Tuesday 13 February 2018

أفضل الفوركس بودكاست


أفضل بودكاست فوريكس
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
16 يوليو 2018 من قبل ستيف.
وهنا بعض البودكاست التداول عالية الجودة أستمتع الاستماع إليها. لقد ظهرت أيضا على 4 من أصل 5 من هؤلاء كمقابلة. أعتقد أنك سوف تتمتع بها لأشكالها بالمعلومات. لقد وجدت جميع مهارات المقابلة لديهم لتكون متميزة.
مايكل كوفيل بودكاست: 2.5 مليون بلوس يستمع & أمب؛ 300 زائد الحلقات. جلب البصيرة صادقة وحشية، والمنظور، والذكاء معا من ألمع والأكثر إنجاز العقول داخل الأسواق.
قصة التداول: عملية & أمب؛ مقابلات ملهمة ونصائح لتجار نيوير.
أفضل نظام التاجر: للتجار الذين سألوا أنفسهم من أي وقت مضى:
"أين يمكنني العثور على استراتيجيات التداول التي تعمل فعلا؟" "كيف يمكنني حماية أموالي خلال ظروف السوق غير المواتية؟" "أين يمكنني العثور على مزيد من الأفكار التجارية؟" "كيف يمكنني إنشاء والتحقق من صحة استراتيجيات بلدي بشكل صحيح؟" " هل يمكنني أن أثق في تقديم المعلومات التي لا تهدف إلى مزق لي؟ "
الدردشة مع التجار: A بودكاست الأسبوعية مقابلة التجار مربحة، استضافتها آرون فيفيلد.
دون & # 8217؛ t نقاش حول المخزونات الخاصة بك: بعض المقابلات كبيرة مع المعالجات السوق والتجار والمؤلفين التداول. لسوء الحظ، استقال أندرو سيلبي من الموقع، ولكن هذه المقابلات القيمة لا تزال قائمة.
ورشة عمل المتداولين الرئيسيين: هنا فكرتي: أنا نفسي تاجر جديد. سأقابل تاجر جديد آخر، أو بالأحرى، أجري محادثة معه مثل المتدربين. بعد ذلك، سيد التحدث عن تلك المحادثة وتقديم التغذية الراجعة للتاجر الجديد. هذه هي الفكرة وراء ورشة عمل ماستر ترادر.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

CountingPips.
وقد أدى الارتفاع غير المسبوق في استهلاك وسائل الإعلام الرقمية على الهاتف المحمول على مدى السنوات القليلة الماضية إلى مجموعة متنوعة من الطرق الجديدة لتبادل المعلومات، من الفيديو إلى الاجتماعية لبودكاست. هذا الأخير، وإن لم يكن ظاهرة جديدة، شهدت زيادة خلال السنوات 2 أو 3 الماضية. ووفقا لتقرير من كومسكور وونديري، ما يقرب من 20٪ من البالغين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 الاستماع إلى البودكاست مرة واحدة على الأقل في الشهر.
لمتداولي الفوركس، الذين الآن مع توافر تطبيقات التداول المحمول لم تعد مرتبطة مكاتبهم لأداء تداولهم، والحصول على تعليمهم الفوركس أثناء التنقل هو اقتراح جذابة للغاية.
الحصول على تعليم الفوركس هو عنصر حاسم في استراتيجية التداول الناجحة، لذلك قمنا برعاية قائمة من أفضل دبليو للتجار الفوركس.
إجابات الفوركس. استمع إلى أكثر من 27 بلدا، أي ما مجموعه 1800 مرة، تقدم إجابات الفوركس البصيرة لسوق الفوركس يوميا، مما يثبت أن يكون موردا رائعا للمتداولين الفوركس مبتدئ.
مايكل كوفيل بودكاست. نظرة صادقة وآراء من بعض من أشد الناس في الأسواق. وقد احتضنت هذه البودكاست من قبل أكثر من 2.5 مليون مستمع من خلال أكثر من 300 حلقة.
الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.
احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.
راديو تجارة الطاقة. تاجر محنك ميرلين روثفيلد يجلب تحليل الخبراء على الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة. تهدف إلى مساعدة متوسط ​​المستثمر اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق النجاح.
الرغبة في التجارة. إتيان كريت يجلب المتداولين فكس الطموحين مساحة حيث يمكنهم تعلم عمليات التداول التي تعد للحصول على نتائج. من خلال مقابلات جذابة، وقال انه يناقش التقنيات مع بعض من أبرز الشخصيات في عالم التداول.
دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت. مورد ممتاز للتجار الفوركس المبتدئين، وهذا بودكاست من قبل أندرو ميتشم هو الحديث الهراء لا معنى له، ومعبأة مع رؤى مفيدة.
سواء كنت تاجر مبتدئ تسعى للحصول على بعض الأدوات الأساسية والموارد التدريبية لإعطاء مهنة التداول الخاص بك رأسا، أو تاجر محنك تتطلع إلى إعطاء التداول الخاص بك دفعة، والاستفادة القصوى من تنقلاتك والاستماع إلى هذه البودكاستر ملحوظا تبادل معارفهم والخبرة.
أدينه براون هي كاتب محترف الذي عمل في مجموعة واسعة من إعدادات الصناعة، بما في ذلك صناعة الشركات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية. ضمن العديد من هذه المناصب، قدمت أدينا خدمات تسويقية وإعلانية ماهرة وهي حاليا مدير المحتوى في ليفيريت.

فوركس.
10 530 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 98136 على & # 32؛ أب-466 & # 32؛ في 2018-01-16 13: 44: 17.323026 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

أفضل 10 أفضل الحلقات بودكاست الفوركس.
1 ما هو أفضل إطار زمني للتداول (الحلقة 20)
اعتبارا من اليوم يتم نشر هذا، هناك 44 حلقة من إجابات الفوركس بودكاست. وذلك لأنني أصدرت عدة حلقات في اليوم 1 من البودكاست. الحلقة 20 لتكون الحلقة الأكثر تحميلا إلى حد ما من مفاجأة. ولكن هذا يقودني إلى الاعتقاد بأن محتوى الموضوع وموضوعه كان شيئا من الكثير من التجار المهتمين في معظم التجار الجدد يريدون أن يعرفوا عن الإطار الزمني لذلك فمن المنطقي بالنسبة لي.
2 ما هو تداول العملات الأجنبية (الحلقة 2)
بالنسبة للمتداولين الجدد في الفوركس والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول الفوركس، من المنطقي أن تكون هذه الحلقة شعبية. أنا لا أعتقد أن الحلقة 2 لديها جزء كبير للعب ولكن أعتقد أن معظم الناس الاستماع إلى البودكاست أو جديدة لعالم الصرف الأجنبي.
تتراوح حلقات البودكاست بين 5-9 دقائق في الطول. الحلقة 2 هي 10+ دقيقة لذلك هذا هو أكثر إثارة للدهشة. وهذا يقودني أيضا إلى الاعتقاد بأن المحتوى هو الحق على المال.
3 كم تحصل في التجريبي وهل يكفي لفتح حساب حقيقي (الحلقة 14)
الموضوع الذي بدأت أراه هو أفضل حلقات بودكاست الفوركس لإجابات الفوركس بودكاست تميل إلى أن تكون الأسئلة التمهيدية الحقيقية التجار يريدون إجابات ل. على سبيل المثال، معرفة ما هي العملات الأجنبية، الحسابات التجريبية الخ.
هذا هو الهدف العام للبودكاست الفوركس (أنا لن تستخدم هذه المرة لربط الحلقة 1 للأهداف لأنها جعلت القائمة، انظر رقم 4) ولكن هناك أسئلة التي هي الأكثر أهمية للتجار ويظهر.
4 A العلامة التجارية الجديدة بودكاست الفوركس (الحلقة 1)
الحلقة 1 لديها معظم الأسباب لماذا بدأنا البودكاست. ولماذا نعلم من خلال البحوث هذا بودكاست الفوركس يختلف عن جميع البودكاست الفوركس الأخرى. فكرت في البدء وحتى بدأت حقا الالتفات إلى احصائيات مثل هذا أن الحلقة 1 سيكون الأكثر شعبية. كنت مخطئا بوضوح.
5 لماذا يجب أن أستثمر في تجارة الفوركس (الحلقة 4)
وثمة موضوع مشترك آخر هو حلقات مع رأيي الشخصي. الناس يستمعون إلى البودكاست لمعلومات الجودة التي نشاركها ولكنهم يريدون أيضا تحليلي الشخصي والآراء أيضا. أحاول أن يكون شخصيا جدا في كل حلقة ونتطلع إلى تبادل الخبرات التجارية الشخصية قدر الإمكان داخل المحتوى.
وأعتقد أن هذا التحرير والسرد من سؤال الفوركس أجاب، جنبا إلى جنب مع تجاربي الشخصية المتعلقة بالسؤال هو الذهبي للمستمعين.
6 هل يمكنني أن أخسر أكثر من الاستثمار (الحلقة 7)
وقد بدأ ذلك كمرشح. وكان من الواضح أن أفضل حلقة بودكاست الفوركس. جئت إلى الاعتقاد بأن الناس يريدون حقا أن نسمع عن تهب حسابي والسقوط على جميع الأربعة. أعتقد أن القصة لم تكن شعبية كما اعتقدت لأول مرة (حتى مع تطور حيوي في القصة). أنا حقا صادقة مع هذه الحلقة ويحذرك من مخاطر تداول الفوركس.
7 كم أنا بحاجة لبدء تجارة الفوركس (الحلقة 3)
معظم تعلم الفوركس يعتقد أنك تحتاج إلى عدة آلاف من الجنيهات لبدء تداول الفوركس. غير صحيح! أشارك الحقائق الحقيقية التي هي أقل بكثير. والحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال لتحقيق أرباح جيدة والعيش من الأرباح تداول العملات الأجنبية.
8 ما هو الزوج الأكثر تداولا في أسواق الفوركس (الحلقة 21)
ربما يأتي الأمر إلى الرغبة في معرفة العملات الشعبية ثم تذهب وتداولها، من يدري. أنا لست مندهشا جدا لأن هذا قد يكون شيء أريد أن أعرف في وقت مبكر جدا. وأود أن ثم ربما تكون قادرة على تجنب العملات الأخرى التي ليست شعبية حقا.
9 متى تغلق أسواق الفوركس (الحلقة 9)
وأعتقد بشدة أن هذه الحلقة كانت شعبية جدا لأن الجميع يسمع عن أسواق الفوركس 24 ساعة. أعتقد أن المؤامرة تكفي لجعل الناس يستمعون إليها. أسواق الفوركس تفعل في الواقع قريبة في وقت ما خلال الأسبوع، حلقة 5 دقائق لا خدعة.
10 ما هي النقطة (الحلقة 17)
أنا صدمت حقا في هذا واحد ولكن ليس في نفس الوقت. أعتقد أن بعض الحلقات بودكاست أخرى سوف تغلب على ذلك ولكن هناك لديك. لجولة أعلى قائمة 10 من أفضل حلقات بودكاست الفوركس هو الحلقة 17. الأحمال من التجار لا يعرفون ما هي النقاط والنضال معها، وهذا هو السبب في أنني لست صدمة تماما. التجار الجدد يميلون إلى النضال مع النقاط بحيث يكون منطقيا من وجهة النظر هذه.
(حلقة قصيرة أخرى لجولة أعلى قائمة 10)
لذلك هذا يكمل قائمة أفضل 10 أفضل الحلقات بودكاست الفوركس بعد حوالي 30 يوما من الافراج عن البودكاست. ترك تعليق أدناه إذا كنت تستمع إلى بودكاست اسمحوا لي أن أعرف الحلقة المفضلة لديك.
أريد أن أغتنم هذه المرة لأشكركم جميعا على دعمكم وأضاف وأخذ الوقت للاستماع إلى حلقات بودكاست.

أعلى 5 بودكاست حول تجارة الفوركس.
أريد أن أبدأ مع البيان أن البودكاست التداول ليست كوب أي شخص من الشاي. ومع ذلك، البودكاست مفيدة وتحتوي على العديد من النصائح العملية على التداول والاستثمار وإدارة المخاطر وعلم النفس التداول وغيرها من المواضيع ذات الصلة الفوركس. يمكنك البحث عن النصائح والحيل، أو مجرد الاستماع إليها إذا كنت تبحث عن الإلهام والدافع.
في هذه المقالة، حاولت جمع فقط أفضل البودكاست التداول التي سوف تكون مفيدة للتجار من أي مستوى من نوبي إلى خبراء السوق.
ما هو بودكاست؟
بل هو برنامج الصوت التي يمكن أن تقوم مع الهاتف الذكي أو آي بود عبر اي تيونز. يمكنك أيضا الاستماع إليها على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي. عادة، يستمر هذا البرنامج لمدة 20 دقيقة، ولكن هناك أيضا دبليو التي تبدو مثل البرامج الإذاعية أو بلوق الصوت.
البودكاست التداول هو الخيار المثالي للتجار اليوم الذين يرغبون في توفير وقتهم وتكريسه للتداول في الغالب.
هناك طن من البودكاست مختلفة لأي شخص على شبكة الإنترنت. لقد جمعت أفضل البودكاست التداول لأولئك الذين يعملون على الفوركس وترغب في إبقاء العين على أحدث الأحداث العالمية.
توب-5 دبليو للتجار:
راديو التاجر.
هذا هو بودكاست التي تم إنشاؤها من قبل روب بوكر الذي يستخدم لاستضافة "بودكاست التجار" منذ بعض الوقت. تم إطلاقه في عام 2018 وشكل مشابه له السابق الصوت-العرض. أنه يحتوي على أفكاره على الفوركس، والاستثمار، وتقديم المشورة العملية في التداول، وأنظمة التداول، وهلم جرا. في بعض الأحيان، روب يتحدث للضيوف. على أي حال، وقال انه هو متحدث لطيف وخبير من ذوي الخبرة، لذلك يمكنك محاولة الاستماع إلى هذا بودكاست.
الدردشة مع التجار.
هذا هو واحد أفضل والأكثر شهرة يظهر هو المضيف من قبل آرون فيفيلد. وتقدم كل سلسلة في شكل مقابلة مع تاجر المهنية أو المستثمر. يسأل الأسئلة الصحيحة أثناء مناقشة استراتيجيات التداول ويحصل على إجابات واسعة من ضيوفه التي يمكن استخدامها كأفكار تجارية جاهزة. هذا بودكاست مفيد سواء بالنسبة للمبتدئين والتجار الخبراء.
52 التجار.
هذا هو بودكاست الذي يشبه إلى سابقه ويستضيف كام هوكينز. الفكرة الرئيسية من هذا البودكاست التجار وعقد مقابلة واحدة في أسبوع حتى أنه في نهاية العام كان هناك 52 دبليو مع مختلف التجار المحترفين.
يتحدثون على أنظمة التداول، والمخاطر على الفوركس، وقواعد الاستثمار العامة، والعديد من النصائح المفيدة الأخرى. كل المستمع سوف تتعلم شيئا جديدا، كما كام هو مقابلة كبيرة من هو قادرة على الحصول على إجابات أشمل من ضيوفه.
راديو تجارة الطاقة.
إنه تجار أمريكيون & # 8217؛ بودكاست مع الكثير من المعلومات عن العملات والمؤشرات والسلع. وعلاوة على ذلك، والناس على هذا المعرض غالبا ما نتحدث عن لحظة تعليمية، لذلك هذا واحد سوف تناسب كل من التجار الخبراء والمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على بعض المعرفة والنصائح العملية. الماجستير في التداول تبادل معارفهم بطريقة مثيرة للاهتمام. تحاول ذلك أيضا!
فوكس الأسواق.
هذا واحد ينتمي إلى البودكاست التي تركز على الأسهم والأسهم. وأنا أعلم أن الناس لن نتحدث عن الفوركس هناك، ولكن إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك عن الأسواق المالية، والاستماع إلى سادة الموضوع. أنها تطلق اثنين من الأحداث المالية في العالم: "5 أشياء تحتاج إلى معرفته اليوم" وهذا هو حوالي 2 دقيقة طويلة، والعرض الرئيسي الذي هو ساعة طويلة. ستسمع مناقشات عميقة حول أخبار السوق، والاستثمار، والمخاطر على علامات والتجارة والعديد من الأشياء الخطيرة الأخرى.
ماذا تبدأ؟ اختيار واحد من هذه البودكاست التداول، زيارة اي تيونز أو موقعهم الرسمي، والاستماع إليها! ثم استمر في الاستماع إليهم بانتظام أو التبديل إلى عروض صوتية أخرى. تعلم المزيد عن الاستثمار في الفوركس من أيدي الأولى، والحصول على توصيات عملية، أبدا إهمال النصائح التي يتم تقاسمها من قبل التجار الخبراء، فإنها قد تكون مفيدة! الاستماع إلى الماجستير الفوركس وتصبح واحدة أيضا!
شكرا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر استمع إلى 52 التجار لذلك سوف نفعل ذلك الآن. أنا أحب الوصف. أما بالنسبة للدردشة مع التجار، فإنه & # 8217؛ s عرض رهيبة، وأنا أستمع إليها بانتظام.
مرحبا بيتر، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مهتمة لسماع ما هو رأيك.

No comments:

Post a Comment