Friday 2 February 2018

أمريكان إكسبريس، بطاقة النقد، الهند، الدخول


أمريكان إكسبريس فوريكس كارد إنديا لوجين
مصممة لدعم نمط حياتك، أينما كنت في العالم.
بطاقات أمريكان إكسبريس الدولية للعملات.
بطاقات الخصم المتاحة في الدولار الأمريكي واليورو، والمصممة لدعم نمط حياتك، أينما كنت في العالم.
تقدم أمريكان إكسبريس مجموعة من بطاقات الخصم في عملتين مختلفتين، مما يوفر لك خدمة على مدار السنة، جنبا إلى جنب مع ثروة من المزايا والمكافآت والخبرات. لا تحمل بطاقات شحن أمريكان إكسبريس حد الإنفاق المحدد مسبقا ولا رسوم فائدة، طالما أنك تسدد رصيدك بالكامل كل شهر.
يتم تحويل جميع الرسوم إلى وفاتورة بعملة حساب بطاقتك، مما يؤدي إلى مزيد من التحكم والمزيد من الراحة إذا كنت كثيرا ما تنفق أو تملك الأموال بهذه العملات.
مزايا بطاقة أمريكان إكسبريس إنترناشونال كيرنسي.
متاح لك وللك.
خدمة متميزة.
خدمة العملاء الاستثنائية 24/7 *
نقطة واحدة لكل دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي.
كنت تنفق على بطاقتك.
اختر بطاقة شخصية.
إذا كنت تفضل بطاقة دون أي مكافآت، ميزات أخرى أو رسوم كاردمبشيب، خيار بديل متاح في "البطاقة الأساسية.
* يتم تقديم خدمة بطاقات أمريكان إكسبريس أوسد دولار كاردز و ورو كاردز باللغة الإنجليزية.
يرجى ملاحظة، أنها لا تقدم في الولايات المتحدة الأمريكية إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية. زيارة موقعنا على الانترنت الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم إصدار بطاقات الدولار الأمريكي من أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تقديم بطاقات العملات الدولية للأشخاص الذين يقع مقر إقامتهم الرئيسي في سنغافورة. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت سنغافورة للحصول على تفاصيل بطاقات أمريكان إكسبريس الصادرة محليا.

تسجيل الدخول تسجيل الدخول.
أمريكان اكسبريس.
الرجاء تمكين جافا سكريبت.
يبدو أن جافا سكريبت إما معطلة أو غير مدعومة من قبل متصفح الويب الخاص بك.
يجب تمكين جافا سكريبت لتجربة موقع أمريكان إكسبريس وتسجيل الدخول إلى حسابك.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
سجل الدخول إلى حسابك في أمريكان إكسبريس عبر الإنترنت. الوصول وتتبع الحساب الخاص بك وبطاقات الائتمان، مكافآت العضوية، خدمات التاجر وأكثر من ذلك.
الرسوم و بطاقات الائتمان.
العثور على تهمة أو بطاقة الائتمان التي هي حق لكم. اختر من الرسوم الشخصية & أمب؛ وبطاقات الائتمان، وبطاقات الأعمال الصغيرة وبطاقات الائتمان، وبطاقات الشركات، وبطاقات الهدايا وبطاقات مسبقة الدفع.
المزيد من المنتجات & أمب؛ خدمات.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس سيرفيسز. اختر من حسابات التوفير الشخصية & أمب؛ كدز، أسيبت أمريكان إكسبريس تشارج & أمب؛ بطاقات الائتمان، تطبيقات الأعمال الصغيرة & أمب؛ أدوات، وخدمات الجوال.
خدمات الحماية.
ابحث عن خدمات حماية أمريكان إكسبريس. اختر من نقاط الائتمان & أمب؛ التقارير، مركز حماية االحتيال، التأمين على السفر، األدوات المالية، والتعليم المالي.
أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة. اختر من بين أمريكان إكسبريس، اتصل بنا، وظائف وخريطة الموقع.
ابحث عن البطاقة المناسبة لك.
قبول أمريكان إكسبريس & ريج؛ البطاقات.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

ذي أمريكان إكسبريس & ريج؛ بطاقة ائتمان السفر البلاتينية.
أنت تسير الأماكن. جعل الرحلة الأكثر مجزية.
السنة الثانية فصاعدا: 000 روبية زائد الضرائب المعمول بها.
اعتبارا من 15 ديسمبر 2018، قد يتم تمكين بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك من أجل الدفعات التي لا تماس. & # 160؛ لمعرفة ما إذا كانت بطاقتك غير تماس، ابحث عن الرمز بدون تماس & # 160؛ في الجزء الأمامي والخلفي من بطاقتك. لمعرفة المزيد، انقر هنا.
يسلط الضوء.
هدية ترحيب 2 & # 160؛ من 5000 معلم & # 160؛ نقاط المكافآت العضوية المكافأة قابلة للاسترداد لقسائم السفر بقيمة Rs.4000 الإنفاق رس. 1.90 لاكس في السنة ويمكنك الحصول على قسائم السفر 3 & # 160؛ قيمتها روبية. 7،700 تنفق Rs.4 لاكس في السنة ويمكنك بالإضافة إلى ذلك الحصول على قسائم السفر 3 بقيمة Rs.11،800 4. أيضا الحصول على قسيمة 5 بقيمة Rs.10،000 من تاج المجموعة تتمتع 4 زيارات مجانية في السنة إلى 29 صالات المطار في دلهي ومومباي وبنغالور و 9 مدن أخرى التمتع بفوائد على حجوزات السفر الخاصة بك مع ماكيميتريب التمتع عضوية مجانية 6 إلى بريوريتي باس، مع تم إلغاء رسوم العضوية السنوية البالغة 99 دولارا أمريكيا اعتبارا من 15 كانون الأول (ديسمبر) 2018، وقد يتم تمكين بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك للدفعات التي لا تماس. & # 160؛ لمعرفة ما إذا كانت بطاقتك غير تماس، ابحث عن الرمز بدون تماس & # 160؛ مرة أخرى من بطاقتك. قد يتم تجهيز بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك لتمكين الدفعات التي لا تماس. & # 160؛ الدفع المسموح به من خلال وضع عدم الاتصال يسمح حتى 2000 روبية هندية لمعاملة واحدة. أنت لا تحتاج إلى لكمة في رقم التعريف الشخصي عند اختيار الدفع عن طريق ميزة تماس. ويتعين بالضرورة توثيق معاملة تزيد عن 2000 روبية هندية عن طريق مصادقة العامل الثاني. ويجوز للشركة أن تعيد النظر في هذا الحد وفقا لسياساتها الداخلية / مبادئها التوجيهية الحالية وتعديلاتها من وقت لآخر. لديك خيار لتأثير المدفوعات إما مع أو بدون ميزة تماس تخضع للحد الأدنى كما هو مذكور أعلاه. الرجاء انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
برنامج المكافآت.
تمنحك بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم ترافيل الائتمانية الطريقة التالية:
تكسب 1 العضوية المكافآت نقطة على كل 1 روبية. 50 أمضى ما عدا الإنفاق في الوقود والمرافق والتأمين والمعاملات النقدية يمكنك كسب نقاط مكافأة مكافأة العضوية على النقاط الثلاثة التالية على النحو المبين أدناه: التهمة الأولى على بطاقتك يخول لك على هدية ترحيب الوصول عتبة الإنفاق من روبية. 1.9 لاكس كل عام 7 الوصول إلى عتبة الإنفاق روبية. 4 لاكس كل عام 7.
في كل من هذه المعالم الثلاثة يمكنك الحصول على نقاط مكافأة المكافآت ميلستون كما هو موضح أدناه:
هدية ترحيب 2 من 5000 مكافأة مكافأة نقاط عضوية العضوية قابلة للاسترداد لقسائم السفر بقيمة Rs.4،000.
تنفق روبية. 1.90 لاكس في السنة ويمكنك الحصول على قسائم السفر 3 بقيمة روبية. 7700.
على إنفاق Rs.1.90 لاكس في السنة، وكسب 7،500 إنفاق ميلستون مكافأة المكافآت العضوية المكافآت القابلة للاسترداد لقسائم السفر بقيمة Rs.6000 يمكنك أيضا كسب 1 ميمبرشيب ريواردز نقطة لكل 8 & # 160؛ Rs.50 قضى على البطاقة. عند إنفاق مبلغ 1،90 روبية في السنة، كسب 3،400 نقاط مكافآت العضوية العادية قابلة للاسترداد لقسائم السفر بقيمة 1،700 روبية. يمكنك زيادة تسريع نقاط مكافآت العضوية العادية وكسب ما يصل إلى 20 نقطة مر مكافأة لكل روبية. 100 مشحونة على بطاقتك في برنامج إكسترا ميمبرشيب ريواردز بارتنرز 9 في حال كنت لا ترغب في استبدال نقاط المكافآت الخاصة بك لقسائم السفر، يمكنك استبدالها عن طريق الاختيار من بين أكثر من 600 خيارات استرداد أخرى. ستختلف قيمة الاسترداد حسب العنصر المسترد.
تنفق Rs.4 لاكس في السنة ويمكنك بالإضافة إلى ذلك الحصول على قسائم السفر 3 & # 160؛ قيمتها روبية. 11،800 4. أيضا الحصول على قسيمة 5 & # 160؛ بقيمة Rs.10،000 من تاج المجموعة.
على إنفاق Rs.4 لاكس في السنة، وكسب 10،000 إنفاق ميلستون مكافأة نقاط المكافآت العضوية قابلة للاسترداد لقسائم السفر بقيمة Rs.10،000 يمكنك أيضا كسب 1 العضوية المكافآت نقطة لكل 8 Rs.50 تنفق على البطاقة. على إنفاق Rs.4 لاكس في السنة، يمكنك كسب 3،600 نقاط مكافآت العضوية العادية القابلة للاسترداد لقسائم السفر بقيمة Rs.1،800 يمكنك زيادة تسريع نقاط المكافآت العضوية العادية وكسب ما يصل إلى 20 نقاط مكافأة مكافأة لكل روبية. 100 مشحونة على بطاقتك في برنامج إكسترا ميمبرشيب ريواردز بارتنرز 9 في حال كنت لا ترغب في استبدال نقاط المكافآت الخاصة بك لقسائم السفر، يمكنك استبدالها عن طريق الاختيار من بين أكثر من 600 خيارات استرداد أخرى. ستختلف قيمة الاسترداد حسب العنصر المسترد.
تنفق Rs.4 لاكس في السنة والحصول على قسيمة 5 بقيمة Rs.10000 من تاج المجموعة. سيتم إرسال هذه القسيمة بالبريد إليك بمجرد بلوغ الحد الأدنى لإنفاق R4.4 لاكس.
هذا ليس كل شئ. يمكنك الاستمرار في كسب نقاط مكافأة العضوية على كل ما تبذلونه من الانفاق مع بطاقة الائتمان أمريكان إكسبريس بلاتينيوم السفر.
يمكن نقل نقاط العضوية في برنامج أمريكان إكسبريس بلاتينوم ترافيل كارد التي تم تحصيلها في أي سنة تسجيل معينة ولم يتم استردادها حتى الآن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إضافية للتسجيل. ستنتهي صلاحية النقاط التي لم يتم استبدالها بحلول نهاية العام الثالث للتسجيل. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ التسجيل الخاص بك هو 15 يناير 2017، ثم أول سنة التسجيل هو 15 يناير 2017 إلى 14 يناير 2018. أي النقاط المكتسبة في هذا العام التسجيل ستنتهي في 15 يناير 2021.
العروض والامتيازات.
تمتع بامتيازات مثيرة في كل مرة تقوم فيها بحجز السفر عبر ماكيميتريب 11. يرجى النقر هنا للحصول على تفاصيل العرض الكامل. استمتع بعضوية مجانية 6 إلى بريوريتي باس، مع التنازل عن رسوم العضوية السنوية البالغة 99 دولارا أمريكيا من حصري لك. أمريكان إكسبريس يختار برنامج سم لتناول الطعام - استمتع بخصم يصل إلى 20٪ 10 في مطاعم متميزة مختارة، ومأكولات متعددة وأكثر من ذلك. تقسيم الدفع وليس الفرح. استخدام بطاقة الائتمان أمريكان إكسبريس الخاص بك لشراء كبيرة المقبل ودفع في إيمي سهلة.
تمتع بمجموعة من الامتيازات والخدمات التي تأتي مع بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك.
الأهلية.
لتوفير الوقت قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقتك، فإنه الأفضل ™ للتأكد من يمكنك أن تقول نعم على ما يلي:
أنا أكثر من 18 عاما من العمر لدي دخل سنوي شخصي من 6 لاكس أو ما فوق (لكل من راتب، العاملين لحسابهم الخاص) لدي بنك إنديان أو متعدد الجنسيات المدخرات أو الحساب الجاري في الهند لدي عنوان سكني دائم في الهند لدي تاريخ ائتماني جيد وعدم السداد الافتراضي إذا كان يعمل لحسابك الخاص: لقد تم تداول شركتي لأكثر من 12 شهرا.
ذي أمريكان إكسبريس & ريج؛ بطاقة ائتمان السفر البلاتينية.
يمكن نقل نقاط العضوية في برنامج أمريكان إكسبريس بلاتينوم ترافيل كارد التي تم تحصيلها في أي سنة تسجيل معينة ولم يتم استردادها حتى الآن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إضافية للتسجيل. ستنتهي صلاحية النقاط التي لم يتم استبدالها بحلول نهاية العام الثالث للتسجيل. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ التسجيل الخاص بك هو 15 يناير 2017، ثم أول سنة التسجيل هو 15 يناير 2017 إلى 14 يناير 2018. أي النقاط المكتسبة في هذا العام التسجيل ستنتهي في 15 يناير 2021.
ذي أمريكان إكسبريس & ريج؛ بطاقة ائتمان السفر البلاتينية.
أنت تسير الأماكن. جعل الرحلة الأكثر مجزية.
يخضع استخدام هذه الخدمة لبيان الخصوصية والموافقة على بنود وشروط موقع أمريكان إكسبريس.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 أمريكان إكسبريس كومباني أمريكان إكسبريس بانكينغ كورب جميع الحقوق محفوظة.

تورن أوبتيونتيتي في النمو.
مع المنتجات والخدمات من فتح.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

أمريكان إكسبريس فوريكس كارد إنديا لوجين
يبدو أن جافاسكريبت إما معطلة أو غير مدعومة من قبل متصفح الويب الخاص بك Ђ "يجب تمكين جافا سكريبت لتجربة أجزاء من الموقع وتسجيل الدخول إلى حسابك.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
سجل الدخول إلى حسابك في أمريكان إكسبريس عبر الإنترنت. الوصول وتتبع الحساب الخاص بك وبطاقات الائتمان، مكافآت العضوية، خدمات التاجر وأكثر من ذلك.
الرسوم و بطاقات الائتمان.
العثور على تهمة أو بطاقة الائتمان التي هي حق لكم. يمكنك الاختيار من بين الرسوم الشخصية وبطاقات الائتمان، ورسوم الأعمال الصغيرة وبطاقات الائتمان، وبطاقات الشركات، وبطاقات الهدايا وبطاقات الدفع المسبق.
خدمات سفر.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس ترافيل سيرفيسز، غلوبال بوسينيس ترافيل وشبكة السفر لدينا.
أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة. اختر من بين أمريكان إكسبريس، اتصل بنا، وظائف وخريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment