Saturday 10 March 2018

أفضل الأسهم للتداول الخيارات على


أفضل 10 مخزونات للعب خيارات في هذا السوق.


تقرير مونيامورنينغ - أكبر انخفاض في السوق في التاريخ المسجل يوم الاثنين. وانخفضت نهاية البرية البرية يوم الثلاثاء. يوم كبير يوم الاربعاء. والمزيد من العمل الصعودي اليوم؟


الحديث عن فرصة!


الآن، الحاجز الحقيقي الوحيد أمام تداول الأرباح هو الأسهم التي لا تتحرك.


حتى في مثل هذه الأوقات، أود أن استخدام أداة عظيمة حقا أن يحدد ما أسميه بلدي "كبار المحركون" - الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت أكبر التحركات في المئة وأفضل ارتباط للسوق.


ثم يمكنني التركيز على العثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم.


هذا الكثير من "أفضل".


هذه هي أداة بسيطة حقا، وأنا أعلم أنك سوف ترغب في ذلك.


العائق الثاني أكبر لأرباح الخيارات.


عندما تكون خيارات التداول، & # 160؛ انحلال الوقت & # 160؛ - فقدان القيمة كنهج انتهاء الصلاحية - هو أكبر عقبة أمام الأرباح.


ولكن ثاني أكبر عقبة هو الأسهم التي لا تتحرك.


يمكنك أن تفعل كل ما تبذلونه من الواجبات المنزلية وجعل كل التحركات الصحيحة، واختيار الأسهم الصلبة مع أساسيات جيدة، حتى توقع حيث الأسواق تسير في الأسابيع المقبلة.


ولكن إذا كان المخزون الأساسي أو إتف لا تتحرك، وخياراتك ببساطة النفايات بعيدا.


عندما لا يتحرك السهم، يوما بعد يوم، الاضمحلال الوقت هو أسوأ من ذلك. أنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي هو إما جوهري لمواجهة تسوس ثيتا، أو كنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي يحصل على خيارات قريبة من "في المال" لتحصل على أن زيادة القيمة الجوهرية.


هذا هو السبب في أنني أفضل خيار "في المال" (إيتم) لتبدأ على بلدي على المدى القصير دعوة طويلة الاتجاه أو وضع الصفقات الخيار.


ربما يمكنك أن ترى أين أنا ذاهب مع هذا. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التداول بالمكالمات ووضع الأسهم التي تتحرك في السعر. يمكنك أن ترى حركة أو تقلبات في السعر من خلال النظر في الرسم البياني. إذا كان سهم يتداول جانبيا في نطاق لمدة ثلاثة أو ستة أشهر أو أكثر، وهذا ليس مخزون لمحاولة خيارات التجارة على.


هذا لا يعني أنك يجب تجنب أي الأسهم التي تتداول جانبية. إذا كان هذا النطاق الجانبي يتداول قليلا صعودا أو هبوطا في الاتجاه ولكن لديه مجموعة من خمس نقاط بين الدعم والمقاومة، ثم خيارات التداول على هذا المخزون يصبح مربحا للغاية في الواقع.


أنا لست من محبي الذهاب من خلال جميع الأسهم "أوبتيونابل" واحدا تلو الآخر على برنامج الرسوم البيانية. هناك أكثر من 2500 أسهم قابلة للتحويل، وعند إضافة في إتفس والمؤشرات، وهذا العدد يذهب الطريق إلى أعلى. في محاولة للذهاب من خلالها واحدا تلو الآخر سوف تدفع في نهاية المطاف لك مجنون.


لحسن الحظ، لقد وضعت طريقة رائعة ل ليتل عليه وصولا إلى أفضل 10 أسهم في أي وقت من الأوقات.


كيف يمكنني العثور على بلدي "أعلى المحركون"


أنا تشغيل المسح الذي يبحث عن ما أسميه بلدي "كبار المحركون." أولا، أنا أبحث عن الأسهم فقط مع الخيارات التي تتداول الزيادات قرش، وعادة داخل 0.05 $ عرض / طلب انتشار. ويؤدي ذلك إلى تضييق نطاقه ليصل إلى نحو 250 مخزونا.


يمكنك العثور على قائمة الأسهم هذه، والتي تسمى قائمة "بيني بيلوت"، في موقع بورصة شيكاغو للشبكات (كبوي):


لا يزال إجراء الغربلة من خلال 250 مخطط مخزونات تبحث عن التقلب الكثير من العمل، لذلك لخفض هذا العدد إلى أبعد من ذلك، وضعت معايير البحث الخاصة بي على تلك القائمة على النحو التالي:


الأسهم فوق 100 دولار للسهم الأسهم التي تتحرك بمعدل 1٪ في اليوم بين الأسهم المرتفعة والمنخفضة التي ترتبط بالسوق، وتحديدا مؤشر S & أمب؛ P 500، كما يتم تتبعها من قبل سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (نيس أركا: سبي )


إليك لقطة من نتائج البحث (التي تم التقاطها يوم الأربعاء & # 160؛ بعد الظهر). هذه هي الأسهم التي تستوفي المعايير المذكورة أعلاه وكانت على التحرك خلال الأيام السبعة السابقة.


إليك ملخص درس التداول.


ثاني أكبر عقبة أمام خيارات الخيارات هو الأسهم التي لا تتحرك. في ما يلي كيفية العثور على العناصر التالية:


1. البحث عن الأسهم مع الخيارات التي تتداول في زيادات قرش، أو مع انتشار 0،05 $ بين المناقصة وطرح (عادة حوالي 250 من 2500 مخزونات الخيار).


2. من هناك، ابحث عن الأسهم التي تربو على 100 دولار والتي تتحرك بمعدل 1٪ يوميا بين الأعلى والمنخفض والتي ترتبط بالسوق. هذا ينبغي أن أترك لكم مع قائمة قوية جدا من الأسهم الجودة.


3. تشغيل "في المئة إلى مضاعفة" البحث لمعرفة ما إذا كان أي من الأسهم لديها خيار إيتم على المدى القصير مع فرصة لمضاعفة. ثم العثور على الخيار الذي يتطلب أقل نسبة التحرك في سعر السهم لمضاعفة.


هام - إذا كانت الأسواق برية، قد تكون أقساط الخيار أعلى بكثير. توظف استراتيجية الثغرات التي ناقشتها من قبل.


4. هام - إذا كانت الأسواق البرية، قد تكون أقساط الخيار أعلى بكثير. توظف استراتيجية الثغرات التي ناقشتها من قبل.


وعادة ما يكون عدد قليل من النقاط العليا إتفس، ولكن هنا لدينا مجموعة قوية من الأسهم، بما في ذلك.


يظهر العمود الخامس من اليسار حركة النسبة المئوية للأسهم خلال الأيام السبعة الماضية، ويبين العمود السابع مدى ارتباط السهم ب & # 160؛ سبدر S & أمب؛ P 500 & # 160؛ إتف تروست، وهو ما أستخدمه ل قياس الأسواق على مدى الأيام ال 20 الماضية.


مع هذين الرقمين، يمكنك معرفة مدى التحرك الأسهم، وإذا كان يتحرك مع أو ضد الأسواق.


مرة واحدة لديك هذه القائمة من الأسهم، يمكنك تشغيل أي عدد من الشاشات والمرشحات لتقييم أي من هذه "أفضل المحركون" من شأنه أن يجعل أفضل خيار اللعب.


على سبيل المثال، يمكنك تشغيل "في المئة إلى مضاعفة" البحث على الأسهم ومعرفة أي واحد لديه الخيار الذي لديه القدرة على مضاعفة، ثم مزيد من تحليلها لمعرفة أي واحد يتطلب أقل نسبة تحرك في سعر السهم لمضاعفة.


حتى من هنا، يمكنني أن أشير إلى هذا مع بلدي & # 160؛ المال التقويم & # 160؛ للعثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم!


الحصول على الطاقة الأرباح الصفقات التحديثات على هذه المسرحيات وأكثر من ذلك: عندما كنت تستخدم الخيارات، وكنت قد حصلت على البقاء على رأس التجارة. لذلك تلتزم توم لتحديث بانتظام له باور الربح الصفقات القراء على أحدث الفرص عالية الربح كل أسبوع. للحصول على هذه التحديثات والتوصيات بنفسك، انقر هنا. ستحصل أيضا على أحدث إحاطة للمستثمرين حول كيفية مضاعفة أموالك على شركة أبل Inc.


للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع محتوى الصباح صباحا بما في ذلك أحدث تقرير بريميوم لدينا، "كيفية جعل 2018 حياتك أكثر ثراء العام من أي وقت مضى"، انقر هنا.


حول المال الصباح: المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهروا على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.


تنويه: © 2018 المال الصباح والمال خريطة الصحافة. كل الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ. 16 W. ماديسون St. بالتيمور، مد، 21201.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أفضل الأسهم لتداول الخيارات.


في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"


كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. مؤشرات مثل سبس و روت الحصول على 60/40 ضريبة الوضع المفضل.


أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الإفراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.


أفضل رقم السيولة.


ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.


كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.


استراتيجيات الخيارات المضاربة.


وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.


وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.


وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.


الأسهم لتداول الخيارات.


بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.


وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.


ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.


أواب 058: البحث عن أفضل الأسهم لتداول الخيارات مع 4 نقرات.


واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في تداول الخيارات بالنسبة لمعظم الناس في العثور على أفضل الأسهم والإعدادات للتجارة. وأنا أفهم تماما لأن هناك الآلاف من الأسهم التي للاختيار. لذلك، كيف يمكنك تصفية إلى حفنة من أفضل الأسهم فقط مع أفضل إمكانات التداول؟


في حلقة بودكاست اليوم، وسأساعد على تبسيط عملية بالنسبة لك لأنني يمكن أن تضمن تقريبا أن كنت أوفيرثينك عليه. العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات هو في الواقع من السهل جدا عندما كنت تعرف ما للبحث عنه ويكون لها فهم قوي لما تحتاجه محفظتك للحفاظ على التوازن. إتقان هاتين النقطتين، والتحليل الفني قليلا إذا لزم الأمر، وستجد أن الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


فمن السهل بشكل لا يصدق للعثور على أي شيء للتجارة، لأنه يمكنك التجارة الخيارات على أي شيء. ومع ذلك، استخدم تقنية المسح الضوئي مجموعة لتجنب "الشلل تحليل" من إعطاء نفسك الكثير من الخيارات. يمكنك إجراء تداول على أي أسهم في أي وقت، طالما أنك تعرف أمرين: أين هو التقلب الضمني، وما هو افتراض اتجاهك؟ هناك نوعان من الإجراءات الاستراتيجية التي تحتاجها للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات: المسح الضوئي عن طريق التقلبات الضمنية. تصفية لأعلى تقلب مع أي الأوراق المالية التي تظهر القراءة على مرتبة 50. تقييم احتياجات محفظتك - استخدام التحليل لاختيار الأسهم التي تناسب هذا الافتراض الاتجاه، للحفاظ على محفظتك كما متوازنة ومحايدة قدر الإمكان. وهناك جزء رئيسي من تقييم احتياجات محفظتك هو فهم رصيد محفظتك - انظر الحلقة 51 والحلقة 55. فهم رصيد محفظتك سيسمح لك باختيار التجارة الاتجاهية لمطابقة. البحث عن الصفقات لا ينبغي أن يستغرق الكثير من الوقت. يجب أن يكون لديك حقا جدول زمني محدد جدا على كيفية المسح الضوئي، والمرشحات التي تستخدمها، وما تفعله في المسح الضوئي الخاص بك - يمكن استخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا على منصة ألفا الخيار.


إذا كنت محفظة هبوطية وكنت في حاجة الى المزيد من المراكز الصعودية، ثم يمكنك بسهولة بدء المسح الضوئي للإعدادات الصاعدة. انظروا إلى سلف، التي لديها تقلبات ضمنية عالية المستوى، وبما أنك بحاجة إلى موقف صعودي، حتى تتمكن من القيام بفارق الائتمان في سلف. لذلك، فهم رصيد محفظتك يجعل من التركيز أسهل بكثير في وشحذ على بالضبط ما الصفقات التي تحتاج إليها. قل لا توجد صفقات تقلبات ضمنية عالية. حسنا، ثم لا يزال بإمكانك جعل التجارة الاتجاهية لأنك تفهم احتياجات محفظتك.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


الأشياء الجيدة كيرك. أحب أن نرى التقدم المحرز على موقعك.


مرحبا كيرك، في هذا بودكاست، ذكرتم باستخدام 3 إشارات أن يكون افتراض اتجاهي (ثم يمكننا أن نقرر الذهاب استراتيجية صاعدة أو الهبوطية). إذا كانت صفقاتي في الغالب هي صفقات محتملة عالية (85٪ أو أعلى)، هل ما زلت بحاجة إلى افتراض اتجاهي قبل أن أدلي بالتجارة؟


لا يمكنك أن تفعل ذلك ولكن سيكون فكرة جيدة أن يكون دائما توازن محايد جدا في المواقف.


أن & # 8217؛ ق حقا جيدة أن تعرف! شكرا لك، كيرك.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صاعد في التصحيحات المتوسطة خلال اليوم وفي المراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند ارتفاع الأسعار المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


أفضل الأسهم للربح من الخيارات.


الآن بعد أن كنت تعرف ما يجب القيام به، وهنا أين تفعل ذلك.


هذه المقالة هي جزء من سلسلة لدينا على خيارات الاستثمار، الذي كذبة موتلي تقاسم عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحصول على نتائج أفضل من محفظة الاستثمار الخاص.


كما هو الحال مع الكثير من الأشياء، وقد أصبح الاستثمار متطورة على مر السنين. لقد ولت الأيام عندما كانت الخيارات الوحيدة التي كان لديك للدولارات الاستثمار الخاص بك والأسهم وصناديق الاستثمار القديمة الطراز. الآن، لديك ثروة من الاستراتيجيات الجديدة المتاحة لك - وكثير منهم يمكن أن تساعدك على الحصول على العائدات التي تريدها دون المخاطر التي لا تستطيع تحملها.


خلال الشهر الماضي، ألقينا نظرة على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام الخيارات لتحسين تجربتك الاستثمارية. سواء كنت تحاول زيادة الدخل من محفظتك، حماية نفسك من خسائر غير متوقعة، أو الاستفادة من أسعار الصفقة لشراء الأسهم على رخيصة، يمكن أن الخيارات تساعدك على إنجاز هذه المهمة.


لكن سؤالا واحدا ظل إلى حد كبير دون إجابة: هل هناك أفضل نوع من الأسهم يتطابق بشكل جيد مع استراتيجيات الخيارات هذه؟ لإغلاق خياراتنا سلسلة الاستثمار، دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية استراتيجيات مختلفة تعمل مع مختلف الأسهم.


مفتاح خيارات السعادة.


على سبيل المثال، انظر إلى دريشيبس (ناسداك: دريس). يقع السهم في مركز صناعة النقل البحري، مع خطط لتدوير قطاع الحفر في المياه العميقة في منطقة المحيطات للتركيز على أعمال النقل الأساسية. على الرغم من أن السهم يتداول ما يقرب من 10 مليون سهم كل يوم في المتوسط، فإنك عادة ما تجد حجم أقل من 100 عقود من أي خيار معين قد ترغب في شراء أو بيع - في كثير من الأحيان أقل بكثير من ذلك. وعلاوة على ذلك، فإن الفوارق بين أسعار العطاءات والأسعار واسعة جدا - تقريبا 10 في المائة في بعض الحالات.


على النقيض من ذلك، الأسهم الشعبية تعطيك نوع من السيولة التي يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا في الخيارات الخاصة بك استثمار النتائج. على سبيل المثال، تداولت مجموعة من الخيارات لشركة كاتربيلار (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كات) و بوينغ (نيس: با) و يونيتيد تيشنولوجيز (نيس: أوتكس) مئات العقود أمس، مع عدد قليل من الآلاف. ومع ارتباط هذه الشركات بإنفاق الحكومة الأمريكية والاقتصاد العالمي بشكل عام، فإن خياراتها تتيح لك اتخاذ موقف بشأن وجهة نظرك المستقبلية.


ما السيولة يتيح لك القيام به.


من ناحية أخرى، تمنحك الأسهم ذات أسواق الخيارات الأكثر سيولة - والتي تشمل معظم مكونات داو و ناسداك 100، إلى جانب الأسهم الأكبر في مؤشر S & P 500 - مرونة أكبر بكثير لتفعل ما تريد. إن إستراتيجية مثل مكالمة قطرية تتطلب منك شراء خيار طويل األجل، ولكن أيضا كتابة خيارات متتالية قصيرة األجل بشكل متكرر، تعمل بشكل أفضل لشركة إنتيل) ناسداك: إنتك (و داو تشيميكال) رمزها في بورصة نيويورك: داو (، تتيح لك إجراء الصفقات متعددة. وينطبق الشيء نفسه على المواقف المعقدة الأخرى، بما في ذلك المناطق المتداخلة والخنق.


هذا لا يعني أنك لا تستطيع استخدام استراتيجيات خيارات بسيطة مثل كتابة يضع أو يدعو الأسهم السائلة. ولكن مع الأسهم التي ليس لديها خيارات السوق السيولة التي يمكن أن تدعم الصفقات أكثر تعقيدا، عليك أن تقتصر نفسك على تلك الاستراتيجيات البسيطة من أجل الحفاظ على تكاليف التداول وعرض العطاءات انتشار الاحتكاك إلى أدنى حد ممكن.


تأكد من أنك تعرف كل ما تحتاج إلى معرفته عن الاستثمار في الخيارات عن طريق المتابعة في مجموعة خياراتنا. هناك، ستجد موتلي خداع الخيارات المستشار المشارك جيم جيليز مراجعة الأساسيات وتعطيك نظرة ثاقبة حول كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الخيارات في محفظتك.


شكرا لضبطها في خياراتنا سلسلة الاستثمار! يرجى تقديم تعليقاتك في مربع التعليقات أدناه، وتأكد من النقر على مقدمة السلسلة للحصول على روابط حول أي من المقالات التي ربما فاتتك.


كذبة مساهم دان كابلينجر وقد فتنت الخيارات من أي وقت مضى منذ الكلية. يمكنك متابعته على تويتر هنا. ولا يملك أسهم الشركات المذكورة في هذه المادة. يمتلك كذبة موتلي أسهم ديندريون وإنتل. وقد أوصت خدمات النشرة الإخبارية "موتلي فول" بشراء أسهم وإنشاء موقع اتصال قطري على إنتل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. سياسة الكشف عن كذبة تعطيك كل الخيارات.

No comments:

Post a Comment