Friday 2 February 2018

الخيارات الثنائية صندوق الاستثمار المشترك


لماذا الاستثمار في الخيارات الثنائية.
في أسفل العديد من مواقع الخيارات الثنائية (الأفضل منها على أي حال)، هناك رابط صغير ستجده المسمى "تحذير المخاطر" أو "تنويه المخاطر" أو شيء مشابه. عند النقر على ذلك، سوف تجد تحذيرا بأن تداول الخيارات الثنائية هو عمل محفوف بالمخاطر وغير مناسبة للجميع، والتي يمكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص من خلال المشاركة.
كل هذا صحيح. تداول الخيارات الثنائية لا ينطوي على خطر، وكمية كبيرة منه. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من تعرضك لهذا الخطر وتصبح أكثر ربحية. بعض التجار جيدة جدا في ما يفعلونه أنهم قادرون على إنهاء وظائفهم في نهاية المطاف ولا تفعل شيئا سوى التجارة من أجل لقمة العيش. (هل أنت على استعداد للقيام بذلك؟) ولكن قد تكون تسأل نفسك، "لماذا يجب أن التجارة الخيارات الثنائية مع كل هذا الخطر، بدلا من اتخاذ على استثمار أقل خطورة؟" الأصدقاء وأفراد الأسرة تعلمون قد تصر على أن تنظر في "آمنة" مثل صندوق الاستثمار المشترك أو حساب سد. خلاف أن معظم الناس الذين تعرفهم الذين استثمروا في أي شيء على الإطلاق قد استثمرت في شيء أكثر من هذا القبيل.
دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الأساليب الاستثمارية "آمنة".
الآن، إذا كنت تبحث عن أبي لحساب نموذجي سد 1 سنة، وسوف تجد أن معظم معدلات يخرج إلى حوالي واحد في المئة. حاول وضع هذا في آلة حاسبة، وسوف تجد أنه إذا قمت بوضع 1000 $ في حساب سد في هذا المعدل لمدة سنة واحدة، يضاعف يوميا، سوف تتلقى 10 $ ضخمة في نهاية ذلك العام.
قل بدلا من ذلك كنت تنوي وضع أموالك في حساب سد لمدة خمس سنوات، مرة أخرى بدءا من 1000 $. ربما يكون المصرف الذي تتعامل معه مستعدا لإعطائك معدل أعلى لحسابك نظرا لأن أموالك ستنتهي لفترة أطول. النظر في معدل خمسة في المئة. وبعد خمس سنوات، سيصل استثمارك إلى 284 دولارا. هذا ليس الكثير من المال، وليس لمدة خمس سنوات من الاستثمار. الآن اعتبر أن نسبة الخمسة في المئة التي استخدمناها هي في الحقيقة ما يمكن أن تتوقعه من البنك المتوسط ​​في هذه الأيام. سوف تكون محظوظا للحصول على اثنين في المئة. وسيؤدي ذلك إلى حوالي 105 دولارات.
وكان هناك وقت كانت فيه حسابات مؤتمر نزع السلاح أفضل بكثير من أسعار الفائدة. وبهذا المعدل، كانت حسابات الادخار الموحدة تستخدم معدلات فائدة أعلى بكثير أيضا. الآن ولكنك لن تحصل على الكثير من الناتج من حساب سد. حتى في حين أنه قد يكون مكانا آمنا لوضع أموالك مع أي خطر معين، كما أنها لن تعطيك أي شيء كثيرا في طريق مكافأة. خلاف كنت جعل حوالي 100 $ في يوم أو اثنين من العمل في عملك اليوم. التفكير في اتخاذ خمس سنوات لجعل هذا المبلغ. كل ما يصل إلى يفعل القليل من العمل الإضافي متناثرة على مدى السنوات القليلة المقبلة.
ربما تعرف على الأقل عدد قليل من الناس الذين كانوا قد استثمرت أموالهم في صناديق الاستثمار المشترك. عند وضع أموالك في صندوق الاستثمار المشترك، كنت أساسا الثقة شخص آخر لإدارة حسابك. وتساهم صناديق الاستثمار المشترك من قبل مختلف المساهمين، ويتم إدارتها مهنيا من قبل التجار الخبراء. عادة ما يتم إعطاء عدد قليل من الخيارات المختلفة. يمكنك اختيار الاستثمارات التي هي أكثر أو أقل خطورة، والحصول على العودة وفقا لذلك. وكلما كان الاستثمار أكثر خطورة كلما ارتفع العائد المحتمل (والخسارة أكثر احتمالا). والخيارات "الآمنة" هي عادة تلك التي تدفع أقلها (ولكن من الأرجح أن تدفع).
وعادة ما يكون للصناديق المشتركة بعض الرسوم المرتبطة بها، وعادة ما تكون رسوم الصيانة السنوية. هذا هو عيب بسيط، ولكن ليس بالضرورة صفقة كبيرة في مخطط كبير من الأشياء. صناديق الاستثمار يمكن أن تدفع بشكل جيد، اعتمادا على كيفية بحكمة اخترت الاستثمارات الخاصة بك، وكم لديك للاستثمار. فهي طريق أكثر منطقية من حساب سد في الوقت الحاضر، لأن لديك فرصة أفضل بكثير في الواقع الحصول على عائد معقول (مع حساب سد، فمن المستحيل أساسا هذه الأيام).
ما هو العيب الرئيسي لحساب متبادل؟ فمن أنك لا تفعل التداول الخاصة بك. بالنسبة للكثير من الناس، وهذا سيكون على ما يرام. إذا كان لديك أي طموحات حول التداول، فمن المنطقي لدفع شخص آخر للقيام بذلك نيابة عنك. إذا كان لديك أي طموحات حول التداول، على الرغم من أنك لن تكون هنا، هل؟ يجب أن يكون لديك رغبة حقيقية للقفز إلى السوق وتعلم هذه الاشياء. وإذا كنت تفعل، لديك فرصة للحصول على مزيد من السيطرة على اموالك ومستقبلك مما كنت من خلال تكليف ذلك المستقبل لشخص آخر.
وكانت الأسهم هي الشيء الافتراضي للاستثمار في الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم لعقود. وهناك الكثير من الناس لا يدركون حتى أنهم يستطيعون على سبيل المثال الاستثمار في السلع أو العملات. ومع ذلك يمكن القول إن بعض الأسهم يمكن أن تجعل من أكثر الاستثمارات تعقيدا. ليس هناك سبب يجب أن لا تنظر في تداولها (كما هو الحال مع صناديق الاستثمار المشترك)، ويمكنك في الواقع التجارة الخيارات الثنائية القائمة على المخزون. أسهم التداول ليست أكثر أو أقل خطورة في المخطط الكبير للأشياء على الرغم من تداول الخيارات الثنائية. ماذا يمكنك التجارة؟ تجد هنا.
وكان هذا الاستثمار المفضل "الآمن" لسنوات عديدة للناس في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. الآن للأسف هناك فقاعة الإسكان المتنامية في كندا مماثلة لتلك التي سبقت الركود الكارثي في ​​الولايات المتحدة قبل بضع سنوات. وهناك الكثير من الناس استثمرت في المنازل مع الرهن العقاري معدل قابل للتعديل بالونينغ. كانت هذه المنازل غير مكلفة نسبيا في البداية، ولكن أصبحت مكلفة لا يطاق في وقت لاحق. ليس فقط لم الكثير من أصحاب المنازل تفشل في جعل البنك مع استثماراتهم العقارية، ولكن الكثير منهم في نهاية المطاف حتى فقدان المال. والأسوأ من ذلك، أنها أصبحت مقفلة في عقودهم مع أي وسيلة للخروج منها. وهذا سيكون ما يعادل شراء خيار ثنائي أو الأسهم التي لا يمكن ببساطة بيع مرة أخرى.
لم تكن العقارات استثمارا آمنا في الولايات المتحدة قبل الركود، وهي ليست واحدة الآن. سوف تجد استثمارات أقل مع المزيد من المخاطر والمخاطر المحتملة من الممتلكات. ويمكن للمرء أن يتوقع أن العلامات "المحظورة" في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وقد درس درسا، ولكن سوف لا تزال تجد طن من الناس الذين أقسم أنهم سيذهبون لتحقيق ثرواتهم على العقارات.
هل الاستثمار في الخيارات الثنائية آمن؟ ليس صحيحا. كنت تتعرض للخطر. ولكن الكثير من المستثمرين الذين يلتزمون بالاستثمارات التي يعتبرونها "آمنة" يتعرضون أيضا للمخاطر.
إن عدم الاعتراف بالمخاطر هو في حد ذاته وسيلة لزيادة المخاطر. وعيك من المخاطر الخاصة بك يحميك من الفشل، وخاصة إذا كنت تتخذ إجراءات للحد من التعرض الخاص بك. شيء واحد عظيم عن تداول الخيارات الثنائية هو أنه على عكس المستثمر صندوق الاستثمار المشترك، كنت التعامل مع حسابك بنفسك. كنت في السيطرة على الصفقات الخاصة بك. وخلافا للمستثمر العقاري، فإنك غير محجوز في أي عقود طويلة الأجل. وأخيرا، خلافا للمستثمر حساب مؤتمر نزع السلاح، وكنت على الأقل لديك لقطة في جعلها كبيرة.
هل ذكرت أن الخيارات الثنائية للتداول هي أيضا أفضل من المقامرة في كازينو على الإنترنت؟

استعراض صندوق التحوط الثنائي.
صندوق التحوط الثنائي هو فكرة تتجاوز الجاذبية الجماعية للخيارات الثنائية التي شهدناها حتى الآن. وقد تمحور مفهوم تداول الخيارات الثنائية دائما حول فكرة أن أي شخص يجب أن يكون الوصول إلى الأسواق المالية حيث يمكنهم تداول الأصول المختلفة وفقا لمعرفتهم وإمكانياتهم. بعد عدة سنوات من نمو الصناعة السريع، كان من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب أبعد من الخيار الأساسي. وقد تم تطوير أدوات مختلفة لتمكين التجار من استخدام أموالهم على نحو أفضل، ولكن تم أيضا إنشاء أدوات تهدف إلى تحسين إدارة المخاطر في الحافظة.
صندوق التحوط الثنائي هو وسيلة للناس العاديين ليكون التداول الأمثل.
ومع ذلك، كما اكتشف الكثيرون، تداول الخيارات الثنائية له نفس المنطق كما أنواع أخرى من التداول المالي & # 8211؛ هناك مخاطر ويجب على المرء أن يكون بعض الأفكار في التحليل الفني من أجل النجاح. لمساعدة التجار مع هذا، تم إنشاء العديد من خدمات الإشارات وحلول تجارة السيارات. وكان هذا كافيا لمعظم المستثمرين العاديين لجعل تداولهم أكثر ربحية.
مع إنشاء صندوق التحوط الثنائي، والجانب أكثر مهنية أكثر من الخيارات الثنائية هو في العرض. الفكرة وراء هذا المنتج هو خلق تجربة حصرية للتجار الذين يحتاجون إلى أكثر من دعم بسيط. صندوق التحوط الثنائي هو بالضبط الشيء الذي ينتظر المستثمرين والمستثمرين من المؤسسات الكبيرة. وعادة ما تكون صناديق التحوط أنواعا خاصة من السيارات الاستثمارية القريبة من الأموال العادية ولكنها تتطلب مبالغ أكبر من المال للمستثمرين الخاصين والمعتمدين الذين يرغبون في الدخول إليها، وهي مماثلة لصندوق التحوط الثنائي الذي يجمع الأموال من المستثمرين ويجعلها متاحة إلى التجار المحترفين الذين يستخدمون الاستراتيجيات الأكثر تقدما. اقرأ المزيد في مراجعة صندوق التحوط الثنائي.
تصبح صناديق التحوط أكثر سهولة.
تقليديا، صناديق التحوط ليست مفتوحة لعامة الناس، كما أنها لا تنظم بطريقة مماثلة لصناديق الاستثمار المشترك. مع صندوق التحوط ثنائي، يتم الاحتفاظ الوصول الواسع إلى أي شخص تقريبا كما هي القيمة الكامنة وراء الخيارات الثنائية ل. وقد استأجرت صندوق التحوط ثنائي بعض من أفضل التجار في هذه الصناعة للتداول نيابة عن عملائها. ويمكنهم تنفيذ استراتيجيات مختلفة من أجل تحقيق عوائد غير عادية لعملاءهم المحتملين. والمعرفة الخاصة التي كانت محجوزة للبعض في الماضي متاحة الآن للجمهور الأوسع نطاقا.
كما هو الحال مع صناديق التحوط العادية، والفكرة وراء صندوق التحوط الثنائي هو خلق وسيلة استثمارية يمكن للمستثمرين استخدامها لدخول المشاريع الأكثر خطورة في حين السماح لإدارة أموالهم من قبل المهنيين. من أجل البدء مع صندوق التحوط ثنائي، ليست هناك حاجة لتحميل أي برنامج التي يمكن استخدامها لإدارة العلاقات مع هذا المنتج. صندوق التحوط ثنائي هو في الأساس على شبكة الإنترنت التطبيق الذي يسمح للتجار للوصول إلى غرفة التداول من المهنيين المتاجرة هناك.
استعراض صندوق التحوط الثنائي & # 8211؛ شركاء الصندوق.
في الوقت الراهن، وشركاء غرفة التداول الحصري هم وسطاء الخيارات الثنائية.
وهم يمدون منصة إلى المهنيين صندوق التحوط ثنائي. هذا المفهوم سهل إلى حد ما. ويرتبط برنامج صندوق التحوط ثنائي لمنصة التداول من هؤلاء الوسطاء ويعمل كحلقة وصل أساسية بين المستثمرين، وإدارة التحوط مكتب إدارة التداول وخيارات التداول الثنائية منصة وسيط الذي يعمل كبوابة إلى الأسواق المالية. في هذا الجزء من مراجعة صندوق التحوط الثنائي & # 8211؛ نقدم شركاء.
وقد تم اختيار هذه السماسرة الثنائية حصرا لصندوق التحوط ثنائي لأنها أثبتت أن تكون الأفضل في هذه الصناعة. حصلت كل من شيري تريد وبانك دي بيناري مؤخرا على جائزة فبو 2018، لأفضل وسيط الولايات المتحدة وأفضل وسيط في 2018 على التوالي. كان من الواضح أننا سعداء جدا لرؤية كل من الفائزين بالجائزة شركاء في هذا المنتج الجديد. بالنسبة لنا كان ضمان أن صندوق التحوط ثنائي هو حقا منتج متميز.
لذا، فإن الفكرة هي زيادة إمكانات الأموال المستثمرة كما يفعل أغنى الناس في العالم عندما يريدون الذهاب أبعد من توفير الادخار والاستثمار على المدى الطويل. من السهل فهم تأثير صناديق التحوط عندما يجد المرء أن واحدة من أكبر، يديرها، بريدج ووتر أسوسياتس لب، لديها قيمة الأصول الإجمالية 150 مليار $. ومن أبرز مديري صناديق التحوط خبراء اقتصاديون بارزون ومستثمرون وخبراء ماليون مثل هانك بولسون وجورج سوروس وكارل إيكان. لا عجب كان منطقيا فقط أن الخيارات الثنائية تبدأ في هذا الاتجاه أيضا. صندوق التحوط الثنائي هو المحرك الأول هنا.
الاشتراك مع صندوق التحوط ثنائي.
الاشتراك مع صندوق التحوط ثنائي لا يتطلب المليارات، جميع التجار بحاجة إلى القيام به لبدء اكتمال تسجيل سريع جدا ومن ثم استخدام لوحة أجهزة القياس من التطبيق على شبكة الإنترنت صندوق التحوط ثنائي لإدارة تفضيلاتهم والمصالح في الصندوق. هناك العديد من الخيارات التي يمكن تعديلها في لوحة تحكم صندوق التحوط الثنائي، لذلك المستثمرين لديهم بعض السيطرة على الاستثمارات المفضلة لديهم. بالفعل هنا يمكن للمرء أن يرى الخدمة المتميزة التي يقدمها صندوق التحوط ثنائي. إذا كان المستثمر لا يعتقد أن إدارة الصندوق تقوم بعمل جيد، فإنها يمكن أن تذهب دائما وسيلة أخرى والتبديل في وظيفة صناديق التحوط الثنائية التي من شأنها ضمان الصفقات التي تذهب في الاتجاه المعاكس.
استعراض صندوق التحوط الثنائي & # 8211؛ والودائع والسحب.
يمكن أن يتم إيداع من قبل واحد أو كل من وسطاء الخيارات الثنائية التي توفر المتخصصين صندوق التحوط ثنائي مع تكنولوجيا التداول آمنة وموثوق بها. الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ فقط، وهذا يعني أن هذا الصندوق التحوط يحترم حقا تقليد الخيارات الثنائية كما ذكر من قبل. هناك طرق عديدة يمكن للتاجر إيداعها & # 8211؛ فيزا، جسب، 3D بطاقة الائتمان (مايسترو، سولو)، ماستر كارد، أميكس، سكريل، بايزافيكارد، سوفورت، مثالية، جيروباي، P24، بانكلينك، نيتيلر، بانك وير وأكثر & # 8211؛ اعتمادا على النظام الأساسي المحدد.
استعراض صندوق التحوط الثنائي & # 8211؛ الميزات والإشارات.
يمكن للتجار أيضا تحديد حجم التجارة، والحد الأقصى الخسارة اليومية هم على استعداد لتحمل. وبما أن صندوق التحوط الثنائي يعمل مع الخيارات الثنائية، كما في معظم الحالات، فإن الإيجابيات التي تدير أموال المستثمر ستولد إشارات يتم استثمارها بعد ذلك في منصة التداول. ويمكن تتبع جميع الإشارات ولدت، فضلا عن نجاحها في علامة التبويب "إشارات" على موقع صندوق التحوط الثنائي. ميزات أخرى من التطبيق إدارة صندوق التحوط ثنائي أيضا تسمح للمستثمرين للحد من عدد من الصفقات (إشارات) القيام به كل يوم. وسيحصل المستثمرون المتقدمون أيضا على إمكانية اختيار نضج محفظتهم الفردية والعروض الخاصة الأخرى.
وقد تم تأسيس صندوق التحوط الثنائي وأطلق فقط، ولكننا نرى بالفعل إمكانات هائلة في هذا المنتج كما المزيد والمزيد من الزبائن يريدون أموالهم إلى أن تستثمر بدعم من المهنيين. في هذا الاستعراض صندوق التحوط ثنائي أردنا فقط للتأكد من العملاء على فهم إمكانيات هذا البرنامج المدهش. مع شركاء قوية مثل بانك دي بيناري نحن واثقون من صندوق التحوط ثنائي ومن المقرر أن تنمو في المستقبل.
بعض الموارد الرائعة لقراءة المزيد عن صناديق التحوط.
غيرها من المواد روبوت ثنائي.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

الخيارات الثنائية للاستثمارات المحمية رأس المال.
ومن أهم الشواغل التي يثيرها المستثمرون الأفراد أمن أموالهم، وغالبا ما يؤثر على الاستثمارات التي يختارونها. في حين أن سندات الخزانة والودائع المصرفية تضمن مستوى عال من أمن رأس المال، والأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة تحمل مخاطر الخسائر، والتي يمكن أن تؤثر إلى حد كبير على رأس المال المستثمر. المنتجات المشتقة مثل الخيارات والعقود الآجلة تحمل مستوى أعلى بكثير من المخاطر، حيث يمكن للمرء أن يفقد أكثر من مجرد المبلغ المستثمر.
وقد قامت العديد من صناديق الصناديق االستثمارية بالتعويض عن هذا األمر من خالل مفهوم "حماية رأس المال"، كما أطلقت بعض صناديق ضمان رأس المال والمذكرات المحمية الرئيسية) بن (. وتوفر هذه المنتجات إمكانات عوائد صعودية، مع ضمان الحفاظ على المبلغ المستثمر. ومن المثير للاهتمام، يمكن للمستثمرين الأفراد الجمع بين الخيارات الثنائية مع السندات لخلق منتجات الاستثمار المحمية رأس المال مماثلة (كبي) من تلقاء نفسها. لا توجد رسوم إدارة الصندوق لدفع، ويمكنك أن تقرر كيفية تكوينه.
يفترض هذا المقال الألفة الأساسية للقارئ مع الخيارات.
مقدمة سريعة للخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أدوات تداول شعبية ذات بنية دفع فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء". مع بورصة نيويورك تقديم نسخة خاصة بها من الخيارات الثنائية تحت اسم المشتقات العائد الثنائية (وتسمى أيضا بيردس)، ومن المتوقع أن تكتسب المزيد من الزخم شعبية الخيارات الثنائية. (للمزيد من المعلومات، انظر: مقدمة عن مشتقات العائد الثنائية في بورصة نيويورك.)
بناء على ما إذا كان سعر تسوية الغايات الأساسية فوق أو أقل من سعر الإضراب، يتم الانتهاء من العودة من خيار ثنائي. افترض أنك تشتري خيار اتصال ثنائي مع سعر إضراب قدره 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على مخزون أساسي عن طريق دفع علاوة خيار بقيمة 33 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان السعر الأساسي يستقر فوق 50 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم المشتري سوف تحصل على 100 $ كما مكافأة الخيار الثنائي ("جميع"). إذا كان ينتهي عند 50 دولارا أمريكيا أو أقل، فلا يحصل المشتري على أي ربح ("لا شيء").
في الحالة الأولى، فإن صافي ربح المشتري الثنائي هو 100 دولار (مردود) - 33 $ (قسط المدفوع) = 67 $. في الحالة الأخيرة، وقال انه يعاني من فقدان 33 $ كما تنتهي خياره ثنائي لا قيمة له، وانه لا يحصل على شيء. (لمزيد من المعلومات، راجع كيف عمل نيو يارس ثنائي خيارات ودليل لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
دعونا نرى كيف يمكن إنشاء الاستثمارات المحمية رأس المال باستخدام الخيارات الثنائية. افترض أن مايك لديه 2000 $ أنه يريد أن يستثمر للحصول على عوائد أعلى، لكنه يريد أيضا بعض الحماية للاستثمار الأولي.
حماية رأس المال.
توفر سندات الخزانة الأمريكية عائدات مضمونة خالية من المخاطر. افترض أن سندات الخزانة لسنة واحدة تقدم عائدا بنسبة 6٪.
يتم احتساب عوائد بوند باستخدام الصيغة:
مبلغ الاستحقاق = المصدر * (1 + معدل٪) الوقت،
حيث النسبة هي في النسبة المئوية، والوقت هو في السنوات.
الاستثمار $ 2،000 في هذه السندات لمدة عام سوف تحصل على مايك مبلغ استحقاق:
مبلغ الاستحقاق = 2000 دولار أمريكي (1 + 6٪) ^ 1 = 2000 * (1 + 0.06) = 2،120 دولار أمريكي.
لميك للحفاظ على عاصمته من 2000 $، يمكن أن تكون الصيغة أعلاه هندسيا عكسيا. انه يحتاج أساسا للإجابة على هذا السؤال - كم يجب أن أستثمر اليوم للحصول على 2000 $ كمبلغ نضج بعد سنة واحدة؟
هنا، مبلغ النضج = 2000 $، معدل = 6٪، الوقت = سنة واحدة، ونحن بحاجة للعثور على مدير المدرسة.
إعادة ترتيب الصيغة أعلاه: مدير = مبلغ الاستحقاق / (1 + معدل٪) الوقت.
مدير = $ 2،000 / (1 + 6٪) ^ 1 = 1،886.8 $.
إن استثمار 1،886،8 $ في السندات المذكورة أعلاه سيضمن رأس مال مايك، لأنه سيحصل على 2،000 دولار عند الاستحقاق.
عوائد التصاعدي.
المبلغ المتبقي ($ 2،000 - 1،886.8 $) = 113،2 $ يمكن أن تستخدم لشراء الخيارات الثنائية، والتي توفر عوائد عالية المحتملة. نفترض يعتقد مايك أن شركة أبك الأسهم المتداولة حاليا في 30 $ لديه القدرة على ضرب 55 $ في وقت واحد في السنة. خيار المكالمة الثنائية المتاحة على هذا المخزون مع سنة واحدة لانتهاء و 50 $ سعر الإضراب متاح في $ 37. ويمكنه شراء ثلاثة خيارات ثنائية من هذا القبيل يبلغ مجموعها 111 دولارا، وهو ما يتناسب مع الأموال المتاحة (113.2 دولار).
إذا كان الافتراض مايك يأتي صحيحا، و أبك الأسهم تصل إلى 55 $ (أو حتى فقط فوق 50 $)، كل من له خيار ثنائي سوف يعطي له 100 $ مكافأة (300 $ للخيارات الثنائية الثلاثة). مجموع عائده من السندات والخيارات الثنائية يأتي إلى ($ 2،000 + $ 300) = 2،300 $. على مجموع مبلغه المستثمر حوالي 2،000 دولار، صافي عائدته النسبية يأتي إلى ($ 2،300 - $ 2،000) / $ 2،000 * 100٪ = 15٪. وفي هذه الحالة، لا تزال عاصمته محفوظة ويكسب أيضا عوائد فائضة.
إذا كان افتراض مايك يتحول كاذبة، وأسهم أبك ليست قادرة على عبور سعر الإضراب من 50 $، ثم يفقد له خيار الخيار من 111 $. في هذه الحالة، فإنه يفقد على العائدات الزائدة، ولكن عاصمته لا تزال محمية.
وفي كلتا الحالتين، تظل العاصمة محمية. إمكانية العودة الصعودية تأتي من الخيارات الثنائية، والتي قد أو قد لا تؤدي إلى عوائد عالية.
المتغيرات وعيوب.
على الرغم من أن المنتجات الجاهزة المماثلة قد تكون متاحة من بيوت الصناديق في السوق، فإنها قد تأتي بتكلفة عالية وقد لا تتناسب مع اختيار الفرد من أفق الاستثمار أو الأصول الأساسية. إن خلق مثل هذه المنتجات الاستثمارية المحمية من رأس المال يسمح للأفراد بالمرونة في اختيارهم للأمن الأساسي أو أفق الاستثمار أو السندات.
إذا كان لديك عرض هبوطي على الأمن، يمكنك شراء الخيارات الثنائية وضع التي تعطي عوائد إيجابية على الانخفاض في السعر الأساسي. ويمكن أن تشمل المتغيرات الأخرى الحد من مستوى حماية رأس المال من 100٪ إلى أقل - ويقول 90٪، 80٪ أو 50٪. وهذا سيترك المزيد من الأموال المتبقية المتاحة لشراء الخيارات الثنائية، الأمر الذي سيؤدي إلى ارتفاع العائد المحتملة. ومع ذلك، لأن هذا يأتي على حساب انخفاض حماية رأس المال، يجب عليك تكوين الجمع وفقا لرغبتك المخاطرة الخاصة بك.
وهناك مجموعة فرعية مما سبق هو نشر الأموال المتبقية عبر خيارات ثنائية متعددة على مخزونات أساسية غير مترابطة. وهذا يزيد من احتمال العائد، على الأقل واحد (أو عدد قليل) الخيارات الثنائية على وندرلينغس مختلفة قد توفر عوائد أعلى. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا حول ارتفاع تكاليف المعاملات التي قد تأكل إلى الأرباح.
خيارات التجارة في الكثير، وكنت قد لا تحصل دائما على عدد الدقيق من الخيارات المطلوبة للحساب. المستثمرون الجهلون أيضا في ميل لشراء خيارات عالية المخاطر بسعر مرتفع، والتي غالبا ما يؤدي إلى أي عوائد. على الرغم من أن رأس المال يبدو أن تكون محمية، وتكلفة الفرصة البديلة لرأس المال يؤدي إلى خسارة. ويؤدي التضخم الخفي إلى جانب التكلفة البديلة إلى تقليل القيمة الحقيقية لرأس المال على أفق الاستثمار.
الخط السفلي.
وكثيرا ما ينظر إلى الخيارات على أنها أدوات عالية المخاطر، ولكن استخدامها بكفاءة، مع دراسة متأنية والمجموعات الصحيحة، يمكن أن تسفر عن عوائد أفضل. الاستثمارات الرأسمالية المحمية باستخدام الخيارات الثنائية يمكن إنشاؤها بسهولة من قبل الأفراد من تلقاء نفسها. وهي توفر بديلا متوازنا وكفؤا للمخزونات المحفوفة بالمخاطر والصناديق المشتركة، حيث أن الاستثمارات في هذه الأخيرة كثيرا ما تؤدي إلى خسائر في رأس المال.

الخيارات الثنائية صندوق الاستثمار المشترك
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

الحسابات المدارة للخيارات الثنائية.
الحسابات المدارة أو بم هي شيء أن العديد من التجار على دراية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. حسابات بيتكوين المدارة هي مفاهيم جديدة التي تسبب مشاكل كبيرة لصناعة الاستثمار.
الطريقة التي يفترض أن تعمل الحسابات المدارة هي أن المستثمر يختار أي مدير / تاجر يريدون إدارة حسابهم. ثم يرتبط حسابهم بحساب المديرين بحيث تتعادل الصفقات في جوهرها بنفس النسبة المئوية المخصصة.
مفهوم يبدو كبيرا، ولكن هذا هو المكان الذي تبدأ المشاكل. ويعتقد المستثمرون خطأ أن أموالهم تدار بنفس الطريقة التي تدار بها صناديق الاستثمار المشترك. وهم يعتقدون أن الشخص الذي يتخذ القرارات التجارية هو خريج جامعة هارفارد، وهو مرخص لإدارة الأموال. الواقع هو؛ معظم مدراء حسابات الفوركس المدارة هم ببساطة التجار مع سجل حافل.
بدأ بعض الوسطاء روج تقدم حسابات المدارة ل كريبتو & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.
هناك العديد من المشاكل مع هذا؛
ولا يسمح للصناديق المشتركة التي تخضع للتنظيم بتداول الخيارات العادية لصناديقها. ويسمح لصناديق التحوط بتداول الخيارات، ولكنها لا يمكن أن تتداول إلا مع & # 8220؛ ذات القيمة المرتفعة & # 8221؛ والمستثمرين الذين يستطيعون أن يخسر كل شيء. من هو الشخص الذي يدير الحساب. بعض & # 8220؛ كبير المحللين & # 8221؛ الذي تحدثت معه على سكايب؟ وسيط يجعل المال عندما تخسر، لذلك أين هو حافز لك لكسب المال؟
يجب على الوسطاء المرخص لهم اليابانيين أن يبلغوا كل شهر عن النسبة المئوية للحسابات التي فقدت المال. اعتبارا من يونيو 2018، 79٪ من حسابات التاجر فقدت المال. حتى قبل أن نعتقد بعض بائع البقعة على الهاتف، ونعرف فقط أن احتمالات مكدسة ضد لك.
التجار الذين يبحثون عن وسيط موثوق بها، يجب البحث في أفضل وسطاء تصنيف المدرجة هنا.
Plus500 هو وسيط كفد أنشئت والتي هي مرخصة في أستراليا وأوروبا وجنوب أفريقيا. لديهم منصة التداول فريدة من نوعها مع تداول العملات التشفير، بالإضافة إلى انخفاض $ 100 الحد الأدنى للإيداع. سجل حساب تجريبي مجاني، اشترك هنا. * رأس مالك معرض للخطر.
الحسابات المدارة التلقائية.
الحل الذي يسمعه العديد من التجار هو روبوتات التداول الآلي مع أفعال مثل حساب مدار. المستثمر فقط ودائع أموالهم ونظام يعمل من تلقاء نفسه.
يتم تسويق معظم هذه الروبوتات التجارية بشكل كبير عبر الإنترنت عن طريق أشرطة الفيديو الملعب مع شهادات وهمية من قبل الجهات المستأجرة حول قدرة النظم لجعل الملايين من الدولارات أثناء النوم. وعلى الرغم من وجود تداول الصندوق الأسود على المستوى المؤسسي للبنوك وصناديق التحوط، إلا أن هذه المنتجات غير متاحة للمستثمرين العاديين في قطاع التجزئة.
يمكنك قراءة هذا المقال الذي يسلط الضوء على بعض من الروبوتات التجارية الأكثر شعبية والأكثر شعبية.
ما نبحث عنه في الروبوت الخيارات الثنائية، هو القدرة التي تعطيك للسيطرة على ما يتداول البرنامج. يجب أن تكون قادرا على تحديد أي وسيط لاستخدامه، أي مصدر إشارة للاستخدام، والأصول التي يتاجر بها، ومقدار للمخاطر.
باختصار، إذا كان الوسيط الخاص بك يطلب منك إيداع المزيد من المال، وأنها سوف تعطيك حساب مدار، أقول لا، وسحب أموالك!
هل حصلت على ثمل من قبل وسيط؟
وقد خدع العديد من الناس من قبل وسيط، وبعض الناس فقدوا عشرات الآلاف من الدولارات من الغش. إذا كنت تبحث عن شخص لمساعدتك على استرداد المال من وسيط، تحقق من ميكارجيباك.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

No comments:

Post a Comment