Sunday 18 February 2018

الخيارات الثنائية الباندا


تعظيم إمكانات الوساطة الخاصة بك.


تكنولوجيا متفوقة. تماما للتخصيص. 24/7 الدعم.


الحصول على الوساطة الخاصة بك وتشغيلها في 30 يوما أو أقل.


تشغيل منصات التداول للسماسرة الرائدة في العالم.


اختر مجموعتك.


هل تبحث عن فتح وساطة كفد، وساطة الفوركس، أو كليهما؟


لقد حصلت على تغطيتها.


الباندا الفوركس.


أكثر من 100 من وسطاء الإنترنت الرائدة في العالم اختيار باستمرار لدينا حل شامل وسامل للتخصيص الفوركس الفوركس.


تبدأ السمسرة كفد أفضل مع منصة الأمامية أكثر قوة ونظام الخلفية أكثر ذكاء. لا تسوية ل 'قبالة الرف'.


الباندا المشتركة المحفظة.


لدينا الحل المحفظة المشتركة الكاملة يسمح لك لإطلاق الفوركس جنبا إلى جنب و كفد الوساطة على منصة واحدة تحت علامة تجارية واحدة.


كل ما تحتاجه لتشغيل وساطة ناجحة.


الباندا ويب التاجر.


منصة تداول قوية، أنيقة ومتطورة على شبكة الإنترنت تتزامن بسلاسة مع MT4. واجهة المستخدم تماما وصفت مع ميزات قابلة للتخصيص يتيح لك تعيين العلامة التجارية الخاصة بك وبصرف النظر عن بقية.


محطة العميل Mt4.


محطة العميل MT4 تماما تمنحك الفرصة لتزويد التجار الخاص بك تجربة التداول عبر الإنترنت شاملة للجميع، وسهلة التنقل وآمنة على منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، وكلها تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


الاختيار من بين اثنين من العروض التي تركز على المستخدم كفد: لدينا مؤخرا حل كامل ملء الشاشة أو لدينا منصة جزءا لا يتجزأ من الكلاسيكية. تم تصميم كل من الواجهات الغنية بالميزات من أجل تفاعل المستخدم الأمثل.


دائرة الرقابة الداخلية والروبوت التطبيق.


بسيطة ومتطورة تطبيقات التداول المحمول الأم لفون والروبوت، فضلا عن التطبيق على شبكة الإنترنت صديقة للجوال لجميع الأجهزة الأخرى. تقدم التجار قوية قوية التداول بعد على الذهاب.


وأخيرا، كرم مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الحقيقية، اليومية من الفوركس و كفد وسطاء. من السهل تعزيز التميز التشغيلي الخاص بك وتوفير تجربة العملاء أكثر سلاسة.


مدير MT4.


كسب سريع وسهل الوصول إلى جميع بيانات حساب التاجر، وتفضيلات الحساب وتاريخ التجارة من خلال إدارة MT4. وهناك طريقة بسيطة وفعالة لتحسين إدارة ورصد عملائك التداول التداول.


منطقة العملاء.


مصممة لتعزيز التسجيل الذاتي والودائع الذاتية، لدينا سهلة التنقل منطقة العميل تقدم وحدات التسجيل المتقدمة، والبريد الإلكتروني الآلي، والمدفوعات سريعة وآمنة وأكثر من ذلك.


تسخير إمكانات كاملة من منصة MT4 من خلال لدينا مجموعة واسعة من الإضافات ميزة الغنية، مصممة، واختبارها بدقة وتحديثها بانتظام من قبل فريقنا من المطورين ذوي الخبرة العالية.


حلول الدفع.


استمتع التكامل خالية من المتاعب لاختيارك من مقدمي حلول الدفع. الذكية، الصراف الآلي المتتالية يضمن الودائع أكثر نجاحا وتجربة العملاء أكثر سلاسة.


التسويق و أفيلياتس.


مجموعة من الحلول التكنولوجية المصممة لدعم أتمتة التسويق والتتبع والتحليلات المتقدمة. الاندماج السلس في أي طرف ثالث التسويق والبرامج التابعة لها.


نظم الاتصالات.


القدرة على التكيف أمر أساسي عندما يتعلق الأمر بالبنية الأساسية للاتصالات. النشر السريع والتكامل الكامل والمرن في الاتصالات الهاتفية الطرف الثالث، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، والدردشة الباعة من اختيارك.


مقدمو السيولة.


منذ ما يقرب من عقد كنا نعمل مع كبار مزودي السيولة في هذه الصناعة. إذا كان آخر يناسب احتياجاتك أفضل، سنقوم بسعادة دمج أي لب من اختيارك.


مدير النجاح.


الاستفادة من المعرفة فريقنا واسعة والخبرة في مجال التكنولوجيا والمبيعات والتسويق والعمليات والتمويل والامتثال. دعونا فريق النجاح لدينا مساعدة تعظيم أداء الوساطة الخاص بك.


حلول مخصصة.


تبرز من حزمة! نحن لا نعتقد في "حجم واحد يناسب الجميع" وشريك التكنولوجيا الخاصة بك، ونحن نقدم التخصيص الكامل على جميع منتجاتنا لتلبية احتياجات الأعمال الفردية من الوساطة الخاصة بك.


تقرير الوحدة.


تحويل جميع البيانات الخام إدخال النظام الخاص بك إلى رؤى هادفة وقابلة للتنفيذ لتبسيط البنية التحتية التشغيلية الخاصة بك، وتعزيز كفاءة التسويق ومساعدة عملك تزدهر.


24/7 خدمة العملاء.


لدينا فريق من الخبراء ذوي الخبرة العالية متاح لمساعدتك 24/7. نحن نقف وراء قيمة المنتجات والخدمات التي نقدمها والالتزام بإطار صارم لاتفاقية مستوى الخدمة كجزء من عقدنا القياسي.


24/7 خدمة العملاء.


يحصل كل واحد من عملائنا على مساعدة شخصية من فريقين متخصصين: فريق النجاح وفريق الدعم.


قدم للمتداولين منصة تداول أفضل.


وسيظلون يعودون للمزيد.


موثوق بها، قوية منصات التداول المبتكرة التي تعمل بسلاسة عبر جميع الأجهزة.


انظر باندا تيسي إن أكتيون.


طلب عرض توضيحي.


احجز عرضا عبر الإنترنت مع أحد مدراء النجاح لدينا لاكتشاف كيف يمكننا المساعدة في تعزيز نشاطك التجاري.


اتصل بنا.


لا تتردد في التواصل! لدينا فريق خدمة العملاء يقف على استعداد للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.


باندا ترادينغ سيستمز منصة الخيارات الثنائية & # 8211؛ دفع حدود.


باندتس ثنائي خيارات منصة و B2B الاستعراض.


باندا ترادينغ سيستمز، أو بانداتس باختصار، هي الشركة الرائدة في مجال توفير البرمجيات لصناعة الفوركس. لقد دخلوا العالم الخيارات الثنائية مع منصة جديدة التي يمكن استخدامها كوسيط مستقل أو دمجها في حزمة النقد الأجنبي / MT4 القائمة. ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني أنك قد تبدأ في رؤية المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس باستخدام هذه المنصة لتعزيز عروضهم مع الخيارات الثنائية. التكنولوجيا ومنصة مثيرة للإعجاب للاستخدام ولكن لا يزال محدودا بعض الشيء من حيث الأصول وانتهاء الصلاحية. ككل، منصة جيدة واحدة التي أتوقع أن نرى المزيد في المستقبل.


ومن المنطقي أنه منذ منصة قد تأتي من الجانب الفوركس من التداول أنه هو الفوركس الثقيلة. منصة دعم معظم الأزواج المتداولة عادة وانتهاء قصير الأجل مثل 30 ثانية، 60 ثانية و 5 دقائق. منذ أن ضرب لأول مرة في السوق وقد تم توسيع منصة ويشمل الآن حفنة من السلع والمؤشرات الدولية والأسهم. منصة، مثل الكثير، لا يقتصر على مجرد تداول المناصب العالية / المنخفضة. كما أنها تدعم اللمس، المدى وفرط التداول، ما يسمونه 60 ثانية سرعة التداول.


بانداتس تقييم منصة.


وظائف منصة (10/10) النتيجة مثالية للأصول والخيارات.


كفاءة منصة (8/10) بعض المشاكل مع تنفيذ التجارة.


سهولة الاستخدام (9.5 / 10) واضح جدا، تخطيط بصري جدا.


معلومات إضافية (8/10) يبوك،


تواريخ انتهاء الصلاحية (5/10) - المدة القصيرة، نهاية اليوم، نهاية الغد.


أدوات التداول المتاحة - بعض الأدوات.


خيارات التداول المتاحة - عالية / منخفضة، لمسة، مجموعة، فرط.


الأسعار & أمب؛ الأسعار: عالية الدقة - نظام المتوسط ​​المجمع.


لماذا باندتس لا & # 8217؛ ر مص؟


باندتس لا يمتص لأنه تكنولوجيا متقدمة للغاية، وأنها & # 8217؛ ق القادمة من الفوركس العالم. تم تصميم منصة لتجار الفوركس مع قائمة الأصول والخيارات وأوقات انتهاء الصلاحية. منصة يأتي مع جميع أنواع قياسية من التداول ثنائي بما في ذلك مجموعة، لمسة وتجارة السرعة. بالإضافة إلى التداول الكبير منصة لديها أيضا حساب تجريبي مجاني واحدة من أفضل شاشات تتبع لمراكز مفتوحة رأيت. فإنه يسمح لك للحفاظ على علامات التبويب وثيقة على التداول الخاص بك. لماذا حقا لا & # 8217؛ ر مص على الرغم من أنه في واجهة. وتهدف منصة باندتس إلى ويمكن إدراجها في وسطاء الفوركس القائمة حتى يتمكنوا من تقديم التداول ثنائي.


لماذا بانداتكس قد تمتص؟


منصة التداول بانداتكس قد تمتص لأنها موجهة للتداول اليوم فقط في هذا الوقت. وقد ركز مصممي المنصات على انتهاء الأجل القصير والفوركس من أجل الاستفادة من العدد المتزايد من التجار الذين يتحركون من الفوركس الفوري إلى ثنائي. على المدى القصير انتهاء & # 8217؛ s مثل 30 ثانية و 60 ثانية وحتى 2 دقيقة و 5 دقائق هي أكثر أنواع الخطورة من ثنائي للتجارة والأكثر ارتباطا بشكل وثيق مع القمار والاحتيال. وعلاوة على ذلك، ليس هناك الكثير من الاستخدام الحقيقي لمتداول نشط بالإضافة إلى الخيارات نفسها. لا توجد أدوات إضافية أو رسم ميزات فوق ما يمكنك أن تجد مع معظم المنصات الأخرى.


منصة التكنولوجيا.


تكنولوجيا منصة متقدمة وعلى حافة القطع في صناعة التداول الثنائية. القدرة على التفاعل مع MT4 هو مكافأة ليس فقط لسماسرة الفوركس ولكن أيضا للتجار ثنائي الذين يستخدمون MT4. واجهة مماثلة وحتى الآن مختلفة للسماسرة الأخرى. الخيارات سهلة الفهم وسهلة أيضا للتجارة. تنفيذ أمر سريع وفي تجربتي كان هناك القليل جدا من الوقت تأخر. مرة واحدة الصفقات مفتوحة يمكن تتبعها في شاشة خاصة المنبثقة. كل شيء على شبكة الإنترنت لذلك لا توجد التنزيلات المطلوبة للتجارة. كما يأتي منصة مع ميزة التداول التجريبي التي على حد علمي ليس له حدود، كان الألغام مفتوحة لأكثر من عام.


تجربتي مع باندتس الخيارات الثنائية منصة.


تجربتي كانت جيدة، ولكن يجب أن أقول أنني لست راضيا عن انتهاء الصلاحية & # 8217؛ s في هذا الوقت. وضع ذلك جانبا منصة سهلة الاستخدام وضعت بشكل جيد على الرغم من أنه يمكن أن يكون مشغولا بعض الشيء في بعض الأحيان. يستغرق سوى بضع دقائق للتعرف على غرفة التجارة حيث يتم تصنيف الأصول حسب النوع مثل المؤشر، الفوركس الخ. ويستهدف منصة في الغالب لتجار الفوركس كما يتضح من قائمة الأصول ولكن لا تزال هناك أصول أخرى للتجارة. عند تداول طلبي كانت سريعة جدا، لم أكن قد واجهت أي تأخير أو أي مشاكل أخرى. عند مقارنة أسعار الخيارات المدرجة لأسعار السوق الفعلية اكتشفت أنها قريبة جدا، في غضون نقطة أو اثنين لأزواج الفوركس. وكنت قادرا على الانتقال من الأصول إلى الأصول بكل سهولة، ومن الخيار إلى الخيار بكل سهولة. عموما منصة جيدة ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء للنظر قبل الانضمام إلى واحد من الوسطاء استخدامه. انتهاء وقائمة الأصول هي اثنين الرئيسية. على المدى القصير سوف تجار الفوركس يوم الحب هذا المنبر ولكن المضاربين في السوق على المدى الطويل سوف تحتاج للذهاب إلى مكان آخر، على الأقل في الوقت الراهن.


ويمكن الاطلاع على بعض منصات الفوركس كبيرة للتجار الفوركس لا تقتصر على الفوركس الخيارات الثنائية التكنولوجيا المتطورة.


فقط على المدى القصير لا تنتهي في وقت مبكر من / التمديد / مضاعفة ميزات قائمة الأصول محدودة، والكثير من الفوركس ولكن القليل جدا من الأسهم والمؤشرات والسلع.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


أعلى منصات تداول الخيارات الثنائية.


بي إينس ماتكوفيتش - 5 فبراير، 2018 12:27 م.


وغالبا ما تعتبر الخيارات الثنائية من بين أكثر أنواع التكنولوجيا تقدما من الناحية المالية. هذا ليس من المستغرب، والخيارات الثنائية ديناميكية للغاية - ثانية واحدة فقط، والتاجر قد تفوت فرصة لوضع التجارة، وخاصة عندما يتعلق الأمر الخيارات على المدى القصير.


ومع ذلك، العديد من التجار لا يفهمون الجانب التقني للتداول الخيارات الثنائية. نعم، جميع الوسطاء لديهم مواقعهم الإلكترونية، ولكن في كثير من الأحيان، يتم توفير منصة حيث يتم وضع التجارة أو تحليل السوق من قبل مصدر آخر. هناك مقدمي منصة خاصة الذين يخلقون منصات التداول للسماسرة. في بعض الأحيان يقرر الوسطاء تطوير منصاتهم الخاصة وتصميمها وفقا لملف التاجر. إلى العين عديمي الخبرة، قد تبدو جميع المنصات نفسها، ولكن كل لديه ميزاته الخاصة التي تجعل من خاصة.


في هذه المقالة سوف نقدم القراء إلى منصات أعلى لتداول الخيارات الثنائية.


منصة سبوتوبتيون لتداول الخيارات الثنائية.


ويعتبر سبوتوبتيون لتكون الشركة الرائدة في السوق عندما يتعلق الأمر منصات لتداول الخيارات الثنائية. أنشئت في عام 2018، سبوتوبتيون اليوم يوفر خدماتها لأكثر من 250 علامة تجارية ويساعد على تنفيذ 500،000 الصفقات يوميا. سبوتوبتيون تفخر في توفير منصة لبعض من وسطاء الأكثر احتراما في السوق. الوسيط الذي يعمل على هذه المنصة هو:


تمكنت سبوتوبتيون من وضع معايير جديدة لصناعة التداول الثنائية. هذه المنصة سريعة وموثوق بها وترقيت باستمرار لتوفير تجربة تداول أفضل. ولكن، واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا التجار يحبون هذا المنبر هو أنه من السهل حقا للاستخدام ويوفر نظرة عامة جيدة على عملية التداول. وسطاء الحب لأنه يوفر احتمالات لا نهاية لها للتخصيص وفقا للعلامة التجارية، فضلا عن النسخة المحمولة.


الميزات والأدوات.


التاجر الحديث لم يعد سعيدا مع مجرد التداول، و سبوتوبتيون يفهم ذلك. لهذا السبب، أنشأوا العديد من الميزات والأدوات الإضافية التي توفر تجربة تداول أفضل لأنها تمكن التجار من الاقتراب من الخيارات الثنائية بطريقة مختلفة تماما.


سبوتوبتيون مزود منصة لديها مجموعة كبيرة من أدوات إضافية في محفظتهم.


أوبتيون بيلدر - تمكن هذه الوظيفة التجار من إنشاء خيار خاص بهم. على سبيل المثال، يمكنهم اختيار الأصول، وقت انتهاء الصلاحية، ومستوى المخاطر من أجل التجارة بالطريقة التي تريدها. هذه الصفقات شخصية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. رولوفر & أمب؛ دوبليوب - تلك هي الميزات اثنين لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يتيح التمديد للمتداول تأخير وقت انتهاء الصلاحية، ويساعد دوبليوب على إعادة إنشاء الخيار نفسه في ظروف أخرى. بيع - هذه الميزة كبيرة عندما يدرك تاجر انه سوف يخسر. بهذه الطريقة انه يمكن الحصول على جزء من الاستثمار مرة أخرى.


سبوتفولو (إيفولو) - الميزة التي توفر التداول الاجتماعي والنسخ الصفقات من التجار أكثر خبرة.


المزيد عن التداول الاجتماعي يمكن العثور عليها هنا.


تراديون - ميزة التي توفر التداول في عطلة نهاية الأسبوع أيضا.


وإلى جانب هذه الأدوات، منصة سبوتوبتيون يدعم العديد من أنواع الخيارات الشعبية مثل سلالم، لمسة واحدة، 60 ثانية وأزواج.


منصة تكفينانسيال للتجارة الثنائية الخيارات.


تأسست تكفينانسيالز في بداية صناعة الخيارات الثنائية - في عام 2009، مما يجعلها واحدة من أقدم مقدمي منصة ثنائي. في الوقت الحاضر، العديد من السماسرة يفضلون تيشفينانسيالز على مقدمي الخدمات الآخرين لأنها تمكنت من تقديم خدمة كبيرة بشكل مستمر خلال السنوات الماضية. سنوات عديدة من الخبرة تعطي شعورا كبيرا من الأمن للتجار.


بعض الوسطاء الذين لديهم منصة تكفينانسيال هي:


تكفينانسيالز هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق، وكل من التجار والوسيط على حد سواء أحب هذا المنبر لأسعارها الأكثر دقة وموثوق بها. ليس من الغريب أن الناس يدخلون صناعة ثنائية من أجل جعل بعض المال الاضافي، لذلك يعتبر التسعير المناسب ليكون من بين أهم المخاوف من العديد من التجار. أنشأت تيشفينانسيال منصة يمكن الاعتماد عليها، وينفذ حوالي 100،000 الصفقات كل يوم.


الميزات & أمب؛ أدوات.


من أجل مساعدة التجار على تحقيق معظم استثماراتهم، وضعت تكفينانسيالز عددا من الأدوات التي يمكن استخدامها من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح. واحدة من الأسباب الرئيسية التجار يحبون تكفينانسيالز هو أنه يحتوي على رسم بياني كبير دمجها في منصة بحيث يمكن للمتداولين تتبع تحركات السوق دون ضجة كبيرة.


الخيارات الثنائية التي يتم توفيرها من قبل هذا الموفر هي سلالم، عالية / منخفضة، لمسة / لا لمسة، والحدود. فإنه يوفر التطبيق المحمول كبيرة للهواتف الذكية كذلك. هناك أيضا خيارات السعر الثابت، التي توفر طريقة جديدة تماما من التداول.


التجار الذين يرغبون في تداول الفوركس وكذلك سيكون سعيدا لمعرفة أن تكفينانسيالز توحد كلا النوعين من التداول على منصة واحدة.


منصة ترادولوجيك لتجارة الخيارات الثنائية.


ترادولوجيك هو مزود منصة أنشئت في عام 2008. ويقع مقرها في بلغاريا ولكن لديها فروع في المملكة المتحدة وقبرص وإسرائيل وروسيا وشانغهاى وهونغ كونغ وسنغافورة والفلبين واليابان. توظف أكثر من 200 شخص، وتعمل دائما على تحديث محفظتها لتوفير تجربة تداول آمنة.


من بين الوسطاء الذين لديهم منصة ترادولوجيك هي:


وسيط الحب ترادولوجيك لأنها تمكن التخصيص الكامل للواجهة التداول بحيث تناسب العلامة التجارية، والتجار يحبون ذلك للعديد من الأدوات والميزات المفيدة. منصة التداول خفيفة الوزن وعلى شبكة الإنترنت، ولكن إلى جانب منصة على شبكة الإنترنت، وهناك أيضا النسخة المحمولة التي أصبحت شعبية متزايدة بين التجار.


الميزات & أمب؛ أدوات.


كيفية جعل التداول أفضل وأكثر نجاحا؟ ترادولوجيك يعرف أن الجواب هو في الأدوات والميزات التي يجب أن تصاحب التجارة الأساسية على منصات. عندما يتعلق الأمر الخيارات، يمكن للتجار وضع الصفقات عالية / منخفضة، لمسة واحدة / لا اتصال، مجموعة، ثنائي 100، لمسة أعلى / لمسة إلى أسفل، توربو، مولتيكس، مصفوفة. بعض هذه الخيارات غير متوفرة على منصات أخرى، وهي دليل على روح ترادولوجيك المبتكرة.


عندما يتعلق الأمر بالأدوات، هناك الكثير منها.


إغلاق - إغلاق الخيار قبل انتهاء الصلاحية. تمديد - يمتد وقت التداول مضاعفة - زيادة الاستثمار والربح المحتمل. التأمين - سياسة خاصة تغطي الصفقات غير الناجحة. إعادة سترايك - تمكن من تغيير معدل الإضراب على موقف مفتوح.


التداول التلقائي - نوع آلي من التداول الذي يتداول الخيارات في صف واحد. نوك-إن & # 8211؛ في انتظار الأمر الذي يبدأ في العمل كخيار عادي فقط مرة واحدة يتم التوصل إلى مستوى سعر معين قبل انتهاء الصلاحية. الرافعة المالية & # 8211؛ المستخدمين تداول الخيارات الثنائية على الهامش من أجل زيادة العائد المحتمل. التجارة 24/7 - تمكن التداول خلال الأسبوع بأكمله.


يوفر ترادولوجيك أيضا البطولات والتحديات المختلفة، والإشارات والرسوم البيانية المتقدمة، فضلا عن الحاجيات التي توفر التاجر نظرة عامة كبيرة على إحصاءاتهم والتجارة.


منصة تراديسمارتر لتداول الخيارات الثنائية.


تأسست تراديسمارتر في عام 2008. تمكنوا من العثور على نهج جديد للتداول عبر الإنترنت وكانت أول مزود منصة التي تقدم خدمة المساعدة في التسجيل. في الوقت الحاضر، كل من الوسطاء والتجار يدركون أهمية التسجيل، ولكن مرة أخرى في عام 2009، كان الوضع مختلفا تماما.


توفر منصة تراديسمارتر حلا كاملا للتجارة الثنائية. أنه يوفر أوقات انتهاء مختلفة، العديد من الأصول، خيارات متقدمة، خيارات غريبة، مؤشرات مختلفة وإدارة المكافآت.


الميزات والأدوات.


وضعت تراديسمارتر عدد كبير من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تساعد التجار للاستمتاع التداول ثنائي أكثر من ذلك. توفر منصة تحليل الرسم البياني المتقدمة التي هي ضرورية للتداول المسؤول. ويقدم التداول الاجتماعي أيضا، وهو اتجاه جديد في الخيارات الثنائية التي تسمح للتجار لنسخ الصفقات من التجار أكثر خبرة.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا أدوات وميزات أخرى.


البحث السريع - تحديد الأصول أو الأصول ذات الصلة. لوحة تحكم مخصصة - تمكن التجار من وضع قائمة بأصولهم المفضلة.


مؤشر الثقة - يظهر نسبة المكالمة / النسبة الحالية لكل أصل بيع - بيع خيار لا يبدو مربحا للتاجر دوبلوب - زيادة الاستثمار على الخيار المحدد. رادار اجتماعي & # 8211؛ تمكن التجار من متابعة ونسخ التجار كوسيسفول. مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.


الباندا منصة للتجارة الخيارات الثنائية.


تأسست باندا تيسي في عام 2007، بهدف توفير حلول متقدمة للتداول عبر الإنترنت. أنها توفر مجموعة كبيرة من أدوات التداول وتقنيات الويب التي 'يجب أن يملكون' للتجار الحديث. الباندا موجهة نحو خلق بيئة تجارية كبيرة لكل من التجار والسماسرة. سوف يستفيد المتداولون في الغالب من منصة إفون وواجهة تداول سطح المكتب في حين يمكن للوسطاء التمتع بمزيد من الفوائد.


تستند منصة سطح المكتب إلى برنامج أدوب فلاش بلاير ولا تتطلب أي تنزيلات أو مكونات إضافية.


الميزات & أمب؛ أدوات.


وسطاء مع منصة الباندا توفير جميع الأصول المعتادة: السلع والعملات والمؤشرات والأسهم. يمكن للتجار أيضا الاختيار بين جميع الأوقات الأكثر شعبية انتهاء الصلاحية، والتجارة خيارات خيارات شعبية مثل: عالية / منخفضة، خيارات اللمس والمدى. هناك أيضا خيارات فرط المتاحة، التي هي في الأساس 60 ثانية خيارات، المعروف أيضا باسم خيارات توربو.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار أيضا استخدام جميع أنظمة التشغيل مثل لينكس، ويندوز وماكنتوش وحتى استخدام ميزة متابعة.


يتم استخدام ميزة متابعة للتداول الاجتماعي، وبعد التجار الأكثر نجاحا من أجل نسخ الصفقات الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين تعيين تفضيلاتهم مثل الذين يريدون متابعة، إلى متى، وكم يريدون للاستثمار في كل تاجر والحد الأقصى للاستثمار المبلغ.


هيلوماركيتس منصة تداول الخيارات الثنائية.


هيلوماركيتس هو مزود منصة مقرها في قبرص والاتحاد الأوروبي، ولها مكاتب في هونغ كونغ ولندن. أنها لا توفر فقط منصات لأنواع مختلفة من التداول عبر الإنترنت، بما في ذلك الخيارات الثنائية ولكن أيضا تقديم الدعم لعملية التنظيم. في هذه اللحظة، أنها تتعاون مع 110 وسطاء من مختلف الصناعات من التداول عبر الإنترنت.


ومن المثير للاهتمام أن الشركة بدأت كشركة وساطة ثنائية، ولكن سرعان ما اتخذت اتجاه آخر، أعيدت تسمية نفسها وأصبحت مزود منصة. الخبرة في التداول ثنائي يساعدهم بالتأكيد على فهم احتياجات كل من الوسطاء والتجار.


الميزات & أمب؛ أدوات.


هيلوماركيتس تمكن التداول على جميع الأجهزة الشعبية: أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص، والهواتف الذكية. وقد تم تجهيز منصة مع أدوات إدارة المخاطر المختلفة والعديد من الخيارات التجارية التي تجعل العملية برمتها من التداول أكثر متعة، ولكن أيضا سهل الاستعمال.


يمكن للمتداولين تداول خيارات عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، وخيارات توربو. كما خلقت مرحبا الأسواق أيضا التداول المتتالية بيت، حيث يضع تاجر عدد من الصفقات في إطار زمني معين. كما يتم وضع الصفقات، يتم تعديل المبلغ المدفوع حتى انتهاء الوقت.


بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا الأدوات والميزات المدرجة أدناه.


التداول الاجتماعي - لمتابعة الصفقات من أنجح التجار الخيار منشئ - تمكن التجار لخلق الصفقات الخاصة بهم إشارات - تعليمات حول ما ينبغي أن توضع التجارة في لحظة معينة التداول الآلي - لتجربة التداول الآلي 24/7.


وتعمل المنصة على نطاق واسع على توفير المزيد من الأمن لكل من التجار والوسطاء عندما يتعلق الأمر بإيداع وسحب الأموال. وضعت الشركة رمز الأمان الذي يمنع المتسللين والموظفين السابقين من إدخال البيانات الخاصة المخزنة على الخوادم.


منصة ليفيريت لتداول الخيارات الثنائية.


واحدة من منصات شعبية بين السماسرة هي أيضا ليفيريت. تلقى ليفيريت العديد من الجوائز ويعتبر من بين اللاعبين الجدد الذين يأخذون السوق الثنائية من قبل اجتاحت. لديهم مكاتب في ليماسول، تل أبيب، برلين، هونغ كونغ، كييف، وشنغهاي.


وغالبا ما تعتبر منصة Bx8 لتكون واحدة من المنصات الأكثر تقدما من الناحية الفنية وموثوق بها في الصناعة الثنائية بأكملها. وضعت ليفيريت جهدا كبيرا لإنشاء منصة التداول التي توفر نظرة عامة جيدة في كل لحظة، ولكن أيضا آمنة وموثوق بها للتجار.


الميزات & أمب؛ أدوات.


مثل جميع مقدمي منصة أخرى، كما يقدم ليفيريت عددا من الخيارات ليتم تداولها، ولكن عددهم ليست عالية كما هو الحال مع بعض مزود منصة أخرى. هناك خيارات عالية / منخفضة، 60 ثانية، ونقرة واحدة. ونليكليك هي الخيارات التي يمكن وضعها بسرعة، بنقرة واحدة فقط.


وهناك أيضا ميزة تمكن التجار لإغلاق الصفقة في وقت سابق، وهو أداة كبيرة لإدارة المخاطر. لديه ليفيريت أيضا الحسابات التجريبية المتاحة ولكن هو ما يصل الى وسيط ما اذا كانت سوف تشمل لهم أم لا.


أوسيستمز منصة تداول الخيارات الثنائية.


أوسيستمز هو مزود منصة التداول الثنائية التي تدعي أن لديها نهج مختلف تماما تجاه التداول. أنها تفخر في فريق من الخبراء، ولكن أيضا في دعم مستمر من الأفكار الجديدة والمبتكرة التي يمكن أن تحسن تجربة التداول الثنائية. O - نظم الدولة أنها توفر أفضل قيمة والرضا الكامل لجميع التجار. واحد من الوسطاء الذي يستخدم نظام التشغيل أوسيستمز هو ماركيتسكينغ.


يتم إدارة منصة أوسيستمز من قبل المهنيين وتحديثها بانتظام من أجل توفير أكثر لكلا الوسطاء والتجار. هناك العديد من الأدوات والميزات والإضافات التي من شأنها تحسين عملية التداول الثنائية.


أدوات والميزات.


انضم نظام أوزيستمز إلى الحمى التجارية الثنائية في وقت لاحق قليلا، مما يعني أن لديهم الفرصة للتعلم من منافسيهم. وأدى ذلك إلى منصة مذهلة مع وفرة من الأدوات المفيدة التي يمكن استخدامها لكل من التداول والتحليل.


الميزات والأدوات المفيدة هي كما يلي.


التجارة الاجتماعية - تمكن التجار لمتابعة الزملاء الأكثر نجاحا ونسخ صفقاتهم شراء المزيد من الوقت - يمتد وقت انتهاء الصلاحية لمدة 10 أو 20 أو 30 دقيقة.


أمر الحد & # 8211؛ يسمح للتاجر إلى "ترتيب" الصفقات أو المراكز المفتوحة تلقائيا عندما يصل مستوى سعر الأصل المحدد إلى السعر المطلوب تغذية الذكية - يوفر أحدث الأسعار بطريقة دقيقة في الوقت الحقيقي.


الجانب السيئ من أوسيستمز هو حقيقة أنها لا توفر العديد من أنواع الخيارات الثنائية، وتقتصر على تجارة عالية منخفضة جنبا إلى جنب مع مختلف أوقات انتهاء الصلاحية.


أوسيستمز أنشأت مؤخرا O-فريميوم، وهو نوع جديد من منصة التي تقدم خدمات مجانية لجميع التجار، وميزات إضافية لدفع التجار، مع التركيز على مزيد من أتمتة. يتم توجيه العملاء الذين يدخلون الصفحة المقصودة للوسيط لفتح حسابات تداول حقيقية مع 35 $ مجانا في انتظارهم. هذا يحفز التاجر على التداول في أسرع وقت ممكن والتجارة مع النجاح، كما أن هناك الإخطارات التي توجهها نحو الأصول المناسبة وفقا لآخر الأخبار. أيضا، هناك إشعارات حول الأدوات والميزات الإضافية التي تتطلب الدفع.


منصة بيناريستاتيون لتداول الخيارات الثنائية.


بيناريستاتيون هو منصة التداول الثنائية أطلقت في عام 2018، أن يأخذ تماما نهجا مبتكرا في التداول ثنائي. يدعون أن لديها نهجا مبتكرا وفريدة من نوعها نحو النمذجة الأعمال ومنصة تطوير. كما قدموا بعض المزايا الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للسماسرة الثنائية، مثل عدم تقاسم الإيرادات والرسوم لمرة واحدة التي تمكن الوسطاء لتعديل واستضافة منصة كما يحلو لهم.


ما هو مثير للاهتمام هو أن بيناريستاتيون هي شركة مقرها الولايات المتحدة في ملكية بيناريوار ليك. ومع ذلك، فإن حقيقة أن مقرها في الولايات المتحدة المذكورة فقط على الصفحة الرئيسية، وليس هناك معلومات إضافية عن هذا الموضوع يمكن العثور عليها.


الميزات & أمب؛ أدوات.


من أجل جذب أكبر عدد ممكن من التجار ممكن، بيناريستاتيون خلق واجهة التداول مثيرة للاهتمام التي هي مشابهة جدا لتلك التي من سبوتوبتيون. ويوفر نظرة عامة جيدة من الصفقات وظروف السوق. هذا المنبر متعدد اللغات، مما يساعد الوسطاء والتجار من مختلف الأسواق.


مجموعة متنوعة من أدوات التداول دعوة / وضع، ومجموعة، وخيارات اللمس الخيار باني للخيارات التخصيص دعم مناطق زمنية مختلفة يدعم كلا التداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية حساب تجريبي للتجار النسخة المحمولة المتاحة.


بيناريستاتيون يمكن أن تكون مستقلة تماما أو متكاملة مع منصات التداول الأخرى التي هي فريدة من نوعها في السوق. هو تماما على شبكة الإنترنت ويتطلب أي تحميل التي قد تبطئ جهازك (الكمبيوتر المحمول، والكمبيوتر الشخصي، قرص أو الهاتف الذكي). وبطبيعة الحال، يمكن للسماسرة تحديد الميزات التي يريدون دعم ودمج لتجارهم.


هيروس الأسد ثنائي - برو منصة لتجارة الخيارات الثنائية.


الأسد ثنائي - برو هو منصة التداول الجديدة تماما من قبل شركة تسمى هيروس. كما ر هو جديد إلى حد ما في السوق (تم الكشف عنه في أبريل 2018). يدعي هيروس أن النظام الأساسي بأكمله تم إنشاؤه بناء على تعليقات المستخدمين، لذلك يجب أن يكون من السهل أن تعمل واستخدامها، حتى للمبتدئين.


كما هو حل تجاري جديد إلى حد ما، يمكن أن نتوقع أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لأنها تنشأ في السوق الثنائية.


الميزات & أمب؛ أدوات.


الأسد ثنائي - تم تجهيز منصة برو مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام من شأنها أن تجعل التداول أكثر إثارة للاهتمام. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين استخدام ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية مثل الشموع، والخط، و هيكين التي تعد أكثر أنواع الرسوم البيانية شعبية في اليابان في الوقت الحالي.


وهناك أيضا 6 أدوات التداول في انتظار استخدامها:


جميع الأدوات متوافقة وسهلة الاستخدام بغض النظر عن ما يعرض نوع المخطط البياني. وهذا يجعل التحليل الفني أسهل من ذي قبل. يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من خيار "الإغلاق المبكر" وإغلاق الصفقة كما يحلو لهم، ولكن أيضا عرض الواجهة في شكل منبثق وتصفية الأصول والصفقات كما يحلو لهم.


منصة ترادرسوفت لتداول الخيارات الثنائية.


ترادرسوفت هو منصة التداول مثيرة للاهتمام التي تم إنشاؤها للخدمات المالية، بما في ذلك الخيارات الثنائية. وقد أنشئت في عام 2018، ومنذ ذلك الحين يوفر حلول تجارية مثيرة للاهتمام، ولكن أيضا دعم البرمجيات، وإدارة البيانات، والاستخبارات التجارية.


ترادرسوفت تفخر كثيرا في نهجها المنحى المستخدم الذي يوفر حلول التداول بديهية والأدوات. واحد من الوسطاء الذي يستخدم هذا النظام الأساسي هو بيناريبروكيرز.


الميزات والأدوات.


خلق ترادرسوفت محفظة مثيرة للاهتمام كاملة من أدوات مفيدة ومثيرة للاهتمام لكل من التجار والسماسرة. ونظرا لأن موقع فبو هو موقع إلكتروني موجه للمستخدم، فقد قررنا إدراج الأدوات والميزات التي قد يجدها التجار مفيدا فقط.


بعض الميزات المتوفرة مع هذه المنصة هي:


التداول عبر الإنترنت والمحمول 400 أصول التداول خيارات عالية / منخفضة وخيارات سريعة وخيارات لمسة واحدة تنفيذ سريع ودقيق المخططات الفنية التقويم الاقتصادي تنبيهات السعر التداول الاجتماعي.


من المهم أن يبرز أن بعض هذه الميزات قد لا تكون متاحة مع جميع الوسطاء باستخدام منصة ترادرسوفت. هو حقا ما يصل إلى وسيط الذي الأدوات والميزات التي تريد أن تقدم في محفظتهم.


منصات الملكية.


مع كل تلك المنصات مذهلة المتاحة في السوق، يجب على المرء أن يتساءل لماذا لا يزال هناك وسطاء الذين يفضلون منصات الملكية. الجواب بسيط: بغض النظر عن عدد التعديلات التي يمكن إجراؤها من قبل مزود منصة، والطريقة الوحيدة إلى حقا لديها منصة فريدة من نوعها التي تناسب احتياجاتك هو تطوير واحدة من قبل نفسك. فإنه يتطلب الكثير من الجهد لخلق شيء من الصفر، ولكن وسيط مع منصات الملكية مستقلة تماما.


اختار فبو اثنين من السماسرة مع منصات الملكية مذهلة التي يمكن أن تتنافس مع منصات أخرى في أي وقت من اليوم.


منصة إيكوبتيون لتداول الخيارات الثنائية.


إكوبتيون هو وسيط ثنائي شعبية وذلك بفضل متطلبات الودائع المنخفضة والحرف التي تبدأ في 1 $. هذا الوسيط خلق سمعة كبيرة في وقت قصير جدا، جزئيا بفضل منصة الملكية التي يتم تحديثها بانتظام. تم نشر آخر التحسينات في ديسمبر 2018، مما جعل هذا الوسيط أكثر تنافسية.


المنصة هي حقا سهلة الاستخدام وحتى أنه يحتوي على النسخة التجريبية للتجار الذين لم تتداول الخيارات الثنائية من قبل، أو الذين هم مجرد الحصول على معرفة الوسيط. وقد تم تجهيز كل من التجريبي ومنصة حقيقية مع العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد التجار اتخاذ القرار الصحيح. ما، بولينجر باند، التمساح، رسي، ماسد، مكافئ سار، ستوكاستيك و رهيبة مذبذب كلها متكاملة.


توضع جميع أدوات التحليل الناجح على الجانب الأيسر من منصة التداول. يمكن للتجار اختيار نوع المخطط، واللعب مع العديد من المؤشرات الفنية من أجل تحقيق أفضل النتائج. حساب تجريبي مع 100 $ من المال الظاهري، هو وسيلة رائعة لاختبار جميع الاستراتيجيات قبل اتخاذ استثمار حقيقي. منصة متاحة في النسخة المحمولة، وكذلك.


منصة ستوكباير لتداول الخيارات الثنائية (مغلق 2017)


ستوكباير هو وسيط ينظمها سيسيك التي تلقت العديد من الجوائز في الماضي، بما في ذلك جوائز فبو لأفضل المصرفية وأفضل دعم. الملكية الخاصة بهم هو الحصول على أفضل مع كل تحديث، وهذا الوسيط لديه دائما نهجا مبتكرا للتجارة الثنائية. وأنشأوا خيارات كيكو الخاصة بهم والتي يمكن للمتداولين التنبؤ بها الهدف، العلوي أو السفلي، وسوف الأصول الأصول أولا.


وينظر هذا النهج أيضا في منصة التي توفر لمحة عامة كبيرة على الصفقات وضعت وتمكن من السهل إدارة التداول. يمكن للتجار الاختيار من بين أزواج ثابتة وعائمة، ولكن أيضا استخدام العديد من أدوات إدارة المخاطر لتحسين نتائجها.


منصة تماما على شبكة الإنترنت ولا يتطلب أي تحميل. كما قام فريق ستوكباير بتطوير تطبيقات للتداول عبر الجوال لتوفير خدمة أفضل لجميع المتداولين. بالإضافة إلى منصة التداول، وهناك أيضا العديد من المواد التعليمية وأشرطة الفيديو المتاحة كذلك.


هو منصة جيدة علامة على وسيط جيد؟


يمكن اعتبار جميع المنصات المذكورة أعلاه موثوقة وآمنة ومتقدمة تقنيا، ولكن، هل جميع الوسطاء الذين يعملون على تلك المنصات موثوقة وآمنة كذلك؟


وللأسف، فإن الجواب هو لا. مقدمي منصة في كل يوم مفصولة تماما من الوسطاء الذين يستخدمون خدماتهم. مزود منصة جيدة لا يضمن لوسيط جيد، تماما مثل منصة الملكية ليست علامة على وسيط سيئة.


ولكن، من المهم أن نتذكر أن منصة جيدة يمكن أن تحسن بشكل كبير من تجربة التداول العام، وخاصة عندما يتعلق الأمر الجوانب الفنية للتجارة. لا اثنين من التجار على حد سواء، لذلك فمن الصعب أن يوصي منصة واحدة تناسب الجميع، والعديد من العوامل الأخرى تأتي في المعادلة الثنائية. يجب أن يكون مصحوبا منصة كبيرة مع وسيط جيد وبعد ذلك فقط يمكن للتاجر وضع صفقاته دون قلق لسلامة أمواله والبيانات الشخصية.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


استعراض الباندا تيسي.


هناك عدد قليل من مقدمي منصة الرئيسية في صناعة الخيارات الثنائية التي تشبه بعضها البعض، ولكن الباندا تيسي ليست واحدة منهم. استعراض باندا تيسي يكتشف الاختلافات الرئيسية بين منصة باندا تيسي وقادة هذه الصناعة. كما تعلمون، ليس دائما حالة كبيرة، بل هو حالة جيدة.


معرفة كل شيء عن منصة في منطقتنا الباندا تيسي الخيارات الثنائية استعراض منصة!


الباندا تيسي: عن الشركة.


الباندا تيسي هي شركة مقرها إسرائيل، التي تأسست في عام 2007، وبدأت العمل كمقدم منصة لوسطاء الفوركس. جوهر أعمالها هو توفير منصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت التي تقوم على ميتا التاجر 4 ويسمح لتسجيل الدخول باستخدام نفس معلومات تسجيل الدخول. وقد تبين من استعراض الباندا تيسي، أنه باستثناء منصة التداول على شبكة الإنترنت ومنصة التداول الخيارات الثنائية، وتوفر الشركة خدمات مثل منصة اي فون، مدير الحساب المتعدد، وخوادم المزامنة ودفع الخوادم.


عرضت منصة الخيارات الثنائية من الباندا تيسي لأول مرة في 2018. يستخدم البرنامج المقدمة أساسا من قبل وسيط الخيارات الثنائية كتوبتيون. لسوء الحظ، استعراض منصة باندا تيسي لم يكن ناجحا بما فيه الكفاية للحصول على قائمة كاملة من الوسطاء، والتي تستخدم هذه المنصة.


وقت الاستجابة السريعة وإمكانية تكرار التجارة تجعل هذه المنصة خاصة. منصة الإعلان عن الخيارات الثنائية التداول النصي، ولكن في وقت الاستعراض السيناريو لم يعمل في الواقع.


الباندا تيسي أنواع الخيارات.


باستخدام منصة الباندا تيسي، كنت قادرا على استخدام 4 أنواع تداول الخيارات الثنائية.


فمن نوع تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية. عليك أن تقرر ما إذا كان سعر الصك سيكون أعلى أو أقل من سعر التنفيذ بعد الوقت المحدد. وتتراوح الأطر الزمنية المتاحة من 15 دقيقة إلى ثلاث ساعات أو إغلاق السوق. ويتراوح متوسط ​​العائد على هذا الصك من 70٪ إلى 80٪.


في الواقع، لم استعراض الباندا تيسي منصة معرفة أي فروق بين فرط وعالية / منخفضة التداول باستثناء الأطر الزمنية، والتي هي 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 10 دقيقة. الفرق الآخر هو انخفاض العائد الذي هو 65٪ في المتوسط ​​في هذا النوع من التداول.


في هذا النوع من التجارة لديك للتنبؤ إذا كان سعر أداة التداول تلمس مستوى معين في 15 دقيقة.


تم تصميم تداول النطاق للتجار الذين يمكن أن يتنبأوا إذا كان الصك سيبقى في النطاق المقدم أو سيكسر المستوى العلوي أو السفلي من النطاق.


استعراض الباندا تيسي منصة.


منصة باندا تيسي هي منصة على شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك صداع مع تنزيلات البرامج ومواثيق نظام التشغيل. كنت مجرد فتح الموقع، ووضع تسجيل الدخول وكلمة المرور، اضغط على إنتر وبدء كسب المال.


يجب أن يسلط الضوء على الاستعراض، أن منصة تختلف عن تلك، التي قدمها قادة السوق.


على الرغم من أن المنصة لديها الأخبار آر إس إس، المكرر التجارة وميزة تداول السيارات الثنائية، فإنه لا يزال سريع ويتم تنفيذ النظام في لحظات. عملية إنشاء النظام سهلة ولا تتطلب أي مهارات خاصة، كنت مجرد اختيار الصك، تقرر على التجارة والمبلغ وأن & # 8217؛ ق ذلك.


يتم عرض جميع الصفقات في لوحة القيادة في الجزء السفلي من الشاشة، حتى تتمكن من تتبع التقدم المحرز الحالي والماضي. وعلاوة على ذلك، يتم عرض الإخطارات من الصفقات الانتهاء في الجزء الأيمن من الشاشة، والتي استعراض الباندا تيسي يجد أن تكون مفيدة ومفيدة.


لم يتم العثور على إمكانية فتح صك واحد في نافذة جديدة أو الرسم البياني ملء الشاشة من قبل مركز الخيارات الثنائية، لذلك كنت دائما عالقة مع قائمة كاملة من الأدوات والرسوم البيانية الصغيرة، والتي تمثل الوضع الحالي للسوق. أيضا، قائمة من الصكوك لا يمكن تصفيتها ونقلها، لذلك سيكون لديك دائما للبحث عن الصك عن طريق التمرير من خلال الصفحة.


The trade replicator made in easy way, and does not require any special knowledge or skills. You just open it, decide on the trader, click on copy and decide on the amount you are willing to invest. The Binary Options Hub will not recommend you to use the copy trading, but you are free to do whatever you want.


Panda TS SmartPhone Apps.


As a good addition to the web-trading platform, the company provides traders with iOS and Android OS apps.


The Panda TS review of the mobile applications found them to be light and easy-to-use. They also display the full list of the trading instruments on the main screen, but the selected instrument opens in the new screen, so you can clearly see the graph. The order execution process is not more difficult that the one, presented in the web-platform and has the same order creation steps.


Overall, the applications are comfortable, and can be used for the mobile trading if that is what you desire.


On the other hand, the Binary Options Hub, was dissatisfied with the synchronization process. The process took significantly more time than on the web-platform, and sometimes application just freezed while we were trying to switch between the instruments.


Panda TS Review Conclusion.


The Panda TS platform has its own pros and cons. On the one hand, if you are in the binary options trading for the social trading or script trading – it can be your choice. Also, if you are the citizen on the USA or JApan – you are not left with much of a choice, so the Panda TS used by the CTOption can be a solid decision for you.


On the other hand, the platform lacks such possibilities as a full screen chart displaying, instrument filtering and instrument highlighting. Also, the mobile platforms are definitely not one of the best, presented in the market.


So, the choice is yours, but the Panda TS review of the Binary Options Hub gives the platform 3 stars out of 5.


Panda TS Brokers.


الاقسام.


تحديثات خيارات المحور الثنائي.


أفضل وسطاء ثنائي.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


تداول الخيارات الثنائية مع فيبوناتشي 7 أغسطس 2018.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد وسيلة رائعة لكسب المال على الانترنت. وهو يتطلب خبرة أقل مقارنة بتداول العملات الأجنبية، ولكن ينطوي تداول الخيارات الثنائية أيضا على درجة كبيرة من المخاطر. من بين فوائد الخيارات الثنائية، وسهولة الوصول هي الرئيسية. كما توفر الخيارات الثنائية دفعات أعلى ضمن الإطار الزمني الأدنى. ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هي منصات على شبكة الإنترنت، أي تركيب المطلوبة. انها عملية ممتعة ومثيرة، ولكن عليك أن يكون لديك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لائق - الحصول على واحد في ثنائي خيارات المحور.


أفضل منصات التداول الثنائية.


بيناري بروكرز فس بلاتفورمز.


العديد من التجار تضليل تعريف الوسطاء الخيارات الثنائية ومنصات الخيارات الثنائية، ثنائي خيارات المحور هنا لجعله واضحا. الخيارات الثنائية وسطاء هي تلك التي توفر لكم مع خدمات مثل دعم العملاء، والمساعدة في الودائع والسحب، ومزايا العملاء المختلفة وهلم جرا. الخيارات الثنائية وسطاء خدمة لكم. الخيارات الثنائية المنصات هي مزودي البرمجيات التداول، ومعظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها طرف ثالث منصة الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، منصة الخيارات الثنائية هي ببساطة منصة تداول الخيارات.


أفضل مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة تداول الخيارات الثنائية.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية الترقيات مكافأة. ثنائي خيارات المحور هنا لتوجيه لكم وتأكد من تسوية فقط للسماسرة الخيارات الثنائية موثوق بها. في حين مكافأة إيداع في وسطاء ثنائي يميل إلى أن يكون من 20٪ إلى 200٪، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية الحيل. لا تسوية لأي عرض قبل أن يتم التحقق من ذلك في مركز الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يوصي مركز الخيارات الثنائية دائما بتسوية مكافآت الإيداع الصغيرة، حيث يسهل سحبها. فقط أفضل المكافآت الثنائية هنا!


اتصل بنا.


ثنائي خيارات المحور هو موقع مخصص لجعل ثنائي خيارات صناعة التداول أكثر شفافية وصادقة وموثوق بها. مهمتنا هي تزويد التجار الخيارات الثنائية مع استعراض الخيارات الثنائية صادقة وأيضا لتوفير تجديد مفصل من منصات التداول الخيارات الثنائية. لاحظ أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطرة في حد ذاته، وأنه أكثر خطورة عند التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم. أيضا هناك الكثير من الخيارات الثنائية الحيل في هذه الصناعة. ثنائي خيارات المحور هنا لتوجيه الخاص بك من خلال العروض المتاحة في السوق، وتأكد من أنك دائما جعل الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أو أعلى منصة تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هي عملية ممتعة جدا ومثيرة التي قد تؤدي أيضا إلى المكاسب المالية، ولكن هو أيضا محفوفة بالمخاطر جدا. يرجى ملاحظة أن مركز الخيارات الثنائية لا يتحمل أي مسؤولية عن قراراتك الاستثمارية. ويوصي مركز الخيارات الثنائية أيضا باستشارة خبير قبل الانخراط في نشاط تداول الخيارات الثنائية. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة والتحذير من المخاطر لفهم مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل أفضل. لا تودع أكثر مما كنت على استعداد للمخاطر.


مصنوعة من قبل التجار للتجار. © 2018 ثنائي خيارات المحور. كل الحقوق محفوظة.


وجه الفتاة! لا يمكن العثور على هذه الصفحة.


يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب أحد الروابط أعلاه أو بحث؟


البحث عن منزلك الجديد.


سجل اهتمامك.


سجل الآن للحصول على معلومات محدثة عن العصبي ومنازلنا.


ميثاق خدمة العملاء.


ونحن نعلم جميعا كيف يمكن أن تتحرك المجهدة البيت، سنكون هناك بالنسبة لك في كل خطوة على الطريق.


اتصل بنا.


يرجى الاتصال بنا مع الاستفسارات أو أسئلة:


كوليشيل B46 1DF.


الهاتف: 0344 736 0074.


العصبي مفصل المنازل المحدودة، البيت إم، محرك الجنوب، كوليشيل B46 1DF و ميدوت؛ لب شركة التسجيل هي 04395875 & أمب؛ رقم ضريبة القيمة المضافة: 100532480.

No comments:

Post a Comment