 0.01 + تنفيذ السوق (فقط) + صفر الفائدة انتشار + الحد الأدنى للإيداع 50 دولار + الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000.


كيرفورد للاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.


توفر تقنية التداول المبتكرة كيرفوردوك الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ التجاري الآلي للغاية عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والمؤشرات وما إلى ذلك،


تم تأسيس مفكسبروكر في 2 أكتوبر 2006. في 8 سنوات من التشغيل، وضعت مفكسبروكر إلى وسيط الفوركس الدولي الذي يوفر ليس فقط خدمات الوساطة، ولكن حلول الاستثمار والتجارة الاجتماعية كذلك.


أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.


تقدم فكس نيكست خدمات وساطة شاملة، بينما تقدم في الوقت نفسه حلول مخصصة حسب الطلب مخصصة خصيصا لإدخال الوسطاء ومديري الأموال. نحن نقدم وصول إن / ستب صحيح مع جميع فكس إن الرئيسية.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


توفر أماركيتس (إست 2007) شروط تداول مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


جوستفوريكس هي علامة تجارية من إيبتراد إنك، نشاطها هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس وفرصة للتجار مع مختلف الخبرات التجارية لكسب الدخل من خلال تداول الأدوات المالية.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


سم التداول.


في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.


فالبري كابيتال المحدودة


ويتمحور نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.


أسواق أوبكس.


أوبكس الأسواق هي الرائدة وسيط الخيارات الثنائية. الأعضاء المؤسسين للمجموعة الاستثمارية المحاربين القدامى من الصناعة المالية تقدم أكثر من 20 عاما من الخبرة في خدمة أسواق رأس المال.


بلاكويل العالمية للاستثمارات.


يوفر بلاكويل العالمية منصات التداول عبر الإنترنت والأدوات المتقدمة مما يسمح للعملاء للتداول في بيئة تجارية أكثر تنافسية. لدى بلاكويل جلوبال مكاتب رئيسية في أوكلاند، ليماسول، لندن، شنغهاي، وسنغافورة.


فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)


الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


مجموعة أسواق ريجنت.


منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


يركز FX4you على تقديم التكنولوجيا العالية، ويجري التطوير المهني والمستمر. لديها واحدة من أفضل منصة بم. يستخدم أحدث التقنيات ويعتقد في تطوير العملاء للعلاقات على المدى الطويل.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment