Tuesday 6 March 2018

أفضل الفوركس تحديث الأخبار


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟
قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر في أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.
تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلبات على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.
والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.
ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.
بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.
على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.
عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:
أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.
هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.
الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.
لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.
أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".
هل لاحظت أي شيء هنا؟
صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!
منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.
الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.
التقدم المحرز الخاص بك.
الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تحديث أفضل أخبار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الأسهم الآسيوية تكسب على جدار سانت بوش، الدولار الأمريكي لا يزال غارق.
حققت الأسواق الآسيوية أقصى استفادة من قوة وول ستريت القوية حيث بدأ الأسبوع الجديد. تراجع الدولار الأمريكي مرة أخرى، إلى فرحة المصدرين الإقليميين.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أوسد / جبي معدل التوقعات: أوسد ضعف يهيمن 2018 فتح.
وقد استمر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) باستمرار في الانخفاض ليتم فتحه في عام 2018، وهو يواجه الآن اختبارا تجاريا هاما يمكن أن يفتح بوابات تدفق رأس المال إذا انكسر المستوى.
الدولار الاسترالي، الدولار النيوزلندي مدعوم من رفع سعر الفائدة المضاربة.
الدولار الاسترالي حتى بعد تد مقياس التضخم، أود / أوسد امتدت.
اليورو يتحول إلى أرقام مؤشر أسعار المستهلك النهائية بعد محضر البنك المركزي الأوروبي (إكب مينوتس) تلميح عند الخروج السريع.
ديليفكس تف.
رالي المخاطر هو حقا رالي S & P 500، الدولار انهيار كسر اليورو / دولار.
هل سيؤدي اليورو والجنيه إلى تعثر الدولار؟
اليورو / دولار ينخفض ​​مخاطر المخاطرة على قمة مزدوجة قبل المزيد من البنك المركزي الأوروبي البلاغة.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة نظرية نظرية إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني لأسابيع التجارة المتعددة.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
التحليل الفني.
أسك 200 التحليل الفني: أوبترند هاثيند بوت سيل هولدينغ.
تم تهديد الاتجاه الصعودي المؤثر ل أسك 200 من قبل ضعف واضح في يوم واحد. في حين أن الأمور تبدو الآن أكثر ديسير أونارغوابلي للثيران، وهناك حاجة إلى عدم الاندفاع للمخارج هنا.
ور / أوسد تحليل الرسم البياني الأسبوعي: يورو ماي فيند ليميتد فولو-ثرو.
كريبتوكيرنسي أسبوعي توقعات التداول - بيتكوين، إثريوم & تموج.
صاعد الذهب سينيمينت قد يخيب التجار القصير.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
رالي المخاطر هو حقا رالي S & P 500، الدولار انهيار كسر اليورو / دولار.
هل سيؤدي اليورو والجنيه إلى تعثر الدولار؟
اليورو / دولار ينخفض ​​مخاطر المخاطرة على قمة مزدوجة قبل المزيد من البنك المركزي الأوروبي البلاغة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

أعلى 6 مواقع فوركس يجب أن تقرأ.
أفضل مواقع الفوركس.
انها هدفنا في نيتبيكس لتوفر لك القراء مع أفضل المعلومات عن التداول اليوم والفوركس يمكنك الحصول عليها.
نيتبيكس هي الرائدة في نظم التعليم التداول اليوم والاستراتيجيات، ومورد بارز لمواد ذات جودة، ندوات، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك.
ولكننا نريد أن نتأكد من أن تعرف أين يمكنك العثور على المزيد من الأخبار والتحليلات والرأي حول الفوركس على الانترنت.
لذلك في أي ترتيب معين، وهنا ما نعتقد هي أعلى 6 مواقع الفوركس التي يجب أن تعرف عن لتكملة معرفتك الفوركس على الانترنت.
تأكد من الاستيلاء على دورة تدريبية فوركس مجانا.
استكمال التدريب على الفوركس الفيديو، ونظام التجارة والمؤشرات هنا.
مصنع الفوركس.
تحقق من مصنع الفوركس إذا كنت تريد أن تعرف كيف أحدث الإصدارات الإخبارية سوف تؤثر على جلسة التداول الخاصة بك. يوفر فوركس فاكتوري البيانات الإخبارية الرئيسية والمؤشرات التي سيكون لها تأثير على جلسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام مرمزة اللون الذي يبين مدى حدة الوضع الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر مصنع الفوركس بمنتدى قوي يغطي جميع جوانب التداول.
Investopedia.
ماذا يعني "تغطية نهج؟" تعريف الانتشار؟ إنفستوبيديا يعرف الجواب ويوفر قاموس شامل للمصطلحات الرئيسية والمفردات التجارية التي سوف تعدك لدورة التداول الخاصة بك. إذا كنت في قرصة وتحتاج إلى البحث عن أي شيء ينطوي على الفوركس أو يوم التداول، وأنا أضمن أنك سوف تجد هنا.
نوبيكس نيوبيس الالتفات! بابيبيبس هو التمهيدي إلى بداية لتجار الفوركس. باببيبس يكسر أساسيات الفوركس إلى وسيلة سهلة لتعلم دورة تدريبية مجانية. لديهم مجموعة من الأعمدة التي تغطي كل شيء من علم النفس، والتشغيل الآلي، وتجارة المرة الأولى في منظور التي يمكن الوصول إليها للتجار الجدد. إذا كنت جديدا على الفوركس، أو تعرف شخص مهتم في التعلم، فإنها تنتمي هنا.
ديليفس هو الفوركس وسيط فكسم الحرة موقع الأخبار اليومية. بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. ويوفر جدولا اقتصاديا للنشرات الإخبارية الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الفوركس الحرة، ولديه منتدى حيث يمكنك مناقشة الصفقات الخاصة بك مع التجار الآخرين.
أسعار صرف العملات الأجنبية تتغير طوال الوقت، لذلك تأكد من أنك حتى الآن على أزواج العملات التي تتاجر مع ريتسيفس. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. وهو مصدر شامل لأسعار الصرف اليومية مع معلومات الأداء، وتحويل العملات، وأسعار الصليب الرئيسية، والتنبيه سعر الصرف لإعلامك من الإشارات الرئيسية.
تاجر، المختبر.
التداول يمكن أن يكون وحيدا. البحث عن المجتمع، والأصدقاء، والأقران، والمجموعات في منطقتك التداول بنفس الأشياء التي أنت. ترادرس لابوراتوري هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية. المساهمة تجاربك الخبرات الخاصة، مساعدة زملائك التجار، والحصول على ردود فعل حقيقية من التجار الحقيقي مع مختبر التجار. سواء كنت تبحث عن نصائح التحليل الفني محددة، أو تأمين أسفل عادة تداول سيئة، والمجتمع في مختبر التجار لديهم موضوع والرأي، والإجابة بالنسبة لك.

تحديث أفضل أخبار الفوركس
ثروة من المعلومات الفوركس في جيبك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 دايليفوريكس.
أسئلة مكررة.
الفوركس الأخبار والتحليل، ورؤى السوق وطن من محتوى مفيد للتجار.
يمكنك توقع تلقي 10 إلى 20 إشارة في الشهر.
يتم كتابة المحتوى لدينا في الطريقة التي حتى التجار الجدد يمكن أن تتعلم واكتساب المعرفة، ولكن يتم تقييم رؤى السوق لدينا حتى من قبل أكثر خبرة من التجار.
لدينا تجار الخبراء المقيمين مع أكثر من 30 مستخدما تجربة التداول جنبا إلى جنب. يكتبون تحليلنا، ويساهمون في نشر منشورات الصناعة ونشروا العديد من الكتب.
مصممة للحفاظ على التجار متصلة بالأسواق 24/7، ويوفر التطبيق المحمول ديليفوريكس دفع الإخطارات للعملات والسلع والأوراق المالية التجار في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في البقاء على اطلاع على التطورات في السوق، حتى عندما تكون و [رسقوو]؛ بعيدا عن مكاتبهم. التطبيق، وهو متاح لكل من أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، ويوفر إشارات الفوركس، التحليل الفني، التحليل الأساسي، أخبار السوق، والتنبيهات والمقالات التي تقدم النصائح الاستراتيجية والاقتراحات لتجار الفوركس من جميع المستويات والتفضيلات.
أحدث إصدار من التطبيق المحمول ديليفوريكس دمج عروض المحتوى من فكساكاديمي في التطبيق لتمكين التجار لمعرفة كل شيء عن سوق الفوركس من أينما كانوا. و فكساكاديمي لديها مجموعة واسعة من الدروس المكتوبة، وأشرطة الفيديو التعليمية والمحاكاة التجارية لإعطاء التجار التعليم التجاري الكامل في وتيرتها.
التطبيق المحمول ديليفوريكس هو الآن خمس سنوات من العمر، وقد تطورت إلى واحدة من تطبيقات الفوركس الأكثر شمولا وناجحة في السوق من خلال التكامل المستمر من ردود فعل المستخدمين مع أحدث التطورات التكنولوجية.
كما تداول الفوركس قد يتم تشغيلها أو إغلاقها في غضون دقائق معدودة، التطبيق المحمول ديليفوريكس يقدم دفع الإخطارات للتأكد من أن التجار على بينة من جميع الإشارات والتحديثات سوق الساخنة قبالة الصحافة حالما يحدث، دون أن تفوت أي فرصة لفتح أو إغلاق التجارة أو اتخاذ أي إجراء آخر مناسب. تطبيقات & [رسقوو]؛ يوفر الإصدار قسط توقعات الفوركس للأزواج الرئيسية التي يمكن أن توجه التجار على جميع المستويات لاتخاذ القرارات في الوقت المناسب والتحركات الذكية التي من شأنها أن تسفر عن أرباح في المستقبل. كما يتميز الإصدار قسط من التطبيق ديليفوريكس تحليل رفيع المستوى من المحللين الشركة التي توجه نحو التجار أكثر تقدما.
التطبيق يقدم أكثر بكثير من المحتوى الثابت نموذجي مشترك داخل مجال الفوركس، التي تحتوي على مجموعة مختارة من أشرطة الفيديو اليومية التي توفر تحليل السوق محددة على تداول العملات الأجنبية أزواج العملات والسلع ومؤشرات الأسهم الرئيسية. يتم عرض مقاطع الفيديو من قبل فريق ديلي فوريكس من المحللين. وهناك أيضا حيوي تحديث القسم يحتوي على استعراضات مفصلة من أعلى تصنيف الحالي من وسطاء الفوركس.
من قبل آدم ليمون، تاجر المخضرم الذي حصل على شهادة في إدارة الأموال وإدارة الاستثمار من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار في المملكة المتحدة، ويتألف فريق ديليفوريكس من التجار المحترفين في جميع أنحاء العالم الذين يقدمون تحديثات السوق خلال جميع جلسات التداول بحيث التجار في جميع أنحاء العالم سيكون والمدخلات المهنية والتوجيه عندما هم في أشد الحاجة إليها. التطبيق متاح باللغة الإنجليزية والعربية والتركية والإسبانية والإيطالية.
لقد ولت الأيام التي كان يتعين على التجار العملات أن تبقى ملتصقة في مكاتبهم بحيث أنها لن تفوت فرصة لتحديد إمكانية إنشاء. التطبيق المحمول ديليفوريكس يحتفظ التجار تمكين على الطريق عن طريق إرسال دفع الإخطارات لكل من المحتوى المنشور من مكتب التداول ديليفوريكس ومحفزات السوق التي قد تتنبأ العملات يتحول على أساس المؤشرات الفنية المقبولة. مع هذا مزيج قوي من المعلومات، سوف التجار ديليفوريكس لديهم المعرفة التي يحتاجونها للتداول بنجاح وتنفيذ خسائر وقف ذكي التي يمكن أن تحمي حساباتهم.

No comments:

Post a Comment