Wednesday 7 February 2018

العقود الآجلة والخيارات نصائح التداول


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة مختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


نصائح المستقبل والخيارات (F & O نصائح)


الحصول على الحرة F & O اليومية نصائح الأسهم من قبل عالية الدقة في المستقبل والخيار الاتصال مزود الشركة في الهند. إذا كنت تبحث عن F & أمبير؛ O مكالمات مجانية مزود لسوق الأوراق المالية نس أو بس ثم ينتهي البحث هنا. 1 يوم محاكمة مجانية هو متاح أيضا. تفضل بزيارة صفحتنا التجريبية المجانية لتسجيل خدماتنا المجانية خلال اليوم في قسم F & أمب؛ O (فيوتشر أند أوبتيون) أو ملء نموذج الشريط الجانبي للأسهم المجانية خيارات المستقبل والأسهم نصائح.


الأداء اليومي من الأسهم لدينا المكالمات المدفوعة في المستقبل.


حسب هيكلة جديدة يوميا دقيقة 1 إلى ماكس 4 الأسهم سيتم إعطاء نصائح المستقبل.


ستوك فيوتشر تيبس P & أمب؛ L حساب مصنوع من النظر في 1 لوت.


الأداء اليومي لخياراتنا الأسهم دفع نصائح.


وفقا للهيكلية الجديدة اليومية دقيقة 1 إلى ماكس 3 خيارات الأسهم سوف تعطى.


خيارات الأسهم نصائح حساب مصنوعة مع النظر في 1 وحدة.


معنى المستقبل والخيارات.


F & أمب؛ O نوعان شائعان جدا من & كوت؛ المشتقات & كوت ؛. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من "األساس". الكامنة في بورصة نيويورك أو بورصة سوق الأسهم هي حصة تصدرها شركة.


هناك نوعان من العقود: واحد منهم هو العقود الآجلة والثاني هو عقد الخيارات.


معنى العقود الآجلة.


العقود الآجلة يعني ببساطة أنك توافق على شراء أو بيع الأمن الأساسي في تاريخ "المستقبل". إذا كنت تشتري العقد، تلقائيا كنت وعد لدفع الثمن في وقت محدد من الفترة. إذا كنت تبيعها، يجب عليك نقلها إلى المشتري أو المشتري بسعر محدد أو التكلفة في المستقبل.


معنى عقد الخيارات.


يمنح عقد الخيارات للمشتري الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي بسعر محدد سلفا أو مسبوق الصنع، في غضون، أو في نهاية فترة زمنية محددة. غير أنه غير ملزم بذلك. ويتعهد البائع بخياراته لتسويته عندما يمارس المشتري أو المشتري حقه.


الفرق بين عقود العقود الآجلة وعقود الخيارات.


مزايا العقود الآجلة وعقود الخيارات.


مطلوب مبلغ أقل من الاستثمار يمكنك التداول مع المال الهامش فقط (5٪ إلى 20٪ من إجمالي سعر العقد) (أموال الهامش يعتمد على الوسيط الخاص بك) الحد الأقصى للربح مع الحد الأدنى من رأس المال الاستثمار المفروضة على الوساطة منخفضة مقارنة الأسهم أو السلع بيع قصيرة مرفق متاح ل 1 يوم التجربة المجانية في F & أمب؛ O الشرائح. تسجيل معنا للحصول على أفضل مستقبل وخيارات نصائح في سوق الأسهم الهندي. البحث عن دلال الأسهم على + غوغل


إذا كنت التاجر اللحظي من الأسهم وشرائح مسكس، ثم تحقق من نصائحنا اليومية الحرة ونصائح السلع الحرة.


**لوح الإعلانات**


من خلال النظر في الكثير من طلب الناس، ونحن الآن تمكين برنامج التسويق التابعة لها، الآن يمكنك كسب من المراجع الخاصة بك. زيارة برامج التابعة لمزيد من التفاصيل الآن يمكنك جعل الدفع مع خيارات إيمي (القسط) الآن وسنقدم 1 يوم محاكمة مجانية بدلا من 2 أيام. قررنا هذا بسبب التعامل مع عدد كبير من المشتركين في النسخة التجريبية المجانية. ولكن لا يشترط محاكمة مجانية ولكن لا يزال نحن إعطاء لأنه يمكنك أيضا التحقق من موقعنا على الانترنت يوميا لأدائنا المدفوعة. لا تحكيم دقة لدينا في هذا السوق المتقلبة للغاية، ومع ذلك لا تزال تعطي الربح متسقة نحن لا نعتقد في الأداء الماضي، لأن 99٪ الأسهم الاستشارية يظهر لك التلاعب الأداء الماضي. أنها لن تعطي نتيجة حقيقية. حتى هنا نحن نشر لدينا اليومية لايف نصائح نصائح الأداء حتى تتمكن من القاضي نفسك. زيارة موقعنا على الانترنت يوميا للتحقق من المكالمات المدفوعة الأداء. إن أي شخص يستطيع إثبات أي تلاعب العمل في المكالمات المدفوعة لدينا بعد ذلك سوف يكافأ هذا الشخص مع حسن جائزة हम الماضي أداء में यकीन नहीं रखते، क्योकि 99٪ स्टॉक टिप्स देनेवाली कंपनीया जूठा और आधा अधुरा الأداء في الماضي दिखाती हे، वो आपको अच्छा लगे ऐसा ही कुछ दिखाएगी यहाँ पर हम आपको हमारा हरदिन का لايف الأداء दिखायेगे، जिससे की आप अपनी तरीके से फेसला ले सके، आप हमारी वेबसाइट पे हरदिन आये और आप खुद हमारे सभी टिप्स देखे और फेसला ले. अगर किसी भी व्यक्ति ने हमारी टिप्स पर कुछ गलत अपडेट किया हो ऐसा साबित करदे तो उस व्यक्ति को उपहार की तौर पर एक अच्छा इनाम दिया जायेगा الآن نحن مستعدون مع شركائنا في التكنولوجيا الجديدة، وحتى الآن لا مزيد من الانتظار قائمة. يمكن لأي شخص الانضمام خدمتنا على الفور.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الفرق بين تداول العقود الآجلة وخيارات الأسهم.


كلا تداول الخيارات والعقود الآجلة ينطوي على لعبة صفر مجموع، مع خاسر لكل فائز.


بقلم جيف براون، المساهم | 26 أبريل، 2017، في تمام الساعة 10:06 صباحا


مع كل من العقود الآجلة وخيارات الأسهم، التاجر يجب أن تبقي على رأس الأمور لتكون ناجحة. (جيتي إيماجيس)


المستثمرون الذين يرغبون في السير على الجانب البري لديهم بضعة بدائل يمكن الوصول إليها بسهولة: خيارات الأسهم والعقود الآجلة. ولكن ما هو أفضل؟


ذلك يعتمد، بطبيعة الحال، على هدفك، والدهاء المالي، والقيود الزمنية والمعدة للخطر.


يقول غاري نوردن، مالك المجموعة المالية العضوية في أستراليا: "إن القرار بين استخدام العقود الآجلة أو الخيارات غالبا ما يأتي لتوقيت". "العقود الآجلة هي منتج أفضل بكثير للتجارة اليومية مع، ولكن أكثر صعوبة في عقد لفترات أطول لتجار التجزئة".


علی سبیل المثال: تتأثر التغیرات في الأسعار في العقود الآجلة بعوامل أقل اعتمادا علی حرکة المخزون الأساسي أو السلعة أو المؤشر.


وفي كلتا الحالتين، عادة ما يقال للمستثمرين الصغار الذين اعتادوا على شراء صناديق الاستثمار على المدى الطويل أن يبتعدوا عن خيارات الأسهم والعقود الآجلة، على الرغم من أنه من الممكن أن يتعثر في كل من الأسواق بمبالغ صغيرة نسبيا، أو أن يراهن على تحركات السوق، التحوط.


ويسمى كلاهما "العقود" لأنها تنطوي على اتفاق بين المشتري والبائع أن تفعل شيئا في المستقبل. وكل يسمح لصاحبها للسيطرة على كتلة كبيرة من المخزون الأساسي لجزء صغير من تكلفة التجارة في المستقبل.


محتويات ذات صلة.


محتويات ذات صلة.


هل يمكنك الحصول على تخصيص الأصول الحقيقية في صندوق واحد؟


ولأموال تخصيص الأصول إيجابياتها وسلبياتها، ولكن الموضوع سهل الاستعمال.


خيارات التداول: من أين تبدأ؟ يمنح عقد الخيارات لصاحبها الحق، لمدة أيام أو شهور أو سنوات، في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم الشركة أو الصناديق المتداولة في البورصة، أو أسهم في مؤشر السوق مثل ستاندرد & أمب؛ بورز 500.


مالك خيارات الأسهم غير ملزم بالتجارة ولن يفعل ذلك إلا عندما يكون مربحا. إذا كان لديك عقد "دعوة" لشراء 100 سهم من شركة بسعر 10 دولار لكل منهما، فإنك "ممارسة" هذا الحق وشراء في 10 $ إذا كان سعر السوق أعلى، والاستفادة من الفرق. ويحق لعقد "البيع" أن يبيع بسعر محدد.


ومن ناحية أخرى، ينص العقد الآجل على التزام بالشراء أو البيع بالسعر المتفق عليه في تاريخ محدد. مالك عقد الأسهم الذي لا يرغب في إكمال الصفقة يمكن إبطال ذلك عن طريق شراء عقد آخر للقيام العكس - للبيع إذا كان عقد الأسهم الأول يتطلب شراء، أو العكس بالعكس.


تداول الخيارات أمر شائع مع الأسهم والمنتجات ذات الصلة، في حين أن العقود الآجلة قد شملت تقليديا السلع التجارية مثل الحبوب، أو المعادن الثمينة أو العملات. ولكن على مر السنين تطورت السوقان الكثير من التداخل، لذلك يمكن للمستثمر استخدام أي منتج للمراهنة على الأسهم، والسوق أو أجزاء كبيرة منه، أو للتحوط ضد انخفاض السوق.


وغالبا ما يعتبر تداول الخيارات أقل خطورة لأن مالك العقد غير ملزم بإنفاق المزيد لشراء أو بيع الأمن الأساسي. وبالتالي فإن المتداول لا يتحمل إلا السعر المدفوع للعقد - "القسط". مع عدم وجود التزام، والخيارات هي أيضا أكثر مرونة، مع مجموعات من المكالمات ويستخدم في استراتيجيات مختلفة لشراء خيارات الأسهم في الشركة.


ويقول نوردن: "على الرغم من أنه يمكن استخدامها على حد سواء لأغراض التحوط، فإن العقود الآجلة هي أداة حادة جدا لهذا الدور". "مع الخيارات يمكننا إنشاء المزيد من الصفقات التحوط المستهدفة التي من المرجح أن تقدم صورة أفضل المخاطر / مكافأة ويمكن أيضا أن تعقد لفترة أطول".


لكنه يقول إن تداول الخيارات يمكن أن يكون صفقة جيدة أكثر مربكة للقادمين الجدد، مما يتطلب فهم القيم المختلفة التي تمثلها الرموز اليونانية. إن قيمة عقد خيارات الأسهم، على سبيل المثال، لا تتغير فقط مع قيمة الضمان الضمني، بل تتناقص أيضا مع انقضاء فترة انتهاء الصلاحية. وذلك لأن خيار الأسهم لشراء بسعر معين على مدى الأشهر ال 12 المقبلة سيكون استثمارا أكثر قيمة للمستخدم من واحد تنتهي غدا.


محتويات ذات صلة.


محتويات ذات صلة.


عندما أنت ومستشارك المالي لا أوافق.


وهنا كيف يمكن للعملاء المتعثرين والمستشارين المحبطين تمهيد الطريق للتعاون السلس.


من يبيع عقود الخيارات؟ وتتأثر قيم العقد أيضا بمقدار التقلب في الضمان الأساسي. إذا كانت أسعار الأسهم تتذبذب بشكل كبير، فإن تداول عقود الخيارات يميل إلى أن يكون أكثر تكلفة.


يقول غوين تشيني، مدير محفظة صناديق التحوط وأخصائي المشتقات السابق في غولدمان ساكس: "نظرا لأن الخيارات تمنحك الحق وليس الالتزام، فمن الأفضل استخدام الخيارات عندما تكون التوقعات أقل وضوحا، وعندما يكون سعر التقلبات منخفضا".


"العقود الآجلة عادة ما تكون أرخص من الخيارات، لا سيما عندما تقلب مكلفة"، وتضيف. بدلا من قسط، يتم شراء العقود الآجلة مع دفعة صغيرة أسفل على التجارة في المستقبل. ولكن إذا بدأ الاستثمار لتبدو وكأنها خاسر، يمكن أن يطلب من المتداول لوضع المزيد من المال في، وهو خطر غير موجود في تداول الخيارات.


وقال تشيني: "إن الإخفاق في نشر ضمانات إضافية يمكن أن يؤدي إلى إغلاق العقد ضدك في أسوأ الأوقات بالضبط". "إذا كنت خيارا طويلا (اشترى خيارا)، فإن معظم ما يمكن أن تخسره هو القسط الذي دفعته، وليس أكثر".


ما هي الخيارات الخطرة؟ مع أي من المنتجات، التاجر يجب أن تبقي على رأس الأمور، حذار من ارتفاع المخاطر والتحرك بسرعة لقفل في مكاسب أو تجنب الخسارة. كما أنه لا يشتريه وينسى - فهو يحتفظ به كصندوق مشترك.


وقال نوردن إنه من المرجح أن يمارس المستثمرون بالتجزئة كلا النوعين من العقود للمضاربة على الصعود والهبوط بدلا من التحوط، مشيرا إلى أن المزيد من المستثمرين الصغار يمكن أن يستفيدوا من استراتيجيات التحوط.


كلا تداول الخيارات والعقود الآجلة ينطوي على لعبة صفر مجموع، مع خاسر لكل فائز. وهذا يعني عادة الهواة يراهن ضد المهنيين.


نوردن يحذر من أن "معظم العقود الآجلة التجزئة وخيارات التجار يفقدون المال".


7 من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء تحت 10 دولار.


أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.


(كارل كورت / أف / جيتي إيماجيس)


وقد جعلت سوق الأسهم الكثير من الناس غني، ولكن في بعض الأحيان يبدو أنه لا يمكن الوصول إلى متوسط ​​المستثمرين. سواء كان ذلك المصطلحات والمخاطر أو مجرد عملية فتح حساب الوساطة، وول ستريت يمكن أن يبدو وكأنه لعبة من الداخل للأثرياء. ولكن بالنسبة للمستثمرين المبتدئين، فإن أحد أكثر العقبات العملية أمام الاستثمار هو العثور على أسهم رخيصة تستحق الشراء. حصة واحدة من الأمازون (شريط: أمزن) يكلف أكثر من 800 $، مما يجعل من المستحيل على مستثمر صغير لتنويع. ولكن هناك مخزون الجودة التي تكلف سوى بضعة دولارات حصة.


سيريوس شم هولدينغز (سيري)


(سيندي أورد / جيتي إيماجيس ل سيريوس شم)


قد تفترض أن أي شخص الصيد لأفضل الأسهم الرخيصة لشراء أقل من 10 $ حصة يجب أن لا يكون الكثير من المال للاستثمار مع. وهذا الافتراض غير صحيح على نحو مخيف. وارن بافيت لديه باردة 76 مليار دولار للعب مع حولها - وانه مجرد استخدام بعض من شراء أسهم سيريوس شم، وهي شركة الإذاعة الفضائية التي تداول الأسهم لأقل من 6 $ للسهم الواحد. وقد استفاد سهم سيري من كونه مزود الراديو الأقمار الصناعية المهيمن في السوق، وارتفاع 33 في المئة في العام الماضي. وأضافت البقرة النقدية ما يقرب من 1.8 مليون مشترك في عام 2018، ليصل المجموع إلى أكثر من 31 مليون.


1-800-فلورز (فلوس)


هذا بائع الزهور من الطراز العالمي يحدث أيضا أن تكون شركة صلبة، مربحة باستمرار توليد التدفق النقدي الحر، وهذا هو السبب أسهمها يجعل القائمة على الرغم من كونها مجرد 10 $ للسهم الواحد. ليس فقط لا فلوس ترقى إلى اسمها من خلال بيع جميع أنواع الترتيبات الأزهار في كل مناسبة يمكن أن يخطر لك، كما أنها تبيع الطعام الذواقة، والحلويات، والحيوانات المحنطة وسلال هدية. الأهم من ذلك، فلوس لديها ميزانية جيدة المظهر، ونموذج الأعمال المستدامة، ونمو متوقع متواضع وتقييم معقول. تداول الأسهم في 20 مرة الأرباح الآجلة، ولكن عند حساب ما يقرب من 2 $ للسهم الواحد نقدا يحمل، فإن هذه النسبة تنخفض إلى 17.


بانكو سانتاندر، سا (ادر) (سان)


(بيلدكويل / أولستين بيلد عبر جيتي إيماجيس)


المخزونات الرخيصة نسبيا مثل تلك الموجودة في هذه القائمة تضلل المستثمرين في بعض الأحيان، الذين قد يفترضون أن المخزونات أنفسهم مساومات مقارنة مع 800 $ والاسهم الأسهم مثل الأمازون. هذا اعتقاد خاطئ: فقط لأن سهم واحد يتداول بأقل من 10 دولار وآخر الصفقات ما يقرب من 1000 $، الأسهم الأرخص ليست بالضرورة قيمة أفضل. ولكن في قضية بانكو سانتاندر، تتعايش أسعاره المنخفضة وقيمته التفاوضية. تم ترقية توقعات الائتمان سان من قبل ستاندرد & أمب؛ الذي يعتقد أن البنوك الإسبانية قد تعافت من الركود الكبير. التداول في الأرباح 14 مرة فقط، سان هو بسهولة واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.


أركوس دورادوس القابضة (أركو)


(نام Y. هوه / أب فوتو)


ماذا لو كنت تستطيع شراء أسهم شركة ماكدونالدز (مسد) بأقل من 8 دولار؟ حسنا، لا يمكنك - تداولت أسهم مسد بشكل جيد فوق نطاق 100 دولار للعام الماضي الآن - ولكن يمكنك شراء أسهم امتياز أمريكا اللاتينية لمستويات 8 دولار اليوم. تعمل أركو أو امتيازات أكثر من 2،100 مطاعم ماكدونالدز في 20 بلدا في أمريكا اللاتينية مثل البرازيل والأرجنتين وفنزويلا وبيرو. ولسوء الحظ، عانت العديد من هذه الاقتصادات بين عامي 2018 و 2018 مع انهيار سوق السلع الأساسية وتراجع عملاتها. وبما أن هذا الاتجاه ينعكس ببطء، ينبغي أن نرى أركو - التي زادت أكثر من الضعف منذ مارس 2017 - لا تزال في الارتفاع.


فيفينت سولار (فسلر)


(آن كوزاك / لوس أنجلوس تايمز عبر جيتي إيماجيس)


عندما ننظر إلى تاريخ الأسعار من شركة الطاقة الشمسية الصغيرة كاب للطاقة الشمسية فيفينت، والاتجاه الذي تراه ليست جميلة. منذ عام 2018 الاكتتاب في 16 $ للسهم الواحد، وقد انخفض السهم على طول الطريق وصولا الى النطاق 3 $. الحمد لله، أن مستوى قمع بشكل لا يصدق يجعل فسلر واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء تحت 10 $. بالتأكيد، فإنه لا يزال غير مربح، ولكن الحصول على هذا: ومن المتوقع الإيرادات إلى ما يقرب من أربعة أضعاف من 64 مليون $ في عام 2018 إلى 234 مليون $ في عام 2017. وبينما تكلف الأسهم فقط 3 $، فيفينت تفتخر دولار كامل للسهم الواحد نقدا، وإعطاء الأسهم طابق من الأنواع.


ميتم (ميت)


مع 8 مليون مستخدم نشط شهريا فقط في المجموع، كنت من المحتمل أبدا سمعت من ميتم أو غيرها من الاكتشاف الاجتماعي التطبيق، سكوت. غير أن هذا الحجم الصغير يأتي أيضا بمعدل نمو مرتفع؛ وارتفعت ربحية السهم 60 في المئة في 2018 على نمو الإيرادات من 34 في المئة، والدعوة أرباح الربع الرابع من إعجابه على جميع الجبهات. وعلاوة على ذلك، أعلنت ميتم فقط الاستحواذ على إذا (نحن)، آخر المحمول الثقيلة شركة الاكتشاف الاجتماعي التي ينبغي أن تجلب ماوس فوق 10 مليون نسمة. مع عدم وجود ديون، ونمو قوي، ونسبة السعر إلى الأرباح حوالي 6، ميت الأسهم هو في الأساس سليمة.


بيرميان باسين رويالتي تروست (بت)


(سبنسر بلات / جيتي إيماجيس)


من جميع أرخص الأرصدة لشراء، بت هو الأقل مثل الأسهم. من الناحية الفنية، إنها حقوق ملكية، مما يعني أن المستثمرين يشترون تيار مدفوعات الملوك الذي سيتم توليده من بعض قطع الأراضي الغنية بالموارد. ويحق لمالكي البتروكيماويات البريطانية الحصول على 75 في المائة من جميع الإتاوات من ممتلكات وادل رانش التي تحتوي على مئات من آبار النفط والغاز الطبيعي و 95 في المائة من الإتاوات على ممتلكات تكساس الأخرى. الشيء الجيد حول بت هو توزيع شهري على المساهمين على أساس أسعار الإنتاج والطاقة. ويبلغ إجمالي التوزيعات خالل العام الماضي حوالي 5،7٪ من عائد توزيعات األرباح على سعرها الحالي.


تبحث عن نصائح الاستثمار؟


الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة،


تصنيفات واحدة فكرة المال كبيرة كل يوم.


مقالات مقترحة.


نفيديا الأسهم محفزات مجرد الحفاظ على القادمة.


يتم استقبال بطاقات باسكال بشكل جيد من قبل مجتمع الألعاب.


نايك ستوك ستايينغ هوت في 2018.


ويمكن لشركة الأحذية زيادة هوامشها قريبا للمرة الأولى منذ عام 2018.


كيفية ترسيخ صندوق التقاعد الخاص بك.


وبدون معاش تقاعدي، ستحتاج إلى تحقيق الوفورات المحققة من الضرائب.


7 البيانات المالية تحت الرادار لشراء للدخل.


النظر وراء الأسماء الكبيرة يمكن أن تدفع أرباحا.


ما يمكن توقعه من الفيسبوك الأرباح.


ومن المرجح أن يلقي تعليق الإدارة بظلاله على بيانات الأرباح في التقرير الفصلي لفيسبوك.


أبواب كريبتوكيرنسي إغلاق في آسيا، فتح في الولايات المتحدة.


المستثمرون الولايات المتحدة الذين يرغبون في شراء كريبتوكيرنسي لديها أسواق محلية جديدة.


عيد ميلاد سعيد 25: ذي إتف سبي تغيير الاستثمار.


ونمت الصناديق المتداولة في البورصة من انهيار سوق الأسهم عام 1987، وأدت التكنولوجيا إلى ارتفاع أسعارها.


تسلا يتخلف في سباق السيارات بدون سائق.


وتقرير جديد يشير تسلا قد تراجعت وراء المنافسين في تكنولوجيا أف.


10 نصائح حول كيفية أن تصبح مليونيرا.


فإنه يأخذ الانضباط والتخطيط لتخصيص مليون دولار.


وول مارت ريابس المكافآت من الاستثمارات الكبيرة.


إن الانفاق العدواني لمتاجر التجزئة يجعلها في وضع يمكنها من الازدهار.


الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة، والترتيب وفكرة المال كبيرة واحدة كل يوم.


أهم الأعمار لتخطيط التقاعد.


الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 50.


الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 59 ½


الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 65.


الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 66.


الأعمار الأكثر أهمية للتقاعد التقاعد: العمر 70 ½


المشورة في مجال الاستثمار.


نفيديا الأسهم محفزات مجرد الحفاظ على القادمة.


نايك ستوك ستايينغ هوت في 2018.


كيفية ترسيخ صندوق التقاعد الخاص بك.


7 البيانات المالية تحت الرادار لشراء للدخل.


البحث عن أفضل الأسهم.


هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.

No comments:

Post a Comment