Saturday 10 February 2018

Fous4 مراجعة نظام التداول


تمويل شخصي.


5 864 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


دكويدي ويكي مساهم زخرية التقسيم ويكي مساهم ronin722 فورندالز Mrme487 باكسيلونهيدروكلورات ويلياموالاس كريبزيشيكن سكرويدثيبوش. и ещё 27 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 51744 على & # 32؛ أب-415 & # 32؛ في 2018-01-23 05: 16: 40.181038 + 00: 00 تشغيل 840970c كود البلد: وا.


فوس تنبيهات هو الغش: بقعة على الاستعراض.


فوس تنبيهات هو الغش: بقعة على الاستعراض.


تاريخ آخر تحديث: أوكت 4، 2017 @ 8:29 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


في مراجعة اليوم، نحن نرغب في تقديم شخص باسم كاميرون فوس من فوس أليرتس. انه ليس شخصا جيدا لتبدأ. حتى الآن، لم نجد أبدا الوقت للكشف عن هذا الدجال للمجتمع التجاري ككل. والحمد لله، اليوم هو اليوم. حصلنا على فرصة لفضح له.


أول شيء علينا أن نذكر هنا هو أن فوس تنبيهات ناجحة ببساطة لأن فوس، المالك، هو كاذب جيد ومسوق. يجب أن يكون هذا الموهوبين المولودين لأنه يفعل ذلك بمهارة جدا.


وتخمين ما، الدارس الذي يقود عجلات فوس تنبيهات لا يبيع لك كيف تصبح تاجر ناجح. بدلا من ذلك، فهو يبيع حلم جعل المال السريع بمثابة تاجر الفوركس / الأسهم. وهو يبيع خيال لا وجود له بوضوح.


هنا & # 8217؛ s الاستعراض النهائي أننا كنا التوق لكتابة عن عمله & # 8212؛ فوس تنبيهات.


مراجعة فوس التنبيهات.


تطمئن إلى أننا نتحدث عما نعرفه. لقد حصلنا على فرصة لدخول غرفة التداول الخاصة به. أردنا فقط تأكيد ما إذا كان المحرر يقوم بعمل صفقات أو مجرد عقد محادثات حول التداول في غرفة التداول.


فوس هو باركر الكرنفال الرائع الذي لا يوجد لديه الرعاية للإنسانية كسر. في الواقع، السذاجة وعديمي الخبرة هي هدفه. هذه الفئة من الناس من السهل أن نناشد عند بدء الحديث عن الحياة الخيالية وكيف تداول الفوركس قد منح لك هذا النوع من الحياة.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


موقع على شبكة الإنترنت يسمى Profit. ly هو آلة التسويق للتنبيهات فوس. ثم هناك & # 8217؛ s أخرى تسمى إنفستيمونيالز حيث فوس تمكنت من جمع أكثر من & # 8221؛ 40 تعليقات إيجابية & # 8221 ؛.


كيف تمكن من خداع إنفستيمونيالز؟ بسيطة، وقال انه مجرد تسجيل حسابات متعددة باستخدام عناوين إب مختلفة.


هذه هي الحقيقة مع جميع الاستعراضات الإيجابية أو المزيفة الأخرى التي قد تأتي عبر عبر جوجل استعراض و الصرخة بشأن هذا العمل.


لذلك هذا الرجل قد ولدت أساسا مئات من الاستعراضات وهمية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت في محاولة لتعزيز فوس تنبيهات. ويمكننا القول أنه نجح إلى حد ما في خداع المستثمرين ساذجة، وذلك بفضل الاستعراضات وهمية.


كاميرون فوس من ذوي الخبرة جدا في بيع الحياة الحلم الذي يرتبط مع التداول. في الواقع، كتابة وتقديم تعليقات وهمية على مواقع السلطة ليس أكبر قدر من براعة التسويق. أكبر مهاراته في التسويق هي في إقناع الناس لشراء منتجاته التجارية من خلال الحياة الحلم الذي كان يبيع على فوس تنبيه وعلى مواقع أخرى.


هذا الرجل هو دائما على استعداد لخلق أشرطة الفيديو التسويق باهظة الثمن تصوير نفسه القيادة على طول شاطئ المحيط الهادئ في سيارة رياضية باهظة الثمن. بالطبع هو دائما يفخر كيف التجارة قد أتاح له هذا النمط.


في الواقع، وقال انه يخلق أشرطة الفيديو من ضربة من الفتيات بيكيني لطيف على قارب الحفلات طوال اليوم. انه يعرض حزم من فواتير الدولار في حين دعوة الجميع للانضمام حياته من خلال موقع فوس تنبيه.


في الواقع، ونحن لا نعجب براعة التسويق له. انها ليست سهلة لخلق عالم الخيال التي سوف نداء للتجار في الفئة العمرية من 18-33. ولكن منذ أن فعلت (وكان يفعل كل هذا الوقت) باستخدام السيارات الرياضية، النساء عارية، السيارات الرياضية، سمها ما شئت، يمكننا أن نقول أن هذا هو النقي التسويق تألق.


إذا كان من أي فرصة ذهب من خلال كلية إدارة الأعمال، وقال انه يجب أن يكون سجل A & # 8217؛ ق مع إبداعه. هؤلاء الناس يذهبون بعيدا حتى لو كانوا يبيعون الحيل.


هذا الرجل حتى خلق قوية جدا تسويق الفيديو خادعة بعد تصوير نفسه تحلق الى كوستاريكا وتأجير منزل. ولكن بالطبع لم يتم عرض جزء الإيجار للمشاهدين. ولم يظهر سوى الجزء الطائر.


ثم في مرحلة ما، تبين لنا كيف كان فوس قادرة على جعل 10K $ في بضع دقائق، وضع من جانب حمام السباحة. هذا هو ما نسميه التاجر بجانب حمام السباحة. انهم يحبون لخلق الوهم أن التداول أمر سهل. يمكن أن يتم ذلك التداول حتى عندما وضع من جانب حمام السباحة أو عندما يحتسي المارتيني.


الآن، ما يفاجئنا هو أن فوس من فوس تنبيهات يعبد & # 8221؛ وولف من وول ستريت & # 8221؛ المعروف باسم بلفور الأردن.


إذا كنت تقرأ بعنف على المسائل المتعلقة بالتداول، يجب أن نعرف أن هذا كان يخدع في 90s، حتى اليوم انه لا يزال رجل يخدع.


هذا الرجل، في الواقع، اعترف أنه لم يكن تاجر جيد. فكيف جعل أمواله في مجال التداول؟


حسنا، قام بتدوير المتقاعدين من خلال بيع أسهمهم. كيف تمكن من إقناع هؤلاء المتقاعدين بتقليص مدخرات حياتهم باسم الأسهم التجارية؟ بسيط جدا. وقد استخدم هذا الرجل لتشغيل عملية بيع غرفة المراجل ذات الضغط المرتفع، حيث يتم التعرف على الضحية ثم الضغط عليها لاتخاذ قرار استثماري أسوأ. هذه القرارات الاستثمارية تمتص لأنه في نهاية اليوم، الناس على فقدان مدخرات حياتهم. ثم يبدأون بالتجول، ويرثون كيف فقدوا مبلغا كبيرا من المال، أو كيف لا يستطيع مشروعهم الجديد الإقلاع لأنهم كانوا يملكون.


على أي حال، دعونا نتحدث قليلا عن فوس تنبيهات وما يقدم.


فوس تنبيهات المنتجات.


الآن، عندما تريد الانضمام إلى كاميرون فوس في مدرسة التداول له، لديك لشراء الأصلي Fous4 الفيديو التدريب الذي سوف يعلمك كيفية التجارة في مسألة 7 و 1/2 ساعة. هذا الفيديو التدريب يكلف الديك 597 $.


المقبل، يجب أن تحصل على ما يصل وثيق مع وصفته التجارية السحرية دعا ملحمة سيكل Fous4X2. هذا واحد أيضا يكلف 597 $ ومن المفترض أن يعلمك لمدة 7 و 1/2 ساعة أخرى. مرة واحدة كنت قد فعلت، فوس يدعي أنك سوف تكسب مفاتيح التداول، وسر لجعل أكثر من 10K يوميا عن طريق التداول فقط لبضع دقائق في اليوم.


ولكن هذا بالطبع لا يكفي. لا يزال لديك للاشتراك في غرفة التداول الشهرية له من أجل رؤيته في العمل. سيكلفك هذا الاشتراك 74 دولارا كل شهر.


وبمجرد دفع تكلفة الوصول إلى غرفة التداول والتعلم، سوف تكون مؤهلا لتصبح مدير صندوق التحوط حيث سوف تكون هناك حاجة لتجارة رأس المال الشركة. نعم، فوس تنبيهات هي الشركة التي من المفترض إعطاء المال لأولئك الذين سوف استكمال هذه الخطوات.


لماذا فوس تنبيهات تمتص!


لم يتم التحقق من أي نشاط تداول. بدلا من ذلك، نحن نستخدم افتراض هراء ونقول تلك الفضولية التي فوس التنبيهات هو المقصود لأغراض تعليمية فقط.


وعندما طلبنا بيان الوسيط الشخصي الخاص به لكي يتمكن من التحقق من ادعاءات الأرباح الضخمة، تم رفض ذلك.


الخطة هي خلق آلية المبيعات الاحتيالية الضخمة التي من شأنها سرقة المال من الرجال والنساء الساذجة الذين يريدون النجاح بين عشية وضحاها. هذا هو الشيء الذي يتقن فوس بشكل جيد للغاية. إنه & # 8217؛ s الخبز والزبدة.


لدينا أفضل نصيحة لك.


فوس تنبيهات بشكل واضح مشروع احتيال. إذا كنت قد قرأت هذا الاستعراض، تأكد من أنك آمنة من خلال تشكيل الرأي الخاص بك. إجراء البحوث الخاصة بك والتعرف على ما هي أنظمة التداول والعمل والتي لا & # 8217؛ ر. في نهاية اليوم، أنت مسؤول عن نجاحك. يمكنك استخدام أنظمة التداول هذه إذا لم تعرف أين تبدأ.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


رد واحد على & لدكو؛ تنبيهات فوس إس سكام: سبوت-أون ريفيو & رديقو؛


شكرا لكونها تتغير وجعل واعية & # 8230؛ حول هذا العصر الحديث الخجل.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


مراجعة فوس التنبيهات.


هراء على نطاق ملحمة. مخزون من نسبة لم يسبق لها مثيل. فنان احتيال إلى جوهر. بيع عالم الخيال من اليخوت والسيارات الرياضية، والمال السريع، والنساء العاريات.


كاميرون فوس مراجعة.


استعراض اليوم أنا عقد بالقرب والعزيزة على قلبي. أود أن أعرض لكم إلى جارتي، كاميرون فوس. نعم، يعيش مباشرة في الشارع، هو جارتي، هنا في سان دييغو كاليفورنيا. هذا هو الاستعراض الذي كنت أرغب في الكتابة لفترة طويلة جدا. ومع ذلك كنت أرغب في جمع ما يكفي من الأدلة المسجلة للتأكد تماما من أن العاصفة القرف كنت على وشك أن ركلة تصل سيتم تسجيل، رصاصة، موثقة وتحمل دعوى قضائية. ولكن قبل أن أكشف هذا الدجال إلى المجتمع التجاري، دعونا نتحدث عن لماذا سجلت فقط 20 ساعة بدلا من بلدي العادي 100 زائد ساعات من التسجيلات.


عادة ما يستغرق مني حوالي 40 ساعة من تسجيلات شاشة كامتاسيا لمعرفة ما إذا كان مشرف غرفة التداول هو حقا جعل الصفقات، أو مجرد جعل غرفة التداول محادثة. أصبح واضحا لي، وبسرعة كبيرة، أن كاميرون فوس هو الغش الكامل والكلي. في الواقع، وقال انه قد تنافس حتى آخر الاحتيال التجارية المعروفة التي استعرضتها مؤخرا، وكرنفال باركر نفسه نفسه، كافان كلاين من التجارة مع كافان. يمكنك أن تقرأ عن كافان كلاين هنا.


وكان كاميرون فوس قادرا على بارلاي له سجل حافل من المفترض أن أصيلة في Profit. ly في آلة تسويق ناجحة جدا. بالإضافة إلى Profit. ly، كان كاميرون قادرة على جمع أكثر من 40 مراجعات إيجابية على إنفستيمونيالز. وبطبيعة الحال، إنفستيمونيالس الألعاب مع استعراض وهمية ليست سوى مسألة تسجيل ملفات تعريف المستخدمين متعددة من عناوين إب مختلفة. كما تم استخدام المشتريات عنوان إب موتيبل لبناء العديد من الاستعراضات وهمية على مواقع مثل إنفستيمونيالز، جوجل مراجعات، وصفحات الصرخة. ولكن إنشاء مراجعات وهمية على إنفستيمونيالز، والتي هي بالطبع موقع شقيقة من Profit. ly، هو في الحقيقة ليس تألق التسويق من كاميرون فوس. ما كان حقا قادرة على السوق هو أسلوب حياة الخيال. انه يخلق مكلفة، وأشرطة الفيديو جودة الإنتاج من نفسه يقود من خلال شاطئ المحيط الهادئ في سيارة مازيراتي الرياضية، غلواتينغ حول له نجاح التداول يوم هائل. انه يخلق أشرطة الفيديو البرية من الشابات تقريبا عارية، الحفلات على القوارب على خليج البعثة، صور حزم من 100 دولار فواتير الدولار، والشيء كله هو هراء نقي من شأنها أن نداء فقط لصبي كامل من الهرمونات. أي رجل حقيقي، مع أي احترام الذات، والكرامة أو التواضع يشعر بائسة في مشاهدة طبق كاميرون من مثل هذه المعجنات. وفيما يلي واحدة من أحدث الأوامر التسويق كاميرون فوس ...


في كل الصدق، لا بد لي من الإعجاب الإبداع التسويق. انه يقوم بعمل ممتاز من خلق عالم الخيال التي من شأنها أن نداء إلى أي ذكر تتراوح أعمارهم بين 13 و 33. التباهي المال، وشابات عارية تقريبا الشرب والحفلات والسيارات الرياضية واليخوت، وما إلى ذلك حتى خلق فيديو جيد جدا حيث طار الى كوستاريكا، واستأجر منزل، وتصوير نفسه كما نوع من التاجر بجانب بركة، مشيرا إلى أنه قدم 10K $ فقط وضع من قبل حمام السباحة. النقي عبقرية التسويق.


شيء آخر أجد غريبا عن كاميرون هو له العبادة الغريبة العبادة الأردن بلفور، "وولف من وول ستريت". وبطبيعة الحال، كان بلفور الأردن خداع وكونمان من 1990، وحتى اليوم، الأردن بلفور يعترف بسهولة أنه لم يكن تاجر جيد. في الواقع، وقال انه لم يجعل أي الأسهم تداول المال. جعل كل من أمواله يتأرجح المتقاعدين من وفورات حياتهم من خلال بيعها الأسهم قرش لا قيمة لها، التي تم تسويقها في غرف المرجل الضغط العالي. الذي من شأنه أن يثني الوحش سوسيوباث مثل الأردن بلفور، وهو رجل قادر على الغش بالجملة والوحشية والفساد؟ وهذا مشابه لباراك أوباما الذي يهزم جيفرسون ديفيس، رئيس الكونفدرالية. انها فقط ليس لها اي معنى بالنسبة لي. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فإنه يجعل الشعور بالكمال. في مريض، فروديان نوع من الطريق.


على أي حال، يتيح الحديث عن خدمة التداول التي يبيعها كاميرون. الخطوة الأولى، فمن المستحسن أن تشتري الفيديو "الأصلي Fous4" التي سوف يعلمك أسرار التداول له في 7.5 ساعة بتكلفة 597 $. المقبل، عندما كنت على استعداد لمزيد من وصفات السحر التجارية، يجب عليك شراء "ملحمة سيكل Fous4X2" الذي يتكون من آخر 7.5 ساعة في 597 $. ويدعي أنه مع هذه أشرطة الفيديو يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى 10،000 $ يوميا مع أنماطه السحرية صلصة سرية. ولكن بالطبع، هذا ليس كافيا، يجب أن ترى أيضا معالج التداول في العمل في غرفة التداول الحية له، بتكلفة شهرية فقط 74.99 $. أوه، وبالمناسبة، وبمجرد أن تدفع 74،99 $ كل شهر، وبعد ذلك سوف تعتبر التاجر صندوق التحوط مع الوصول إلى رأس المال شركة تجارية. وبعبارة أخرى، ودفع 74،99 $ وأنت لا تحتاج حتى أن يكون حساب التداول، وتحصل على الوصول إلى المال المجاني الذي يمكنك التجارة مع! رائعة حقا. من سيصدق هذا الهراء؟


ما أو الذي هو صندوق كليك لب؟ حسنا إذا كنت تبحث في الأرشيف، سترى أن كليك صندوق لب هو على عجل عجل صفحة ويب معا على الإطلاق أي معلومات عن الشركة. يحتوي على حوالي 200 كلمة من حساء غامض. لا عنوان، أي هاتف، لا شيء لإثبات نفسها باعتبارها مرخصة نيويورك صندوق التحوط. إذا كنت الخلط من قبل هذا، يجب أن نفهم أن هذا وسيلة للتحايل التسويق هو فقط للحفاظ على السذاجة تدفع باستمرار 74.99 $ مع آمال الوصول إلى صناديق التداول من خلال هذا المفترض صندوق التحوط تداول الأوراق المالية. هذا الشيء من الغش هو شنيع جدا والفاحشة أن لقد كتبت شخصيا رسالة وسلمت يد هذا الاحتيال إلى المحامي مقاطعة سان دييغو، بوني دومانيس.


حول غرفة التداول ... كل يوم هناك قائمة مراقبة "الأسهم الساخنة" والكثير من الثرثرة. الكثير من الكلام غير متماسكة حول كيف هذا النمط هو يبحث جيدة في الأوراق المالية A وكيف سيكون الربح الكبير مرة واحدة ونحن الحصول على الاختراق المنتظر. كاميرون فوس هو متحدث عظيم، بائع كبير، مسرحية ممتازة من خلال اللعب برونوستاتور. لسوء الحظ، ليس هناك أي سجل حافل. عندما سئل عن سجل حافل من الصفقات، الحضور دائما تظهر أرباح مذهلة تم "التحقق" على Profit. ly. بطبيعة الحال، Profit. ly هو بؤرة من الصفقات وهمية، والتي سبق أن أثبتت في بلدي المشاركات السابقة بعنوان، استعراض Profit. ly و Profit. ly وهمية. لقد تابعت شخصيا مخاوف كاميرون فوس إلى النهاية المريرة من خلال طلب بيانات الحساب من إما سبيد ترادر ​​أو إرجاع ضريبي بسيط منقح. وبطبيعة الحال، لا يوجد رد. أشعر أن السبيل الوحيد لتفويض السيد فوس من سجلاته التجارية هو تقديم دعوى تدعي الاحتيال، وإجبار استدعاء سجلات تجارته في المحكمة. فرض عليه في ترسب قانوني. جعلته يدافع عن نفسه.


ولكن بطبيعة الحال، فإن العديد من قراءة هذا تريد حقا أن نعتقد أن السيد فوس ليس الداهية. وسوف يتعرض للهجوم والتهديد. ومنذ كاميرون يعيش في شقة على بعد بضعة كتل من بيتي، وأنا واثق من أننا لن يكون هناك العديد من حفلات الشواء معا. مرة أخرى، شكرا للقراءة والمشتري حذار. تشكيل الآراء الخاصة بك، والقيام البحوث الخاصة بك، ولا تفقد الأمل الذي يمكن أن يكون تاجر ناجح. هناك بعض المربين ممتازة هناك، التي هي على استعداد لتعليمك، أن يهتمون بك ويهتمون سمعتهم. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك ويرجى التحدث عقلك أدناه.


كيفية شراء الأسهم قبل الحشد. ثبت FOUS4 الأسهم استعراض نظام التداول.


من أجل معرفة كيفية شراء الأسهم قبل الحشد ثم كنت في حاجة الى نظام تداول الأسهم التي تمكنك من القيام بذلك. وأنا فقط يحدث ذلك أن يكون نظام التداول ثبت أن إيف تم اتقان على مدى السنوات ال 8 الماضية، وقد مصرفي لي 400،000 $ في هذه السنوات القليلة الماضية فقط. وهذا لي التداول متحفظ جدا. أفضل جزء عن ذلك هو أن لها استراتيجية بسيطة جدا وتعليمية وأنا حتى تعليم وترسل كل ما عندي تنبيهات التجارة يعيش في هد على فوستف كل يوم هنا.


سوق الأسهم هي لعبة من الذكاء. إذا كنت إينت أولا نوع آخر من شيء. لها حول بدء الحشد. لا ترى حشد هائل وقوله "مرحبا، انظروا إلى هذا الحشد! دعونا نذهب التحقق من ذلك". إذا كنت هذا الرجل / الفتاة. انت خروف. من أجل تعظيم الأرباح كتاجر. تحتاج إلى أن يكون لها حافة على الحشد. تأخذ كرامر على سبيل المثال. كل ما يعوق تلك الساعة نبك المال المجنون للحصول على نصائح الأسهم الأغنام. كنت تعتقد أن لديك ميزة في السوق عندما يبث هذه المعلومات لملايين الناس ؟! HA! هذا مضحك. يجب أن يكون كرامر للتسلية عمدا فقط.


يتم التلاعب في السوق. أنت الأغنام. كرامر هي شيبارد. مشاهدة هذا الفيديو حيث يشرح كرامر التلاعب.


وبالتالي. كنت أتساءل بوضوح كيفية إلغاء فك نفسك؟ وتعلم كيفية شراء الأسهم قبل الحشد لا. حسنا هنا سر. لها يجري يجري إعداد! ولكن من أجل أن تكون مستعدة، عليك أن تعرف ما للتحضير ل. ولهذا عليك أن تفهم أولا استراتيجية FOUS4.


دعونا نرى أولا ما الذي قاله الناس مؤخرا عن نظام تداول الأسهم FOUS4؟


ماذا قالوا عن FUS4x2 تتمة ل FOUS4؟


اسمحوا لي أن انهيار نظام التداول FOUS4 بالنسبة لك باختصار. أنا التجارة 4 أنماط مختلفة مرارا وتكرارا. لقد على مدى السنوات ال 8 الماضية. لا يهم ما هي ظروف السوق. وقد عملت هذه الاستراتيجية باستمرار. اسمحوا لي أن أعطيك فقط أمثلة قليلة على ما مثله عندما كنت على استعداد. تحصل في قبل الجميع. هذا النمط الذي إم لتوضيح هو ما كنت قد صاغ كنمط النهضة. ببساطة، الأسهم التي تعرضت للضرب، والآن .. "إحياء نفسها"


لذلك تحقق من واحدة من يختار الأسهم أنا تنبيه إلى طلابي مؤخرا. لاحظ أن وصلنا في الحق قبل التحركات الرئيسية. نحن لا تتبع الحشد. وصلنا أمامهم. والسماح لجميع الأغنام محرك الأقراص حتى العمل السعر ونحن أشعل النار في الأرباح كما شيب يواصلون شراء بأسعار أنني لن أبدا حتى النظر في شراء في. نحن في نهاية المطاف بيع أسهمنا إلى الأغنام لتحقيق أرباح في نهاية المطاف.


تحقق من $ رش هنا. وصلنا قبل الاختراق. الحق قبل أن تمزق 50٪ في غضون أيام قليلة.


الخروج $ رلت - وصلنا في حق قبل أن تفريغها. هذا هو في الواقع نمط آخر أن أسميه نمط البقاء على قيد الحياة.


حتى تستطيع أن ترى. أعرف كيفية شراء الأسهم قبل الحشد مع نظام التداول بلدي. ولكن كيف أفعل ذلك؟ كما قلت قبل كل شيء عن يجري إعدادها. وأن تكون على استعداد تحتاج إلى أن يكون قائمة المراقبة من الأسهم التي قمت بإنشائها في الليلة السابقة مع مجموعة مشغلات. أساسا أنا ابحث عن الأسهم التي يتم إنشاء في 1 من 4 أنماط أن أعلم في نظام FOUS4. ولكن إم تبحث عن الأنماط التي لم تسبب بعد. حتى عندما أشعر أن هذه هي على وشك إطلاق. أنا شرائها قبل الحشد يحصل في وينفجر لهم!


ألسموت 80٪ من مخزوني يختار أنني تنبيه إلى بلدي دفع الطلاب تأتي من قائمة المراقبة التي أرسلتها كل ليلة قبل الأيام المقبلة مفتوحة. لذلك كل واحد منا لديه نفس المعلومات هنا. إم لا تحاول التلاعب و شيبارد و يا رفاق خرافتي. هدفي هو أن يعلمك كل شيء أعرف حتى نتمكن جميعا من أن تكون على نفس الصفحة والربح معا كفريق واحد.


لبناء قائمة المراقبة بلدي استخدام فينفيز وفي الواقع بلدي الفرز هو مثل .. غبي بسيط. أنه يعطيني قائمة من 100 من الأسهم يتضح في شكل الرسم البياني حتى أستطيع أن تفحص بسرعة للأسهم التي تبدو وكأنها على وشك الخروج من نمط FOUS4. بهذه الطريقة يمكنني تعيين مشغلات بحيث إذا كانت هذه الأسهم تبدو وكأنها تتحرك نحو نقطة الاختراق. يمكنني الحصول على قبل الجميع. بمجرد اختراقها. هنا يأتي شيب! كما أنها تدفع تحرك السعر مقابل الولايات المتحدة! ولكن هذا يأخذني أكثر من ساعة، هو مملة جدا، وليس متعة بالضبط. وهذا هو السبب في أنك قد ترغب فقط في السماح للمحترفين .. مي .. القيام بذلك بالنسبة لك كل يوم هنا.


هيريس بلدي مسح @ فينفيز هنا. ولكن من أجل تحقيق أقصى قدر من الاستفادة الكاملة من هذا المسح تحتاج إلى فهم كيفية التجارة والتعرف على نظام FOUS4 و FOUS4x2.


أساسا الهدف هو معرفة كيفية استخدام نظام التداول FOUS4 و FOUS4x2 بحيث يمكنك تنفيذ التداول اليومي واستراتيجيات التداول البديل معا بحيث يمكنك الحصول على هذه الأسهم قبل الجميع ولا تكون الأغنام! السماح الأغنام تدفع لك!


تحقق من هذا الفيديو على فن: لقد استخدمت استراتيجية التداول سوينغ FOUS4 باستخدام نمط إحياء كأساس للتجارة. ولكن تستخدم استراتيجيات التداول اليوم من FOUS4x2 للحصول في وقت مبكر قبل الحشد. أنا البنوك المصرفية ما يقرب من 10K $ في 2 أيام. بينما أنا وطلابي مجتمعة جعلت ما يقرب من 25K $ في 2 أيام فقط!


فماذا تقولون. هل أنت مستعد أن تكون مستعدة مع بلدي قائمة المراقبة هنا؟ وتعلم كيفية شراء الأسهم قبل الحشد مع نظام تداول الأسهم FOUS4 هنا؟


كتب هذا المنصب بواسطة فوس.


حر 7-ليسون.


دورة التداول.


تريد أن تتعلم كيفية تعويض ما يصل إلى 10،000 $ في اليوم الآن؟


بالطبع تفعل!


في نهاية المطاف التاجر!


حزمة التدريب الكامل الخاص بك.


التجارة لايف كطالب فوساليرتس!


أعضاء الحصول على لايف هد فيديو + الصوت من بلدي التداول سطح المكتب الشاشة.


أرشيف العلامات: نظام التداول.


أعلى 4 الأسهم بيني للشراء الآن باستخدام نظام التداول FOUS4.


لا تنسى أن تنضم إلى جلسة فوستف مجانا هذا الخميس! 9:30 صباحا - 11:30 صباحا ھنا أحصل علی الکثیر من الناس. عرض المادة.


كيفية شراء الأسهم قبل الحشد. ثبت FOUS4 الأسهم استعراض نظام التداول.


من أجل معرفة كيفية شراء الأسهم قبل الحشد ثم كنت في حاجة الى نظام تداول الأسهم التي تمكن. عرض المادة.


كيف بانكيد ما يقرب من 10،000 $ على $ أفي و $ شتب باستخدام نظام التداول FOUS4.


سوق أسفل؟ لا يهم! أنا تنبيه أفضل الأسهم بيني لبلدي بايينغ الطلاب كل يوم! يستمر نظام التداول FOUS4 ثبت. عرض المادة.


كيف نحن بنكد ما يقرب من 13،000 $ على أعلى الأسهم يختار $ فنما و $ فمك.


7 دروس فيديو مجانية ليعلمك كيف ممكن لجعل $ 10،000 / يوم التداول هنا مثل هذا الأسبوع الضخم ل. عرض المادة.


تعلم كيفية تداول الأسهم مثل برو مع نظام التداول FOUS4.


الحصول على التداول الخاص بك بدأت المهنية اليوم مع هذه 7 فيديو مجانا الدروس على كيف حصلت على الأسهم التجارية الغنية. سجل. عرض المادة.


حر 7-ليسون.


دورة التداول.


تريد أن تتعلم كيفية تعويض ما يصل إلى 10،000 $ في اليوم الآن؟


بالطبع تفعل!


في نهاية المطاف التاجر!


حزمة التدريب الكامل الخاص بك.


التجارة لايف كطالب فوساليرتس!


أعضاء الحصول على لايف هد فيديو + الصوت من بلدي التداول سطح المكتب الشاشة.

No comments:

Post a Comment