Wednesday 14 February 2018

الخيارات الثنائية مؤشرات الخيارات الثنائية


مجانا مؤشر الخيارات الثنائية ل MT4 & # 8211؛ ثنائي الافعى v 1.0.
هل تستخدم ميتاتريدر لتحليلك الفني لدعم تداول الخيارات الثنائية؟ إن لم يكن من يجب أن نفكر حقا في استخدام هذا البرنامج مجانا لصالحك. الرسم البياني المقدمة من قبل وسطاء ثنائي في كثير من الأحيان غير كافية بما فيه الكفاية لتحليل العمل السعري الجاد. إذا تم تقديم مخططات أكثر تفصيلا، فلا يزال بإمكانك عدم حفظ إعدادات التهيئة وإضافة إشارات مخصصة إلى عرض المخطط. هناك فوائد أخرى في استخدام برنامج ميتاترادر ​​المجاني لتداول الخيارات الثنائية.
على سبيل المثال، يمكنك عرض مخططات متعددة في نفس الوقت ويمكنك إنشاء النماذج وحفظها. يمكنك تكوين أساسا الشكل بأكمله ويشعر من الرسوم البيانية الخاصة بك. الشيء الأكثر أهمية، ومع ذلك، هو إمكانية تمديد البرنامج وإضافة مؤشرات مخصصة.
الخيارات الثنائية مؤشرات MT4.
هناك العديد من مؤشرات الخيارات الثنائية هناك، وبعضها مكلف كما 600 $ والبعض خال تماما. المؤشرات باهظة الثمن تميل إلى أن يكون شيء واحد مشترك، وعادة ما تولد شراء / بيع إشارات ونظام التداول كله بناء من حولهم. كما أنها تتميز بدعم العملاء لمدة لا تقل عن شهرين بعد الشراء، وأحيانا لمدة عام كامل. وهناك أيضا العديد من المؤشرات الحرة التي يمكن استخدامها كقائمة بذاتها أو بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتشكيل استراتيجية الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض الأمثلة على مؤشرات MT4 المخصصة.
ما هي الاستراتيجية الصحيحة؟
استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة هي في الأساس استراتيجية الفوز. واحد هو الأمثل للفوز بقدر وأكبر قدر ممكن مع أقل قدر من الخسائر. لمعرفة بعض استراتيجيات التداول زيارة قسم استراتيجيات مجانية لدينا. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة التي تباع كمنتج أو خدمة، ولكن أيا كانت الاستراتيجية التي & # 8217؛ سوف نحاول أن نتعلم يجب أن تجعل من العمل بالنسبة لك. في النهاية، إلا أن الأمور. استراتيجيات يمكن أن تعمل بشكل جيد لبعض التجار وليس جيدة للآخرين حتى في نهاية المطاف يجب أن تكون الاستراتيجية الخاصة بك داخل منطقة الراحة الخاصة بك. تذكر أن استراتيجية جيدة يجب أن تشمل الاعتبارات المقدمة لعادات التداول الخاصة بك، على سبيل المثال. الوقت من اليوم كنت & # 8217؛ إعادة التداول، الأصول المتداولة، أوقات انتهاء الصلاحية، الرسم البياني مجموعة أوبس، ولكن أيضا إدارة الأموال السليمة والكثير من ضبط النفس.
إدخال الأفعى الثنائية.
مجانا ثنائي خيارات مؤشر MT4.
ما إذا كان هذا المؤشر سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية مع غيرها من المؤشرات الحرة أو ما إذا كان سيكون المؤشر الوحيد الخاص بك، سوف الافعى ثنائي تساعدك على التجارة الخيارات الثنائية. وهي فعالة في معظمها على أطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1. المؤشر يعمل على جميع الأطر الزمنية ولكن إذا كنت تنوي استخدامه على الرسم البياني 5 دقائق يجب عليك تأكيد الإشارات والاتجاه العام على إطار زمني أعلى مثل 15 دقيقة أو 30 دقيقة المخططات.
سوف مؤشر ثنائي الافعى MT4 تعطيك إشارات عكس ملحوظ مع أعلى / أسفل الأسهم. يتم إنتاج إشارات عكس عند الوصول إلى مستويات الأسعار القصوى. وتحسب مستويات الأسعار بتحليل بيانات الأسعار التاريخية وعمل السعر الحالي. وتحذرنا الإشارات من احتمال انعكاس الأسعار والفرص التجارية القادمة. نظرا لحقيقة أن مستويات الأسعار تتغير و مؤشر يعيد كما أنه يتكيف مع مستويات جديدة، يجب إيلاء اهتمام خاص إلى الشموع القادمة التي سوف تؤكد كل انعكاس. وبما أن هذا المؤشر مجاني للاستخدام فإننا لا نقدم أي دعم إضافي ولكن ننصح باستخدامه مع مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية وتشكيلات نمط شمعة مثل شريط دبوس.
الحصول على استعداد لإشارات الخيارات الثنائية مجانا.
بالإضافة إلى إشارات بصرية على الرسوم البيانية والصوت والتنبيهات المنبثقة، فإن مؤشر الأفعى الثنائية أيضا تعطيك الخيار لإرسال إشارات إلى رسائل البريد الإلكتروني والهواتف النقالة. عند التثبيت، يتم تكوين الأفعى الثنائية افتراضيا لتشغيل الصوت وتنبيهات منبثقة داخل ميتاتريدر وأنت لا تحتاج إلى القيام بأي شيء لتشغيلها.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب يمكنك أيضا تكوين التنبيهات البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات إلى الهاتف الخاص بك في إعدادات مؤشر & # 8217؛ ق. ولكي يعمل هذا الإجراء، ستحتاج إلى إعداد حساب البريد الإلكتروني سمتب وإضافة رقم هاتفك في خيارات وإعدادات MT4.
ويمكن أيضا أن تستخدم في تداول العملات الأجنبية.
ويمكن استخدام هذا المؤشر على جميع أنواع التداول. منذ الأفعى الثنائية هو مؤشر التنبؤ الاتجاه يعمل بشكل فعال جدا على 1H، 4H، 1D المخططات التي يتم استخدامها في التداول خلال اليوم أو البديل التداول. وسوف تعمل أيضا بشكل جيد للتجار طويلة الأجل الذين ينظرون إلى الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية. سوف أفعى ثنائي تساعدك على التعرف على نقاط الدعم والمقاومة التي علامة عكس الأسعار. على الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية إشارات يمكن أن تشير إلى تحركات الأسعار كبيرة.
انظر مؤشر الأفعى الثنائية في العمل.
وفيما يلي شريط فيديو قصير يظهر مؤشر الأفعى الثنائية الثنائية mt4 على الرسم البياني 1 غبب / أوسد. كما سترى مؤشر أداء جيدا على الرسم البياني 1 دقيقة ولكن نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي باستخدامه على الأطر الزمنية القصيرة التي تميل إلى أن يكون الكثير من ضجيج السوق. باستخدام مؤشر الرسوم البيانية 1hour سوف تنتج نتائج أفضل. هذا الفيديو في الحركة السريعة التي تظهر في المجموع حوالي 30 دقيقة من وقت التداول.
ملامح V1.0 الافعى ثنائي.
وفيما يلي قائمة كاملة من الميزات من الأفعى الثنائية، مؤشر الخيارات الثنائية مجانا ل MetaTrader4:
يعمل على جميع الأطر الزمنية. شراء / بيع إشارات تميز الأسهم أوب / دون (للاستخدام التعليمي فقط!) يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالاقتران مع غيرها من المؤشرات للحصول على دعم إضافي يمكن تكوين إعدادات من قبل المستخدم (اللون والتنبيهات والبيانات) يتضمن تنبيه الصوت و # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل المنبثقة تنبيه & # 8211؛ قد يتم إيقاف تشغيله يشمل تنبيه البريد الإلكتروني & # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل الرسائل النصية & # 8211؛ قد يكون مغلقا انها & # 8217؛ ق مجانا! & # 8211؛ ببساطة الاشتراك أدناه وتحميل البرنامج مجانا.
مؤشر أفعى ثنائي ضد 1.00 هو للاستخدام التعليمي والترفيه فقط. يرجى ملاحظة أن التداول المالي هو محفوف بالمخاطر جدا وقد تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار. لذلك، دائما استخدام مساعدة مهنية من المستشار المالي الخاص بك قبل التداول على حساب حقيقي.
تركيب الأفعى الثنائية.
تثبيت الخاص بك مجانا mt4 مؤشر الخيارات الثنائية سهلا كما تركيب وتشغيل أي مؤشر MT4. اتبع الخطوات التالية للبدء:
إذا لم تكن قد قمت بالفعل بتثبيت MetaTrader4 اذهب إلى ملف & # 8211؛ فتح مجلد البيانات نسخ ولصق أو نقل المؤشر الذي تم تنزيله واستخراجه في مجلد MQL4 / المؤشرات إغلاق ميتاتريدر وحافظة البيانات أيضا فتح ميتاترادر ​​مرة أخرى اذهب إلى إدراج / مؤشرات / مخصص واختر بيناريفيبر v1.0 سيتم تحميل المؤشر الخاص بك على الشاشة.
استراتيجيات التداول الأفعى الثنائية & # 8211؛ كيفية استخدام هذا المؤشر.
على الرغم من أن الإشارات التي تنتجها أفعى ثنائي القيام بعمل جيد جدا في الإشارة إلى عندما تحرك السعر على وشك أن تتغير، في التداول، لا إشارات أو مؤشرات هي 100٪ دقيقة وكاملة السوق واقية. لأن هذا المؤشر يكرر حتى لا تكون جميع الإشارات دقيقة تماما، وسوف تجد أنه في بعض الأحيان سوف شراء / بيع الأسهم تتحرك مع السعر. وقد قلت ذلك، إذا كنت تستخدم هذا المؤشر بحكمة، بالإضافة إلى غيرها من المؤشرات الداعمة مثل البولنجر باند (كما هو موضح في الفيديو)، فإنه يمكن أن تنتج نتائج رائعة.
شيء واحد لإضافة التي قد تكون بمثابة توجيهات إضافية في استخدام مؤشر MT4 ثنائي الافعى هو أنك قد تجد أنه من الأفضل للدخول في التجارة بعد تم تأكيد شمعة المقبل. لذلك في الممارسة العملية إذا كان المؤشر يظهر السهم لأسفل على حركة السعر صعودا، من الناحية المثالية يجب عليك الانتظار حتى يستقر السهم والشمعة المقبلة يؤكد إشارة.
لا تتردد في العودة إلى هذه الصفحة وفي التعليقات العامة تبادل الاستراتيجيات والنتائج باستخدام الأفعى الثنائية. !
طريقه بديله.
إذا كنت تبحث عن نهج أكثر توجيها وتريد استخدام المعرفة وتوقيت تاجر المهنية ثم التفكير في استخدام نظام إشارات الخيارات الثنائية (بوتس) مع جلسات التداول اليومية الحية. هذا أمر جيد خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. فمن المستحسن أن التجارة الأولى مع التجار من ذوي الخبرة، وتعلم منهم كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك، وهو أمر مهم خصوصا في تداول الخيارات الثنائية.
28 تعليقات.
مرحبا، أنا تحميله وتثبيتها على mt4 في قائمة المؤشرات. حصلت على تنبيه المنبثقة إشارة على mt4 وأنا تداولت وحصلت على الربح ولكن بعض المشكلة هي أنه بعد فترة طويلة من 15 الإطار الزمني لا أستطيع & # 8217؛ ر رؤية الأسهم على الرسم البياني Mt4 وأيضا أي إشارات المنبثقة تصل بعد تنبيه المنبثقة صحيح لا تنبثق إشارات المنبثقة تأتي. فإنه لا إعادة رسم الأسهم. من فضلك قل لي عندما يعيد الأسهم على الرسم البياني؟
إذا كان التنبيه المنبثق لا يعمل ببساطة على إعادة تشغيل منصة MT4 الخاصة بك. هذه الإشارات إعادة رسم، ولكن ليس في كل وقت. في كثير من الأحيان أنها لن إعادة رسم، فإنه يعتمد على السوق & # 8217؛ ق تقلب. رسم مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية على الرسوم البيانية الخاصة بك و كومبين لهم مع إشارات للتنبؤ عكس الاتجاه. يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذه الإشارات تختلف عن إشارات الخيارات الثنائية الأخرى حيث أنها تظهر فقط عندما يصل سعر الإجراء إلى مستويات أسعار معينة. التداول على الرسوم البيانية 15min أو أعلى تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر والانتظار. سوف تأتي الإشارات في نهاية المطاف، ولكن لا تتوقع تلقي 50 إشارة في اليوم. توقع بعض الإشارات القوية خلال النهار. آمل أن يساعد هذا.
ما هو أفضل زوج؟ وهذا هو الإطار الزمني بخير هو 5 أو 15 دقيقة يمكن الربح مفيدة لا أكثر إعادة رسم؟
وقد تم اختباره في الغالب على اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و (أوسدجبي). وسيعمل هذا المؤشر على جميع الأطر الزمنية ولكنه أفضل استخدام له على أطر زمنية أعلى مثل H1 إلى D1. هذا الإصدار من مؤشر يعيد لأن السعر يمكن أن تتغير. كما يتم التوصل إلى مستوى سعر جديد المؤشر سوف ضبط ومتابعة للاحتفال ارتفاع جديد أو منخفض.
آمل أن أكره إعادة رسم .. أحب نونرابينت & # 8230؛ أريد أن تجعل من السهل جدا لإظهار الأسهم على مؤشر مريح من معقدة & # 8230؛
لم أحصل على هذا تماما. يرجى أن يو تفصيل الفقرة أدناه الذي هو من وصف أور أعلاه.
(وهي فعالة في الغالب على إطارات زمنية أعلى مثل 15m و 30m وبالطبع 1H و H 4. يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية لذلك إذا كنت تنوي استخدامها على الرسم البياني 5 دقائق يجب عليك تأكيد الإشارات الخاصة بك على أعلى الإطار الزمني مثل 15 دقيقة حتى 30 دقيقة الرسوم البيانية.)
أساسا يمكنك تأكيد إشارة (الاتجاه) على إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، إذا كنت على مخطط 5 دقائق وكان لديك إشارة تشير لأسفل وقمت حركة السعر بتغيير اتجاهها، يمكنك تأكيد ذلك على مخطط 15 دقيقة لمعرفة ما يظهره المؤشر هناك. إذا كان يشير أيضا إلى أسفل أو قد أشار إلى أسفل والاتجاه الهبوطي، سيكون هناك احتمال أكبر قليلا أن السعر على الرسم البياني 5 دقائق سوف تنخفض أيضا. آمل أن يساعد هذا.
المؤشر عبارة عن ملف فارغ ولا يتم تثبيته إلا إذا تم تثبيته بشكل غير صحيح. الملف يبدو وكأنه صفحة بيضاء فارغة، وعادة مؤشر لديه رقم 4 على ذلك. يمكنك أن تساعد.
الملف الذي تم تنزيله هو ملف مضغوط. تحتاج إلى فك ضغطه ثم سترى ملف. ex4.
مرحبا أنا مهتم في ثنائي أفعى البرمجيات يمكن استخدامه مع أي وسيط التي يتم تنظيمها؟
بالتأكيد، هذا لا يهم كثيرا كما يعمل البرنامج على MT4.
كنت أتساءل عما إذا كان الإصدار الجديد هو متاح؟ أنا & # 8217؛ تحميل واحد على هذه الصفحة الذي يظهر كما.
ثنائي الافعى v 1.0.
مرحبا. لا، لا إصدارات جديدة من هذا المؤشر.
I & # 8217؛ تظهر فقط الأسهم على مخططات MT4؟ لا خطوط 3 حول الشمعدانات؟
مرحبا مايكل. تلك هي بولينجر باندز. يمكنك إضافتها في MT4 الخاص بك لأنها واحدة من مؤشرات التقلبات الرئيسية.
اختبار المؤشر لمدة أسبوع، على الإطار الزمني 15min، فإنه يعيد، وسوف اختبار على أطر زمنية أعلى وتقديم تقرير مرة أخرى.
نعم، هذا المؤشر يعيد، كما هو مذكور في الوصف. يحتاج المرء إلى استخدام مؤشرات دعم أخرى غير إعادة القراءة وقراءة حركة الأسعار ومستويات الأسعار.
مرحبا، مؤشر لطيف، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتظار لا ريبينت واحد، وسوف تقتل ذلك.
أنا & # 8217؛ م 60 ثانية الخيارات الثنائية التاجر. وسوف تجاهل التكرارات وأخذ علما في المتوسط ​​كيف أنها فارس مع الصفقات بلدي.
كيف يمكنني تنزيل هذا المؤشر؟ شكرا !
تحتاج إلى تأكيد بريدك الإلكتروني. إذا لم تكن قد تلقت ذلك ثم الرجاء مراجعة مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. عند النقر على زر التأكيد سيتم نقلك إلى صفحة ويب مع وصلات التحميل. آمل أن يساعد هذا.
شكرا للمؤشر! موضع تقدير كبير، أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى المرحلة التالية. هل لديك المزيد من المؤشرات للخيارات الثنائية؟
مرحبا، ما هي أفضل إعدادات لب (تف 15/30 / 1H)
أريد تبديل التنبيه عبر البريد الإلكتروني، كيف أفعل ذلك؟
ماذا عن نسخة إي من هذا الذي يضع أمر شراء في عندما يظهر السهم شراء أو بيع؟
نحن لا نخطط لبناء إي الذي يتداول تلقائيا في هذا الوقت.
يمكنني استخدام المؤشر الخاص بك وأنا راض جدا - بفضل. بلدي MT4 بطيء ويقولون هذا يمكن فرزها باستخدام MT5. هل يتوفر هذا المؤشر ل MT5؟
لا، أنا & # 8217؛ m يخاف أي نسخة MT5 في هذه اللحظة. آسف.

مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟
وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!
النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.
مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟
هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.
هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟
هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.
تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.
معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.
أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.
مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.
وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة سيكون يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.
ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:
(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)
استراتيجيات مع هذه المؤشرات.
العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.
الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.
وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.
الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.
بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.
بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.
العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.
غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).
لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.
آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،
أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.
المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

مؤشرات الخيارات الثنائية للخيارات الثنائية
مؤشرات مختلفة ل MT4 المتاحة للتحميل.
سوف مؤشر ALARM4U تمكنك من إعداد المنبثقة الإخطارات، عندما يكون السعر سوف تتحرك أقرب إلى الاتجاه، أفقي، خطوط الرأسي أو فيبوناتشي التي وضعتها لنا. تعليمات هنا.
P4L الوقت شمعة.
هذا مؤشر بسيط وسهل الفهم ومفيدا من شأنها أن، بعد إضافته، رسم بجانب شمعة الفعلية الوقت الذي ترك حتى تنتهي شمعة، وهو أمر مفيد دائما، وخاصة إذا كنت التجارة مع توبوبتيون أو 24Option، لأن هؤلاء الوسطاء لا عرض الصفقات التي تنتهي في وقت معين، ولكنها تنتهي في وقت معين. بدلا من 15 دقيقة انتهاء الصلاحية، يمكنك أيضا أن يكون 20 أو حتى 7 دقيقة واحدة.
TS_Market السعر.
هذا هو مؤشر آخر بدلا من ذلك مساعدتنا في التجارة نفسها، فإنه يجعل عملنا والتوجه في الرسم البياني أسهل. استخدامه الرئيسي والوحيد هو & # 8211؛ لإظهار السعر الفعلي للأصل في رسائل كبيرة ومرئية، وليس صغيرة صغيرة مرة واحدة التي يمكن العثور عليها في mt4 من البداية. حقا، لا نتوقع أي شيء آخر من الوضوح والتبسيط.
ADX_varSmz_ + DI-DI.
المؤشر أدكس فارسمز سوف رسم منحنيات أدكس التي تستخدم لتحديد قوة الاتجاه الحالي والتحول المحتمل. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل أدكس هنا: المخازن /
اللون ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر (أوزيلاتور) يظهر عندما يكون للسوق ميل للتحول. وتتراوح قيمته بين 0 و 100. إذا كان المنحنى فوق 80، فهذا يعني أن السوق في ذروة شراء، ولديه ميل للتحول والعكس بالعكس، إذا كان أقل من 20 السوق لديها ميل لتحويل أعلى.
المزيد من مؤشرات الخيارات الثنائية.
أي مؤشرات الخيارات الثنائية هي الأفضل؟ أي منها يفعل الناس مثل أكثر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه!
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

مؤشر الخيارات الثنائية.
انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!
ملامح مؤشر بو:
التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.
ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.
دليل مباشر على النتائج (فيديو)
كيف يعمل مؤشر بو:
مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.
تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.
مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.
تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.
وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.
إثبات النتائج.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.
هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.
أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:
1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟
تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.
هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.
وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.
2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟
نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.
3. هل يعمل على أي وسيط؟
نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.
4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟
يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديك القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.
5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟
متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.
6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟
سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.
يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في النقود" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".
استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!
7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟
وقد تم بناء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة اختبارها ببراعة، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.
8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟
مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:
تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.
9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟
رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة للعملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟
وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!
النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.
مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟
هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.
هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟
هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.
تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.
معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.
أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.
مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.
وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة سيكون يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.
ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:
(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)
استراتيجيات مع هذه المؤشرات.
العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.
الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.
وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.
الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.
بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.
بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.
العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.
غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).
لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.
آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،
أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.
المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

أفضل مؤشر الخيارات الثنائية مجانا.
أفضل خيار الخيارات الثنائية مجانا الخيار إق ريسنزيون.
تحميل مجموعة من مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية المصممة خصيصا للتجارة واسعة. أثناء الترند الهابط، شراء خيار وضع عندما يصل المؤشر إلى.
سوف تحصل على شيء مثل لقطة أدناه عندما ذهب كل شيء جيد تحميل القالب والمؤشرات ل MT4. UOP-ثنائي خيارات المؤشر. إشارات من. المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. انها مؤشر متعرج متعرج التي يمكن أن تساعد التجار لرؤية أكثر وضوحا قمم و.
حر ثنائي خيارات مؤشر ل MT4 - ثنائي الافعى v 1.0. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة التي تباع كمنتج أو خدمة، ولكن. محاولة على حساب تجريبي مجانا. جار التحميل. أفضل ثنائي. استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا. . في "جميع استراتيجيات الخيارات الثنائية". مؤشر الخيارات الثنائية مع معدل الفوز مربحة تصل + 83٪ - يمكنك قراءة مراجعتنا ونرى. مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا التاجر 4 التي سوف ننصح عند جودة عالية. أفضل وسطاء الفوركس 2017:. احصل عليه مجانا الآن.
الروبوت تاجر مجانا.
أنا أفضل أن التجارة دون مؤشرات الخيارات الثنائية، لأن السعر نفسه هو ما أنا. بينما أنا عموما التجارة مؤشر الحرة، ولكن هنا بلدي اثنين من المؤشرات المفضلة. الخبراء المستشارين إنتيلكت الاصطناعي فوركس. تجارة الروبوتات اليوم تحتل دورا هاما في تجارة السيارات في سوق الصرف الأجنبي. أفضل خبراء التجارة. مؤشرات الخيارات الثنائية | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي. فوريكس بيبس سترايكر - مؤشر مربح للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.

إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف تجنى المال.
تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة وجذابة لكسب المال على شبكة الإنترنت. وتعرف بأنها صفقات سريعة وبسيطة مع أصول السوق مثل الذهب والفضة أو أسهم غوغل.
بسيطة منصة الخيارات الثنائية.
من أجل أن تكون مربحة مع تداول ثنائي تحتاج فقط إلى التنبؤ إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض في الدقائق القليلة المقبلة أو حتى ثانية. ويمكن زيادة دقة التنبؤ باستخدام استراتيجياتنا.
استراتيجيات التداول لدينا.
يمكن للتجار جعل الآلاف من الدولارات التيجان مع مخاطر منخفضة جدا في غضون ساعات قليلة. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا.
هل أنت مستعد لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك صاحب العمل الوحيد لكسب لقمة العيش من خلال التداول من الراحة من منزلك؟
وتصنف لدينا أنظمة التداول الخيارات الثنائية بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.
نشرت استراتيجية الخيارات الثنائية الأخيرة.
& # 8220؛ ثلاثة البط & # 8221؛ استراتيجية التداول.
ور / أوسد السعر استراتيجية العمل للخيارات الثنائية.
استراتيجية 1-2-3.
بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
إستراتيجية الأبراج الحضرية & # 8211؛ رائع ٪
استراتيجية الخيارات الثنائية - مؤشر التعرج.
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
وعادة ما تعتمد استراتيجيات التجارة الثنائية على استخدام المؤشرات. الناس في كثير من الأحيان لا يعرفون كيف هذه الأعمال، وبالتالي يمكنك العثور على وصف المؤشرات على موقعنا على الانترنت.
التداول على أساس المؤشرات قد لا تكون دائما فكرة جيدة. ويوصى باستخدام التحليل الفني أيضا. هذا الموقع الخيارات الثنائية يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للتحليل الفني.
الخيارات الثنائية السماسرة.
لا تعمل جميع الاستراتيجيات مع كل وسيط في السوق. هناك & # 8217؛ s العديد، أنواع كثيرة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة، اللمس / لا اتصال التداول، الحدود وهلم جرا. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من التداول، تماما كما هو الحال مع أوقات انتهاء الصلاحية.
يقدم بعض الوسطاء أوقات انتهاء صلاحية قصيرة تصل إلى 30 ثانية. بداية أخرى مع 5 دقائق. وهذا سبب لعدم إمكانية تداول كل إستراتيجية مع وسطاء معينين. تحت كل استراتيجية على هذا الموقع، سوف تجد وسيط الموصى بها استراتيجية تعمل مع. حظا طيبا وفقك الله!
ثنائي خطر التجارة الخيار.
تداول الخيارات الثنائية ليست مسألة بسيطة! حتى لو كان لديك أفضل استراتيجية المتاحة قد تسوء بعض الأمور. لذلك لا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر! ومع ذلك فإننا سوف نوصي دائما فقط أفضل الاستراتيجيات وثبت.
تحتاج كل استراتيجية لاختبارها على حساب تجريبي أولا. فمن الحكمة جدا لاستخدام حساب تجريبي ثنائي لمحاولة، ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل أم لا. إذا لم يعمل معك، فجرب ملفا مختلفا. هناك العديد من الخيارات للحصول على حساب تجريبي، ولكن ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها. تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني.

مؤشرات الخيارات الثنائية للخيارات الثنائية
مؤشرات مختلفة ل MT4 المتاحة للتحميل.
سوف مؤشر ALARM4U تمكنك من إعداد المنبثقة الإخطارات، عندما يكون السعر سوف تتحرك أقرب إلى الاتجاه، أفقي، خطوط الرأسي أو فيبوناتشي التي وضعتها لنا. تعليمات هنا.
P4L الوقت شمعة.
هذا مؤشر بسيط وسهل الفهم ومفيدا من شأنها أن، بعد إضافته، رسم بجانب شمعة الفعلية الوقت الذي ترك حتى تنتهي شمعة، وهو أمر مفيد دائما، وخاصة إذا كنت التجارة مع توبوبتيون أو 24Option، لأن هؤلاء الوسطاء لا عرض الصفقات التي تنتهي في وقت معين، ولكنها تنتهي في وقت معين. بدلا من 15 دقيقة انتهاء الصلاحية، يمكنك أيضا أن يكون 20 أو حتى 7 دقيقة واحدة.
TS_Market السعر.
هذا هو مؤشر آخر بدلا من ذلك مساعدتنا في التجارة نفسها، فإنه يجعل عملنا والتوجه في الرسم البياني أسهل. استخدامه الرئيسي والوحيد هو & # 8211؛ لإظهار السعر الفعلي للأصل في رسائل كبيرة ومرئية، وليس صغيرة صغيرة مرة واحدة التي يمكن العثور عليها في mt4 من البداية. حقا، لا نتوقع أي شيء آخر من الوضوح والتبسيط.
ADX_varSmz_ + DI-DI.
المؤشر أدكس فارسمز سوف رسم منحنيات أدكس التي تستخدم لتحديد قوة الاتجاه الحالي والتحول المحتمل. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل أدكس هنا: المخازن /
اللون ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر (أوزيلاتور) يظهر عندما يكون للسوق ميل للتحول. وتتراوح قيمته بين 0 و 100. إذا كان المنحنى فوق 80، فهذا يعني أن السوق في ذروة شراء، ولديه ميل للتحول والعكس بالعكس، إذا كان أقل من 20 السوق لديها ميل لتحويل أعلى.
المزيد من مؤشرات الخيارات الثنائية.
أي مؤشرات الخيارات الثنائية هي الأفضل؟ أي منها يفعل الناس مثل أكثر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه!
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(18) خيارات الخيارات الثنائية (47) خيارات ثنائي الخيارات (47) الخيارات الثنائية الغش (11) خيارات تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (6) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (3) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

مؤشرات الخيارات الثنائية وأنماط التداول.
أفضل مؤشرات للخيارات الثنائية - مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.
مؤشر الخيارات الثنائية وأنماط التداول هي حجر الزاوية في تداول الخيارات الثنائية. العلماء والسماسرة لا تصل إلى توافق في الآراء حول أفضل مؤشر تداول الخيارات الثنائية أو أفضل مؤشر الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قمنا به مراجعة واسعة النطاق حول الأكثر استخداما من قبل التجار الناجحين، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. لأن أفضل مؤشر للخيارات الثنائية يعتمد على استراتيجية التاجر أو تقنية التداول وسيط. لقد جمعنا أفضل المؤشرات المؤكدة في هذه البوابة لتحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتساعدك على زيادة عائدات الاستثمار الخاص بك. وقد كتب خبراء التاجر لدينا عدة مقالات تصف أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية.
مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة.
للحد من التخمين والمضاربة خلال تداول الخيارات الثنائية. يخصص أصحاب البورصة مئات الساعات لتعلم كيفية استخدام وفهم العديد من مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هو العلم، الذي يستخدم نموذج رياضي لتداول نمط التعرف وأفضل مؤشر الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول المحدد. ويتحقق توقع السعر مع ثقة كبيرة من خلال تفسير مؤشر الخيارات الثنائية دقيقة وتحدد أنماط التداول الصحيحة.
ويستند التجار المهنية أكثر من اختيار الخيارات الثنائية على مختلف مؤشرات تداول الخيارات الثنائية، التي استخدموها إما لدعم أو تحديد زخم السوق والتصرف شراء الخيارات الثنائية استدعاء أو وضع وفقا لذلك لمحاضرة مؤشر أو الدعوة إلى العمل إشارة. التجار المهنية يدركون ضرورة استخدام أفضل مؤشر الخيارات الثنائية باعتبارها جزءا حاسما من التحليلات الفنية الخاصة بهم. بعض السماسرة تنظر في مؤشرات تداول الخيارات الثنائية سبب أرباحها الثابتة وزيادة معدل الفوز.
هناك المئات من أساليب وتقنيات التداول المختلفة.
بغض النظر عن أي استراتيجية يستخدم المتداول أو تقنية مختلفة، وقال انه ينطبق للحصول على التحليل الفني له أهم العوامل للتجارة الثنائية هو مؤشر تداول الخيارات الثنائية جيدة ونمط التداول المحدد جيدا. كل سمسار الأسهم المهنية يعرف أنه من دون أفضل مؤشر الخيارات الثنائية، والتداول الخاص بك لن تكون مربحة.
لا أحد يستطيع التنبؤ بأي شيء.
لا توجد طريقة للتنبؤ بالمستقبل. ونتيجة لذلك، لا يمكننا التنبؤ بأي حدث في المستقبل. لهذا السبب، فإن مؤشرات تداول الخيارات الثنائية والتعرف على نمط التداول هي الطريقة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها لتوقع بصدق كبير السعر القادم يتحرك الاتجاه وسلوك السوق. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة وأسهل للقراءة. يقول بعض الوسطاء أن اختيار أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو قرار شخصي معظم الوقت.
وتشمل مقالاتنا أفضل مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.
مع شرح لكيفية استخدامها ودمجها كجزء من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الحالية. يجب أن تقرأ بعناية كل منهم محاولة لهم على التحليلات الفنية الخاصة بك وحدد مؤشر تداول الخيارات الثنائية، والتي كنت أفهم الأفضل ويوفر لك أعلى معدل الفوز.
دراسة نمط التداول.
مع إشاراتها والدليل على اتخاذ إجراءات العمل هو الواجب الرئيسي للتاجر الخيارات الثنائية، فضلا عن تعلم كيفية استخدام، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول أو لتحديد زخم السوق.
إن القدرة على توقع حركة السعر التالية أو سلوك السوق لأصل التداول سوف يمنحك ميزة تجارية كبيرة وزيادة أرباحك بشكل كبير من تداول الخيارات الثنائية. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك تاجر ناجح. يجب أن تتعلم كيفية استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية للوصول إلى إمكانات التاجر الحقيقي والتجارة الخيارات الثنائية مثل وسيط المهنية.
2017-07-25 12:05 بيإم.
ستوشاستيك & # 038؛ بارابوليك سار 5 مينوتس بيناري أوبتيونس إنديكاتور.
ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.
2017-07-04 8:25 بيإم.
تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.
تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!
2017-06-18 6:20 بيإم.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.
2017-06-12 2:04 بيإم.
سما 14 مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.
سما 14 المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 14 فترة زمنية. يمكن تخصيص الفترة الزمنية 14 لتلبية احتياجات المتداولين على سبيل المثال. 14 أسبوعا، 14 يوما، 14 ساعة أو حتى 14 دقيقة، لا يهم طول طريقة ومعنى هذا الصك هي نفسها. فإنه يظهر إذا كان سعر الأصول في تزايد أو تناقص ويساعد على تحديد أي اتجاه السعر ممكن.
2017-05-25 9:39 بيإم.
ماسد المؤشر 5 دقائق الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.
ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق بتحليل المتوسطات المتحركة. وقد أثبتت فعالية الوحي الاتجاه، والمدة، والقوة أو اتجاه السوق وحركة سعر الأصول. قد تتعرض رأس مالك للخطر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
2017-05-11 2:32 بيإم.
عكس التداول 60 ثانية ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.
يتطلب التداول استراتيجية جيدة، وهناك المئات منهم مع إجراءات السوق المختلفة، والمؤشرات، والرسوم البيانية، والمبادئ التوجيهية للأسعار، ولكن التداول ضد هذا الاتجاه أو الانتظار للعلامات على أن عكس الاتجاه سوف تبدأ هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية . "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
2017-05-06 12:06 بيإم.
بولينجر باندز + سما 60 ثواني الخيارات الثنائية المؤشر & # 8211؛ نمط التداول.
بولينجر باند + سما 100 مؤشر الخيارات الثنائية هو على الارجح واحدة من المؤشرات الأكثر ربحية للخيارات الثنائية، قواعد سهلة لفهم! "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
2017-05-04 4:28 بيإم.
بارابوليك سار + فراكتال 60s ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.
و سار مكافئ هو مؤشر الزخم اخترعها J. ويلس وايلدر. يتم استخدامه لتحديد اتجاه السعر الزخم وتحديد الوقت الذي يكون فيه هذا الزخم لديه أعلى احتمال لتجربة الاتجاه عكس أو تبديل اتجاهه تتحرك. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
2017-04-29 10:03 صباحا.
مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.
وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.
"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
2017-04-25 1:52 بيإم.
تريند التداول 60 ثانية مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.
التداول بالتجارة هو الشراء أو البيع وفقا لتوجيهات الزخم وسعره. وكانت هذه الطريقة دقيقة جدا أنه مع الوقت أصبح نظام التداول الميكانيكية للتداول في المستقبل. تداول الاتجاه لا يتكهن، ويستخدم نظام تحليلي لتحديد تداول السعر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "

استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.
ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.
كيفية إعداد المخطط.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية.
للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.
الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.
عندما تدخل التجارة.
تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.
وضع عملية بوت:
تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.
ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟
الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.
يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.
الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.
ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟
سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟
شكرا جزيلا.
مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.
يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.
لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.
رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.
هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.
مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.
ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.
لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)
مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.
هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟
مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.
مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛
تعمل هذه الاستراتيجية؟
فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.
تم حذف النموذج من كلا الخادمين.
يمكن لأي شخص أن يساعد؟
مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.
ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.
مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟
إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.

No comments:

Post a Comment