Friday 23 February 2018

إستراتيجية التداول للمبتدئين


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين.


سوق الفوركس هو سائل بشكل كبير، مع عدد كبير من المشاركين. بل هو أيضا سوق راسخة. كما قد تتوقع، هذا الجمع بين شعبية ووقت أدى التجار في وضع استراتيجيات لا تعد ولا تحصى.


وكوافد جديد، فإن الحجم الهائل لتقنيات التداول المتاحة يمكن أن يكون شائكا ومربكا. بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، مع منحنى التعلم حاد. حتى المبتدئين قد تجد أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية الفوركس بسيطة.


بعد كل شيء، أبسط استراتيجية، وأسهل هو لفهم المفاهيم الأساسية.


سيكون هناك الكثير من الوقت لإضافة إجراءات معقدة بعد أن كنت تتقن أساسيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد استراتيجية بسيطة أو معقدة، تذكر أن شعارك الشامل يجب أن يكون دائما لاستخدام ما يعمل.


غير أن التجار الجدد غير قادرين عموما على تخصيص كميات كبيرة من الوقت لرصد التطورات. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة.


هذا المقال سوف يعرض بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. يمكنك أيضا التقاط استراتيجيات جديدة من ندوات مجانية لدينا.


ثلاث استراتيجيات للمبتدئين تداول العملات الأجنبية.


أول إستراتيجيتين سنعرضهما، متشابهتان إلى حد ما لأنها تحاول اتباع الاتجاهات. وتحاول الاستراتيجية الثالثة الاستفادة من فروق أسعار الفائدة، بدلا من اتجاه السوق.


ولكن الأشياء الأولى أولا - ما هو الاتجاه؟


وببساطة، فإن الاتجاه هو ميل السوق إلى مواصلة التحرك في اتجاه عام معين. ويسعى نظام الاتجاه إلى إنتاج إشارات البيع والشراء، التي تتماشى مع تشكيل الاتجاهات الجديدة.


هناك العديد من الطرق المصممة لتحديد متى يبدأ الاتجاه وينتهي. والعديد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة التي تعمل أساليب مماثلة.


الاتجاه التالي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة. في الواقع، هناك التجار الذين أنتجوا سجلات المسار المتميز باستخدام هذه الأنظمة.


ولكن هناك أيضا بعض العيوب لهذه الاستراتيجيات:


فمن الصعب التمسك مع الاتجاهات الكبيرة يمكن أن يكون نادرا الظروف التي تشير إلى بداية محتملة للاتجاه، ليست متكررة.


وهذا يعني أن الاستراتيجية تميل إلى توليد العديد من الصفقات الخاسرة. النظرية هي أن هذه الخسائر سيتم تعويضها من قبل أكثر نادرة ولكن أكبر الصفقات الفوز.


هذا هو حبوب منع الحمل الصعب لابتلاع في الممارسة العملية.


أيضا، مرة واحدة في الاتجاه ينهار، كنت تميل إلى إعادته كمية صحية من الربح الخاص بك. كنت قد سمعت العبارة، "هذا الاتجاه هو صديقك". ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع التعبير الكامل، الذي يضيف "حتى النهاية".


نهاية يأتي عندما فشل الاتجاه وهذا يمكن أن يكون محاولة جدا على علم النفس التاجر.


قضية واحدة كبيرة مع نظام المتابعة الاتجاه، هو أن تحتاج جيوب عميقة لاستخدامها بشكل صحيح. وذلك لأن وجود كمية كبيرة من رأس المال، ويقلل من فرصك في الذهاب التمثال خلال الانسحاب الموسعة.


لذلك، الاتجاه التالي مفيد كاستراتيجية الفوركس للمبتدئين لفهم، ولكنها قد لا تكون مثالية للمبتدئين أقل ثراء.


الآن، دعونا كسر استراتيجياتنا.


وتسعى الاستراتيجية الأولى إلى تحديد متى يمكن أن يتشكل اتجاه ما. انها تبحث عن كسر السعر.


1. اندلاع.


وتتراوح الأسواق أحيانا بين نطاقات الدعم والمقاومة. وهذا ما يعرف بالتوحيد.


الاختراق هو عندما يتحرك سوق السوق خارج حدود توطيده، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. عندما يحدث اتجاه جديد، يجب أن يحدث اختراق أولا.


وبالتالي، ينظر إلى الاختراقات على أنها إشارات محتملة إلى أن هناك اتجاها جديدا قد بدأ.


ولكن المشكلة هي، وليس كل انقطاع يؤدي إلى اتجاهات جديدة. في الفوركس، حتى هذه الاستراتيجية البسيطة يجب أن تنظر في إدارة المخاطر. من خلال القيام بذلك، كنت تسعى لتقليل الخسائر الخاصة بك خلال انهيار الاتجاه.


ويشير ارتفاع جديد إلى احتمال بدء الاتجاه التصاعدي، ويشير انخفاض جديد إلى أن الاتجاه الهبوطي بدأ. فكيف يمكن أن نحصل على الشعور لنوع الاتجاه الذي ندخله؟


ويمكن أن يساعد طول الفترة على تحديد أعلى مستوى مرتفع أو أدنى مستوى منخفض.


ويشير الاختراق إلى ما بعد قمة أعلى أو أدنى مستوى منخفض لفترة أطول إلى اتجاه أطول. ويشير الاختراق لفترة قصيرة إلى اتجاه قصير الأجل.


وبعبارة أخرى، يمكنك ضبط استراتيجية الاختراق للرد بسرعة أكبر أو أكثر ببطء لتشكيل الاتجاه. التفاعل بسرعة أكبر يسمح لك لركوب اتجاه في وقت سابق من منحنى ولكن قد يؤدي إلى اتباع المزيد من الاتجاهات على المدى القصير.


لذلك دعونا ننظر إلى استراتيجية الاختراق معقولة على المدى الطويل. إشارة الشراء هي عندما يكسر السعر فوق أعلى 20 يوما. وإشارة البيع هي عندما ينهار السعر أسفل أدنى 20 يوما.


هذا هو بسيط جدا، ولكن لا يزال هناك عيب كبير. وعلى وجه التحديد، قد لا تؤدي الارتفاعات الجديدة إلى اتجاه صعودي جديد، وقد لا تؤدي المستويات الجديدة إلى هبوط جديد.


لذلك سنقوم بتجربة نصيبنا العادل من الإشارات الخاطئة.


استخدام وقف الخسارة يمكن أن يساعد على تخفيف هذه المشكلة. للحفاظ على الأمور بسيطة حقا، وهنا قاعدة أساسية للغاية للخروج من الصفقات. ونحن نذهب لاتخاذ نهج قائم على الوقت. يمكنك ببساطة إغلاق موقفكم بعد انقضاء عدد معين من الأيام.


هذه الخطوة على أساس الوقت خروج الجانب مسألة الأمور تصبح صعبة عندما يبدأ الاتجاه إلى انهيار. بمجرد إدخال التجارة، عقد لمدة 80 يوما ثم الخروج.


تذكر، هذه هي استراتيجية طويلة الأجل.


إذا وجدت هذه المعلمات لا تسفر عن إشارات متكررة كافية، فإنها يمكن تعديلها إلى ما يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك محاولة استخدام ساعات بدلا من أيام لاستراتيجية أقصر.


سوف باكتستينغ نتائجك تعطيك شعورا لفعالية اختياراتك. تقدم ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون باكتستينغ، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة الأخرى.


2. تحريك متوسط ​​كروس.


لدينا استراتيجية الفوركس الثانية للمبتدئين، يستخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). سما هو مؤشر متخلف يستخدم بيانات الأسعار القديمة أن معظم الاستراتيجيات والتحركات ببطء أكثر من سعر السوق الحالي.


وكلما زادت المدة التي يتم فيها حساب متوسط ​​سما، كلما كان التحرك أبطأ. في كثير من الأحيان، ونحن نستخدم أطول سما بالتزامن مع سما أقصر.


لهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، ونحن في طريقنا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما كما لدينا أقصر سما، ومتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوما لأطول واحد.


في الرسم البياني أعلاه، المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما هو الخط الأحمر المنقط. يمكنك أن ترى أنه يتبع السعر الفعلي بشكل وثيق جدا. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الخط الأخضر المنقط.


لاحظ كيف ينعم حركة السعر؟


عندما أقصر وأسرع سما يعبر أطول واحد، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فهذا يعني أن الأسعار الأحدث أعلى من الأسعار الأقدم.


هذا يشير إلى اتجاه صاعد وهو إشارة شراء لدينا.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لسما فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فإنه يقترح اتجاها تنازليا وهو إشارة بيعنا.


بدلا من استخدام فقط لتوليد إشارات التداول، وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة كتأكيدات الاتجاه العام. وهذا يعني أننا يمكن الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين باستخدام الجانب التاكيدى لدينا سما لجعل إشارات الاختراق لدينا أكثر فعالية.


مع هذه الاستراتيجية مجتمعة، ونحن تجاهل إشارات الاختراق التي لا تتطابق مع الاتجاه العام الذي أشار إليه المتوسطات المتحركة لدينا.


إليك مثال. إذا حصلنا على إشارة شراء من الاختراق لدينا، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان سما قصيرة فوق سما طويلة. إذا كان هو، نضع تجارتنا.


خلاف ذلك، ونحن نجلس ضيق.


3. حمل التجارة.


إن استراتيجيتنا النهائية ضرورية لمعرفة. انها نوع من التجارة التي تستخدم على نطاق واسع من قبل المهنيين أيضا، لذلك ليس محض استراتيجية الفوركس المبتدئين. أفضل للجميع، فمن السهل لتنفيذ وفهم.


جوهر التجارة تحمل هو الربح من الفرق في العائد بين عملتين. لفهم المبادئ المعنية، دعونا ننظر أولا شخص يحول فعليا العملة.


تخيل المتداول يقترض مبلغ الين الياباني. ولأن سعر الفائدة الياباني المعياري منخفض للغاية (صفر فعليا في وقت كتابة هذا التقرير)، فإن تكلفة الاحتفاظ بهذا الدين لا تذكر.


ثم يقوم المتداول بتبادل الين إلى الدولار الكندي ويستثمر العائدات في السندات الحكومية، والتي تسفر عن 0.6٪. وينبغي أن تتجاوز الفائدة المحصلة على السندات تكلفة تمويل دين الين.


ولكن هناك عيب.


ومن الواضح أن خطر العملة هو خبز في التجارة. إذا كان الين يقدر بما فيه الكفاية مقابل الدولار الكندي، فإن المتداول في نهاية المطاف فقدان المال. نفس المبادئ تنطبق عند تداول العملات الأجنبية، ولكن لديك الراحة من كل ذلك يجري في واحدة التجارة.


إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأولى (قاعدة) لديه سعر فائدة مرتفع بما فيه الكفاية، فيما يتعلق بالعملة الثانية (اسمه)، ثم حسابك سوف تتلقى الأموال من سعر المبادلة الإيجابية.


ويرتبط المبلغ الناتج مع كمية العملة أمر، لذلك الرافعة المالية هي المعونة إذا كانت الاستراتيجية تؤتي ثمارها. وكما ذكرنا سابقا، على الرغم من ذلك، هناك خطر متأصل في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من التحرك في زوج العملات.


لذلك فمن المهم أن تختار بعناية العملات المناسبة.


الجمود هو صديقك مع هذه الاستراتيجية ومن الناحية المثالية كنت تبحث عن زوج فكس التقلب منخفضة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الرافعة المالية سوف ينتهي بك الأمر إلى زيادة الخسائر إذا حدث خطأ.


وكان الين الياباني منذ فترة طويلة شعبية كعملة التمويل لأن المعدلات اليابانية كانت منخفضة لفترة طويلة، وتعتبر العملة مستقرة.


وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في وقت يشجع على تحمل المخاطر، لأن الناس يميلون إلى البحث عن أصول ذات عوائد أعلى. إن عمل التجار الذين ينفذون الإستراتيجية يمكن أن يدعموا الإستراتيجية لأن المزيد من الناس يستخدمون الإستراتيجية، كلما زاد ضغط البيع على عملة التمويل.


وقد كانت هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ناجحة.


ولكن، هناك مشكلة الحالية. البيئة العالمية المنخفضة الفائدة، ضاقت الفوارق في أسعار الفائدة. عندما انهارت شهية المخاطرة خلال أزمة الائتمان، أحرقت العديد من الأصابع مع تدفق الأموال إلى الملاذ الآمن للين الياباني.


ومع إشارة بنك الاحتياطي الفدرالي إلى نيته تشديد السياسة النقدية في المستقبل، قد نجد بعد أن تعود التجارة المحملة إلى الوراء.


افكار اخيرة.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مفيدة. بعد كل شيء، يمكن لأي شخص اتباع هذه الأدلة.


فقط ضع في اعتبارك أن الأمثلة التي شاركنا في المقام الأول تهدف إلى جعلك تفكر في المبادئ المعنية. لا تتبع إستراتيجية بدون اختبارها أولا.


لا تتردد في وضع الاستراتيجيات الخاصة بك لاختبار مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر. و لا تنسى أن تحقق بانتظام قسم التعليم لدينا لمزيد من الأفكار الحرة وأفضل الممارسات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تداول الفوركس: دليل مبتدئ.


الفوركس قصير بالنسبة للعملات الأجنبية، ولكن فئة الأصول الفعلية التي نشير إليها هي العملات. النقد الأجنبي هو عمل تغيير عملة بلد ما إلى عملة بلد آخر لأسباب متنوعة، عادة للسياحة أو التجارة. ونظرا لأن الأعمال التجارية عالمية، فإن هناك حاجة إلى التعامل مع البلدان الأخرى بعملتها الخاصة.


وبعد الاتفاق الذي أبرم في بريتون وودز في عام 1971، عندما سمح للعملات بالتعويم بحرية فيما بينها، تباينت قيم العملات الفردية مما أدى إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد تم التعامل مع هذه الخدمة من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها، ولكنها وفرت في نفس الوقت بيئة تخمينية لتداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى باستخدام اإلنترنت. (إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية، تحقق من أساسيات الفوركس: إعداد حساب.)


الفوركس كتحوط.


وتتعرض المؤسسات التجارية التي تمارس أعمالا تجارية في بلدان أجنبية للخطر بسبب التقلبات في قيمة العملة عندما تضطر إلى شراء سلع أو خدمات من أو بيع سلع أو خدمات إلى بلد آخر. وبالتالي، فإن أسواق الصرف الأجنبي توفر وسيلة للتحوط من المخاطر عن طريق تحديد المعدل الذي سيتم فيه إتمام الصفقة في وقت ما في المستقبل. ولتحقيق ذلك، يمكن للمتداول شراء أو بيع العملات في الأسواق الآجلة أو المبادلة، وعندها سيقف البنك بمعدل بحيث يعرف التاجر بالضبط ما هو سعر الصرف، وبالتالي يخفف من مخاطر شركته. إلى حد ما، يمكن أن توفر سوق العقود الآجلة أيضا وسيلة للتحوط من مخاطر العملات، اعتمادا على حجم التجارة والعملة الفعلية المعنية. ويجرى سوق العقود الآجلة في إطار تبادل مركزي، وهو أقل سيولة من الأسواق الآجلة التي لا مركزية ولا توجد في إطار النظام فيما بين المصارف في جميع أنحاء العالم.


[التقليدية يضع والمكالمات هي الخيارات الأكثر شيوعا وأدوات التحوط المتاحة للتجار الفوركس التجزئة. تعرف على المزيد حول الخيارات، وكيفية تطبيقها على الأسهم، من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا أكاديمي's فور بيجينرز. ]


الفوركس كمضاربة.


وبما أن هناك تذبذب مستمر بين قيم العملات في مختلف البلدان بسبب عوامل العرض والطلب المتغيرة مثل أسعار الفائدة والتدفقات التجارية والسياحة والقوة الاقتصادية والمخاطر الجيوسياسية وما إلى ذلك، فإن هناك فرصة للمراهنة على هذه القيم المتغيرة شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى على أمل أن العملة التي تشتريها سوف تكتسب قوة أو أن العملة التي تبيعها سوف تضعف مقابل نظيره. (لمزيد من القراءة، انظر أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات التي تم الرد عليها.)


العملة كفئة أصول.


هناك سمتان متميزتان لهذه الفئة:


يمكنك كسب فرق سعر الفائدة بين عملتين. يمكنك الحصول على قيمة في سعر الصرف.


لماذا يمكننا تداول العملات.


حتى ظهور الإنترنت، كان تداول العملات مقصورا على النشاط بين البنوك نيابة عن عملائها. وبصورة تدريجية، أنشأت المصارف نفسها مكاتب ملكية للتداول لحساباتها الخاصة، وأعقب ذلك شركات كبيرة متعددة الجنسيات وصناديق تحوط وأفراد من أصحاب الثروات العالية.


ومع انتشار الإنترنت، نشأ سوق للتجزئة يستهدف التجار الفرديين يتيح الوصول السهل إلى أسواق الصرف الأجنبي، إما عن طريق المصارف نفسها أو الوسطاء الذين يصنعون سوقا ثانوية. (لمزيد من المعلومات عن أساسيات الفوركس، راجع 8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.)


مخاطر العملات الأجنبية.


هناك ارتباك حول المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات. وقد قيل الكثير عن سوق ما بين المصارف غير منظم وبالتالي فهي محفوفة بالمخاطر نظرا لعدم وجود رقابة. هذا التصور ليس صحيحا تماما، على الرغم من. وثمة نهج أفضل لمناقشة المخاطر يتمثل في فهم الفروق بين السوق اللامركزية مقابل السوق المركزي ثم تحديد المكان الذي سيكون فيه التنظيم مناسبا.


ويتكون سوق ما بين البنوك من العديد من البنوك تتداول مع بعضها البعض في جميع أنحاء العالم. ويتعين على المصارف نفسها أن تحدد وتقبل المخاطر السيادية ومخاطر الائتمان، ولهذا فإن لديها العديد من عمليات المراجعة الداخلية للحفاظ على سلامتها قدر الإمكان. وهذه اللوائح هي الصناعة المفروضة من أجل كل بنك مشارك وحمايته.


وبما أن السوق تقوم به كل من البنوك المشاركة التي تقدم عروض وعطاءات لعملة معينة، يتم التوصل إلى آلية تسعير السوق من خلال العرض والطلب. نظرا للتدفقات الضخمة داخل النظام، يكاد يكون من المستحيل لأي تاجر المارقة للتأثير على سعر العملة. والواقع أنه في سوق اليوم الكبيرة الحجم، التي يتداول فيها ما يتراوح بين 2 تريليون دولار و 3 تريليون دولار يوميا، فإن المصارف المركزية لا تستطيع أن تحرك السوق لأي فترة من الزمن دون التنسيق والتعاون الكاملين من جانب البنوك المركزية الأخرى. (لمزيد من المعلومات حول نظام ما بين البنوك، اقرأ سوق العملات الأجنبية بين البنوك).


وتبذل محاولات لإنشاء شبكة اتصالات إلكترونية لإحضار المشترين والبائعين إلى تبادل مركزي بحيث يمكن أن يكون التسعير أكثر شفافية. هذه خطوة إيجابية لتجار التجزئة الذين سيكتسبون فائدة من خلال رؤية أسعار أكثر تنافسية وسيولة مركزية. وبطبيعة الحال، لا تملك المصارف هذه المسألة، وبالتالي يمكن أن تظل غير مركزية. كما أن التجار الذين يتمتعون بإمكانية الوصول المباشر إلى بنوك الفوركس أقل تعرضا أيضا من تجار التجزئة الذين يتعاملون مع وسطاء الفوركس الصغار وغير المنظمين نسبيا، وهو ما يمكن، وأحيانا، أن يعيد تسعير الأسعار وحتى التجارة مقابل عملائها. ويبدو أن مناقشة التنظيم قد نشأت بسبب الحاجة إلى حماية تاجر التجزئة غير المتطور الذي أدى إلى الاعتقاد بأن تداول العملات الأجنبية هو مخطط مؤكد لتحقيق الربح. (انظر أيضا: لماذا من المهم تنظيم الصرف الأجنبي.)


بالنسبة لمتاجر التجزئة الجاد والمتعلم نوعا ما، هناك الآن فرصة لفتح حسابات في العديد من البنوك الكبرى أو وسطاء أكبر وأكثر سيولة. كما هو الحال مع أي استثمار مالي، فإنه يدفع أن نتذكر الحكم إمبتور التحذير - "المشتري حذار!" (لمزيد من المعلومات عن إن والتبادلات الأخرى، تحقق من التعرف على البورصات.)


إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس.


إذا كنت تنوي تداول العملات، بالإضافة إلى التعليقات السابقة بشأن مخاطر الوسيط، يتم وضع إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية على النحو التالي:


1. أسواق الفوركس هي الأكبر من حيث حجم التداول في العالم، وبالتالي توفر معظم السيولة، مما يجعل من السهل الدخول والخروج من موقف في أي من العملات الرئيسية في جزء صغير من الثانية.


2. نتيجة للسيولة والسهولة التي يمكن للتاجر دخول أو الخروج من التجارة، البنوك و / أو السماسرة توفر رافعة مالية كبيرة، وهو ما يعني أن التاجر يمكن السيطرة على مواقف كبيرة جدا مع المال القليل نسبيا من تلقاء نفسها. الرافعة المالية في نطاق 100: 1 ليست غير شائعة. وبطبيعة الحال، يجب أن يفهم المتداول استخدام الرافعة المالية والمخاطر التي يمكن أن تفرضها الرافعة المالية على الحساب. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة وحذر إذا كان لها أن تقدم أي فوائد. الافتقار إلى الفهم أو الحكمة في هذا الصدد يمكن بسهولة مسح حساب المتداول. (لمزيد من المعلومات عن الرافعة المالية، تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


3 - ومن المزايا الأخرى لأسواق الفوركس أنها تتاجر على مدار الساعة على مدار الساعة، تبدأ كل يوم في أستراليا وتنتهي في نيويورك. المراكز الرئيسية هي سيدني وهونغ كونغ وسنغافورة وطوكيو وفرانكفورت وباريس ولندن ونيويورك.


4 - والعملات التجارية هي مسعى "الاقتصاد الكلي". يحتاج متداول العملات إلى فهم كبير لاقتصادات البلدان المختلفة وترابطها من أجل فهم الأساسيات التي تدفع قيم العملة. وبالنسبة للبعض، من الأسهل التركيز على النشاط الاقتصادي لاتخاذ قرارات تجارية بدلا من فهم الفروق الدقيقة والبيئات المغلقة في كثير من الأحيان في أسواق الأسهم والعقود الآجلة التي تحتاج إلى فهم أنشطة الاقتصاد الجزئي. أسئلة حول مهارات إدارة الشركة، ونقاط القوة المالية، وفرص السوق والمعرفة صناعة محددة ليست ضرورية في تداول العملات الأجنبية. (ألق نظرة على العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس لمعرفة المزيد.)


[واحد من المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن العمل السعري التاريخي يتوقع عمل السعر في المستقبل. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


طريقتان لتقريب أسواق الفوركس.


بالنسبة لمعظم المستثمرين أو التجار ذوي الخبرة في سوق الأوراق المالية، يجب أن يكون هناك تحول في موقف للانتقال إلى أو لإضافة العملات كفرصة أخرى للتنويع.


1. تم تعزيز تداول العملات كفرصة "المتداول النشط". هذا يناسب السماسرة لأنها تعني أنها تكسب المزيد من الانتشار عندما يكون التاجر أكثر نشاطا.


2. كما يتم الترويج لتداول العملات على أنها تداول بالرافعة المالية، وبالتالي، فإنه من الأسهل للتاجر فتح حساب مع كمية صغيرة من المال مما هو ضروري لتداول سوق الأسهم.


إلى جانب التداول للحصول على ربح أو عائد، يمكن استخدام تداول العملات للتحوط من محفظة الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان أحدهما يبني محفظة أسهم في بلد حيث هناك إمكانية لزيادة قيمة السهم ولكن هناك مخاطر سلبية من حيث العملة، على سبيل المثال في الولايات المتحدة في التاريخ الحديث، ثم يمكن للمتداول امتلاك الأسهم محفظة وبيع قصيرة الدولار مقابل الفرنك السويسري أو اليورو. وبهذه الطريقة، ستزداد قيمة الحافظة، وسيجري التعويض عن التأثير السلبي لتراجع الدولار. وينطبق ذلك على المستثمرين خارج الولايات المتحدة الذين سيعيدون أرباحهم في نهاية المطاف إلى عملاتهم الخاصة. (للحصول على فهم أفضل للمخاطر، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


مع الأخذ في الاعتبار هذا الملف الشخصي، فتح حساب الفوركس والتداول اليوم أو التداول البديل هو الأكثر شيوعا. يمكن للمتداولين محاولة الحصول على نقدية إضافية باستخدام الطرق والنهج الموضحة في العديد من المقالات الموجودة في مكان آخر من هذا الموقع وفي مواقع الوساطة أو البنوك.


وثمة نهج ثان لعملات المتاجرة هو فهم الأساسيات والفوائد الأطول أجلا عندما تتجه العملة في اتجاه محدد وتقدم فروق فائدة إيجابية توفر عائدا على الاستثمار بالإضافة إلى ارتفاع قيمة العملة. ويعرف هذا النوع من التجارة باسم "تجارة تحمل". على سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء الدولار الاسترالي مقابل الين الياباني. عند النشر الأصلي لهذه المادة، فإن سعر الفائدة الياباني هو 0.05٪ و سعر الفائدة الأسترالي الأخير هو 4.75٪، لذلك يمكن للتاجر كسب 4٪ على هذه التجارة. (لمزيد من المعلومات، اقرأ أساسيات أساسيات الفوركس.)


ومع ذلك، يجب أن ينظر إلى مثل هذا الاهتمام الإيجابي في سياق سعر الصرف الفعلي للدولار الأسترالي / الين الياباني قبل اتخاذ قرار الفائدة. إذا كان الدولار الاسترالي يقوي مقابل الين، فمن المناسب عندئذ شراء زوج العملات أود / جبي والاحتفاظ به من أجل كسب كل من ارتفاع العملة وعائد الفائدة.


الحد الأدنى.


بالنسبة لمعظم التجار، وخاصة تلك التي لديها أموال محدودة، التداول اليومي أو التداول البديل لبضعة أيام في وقت واحد يمكن أن يكون وسيلة جيدة للعب أسواق الفوركس. وبالنسبة لأولئك الذين لديهم آفاق طويلة الأجل ومجمعات صناديق أكبر، يمكن أن تكون التجارة المحملة بديلا مناسبا.


في كلتا الحالتين، يجب أن يعرف التجار كيفية استخدام الرسوم البيانية لتوقيت صفقاتهم، حيث أن التوقيت الجيد هو جوهر التداول المربح. وفي كلتا الحالتين، كما هو الحال في جميع الأنشطة التجارية الأخرى، يجب على التاجر أن يعرف سمات الشخصية الخاصة به جيدا بما فيه الكفاية بحيث انه أو انها لا تنتهك عادات تجارية جيدة مع أنماط السلوك السيئة والاندفاعية. السماح المنطق وحسن الحس السليم تسود. تذكر المثل الفرنسي القديم، "فورتشن تفضل العقل استعدادا جيدا!" (لتحديد نوع التداول الأفضل بالنسبة لك، انظر ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟)


استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.


يتم ملء سوق الفوركس مع مئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ولكن ما هي أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين؟ هذا هو السؤال المشترك بين التجار بدأت للتو ولسبب وجيه.


و كثيرا ما قال أن تاجر البداية هو أقرب إلى أن تصبح مربحة متسقة من التاجر الذي تم التداول دون جدوى لسنوات. وذلك لأن تاجر البداية لم يكن لديه الوقت لخلق أي عادات سيئة. التاجر الذي كان يكافح لسنوات يجب أن لا تجد فقط ما هو الأفضل بالنسبة لهم، ولكن لديهم أيضا لكسر أي عادات سيئة ووضع المشاعر السلبية جانبا أنها قد تراكمت على مر السنين.


ولكن بغض النظر عما إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر بداية أو كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لسنوات، وهناك عدد قليل من استراتيجيات التداول العمل السعر الذي يجب أن تبقي دائما في جيبك الخلفي. أرحب بكم لقراءة وتعلم ثلاث استراتيجيات التداول التي أصبحت المواد الغذائية الأساسية في بلدي خطة التداول.


# 1 دبوس شريط استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول شريط دبوس وربما أفضل استراتيجية الفوركس للمبتدئين. ويرجع ذلك إلى أنه نمط واضح جدا، مما يجعل من السهل التعرف على الرسم البياني. انها أيضا واحدة من استراتيجيات أسهل للتجارة.


لاحظ كيف جاء السوق في مقاومة خلال مسيرة ولكن سرعان ما تمكن من اختراق تلك المقاومة. أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن المقاومة السابقة تصبح دعما جديدا. متأكد من أن السوق وجدت الدعم في المقاومة السابقة وشكلت شريط دبوس الصاعد في هذه العملية.


دعونا نلقي نظرة على شريط دبوس صاعد التي شكلت على الرسم البياني اليومي غبكاد.


في الرسم البياني أعلاه، غبكاد التقى المقاومة بعد تحرك موسع لأعلى. بمجرد كسر السوق من خلال المقاومة، وجد الدعم الجديد وشكلت اثنين من القضبان دبوس الصاعد. بعد وقت قصير من تشكيل هذه القضبان دبوس، واصل السوق ارتفاعه ل 370 نقطة إضافية.


لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية بعينها، راجع الدرس حول استراتيجية تداول شريط العملات فوركس.


# 2 داخل بار استراتيجية التداول.


آخر استراتيجية فعالة للغاية تداول العملات الأجنبية للمبتدئين هي استراتيجية شريط داخل. على عكس شريط دبوس، وأفضل شريط المتداولة في الداخل كنمط استمرار. وهذا يعني أننا نريد استخدام أمر معلق لتداول الاختراق في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


وفيما يلي مثال على شريط داخل أثناء تجمع.


لاحظ أن الشريط الذي يسبق الشريط الداخلي أكبر بكثير من حيث الحجم. هذا الشريط يسمى & أمب؛ 8220؛ بار الأم & # 8221؛ لأنه يجتاح تماما داخل شريط. السحر الحقيقي لهذه الاستراتيجية يأتي بعد فترة التوحيد، والذي يمثله شريط داخل، على كسر من شريط الأم & # 8217؛ ق مجموعة.


وفيما يلي شريط داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي خلال مسيرة قوية.


لاحظ كيف كان أوسجبي الخروج من مسيرة قوية جدا عندما شكلت شريط داخل على الرسم البياني أعلاه. هذه هي أفضل القضبان الداخلية للتداول لأنها تظهر فترة توطيد الحقيقية التي غالبا ما يؤدي إلى استمرار الاتجاه الرئيسي، والتي في هذه الحالة هو ما يصل.


لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر الدرس حول استراتيجية التداول شريط الداخلية.


# 3 استراتيجية اندلاع الفوركس.


استراتيجية الفوركس الاختراق نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لمناقشة هنا هو استراتيجية التداول كبيرة للمبتدئين. هذه الاستراتيجية تختلف عن معظم استراتيجيات الاختراق التقليدية هناك. بدلا من مجرد تداول كسر الفعلي للمستوى، نحن & # 8217؛ في انتظار الانسحاب وإعادة الاختبار قبل الدخول.


هناك فرق آخر هنا هو أننا مهتمون فقط بالكسارات التي تحدث من نمط إسفين بدلا من المستوى الأفقي.


هنا هو توضيح لاستراتيجية الاختراق الفوركس.


لاحظ كيف عمل السوق نفسه في إسفين الطرفية، وهو ما يعني ببساطة أن النمط يجب أن تنتهي في نهاية المطاف. الفرصة للتداول هذا النمط يحدث عندما يكسر السوق إلى أي من الجانبين ثم يعيد اختبار مستوى الدعم أو المقاومة الجديدة. في حالة الرسم التوضيحي أعلاه، فإن الدخول قد يكون على إعادة اختبار الدعم - تحولت إلى المقاومة.


دعونا نلقي نظرة على استراتيجية الاختراق نفسها ولكن هذه المرة سنقوم بتطبيقه على الرسم البياني لساعة أوسجبي لمدة 4 ساعات.


لاحظ كيف في أوسجبي الرسم البياني لمدة 4 ساعات أعلاه، لمست السوق الحدود العليا والسفلى من الوتد عدة مرات قبل كسر في نهاية المطاف في نهاية المطاف. وبمجرد إغلاق الشريط لمدة 4 ساعات دون مستوى الدعم، كان بإمكاننا أن نبحث عن إدخال إعادة اختبار الدعم السابق، الذي جاء بعد بضع ساعات فقط.


على الرغم من أن استراتيجية التداول شريط دبوس هو المفضل لدي، وكان لي بعض من أكبر الصفقات بلدي باستخدام استراتيجية الاختراق الفوركس أعلاه. سوف يتفاعل السوق في كثير من الأحيان بشكل كبير جدا بعد حدوث الاختراق، مما يسمح للتجار لتأمين أرباح كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


لذلك هناك لديك. ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. هذه الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد المفضل لدي ولسبب وجيه. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تبني بسرعة حساب التداول الخاص بك إلى كمية كبيرة. أفضل جزء هو، فهي بسيطة للغاية لفهم وبالتالي فهي سهلة لدمج في خطة التداول الخاصة بك.


في ما يلي بعض النقاط الرئيسية من الدرس:


من الأفضل تداول إستراتيجية تداول شريط الدبوس كنموذج انعكاس في اتجاه الاتجاه الرئيسي يتم تداول إستراتيجية التداول في شريط التداول بشكل أفضل كنموذج استمرار يجب تداول إستراتيجية كسر الفوركس بعد كسر و إعادة اختبار إما الدعم أو المقاومة. تحتاج حقا لتصبح تجارة مربحة الفوركس هو اثنين أو ثلاث استراتيجيات التداول كبيرة.


مرحبا جوستين، أنا أحب كل ما تبذلونه من المواد وأنا ما زلت تعلم باستخدام حساب تجريبي (الرسم البياني اليومي). لدي سؤال واحد فقط: ما هو رأيك في دوجي طويل أرجل & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي؟ ويبدو أنها فعالة جدا أيضا. لقد لاحظت، أنه في بعض الأحيان يحدث ذلك نرى على جميع أزواج دوجي في نفس اليوم. شكرا لكم.


شكرا لك على تعليقك. أنا لا & # 8217؛ ر تولي اهتماما كبيرا ل دوجيس. أود أن أرى رفضا قويا إما شريط دبوس صاعد أو هبوطي.


سلام أليكوم، محمد.


من فضلك، أنا & # 8217؛ م جديدة للاستثمار في الفوركس، أنا & # 8217؛ د مثلك لمساعدتي في الحصول على هذه المرحلة المبتدئين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تضع لي الكتب التي تقرأ بالضبط على، أو مقاطع الفيديو التي شاهدتها والتي جعلتك على دراية بفوركس أو إذا استطعت أن تأخذني في الرحلة بنفسك إذا لم تنجح في ذلك لأن هناك & # 8217؛ الكثير من المواد الموجودة على الإنترنت التي أنا & # 8217؛ م مجرد الخلط حتى الآن.


أحب أن نسمع منك قريبا.


ملصق ممتاز. أنا حقا أحب عملك. هو يجب أن تقرأ لجميع المبتدئين.


تقدير كبير، جيك.


معلومات جيدة آخر جيدة للمبتدئين التجارة شكرا لتقاسم.


أمول، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مقالتك حية يجعل فكرتي واضحة حول الاتجاهات رفض واستمرار الاتجاه. هل يرجى حصة الإطار الزمني الذي هو الأنسب لنمط شمعة؟


مرحبا دانيال، أنا استخدم الرسم البياني اليومي لمجرد كل شيء. إنه أيضا إطار زمني I & # 8217؛ d يوصي لأولئك الذين لا يزالون يبحثون عن أرباح متسقة.


نشكرك على مشاركة النصائح التالية. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية أنصح لبدء التداول في بيئة محاكاة مع خطر صفر (أي المال الحقيقي). هناك الكثير من التطبيقات لعبة التداول التي هي جيدة للمبتدئين مثل فوريستريم، الذهاب الفوركس الخ حظا سعيدا!


شكرا لهذه المادة الرائعة، لقد فتحت عيني على أشياء كثيرة.


يرجى يمكن للشخص تبدأ مع اقل من 100 $ ولا يزال البقاء على قيد الحياة في سوق النقد الاجنبى وكيف يمكن ذلك؟ شكر.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أعلى 10 نصائح تداول الفوركس للمبتدئين.


كما بداية تداول الفوركس، يمكنك بسهولة الحصول على فقدت، الخلط أو طغت مع جميع المعلومات التي يتم قصفها مع على شبكة الإنترنت عن التداول. أفضل شيء يجب القيام به هو أن تأخذ فقط بطيئة، وتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح من ذوي الخبرة المهنية ولا التسرع في ذلك.


10 نصائح تداول العملات الأجنبية التالية هي الأشياء التي أتمنى شخص ما قال لي عندما بدأت التداول لأول مرة. لذلك، مع أخذ ذلك في الاعتبار، وأنا أعطيك عشرة من أهم النصائح التجارية لبداية (أو أي) التاجر لامتصاص قبل البدء في السوق.


10. تعلم أساسيات أولا.


العديد من التجار بداية محاولة القفز الحق في السوق مع أي معرفة الخلفية الحقيقية في الأسواق التي يتم تداولها. لبناء مؤسسة تجارية متينة، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية عمل سوق الفوركس (أو أي سوق كنت تتداول) وحقا الحصول على فهم قوي لجميع المصطلحات، وما إلى ذلك قبل الغوص في الواقع والبدء تعلم استراتيجية التداول. يمكنك الحصول على هذه المعرفة من خلال اتخاذ مبتدئين مجانا تداول الفوركس بالطبع مقدمة.


9. تعلم استراتيجية التداول واحدة، والتمسك بها.


واحدة من أكبر الأخطاء التي أرى بدء التجار مرارا وتكرارا، هو تغيير أساليب التداول في كثير من الأحيان. إذا كنت تستخدم منطقي، طريقة التداول الحس السليم مثل بلدي طريقة عمل السعر، تحتاج إلى تعلم حقا وإتقان ذلك قبل أن تفعل أي شيء آخر. إذا كنت تقفز من طريقة إلى طريقة لأنك تعتقد أنك سوف تجد بعض "الكأس المقدسة" استراتيجية التداول، كنت تعمل ببساطة على أمل كاذب ويجري غير منطقي، وسوف تفقد المال.


أيضا، لا تبديل الأساليب فقط لأن لديك بعض الصفقات خاسرة. أي طريقة سيكون لها مبلغ معين من الخاسرين على حجم عينة من الصفقات، وهذا أمر طبيعي وجزء من التداول. لا يمكنك السماح تفقد الصفقات تؤثر عليك كثيرا؛ كنت حقا بحاجة إلى الانضباط الجليد الباردة للتفوق في التداول.


8. لا تحصل على طغت.


فإنه من السهل أن يشعر طغت مع المعلومات واستراتيجيات التداول كما تاجر البداية، فإنه يحدث لنا جميعا في البداية. أفضل طريقة للحد من هذا أو تجنبه تماما، هو العثور على معلمه، شخص للتعلم من، و أصبع التراجع عن نجاحها. لقد وضعت كل ما عندي من استراتيجيات التداول بالنسبة لك لتعلم في بلدي سعر التداول التداول بالطبع وفي رأيي، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو منع كل شيء آخر، وننسى كل ما تعلمته، والبدء من جديد مع تعاليمي من لائحة نظيفة والتركيز فقط على ذلك حتى تعرف حقا ما تقومون به.


7. لا نزوة عندما تتحرك التجارة ضدك.


هذا واحد كبير، لأن معظم التجار، وخاصة المبتدئين، نزوة أو الإفراط في رد فعل في أول علامة على حركة تتحرك ضدهم. هذا هو أكثر بكثير من مشكلة في التداول المباشر من التداول التجريبي، وذلك بسبب الاختلافات في العاطفة بينهما، ولكنها مشكلة ويجب معالجتها.


حركة تتحرك ضدك هي نورمال. لقد كان الصفقات تتحرك إلى داخل 5 نقاط من بلدي وقف الخسارة وذهب إلى أن يكون الفائزين ضخمة بعد ذلك. إذا كنت قد هزت وأغلقت لهم قبل أن تصل إلى وقف الخسارة بلدي، وأود أن ليس فقط فقدت المال، ولكن كنت قد فقدت الكثير من الأرباح أيضا. هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت في حاجة للسماح الصفقات الخاصة بك اللعب بها وليس إغلاقها في وقت مبكر فقط لأنهم قد تحركت ضدك.


انها بسيطة جدا حقا: تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في مكان منطقي / آمن (أكثر على هذا في وقت لاحق)، وإدارة حجم الموقف الخاص بك بحيث خطر الدولار الخاص بك هو على مستوى كنت موافق مع فقدان، والسماح للتجارة الذهاب. لا إدارة الصغرى الصفقات الخاصة بك، مجرد السماح للسوق القيام بهذا العمل وتذهب تلعب جولة من الغولف، انتقل إلى صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب إلى النوم ... ثم تحقق من التجارة في اليوم التالي. لا تفعل شيئا مع التجارة الحية الخاصة بك هو عادة أفضل (والأكثر ربحا) الخطوة، وهذا يعني مجموعة وننسى ذلك.


6. التركيز على حركة السعر.


كان هناك وقت مرة واحدة، صدق أو لا، عندما يتداول الناس دون أجهزة الكمبيوتر. من الصعب أن أصدق أنني أعلم، ولكن هذا صحيح. كيف تعتقد أنهم فعلوا ذلك؟ لم يكن مع مؤشر القوة النسبية، ماسد، ستوشاستيكش أو بعض برامج التداول الآلي من الواضح ... كان مع برايس أكتيون. كانوا يقرأون الشريط في البورصات، أو كانوا سيحركون تحركات الأسعار على لوحات كبيرة لقراءة وتفسير. وهي تفسر تغيرات الأسعار أو إجراءات الأسعار. هذه الطريقة هي الوحيدة & # 8216؛ الطبيعية & # 8217؛ وكان منذ حوالي 1700 عندما اخترع تجار الأرز الياباني الرسوم البيانية الشمعدان للتنبؤ التغيرات في أسعار الأرز.


وهو يعمل، لا الإفراط في تعقيد ذلك. بلدي فريدة من نوعها تأخذ على حركة التداول السعر عملت بشكل جيد بالنسبة لي، وإذا كنت تتبع ما أقول في بلدي بالطبع واستخدام الانضباط الشديد والتفكير المنطقي جنبا إلى جنب مع الصبر، ويمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا! لا حاجة لفوضى الرسوم البيانية والعقل الخاص بك مع حفنة من المؤشرات الفوضوي وأكثر من المعقدة أو الأحداث الإخبارية. أنا لا تفعل ذلك ولا ينبغي لك لأنه مضيعة للوقت، والطاقة العقلية، وفي نهاية المطاف، والمال الخاص بك.


5. كن واقعيا.


ولعل الشيء الأصعب ولكن الأكثر أهمية للتاجر الجديد القيام به، هو أن تكون واقعية. أنا آسف، ولكن يجب أن أقول لك أنك لن تكون قادرة على إنهاء عملك والذهاب العمل من الشاطئ مع حساب تداول 2،000 $. إذا كان أي موقع آخر أو شخص آخر يقول لك شيئا من هذا القبيل، تحتاج إلى تشغيل من لهم لأنهم المحتالين وليس لديهم فكرة ما يتحدثون عنه.


يمكنك جعل تحميل القارب من المال تداول الأسواق؟ بالتأكيد بالطبع. ربما لا توجد مهنة أخرى في العالم لديها إمكانات صعودية كبيرة مثل التداول. ولكن، هذا يأتي بتكلفة حادة. فإنه ليس من السهل، على الأقل ليس من السهل عقليا.


وأنت تسير لمواجهة جميع أنواع العقلية "الفخاخ" وأخطاء التخريب الذاتي على طول الطريق في رحلة التداول الخاصة بك. يجري ترتكز وواقعي هو ما سوف تبقى لكم على الطريق إلى نجاح التداول. إذا كنت تبدأ في الحصول على علامات الدولار في عينيك كنت ذاهبا إلى الإفراط في الرافعة المالية (خطر كثيرا) وأكثر من التداول حسابك وتفقد المال بدلا من كسب الكثير من المال. أنت لا تريد ذلك.


4. لا تتاجر كثيرا.


بطيئة وثابتة يفوز سباق التداول، انها كليشيه وأنا أعلم، ولكن هذا صحيح جدا. التداول مع ارتفاع وتيرة يفتح لك ما يصل الى عالم من الأخطاء التجارية العاطفية التي من شأنها تدمير حساب التداول الخاص بك واحترام الذات.


لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وأنا أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم هذا لن يسجل للأسف في عقلك حتى فوات الأوان، ولكن لا تحتاج إلى تجارة الكثير لكسب الكثير من المال. لفهم لماذا أكثر وضوحا، تحقق من هذه المادة على التردد العالي مقابل التداول التردد المنخفض.


3. التركيز على الرسم البياني اليومي.


تحتاج إلى معرفة كيفية تفسير وتداول حركة السعر على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني قبل أن تفعل أي شيء آخر. أنا لن أذهب إلى هذا عميق جدا هنا، لأن لدي عدة مقالات أخرى عن ذلك والتي يمكنك التحقق من هنا:


2. لا تضع وقف الخسائر قريبة جدا.


هذا واحد كبير، ويستغرق معظم التجار بعض الوقت والكثير من المال المفقود لمعرفة ذلك. عليك أن تضع وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة 'آمنة' بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. إذا كنت وضعها قريبة جدا سوف تحصل توقفت عن خسارة قبل أن السوق حقا فرصة للتحرك في صالحك. وبعبارة أخرى، قد تكون فكرة التجارة الخاصة بك على حق، ولكن لأنك وضعت وقف الخسارة الخاصة بك قريبة جدا، وكنت قد توقفت قبل هذه الخطوة كنت تتوقع حدث.


في ما يلي بعض المقالات لمساعدتك في وضع إيقاف الخسارة:


1. لا تقفز فقط في مع عدم وجود التعليم.


انها دائما مذهلة بالنسبة لي كم من الناس يريدون المخاطرة أموالهم في السوق دون الحصول على أي تدريب أو تعليم التداول. ثم بعد ذلك، بعد أن فقدوا مجموعة من المال، يقررون الحصول على بعض التعليم. هذا هو إلى الوراء، انها مثل محاولة للطيران طائرة دون الذهاب إلى مدرسة الطيران، ثم تحطم الطائرة ويموت تقريبا، ثم بعد كل ما عليك أن تقرر الذهاب إلى مدرسة الطيران ... العديد من التجار تفعل هذا الشيء نفسه بالضبط مع حسابات التداول الخاصة بهم، لا يكون واحدا منهم!


حفظ أموالك أولا لتداول التعليم؛ تعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل أي شيء آخر والمال ثم تصبح & # 8216؛ جذبت & # 8217؛ لك. لا تحاول تحلق الطائرة قبل مدرسة الطيران!


حول نيال فولر.


كيفية بدء التداول الخاص بك مهنة الطريق الصحيح.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته قبل التداول الفوركس لايف.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


22 تعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال لإعطائنا هذه المادة بالمعلومات.


هذه هي نصائح مفيدة بالنسبة لي. نقاط جيدة للنظر فيها للتداول في سوق الأسهم، وخاصة واحد 'كن واقعيا'. هذا صحيح جدا. هذا مفيد حقا بالنسبة لي. شكرا إبقاء نشر مثل هذا.


اليوم هو اليوم الثالث من أول مقدمة لي في هذا التداول الفوركس. انها مثيرة جدا، ليست حقيقية على الإطلاق بالنسبة لي حتى الآن، ومخيفة في نفس الوقت. هذه هي المقالة الأولى التي جئت عبر بلدي التعلم \ عملية البحث وأنها قد علمتني بالفعل وهدأت لي أسفل. شكرا لأخذ الوقت لكتابة هذه المقالة للاعبين الجدد.


فعلت مادة جيدة. وقد ساعد العديد من القادمين الجدد في الفوركس العالم.


عندما أستمع إلى المواضيع الخاصة بك، لا أستطيع مساعدة تخيل دونالد ترامب & # 8217؛ الأب توجيه ابنه، دونالد من خلال القساوة والتحديات من العقارات التجارية. لا أستطيع إلا أن أكون متعلما منضبطا ومكرسا. الحفاظ على العمل الجيد حتى نيال.


مقالتك حقا بناء لي. شكرا نيال.


همم & # 8230؛.that & # 8217؛ ق لطيفة وفتح العين المادة أنت & # 8217؛ في post. Thanks نيال.


& # 8216؛ أوراكل أوف برايس أكتيون & # 8217؛ وقد كتبت وظيفة مفيدة أخرى.


آخر مدهش المقال بفضل نيال.


نيال، يجب أن أركز على 1 زوج فقط؟ أو يمكن تداول زوج الكثير.


شكرا نيال. أنا فقط حصلت على دراستك مايو وقد تم تنفيذ النهج البسيط الذي تستخدمه. بدلا من القديمة مربكة، & # 8220؛ مشغول الرسم البياني & # 8221؛ الطريقة التي استخدمتها سابقا (غير ناجحة) I & # 8217؛ m تبحث عن التفاصيل التي حددتها في الدورة. أقامت حساب ممارسة في منتصف مايو (5K أود) وفي نهاية الثلاثين يوما كان ما يزيد قليلا على 7،400 أود. أحد عشر حرفا. لم يكن أكثر من 400 في خطر (معظمهم كان 200-300) وكنت فقط الحق في 6/11 (+13 في الشهر). كانوا مفتاح بالنسبة لي كان التحجيم بشكل صحيح الصفقات بلدي والتحلي بالصبر بما فيه الكفاية لانتظار الضربات لضرب لي على رأسه. شكر! أنا & # 8217؛ م القيام بشهر آخر من الممارسة باستخدام الطرق الخاصة بك وإذا كنت يمكن أن تثبت لنفسي أنني صبور بما فيه الكفاية لقبول ما يعطيني السوق، وآمل أن يذهب العيش مع حساب صغير. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا للتوجيه الخاص بك وأنا & # 8217؛ م متحمس حول ما ينتظرنا. في صحتك!


شكرا نيال، وأنا دائما تعلم الكثير من مقالاتك.


تقريبا جميع المبتدئين، حتى بعض التجار محنك، مذنبون واحد أو أكثر مما سبق. لها جيدة لقراءة هذه المادة مرارا وتكرارا فقط لتذكيرنا ما يجب القيام به وما لا تفعل.


كما هو الحال دائما، أنت & # 8217؛ الحق على المال. بفضل & # 8217؛ نيال.


شكرا أخي لقد تم متابعتك منذ بدأت تعلم عن التداول بضع سنوات حتى ولو أنا ستيل تكافح ولكن هناك ضوء في نهاية تانيل.


شكرا لك نيال، ما تقوله صحيح جدا. أنا لم أتم الانتهاء من الدورة التجارية الخاصة بك حتى الآن ولكن أنا لا تتمتع قراءة جميع المقالات في بلوق ومنطقة الأعضاء. أنا أوصي بالطبع الخاص بك إلى أي مبتدئ وجميع أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على التعلم. أنه يحتوي على نصائح قيمة واحدة يمكن وضعها موضع التنفيذ. شكرا لك على مشاركة كل ما تبذلونه من الخبرة. ماريسا.


شكرا مدرب، وأنا أحب أن أقرأ كل ما تبذلونه من المواد، في الواقع لقد قرأت لهم كل عدة مرات أكثر، وفي كل مرة أنها مصدر إلهام لي أكثر من ذلك، كان الطريق صعبة بالنسبة لي ولكن أنا تحسين طوال الوقت، وأنا أعلم و أشعر بأنني سأصل إلى هناك.


استمروا في العمل الجيد، وشكرا مرة أخرى.


آخر مفيد، يجب قراءة المادة وخاصة للمبتدئين. على الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر تماما & # 8216؛ جعله & # 8217؛ نفسي حتى الآن، وأنا أقرب بكثير بفضل هذا الموقع، وأوصي بشدة أي تاجر لقراءة بدقة كل كلمة!


شكرا على الكلمات الرقيقة مايكل، يرجى دفعها إلى الأمام ومشاركتها مع التجار الآخرين.


شقيق لطيف جدا يبقيه حتى معلومات جيدة جدا مما يتيح لك.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما نيال. رائع.


إذا كان أكثر فقط الناس يعرفون كمية هائلة من الصدق بشكل لا يصدق وفعالية المعرفة التداول على هذا الموقع الذي تم مزورة من خلال سنوات وسنوات من الخبرة في السوق. ولكن إذا كنت تريد ذلك بهذه الطريقة أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه سيكون بهذه الطريقة. وهذا ما هو عظيم بالنسبة لك. التدريس ليس عن المال، فهو يعيد إلى الوراء، وهذا هو الذهب.


بات، شكرا على كلماتكم الرقيقة من التقدير والدعم. في الواقع، اليوم لقد حصلنا على أكبر قراء أي موقع تعليم الفوركس على الانترنت. هذا لأن هدفنا الوحيد هو تزويد التجار بالمعرفة الحقيقية والأفكار حول التداول. للقيام بذلك لسنوات عديدة يتطلب المزيد من التحفيز من مجرد المال، انها & # 8217؛ حول إعادته كما كنت قد أشار بالفعل.


نصيحة جيدة، إذا كنت تجاهل الأساسيات يمكنك أن تجد نفسك في فقدان المدى وضربة حسابك.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


الاختصار K. I.S. S. لتقف على إبقاء بسيط غبي. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال تداول العملات الأجنبية كما هو لأي. & # 8216؛ حفظه بسيط & # 8217؛ في ما يتعلق بتداول الفوركس الخاص بك يعني الحفاظ على جميع جوانب تداول الفوركس الخاص بك بسيط، من الطريقة التي تفكر في حركة السعر إلى الطريقة التي تنفذ الصفقات الخاصة بك.


البساطة هي في معظم الأحيان وتجاهل بسهولة عنصر لتحقيق أرباح طويلة الأجل في أي سوق مالية. أنا متأكد من أنك قد حاولت على الأرجح استخدام طرق تداول معقدة و (أو) مكلفة في مرحلة ما، وبعد ذلك أدركت أنها لا تتعامل مع الطريقة التي فكرت بها. هذه المادة سوف تساعدك على فهم لماذا يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.


الحقيقة حول تداول الفوركس.


لذلك كنت متحمسا لأحدث وأكبر المبرمج المؤشر الذي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في المنتديات التجارية التي تزورها بانتظام. أنت تعرف فقط أن هذا واحد سوف تعمل لأن العوائد التي نشرت منشئيها تبدو رائعة تماما، وأنت لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها. هذا الأسلوب الأخير القائم على المؤشرات لم يعمل كما كنت تتوقع ذلك، ولكن هذا واحد جديد يبدو أنه يجعل أكثر منطقية وجميع الشهادات التي قرأت فقط لا يمكن أن يكون خطأ ...


وكان لدى العديد من التجار تجارب مماثلة لتلك التي سبق ذكرها؛ فإنها تعتقد أنه من خلال محاولة ما يكفي من أنظمة التداول ومؤشرات الفوركس، في نهاية المطاف سوف تضرب على تلك التي هي تذكرة تلقائية للاستفادة باستمرار في الأسواق. هذا الاعتقاد هو بالضبط ما يسبب العديد من التجار لتفجير حساباتهم مرارا وتكرارا فقط لتجد نفسها مليئة بالإحباط والارتباك. ببساطة، لا يوجد & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ في التداول، لا يزال، العديد من التجار يعتقدون من خلال إيجاد أن نظام التداول واحد كبير أو مؤشر يمكنهم الجلوس ومشاهدة لفة المال جرا. والحقيقة هي أن أي شيء هو منهجي تماما سيكون من أي وقت مضى وسيلة فعالة حقا للتجارة في سوق الفوركس لأن السوق ليست كيانا ثابتا التي يمكن ترويضها من خلال الأنظمة الميكانيكية الصندوق الأسود. هو الوحش المتقلب الذي يقود من العاطفة البشرية، والبشر تختلف في تفاعلهم العاطفي لأحداث محددة، وخصوصا عندما تكون أموالهم على الخط.


والحقيقة هي أنه في حين أن جميع التجار تقريبا يقولون انهم يريدون جعل التداول عملية بسيطة، انهم ذاهبون في ذلك بطريقة خاطئة تماما. التداول يمكن أن تصبح بسيطة بمجرد نسيان فكرة إيجاد نظام التداول القائم على المؤشرات مثالية من شأنها أن تعمل في جميع ظروف السوق. الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى تهيمن عليها قطعة من رمز البرمجيات أو مجموعة ميكانيكية من قواعد التداول.


كيف يمكنك & # 8220؛ الاحتفاظ بها بسيطة & # 8221 ؛؟


كيف يمكن للمرء أن يبقي تداول الفوركس بسيطا؟ حسنا، لا يقصد التورية & # 8230؛ انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. توقف عن البحث عن التالي & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ نظام التداول الكأس المقدسة و ستارت النظر في أشرطة الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بك. من خلال تعلم القراءة العمل السعر على الخام، "عارية" الرسم البياني للسعر، كنت تعلم فن ومهارة في نفس الوقت. الجزء "الفن" من المعادلة التجارية هو ما يسمح لبعض التجار لجعل العيش بدوام كامل في الأسواق في حين أن الجماهير الذين يكافحون من أجل العثور على أفضل نظام مؤشر المقبل لا تزال تخسر المال من خلال محاولة لتناسب ربط مربع في جولة حفرة، إذا جاز التعبير.


سوف تعلم فن ومهارة التعرف على نمط السعر توفر لك منظور وليس نظاما. هذا المنظور في السوق هو ما يمكن اعتباره "طريقة تداول". يستخدم العديد من الأشخاص طريقة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ مترادف عند الإشارة إلى تقنيات التداول، ومع ذلك، فهي حقا أمرين مختلفين تماما. طريقة التداول توفر لك طريقة لإضفاء معنى على حركة السوق اليومية، سواء كانت السوق تتجه أو تتعزز، حيث أن نظام التداول هو مجموعة صارمة من القواعد التي تسمح بدرجة ضئيلة أو معدومة من حرية التصرف البشري.


كيف جعل التجار المشهورين مثل جورج سوروس وجيسي ليفرمور و وارين بوفيه الملايين (والمليارات) في الأسواق؟ ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.


نظيفة مقابل فوضوي.


والغرض من هذه المقالة هو لمساعدتك على فهم أنه يمكنك استخدام بسيطة الاجراءات العمل السعر إلى التجارة بنجاح في سوق الفوركس. تجار الفوركس المحترفين لديهم شيء واحد مشترك. فإنها تبقي تداولها بسيطة قدر الإمكان لأنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى عقلية هادئة وواضحة لكسب المال في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار بداية، والعديد من التجار من ذوي الخبرة ولكن فاشلة، واتخاذ النهج المعاكس الكامل لتداول الأسواق. فإنها تجعلها معقدة بقدر الإمكان.


طريقة K. I.S. S، حيث أنها تتعلق بتداول العملات الأجنبية، مبنية على فهم أن أفضل طريقة للتنقل في السوق هي من خلال تعلم تفسير وتداول إشارات العمل السعر الخام التي تشكل بشكل طبيعي في السوق. من خلال محاولة لفرض مجموعة من قواعد التداول القائم على مؤشر صارم حول الساحة غير محدود من الأسواق المالية، العديد من التجار جعل تدري جعل بلا حدود أكثر تعقيدا وصعوبة مما كان عليه في أي وقت مضى أن يكون.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى مخطط عمل السعر نظيفة وبسيطة مع عدم وجود مؤشرات.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني هو تشوش جدا وفوضوي مع العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تخلط بينك ويصرف لكم من حركة السعر أدناه & # 8230؛


إذا كانت قوة البساطة في تداول الفوركس غير واضحة بالنسبة لك بعد، فإن تحليل المخططات أعلاه يجب أن يجعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك. لقد رأيت العديد من بداية وتكافح التجار في محاولة للتجارة مع الرسوم البيانية التي تبدو وكأنها الثانية أعلاه مع جميع المؤشرات على ذلك. أن نكون صادقين، لقد رأيت التجار يحاولون التداول على الرسوم البيانية التي لديها بالفعل مؤشرات أكثر من المثال أعلاه & # 8230؛ نعتقد ذلك أم لا.


وبصفتنا البشر، يبدو أن لدينا ميلا فطري تقريبا لجعل الجزء الأسهل من التداول (تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات) أكثر صعوبة وتعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. بمجرد قبول حقيقة أن تحليل الرسم البياني لا يجب أن يكون صعبا، وسوف تساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحا على الجوانب الأكثر صعوبة من التداول مثل البقاء منضبطة وإدارة المخاطر بشكل صحيح. دون & # 8217؛ ر مثل جحافل من التجار الآخرين هناك الذين يضيعون كمية هائلة من الوقت والمال في محاولة لمعرفة ما فوضى من مؤشرات مختلفة والروبوتات التجارية تحاول أن أقول لهم. تعلم لتحليل العمل سعر الخام أن السوق يوفر لك بطبيعة الحال، وسوف تكون أكثر من ذلك بكثير على طول الطريق إلى نجاح التداول من الناس الذين يحاولون التجارة على الرسوم البيانية مثل واحد أعلاه.


استنتاج:


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للسبب وكيفية طريقة كيس، يمكنك البدء في العمل على ممارسة تنفيذها. قم بممارسة استراتيجيات محددة لتداول الأسعار مع مستويات الدعم والمقاومة لمدة 3 أشهر على الأقل في حساب تجريبي، أو حتى تكون مربحا باستمرار، قبل محاولة أي من هذا على حساب المال الحقيقي. نضع في اعتبارنا أن التداول هو محفوف بالمخاطر بطبيعته وهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط وأنه لا يتم الوفاء بها كتوصية لشراء أو بيع أي أداة مالية. على الرغم من ذلك، إذا كنت ميتا على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة ومتسقة، والتمسك طريقة التداول الفوركس كيس واتقان المفاهيم المبينة في هذه المادة وفي بلدي تداول الفوركس بالطبع، وسوف تبدأ في رؤية أن تجارة مربحة لا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.


حول نيال فولر.


دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


20 طرق بسيطة لتحسين تجارة الفوركس الخاص بك.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


67 التعليقات اترك التعليق.


كان! هذه المقالة هي واحدة من نوعها. على الرغم من مبتدئ ولكن إكسيتمنت هو بناء. وسوف أكون جزءا من هذا المجتمع السليم. الحفاظ على العلم حتى نيال.


هذا هو مفيد بالنسبة لي كرئيس نوفيس. ثنإكس.


وسوف تتبع الدروس كما اخترت الاشتراك و لوكينغ إلى الأمام إلى مستقبل أفضل باعتباره بيجينر.


شكرا لدرس كيس كنت تبسيط طريقة التداول ونهج بالنسبة لي، والاتفاق مع الممارسة على حساب تجريبي حتى كنت النقابة مستوى الثقة حول التداول. سأتبع الدروس كما اخترت الاشتراك.


أنا واحد من العديد من الطالب أن قرأت مقالتك والتعليق كل يوم، وأنا أبريسيات it. This السنة سوف تكون متسقة مربحة وناجحة trader. and كل شيء بسبب you. thank لك 1000 مرة. رضي الله عنكم وأسركم كلها.


نصيحة جيدة، لديك الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تأخذ الخاص بك course. Have على الفوركس لعقد من الزمن الآن وأنا أعرف كيف لا يفوز ولكن الألم من فقدان هو دائما على كتفي.


I & # 8217؛ لقد تم التداول الحقيقي لمدة 3.5 أشهر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. بلدي معدل الفوز الحقيقي هو في 60٪، ولكن أجد موقعك / المقالات حلقة حقيقية حقا وهذا هو خطوة من أعلى نقطة بيبي إلى مستوى أعلى قليلا (بالنسبة لي) من المعرفة والخبرة. لقد تداولت حتى الآن H4، H1، باستخدام بعض المؤشرات لتأكيد الصفقات الخاصة بي، واستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاتجاهات الرئيسية (هذا تحسن معدل فوز بلدي بشكل كبير) واستخدام M5 و M1 للعثور على نقاط الدخول. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل من خلال مقالاتك الخ، وربما سوف تفعل بالطبع على الانترنت معك عندما انتهيت من كل هذا. إنه تغيير كبير جدا بالنسبة لي للتركيز الآن على الرسوم البيانية اليومية فقط. لذلك، شكرا لكم على نصيحتك والخبرة وآمل أن أعطيك بعض الأخبار الجيدة قريبا! مع أطيب التحيات ديفيد.


شكرا على هذه المقالة. كنت دائما ضرب مسمار على رأسه نيال. أنت المعلم.


أحب حقا التركيز على السعر أولا. أنا & # 8217؛ م سعداء لذلك يرجى حصة هذه المعلومات في الإنترنت.


كان رلي أكثر من amazing..thank لك!


شكرا لمثل هذا المنصب الرائع. هذا هو الكثير جدا إنسبرينغ.


لطيفة القاعدة وبسيطة. يبدو منطقيا. لماذا هناك الكثير من الخاسرين إذا كان هذا بسيط. أنا أذهب. وأنا أخذ المشورة الخاصة بك.


وأنا أقدر أن كنت أبقيه بسيطة وشرعية، وأنا أتفق تماما معكم أن تعلم قراءة الرسوم البيانية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتصبح تاجر أفضل.


أنا أحب الخاص بك price. Your طريقة عمل السعر حقا رهيبة. شكرا للمساعدة.


مخططات نظيفة وواضحة يجعلك صحي، ثري وحكيم & # 8212؛ - سوبهان أزهر & # 8212؛


آم بليسيس ثانكس & # 8230 ؛.


لطيفة وتثقيفية. أنا & # 8217؛ م مبتدئ في الفوركس ولكن أنت & # 8217؛ حتى تبسيط ذلك باستخدام كيس وأنه & # 8217؛ ق جذابة جذابة وجذابة الآن. أنا حقا ترغب في الخوض في واقع التدريب الفوركس والتجارة مثل أمس. سأرسل لك بريدا إلكترونيا خاصا. يرجى أن يكون مستعدا للمعلم ومساعدتي على النجاح. شكرا جزيلا سيدي.


شكرا لك نيال فولر لتعليمك جعل بسيط ..


مقالة لطيفة نيال. في جماليات نقول، & # 8221؛ سيملب جميلة & # 8221 ؛. وفي تداول العملات الأجنبية الآن سوف نقول، & # 8221؛ بسيطة ناجحة & # 8221؛. شكرا نيال أن تثقيف لنا، كل شيء.


مرحبا نيال لذلك نقدر طريقة التداول قبلة الخاص بك. تعلمت أيضا الكثير من التمساح التدريس.


كنت على وشك التخلي عن الفوركس & # 8211؛ سئمت مع كل الأكاذيب والمحتالين & # 8211؛ لذلك كان منعش.


لمعرفة أن الدولار الاسترالي هو التدريس والحفاظ عليه بسيط. كما تقول لقد رأيت بعض الرسوم البيانية.


تبدو مثل السباغيتي أنا سعيدة جدا صديق أرسلت لي المعلومات الخاصة بك. شكرا لجعله.


بسيطة لفهم.


كنت أحب رؤية بلدي 2 مبهرج المتوسطات المتحركة 25 و 50 إماس على الرسم البياني الخاص بي والتراجع التجاري على تلك الاتجاهات ولكن الآن أنا فقط استخدام مؤشرات 2 على الرسم البياني الخاص بي وهو الشمعدانات و فركتلات فقط لأرباح زائدة. أفعل الكثير بشكل أفضل مع هذه فقط 2، تداول برايساكتيون هو الأفضل!


سعر العمل هو أعظم. تعلم القراءة الشموع، وأنك لن تكون كسر.


شكرا لعملك، نيال.


عظيم، وذلك بفضل معلمه الكثير نيال & # 8230؛


انها مادة ممتازة.


u د رجل، تغيير حياتي.


وقال أمبوريرا غريس،


8 أبريل، 2018 @ 7:07 بيإم.


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


& # 8211؛ سؤال: ما هي الاستراتيجية التي يشير إليها هذا الفصل غريس؟


مادة لطيفة جدا. بعد قراءة مقالتك أدركت أن أنا مركزة جدا على الدعم والمقاومة التي أنا في عداد المفقودين الإشارات التي تحدث في اتجاه قوي. هذا الموقع هو الأفضل! أنا فقط سحبت في أول 1 إلى 2 خطر مكافأة التجارة من أي وقت مضى!


الدرس هو رائع. شكرا جزيلا. ونحن نتوقع أكثر من ذلك.


استراتيجية العمل السعر الخاص بك هو في الحقيقة بسيطة جدا وأنها تعمل! شكرا لكم على كل ما قدمتموه من دعم ومقالات ..


آمين لجميع ما سبق! كان لي الكثير من المؤشرات في مرحلة واحدة وأنا حقا لا أعرف من أين ننظر وحصلت على سووو الخلط لم يعرف متى وأين وضع عرضي على! من ناحية أخرى نيال هو صحيح سووو عندما يتحدث عن العواطف البشرية والبشر يقود الأسواق. لاحظت شخصيا عندما & # 8220؛ رعاة البقر & # 8221؛ = تجار الولايات المتحدة الأمريكية يأتون إلى السوق يحصل الجحيم كله تفقد والآلهة تساعدك إذا كنت جالسا على التجارة عندما يقررون نقل كل عملة في الاتجاه المعاكس لك! & # 8230؛ ههها & # 8230؛ والرسوم البيانية والقوالب و سيستمز بي لامن & # 8230؛.well & # 8211؛ التي كانت تجربتي حتى الآن & # 8230؛ حتى نعم & # 8230؛ كيس هو رائع بالإضافة إلى أن نتذكر أن البقاء بعيدا في تلك & # 8220؛ مجنون & # 8221؛ مرات. -))


مرحبا، مسمار، أنا ممتن جدا، شكرا جزيلا لك، بارك الله فيكم في اسم يسوع، بشأن الدورة الخاصة بك، ولست بحاجة للحصول على نفسي جاهزة، بفضل الأظافر.


أنا & # 8217؛ كنت ناجحة في تداول بلدي خلال الأسابيع الماضية. تنكس نيال!


أنا & # 8217؛ م حتى الآن مجانا للتجارة في السوق. أنا & # 8216؛ لقد كان 1 سنة لإيجاد مؤشرات جيدة والنظام.


مقالاتك وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي بسيطة جدا.


يجب أن يكون التداول الفن، قبلة: *


شكرا للدرس، أنا تاجر جديد لا يزال على حسابي الافتراضي ولكن اللحاق بهذه الدروس.


كنت نفسا من الهواء النقي لتجار الفوركس. يمكنك الانتظار للانضمام إلى المنتدى (والمنتدى & # 8217؛ s) في وقت لاحق من هذا الشهر. حقا مثل التركيز الذي تضعه على البساطة، وإدارة المال وكذلك واحد & # 8217؛ ديسيبلين & # 8230؛ لاري.


شكرا للمساعدة. I & # 8217؛ م تحول إلى ويبيناريس إذا كانت المخططات كلها تشوش. أنا & # 8217؛ سوف تستمر في دراسة الرسوم البيانية واضحة وبسيطة.


أنا اتفق تماما على أن إعداد العمل السعر هو تكنيك بسيط جدا للاستخدام. ومع ذلك، يجب أن أقول أن التاجر يجب أن يكون المريض إلى الانتظار حتى تظهر الإشارات. قبلة مهمة. شكرا على النصائح!


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


شكرا جزيلا سأعمل معك، أنا ضحية مؤشر جرعة زائدة.


يمكن أن يؤدي إجراء السعر إلى & # 8220؛ تعيين والاسترخاء & # 8221 ؛. شكرا لك نيال،


شكرا لهذا المنصب نيال. وظيفة عظيمة تبين لنا كيف & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ هو أفضل وسيلة.


آينشتاين اقتبس لهذا اليوم: & # 8220؛ أي أحمق ذكي يمكن أن تجعل الأمور أكبر وأكثر تعقيدا & # 8230؛ فإنه يأخذ لمسة من عبقرية & # 8211؛ والكثير من الشجاعة للتحرك في الاتجاه المعاكس. & # 8221؛


لديك في شركة جيدة مع مبادئ التداول الخاصة بك.


شكرا على الأفكار التي تقدمها.


مرحبا السيد فولر.


لقد تصفحت هذه المقالة ببساطة لأن & # 8220؛ برايس أكتيون & # 8221؛ هو أين هو في. قبلة.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. استمر في & # 8217؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. فإنه يجعل الشعور الكمال. شكرا لك.


شكرا جزيلا. فمن لطيف جدا تعطينا طريقة ممتازة. أشكركم على عملكم الشاق بالنسبة لنا.


وفقا للشاعر المعاصر، ديفيد وايت، أعظم مذكرات انتحار كتبت على الاطلاق & # 8220؛ أنا ببساطة لا يمكن تبسيط حياتي & # 8221؛.


مرحبا نيال، أن نكون صادقين، أنا حقا يشعر أن مقالاتك تجعلني كثيرا مندفعا، في مجال التداول. القبعات من لتوجيهكم، وعلى محمل الجد سوف نوصي الآخرين لمشاهدته. هتاف ماتي.


شكرا للدرس الخاص بك (ق). أعطاني هذا المقال المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى غير مشاهدة الشاشة طوال اليوم.


يا نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من جهود شاملة للمساعدة في تثقيف التجار الجدد و / أو تكافح (نفسي يجري واحد). أنا عضو في المجتمع ويجب أن أقول أنه أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد فعلت للتداول بلدي. لتعقيده مع المزيد من المؤشرات و & # 8220؛ تيكي & # 8221؛ البرمجيات ستكون مدمرة. تعلم العمل السعر هو حقا الفن والمهارة. لقد تعلمت الكثير عن نفسي من خلال هذه الدورة. لماذا لا أحد يريد تبسيط؟ الوحش جميل وغير مكترث. ولكن يمكن أن توفر لك مع نمط حياة رائعة. شكرًا لك مرة أخرى.


نعم، يجب أن أتفق مع k. i.s .. ليس فقط أنها لا تسمح لك الحصول على مزيد من الوقت لتحليل السوق، كما أنه يجعل الفوركس مهنة أكثر متعة للتعامل معها.


أنا لم يفز 30pips حتى تكيفت مع الأسلوب الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال!


شكرا لدروسك حتى الآن قد ساعدتني حقا لي ديفيلوب بلدي التداول سيستم؛ مسمار لا تزال لديها مشكلة لأنني استخدام إنستانت التنفيذ؛ بلز ييتش لي كيفية استخدام معلقة أخرى مع سي و tp. cous لقد حاولت ذلك في تجريبي بلدي ولكن كولدنت ورك خارج لي. شكرا أنا غريتفول.


مرحبا نيال، كتبت تعليق قبل بضعة أسابيع ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور عليه، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت علقت. على أي حال، معلومات جيدة. سؤال واحد، إلى أي وقت تقوم بتعديل الرسوم البيانية الخاصة بك وهل تعتقد أنه يحدث فرقا. التوقيت المحلي، ني الوقت، الخ شكرا.


تحتاج إلى وسيط يحتوي على 5 قضبان الأسعار اليومية في الأسبوع ويجمع يوم الأحد مع الاثنين، ترى للعالم الحقيقي، الأحد ليس يوم تداول حقيقي لأنه هو في الواقع الاثنين في نيوزيلندا عندما تفتح الأسواق، لذلك لا يجعل بمعنى أن يكون 6 أشرطة على الرسم البياني للسوق الذي هو حقا 5 أيام لا 6. ستحتاج وسيط الذي يقدم وثيقة نيويورك لتغذية خادم الوقت للبيانات. لا تفعل الكثير. اتصل بي عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ القائمة أعلاه لمزيد من التفاصيل.


نيال، نعم، شكرا أيضا على البريد الإلكتروني ربط إلى هذه المقالة. كانت هناك جملتان عالقتان وتر معي. إذا كنت قد أقتبس لك:


& # 8220؛ الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى أن تهيمن عليها قطعة من رمز البرنامج. & # 8221؛


& # 8220؛ ليس من خلال برامج تداول معقدة أو مؤشرات متخلفة على أساس أساليب التداول & # 8230؛ & # 8221؛


لقد مضى حوالي شهر واحد منذ i & # 8220؛ ديتشد & # 8221؛ كل ما عندي من مؤشرات التحليل الفني على حسابي التجريبي. براهابس لا أستطيع استخدام أدوات تا بشكل صحيح .. ربما؟ فعلت ضعف حساب تجريبي باستخدام نقاط المحورية، ولكن سرعان ما فقدت كل شيء مرة أخرى!


الآن، أود أن الفزع وجود كل هذا & # 8220؛ خربشات & # 8221؛ في جميع المخططات. (لقد عملت على & # 8220؛ قرص & # 8221؛ لإزالة ماديا مؤشرات تا من منصة MT4 :)


النقطة المثيرة للاهتمام هي أن الرسم البياني السفلي (مع المؤشرات ومؤشرات التذبذب وغيرها) يخفي فعلا معظم القضبان دبوس التعريفية. شريط دبوس الأول الذي قمت بتسليط الضوء هو * مخفية تقريبا * من خلفية الشبكة. مذهلة، لذلك كل التحليل الفني الرجال لن نرى حتى هذه الأنواع من الاجهزة. ثاتس غرامة من قبلي!


ما الفرح هو أن يشعر فعلا وكأنني فهم الرسم البياني والعمل السعر. حافظ على عملك الجيد نيال & # 8230؛ كل ما هو أفضل، ماكس، بالقرب من لندن، انكلترا.


شكرا لردود الفعل الخاصة بك، تأكد من دفعها إلى الأمام وتقول للعالم عني والموقع، والهدف من ذلك هو مساعدة أولئك الذين في حاجة إليها، هتافات.


شكرا لمقالة كبيرة، تيمينغ هو ممتاز. وأنا أتفق بالتأكيد، كيس.


كما تعلمون نيال، فمن المضحك أنني لا حتى ننظر إلى المتوسطات المتحركة بعد الآن. تداول بلدي هو بالتأكيد على قدم وساق. بسيطة هي القاعدة. thnks ج.


لا شك في ذلك نيال، إذا كنت أعرف فقط عن هذا قبل 3 سنوات عندما كان لي بعض رأس المال للعب مع.


لقد فزت & # 8217؛ ر تذهب تنفجر مثل كثير من الناس لا ويقولون لقد حصلت على كل شيء الآن، والأسواق هي نسيم. وسوف أقول هذا، تداول بلدي قد تحسنت كثيرا منذ صديق مجموعة لي مع مقالاتك وأشرطة الفيديو يوتيوب. أنا & # 8217؛ لقد تم دراسة وسعر التداول بسعادة العمل منذ ذلك الحين. بلدي مذنب هو واحد بسيط متحرك متوسط ​​& # 8230؛. وإلا أنا & # 8217؛ م نظيفة.


هذه المادة هي القنبلة.


أعمل مع حركة السعر جدا وأنا أحب موقعك أن أتشاور كل صباح.


أعمل مع حركة السعر في الرسم البياني اليومي لعملية كبيرة & # 8211؛ الحد الأدنى 100 نقطة لكل & # 8211؛ وأيضا إنترادي مع الإطار الزمني 15M لعدة الصغيرة 20 نقطة كل & # 8211؛ .


أرى أن 15M، 1H إاند يوميا تف في سوق الفوركس لديها نتائج جيدة.


أنا & # 8217؛ د مثل إذا سوف يجيب على منصبي والبقاء على اتصال.


وداعا الرجل و & # 8230؛ يبقيه بسيط حقيقي!


اردوينو من ايطاليا.


سعيد أرسلت هذا الرابط لي. المادة نفسها ليست سوى كيس. لقد طرحت هذا المفهوم بشكل واضح وواضح أن حتى رجل عادي مثلي يمكن أن نفهم وتعلم شيئا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment