Thursday 22 March 2018

أفضل نظام التداول ل ميتاستوك


zarabotokvinternet. ru.


يتضمن تحديثات السوق الشهرية، العديد من ندوات على مدار السنة ومنتدى مناقشة خاص. فرض توسع توسع انتشار زيادة مما أدى إلى تكلفة التداول الخاص بك. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. والفرق الوحيد هو أن تحصل على دفع إلى التجارة! كنت بالفعل تقترب جدا مع ميتاستوك ولكن لا يزال يميل خدعة أو اثنين. جميع الرسوم البيانية في ميتاستوك يمكن تخصيصها مع لينستيلس، والألوان، والمؤشرات، والنص، والرموز، والقوالب، والتنبيهات.


حتى ما إذا كان سيتم تداول بالفعل أو بدأت للتو لديها دورة لتلائمك. هذه هي فرصتك للتعلم من تاجر المهنية بالضبط كيف أنها تتداول في السوق. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية قراءة صحة حصة فقط من خلال النظر في مخططها. ويتضمن بالطبع كتيب دورة شاملة ومجموعة مختارة من عشرة أشرطة الفيديو الداعمة على الفصول الرئيسية في الكتيب مع التمارين حتى تتمكن من وضع علمك في الممارسة وتطوير مجموعة خاصة بك من قواعد التداول لإدخالات ومخارج.


وأنك لن ننظر إلى حصة بنفس الطريقة مرة أخرى! وغطت كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت حصة صحية، وأربع مراحل سوق الأسهم تتحرك من خلال وكيف يساعدها لها قرارات التداول لها. انقر هنا إذا غاب عن المقابلة الأولى حيث يشارك جوستين رحلتها في حصة والممتلكات الاستثمار الشهادات تستند على هذا الموقع على التجارب الفردية فقط، وسوف النتائج وتختلف تبعا للظروف الفردية. نحن لا نقدم أي تمثيل بأن هذه النتائج نموذجية وليست بالضرورة ممثلة لتلك التي لديها أو سوف تشتري منتجاتنا.


يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية في أسفل صفحة الويب هذه. وتنقسم الدروس إلى وحدات منطقية أن أفضل نظام التداول ميتاستوك كمية مناسبة من المعلومات، على مستوى سهل الهضم من التعقيد. ويتمثل أحد النتائج الرئيسية للدورة في تطوير وتعزيز خطة تداول عالية الجودة تحتوي على جميع العناصر المطلوبة للتداول الناجح.


لقد تم التداول لبضع سنوات الآن وهذا بالطبع هو واحد الأكثر فائدة نظام التداول أفضل مورد ميتاستوك لقد وجدت. جلسات الفيديو هي مفيدة للغاية وتوفر خطوة بخطوة دليل مرئي لتعلم التجارة. هو فقط ما كنت بحاجة. بالطبع تحسنت حقا بلدي التداول وصقل مهاراتي. أنا عشر مرات أكثر كفاءة مع روتين التداول بلدي الآن. كنت دائما تذهب فوق فما فوق!


لم أجد دليلا أفضل وعمليا. شخصيا وأعتقد أن ما قمت به سيستفم حياة كثير من الناس، وشخصيا تقصير الأسهم مع الخيارات نعتقد أن هذه هي هدية ميتاستوك يمكن للشخص تقديم. لقد تم التداول منذ ما يقرب من خمس سنوات مع نجاح متقطع. قدرتك على شرح الأشياء من وجهة نظر التجار وتحديد الأحداث التي قد تحدث والتي بالتأكيد يمكن أن تتصل!


التركيز الخاص بك على إدارة الأموال والعواطف هو بالتأكيد حيث أنا حتى. لقد أكملت دبلوم في التحليل الفني ترادهج أتا وجدت أنه ممتاز ولكن جميع الأدوات والمؤشرات في العالم لن تجعلني أفضل تاجر. وقد مكنت الدورة الخاصة بك لي لاستكمال خطتي الأولى، وأنه مثل وجود وزن اقلعت كتفي أن يكون شيء يمكنني أن تتحول إلى ضمان اتباع القواعد عندما تحدث الأمور بسرعة وبشكل غير متوقع. وأتمنى لو كان لي الوصول إلى هذا النوع من الخدمات قبل بضع سنوات.


أنا تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات و فكس و سمارت تريد المقتفي يعالج كل شيء من التحجيم الموقف، وإدارة التجارة، وتقارير الأداء وإدارة المحافظ مع البساطة والسهولة. بل هو أداة إدارة التجارة الاستثنائية التي تتفق بشكل جميل مع خطة التداول بلدي ويجعل إدارة التجارة نسيم. عندما بدأت التداول لأول مرة أخذت بعض الخسائر في السوق وانخفض حساب التداول الخاص بي في القيمة.


منذ استخدام نظام التداول الذكي الخاص بك، قبل ما يزيد قليلا على العام الماضي لم تسترد فقط تلك الخسارة ولكن لدي الآن ميزان تجاري صحي في حسابي. لم يكن لديك أي نظام هراء إله إرسال إلى نهجي في التداول. شكرا لك تراديمغ تقاسم المعرفة التجارية الخاصة بي معي. ثم وجدت جوستين بولارد وشراء لها في نهاية المطاف الذكية سمارت مينتور كورس. يجب أن أقول إنني لم أر أبدا دورة سخية جدا في مساعدة التجار.


فمن فوريكسكوبي إندونيسيا منظمة تنظيما جيدا وتستحق الائتمان. في الماضي أشعر رتادينغ في القفز قدم أولا إلى بيئة مختصة من مثل التفكير التجار. كنت بالفعل مألوفة جدا مع ميتاستوك ولكن لا يزال يميل خدعة أو اثنين. ولكن ما جعل أكبر تأثير على لي هو نظام إدارة المال وإدارة المخاطر الخاصة بك. انقر هنا للمطالبة المكافآت كتاب مجانية بالطبع يتضمن كتيب دورة شاملة، دروس الفيديو والتمارين لوضع المهارات الجديدة الخاصة بك إلى ممارسة وتطوير مجموعة خاصة بك من قواعد التداول لإدخالات ومخارج.


وأنك لن ننظر إلى حصة بنفس الطريقة مرة أخرى. هذا هو النخبة دورة التوجيه عبر الإنترنت التي جوستين أسهم كل حصتها و كفد استراتيجيات نظام التداول معك ويوفر لها خطة التداول الشخصية. وقالت انها سوف توجيه الدرجات لإنشاء خطة ترادجنغ الخاصة بك و ميستوك دعم العقل المدبر المستمر على مدار السنة. انقر هنا لمزيد من المعلومات.


انقر هنا لمزيد من المعلومات هل تواجه صعوبة في وضع كل شيء حتى في ميتاستوك واستخدامه لقدراته الكاملة؟ ثم سوف تحب هذه الدورة ميتاستوك على الانترنت التي سوف يأخذك من خلال خطوة خطوة كيفية إعداده إلى كامل إمكاناتها. يتضمن تحديثات السوق الشهرية، العديد من ندوات على مدار السنة ومنتدى مناقشة خاص. تنويه: يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره، وبالتالي ضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها التداول في الأسهم والعقود مقابل الفروقات.


قد لا تكون هذه الأدوات مناسبة لجميع المستثمرين، ويجب عليك دائما قراءة دليل الخدمات المالية ذي الصلة بيغغبرودوكت ديسكلوسور ستاتيمنت بدس. كن على علم بأن العقود مقابل الفروقات هي أدوات عالية الاستدانة وتحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. سمارت ترادينغ بي تي واي المحدودة هي شركة مصرح لها أر الرقم نو إخلاء المسؤولية حقوق التأليف والنشر سياسة الخصوصية فسغ خريطة الموقع.


هل تريد أن تكتشف كيفية اتخاذ أفضل القرارات التجارية التداول ميتاستوك من خلال رسم مثل الموالية؟ دليل خطوة بخطوة لوضع خطة التداول. المدرجة باعتبارها واحدة من أفضل 10 الكتب المالية الأكثر مبيعا في مجلة المال. انقر هنا لطلب نسختك الآن! هل اشتريت خطط التداول الذكية؟ انقر هنا للمطالبة المكافآت كتاب مجانية. هل تريد أن تكون قادرا على قراءة المخططات مثل الموالية؟ ويشمل بالطبع كتيب دورة شاملة، دروس الفيديو والتمارين لوضع المهارات الجديدة الخاصة بك إلى ممارسة وتطوير مجموعة خاصة بك من قواعد التداول لإدخالات ومخارج.


خيار خطة الدفع متاح أيضا. هل تريد التجارة مثل المهنية؟ ثم كنت في حاجة الى بنية حفظ السجلات جيدة. هذا جدول تعقب التجارة الشاملة هو أداة الإدارة الأساسية التي سوف تتبع وإدارة عملك من التداول وتقييم أدائك في السوق. هل تواجه صعوبة في وضع كل شيء حتى في ميتاستوك واستخدامه لقدراته الكاملة؟


هذا هو الحصري أفضل نظام التداول ميتاستوك نظام الدعم جوستين المتاحة للعملاء الذين أكملوا في نهاية المطاف الذكية سمارت منتور كورس. جوستين بفخر يدعم مركز الأمل من خلال توجيه المراهقين في المدارس الثانوية المحلية والتبرع لهذا ليس للربح سستم.


كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك باستخدام ميتاسوكوس إتس.


انظر لدينا خبراء ومراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء تداول الأسهم عبر الإنترنت من مقارنة أفضل خدمات التداول الأسهم على الانترنت مجانا. اكتشاف السمارتر الطريق لتداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات - إذا كنت جادا في تعلم تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. ميتاستوك هو برنامج الكمبيوتر الملكية التي تم إصدارها أصلا من قبل إدارة الأصول الكمبيوتر في يتم استخدامه لرسم وتحليل فني للأسهم (و.


أفضل نظام للتجارة للخيار و إنتراداي للتجارة.


أنا التحليل الفني والتجار. أنا أبيع التحليل الفني سوفتارس ميتاستوك رت 10.1، أميبروكر 5.2، إلويف 7.1. لدي رمو.


أيضا ل ميتاستوك التي الشهيرة جدا. إذا كان أي شخص مهتما بشراء هذه سوفتوارز وأفضل نظام التداول رمو، ثم البريد مي بلز. أنا سوف تعطيك أرخص من السعر الحقيقي.


أنا سوف تعطي U أت 15000 لحياة الوقت.


أمبروكر رت السعر هو 15000 أبروكس.


أنا سوف تعطي U في 5000 لحياة الوقت.


رمو ل سعر ميتاستوك هو 50000 في السنة.


سأقدم يو أت 10000 لحياة الوقت.


سعر إلواف هو 200000 أبروكس.


أنا سوف تعطي U أت 10000.


إفريبودي يعرف رمو هو أفضل نظام التداول لكل نوع من التجارة مثل إنتراداي، الخيار، العقود الآجلة، كوموديتي، ديليفيري.


رمو هو أفضل للتجارة الخيار. كما كل شخص يعرف تجارة الخيار هو خطر جدا. ولكن مع رمو انها سهلة وآمنة.


رمو أفضل ميزة هو أنه يمكن الكشف عن الاتجاهات واتجاه السوق.


فروم: أديتيا باترا أت 11:27 آم - سيب 21، 2018 ()


فروم: أديتيا باترا أت 11:24 آم - سيب 21، 2018 ()


من: أكاش سينغ في 08:29 مساء - 16 سبتمبر 2018 ()


أس U التي ثت ثيس روم ،، فمو ،، ميتاستوك أو فيتستوك الخ. اصبحوا هم. هي أفضل واحد يمكن الحصول على استحقاق. و U أيضا قال ثت U انضم تيبستر فيو أيام باكك. ولكن U سعيد لماذا يقدمون تيبس. إذا كانت جيدة جدا.


حتى الأشياء نفسها ينفد هنا مع U أيضا. إذا U يشعر بشدة عن أور سو دعا. SOFTWARES. ثم لماذا U تجول المال. بكوزززز حتى الآن U ولغ بيليونار بيكامير. من خلال التداول مع هذه البرامج حتى دعا دقيقة ..Stated بواسطة U.


لماذا أور تطلب المال. إعطاء الرجل الحر. أور بيليونير الآن. بكوز من استخدام هذه الأشياء حتى دعا سوفت ويرز.


مراجعة ميتاستوك.


مراجعة ميتاستوك.


ميتاستوك هو برنامج تحليل الأسهم على الانترنت مع البيانات التي تقدمها داتالينك التي تم إنشاؤها لمساعدة التجار على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة عن طريق أدوات قوية وقدرات الرسم البياني المتقدمة للتداول في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، والعملات الأجنبية، والمنتجات ذات الدخل الثابت والمؤشرات. أنها تتميز المسح الضوئي الملكية وأدوات التحليل التي من شأنها أن تساعدك في اتخاذ القرارات التجارية الصعبة التي يمكنك اختبار ومقارنة على برامج الاختبار الخلفي قوية قبل المخاطرة رأس المال الحقيقي. لقد وجدت واجهة لتكون سهلة الاستخدام مع طن من ميزات التخصيص على أساس تفضيل الشخصية والرسومات الغنية التي هي سهلة للنظر في. وكانت خدمة العملاء ممتازة وسوبر ودية مع أوقات الاستجابة السريعة والتفسيرات التفصيلية.


الرسوم & أمب؛ الميزات.


هناك بضعة خيارات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لشراء ميتاستوك واثنين من الاشتراكات المختلفة للاختيار من بينها. يمكنك أن تبدأ مع 30 يوما تجريبية مجانية لاختبار برامجها مع البيانات في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية قبل طرح أي رأس المال حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت تعتقد أنها تستحق دفع ثمنها وإذا كان سوف يصلح في التداول الخاص بك. ثم يمكنك إما اختيار لدفع رسوم شهر أو دفع ثمن كل شيء في الجبهة وتوفير حزمة من المال على المدى الطويل. الاشتراك الأول هو ميتاستوك الوقت الحقيقي الذي يتضمن الرسم البياني في الوقت الحقيقي وتحليل البرمجيات المصممة لتحليل السوق في الوقت الحقيقي، وهذا سيكلف في أي مكان من $ 99 & # 8211؛ 300 دولار أمريكي شهريا اعتمادا على الخيارات والإضافات التي تختارها. الخيار الآخر هو ميتاستوك اليومية الرسوم البيانية الاشتراك التي تم تصميمها خصيصا لتجار نهاية اليوم ومدعوم من رويترز. ويتكلف هذا الخيار 24.94 دولارا في الشهر أو دفعة لمرة واحدة تبلغ 449 دولارا. كلا الخيارين تقدم تجارب مجانية حتى إذا كنت مهتما يمكنك التحقق منها على حد سواء قبل وضع أي رأس المال يصل. والسقوط الرئيسي الوحيد هو أن برامجهم متوافق فقط مع نظام التشغيل ويندوز لذلك كل من المستخدمين ماك لك لن تكون قادرة على الاستفادة من هذا المنتج.


مع الاشتراك في الوقت الحقيقي ميتاستوك سوف تكسب أنت حسنات الوصول إلى أدوات الملكية التي من شأنها أن تساعدك على بناء نظام التداول الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك والمخاطر المعلمات. مع الاشتراك سوف تكون قادرة على الاستفادة من وحدة تحكم الطاقة ميتاستوك الذي يضع مريح جميع الميزات في موقع واجهة واحدة مما يجعلها أسهل من أي وقت مضى لمراجعة المخططات، تشغيل بمسح أو اختبارات ومراجعة التقارير. بساطة النظام يجعل كل الفرق عند محاولة الحصول على النظام الخاص بك وتشغيلها في أقرب وقت ممكن. الرسوم البيانية ميتاستوك اليومية يتميز قوية أدوات الرسم البياني التي هي غنية بالرسومات ولها مجموعة كبيرة من الميزات التخصيص مما يسمح لك لإعداده ولكن تريد. كما أنه يتميز القدرة على رمز المؤشرات الخاصة بك وأنظمة التداول وما هو & # 8217؛ s لطيفة حقا هو إذا كنت لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية رمز أنها سوف تساعدك على رسم رمزي.


افكار اخيرة.


ميتاستوك هو منتج كبير التي تم مساعدة التجار اتخاذ قرارات أكثر ذكاء وأكثر استنارة من أي وقت مضى. التكنولوجيا القوية مثل هذا هو ما يعطي مساعدة المتداولين ميزة في سوق تنافسية للغاية ونحن نعلم جميعا أن وجود حافة أمر حاسم لنجاحها على المدى الطويل. قد تبدو الأسعار حادة في البداية ولكن ما تحصل عليه في المقابل يمكن أن تساعد على انقاذ لكم طن من المال من التبرع إلى الأسواق ومع تجربتهم المجانية كنت حقا شيئا ليخسره. إذا كنت مهتما في هذا المنتج يمكنك معرفة المزيد من المعلومات في موقعه على الانترنت.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص ميتا ستوك، يرجى ترك لنا تعليق أدناه!


مراجعات من قبل واريور للتجارة.


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


الخيال الأسهم التجار استعراض.


قيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.8 الخيال الأسهم التجار استعراض الخيال الأسهم المتداولين هو منصة التداول المتداول في الوقت الحقيقي المتقدمة التي تسمح لك للتجارة 100000 $ في العملة الافتراضية في حين تعلم كيف تعمل الأسواق. يبدو جهاز محاكاة ويتداول تماما مثل برنامج التداول الحقيقي حتى تتمكن من تجربة [& هيليب؛]


يوم مراجعة سجل التجارة.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.5 يوم مراجعة سجل التجارة واحدة من أهم أجزاء التداول اليوم هو الحفاظ على يوم التداول اليومية التي سوف تساعدك على تتبع التقدم المحرز الخاص بك، ويسمح لك لتحليل عادات التداول الخاصة بك. مع يوم التداول سجل لك & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى [& هيليب؛]


Finbox. io مراجعة التطبيق.


القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.3 Finbox. io مراجعة التطبيق هل تساءلت يوما إذا كنت تقوم بالاستثمارات الصحيحة وأتمنى أن يكون لديك شخص ما أو شيء لمساعدتك في قرارات الاستثمار الخاصة بك؟ اسمحوا لي أن أعرض لكم ل Finbox. io التطبيقات التي تم تطويرها لذلك بالضبط [& هيليب؛]


استعراض تراديمتريا.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم خدمة العملاء الابتكار في التكاليف 4.7 تراديتريا استعراض تراديمتريا هي مجلة التداول عبر الإنترنت للتجار والمستثمرين النشطين التي تركز على توفير أفضل الأدوات المتاحة لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. كمتداول فمن المهم أن نفهم عادات التداول الخاصة بك وأفضل طريقة ل [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


A رسي بسيط تراجع نظام التداول.


07/06/2018 7:00 آم إست.


قد يرغب تجار النظام في اختبار هذه المنهجية، والتي تقوم على تراجع مؤشر القوة النسبية سهل المتابعة، ونتجت نتائج جيدة جدا في دراسة طويلة الأمد باكتست التي امتدت كل من الأسواق الثور والدب.


تريد أن تنقذ نفسك عناء تبحث عن "الكمال" نظام تداول الأسهم؟ هل تبحث عن وسيلة بسيطة، والوقت، واختبار الإجهاد لكسب أرباح ثابتة، وذلك ببساطة عن طريق النقر على بضعة أزرار في منصة التداول الخاصة بك أو حساب الوساطة عبر الإنترنت؟


على الرغم من عدم وجود أنظمة أو منهجيات تداول مثالية، وعلى الرغم من أن تيار النشرات الإخبارية الاستشارية المشكوك في صحتها لن يتوقف أبدا عن الوصول إلى صندوق البريد الخاص بك، وهناك حقا أنظمة التداول المتاحة لك التي هي سهلة الاستخدام والتي من المرجح أن تقدم أرباح ثابتة على فترات طويلة من الزمن.


لا، انها لن تكون بسيطة مثل اللكم زر أو اثنين، ونعم، يجب أن يكون لديك الثقل النفسي لتنفيذ بأمانة هذه الأساليب (إذا كنت تستطيع اتباع بعض القواعد البسيطة في كل وقت، لا استثناءات) إذا كنت آمل لجني المكاسب الممكنة من خلال تداول نهج منظم ومنضبطة ومنهجية لتداول سوق الأسهم. وإليك نظرة سريعة على طريقة واحدة لتحقيق ذلك.


باستخدام الاستكشاف الأساسي ميتاستوك / ترادسيم، ركضت على نظام تراجع بسيط لقوة النسبية (رسي)، وهو نظام يأخذ صفقات طويلة فقط، ومحاولات للاستفادة من تحرك مفاجئ أعلى في سهم معين. وقد تم استخدام مئة سهم كبير فى فترة ما يقرب من 20 عاما من الاكتتاب، حيث تم ادراج جميع الاسهم منذ الاول من يناير عام 1991.


وفيما يلي رمز للاستكشاف في مؤشر القوة النسبية في ميتاستوك. إذا كنت لا تستخدم، ميتاستوك، وهذا لن يعني الكثير بالنسبة لك، ولكن يجب أن تكون قادرا على القيام دراسة مماثلة في منصة التداول الخاصة بك في الاختيار.


العمود A الاسم: إغلاق العمود A الرمز: إغلاق العمود B الاسم: العمود الطويل B العمود: (الصليب (رسي (5)، 18) و سمف (89) & غ؛ (0)) اسم العمود C: خروج العمود العمود C: ( كروس (75، رسي (5)))


بعبارات بسيطة، كل هذا التنقيب يبحث عن مخزونات قوية مع تدفق الأموال على المدى الطويل (في هذه الحالة، على أساس 89 يوما تشايكين مؤشر تدفق المال) التي جعلت تراجع بعض درجة. يمكن للمستخدمين ميتاستوك ببساطة نسخ ولصق التعليمات البرمجية في ميتاستوك إكسبلورر. يجب على مستخدمي حزم التخطيط / النظام الأخرى أن يكونوا قادرين على التكيف بسهولة مع التعليمات البرمجية لوضعهم الخاص حسب الحاجة.


وبدءا من الرصيد الافتتاحي للحساب الافتتاحي البالغ 20 ألف دولار، اختبرت 100 سهم كبير ابتداء من 1 يناير 1991 مع هذه الاستراتيجية الأساسية، كما أضافت خسارة ثابتة بنسبة 6٪ لكل صفقة.


بالإضافة إلى ذلك، قمت بإعداد باكتست للحد من الحد الأقصى لعدد المواقف التي عقدت إلى ثمانية وسمحت لا أكثر من اثنين من المراكز التجارية الجديدة في أي يوم تداول معين بغض النظر عن عدد إشارات التداول ولدت. كما تم تحديد مخصص ثابت بنسبة 12.5٪ من حقوق الملكية لكل مركز جديد (8 مراكز × 12.5٪ تساوي 100٪). وأخيرا، أدرجت أيضا عمولة قدرها 01 دولار للسهم الواحد في هذا المزيج، وهو ما يشبه أنظمة التسعير لكل سهم في الوسطاء التفاعليين و ترادستاتيون.


إذا، كيف قام مؤشر القوة النسبية 5x5 خلال هذا الاختبار ما يقرب من 20 عاما مرة أخرى، على أي حال؟


التالي: شاهد نتائج باكتست الرائعة لهذا النظام.


وبالنظر إلى أننا شهدنا سوقين رئيسيين للثور وسوقين رئيسيين منذ بداية التسعينيات، فإن النتائج مشجعة جدا. تشغيل باكتست من خلال محاكاة مونت كارلو 10،000 تمرير، وهنا هي النتائج:


متوسط ​​عدد الصفقات: 1،943 متوسط ​​الربح: 75،587 $ مع انحراف معياري 3،732 $ متوسط ​​عدد الصفقات الفائزة: 52.52٪ الحد الأقصى للسحب المطلق: 13.99٪ متوسط ​​النسبة المطلقة للسحب: 6.80٪ العائد التقريبي السنوي المركب: 8.70٪


(أرقام الاختبار التي تم الحصول عليها من كومبيفيسيون ترادسيم المؤسسة الإضافية على ميتاستوك)


ربما 8.70٪ العائدات السنوية لن بالضبط ضوء النار الخاص بك، ولكن النظر في كيفية مثيرة للإعجاب هذه العائدات هي، وخاصة بالنظر إلى مدى خطورة الأسواق الدب من 2000 و 2007-2009 حقا، والآن كنت أدرك أنه ربما كنت على شيء هنا .


أيضا، لاحظ كيف كان متواضع الحد الأقصى المطلق للسحب النسبية (أساس حقوق الملكية المغلقة)، والتي تأتي في أقل من 14٪.


ومن أكبر الواردات هو الانحراف المعياري المنخفض لمتوسط ​​الربح. بعبارات بسيطة، 68٪ من الوقت خلال 10،000 مونت كارلو تشغيل، فإن النظام قد عاد متوسط ​​الأرباح تتراوح بين 71،855 $ إلى 79،319 $. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل مستوى مطلق بلغ الحد الأقصى في 89،074 $ وأسوأ أداء أداء لا تزال تمكنت من العودة 59،043 $.


أدناه، شاهد الرسم البياني الذي يبين متوسط ​​أداء كل سهم يستخدم في الاختبار. انها في الغالب لصالح عوائد إيجابية على المدى الطويل، وهي أدلة مقنعة جدا على القدرة على التحمل الداخلي لهذا النظام التجاري غير معقدة بشكل لا يصدق.


فقط 18 من أصل 100 أسهم اختبار فشل في تحقيق أرباح صافية على هذا ما يقرب من عقدين من الزمن باكتست. الكثير من الأخضر والقليل جدا الأحمر فقط ما كنت تريد أن ترى في اختبار مثل هذا.


اضغط للتكبير.


هل هناك طرق لتحسين هذا النظام؟ إطلاقا! يمكنك البحث عن قائمة خاصة بك من الأسهم جذابة جذريا، أو يمكنك الحصول حتى مربي الحيوانات باستخدام بعض أدوات توقيت السوق بسيطة التي يمكن أن تساعد على إبقاء لكم من الدب الأسواق تماما، وبالتالي تعزيز هذه العائدات إلى حد كبير.


الاحتمالات لا حصر لها، محدودة فقط من قبل قوة خيالك والثقة بالنفس في السعي لتحقيق هدف التداول والاستثمار النجاح.


وقد تم التداول دون بيندرغاست / الاستثمار منذ عام 1979؛ منذ عام 1999، وقد تم تطوير الأسهم، إتف، ونظم التداول الآجلة باستخدام مختلف منصات تطوير النظام، بما في ذلك ميتاستوك و ترادستاتيون.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


وقد طلب مني العديد منكم تقديم سلسلة من المقالات التقنية بدلا من سلوك التداول.


بالتأكيد، بعض استراتيجيات الخيار يمكن أن تكون معقدة، ومعرفة وتطور مو مو.


أبقيها بسيطة. شراء الأسواق التي ترتفع وتبيع الأسواق التي تنخفض. تجنب محاولة.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


أفضل نظام التداول ميتاستوك & # 8211؛ مجانا صيغة ميتاستوك.


الجميع يرغب في البحث عن واحدة من أفضل نظام التداول ميتاستوك. في خبراتنا، حتى نظام التداول ميتاستوك الأكثر فعالية يمكن أن تفشل إذا التاجر لم يعد إبقاء العين على الجشع والقلق. لذلك كبديل لمحاولة العثور على واحدة من أفضل نظام التداول ميتاستوك يتيح محاولة لبناء واحدة من نظام التداول ميتاستوك سهلة أو مثالية أو المستكشف.


كيف يمكنك تصميم واحدة من أفضل نظام التداول ميتاستوك؟


دعونا نبدأ مع الأجزاء الرئيسية عند تصميم أي نظام الاستكشاف الميكانيكية. وقد أدمجوا مقياسا للقيمة أساسا في الجزء الرئيسي.


الآن كيف سنقوم بتدوين هذا في ميتاستوك؟ تريد التعرف على مكونات ميتاستوك الكتابة. هذا سر واحد، على الرغم من حقيقة أن بكل بساطة، سوف في بعض الطريق الوجه لك الحق في المعلم ميتاستوك. بدقة، عندما الترميز في ميتاستوك، الشيء المهم للحصول عليه & # 8220؛ النوع الصحيح & # 8221؛ هو لتدوين عليه في الإنجليزية بسيطة.


دعونا نلقي نظرة على ما نعنيه من خلال إلقاء نظرة على مثيل. قل، وضع الدخول لدينا هو مقياس للقيمة. يرجى الانتباه إلى أن القيم التي تختارها تعتمد على التبادل الذي قد تتاجر به (بعض الأسواق عادة ما تكون أكثر تكلفة من غيرها). بدلا من ذلك، في هذه الحالة، نحن نريد تصميم فترة زمنية طويلة الاتجاه بعد نظام التداول على نس الجرد التجارة.


في نس، والباقي تحت روبية. 20 يمكن تصنيفها على أنها المضاربة. فكيف تنص على أن هذه الأسهم تحتاج إلى أن تكون أفضل من روبية. 20؟ الآن هنا يأتي & # 8220؛ كتابته باللغة الإنجليزية أولا & # 8221؛ القسم: نتمنى أن تكون الأسهم ذات قيمة إقفال تبلغ 21 يوما أعلى من روبية. 20.


بعد ذلك، نود تحويل هذا إلى نظام ميتاستوك. استخدام المعلومات المرجعية للنظام ضمن البرمجة ميتاستوك تعرف على المعلومات، والتي يمكنك اختبار بناء الجملة من المتوسط ​​المتحول. مع هذه البيانات، هو مجرد موضوع توصيل الأرقام المناسبة. ثم، عن طريق استخدام & # 8220؛ أعلى من & # 8221؛ صورة، والتي يمكنك أن تفرض رسوم لتكون أكبر من روبية. 20.


يبدو رمز ميتاستوك كما لو كان هذا:


لذلك مباشرة واضحة. فتح ميتاستوك. انقر على الأدوات & # 8211؛ & غ؛ المستكشف & # 8211؛ & غ؛ الجديد. توفير سمعة لاستكشاف الخاص بك ولصق رمز أنشأنا. فويلا، أنت & # 8217؛ حصلت على ترميز الاستكشاف الأول الخاص بك. يمكنك التحقيق في جميع الأسهم التي تغلق فوق روبية. 20.


لاحقا، لقد قمنا الآن بدراسة مجموعة متنوعة من أنظمة التداول ميتاستوك. نحن & # 8217؛ تقاسم معكم تعتبر واحدة من خيارنا من سجل أفضل نظام التداول ميتاوكاست ممكن. انظر الصورة تحت ل أوميجا، التي تحتاج إلى استخدامها لنهاية الخاص بك من الرسوم البيانية اليوم والعثور على نطاقات شراء / بيع. كما أنها سوف تقدم الأهداف وفقدان الحجب في أيام التداول اللاحقة. نلقي نظرة على الصورة تحت لطباعة صغيرة إضافية. انقر على الصورة للحصول على عرض أكبر.


يمكنك تحميل واستخدام أوميغا، واحدة من أفضل نظام التداول ميتاستوك عن طريق النقر على الزر أدناه. تحتاج إلى حساب في الفيسبوك لتحميل هذا الملف.

No comments:

Post a Comment