Monday 19 February 2018

أفضل الأسهم لبيع خيارات المكالمة


ثلاث طرق للربح باستخدام خيارات الاتصال.
خيارات الاتصال ووضع الخيارات هي النوع الأساسي من استراتيجيات الخيار. وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن كيفية توفير من استخدام خيارات الاتصال في محفظتك.
يوفر خيار الاتصال للمستثمر الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر معين. ويعرف هذا السعر باسم الإضراب، أو سعر التمرين. وتشمل شروط العقد الهامة الأخرى حجم العقد، الذي عادة ما تكون الأسهم فيه 100 سهم لكل عقد. يحدد تاريخ انتهاء الصلاحية عند انتهاء صلاحية الخيار أو نضوجه. نمط العقد مهم أيضا ويمكن أن يكون في شكلين. تسمح الخيارات الأمريكية للمستثمر بممارسة خيار في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. ويجب أن تكون عملية التسوية معروفة أيضا، مثل تسليم الأسهم في حالة ممارسة التمارين في غضون فترة معينة من الزمن. (اقرأ توضيحات مفيدة من إنفستوبيديا، "خيارات أمريكية مقابل خيارات أوروبية".)
كتابة خيارات الاتصال للدخل.
شراء خيار المكالمة هو نفس فترة طويلة، أو الاستفادة من ارتفاع في سعر السهم. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن للمستثمر أيضا قصيرة، أو كتابة خيار المكالمة. هذا يتيح له أو لها الحصول على الدخل في شكل الحصول على سعر الخيار، أو عكس الموقف الطويل. وهذا يعني أن كاتب المكالمة ملزم ببيع السهم إلى حامل خيار المكالمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين.
في كتابة خيارات المكالمة، المستثمر الذي هو قصيرة يراهن على أن سعر السهم سوف تبقى أقل من سعر ممارسة خلال مدة الخيار. وعندما يحدث ذلك، يمكن للمستثمر أن يحتفظ بالعلاوة ويحصل على دخل من الاستراتيجية.
الجمع بين مكالمة واحدة مع خيار آخر.
لإنشاء استراتيجية أكثر تقدما وإثبات استخدام خيارات الاتصال في الممارسة العملية، والنظر في الجمع بين خيار الاتصال مع كتابة خيار للدخل. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم انتشار المكالمة الثورية وتتكون من شراء، أو الذهاب لفترة طويلة خيار الاتصال والجمع بين ذلك مع استراتيجية قصيرة من كتابة نفس العدد من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب. في هذه الحالة، والهدف هو لمجموعة تجارية ضيقة.
على سبيل المثال، افترض تداول الأسهم في 10 $، يتم شراء مكالمة بسعر الإضراب من 15 $ ويتم كتابة المكالمة في 20 $ مقابل قسط 0.04 $ لكل عقد. افترض عقد واحد للدخل قسط من 4 $، أو 0،04 $ × 100 سهم. وسيحافظ المستثمر على دخل قسط التأمين بغض النظر عن الوضع. وإذا ظل السهم بين 15 و 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر يحتفظ بدخل الأقساط وكذلك الأرباح من موقف المكالمة الطويلة. أقل من 15 $، خيار المكالمة طويلة لا قيمة له. أكثر من 20 $، المستثمر يحافظ على الدخل قسط 4 $، فضلا عن 5 $ الربح من خيار المكالمة طويلة، لكنه يفقد على أي صعود فوق 20 $ كما يعني الموقف القصير سيتم استدعاء الأسهم بعيدا عنه.
يمكن الجمع بين استراتيجيات خيار المكالمة أعلاه مع مجموعة واسعة من المواقف أكثر غرابة، ولكن ينبغي أن توفر مقدمة جيدة للأساسيات.
في وقت كتابة هذا التقرير لم يكن ريان C. فهرمان يمتلك أسهم في أي من الشركات المذكورة في هذه المقالة.

ما هي أفضل الأسهم.
للمكالمات المغطاة؟
5 معايير النجاح.
دعوة كتابة اختيار الأسهم.
ما هي أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة؟ هذا سؤال مهم سواء كنت تكتب خيارات المكالمة المغطاة للدخل أو كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل.
على الرغم من كتابة المكالمات التي تمت تغطيتها هي استراتيجية بسيطة نسبيا والمحافظة الخيار، لا يزال هناك عدد من العوامل التي تساهم في مدى نجاح كنت سوف تكون ككاتب الدعوة.
أحد هذه العوامل، بالطبع، هو اختيار الأسهم. فكيف يمكنك إيجاد أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة؟
ما يلي هو ما أعتبره من أهم خمسة معايير لكتابة المكالمة اختيار الأسهم:
شركات الجودة.
اختيار شركات ذات جودة عالية عند البحث عن أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة.
أنا أعترف بأنني قليلا من سجل مكسور حول هذا واحد، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار على المدى الطويل، ولكن اختيار نوعية الأسهم أمر بالغ الأهمية أيضا عندما يتعلق الأمر التداول المكالمات المشمولة.
فإنه من السهل جدا أن يميل من قبل أقساط العصير على أقل من الشركات المثالية، ولكن إذا قسط هو المعايير الوحيدة التي تنظر، فإنه لن يكون طويلا قبل أن تحصل حقا أحرقت. توفر المكالمات المغطاة بعض الحماية الهبوطية، ولكن إذا كان الجزء السفلي ينخفض ​​من المخزون، وأنت تسير على إدراك مدى تلاشي أن الحماية كانت.
صحيح، عندما تبيع دعوات للدخل، ملكية الأسهم مؤقتة وعرضية. ولكن على الرغم من أنك لست مستثمرا على المدى الطويل، فإن الملكية لا تزال ملكية. وعلى المدى القصير، حتى الملكية المؤقتة لشركة متوسطة في الوقت الخطأ فقط، يمكن أن يؤدي إلى بعض الألم الخطير.
الكتابة القديمة من الكتابة تغطي المكالمات فقط على الأسهم التي لا تمانع امتلاك لديها الكثير من الجدارة لذلك. إذا كان السهم الأساسي يجعل خطوة كبيرة إلى الجانب السلبي، لديك دائما خيار محاولة بعض شكل من أشكال الخروج كما كنت انتظر حتى يعود السهم. كل شيء آخر يساوي، وارتفاع نوعية الشركة، وأكثر مصداقية أن يصبح الخيار.
التحليل الفني والمكالمات المغطاة.
التحليل الفني هو على الارجح الفن بقدر ما هو العلم، لكنه لا يزال أداة حاسمة في البحث عن أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة. عند النظر في المخزون لكتابة المكالمات على، استخدم المفضلة لديك رسم المخططات البرمجيات (أو تحقق من الرسوم البيانية الحرة في ستوكشارتس) والنظر في مختلف الأطر الزمنية القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل.
هل أنت قادر على رؤية مجالات محددة بوضوح من الدعم والمقاومة؟ وكلما كان من السهل قراءة الرسم البياني، من المرجح أن تكون حركة أسعار السهم أكثر قابلية للتنبؤ بها في المستقبل.
وعلى النقيض من ذلك، قد لا يكون السهم مناسبا للكتابة المكتوبة إذا كان سعر السهم غير منتظم، أو إذا كان ينتهك بشكل متكرر المتوسطات المتحركة الرئيسية مثل 50 يوما و 200 يوم، أو إذا كان الدعم والمقاومة إما غير واضحين أو غير متناسقين.
التقلب، قسط، وأفضل الأسهم.
للمكالمات المغطاة.
وفيما يتعلق بالنقاط السابقة المتعلقة بالتحليل الفني، فإن أفضل مخزونات المكالمات المغطاة سيكون لها تقلبات ضمنية كافية لتوفير أقساط جذابة دون أن تكون متقلبة بحيث يكون سعر السهم المستقبلي غير متوقع أساسا.
وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل في الشركات ذات الجودة العالية، فإن التقلبات ليست مخاطر. بالنسبة للتجار (بما في ذلك کتاب المکالمة)، فإن التقلبات ھي علی حد سواء المخاطر والفرص.
لكنه خط رفيع. كبائع الخيار صافي، تحصل على دفع لتحمل خطر شخص آخر. بالنسبة لكتاب المكالمة المغطاة، فإن الخطر الذي تتحمله هو ملكية الأسهم نيابة عن شخص آخر بينما تحتفظ معظم، إن لم يكن كلها، بزيادة السعر المحتمل على المدى القصير.
فقط تأكد من أنك لا تتحمل الكثير من المخاطر من أجل الوصول إلى أهداف الدخل الخيار الخاص بك.
من المهم أن يكون سوق الخيارات في أي مخزون معين تفكر فيه كمرشح نداء مغطى سائدا بما فيه الكفاية.
إذا كانت الخيارات غير سائلة للغاية (أي عدد قليل جدا من العقود التي يتم تداولها)، فإن صفقاتك ستعاني. ليس فقط أن يكون عرض التسعير - طلب الشراء واسعا جدا لتسعير جيد (سواء كنت تبيع مكالمة أو شرائه) ولكن إذا احتجت من أي وقت مضى إلى ضبط أو عرض موضع، فإن العدد المحدود لأسعار الإضراب وانتهاء صلاحية الأشهر المتاحة حقا تقييد اختياراتك.
لا أو الحد الأدنى لتوزيعات الأرباح.
لا يتم ذكر توزيعات الأرباح كثيرا عندما يتعلق الأمر بكتابة المكالمات المشمولة، إلا في المناقشات حول ما إذا كان يمكن إجراء مكالمة في وقت مبكر. ولكن يجب أن تكون على علم بأن توزيعات الأرباح تلعب دورا في تسعير خيار الاتصال.
من الناحية النظرية، في اليوم الذي تدفع فيه الشركة توزيعات أرباح، يجب أن يتداول السهم أقل من قيمة توزيعات الأرباح لأن هذا المال لم تعد مملوكة أو تسيطر عليها الشركة.
على سبيل المثال، لنفترض أن شركة شيز زيبر دفعت أرباحا بقيمة 0.50 دولار أمريكي للسهم الواحد في 1 يونيو / حزيران. جميع الأسهم الأخرى تساوي في 1 يونيو / حزيران، يجب أن تنخفض القيمة الإجمالية للشركة بمقدار 0.50 دولار أمريكي للسهم لأن هذا هو المبلغ الذي خرج من الباب.
من الواضح، انها العرض والطلب من المشترين والبائعين التي تحدد في نهاية المطاف سعر السهم، ولكن أرباح الأسهم لا يزال على عكس الرياح على المدى القصير ضد السهم.
النتيجة الصافية؟ سيتم تخفيض القسط الذي تتلقاه من بيع المكالمة تقريبا بمقدار توزيعات الأرباح لأشهر انتهاء الصلاحية التي تتضمن تاريخ توزيع الأرباح.
و تاكاوي هو: كلما ارتفعت أرباح الأسهم، وأكثر من السحب أن الأرباح ستكون على الدخل قسط تتلقى مكالمات البيع. أفضل رهان لك للعثور على أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة هو الحد من اختيارك لتلك الأسهم التي تدفع الصفر أو أرباح صغيرة، أو تأكد من الوقت الذي دورة توزيع الأرباح بحيث لا يكون لديك مواقف مكالمة قصيرة في التوزيع.

أفضل الأسهم لبيع خيارات الاتصال
لماذا يجب ألا تبيع خيارات المكالمة المغطاة.
مار 16، 2017 11:32 آم.
ويقوم العديد من المستثمرين ببيع مكالماتهم المخبأة من أجل تعزيز دخلهم السنوي.
ومع ذلك، يأتي هذا الدخل الإضافي بتكلفة فرصة عالية.
يجب على المستثمرين عدم وضع سقف منخفض على أرباحهم المحتملة.
لقد طلب مني القارئ المخلص لمقالاتي مؤخرا أن أكتب مقالا عن خيارات المكالمة المغطاة، أي خيارات المكالمة للأسهم المضمونة بالأسهم ذات الصلة من الأسهم في المحفظة. وقد لاحظت أيضا أن العديد من أعضاء سا تتبع هذه الاستراتيجية من أجل تعزيز الدخل التي يتلقونها من أسهمهم في نمو الأرباح. ومع ذلك، في هذه المقالة، وسوف تحليل لماذا المستثمرين يجب أن تقاوم إغراء لبيع خيارات المكالمة المشمولة.
أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن العديد من المستثمرين مثل بيع المكالمات المغطاة من أسهمهم لتعزيز دخلهم السنوي. بعد كل شيء، يبدو جذابا حقا لإضافة الدخل من أقساط الخيار إلى الدخل من أرباح الأسهم. ويصدق ذلك بشكل خاص خلال الفترات الفاصلة التي يكون فيها السوق إما في اتجاه هبوطي أو في وضع محدد المدى، مثل فترة السنتين من خريف عام 2018 وحتى خريف عام 2018، عندما تكون شركة S & أمب؛ P (نيزاركا: سبي) ظلت مسطحة أساسا.
من أجل كسب أقساط ذات مغزى من خيارات المكالمة التي تنتهي في يناير، والتي هي الأكثر سيولة، يجب على المستثمرين بيع المكالمات التي لديها سعر الإضراب الذي هو أعلى 10٪ أعلى من سعر السهم الحالي. إذا اختاروا سعر إضراب أعلى، فإن أقساط التأمين ستكون ضئيلة. إذا اختاروا سعر إضراب أقل، ثم احتمالات وجود أسهم دعا بعيدا زيادة كبيرة. لذلك، يبدو أن هناك ما هو أفضل، الذي يقع في مكان ما حول هامش 10٪ على سعر السهم السائد. ويبين الجدول أدناه أسعار الأسهم الحالية لبعض الأرستقراطيين، وهي كوكا كولا (نيس: كو)، ألتريا (نيس: مو)، بروكتر & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ) وول مارت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ومت)، ماكدونالدز (نيس: مسد) و جينيرال ميلز (نيس: جيس)، وأسعار الإضراب لخيارات المكالمات والأقساط التي تقدمها.
سعر السهم الحالي ($)
وكما هو مبني أعاله، فإن العائد السنوي التقريبي من أقساط املكاملات املغطاة هو٪ 1 -٪ 3. في حين أن هذا لا يكاد يذكر، يجب على المستثمرين أن يكون دائما على علم بأنه لا يوجد غداء مجاني في السوق. وبشكل أكثر تحديدا، يبلغ متوسط ​​العائد التاريخي لشركة ستاندرد آند بورز 8.6٪ سنويا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون المستثمرون من الصعب العثور على أرستقراطي الأرباح التي لم تقدر أكثر من 10٪ لأكثر من عام خلال السوق الثور الجارية. ولذلك، فمن المرجح أن يفقد سهمهم الذين يبيعون خيارات المكالمة من أسهمهم. وهذا عيب غير مؤكد بالتأكيد بالنسبة لمعظم المستثمرين، ولا سيما أولئك الذين يحتفظون بمخزونهم بأفق طويل الأجل.
وبطبيعة الحال من المرجح أن تعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في سوق الخام، حيث من غير المرجح أن يتم استدعاء الأسهم بعيدا والدخل من أقساط الخيار سيكلف المستثمرين لخسائر رؤوس أموالهم. ومع ذلك، فإنه من المستحيل التنبؤ عندما يكون السوق لديها سنة تقريبية. ومن المؤكد أن العديد من "الخبراء" يدعون نهاية سوق الثور المستمر منذ 8 سنوات منذ بدايته. ولذلك، فإنه لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير عندما تؤتي هذه الاستراتيجية ثمارها. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن السوق يقضي وقتا أطول بكثير في الاتجاهات الصعودية أكثر من الاتجاه الهبوطي. ومن المؤكد أن متوسط ​​سوق الثور استمر 31 شهرا في حين استمر متوسط ​​سوق الدب لمدة 10 أشهر فقط.
ومن الملاحظ أيضا أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه تنطوي على تحيز سلبي ملحوظ. وبشكل أكثر تحديدا، تبقى األسهم في المحفظة فقط طالما أنها تبقي أداءها ضعيفا. بدلا من ذلك، عندما تجمع، يتم استدعاؤهم بعيدا. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يبيعون المكالمات المشمولة يتحملون مخاطر السوق الكاملة لهذه الأسهم بينما يضعون سقف أرباحهم المحتملة. هذا هو تحذير مهم جدا على الاستراتيجية، مما يقلل كثيرا من نداء على المدى الطويل.
المستثمرون الذين يفضلون سوق الأوراق المالية من سلامة السندات أو الودائع تجعل هذا الاختيار بفضل كل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث في سوق الأسهم بفضل الشركات الأمريكية. على سبيل المثال، يمكن للشركة أن تستمر في النمو لسنوات، وبالتالي يمكن أن تقدم عوائد ممتازة لمساهميها. وعالوة على ذلك، قد يصبح ذلك هدفا لالستحواذ في مرحلة ما، وبالتالي يمكن لمساهميها كسب قسط عال من سعر السوق. لذلك، من المهم حقا أن يظل مستثمرو الأسهم معرضين لجميع الهدايا المحتملة التي يمكنهم الحصول عليها من أسهمهم بدلا من وضع سقف منخفض على أرباحهم المحتملة.
وكما ذكر أعلاه، يكاد يكون من المستحيل التنبؤ متى ستتحقق هذه العائدات الاستثنائية من المخزون. على سبيل المثال، ظلت أسهم ماكدونالدز ثابتة بشكل أساسي لمدة 4 سنوات، حتى أواخر عام 2018، بسبب غياب النمو، ولكنها عادت فجأة إلى مسار نموها وارتفعت بنسبة 30٪ في أقل من عام. أمريكان إكسبريس هو مثال آخر على الأسهم التي ارتفعت مقابل التوقعات. في حين انخفض السهم بسبب فقدان بعض العملاء الرئيسيين والمنافسة التدفئة، فقد ارتفع بنسبة 60٪ تقريبا من أدنى مستوى لها منذ عام مضى. كما فاجأت "إس اند بي" معظم المستثمرين مع ارتفاعها الأخير. كما تداولت S & أمب؛ P ضمن نطاق ضيق جدا لمدة عامين، ومعظم "الخبراء" هرعت لاستدعاء نهاية سوق الثور. ومع ذلك، فقد أثبتت "S & أمب؛ P" أنها جميعا خاطئة لأنها ارتفعت بنسبة 13٪ منذ الانتخابات الأخيرة. في كل شيء، فإنه من المستحيل التنبؤ عندما عوائد كبيرة من S & أمب؛ P أو مخزونات محددة ستتحقق. مطلوب الصبر ومن الأهمية بمكان لتجنب وضع سقف على الأرباح المحتملة.
وخلاصة القول، إن استراتيجية بيع المكالمات المغطاة لتعزيز إجمالي الدخل تأتي بتكلفة فرصة عالية. فمن ناحية، إذا كان لدى احملفظة سوء اختيار األسهم، فإن االستراتيجية ستؤتي ثمارها وتخفف من خسائر رأس املال بنسبة٪ 1 -٪ 3 سنويا. ومع ذلك، من ناحية أخرى، إذا كانت محفظة تتكون من مخزونات مع آفاق قوية، فإن الاستراتيجية المذكورة أعلاه سوف يضر للغاية، حيث سيتم استدعاء الأسهم بعيدا عندما واجهوا مسيرة. لذلك، يجب على المستثمرين مقاومة إغراء الدخل الإضافي ويظلون عرضة للارتفاع في مخزوناتهم.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجية الخيارات البديلة المكالمة خيارات التداول.
كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية. ولكن هناك نسخة أخرى من الكتابة المغطاة المكالمة التي قد لا تعرف عنها. وهو ينطوي على كتابة (بيع) في المال المكالمات المشمولة، ويوفر التجار اثنين من المزايا الرئيسية: أكبر بكثير من الجانب السلبي الحماية ومجموعة أكبر بكثير من الأرباح المحتملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذه الاستراتيجية.
التقليدية المغطاة الدعوة الكتابة.
في الوقت الذي اتخذت فيه هذه الأسعار، كان رمبس واحدة من أفضل الأسهم المتاحة لكتابة المكالمات ضد، استنادا إلى شاشة للمكالمات المشمولة بعد انتهاء التداول. كما ترون في الشكل 1، سيكون من الممكن لبيع مكالمة 55 مايو ل 2.45 $ (245 $) مقابل 100 سهم من الأسهم. هذه الكتابة التقليدية لديها احتمال الربح رأسا على عقب حتى سعر الإضراب، بالإضافة إلى قسط جمعها عن طريق بيع الخيار.
الشكل 1 - رمبس أسعار الخيار مايو مع 25 مايو في المال في خيار الخيار وحماية الجانب السلبي أبرز.
الحد الأقصى للعائد المحتمل عند الإضراب بنهاية الصلاحية هو 52.1٪. ولكن هناك القليل جدا من الحماية السلبي، واستراتيجية شيدت بهذه الطريقة تعمل حقا أشبه موقف الأسهم طويلة من استراتيجية جمع قسط. توفر الحماية السفلية من المكالمة المباعة 6٪ فقط من الوسادة، وبعد ذلك يمكن لمركز الأسهم أن يواجه خسائر غير محوطة من المزيد من الانخفاضات. ومن الواضح أن المخاطر / المكافآت تبدو في غير محلها.
البناء المغطى البديل البناء.
وبالنظر إلى مثال آخر، فإن إجراء مكالمة مالية في 30 مايو / أيار سيؤدي إلى ربح محتمل أعلى من 25 مايو / أيار.
كما ترون في الشكل 1، الميزة الأكثر جاذبية من نهج الكتابة هو الحماية السلبي من 38٪ (ل 25 مايو الكتابة). الأسهم يمكن أن تنخفض 38٪ ولا تزال لا تملك خسارة، وليس هناك خطر على الاتجاه الصعودي. ولذلك، لدينا منطقة ربح محتملة واسعة جدا تمتد إلى ما يصل الى 23.80 (14.80 $ أقل من سعر السهم). أي حركة صعودية تنتج ربحا.
في حين أن هناك ربحا محتملا أقل مع هذا النهج مقارنة مع مثال الكتابة من خارج المال المكالمة المذكورة أعلاه، وكتابة المكالمة في المال لا توفر القريب دلتا محايدة، نقية جمع قسط الوقت نهج بسبب قيمة دلتا عالية على خيار المكالمة في المال (قريبة جدا من 100). وفي حين لا يوجد مجال للاستفادة من حركة الأسهم، فمن الممكن تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السهم، حيث أنه ليس سوى قسط الاضمحلال من الوقت الذي هو مصدر الربح المحتمل.
أيضا، فإن معدل العائد المحتمل هو أعلى مما قد يبدو في استحى الأولى. وذلك لأن أساس التكلفة هو أقل بكثير بسبب جمع 1480 $ في علاوة الخيار مع بيع خيار 25 مايو المكالمة في المال.
العائد المحتمل على في المال المكالمات يكتب.
كما ترون في الشكل 2، مع 25 مايو في المال المكالمة الكتابة، والعائد المحتمل على هذه الاستراتيجية هو + 5٪ (الحد الأقصى). يتم احتساب ذلك على أساس أخذ القسط المستلم (120 $) وتقسيمه على أساس التكلفة (2،380 $)، والذي ينتج + 5٪. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن أذكر أن هذا هو لمدة 27 يوما فقط. إذا استخدمت مع الهامش لفتح موقف من هذا النوع، والعوائد لديها القدرة على أن تكون أعلى من ذلك بكثير، ولكن بطبيعة الحال مع مخاطر إضافية. إذا كان علينا أن نضع هذه الاستراتيجية سنويا ونقوم في المال بإجراء مكتوبة بانتظام على الأسهم التي تم فحصها من مجموع السكان من الكتابة المحتملة المشمولة المكالمة، والعائد المحتمل يأتي في + 69٪. إذا كنت تستطيع أن تعيش مع مخاطر أقل سلبية وكنت قد باعت مكالمة 30 مايو بدلا من ذلك، فإن العائد المحتمل يرتفع إلى + 9.5٪ (أو + 131٪ سنويا) - أو أعلى إذا تم تنفيذها مع حساب هامش.
الشكل 2 - رمبس 25 مايو في المال المكالمة كتابة الربح / الخسارة.

5 أرصدة للدخل القوي.
زيادة عوائد الخاص في أي سوق.
وفي أوقات عدم اليقين الاقتصادي، فإن امتلاك الشركات ذات الجودة العالية التي تدفع أرباحا آمنا ومتزايدة هي إحدى الطرق للخروج من العاصفة. إن توزيعات األرباح ال توفر فقط دخل منتظم للمستثمرين، ولكنها تحافظ على تركيز اإلدارة على خلق قيمة ثابتة للمساهمين ونشر النقد بذكاء.
المديرون في شركات مثل جونسون & أمب؛ جونسون (نيس: جنج)، بروكتر & أمب؛ غامبل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ)، وكوكا كولا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كو) تفخر في حقيقة أنها قد زادت أرباحها كل عام لعقود تشغيل. ومع ذلك، لا تزال الغلة أقل من 3٪ في المتوسط ​​للأسهم الأمريكية التي تدفع أرباحا، وبالتالي فإن الأرباح وحدها لا يحتمل أن تدفع محفظتك إلى حد كبير في السوق السوداء خلال أسواق توبسي.
ولكن إذا أضفت كتابة خيارات المكالمة المغطاة للأسهم الكبيرة، والأرباح المدفوعة، لديك استراتيجية آمنة ومحترمة لخلق كل من الدخل الإضافي وعوائد أفضل.
عندما تمتلك ما لا يقل عن 100 سهم من الأسهم التي لديها خيارات متاحة على ذلك، يمكنك كتابة (أو بيع) المكالمات المشمولة على أسهمك ودفع الدخل الخيار.
وإليك كيف يعمل: لنفترض أنك تملك 300 سهم من كذبة لي مرة واحدة، وشركة الأسهم يتداول في 30 $، وكنت سعيدا لبيع أسهمك في 35 $. وبالنظر إلى الخيارات المتاحة على السهم، ترى أن خيارات المكالمة سعر الإضراب 35 $ تنتهي في ثلاثة أشهر محاولة 3 $ للسهم الواحد.
بمعنى آخر، يتم دفع 3 دولارات للسهم عند كتابة خيارات المكالمة أو 900 دولار منذ امتلاكك 300 سهم، وتلتزم ببيع أسهمك إذا ارتفع سعر السهم إلى 35 دولارا أمريكيا أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات. ثم انتظر.
إذا كذبة لي مرة واحدة، وشركة، هو أقل من 35 $ بحلول الوقت خياراتك تنتهي، يمكنك ببساطة الحفاظ على 900 $ والحفاظ على المخزون الخاص بك. كنت قد جعلت الدخل ويمكن الآن كتابة مكالمات جديدة مغطاة إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كان السهم أعلى من 35 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) قبل انتهاء صلاحية الخيار، يتم طرح أسهمك بعيدا عنك (يباع من حسابك) بسعر 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). إضافة 3 $ للسهم الواحد أن الخيارات دفعت لك، كنت حصلت على صافي سعر بيع 38 $ - أكثر مما كنت على استعداد لبيع ل.
الجانب السلبي من خيارات المكالمة المغطاة هو أنه إذا كان السهم يرتفع وراء توقعاتك، قد ينتهي بك الأمر ترك المال على الطاولة. إذا كذبة لي مرة واحدة، وشركة، يرتفع إلى 45 $ بحلول الوقت الذي ينتهي الخيار، وكنت لا تزال لديها لبيع أسهمك في 35 $ لإجمالي الدخل من 38 $ للسهم الواحد. إن الارتفاع المفاجئ الإضافي هو الخطر الرئيسي للمكالمات التي يتم تغطيتها، وبالتالي فإن الإستراتيجية هي الأفضل للأسهم التي لا تعتقد أنها سوف تقلع فجأة.
مع الحد الأدنى من المخاطر، على الرغم من الكتابة المكالمات المشمولة يمكن أن تدفع 4٪ إلى 6٪ سنويا، أو أكثر، في دخل سنوي إضافي لمحفظتك. أضف ذلك إلى دفع أرباح 3٪، وأنت تسحب في بعض الدخل القوي قبل حتى النظر في أي سعر السهم التقدير.
فما هي الشركات المرشحة الجيدة لاستراتيجية المكالمة المغطاة الآن؟ ركضت شاشة كابس للأسهم الخمس نجوم التي تدفع ما لا يقل عن 3٪ العائد، ثم ذهب من خلال القائمة وحفر لبعض من أقوى بين مجموعة. هذه كبيرة، الشركات الرائدة التي تبدو بأسعار معقولة وتقديم أرباح آمنة. وهي أيضا مخزونات يمكن للمستثمر الأحمق الذي يسعى للحصول على مزيد من الدخل أن يكتب خيارات المكالمات المغطاة.
تقييم كابس (من أصل 5)
مكورميك & أمب؛ شركة، التوابل والعشب العملاقة، تداولت مؤخرا في $ 32. وكان سعر المكالمة الذي تبلغ قيمته 35 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تنتهي في يونيو / حزيران 2009، إذا اشتريت الأسهم وبيعت المكالمة المغطاة، سيكون لديك سعر بيع محتمل على أسهمك في يونيو من 36.50 $، أو 14٪ فوق سعر اليوم في ستة أشهر.
وفي الوقت نفسه، فإن خيار المكالمة المغطاة في حد ذاته يدفع لك عائد فعال بنسبة 4.6٪ (1.50 دولار في دفعة خيار مقسومة على سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 32 دولارا أمريكيا) على مدى الأشهر الستة المقبلة. خلال نفس الوقت، ستحصل أيضا على 1.5٪ أخرى في دفعات توزيعات الأرباح من شركة ماكورميك & أمب؛ Co.، وبذلك إجمالي الدخل المحتمل الخاص بك على مدى ستة أشهر إلى 6.1٪. هذا حار نوعا ما.
3M، ومتنوعة مكون داو جونز العملاقة، تداولت مؤخرا في 60 $. كان سعر استدعاء سعر الإضراب البالغ 65 دولارا لشهر أبريل يدفع 2 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، سوف تكسب عائدا 11.6٪ في أربعة أشهر إذا كان يسمى الأسهم الخاصة بك بعيدا عنك في 65 $. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى دفعة واحدة على الأقل من أرباح الأسهم. في الوقت نفسه، يدفع لك خيار المكالمة عائدا فعالا بنسبة 3.3٪ خلال أربعة أشهر فقط ($ 2 مقسومة على سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 60 دولارا أمريكيا). وأخيرا، إذا وصلت 3M انتهاء خيار أبريل دون 65 $، يمكنك الاحتفاظ بالأسهم الخاصة بك، يمكنك الاحتفاظ الدخل الخيار، ويمكنك كتابة المكالمات المغطاة الجديدة.
تأكد من أنك مستعد للبيع.
الكتابة التي تغطيها الدعوة للدخل الإضافي هي استراتيجية يمكن الاعتماد عليها، وخاصة عند استخدامها على الأسهم القوية بيع بأسعار معقولة. يمكن للدخل تغطية تغطيتها على نحو سلس وحة عوائد الخاص بك في صعودا وهبوطا الأسواق ويمكن أن تتولد بشكل مطرد. فقط تأكد من أنك على استعداد لبيع الأسهم إذا كان يحصل دعا بعيدا عليك.
نحن ندرس واستخدام استراتيجيات الدعوة المشمولة في موتلي كذبة برو خدمة الاستثمار الحقيقي المال الجديد. نحن أيضا بناء محفظة الأسهم على المدى الطويل واستخدام استراتيجيات الخيار الأخرى للدخل وتحسين شراء وبيع الأسعار على أسهمنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه.
المحلل الخداع جيف فيشر لا يملك أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المقالة. جونسون & أمب؛ جونسون، بيبسيكو، وماكورميك & أمب؛ هي اختيار المستثمرين الدخل. 3M وكوكا كولا هي داخل التحديدات القيمة. يمتلك كذبة موتلي أسهم بروكتر & أمب؛ مغامرة. الكذبة لديها سياسة الكشف.
جيف فيشر (تمفيشر) هو مستشار في موتلي فول برو والمستشار المشارك في موتلي خداع الخيارات.

No comments:

Post a Comment