Friday 9 February 2018

أرباح الشركات التابعة للفوركس


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.


كيفية كسب المال مع برنامج الفوركس التابعة لها.


يمكن لبرنامج الفوركس التابع أن ينمو من دخل جانبي إلى عمل مربح في غضون عدة أشهر إذا اخترت برنامج الإحالة الفوركس الصحيح ومن ثم استخدامه الذكية. الناس الذين هم أبعد ما يكون عن شريكات الفوركس في كثير من الأحيان يعتقدون أن عليك أن يكون موقع على شبكة الانترنت من أجل أن تصبح التابعة لها أو أن الطريقة الوحيدة لتوليد حركة النقد الاجنبى هو من خلال الدردشة على المنتديات مع التجار الآخرين. على الرغم من أن هذه الأساليب تعمل أيضا وسوف نتحدث عنها في التفاصيل أدناه، وهناك الكثير من الطرق لكسب المال على برنامج الفوركس التابعة لها. بعض منهم لا تتطلب أكثر من ساعة واحدة من وقتك.


الانضمام إلى برنامج تداول العملات الأجنبية هي مشابهة جدا لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، ولكن من دون خطر فقدان الكثير من المال أو الوقت الثمين ودون الحاجة لتسجيل شركة والتعامل مع الأوراق المعقدة. ويختار معظم الناس الانضمام إلى الخدمات التي يستخدمونها بالفعل أو يشبهون أنفسهم، ولكن هذا ليس شرطا. يمكنك اختيار برنامج الفوركس التابعة لها مع أعلى عمولة بدلا من ذلك، وهذا من شأنه أن يكون خيارا ذكيا. يحصل الشركاء التابعون على أموال مقابل إحالة المستخدمين إلى موقع الويب. إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى مراجعة فوركس التابعة لها، وربما كنت تعرف من الآن أن هناك 2 أنواع من العوائد: ريفشار & # 8211؛ وعمولة مدى الحياة لكل الكثير تداولها من قبل عميل قمت بإحالته وفوركس كبا.


اتفاقية السلام الشامل تقف على تكلفة الاكتساب ويعني أن تحصل على دفع مبلغ ثابت من المال في الوقت الذي أشار العميل من قبلك يجعل أول إيداع له. دفعات اللجنة على برنامج تحويل العملات الأجنبية لديها ميزة كبيرة لأنه بمجرد انضمام المستخدم إلى الخدمة التي تحافظ على الحصول على المال منه لعدة أشهر أو سنوات أو حتى عقود. من ناحية أخرى، لا ترغب في الانتظار أشهر لتحقيق أرباح ملحوظة، وخاصة في بداية شراكة الفوركس الخاص بك مع وسيط أو نسخ شبكة التداول. هذا هو السبب في أن الكثير من الشركات التابعة تفضل الفوركس كبا. في ميديجيتراد نقدم مجموعة من الاثنين معا لجعل شراكتنا مفيدة للشركات التابعة الجديدة والقائمة.


كم من المال يمكن للمرء أن يجعل على الفوركس برنامج التداول التابعة لها؟


الآن، عندما كنت أفهم كيف تعمل خطط التعويض، وربما كنت تريد أن تعرف ما إذا كان التسويق الفوركس التابعة لها يستحق هذه الجهود. أفضل شركات الفوركس جعل أكثر من التجار. دعنا نقول يمكنك جذب 20 عميل شهريا وكل عميل يجلب لك عمولة 30-50 دولار أمريكي. ثم تحصل على 800 دولار في الشهر في حين لا يزال الحصول على الدخل العادي الخاص بك من العمل، والتجارة أو الأعمال التجارية.


كيفية جذب حركة النقد الاجنبى؟


هناك الكثير من الطرق المختلفة لجذب حركة النقد الأجنبي إلى موقع شريك حياتك، دعونا نلقي نظرة على 6 الأفكار الأكثر شيوعا:


هناك الكثير من المواقع المكرسة للاقتصاد والأعمال والاستثمار. معظمهم لديهم جمهور قد يكون مهتما في عرض الشريك التابع لك. تعتمد أسعار الإعلانات عبر الإنترنت عادة على زيارات الموقع، ولكن ذلك هو عودتك.


مثال: يمكنك شراء إعلان في مجلة إلكترونية ذات سمعة طيبة مقابل 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 8 أشخاص تتبع رابط التابع الخاص بك والبدء في التداول مع الخدمة التي تروج لها. تتلقى 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل عميل (240 دولارا أمريكيا ل 8 عملاء) بالإضافة إلى متوسط ​​عمولة شهرية قدرها 40 دولارا أمريكيا (320 دولارا أمريكيا لكل العملاء). ثم يأتي إجمالي الإيرادات للشهر الأول إلى 240 $ + 320 $ = 560 $. أنت تستفيد من عرض إعلان واحد فقط: $ 560- $ 300 = $ 260. العائد على الاستثمار (روي) هو 86٪ وسوف تنمو باطراد خلال فترة أخرى، طالما أنك لا تزال تتلقى عمولات على أساس ريشار.


الوقت المطلوب: 30 دقيقة.


نصائح للمحترفين: من أجل هذه الاستراتيجية لتحقيق النجاح من المهم أن تختار المجلات المناسبة. نوصي قبل استثمار أي أموال في الإعلانات التي تحقق حركة المرور في الموقع من خلال خدمات مستقلة مثل اليكسا أو سيميلاندوب للتأكد من أن لديهم ما يكفي من الزوار للسعر الذي يسألونه. حاول الحصول على الأماكن الأكثر وضوحا لإعلاناتك (لا يهتم أحد بإعلان بانر صغير في الجزء السفلي) أو أعتبره إلى المستوى التالي من خلال طلب مقالة. المواد التي توفر معلومات قيمة للقارئ تساعد على بناء الثقة وتحقيق عوائد أفضل.


2. غوغل أدوردس والخدمات المماثلة.


غوغل أدوردس هي خدمة تعرض إعلاناتك للمستخدمين عند البحث عن كلمات رئيسية محددة. المنطق وراء ذلك هو واضح جدا وفعالة من حيث التكلفة. لن تدفع إلا عندما ينقر أحد الأشخاص على إعلانك & # 8211؛ ويسمى هذا النموذج التسعير كيك (تكلفة لكل نقرة).


مثال: تقوم شركة ميديجيتراد التابعة لها بإنشاء إعلان نصي قصير يروج لشبكة اجتماعية فوركس من خلال غوغل أدوردس. ثم يستعرض قائمة الكلمات الرئيسية المقترحة ويرى أن تكاليف تداول العملات الأجنبية تتجاوز 10 دولارات لكل نقرة، ولكن شبكة التداول الاجتماعي هي فقط 1.10 دولار لكل نقرة. من جميع الكلمات الرئيسية المقترحة، يختار قائمة من 50 مع تكلفة نقرة معقولة ويتجنب أكثرها تكلفة. والآن عندما يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة 2.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يولد 100 زائر مقابل 250 دولارا أمريكيا. 10 من الزوار يقررون فتح حساب، و 5 منهم مؤهلين للحصول على 50 دولارا للاكتساب بينما الآخرين & # 8211؛ مقابل 30 دولارا أمريكيا (كبا). لذلك تأتي إيراداته خلال الشهر الأول إلى 250 دولار + 150 دولار = 400 دولار من اتفاقية السلام الشامل، بالإضافة إلى عمولة إضافية لكل قطعة يتاجرون بها. لنفترض أن متوسط ​​العمولة هو 20 دولارا لكل عميل، والتي تجلب مبلغا إضافيا قدره 200 دولار أمريكي للشريك الأجنبي. إجمالي الدخل شهريا: 400 دولار أميركي (كبا) + 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) & # 8211؛ 250 دولار أمريكي رسوم غوغل أدوردس = 350 دولارا أمريكيا


الوقت المطلوب: 1-2 ساعة لإعداد حساب غوغل أناليتيكش، وإنشاء الإعلانات وتحديد الكلمات الرئيسية.


نصائح برو: استخدام أدوات إضافية للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية مثل سيمروش و keywordtool. io. تأكد من ربط إعلانك بصفحة مقصودة تحتوي على الكلمات الرئيسية نفسها & # 8212؛ وهذا يساعد على خفض تكلفة النقرة.


3. الإعلانات المستهدفة من خلال الشبكات الاجتماعية.


عند استخدام غوغل أدوردس، يتم عرض إعلاناتك للمستخدمين الذين يبحثون عنها. مع الفيسبوك يعمل بشكل مختلف: يمكنك تعيين المعلمات التي تحدد العميل المحتمل الخاص بك مثل العمر والجنس وبلد المنشأ، والتفضيلات الشخصية، وما إلى ذلك في بعض الحالات يمكنك حتى اختيار المستخدمين الذين يحبون بالفعل منافسيك. ثم يظهر الإعلان للجميع مطابقة المعايير الخاصة بك. إذا كانوا الحصول على المهتمين النقر عليها والهبوط على الموقع.


مثال: عليك أن تقرر تجربة الفيسبوك وتعيين ميزانية يومية إلى 10.00 $ لتبدأ. الفيسبوك يتحقق المعايير الخاصة بك ويخبر أن هذا يكفي للوصول إلى 2500 شخص في الفيسبوك بالإضافة إلى 3000 شخص على إينستاجرام يوميا. يمكنك عرض الإعلانات لمدة 10 أيام والحصول على 10 أشخاص للاشتراك في الخدمة. كل واحد منهم يجلب لك 50 $ كبا و 20 $ لجنة، لذلك مجموع الإيرادات الخاصة بك يأتي إلى 700 $. المصروفات لمدة 10 أيام: 100 دولار. الربح: 600 دولار.


الوقت المطلوب: من السهل إعداد إعلانات فاسيبوك وقد يستغرق ذلك من 10 إلى 30 دقيقة.


نصائح للمحترفين: يقدم فاسيبوك نماذج تسعير مختلفة من تكلفة النقرة إلى تكلفة التحويل. جرب خيارات مختلفة لمعرفة أي واحد يجلب لك أكبر قدر من الأرباح. لا تضمن الصور التي تحتوي على أكثر من 40٪ من النص كما لا يسمح بها فاسيبوك.


4. الترويج من خلال موقع الويب الخاص.


هذا الأسلوب يناسب الأشخاص الذين لديهم بالفعل موقع الويب الخاص بهم، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة هناك طرق لإنشاء واحدة مجانا دون معرفة تقنية. توفر معظم البرامج التابعة فوركس المستخدمين مع مجموعة متنوعة من لافتات في أحجام مختلفة والتي يمكن وضعها في أي مكان. وضع واحدة على مكان مرئي على موقع الويب الخاص بك والانتظار لحركة المرور الفوركس لبدء القادمة.


مثال: لديك مدونة حول المال مع 3000 متابع. ببساطة عن طريق إضافة لافتة تحتوي على رابط التابعة لديك تحصل على 3 مستخدمين شهريا لإنشاء حساب والحصول على 50 $ من كل واحد منهم شهريا. هذا هو الدخل السلبي النقي التي سوف تستمر في النمو دون أي نفقات إضافية.


مثال 2: يمكنك إنشاء موقع ويب جديد باستخدام نظام إدارة محتوى بسيط مثل وردبريس أو ويكس، وتحميل بعض المحتويات إليه، ونشر لافتة وانتظار ما يحدث. بعد مرور أسبوعين تقريبا، ستلاحظ محركات البحث موقعك ويبدأ في الحصول على فهرسة.


الوقت المطلوب: 10 دقائق لنشر إعلان بانر.


نصائح للمحترفين: قد يستغرق هذا الأسلوب وقتا أطول من الثلاث السابقة، خاصة إذا كنت تبدأ موقع جديد، لذلك التحلي بالصبر.


يعد نشر الضيف وسيلة فعالة للحصول على حركة المرور دون استثمار الأموال. تجد بلوق مناسبة وتقدم لكتابة مقالات مثيرة للاهتمام بالنسبة لهم إذا كانوا توافق على تضمين وصلة في الحيوية الخاصة بك. إذا كان لديك أي وقت أو ضعف مهارات الكتابة النظر في توظيف كاتب مستقل للقيام خلق النص بالنسبة لك. وتتمثل الفائدة الرئيسية من مشاركات المدونات في المدونات الشائعة في أنه يتم فهرسة محركات البحث بشكل جيد من قبل محركات البحث، كما أنها ستحافظ على تجلبك حركة المرور لعدة أشهر.


على سبيل المثال: يمكنك التفاوض لنشر مشاركة ضيف في مدونة مع 100000 قارئ، كل شهر في المتوسط ​​8 القراء إنشاء حساب بعد ارتباط في الحيوي الخاص بك.


توزيع أرباح الشهر الأول:


إجمالي أرباح الشهر الأول: 640 دولارا أمريكيا.


الوقت المطلوب: اعتمادا على تجربتك السابقة، 2 ساعة إلى 2 أيام لإنشاء مقال.


نصائح للمحترفين: حاول تضمين بعض الكلمات الرئيسية في مقالتك حتى يتمكن العملاء المحتملون من العثور عليها من خلال محرك البحث.


إذا كنت فراشة الاجتماعية، وهذا الأسلوب هو لك. ضع الرابط التابع لك كتوقيع وببساطة الدردشة مع المستخدمين على المنتديات ذات الصلة. في كل مرة بعض من أصدقائك على الانترنت يتبع الرابط لفتح حساب سوف تتلقى عمولة.


مثال: المنتدى A يجلب لك مستخدم واحد شهريا، بينما يولد المنتدى B 3 زائرين. عليك أن تبدأ قضاء المزيد من الوقت في المنتدى B وتوليد 6 زوار شهريا الذين فتح حساب حقيقي بعد الارتباط الخاص بك الفوركس التابعة لها. النفقات: $ 0. الأرباح من تكلفة الاكتساب: 6 × 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 300 دولار أمريكي الإيرادات من العمولة: 6 × 40 دولارا = 240 دولارا. إجمالي الدخل: 540 دولارا.


الوقت المطلوب: 2-3 ساعات يوميا.


نصائح للمحترفين: لا تقتصر أنشطتك على المنتديات فقط، مجموعات الفيسبوك ومجتمعات + غوغل هي أيضا مصدر جيد لحركة المرور وبعضها يسمح الإعلان المباشر.


أفضل الفوركس استعراض برنامج التابعة لها.


سوف الأساليب المذكورة أعلاه تعمل مع أي برنامج تحويل العملات الأجنبية، ولكن ميديجي تريد الفوركس برنامج التسويق التابعة لها تقدم واحدة من أعلى دفعات في هذه الصناعة. لدينا فوريكس التابعة لها يحصل على 60٪ عمولة من عائدات الشركة بالإضافة إلى ما يصل إلى 50 $ الفوركس كبا (دفع تعويضات لكل مستخدم الذي يربط حسابه الحي ل ميديجيتراد). نحن تجعل من السهل على الناس لكسب المال، وهذا هو السبب لدينا شبكة تداول العملات الأجنبية لدينا ينمو بسرعة.


أفضل الشركات التابعة هي تلك التي هي واثقة في ما أوصي، ونحن ننصح أن محاولة ميديجيتراد قبل الانضمام إلى أي برنامج التسويق الفوركس ومن ثم حاول أن ترى كم هو سهل لإحالة العملاء إلى ميديجيتراد. لدينا قائمة من السماسرة المدعومة هي ميزة كبيرة كما سوف تحصل على دفع حتى عندما يتصل الناس حساباتهم الحالية ل ميديجيتراد.


مقالات ذات صلة.


ممتازة الكتابة المتابعة. الحب الأول على الإطلاق هذا الموقع.


الاستمرار في العمل الجيد!


مرحبا، هل تسمح بنشر الضيف على ميديجيتراد؟ 🙂 اسمحوا لي أن أعرف على بريدي الإلكتروني.


ميديجيتراد تملكها وتشغلها لارموند كابيتال المحدودة


تنويه: تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع والخيارات وعقود الفروقات و سبريادبتينغ على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، العقود مقابل الفروقات أو سبريادبتينغ يجب عليك النظر بعناية أهدافك النقدية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، السلع الآجلة، الخيارات، العقود مقابل الفروقات والتداول سبريادبتينغ، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل من خلال نتائج الأداء السابقة. يجب على العملاء المحتملين أن يكونوا حريصين بشكل خاص على توطيد أعباءهم على نتائج الأداء السابقة وأن لا يضعوا قرارهم بشأن الاستثمار في أي برنامج تجاري بشكل كامل على الأداء السابق المقدم. وبصورة إضافية، عند اتخاذ قرار استثماري، يجب على العملاء المحتملين أن يعتمدوا أيضا على فحصهم الخاص للشخص أو الهيئة التي تتخذ قرارات التداول وشروط الاتفاقية الاستشارية بما في ذلك الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها.


الشركات التابعة الفوركس كسب المزيد من المال من تجار الفوركس.


يفقد متوسط ​​متداول الفوركس الأموال. متوسط ​​كسب العملات الأجنبية التابعة لها كسب المال. تعلم كيفية كسب عمولات ضخمة في أقصر وقت ممكن. ابدأ مجانا الآن.


التداول صعب. قد يحقق تجار الفوركس الأفضل في العالم مئات الملايين في السنة. معظم التجار لا يجعل أي أموال على الإطلاق. تجارة الفوركس محفوفة بالمخاطر والكثير منها لا تنجح. انها ديفيكوت للغاية للتجار لتحقيق النجاح على المدى الطويل.


تبارك الشركات التابعة للفوركس. أسواق العملات الأجنبية العالمية مدهشة حقا، بأي شكل من الأشكال نظرتم إليها. ويقدر حجم التداول اليومي في 4 تريليون دولار في عام 2018. تخيل مجرد اتخاذ قطعة صغيرة من العمل. هذا ما تفعله الشركات التابعة لفوركس، ولا توجد أية مخاطر مالية باستثناء الوقت المستثمرة (الاستثناء هو ما إذا كنت تجري التسويق بنظام الدفع بالنقرة، ولكنك لا تحتاج إلى ميزانية تسويقية للحصول على بدأت).


الشروع في العمل في الفوركس التسويق التابعة لها.


الخطوات الأولى سهلة. الجزء الصعب هو تكريس نفسك. لا تتوقع أن تجني الكثير من المال دون جهد. كونه تابعا في صناعة الفوركس هو مدهش، ولكن تحتاج إلى وضع في ساعات والقيام بالعمل المطلوب.


يمكنك تشغيل الأعمال التابعة لك من المنزل أو في أي مكان. انها رخيصة لتبدأ.


كل ما تحتاجه حقا للبدء في كسب عمولات كشريك فوريكس هو:


الانضمام إلى برنامج فوريكس الموصى بها الفوركس مجانا. من هنا سوف تحصل على الروابط التابعة لك: تعزيز لهم فيسيلي وسوف تبدأ تدريجيا لكسب المزيد من المال في اللجان كل أسبوع. احصل على اسم نطاق وحل استضافة. استضافة موثوقة أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تنجح. يمكنك استخدام خدمات مجانية مثل المدون أو خدمات مماثلة، ولكن من الصعب جدا أن تنجح بهذه الطريقة. فمن المستحسن بشدة أن تحصل على المجال الخاص بك ودفع بضعة دولارات لاستضافة. ومن المرجح أن تغطي نسبة ضئيلة من دخلك التكلفة على أي حال. نحن نستخدم بلويوست لمواقع الفوركس لدينا. حتى أرخص حل لها في 5.95 $ / الشهر هو مناسبة لمعظم احتياجات التابعة لها ونحن استخدامها لسنوات وليس لديها سوى الخبرات الجيدة معهم.


ما هو الفوركس؟


في الفوركس يتم تداول عملة واحدة لآخر. سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. أسماء أخرى لهذا السوق هي سوق الصرف الأجنبي أو سوق العملات.


في حين أن بعض المشاركين في سوق الفوركس تسعى لتبادل العملة الأجنبية الخاصة بهم، والبعض الآخر فرصة التداول في هذه السوق. في الواقع، يشكل تجار العملات نسبة كبيرة جدا من المشاركين في الفوركس.


كيف يكسب تجار العملات المال؟ وهي تتيح الفرص، وتستفيد من أصغر التقلبات في أسعار الصرف. الفوركس على عكس أي سوق مالية أخرى في العالم. هناك القليل أو عدم وجود معلومات داخلية.


أساسيات تداول العملات الأجنبية من السهل أن نفهم:


يتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى. كنت التجارة في أزواج. على سبيل المثال اليورو / دولار يمثل اليورو كما يعبر عنه بالدولار الأمريكي. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة يوميا على مدار الأسبوع. الفرق بين العرض والعرض هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع.


طريقتان لكسب المال في الفوركس.


وبصرف النظر عن بدء بالفعل بنك أو تقديم خدمات أخرى إلى السوق، وهناك طريقتان فقط يمكنك كسب المال في سوق الفوركس:


الفوركس التاجر. في حين أنه صحيح يمكنك الحصول على الأغنياء سريعة وجعل الكثير من المال في الفوركس، فإنه صحيح صحيح أن يمكنك تفقد كل من النقدية الخاصة بك بسرعة كبيرة. هذه السوق ليست مكانا حيث يجب أن يكون عديمي الخبرة وضع مدخراتهم. الفوركس التابعة لها. هذا هو المكان الذهب. لماذا حفر للذهب عندما يمكنك جعل أرباح ضخمة بيع مجارف؟ والأفضل من ذلك، أنك لا تواجه أي خطر من فقدان المال الخاص بك باعتبارها التابعة فوركس.


هذا الموقع، فوركسافيلياتيبروجرامريفيوس سوف يعلمك لكسب المال باعتبارها التابعة فوركس. سوف تكون وظيفتك لتجنيد التجار من جميع أنحاء العالم، وإرسالها إلى خدمة الفوركس التي كنت تابعة لها.


أشياء يجب أن تعرف عن كونها شركة تابعة فوركس.


هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:


كيف الشركات التابعة كسب المال؟ من السهل! الانضمام إلى برنامج التابعة لأي وسيط (بعض البرامج التابعة لها هي أفضل من غيرها!). ثم الرجوع إلى العديد من التجار يمكنك لهذا الوسيط عن طريق رابط التابعة الخاص بك. ستحصل على عمولة تستند إلى عدد التجار الذين تشير إليهم (كبا) أو استنادا إلى القيمة الفعلية لكل تاجر (حصة الأرباح). هل من السهل كسب المال كشريك فوريكس؟ هذا يعتمد على مستواك من الخبرة. قد يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أن تسير لكسب المال. في تجربتنا الفوركس هو الأعمال الأكثر ربحا على شبكة الإنترنت بأكملها ل أفاليتس! لقد رأينا الشركات التابعة المهنية في صناعة البالغين في اللجان، وهي أموال جيدة لكثير منهم. ما هو أفضل برنامج فوركس أفيليات؟ لدينا المفضلة لدينا، وكذلك تفعل غيرها من الشركات التابعة المهنية. انظروا إلى قسم الاستعراض على هذا الموقع، وسوف تجد برنامج أفيليات أصيلة استعراض يستعرض هناك. نحن نغطي جميع البرامج الرئيسية الفوركس التابعة لها على الانترنت.


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


كسب أكثر كشريك فوريكس وجعل ثروتك!


إذا كنت مهتما بالفعل في سوق الفوركس تعلمون أن هناك الكثير من الفرص للربح، وبرامج الفوركس التابعة لها هي واحدة منهم. وبطبيعة الحال، سوف تستخدم برنامج الفوركس التابعة أو أي برنامج آخر لتحقيق الربح من الصفقات التي تقوم بها. ومع ذلك، حتى الخبراء لا يمكن التنبؤ كل التجارة مع دقة 100٪، لذلك التجار دائما على اطلاع على سبل لتعويض الصفقات السيئة. إذا كانت هناك طريقة لجعل الدخل السلبي مع أي جهد إضافي تقريبا، ثم معظم التجار سوف تكون مهتمة للغاية. والخبر السار هو أن هناك طريقة ويسمى برامج التبادل الفوركس.


ما هي البرامج التابعة؟


برامج الفوركس التابعة لها كانت تقريبا منذ فجر الإنترنت. ببساطة، الشركات التابعة للفوركس تعلن عن منتج أو خدمة مع وصلة خاصة. عندما ينقر أحد الأشخاص على الرابط، يتم تسجيل معلومات الشركة التابعة وتؤدي الشركة التابعة إلى عمولة إذا أدت النقرة إلى عملية بيع. وعادة ما تكون عمولات الفوركس التابعة لكل نقرة ويمكن أن تختلف من كسور من سنت إلى عدة دولارات. البرامج التابعة لها شعبية بين معظم الصناعات مع وجود قوي على شبكة الإنترنت، والفوركس ليست استثناء.


كيف تعمل برامج الشركات التابعة ل فوركس؟


كما هو الحال في الصناعات الأخرى، تشمل الشركات التابعة لفوركس روابط على صفحات الويب الفردية أو في وسائل الإعلام الأخرى على شبكة الإنترنت (المدونات، وسائل الإعلام الاجتماعية، وما إلى ذلك). وعادة ما تكون هذه الروابط في شكل إعلانات بانر. كما هو الحال في البرامج الأخرى التابعة ل فوركس، يعرض الرابط معلومات الشريك التابع عندما ينقر أحد العملاء على الرابط. هناك برامج تابعة لمجرد أي شيء يتعلق الفوركس، بما في ذلك خدمات إشارة التداول وبرامج الآلي الفوركس والبرمجيات، وما إلى ذلك منذ العديد من التجار الجدد على الأقل لديها بلوق للتعلم ومناقشة تعقيدات سوق الفوركس، وهذا هو عظيم وسيلة لتعويض الخسائر التي يتكبدها معظم التجار عندما تبدأ أولا.


كيف سيضيف برنامج تابع إلى أرباحي؟


فمن السهل أن نرى ثم كيف يمكن لبرنامج الفوركس التابعة لها إضافة إلى أرباح المتداول مع أي استثمار والعمل الإضافي القليل من جانبهم. هناك عدد لا يحصى من البرامج للاختيار من بينها، وهناك احتمالات واحدة على الأقل منها هو منتج أو الخدمة التي تستخدمها بالفعل. إذا كنت تملك برنامج أفيليات فوركس وإذا بدأت الآن، هل يمكن أن يكون كسب دخل إضافي اليوم!


كم كنت تكسب على الفوركس التسويق التابعة لها؟


كما يقول السؤال: كم من الشركات التابعة كسب من وسطاء الفوركس التسويق من خلال برامج التابعة لها.


اجب على هذه الاسئلة:


1] المتوسط ​​الشهري للأرباح: كم تكسب - متوسط ​​إجمالي الإيرادات الشهرية.


2] التكاليف الشهرية: ما متوسط ​​إجمالي التكاليف الشهرية. يجب أن تكون هذه التكلفة الإجمالية لأنشطة الشركات التابعة لك، مثل تكلفة التسويق (شراء الروابط، و بيك، إلخ) + استضافة + رسوم النطاق + التكاليف الأخرى.


2] الخبرة: كم عدد الشهور أو السنوات التي كنت في التسويق التابعة لها؟


3] مصدر ترافيك: سيو / بيك، أونلين / أوفلين، etc.


4] ويبسيتس: كم عدد مواقع الفوركس ذات الصلة التي تمتلكها.


راجع للشغل، هناك موضوع قديم حول كم الشركات الأجنبية التي تكسبها هنا في هذا المنتدى، ولكن أقترح إضافة المزيد من المعلومات لجعلها مفيدة. (في اشارة الى موضوع "كم كنت صنع في النقد الاجنبى؟")


حسنا، أعتقد لي أولا.


4. كبار المسئولين الاقتصاديين، 20،000 زائر شهريا.


5. موقع فوركس واحد فقط.


هذا سوف يكون موضوع مثيرة جدا للاهتمام!


1] كسب / شهر: 15،000 دولار - 25،000 دولار.


2] التكلفة / الشهر: 5000 - 10000 $.


3] بدأ في عام 2008.


4] حركة المرور: أدوردس.


5] لا توجد مواقع حقيقية، ومجال واحد فقط يستخدم لعمليات الهبوط الجاهزة.


1] المتوسط ​​الشهري للأرباح: 20.000 دولار أمريكي في الشهر الجيد، 10.000 دولار أمريكي في الشهر "السيء" - وهذا فقط من مواقعي التابعة لشركات الفوركس، ولدي العديد من المواقع الأخرى أيضا - ويبلغ مجموع اللجان التابعة في المتوسط ​​35،000 دولار شهريا هذا العام، كل العام هو أفضل من آخر واحد لمدة 6 سنوات الماضية في التسويق التابعة لها.


2] التكاليف الشهرية: 0 (باستخدام تحسين محركات البحث فقط)


2] الخبرة: 6 سنوات.


3] مصدر حركة المرور: كبار المسئولين الاقتصاديين فقط.


4] (ويبسيتس): 50 موقعا فوركس، وحوالي 350 موقعا في مواقع أخرى.


إلى توناي، هل تفعل كبا؟ أنا التصويت للحصول على حصة الإيرادات، على المدى الطويل وهذا هو دائما أفضل إذا كنت تعرف كيفية العثور على التجار مربحة. أعتقد أنك الناس يعتقدون أرقامي أعلاه هي مجرد مطالبة كاذبة، ولكنها ليست كذلك. لقد عملت بجد من أجل هذا، ولدي أهداف عالية. قبل 6 سنوات كان هذا كان غير واقعي تماما، حلمت جعل 3000 $ شهريا على الانترنت، والآن أنا جعل 10 مرات هذا المبلغ، والذي يعرف ما سيحدث في سنة أو سنتين. الإنترنت يتغير وتحتاج إلى التكيف في كل وقت، وأنه يتغير بشكل أسرع الآن من كل وقت من تاريخ الإنترنت السابقة. إن غوغل هو أسوأ عدو وأفضل أصدقائي في هذا النشاط التجاري، حيث لا يعتمد سوى على محركات البحث ومعظم الزيارات من غوغل نشاطا محفوفا بالمخاطر، وأحيانا أشعر بأنني أقوم بإنشاء قلعة بطاقة، وقد تؤدي التغييرات الصغيرة في خوارزمية غوغل إلى إلحاق أضرار جسيمة والتصنيفات وقطع أرباحي في النصف أو ما هو أسوأ، ولكن لم يحدث حتى الآن، فإنه يتحسن دائما كل عام. التكيف هو مفتاح النجاح الدائم في التسويق التابعة لها.


متوسط ​​التكاليف الشهرية ليست بالضبط 0، ولكن فقط سنتا مقارنة دخلي. أنا أدفع تكلفة المجال لحوالي 4500 $ / سنة واستضافة حوالي 1000 $ / سنة.


هذا هو السؤال الكبير: "إذا كنت تعرف كيفية العثور على التجار مربحة". أنا أستخدم نموذج حصة الأرباح. بالكاد جعل $ 2 / يوم اعتبارا من وقت متأخر. لذلك حان الوقت للنظر بجدية لوقف تعزيز إتورو. انها مضيعة وقتي.


أجد أن متوسط ​​عمر تجار إتورو جيد بما فيه الكفاية. منذ سنتي الثانية لم أحصل أبدا على أقل من 200 دولار / يوم معهم (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع بالطبع) ولها قمم تصل إلى 6000 $ في يوم واحد. إتورو جيد ولكن أنا تشغيل موقع مراجعة وتجد أنه من المفيد أن يكون أكثر من شريك واحد فقط.


1. $ 700 الشهر الماضي.


2. لا شيء (باستخدام بلوغسبوت)


3. بلوق هو 2 سنة.


وجدت أنها تحفيزية جدا لقراءة هذه الوظائف كما بدأت للتو موقع على شبكة الانترنت في هذا المجال.


آمل أن تكون نفس أو أكثر كما بعض منكم يا رفاق :)


هذا هو موقعي 2 أيام من العمر حاليا:


ملهمة جدا. شكرا لك على النشر. انا مبتدئ. أريد أن أقوم بقدر ما رفاق. يبدو كيندا مستحيلا الآن ولكن سأرى ما إذا كان يمكن أن تفعل ذلك.


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!

No comments:

Post a Comment