Saturday 17 February 2018

استعراض الفوركس إشارة تاجر


فيس بوك.


تاجر الإشارات.


ناشر آخر يعلن عن شراكة الخروج بين تاجر التاجر و فسغرو :)


شركاء فسغرو مع سيغنالترادر.


التوقيع التاجر поделился (-ась) фото المالية مغناطيس.


تاجر إشارة سعيد للترحيب على متن شركائنا وسيط جديد، فسغرو!


تمويل مغناطيس.


هل تداول الأسهم لا يزال شيئا في تجارة الفوركس بالتجزئة؟ (أعلنت شراكة جديدة) buff. ly/ 29LInAX.


تاجر الإشارات.


تبحث عن جديدة جديدة الشركات التابعة للانضمام إلى فريقنا، إذا كنت حصلت على حركة المرور، حصلنا على المال، ويتيح العمل معا!


استعراض إشارة التاجر (رأينا)


يرجى ملاحظة أن سيغنال ترادر ​​توقف عن العمل في 5 ديسمبر 2018. ولكننا نترك هذه المراجعة عبر الإنترنت لأنها مفيدة إذا كنت تريد أن تفهم ما هو جيد وسوء عن عروضها. كما أنه سيكون مفيدا للمقارنة مع غيرها من منصات التداول لا تزال نسخة مثل زولوتريد و إتورو.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


تم إطلاق شبكة التداول المرآة و منصة التداول في عام 2009. وهي تربط المستثمرين مع تجار الفوركس الخبراء، مما يسمح لهم لعرض وتلقائيا نسخ صفقاتهم. يغطي هذا الاستعراض جميع جوانب التاجر إشارة بما في ذلك ميزات منصة والتجار المتاحة لمتابعة. تماما مثل أي من الاستعراضات الأخرى، وهذا يعتمد على تجربتنا مع حساب الحية تاجر التاجر.


لأن تاجر التاجر ليس & # 8217؛ t وسيط نفسه، تحتاج إلى الاشتراك مع واحدة من وسطاء الفوركس شريكهم إذا كنت ترغب في نسخ الصفقات مع المال الحقيقي. يمكنك مع ذلك محاولة مع حساب تجريبي الإشارة التاجر لأول مرة لمدة 31 يوما.


حاليا سيغنالترادر ​​لديها خيار من 15 وسطاء الشركاء في جميع أنحاء العالم (كان 7 في مراجعتنا الأولية، لذلك يبدو أن يتم إضافة المزيد مع مرور الوقت). ومع ذلك، ليس كل منهم قد خدمة بلدك، وذلك اعتمادا على الموقع الخاص بك وسوف تكون قائمة أصغر. بالنسبة لنا في المملكة المتحدة، كان لدينا في البداية خيار من 4. في حين ليس الخيار الأكبر، فإنه يعني بالتأكيد لديك عدد قليل من الخيارات.


إجراء الاشتراك في حد ذاته هو واضح إلى حد ما، على الرغم من أن جزءا من ذلك من الواضح أن تعتمد على مستويات الخدمة التي يوفرها وسيط الذي اخترته. في الخطوة النهائية قمت بتوصيل حساب التداول الجديد الخاص بك إلى تاجر التاجر عن طريق إدخال بيانات الاعتماد MT4 وسيط يوفر لك.


ومن الجدير بالذكر أن هذه الأيام تحتاج إلى حد أدنى قدره 2000 دولار (أو ما يعادلها) في حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من الاتصال إلى تاجر التاجر. هذا في الواقع يستخدم ليكون 5000 $ حتى أوائل عام 2018، وبالتالي فإن الخدمة أصبحت أكثر سهولة. يمكنك الاتصال بحساب في عملة مختلفة أيضا. بالنسبة للمستثمرين غير الدولار الأمريكي، فإن هذا بالتأكيد ميزة على بعض الشبكات والمنصات حيث يمكنك فقط استخدام حسابات التداول بالدولار الأمريكي، وبالتالي الاستثمار الكامل الخاص بك هو على الفور مرتبطة قيمة الدولار.


من هم التجار / أنظمة التداول التي يمكنك نسخها.


النجاح النهائي لأي منصة التداول الاجتماعية والمرآة هي نوعية التجار الفوركس يمكنك اتباع ونسخ. تاجر الإشارات يدعوهم & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ وفي وقت هذا الاستعراض كان هناك 12. تاجر التاجر يستخدم الشعار & # 8220؛ المال الحقيقي، الحقيقي الصفقات، في الوقت الحقيقي & # 8221؛ وهذا هو واحد من التفريق من حيث التجار. كل منهم استخدام حساب المال الحقيقي الخاص لإرسال إشارات (أي التجار يمكنك نسخ جميع المخاطر أموالهم الخاصة). الحد الأدنى للرصيد الذي يحتاجون إليه هو 8،000 دولار، على الرغم من أن بعض التجارة مع توازن أقرب إلى 100،000 دولار (على عكس منصات أخرى يمكنك أن ترى في الواقع رصيدها الحالي والتاريخي على إشارة التاجر).


جميع التجار أيضا بحاجة للذهاب من خلال عملية تقييم إشارة التاجر قبل أن تحصل على قبول. يجب أن يكون لديهم عوائد إيجابية (& غ؛ 3٪) وإدارة المخاطر بعناية (& لوت؛ 15٪ سحب) على مدى عمر حسابهم. ويدفع هؤلاء التجار في المقابل 0.5 دولار أمريكي لكل ميني-لوت المتداولة في أتباع & # 8217؛ حسابات، على الرغم من الصفقات المربحة فقط. أي. وترتبط لجان التجار لنجاحهم.


فيما يتعلق بنوع المتداولين الفوركس، فإن كلمة & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ قد يبدو لبعض الناس أن هذه كلها الروبوتات الآلي. وفي حين أن معظم توصيفات النظام التجاري تشير إلى أن الإشارات تؤخذ تلقائيا، إلا أنها تذكر أيضا أن هناك تجارا مهنيا يرصدون باستمرار الأنظمة والمواقف التجارية، ويتدخلون عند الحاجة.


نظرة عامة على أنظمة التداول التاجر (26/02/14) & # 8211؛ اضغط للتكبير.


وبالنظر إلى مزيد من التفاصيل من خلال الأنظمة (من السهل عندما يكون هناك 12 فقط) تجدر الإشارة إلى أن معظم النظم لديها الصفقات المفتوحة الحالية أطول من أسبوع، وفي وقت الاستعراض، في الواقع كل منهم كان الصفقات مفتوحة لأكثر من يوم واحد. أي. هذه ليست بوضوح التجار اليوم، ونحن يمكن أن أفضل تصنيفها على أنها متوسطة إلى طويلة الأجل التجار. تلك التي لها صفقات متعددة مفتوحة على مدى فترة أطول يبدو أنها قد تغطت العديد من مواقفهم، وهذا يعني أن المخاطر الشاملة تدار. هناك & # 8217؛ واحدة فقط واضحة جدا مارتينغال نوع استراتيجية لاحظنا، ولكن هذا هو بوضوح المذكورة في وصف الاستراتيجية (ويمكن القول إن أدائها كانت ممتازة خلال العام الماضي، على الرغم من النظامي على هذا الموقع يعرف من قراءة تعليقات المتداولين لدينا، انها & # 8217؛ s ليست طويلة الأمد استراتيجية التداول على المدى الطويل من بلدنا). عموما على الرغم من أن هذه تبدو أنظمة تدار بشكل جيد، شيء أنت & # 8217؛ د نتوقع عندما التجار خطر رأس المال الخاص أيضا.


خلال الأشهر الثمانية الأولى مع شركة سيغنال ترادر ​​لاحظنا أنه تم إزالة نظامين فقط (على الرغم من أنه لم يكن يبدو وكأنهما قاما بتفجير حساباتهما أو فقدوا خسائر فادحة، إلا أنهما لا يبدو أن لديهما الكثير من الأتباع). وخلال هذه الفترة، أضيفت 4 مشاريع جديدة أيضا. وبالمقارنة مع الشبكات المماثلة الأخرى، فإن هذا هو معدل دوران منخفض جدا في الأنظمة، وهو عادة علامة جيدة من حيث أداء الأنظمة.


حاليا 2 منهم لديهم عوائد سلبية، لذلك 's واضح تاجر التاجر لا' مجرد البدء في إزالة النظم لجعل الخدمة الشاملة تبدو أفضل. كما هو الحال دائما ونحن سوف تبقي هذا الاستعراض حتى الآن وتقديم تقرير مرة أخرى على أداء على المدى الطويل من التجار. لقد قمنا بتأليف & # 8220؛ نظرة عامة على أنظمة التداول & # 8221؛ الصورة أعلاه، حتى تتمكن من مقارنة قائمة النظم في 26 فبراير 2018، مع قائمة في الوقت الذي & # 8217؛ قراءة هذا الاستعراض (انقر هنا لعرض القائمة الحالية من أنظمة التداول إشارة التاجر).


تحديد أنظمة التداول لنسخها على تاجر التاجر.


هذا الجزء من الاستعراض ينظر في الميزات المتاحة لتقييم وتصفية من خلال قائمة التجار الفوركس (& # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛). من الواضح، مع عدد محدود فقط من النظم للنظر في، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة للحصول على وظيفة بحث مفصلة كما يمكنك إلى حد كبير عرض ملخص للجميع على شاشة واحدة.


سيغنال ترادرس & # 8217؛ نظرة عامة على الشاشة (انظر الصورة في القسم السابق) يعرض جدولا موجزا لجميع الأنظمة التجارية مع صافي عمرها P / L٪، صافي الربح، وعدد الصفقات، والفوز٪، عامل الربح، إجمالي التداول أسابيع، وعدد من أتباع وصغيرة الربح. يتم ترتيب أنظمة التداول من قبل عدد المتابعين بشكل افتراضي.


مثال على معلومات نظام التداول التاجر إشارة (اضغط للتكبير)


عند النقر على أي من نظام التداول تحصل على معلومات مفصلة (انظر الصورة على اليمين). هذا يتضمن:


وصف مفصل للاستراتيجية جميع الصفقات الحالية المفتوحة والمغلقة في الوقت الحقيقي مؤشرات الأداء التاريخية مثل رار، الحد الأقصى للسحب، متوسط ​​الربح لكل التجارة ومتوسط ​​الرسوم البيانية وقت التداول للربح والتوازن الشهري P / L والرموز المتداولة والرمز P / L.


في الواقع، جميع المعلومات التي تقدمها إشارة التاجر شفافة تماما وفي الوقت الحقيقي. اختيار الرسوم البيانية والمؤشرات ستكون كافية لمعظم المستثمرين. الميزة الرئيسية الوحيدة نحن & # 8217؛ في عداد المفقودين هو القدرة على تحميل الحرف التاريخية في تنسيق إكسيل لتحليل خارج الخط.


من النقاط المهمة التي تستحق الإشارة إليها هي أن قيمة السحب القصوى المعروضة هي & # 8220؛ محسوبة وفقا لمجموعة من الصفقات المغلقة السلبية & # 8221 ؛. وبالتالي فإن هذه القيمة يمكن أن تكون متفائلة بعض الشيء، حيث أنها لا تشمل الصفقات المفتوحة أو إجمالي سحب الحساب مع مرور الوقت. ومع ذلك، بمجرد الانضمام، سيريدال ترادر ​​يرسل لك جدول مع كل الحد الأدنى الموصى بها متطلبات الصندوق لكل نظام التداول التي تقوم على نظام الماضي تراجع الأسهم الأسهم وهامش (ويبدو أن هذه المعلومات ستكون متاحة على الانترنت في الإصدار التالي).


وبالإضافة إلى ذلك، منذ أغسطس 2018 توقيع التاجر الآن يعرض أيضا الأسهم التاريخية بما في ذلك العائمة P / L على الرسم البياني التوازن. على الرغم من أن الإطار الزمني لهذا المؤشر يعود فقط إلى تموز (يوليو) 2018 إلا أنه من المفيد جدا تقييم متطلبات السحب والسحب السابقة.


ميزات إدارة المخاطر والمال.


إشارة التاجر السيارات نسبة التنفيذ نسبة (اضغط للتكبير)


بمجرد & # 8217؛ قررت أي نظام التداول التاجر إشارة لنسخ في حساب وسيط الفوركس الخاص بك، عليك أن تقرر الخاص بك & # 8220؛ إعدادات التنفيذ التلقائي & # 8221؛. وهذا يعني تعيين & # 8220؛ نسبة المرآة & # 8221؛ التي تريد استخدامها عند نسخ الصفقات (انظر الصورة على اليمين). تعيينه إلى x1 يعني أن كل صفقة في حسابك سيتم تنفيذها بنفس الحجم بالضبط كما يتم تنفيذها في حساب التاجر الذي & # 8217؛ s نظام التداول نسخ. أي. أنها التجارة 0. 1 وحدة، يعني سيتم تنفيذ 0.1 في حسابك، يتاجرون 2 الكثير، يعني 2 الكثير تنفيذها في حسابك.


ومع ذلك، اعتمادا على حجم حساب نظام التداول، سيكون لديك عدد من الخيارات إما لتقليل أو زيادة هذه النسبة. مثلا سوف x2 مضاعفة أحجام الكثير الخاص بك، في حين أن x0.25 سوف تقلل منها. ومن الجدير بالذكر الفرق الرئيسي بين تاجر التاجر وبعض الشبكات الاجتماعية مرآة المرآة مثل إتورو و أيوندو. لأن الصفقات الخاصة بك يتم تنفيذها في حساب تداول عادي، أصغر قيمة التنفيذ هي 0.01 (وليس أصغر قليلا مثل هذه المنصات). وبالتالي إذا قمت بتعيين النسبة إلى x0.5 ونظام التداول بتنفيذ 0.01 لوت، في حجم الحساب الخاص بك سيتم أيضا أن يكون 0.01 لوت (أي أن هذا الحد الأدنى لحجم التجارة). عندما ينتهي القسم في حجم الجزئي الجزئي، سوف يكون تاجر إشارة جولة إلى أقرب حجم الكثير. وبالتالي بمجرد البدء في خفض الكثير الأحجام قد لا تطابق نتائجك تماما تلك الأنظمة التي نسخها بعد الآن.


نحن لا ننظر إلى هذا على أنه عيب بشكل عام، إلا أنه ليس سوى عيب للعملاء الذين يرغبون في اتباع أنظمة التداول مع أرصدة صغيرة. وبالتالي أعتقد أن الحد الأدنى من متطلبات $ 5،000 والحقيقة التاجر إشارة موجهة للمستثمرين أكثر خطورة.


من حيث إدارة المخاطر، ومع ذلك لا توجد أدوات حماية المخاطر أو الميزات. على سبيل المثال، لا يمكنك التوقف تلقائيا عن اتباع نظام تداول إذا فقدت مبلغا معينا في حسابك. وبالتالي إدارة المخاطر حسابك هو تماما في أيدي التجار الفوركس قمت بنسخ. لأنهم جميعا يخاطرون مبالغ كبيرة من أموالهم الخاصة، فإنك تتوقع منهم لإدارة المخاطر بطريقة متسقة ومهنية. ومع ذلك، في رأينا، فإن نوعا من الحماية من المخاطر ضد التاجر الذهاب المارقة كان من المفيد.


بمجرد الحصول على الصفقات الأولى عكسها في حساب الوسيط الخاص بك، يمكنك مراقبة حسابك المباشر من واجهة تاجر الإشارات. هنا يمكنك ان ترى الصفقات المفتوحة / المغلقة، والأداء في الوقت الحقيقي بشكل عام، فضلا عن مساهمة فردية من قبل كل من أنظمة التداول التي نسخها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إغلاق بعض الصفقات يدويا، أنت بحاجة إلى القيام بذلك باستخدام واجهة التداول التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك (في كل MT4 ليلي و / أو حل على شبكة الإنترنت).


فتح الحساب المباشر التاجر إشارة مجاني تماما ولا توجد رسوم إدارة أو أداء إضافية لدفع. والشرط الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل من خلال موقعه على الانترنت مع واحد من وسطاء الشركاء وتمويل حسابك مع ما لا يقل عن 5000 $ أو ما يعادلها بعملتك. والسبب في ذلك هو أن تاجر الإشارات يتلقى رسوم يب (تقديم وسيط) بهذه الطريقة.


أي. التكلفة الوحيدة لك هو انتشار وسيط. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نلاحظ أن ينتشر مع وسطاء شركائهم هي قليلا ملحوظ (بنحو 0.5 نقطة). لدينا وسيط الفوركس (فكسرو) هو الاستثناء وبدلا من وضع علامة على انتشار أنها تتقاضى عمولة من 14 جنيه استرليني في الكثير القياسي (ذهابا وإيابا) لاستخدام إشارة التاجر (أن & # 8217؛ s £ 0.14 لتجارة حجم 0.01). يعمل بها حول نفس الترميز. ويستخدم هذا الترميز / العمولة أساسا من قبل الوسطاء للتعويض عن رسوم البكالوريا الدولية، والتي بدورها تستخدم جزئيا من قبل تاجر التاجر لدفع رسوم نظام التداول مزودي نظام التداول على الصفقات المربحة.


مع وسيط لدينا وبالتالي الحصول على انتشار العادي الذي يبدو معيار الصناعة (متوسط ​​أقل بقليل من 2 نقطة ل ور / أوسد). يمكن القول، نعم، وأنا أعلم أننا يمكن الحصول على فروق منخفضة مع بعض وسطاء الفوركس الخصم في المملكة المتحدة، على الرغم من أننا لن تكون قادرة على الاتصال إلى تاجر التاجر معهم.


عندما نقوم بمراجعة التكاليف ونحن ننظر دائما في الانزلاق كذلك. هذا هو الفرق في السعر بين ما حصلت عليه في حسابك والتاجر الذي نسخه حصلت في حسابهم. ومن المهم أن الانزلاق الشديد ضدك يعني أن نتائجك ستكون أسوأ من تلك التي تقوم بتداولها. مع منصة التداول الاجتماعية / مرآة مستقلة مثل تاجر التاجر هناك المزيد من العوامل التي يمكن أن تسبب الانزلاق منذ التاجر الذي نسخه قد يكون التداول في شركة وسيط مختلفة مما كنت (في كل ما يروق أنها ستكون). وبالتالي فإنها قد تحصل على فروقات مختلفة ومن حيث تنفيذ التجارة، سيتم نسخ الصفقات من وسطاء مختلفين وقارات مختلفة في كثير من الأحيان. بعد أن نظرنا في تفاصيل دقيقة جدا في الصفقات الفردية في حسابنا لم نلاحظ أي انزلاق حتى الآن، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. إذا كان أي شيء، لمجموعات من الصفقات التي تحققنا، كان الانزلاق حتى قليلا جدا لصالحنا (على الرغم من جدال أننا لم اختبار هذا لكل نظام التداول & # 8211؛ شيء ليس في نطاق هذا الاستعراض). من الواضح، كما ذكر أعلاه، لا يتم وضع علامة على الهامش لدينا. مع السماسرة الأخرى من المحتمل أن يكون هناك فرق صغير.


وبصفة عامة، فإن التكلفة منخفضة جدا وأنه من العادل في رأينا أن بعض انتشار لدينا (أو لجنة صغيرة) يستخدم لدفع التجار الناجحين نسجل.


أن نكون صادقين، حتى الآن نحن & # 8217؛ لم يكن لديك أي مشاكل حتى الآن مع إشارة التاجر وأبدا أن الحديث معهم. محظوظ، لأنه لا يوجد رقم الدعم عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني فقط والدردشة الحية. إن دعم العملاء الوحيد الذي نستخدمه هو البريد الإلكتروني، وكانت الاستجابة ممتازة. سواء من حيث وضوح الإجابات كما في الوقت للحصول على العودة إلينا (عادة في غضون بضع دقائق!).


من حيث الوثائق الداعمة، هناك بعض الأسئلة الشائعة التي هي أساسية جدا. ولكن إذا واجهتك مشكلة في الواجهة، فيمكنك استخدام & # 8216؛ الدردشة المباشرة & # 8217 ؛. يدعم تاجر الإشارات أيضا 8 لغات أخرى.


ينضم معظم المستثمرين إلى سيغنال ترادر ​​حتى يتمكنوا من نسخ الصفقات تلقائيا من تجار الفوركس المحترفين على المنصة. ومع ذلك، يمكنك أيضا أن تقرر فقط اتباع المتداول وتلقي الإخطارات البريد الإلكتروني عند فتح أو إغلاق الصفقات، ومن ثم استخدام هذه المعلومات لاتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك. ومع ذلك، لا تتوفر إمكانيات التفاعل الاجتماعي على المنصة (أي لا تعليقات أو تقييمات أو منتدى).


استعراض تاجر الإشارات الإيجابيات:


جميع التجار يرسلون إشارة من حسابات المال الحقيقي جميع أنظمة التداول تمر بعملية تقييم إشارة التاجر جميع البيانات شفافة تماما، بما في ذلك الصفقات المفتوحة ورصيد الحساب حساب تجريبي متوفر تكلفة منخفضة (مع نشر ترميز صغير فقط) يتم فتحها في عملات متعددة دعم البريد الإلكتروني المختصة جدا واستجابة.


استعراض التاجر إشارة سلبيات:


لا توجد ضوابط لحماية المخاطر (على سبيل المثال لوقف اتباع نظام عندما يصل إلى بعض الحدود) لا إمكانية لتحميل الصفقات التاريخية للتحليل الخاص الاستثمار الأولي العالي المطلوب (بحد أدنى 2،000 دولار) لا يوجد تفاعل مع التجار ممكن لا يوجد دعم عبر الهاتف.


باختصار، تاجر التاجر هو راسخة الاجتماعية / مرآة منصة التداول للمستثمرين أكثر خطورة الذين يرغبون في استثمار 5000 $ أو أكثر. اختيار استراتيجيات التداول الفوركس يمكنك نسخ صغيرة إلى حد ما، على الرغم من أنها يبدو أن تدار من قبل تجار الفوركس المهنية الذين جميعا خطر أموالهم الخاصة أيضا. حتى الآن كان أداء حساب حقيقي الخاصة بنا إيجابية. جميع البيانات التجارية على إشارة التاجر هو في الوقت الحقيقي وشفافة تماما، والمؤشرات والرسوم البيانية المتاحة لتقييم النظم كافية. الإهمال الرئيسي للمنصة في رأينا هو عدم وجود ميزات إدارة المخاطر للسيطرة على المخاطر لكل نظام التداول في حسابك. وبالتالي تحتاج إلى الثقة تماما في نهج إدارة المخاطر من التجار قمت بنسخ أو مراقبة بانتظام المواقف نفسك. التكلفة الإجمالية لاستخدام إشارة التاجر منخفضة إلى حد ما بالمقارنة مع منصات أخرى ومن تجربتنا ونحن لم نلاحظ أي انزلاق. الدعم الذي تلقيناه كان جيدا جدا حتى الآن، على الرغم من وجود & # 8217؛ s لا رقم الدعم عبر الهاتف. حساب تجريبي يعمل بشكل كامل متاح أيضا وهو أمر إيجابي للغاية.


آخر تحديث: 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


يرجى ملاحظة أن هذه المراجعة تستند إلى خبرتنا الشخصية في استخدام سيغنال ترادر ​​ك & # 8220؛ ليف & # 8221؛ المال الحقيقي حساب العملاء. يتم تضمين أي من الاستعراضات لدينا لأغراض تعليمية فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار. يرجى التأكد من فهم المخاطر لأن هذا النوع من (فوركس) الاستثمار قد لا تكون مناسبة للجميع.


سيغنالترادر ​​مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من سيغنالترادر ​​في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا ريجريتابلي أغلقت يدويا كل بوسيتونس بلدي على 29/11 / 16..as تاجر إشارة اغلاق بشكل دائم في ديسمبر 5 2018. أنا يجب أن مجرد السماح للحرف تشغيل حتى تغلق اليوم. أغلقت يدويا مواقفي في 29/11 / 16..الانسحاب 10،110.00 الأسهم؛ 8294.76. سلبي 1800. ليس سيئة 3K الربح .. ولكن كما قال المساهمين الآخرين منتدى .. لديك لاختيار إشارة الصحيح ... ولا أكثر من النفوذ نفسك. ملاحظة إذا كان أي شخص يعرف كيفية الاتصال إشارة تاجر هنتر ... واسمحوا لي أن أعرف.


لقد فقدت عاصمتي أيضا إذا لم أكن قد سحبت ذلك عندما فعلت. أخذ للتو أحد المتداولين السيئين لوقف التداول دون سابق إنذار. دمرت جميع الأرباح التي أدلى بها التجار جيدة أخرى عندما ذهبت كل له / لها الحرف سيئة. لم يفعل شيئا للتعافي حتى عندما كانت الصفقات لفترة وجيزة إيجابية.


كان الدخل على حساب تجريبي، قررت توفير 5keur على حساب حقيقي.


كسب حوالي 500eur في شهرين ثم سيغنالغلوري ثمل كل شيء في ليلة واحدة.


ثم اختفى السيد أندريا م (قبل بضعة أيام من الغش حاول أن يرفع 25 سيور على سيغنالغلوري) و السيد جون يرد على طلبات المكالمة مع رسائل البريد الإلكتروني يسألني عندما يمكن أن اتصل بي حتى عندما أكتب & كوت؛ الآن & كوت ؛، & كوت؛ عندما تريد & كوت ؛، & كوت؛ دون الكتابة، الاتصال & كوت ؛.


المودعة $ 5000 وتبعت إشارة غبب في 1: 1 ثم أضاف إشارة برو في 1: 4.


لم يكن لديك يوم خسر ناهيك عن الشهر والتوازن هو الآن 7200 $.


وبلغ متوسط ​​سعره 440 دولار، ولكن الآن مع كل من المتداولين اتبعوا أكثر من 500 دولار. حتى 10٪ بيإم على الإيداع الأولي.


حذار من إشارة ماستر، كان لديه بعض سيئة D / دس. أيضا حذار من التحوط الإشارة. تابعت لهم على حد سواء لفترة من الوقت ولكن محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لي.


حذار، لا أكثر من الرافعة المالية، والحفاظ على توصيات ست.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركسيغنالس (نيك V. ماكدونالد) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسسينالس (نيك V. ماكدونالد) في منتدانا.


فوركسزينالز (نيك V. ماكدونالد) الملف الشخصي التي قدمها نيك ماكدونالد، 28 مايو 2018.


LiveForexTrading. info هو بوابة فريدة لتجار الفوركس. نحن نقدم التجار الوصول إلى غرفة التداول الحرة، داخل الغرفة التجار المهنية مناقشة السوق وتقديم إشاراتها لصالح الأعضاء داخل الغرفة. ویمکن للأعضاء مناقشة الفرص الحالیة وطرح أي أسئلة قد تکون لدیھم بشأن القرارات التجاریة التي تم اتخاذھا حال حدوثھا.


كل تاجر المهنية (ونحن ندعو لهم التجار فريق) لديه هيستوي التحقق الكامل على ميفسبوك و MT4i حتى يمكن للأعضاء مراجعة الأداء الماضي من إشاراتهم.


داخل غرفة التداول نحن أيضا أوبيرات عدد من إي التجارية ومقدمي إشارة طرف ثالث على حساب مباشر لمراجعة أعضائنا. وتقدم هذه الإشارات أيضا مجانا.


بالإضافة إلى الميزات المجانية المذكورة أعلاه ونحن نقدم أيضا خدمة ناسخة التجارة. لرسوم شهرية صغيرة يمكن لأعضاء اختيار واحد من مقدمي إشارة وتداولها نسخها تلقائيا إلى حساب MT4 بهم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لا عندما تكون جزءا من فوركسسينالس.


لا يهم ما تبحث عنه - الموجهون، إشارات التجارة، 24 / 7hour الدردشة أو المنتدى، وهنا لديك كل شيء في بقعة واحدة.


الحشد هو مدهش، والكثير من الشعوب العظيمة في الدردشة الحية.


مارك هو المفضل لي منتور، وجهة نظره من السوق سوف تفتح عينيك.


اندروز طريقة استخدام أتر ل سل و تب ركل لي خطوة واحدة أكثر في الاتجاه الصحيح.


لها جيدة ليس فقط للتجار المحترفين، ولكن أيضا للأشخاص الذين يبحثون عن تعليم ذات نوعية جيدة بسعر عادل. التفاعل في الموقع المتميز.


وقد تحسنت التداول بلدي بشكل كبير نتيجة لمتابعة الموجهين على الجداول ومراجعة قسم الأفكار التجارية أيضا.


لا يمكن أن يوصي هذا الفريق بدرجة كافية.


مفهوم التوجيه هو جيد جدا و إنتترستينغ.


1) التنقل حول الموقع هو قليلا من النضال، ولكن أنا على علم بأن الفريق يعمل على هذا ونأمل أن نرى تحسن قريبا.


2) أكاديمية التداول تحتاج إلى الكثير من المحتوى.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أفضل مقدمي إشارات الفوركس لتداول العملات الأجنبية (مجانا والمدفوعة)


جدول المحتويات.


لقد اخترت وسيط الفوركس الخاص بك، فتح حسابك و هي في النهاية على استعداد للحصول على يديك القذرة في سوق الفوركس؟ ولكن أين بالضبط هل تبدأ؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة جديدة إلى لعبة الفوركس ثم ربما كنت ve فكر في استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على وضع الصفقات. В بعد شخص آخر & # x27؛ s الصفقات يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة ولكن يمكن أيضا يعلمك أساليب واستراتيجيات جديدة.


يبدو كبيرا حتى الآن الحق؟ ماذا؟


أصعب جزء هو العثور على مزود إشارة جدير بالثقة. ومعرفة هذا، قررنا أن نضع معا هذا المنصب إدخال أفضل مقدمي إشارات الفوركس يمكن أن نجد.


لقد قمنا بتقسيم القائمة إلى فئتين رئيسيتين - f ري ري أو В Вид в Ведешет за за продожительный за продожительный по за продожный продожительный продожный продожительный по бесподности за продожный продожный продожение продажительный продожительный примотный продожительный продомитный продиноственный продом


دون مزيد من اللغط، وهنا الاستعراضات جئت ل.


هل تبحث عن إشارات فوركس موثوقة؟


أفضل مزودي إشارات الفوركس لعام 2017.


أوبداتد: نوف 15، 2017.


جكونفكس تحليل السوق: إشارات الأكثر موثوقية فوريكسسيغنالس غرفة التداول: أفضل الفوركس إشارات المشتقات الرقمية الأسواق: مزود إشارات شفافة نادي أكاديمية التجار: خدمة أفضل قيمة الفوركس منتور برو: تجارة التعليم نقاط الطفل: أفضل الفوركس المجتمع الفوركس إشارات الفوركس الفوركس الفوركس جيش السلام.


إذا كنت & # x27؛ تبحث أو خدمة فوريكس إشارة مع موثوقة (ومربحة) سجل حافل يمكنك & # x27؛ ر تذهب الماضي جويل كروجر والفريق في جكونفس.


وقد سلمت جويل سمعة طيبة + 59.18٪ من أداء المجلة لعام 2018، وتقدم في الوقت الحقيقي رؤى فنية وأساسية، بطريقة شفافة للغاية، لقاعدة المشتركين فيها أكثر من 30.000 مشترك.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 30 $ في الشهر + 30-داي محاكمة في † 'تأسست العام: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (ويشمل سهلة لمتابعة تحديثات الفيديو).


2. إشارات الفوركس.


انظر كيف التجارة الايجابيات - يعيش. فوركس إشارات، تعمل منذ عام 2018، ويقدم على مدار الساعة (24hour) الوصول إلى غرفة التجارة الحية الحية. مشاهدة فريقهم من المدربين ذوي الخبرة تنفيذ الصفقات ومناقشة العمل في السوق كما تتكشف في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى خدمة الإشارات الخاصة بهم، فوركس إشارات كما يوفر لك لك الوصول إلى سجل حافل حيث يمكنك الاستثمار عن طريق حساب مدار.


كانوا المزود الوحيد الذي يمكن أن نجد أن هادب التحقق بشكل مستقل الإحصاءات مع وصلات إلى حساباتهم الرئيسية الحية على ميفسبوك. В كل شيء يبدو فوق المجلس لذلك كان خيارا سهلا لتشمل إشارات الفوركس.


3. دماركيتس.


تقدم أسواق المشتقات الرقمية (دماركيتس) خدمات التنبيه التجاري منذ مايو / أيار 2018 - توثق بشكل كامل أفكار التجارة الخاصة بها من خلال طريقة مفتوحة وشفافة.


احصل على خصم 10٪ على أي خطة، استخدم القسيمة أدناه عند الخروج: В.


هناك عملية بسيطة: إجراء بحوث واسعة النطاق، وتبادل تحليلها ومن ثم تقديم إشارة التداول عند تشغيلها. أصدرت مرة واحدة، يتم إرسال التحديثات اليومية على التجارة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني.


من المهم أن نلاحظ أن دماركيتس لا تتسامح مع العائمة في السحب المفتوح في محاولة لتحقيق الربح بأي ثمن - تقنية شائعة يستخدمها مقدمو خدمات أقل سمعة إلى & # x27؛ فودج & # x27؛ إحصاءات الأداء.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 74.40 دولار في الشهر. سنة التأسيس: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (يتضمن سهلة لمتابعة تحليل التجارة)


4. نادي أكاديمية التجار *


وكان نادي أكاديمية التجار (سابقا فلاديمير فوركس إشارات) منذ عام 2018. أنها توفر إشارات الفوركس القياسية، أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني ومجموعة سكايب خاصة، ولكن في انها الأساسية نادي أكاديمية التجار هو مركز التعليم الفوركس على الانترنت.


على الرغم من أنه يبدو أنه لا توجد إحصاءات تم التحقق منها بشكل مستقل، إلا أن الموقع يعرض جميع الصفقات والإشارات السابقة المرسلة والتي تتيح لك المقارنة مع النتائج الفعلية. كما أنها توفر تجربة تداول حية فريدة من نوعها و 100 & # x27؛ s من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التعليمي.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


5. الفوركس منتور برو *


الاستماع إلى أشرطة الفيديو اليومية من فريق الفوركس منتور برو لسماع رؤى السوق الخاصة بهم لعدة أيام وأسابيع المقبلة.


منذ عام 2008، يوفر فريق فمب إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية (لا توجد إحصاءات الأداء المقدمة) ومجموعة من أشرطة الفيديو التدريب خطوة بخطوة لتحصل على ما يصل الى سرعة.


فيريفيد ستاتيستيكش: No Statistics Statistics Statistics Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year:


* الفوركس منتور برو يوفر أي تجارة عامة أو سجلات أداء النظام.


6. إشارات الفوركس صادق *


كما تقدم خدمة إشارة ناسخة التجارة منذ 2018 إيسف إشارات الفوركس صادق (رابط التابعة). لديهم صفحة مخصصة للإحصاءات الخاصة بهم مع وصلات لإظهار عوائد السابقة على ميفسبوك ولكن لا ارتباط t مباشرة إلى ميفسبوك لا يبدو مستقلة كما نود.


ومع ذلك، لديهم العديد من المراجعات الجيدة عبر الويب ويبدو أن التجار الآخرين قد وجدوا خدمتهم مفيدة.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


7. اليومية الفوركس.


يوميا فوريكسك يوفر إشارات مجانية ويقدم كل من التعليمات المكتوبة والفيديو الذي هو جانب فريد من نوعه.


يتحدثون لك من خلال الأفكار وراء الصفقات وما يبحثون عنه من أجل دخول السوق. В هناك الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى على موقعها و it†™ ق يستحق يستحق النظر في إذا كنت بعد إشارات الحرة.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


8. الطفل النقاط.


مع ربما أكثر تسلية في Ђ~ حول صفحة Us†™ على شبكة الإنترنت، В الطفل بيبسف يقدم الكثير من المعلومات والتدريب للمبتدئين الفوركس. В كما أنها توفر بعض تحليل السوق والإشارات، والتي يمكن العثور عليها تحت Ђppick من dayłЂ ™ القسم.


هدفهم هو مساعدتك على فهم Ђwhwhy†™ وراء القرارات بحيث يمكنك تعلم كيفية اختيار الصفقات الخاصة بك. В يمكنك الحصول على إشارات عبر بلوق على موقعها، من خلال تويتر وفي الفيسبوك.


التحقق من الإحصاءات: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2005 مناسبة للمبتدئين: نعم.


9. جيش السلام الفوركس.


من المعروف على الأرجح لسجلات المراجعة الخاصة بك على كل شيء الفوركس، كما يقدم فوركس سلام جيش البوسنة والهرسك بعض إشارات التداول الحرة. В.


لديهم أسلوب المنتدى اقامة وجعل وظيفة كل يوم التداول مع تعليمات حول كيفية التصرف على قطعة معينة من الأخبار اعتمادا على آثاره المباشرة. В أنها تلخص القطع القابلة للتداول من الأخبار عن طريق مشاركة أسبوعية حتى تعرف ما whatЂ ™ ق الخروج.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


تنصل.


قد تلقينا تعويضا من بعض شركات الخدمات المذكورة في هذه المقالة. نحن لا نقدم توصيات مع العلاقات التابعة في الاعتبار. الشفافية هي مفتاح الثقة. اقرأ أدناه للاطلاع على معاييرنا لاختيار موفري الإشارات هذه.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


ما هي إشارات فوركس؟


ليتيس ™ ق تبدأ الحق في البداية - ما هو الفوركس إشارة؟ В تفسير أساسي هو أنه تنبيه تجاري لسوق الصرف الأجنبي. ويمكن الحصول على هذه الإشارات من الشركات التي تقدم خدمات الاشتراك أو ببساطة تقديم المعلومات على مواقعها. В هذه إما أن تكون مجانية أو متاحة لقسط شهري الذي يختلف بين مقدمي الخدمات. وهناك الكثير من مقدمي الخدمات. هذا يجعل من الصعب معرفة من هو في الواقع جديرة بالثقة، الذي يوفر إشارات جيدة، وفي نهاية المطاف، الذي يجب عليك استخدام.


إشارات الفوركس تساعد التجار مثل نفسك من خلال توفير لكم مع التفاصيل الدقيقة من الصفقات الموصى بها التي يجري اتخاذها من قبل مقدمي إشارة، في الوقت الحقيقي. وسوف اقول لكم متى لشراء أو بيع وحيث لتعيين مواقف الخروج (вЂ~take الربح Ђ ™ و вЂ~stop الخسارة Ђ ™ ™ ™) إما أن تأخذ الربح أو لإغلاق الصفقة عند مستوى مقبول من الخسارة إذا كان السوق يتحرك ضدك. وهذا يعني أنها طريقة رائعة لمحاولة بعض الاستراتيجيات الجديدة ونرى كيف يتخذ التجار الآخرون القرارات. من خلال النسخ المتطابق لتجارة تلك التي تتبع - الذين ينبغي أن يكون التجار مع سجل حافل - يمكنك زيادة فرصتك في جعل الصفقات الفوز مع الحد الأدنى من الجهد الوقت نيابة عنك.


سوف مقدمي مختلفة اقول لكم عن الصفقات التي يوصى بها في عدد قليل من الطرق المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات عبر الإنترنت. سوف بعض مقدمي تقديم بضع طرق مجانا، وكنت الاشتراك في طرق تنبيه إضافية لذلك تحتاج إلى قراءة غرامة الطباعة عند النظر في العروض المحددة. ويمكن أن يكون هناك أيضا مستويات مختلفة من التفكير وراء توصيات التجارة. يقدم البعض تفاصيل حتى تتمكن من فهم عملية التفكير في حين أن معظم ببساطة تقديم التجارة الموصى بها بالنسبة لك للدخول. هناك الكثير من الثقة المشاركة في مجرد متابعة إشارة كنت تتلقى وهذا هو السبب في أنه من المهم لتحديد التاجر الذي يمكن أن يبرر صفقاتهم مع المنطق الصحيح - كنت ترغب في الحصول على إشارات من شخص ما تعتقد أن لديه صوت استراتيجية والتفكير المنطقي وراء صفقاتهم.


من المهم أيضا أن نتذكر أن قدرتك على وضع توصيات إشارة إلى الاستخدام الجيد يعتمد على مدى كفاءة وسيط الخاص بك هو خدمة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التصرف بسرعة والتجارة في المواقف الموصى بها المقترحة في إشارة. لبعض المقارنات من شركات الوساطة المختلفة تحقق من جداول مقارنة وسيط لدينا.


كيف يعملون؟


هناك ثلاث طرق رئيسية لوضع الإشارات على أفضل وجه، وسوف تعتمد على ما تستخدمه على أهدافك الخاصة، والوقت المتاح، ومدى نشاطك الذي تريد أن تكونه، وملفك الشخصي للمخاطر. كما يمكن أن تعتمد ما تستخدمه على ما يقدمه فعلا مزود الإشارات الذي تختاره لأن بعضها سيعرض الإشارات على أحد التنسيقات أدناه فقط:


اتبع على طول / توجيه ذاتيا.


يمكنك تشغيل حسابك الخاص وببساطة اتبع النصائح التي تقدمها الإشارات عند تلقيها. على سبيل المثال، تتلقى إشارة تنبيه التجارة التي تريد اتباعها حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال التجارة وفقا للشروط المعطاة.


النسخ التجاري.


حتى أبسط هو استخدام вЂ~trade copierЂЂ ™ حيث يتم ربط حساباتك وعندما يتم وضع التجارة من قبل مزود إشارة الخاص بك يتم إدخالها تلقائيا في حسابك.


من خلال حساب الفوركس المدارة.


يختلف حساب فكس المدار بشكل طفيف عن الإشارة، ويسمح للمدير الفني بتداول أموالك نيابة عنك إما عن راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. В.


كيفية اختيار مزود جيد.


اختيار أفضل مزود إشارة لنفسك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ولسبب وجيه. В هناك الكثير من الحيل والتجار вЂ~cowboy†™ إلى واد من خلال. كنت تريد مزود إشارة موثوقة لا يفعل التلاعب النتائج أو تقديم بيانات كاذبة. فكيف يمكنك مقارنة عدد لا حصر له تقريبا من الخدمات هناك؟


كما هو الحال مع كل شيء، عليك أن تبدأ في مكان ما. بالنسبة لنا، كان ذلك يقرر التفريق بين الاشتراكات المدفوعة والإشارات الحرة. В وكانت هذه خطوة أولى كبيرة لأنها حقا اثنين من المنتجات المختلفة التي كان من الصعب أن تقارن مباشرة.


وكانت خطوتنا التالية هي وضع بعض النقاط الرئيسية للبيانات التي كنا بحاجة إليها من أجل الحصول على مقارنة جيدة. وشملت هذه أسعار الاشتراك في الخدمات المدفوعة، ومتى كانت في الأعمال التجارية، وما إذا كان هناك سجل حافل. В أردنا الاطلاع على إحصاءات تم التحقق منها لعرض الأداء السابق. هذا هو واحد من أهم الأشياء للبحث عن في مزود. يجب التحقق من النتائج من قبل طرف ثالث مستقل ومتاحة للجمهور. نقرأ أيضا من خلال مئات من المراجعات، على العديد من المواقع المختلفة كما يمكن أن نجد، للحصول على أفضل فكرة عامة عن ما المستخدمين الحقيقي يعتقدون من الخدمات التي كانوا الاشتراك فيها. بعد تجميع كل هذه المعلومات يمكن أن نبدأ في فهم أي مقدمي تقدم أفضل خدمة كاملة.


وجدنا أيضا عدد قليل من مقدمي ليست جيدة جدا. هذه هي تلك التي بدا جيدا جدا ليكون صحيحا كما تعلمون، يعني أنها عادة. وغالبا ما تستخدم الطعوم مماثلة والعروض لجذب الانتباه، ونحن قد جمعت قائمة من هذه التي يمكن أن تساعدك على التعرف على الحيل المحتملة في البحث الخاص بك.


100٪ الفوز تراديس.


وينبغي أن يكون هذا التحذير الحق من الحصول على الذهاب. В مع سجل مثل ذلك لماذا أنهم حتى في حاجة لبيع خدمات الاشتراك إلى إشارات الفوركس. يجب أن تكون حذرا من أي ادعاءات عظمى من معدلات الفوز الفائقة. تحتاج إلى إثبات. بحث مواقعهم على الانترنت لإحصاءات التحقق الفعلي (وربما كنت لا تجد أي) وتكون حذرا جدا قبل الشروع في أي شخص الذي يجعل هذه المطالبات.


تمطر المال.


صور من الثراء الشديد والبلاء مع أي عمل المطلوبة.


الكثير من الإحصاءات ولكن لا شيء مع إثبات.


تريد إحصاءات التحقق وليس مجرد صور من الحسابات المصرفية التي يمكن بسهولة أن تكون مزورة.


وتستند هذه التوصيات على وقتنا الذي يقضيه الصيد بشباك الجر من خلال استعراض مواقع الفوركس إشارات والمواقع. В نود فقط أن ننصحك أن تكون حذرا قليلا عندما ترى العروض أو الإحصاءات مثل هذه يجري القيت حولها.

No comments:

Post a Comment