Saturday 10 March 2018

إستراتيجية التداول الكسوف


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. فعلى سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة التي تستغرق 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل حتى، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط له ارتفاع أعلى أو أعلى من شريط السابق، والنظر في القضبان السفلية، وهو شريط مع انخفاض أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات ليوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


تطوير الاستراتيجية.


يوفر ألغوترادر ​​مجموعة واسعة من الميزات المفيدة للمساعدة في إنشاء واختبار استراتيجيات التداول الكمي في أي سوق باستخدام الفوركس والخيارات والأسهم والأسهم والسلع والعقود الآجلة والسندات.


تطوير، محاكاة وعيش استراتيجيات متعددة التجارة في موازاة ذلك. استراتيجيات الاختبار الخلفي باستخدام البيانات التاريخية ومحاكاة الصرف، ثم استخدام نفس الرمز للتداول المباشر.


ميزات تطوير استراتيجية ألغوترادر:


إكليبس-باسد ستراتيغي ويزارد & # 8211؛ يخلق كل ما يلزم لاستراتيجيات التداول القائمة على ألغوترادر. إكليبس-باسد ديفيلوبمنت إنفيرونمنت - دمجها في إكليبس إيد للتخصيص إكسيل استنادا إلى تقرير الاختبار الخلفي & # 8211؛ لتحليل أداء الاستراتيجية في عملية / في الذاكرة تبادل محاكي & # 8211؛ للحصول على أقصى قدر من السرعة الاختبارات الخلفية التي لا تتطلب قاعدة بيانات كتابة استراتيجيات التداول في أي لغة (على سبيل المثال C #، بايثون، جافاسكريبت / Node. js، ماتلاب أو R) باستخدام جسون الجديد على واجهات ريستفول و ويبسوكيت / ستومب. نموذج تنفيذ قابل للتخصيص وموسع للاختبارات الخلفية، والذي يسمح للمستخدمين بإضافة منطق مخصص فيما يتعلق بالانتشار، والانزلاق، وملء نسبة وأكثر المعلمة الآلي الأمثل & # 8211؛ للمساعدة في العثور على نطاقات المعلمة الأمثل لاستراتيجيات تجارية معينة متعددة المكتبات العددية والإحصائية & # 8211؛ مع عدد كبير من المؤشرات الفنية المتاحة (استنادا إلى تا-ليب) ​​الاشتراك في العديد من أنواع الحدث نشرتها المنصة (على سبيل المثال، تيكيفنتس، باريفنتس، أوردرستاتوسيفنتس، فيليفنتس، سيسيونيفنتس، الخ). استراتيجيات متعددة الدوريات (على سبيل المثال أشرطة يومية وقضبان دقيقة مجتمعة) استراتيجيات متعددة الوحدات & # 8211؛ التواصل مع بعضهم البعض عبر الأحداث العامة بدء وإيقاف الاستراتيجيات بشكل فردي - يسمح لك لتحديث / نشر الاستراتيجيات في حين أن الآخرين تشغيل استراتيجيات اختبار متعددة مرة أخرى في موازاة ذلك باستخدام مجموعات استراتيجية التصحيح استراتيجيات & # 8211؛ إجراء التشخيص من خلال الذهاب من خلال استراتيجيات خطوة بخطوة الإصدار وعملية إدارة التغيير & # 8211؛ استنادا إلى جيت / مافين.


تطوير استراتيجية لصناديق التحوط و كتا.


تعد شركة ألغوترادر ​​مناسبة بشكل خاص لتطوير إستراتيجية صناديق التحوط و صناديق التحويالت النقدية نظرا لفعاليتها من حيث التكلفة ومرونتها. يتم إعطاء الوصول الكامل إلى شفرة المصدر مما يسمح لك لتطوير وتنفيذ التخصيصات الخاصة بك في النظام حسب الحاجة.


الاتصال ألغوترادر.


لمزيد من المعلومات حول ميزات تطوير استراتيجية ألغوترادر، اتصل بنا اليوم لمزيد من التفاصيل. نحن نقدم الخدمات الاستشارية وكذلك التدريب المنتج الكامل سواء في المباني الخاصة بك أو عن بعد، حتى الحصول على اتصال اليوم!


كل الحقوق محفوظة.


روابط اجتماعية.


عنوان أسفل.


سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:


1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)


2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"


3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.


4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"


شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.


المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.


1. منح الترخيص.


ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.


ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، بدون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.


ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.


2. القيود.


باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).


3. الملكية.


كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.


ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.


ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.


5. خدمات الدعم.


إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو دعم على شبكة الإنترنت.


ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.


ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .


ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.


د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) الخطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو عطل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.


ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا النوع من خدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.


6. الضمان.


ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.


7. إخلاء المسؤولية.


باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.


لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.


يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.


8. تحديد المسؤولية.


المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.


إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتؤثر إلى أقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.


هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.


سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. يوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.


10- التعاريف.


& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.


& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.


& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.


& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.


& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.


& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، بتصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يزيل التأثير السلبي العملي للخطأ على المرخص له.


& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.


إكليبس ترادينغ سيستيم.


نوع الاستراتيجية: يوم التداول.


الكسوف هو نظام التداول اليوم المتقدمة للقبض على الاتجاهات المتغيرة داخل اليوم في S & # 038؛ P 500 سوق العقود الآجلة على أساس تقنية الملكية. وبمجرد أن تفتح البورصة الأمريكية في الساعة التاسعة والنصف صباحا بالتوقيت الشرقي، ستبدأ إكليبس في مسح الأسعار بحثا عن نمط دخول. عندما تنشأ فرصة، سوف إكليبس طباعة السهم لأعلى للإشارة إلى شراء أو السهم لأسفل للإشارة إلى بيع. وسوف يدخل النظام بسعر السوق ويبقى مع ذلك الموقف إلى أن يتحقق الهدف الافتراضي أو إذا حدث تغيير في الإشارة أو تم إيقاف التشغيل الافتراضي أو تم التوصل إلى نهاية يوم التداول في الساعة 4.00 بعد الظهر. التوقيت الشرقي، عندما يجب إغلاق الموقف تلقائيا.


التفاصيل الرئيسية.


المطور: سال ستارزون نوع الاستراتيجية: يوم تداول الأسواق المتداولة: E-ميني S & # 038؛ P الإيجار والعمولات: 99 $ في الشهر / 10 دولار للتبادل الحد الأدنى لحجم الحساب: 20،000 $.


عينة الصفقات.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الاستراتيجيات.


برنامج النقد العالمي.


برنامج النقد العالمي (& لدكو؛ غمب & رديقو؛) يستخدم منهجية، نهج الاستثمار الكمي الذي يهدف إلى الربح في عدد من الظروف الاقتصادية والسوقية المختلفة. وعلى مدى عقدين من الزمان، أنتج برنامج الرصد العالمي عائدا جذابا للعائد غير مرتبط باستثمارات الأسهم التقليدية والدخل الثابت، فضلا عن معظم استراتيجيات الاستثمار البديلة.


يستخدم نهج التداول غمب و رسكو؛ s نماذج الملكية متعددة التي تقوم على المفاهيم الأساسية من الزخم، يعني انعكاس، والتحليل الكلي / الأساسية. يتم تطبيق هذا النهج متعدد الإستراتيجيات على مجموعة من الأسواق ضمن أربع فئات رئيسية للأصول: مؤشرات الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع وندش؛ وهو ما يمثل 28 من أكثر أسواق العقود الآجلة العالمية سيولة. يتم تحديد أحجام المراكز طويلة أو قصيرة باستخدام كل من مخاطر السوق وتعدل بشكل فعال لتعكس التغيرات في مخاطر السوق.


يمكن الوصول إلى غمب من خلال المركبات الاستثمارية التالية:


حساب مدارة بشكل منفصل - يسمح هذا الهيكل للمستثمرين بما يلي: استخدام التمويل النظري إذا رغبت في ذلك رفع مستوى الرافعة المالية لحسابهم لأعلى أو لأسفل لاستهداف أي مستوى من التقلبات استمتع بالسيولة اليومية والشفافية اليومية حدد وسيط المقاصة من اختيارهم الحسابات المدارة المخصصة - يمكننا تصميم برنامج مستقبلي مدار وفقا لأهداف التقلب المحددة للمستثمر والأسواق المطلوبة صناديق التسمية الخاصة.


إخلاء المسؤولية - إن المعلومات الواردة هنا مخصصة للاستخدام من قبل العملاء المؤهلين المؤهلين كما هو محدد في اتفاقية التجارة الحرة (فكتك). العقود الآجلة، العقود الآجلة والخيارات متاجرة، تنطوي على مخاطر جوهرية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هذه المعلومات ليست تنازلا عن الاستثمار. يتم تقديم مثل هذا الاستثمار على أساس المعلومات والتمثيل في وثائق العرض المناسبة.


عملا بالاستثناء من لجنة تداول السلع الآجلة فيما يتعلق بحسابات العملاء المؤهلين المؤهلين، فإن المعلومات المعروضة على هذا الموقع الإلكتروني ليست مطلوبة، ولم يتم إيداعها مع اللجنة. لجنة تداول السلع اآلجلة ال تعبر لجنة التجارة عن مزايا المشاركة في برنامج تجاري أو عن مدى كفاية أو دقة اإلفصاح عن مستشار تجارة السلع. وبعد ذلك، لم تقم لجنة تجارة السلع الآجلة بمراجعة أو الموافقة على هذا البرنامج التجاري أو أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع الإلكتروني.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. العقود الآجلة، والتداول الآجل والخيار هو تراكمي، ويشتمل على مخاطر جوهرية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين.


&نسخ؛ 2018 إكليبس كابيتال مانجمنت، Inc.


إن المعلومات الواردة هنا مخصصة للاستخدام من قبل العملاء المؤهلين المؤهلين كما تم تعريفها في اتفاقية التجارة الحرة رقم 4.7. العقود الآجلة، العقود الآجلة والخيارات متاجرة، تنطوي على مخاطر جوهرية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هذه المعلومات ليست تنازلا عن الاستثمار. يتم تقديم مثل هذا الاستثمار على أساس المعلومات والتمثيل في وثائق العرض المناسبة.

No comments:

Post a Comment