Monday 5 February 2018

أكاديمية الفوركس في كندا


أكاديمية الفوركس في كندا.


الرائدة في أوروبا فكس & أمب؛ كفدس الوساطة المجموعة | XTB.


شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات، مما يتيح الوصول إلى أكثر من 1500 سوق مالي بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والسلع وغيرها. ينظمها فكا و.


فريق أبحاث الفوركس العالمي | الفوركس.


يوفر فريق البحث العالمي فوريكس على مدار الساعة تحليل سوق النقد الاجنبى، بما في ذلك آخر التحديثات السوق، والأفكار الأسبوعية، والتوقعات الفنية & أمبير؛ أكثر من.


وسطاء الفوركس في كندا - الاستثمار كندا.


دليل شامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في كندا.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي فوركس من أفاتريد.


افتح حساب تجريبي مجاني فوركس مع أفاتريد - وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت. بدء حساب التداول الممارسة الخاصة بك اليوم مع شركائنا في 100،000 $ المال التجريبي.


كندا: من المرجح أن ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.2٪ في أغسطس - بمو سم - الفوركس.


أكاديمية تجارة الفوركس. العنوان: 2 لور برونزويك ستريت، ليدس. LS2 7PU. هاتف: 03333 445 240.


بحث - عمل الفوركس.


أساسيات الفوركس. أكاديمية التداول؛ تعلم تداول الفوركس. دليل المبتدئين إلى تا؛ تحليل سوق الفوركس. التحليل الفني 101؛ . بالنسبة لبنك كندا،.


أكاديمي بريس ستوك التحليل الفني (أكاديمي.


فحص أحدث التحليل الفني للأكاديمية. لقد قرأت وفهمت تعليق كندا للاستثمار. العقود الآجلة) وأسعار الفوركس ليست كذلك.


فتح حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت | أواندا فستريد.


حساب حقيقي، صناديق حقيقية. أكاديمية ندوات عبر الإنترنت. يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر أكثر تفصيلا، و نفا الفوركس المستثمر التنبيه. .


| جعل التجار أكثر ربحية منذ عام 2006.


دورين - كندا. لقد تم التداول لمدة 4 سنوات قبل أن حصلت على اتصال مع نيكوس،. لم أكن أتوقع الكثير عندما انضممت إلى نيكوس هنا في أكاديمية سبارتان.


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.


البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.


كما هو موضح في:


أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.


فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.


تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.


أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.


هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.


ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.


ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟


يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.


تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.


على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.


شامل.


نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.


INTERACTIVE.


مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.


المحترفين.


تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.


أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.


الشخصية.


اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.


الراحة المريحة.


يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.


استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.


فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.


لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


مدرسة تجارة الفوركس في تورونتو.


لماذا انضم إلى مدارس تجارة الفوركس؟


هناك المزيد من وول ستريت من الأسهم والسندات. في الواقع، فإن أكبر سوق مالي في العالم هو تداول العملات، ويشار إليها بشكل عام باسم الفوركس (للتداول السابق).


كل يوم، تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم التجارة أكثر من 5.0 تريليون دولار في الحجم. لوضع ذلك في المنظور، تداول الفوركس لديه 20 أضعاف متوسط ​​حجم التداول اليومي لبورصة نيويورك (50.0 مليار دولار)، أكبر سوق في العالم.


وباعتبارها أكبر سوق مالي في العالم، يمثل تداول الفوركس فرصة مثيرة للتجار اليوم. ومع ذلك فإن معظم المستثمرين لا يدركون تداول العملات الأجنبية. أفضل طريقة للاستفادة من سوق الفوركس هو التعرف على سوق العملات من مدرسة تداول الفوركس محترمة مثل تعلم التجارة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تداول العملات الأجنبية هو فن تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه. إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وكان لتبادل المال الخاص بك، كنت قد شاركت في سوق العملات.


ليست جميع معاملات العملات ذات طبيعة مضاربة. الشركات متعددة الجنسيات تستخدم سوق العملات لدفع الرواتب وغيرها من النفقات في دول مختلفة. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من سوق العملات يتكون من التجار الذين يتكهنون بالتقلبات في أسعار الصرف.


يبدو سهلا بما فيه الكفاية. ولكنها ليست كذلك. إذا كان، فإن الجميع سوف يفعل ذلك. هناك العديد من المؤشرات الفنية، واستراتيجيات التداول، والتقنيات تحتاج إلى إتقان للتنقل بنجاح في عالم تداول العملات الأجنبية.


للاستفادة من إمكانات الاستثمار في سوق الفوركس، فمن الضروري أن تحضر مدرسة تداول العملات الأجنبية مثل واحد في تعلم التجارة.


ما سوف تتعلم؟


وبصفتك متداولا في الفوركس، فإنك تستفيد من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. التعلم عن سوق العملات من مدرسة تداول العملات الأجنبية مثل تعلم التجارة سوف يعلمك كيفية القيام بذلك تماما.


في تعلم التجارة، لدينا شاملة دروس تداول العملات الأجنبية يعلمك كل شيء من الأساسيات إلى استراتيجيات ومؤشرات متقدمة. على سبيل المثال، يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض 24/7 بين الأفراد ووسطاء الفوركس والوسطاء والبنوك والبنوك والبنوك.


العملات الأربع الأكثر تداولا هي:


الدولار الأمريكي (أوسد) الاتحاد الأوروبي اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الإسترليني (غبب)


وتشمل العملات الشعبية الأخرى:


الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الدولار الأسترالي (أود) الدولار النيوزلندي (نزد)


الغالبية العظمى من جميع تداول العملات الأجنبية تشمل هذه العملات السبع. ومع ذلك، يمكن للمتداولين في الفوركس الجمع بين عمليا أي عملات يريدون.


كيف تعرف ما هي العملات للتداول؟ يمكنك الربح من خلال تداول تقلبات أزواج العملات. وتتذبذب العملات مقابل بعضها البعض على أساس التقلب. لكي يكون تاجر الفوركس ناجحا، عليك أن تتعلم كيفية قراءة وتفسير العوامل التي تؤثر على تحركات سعر العملة. ويمكن أن يأتي ذلك من المؤشرات الاقتصادية أو التوتر السياسي أو الظروف الجوية - أي أخبار قد تؤدي إلى تقلب العملة.


بالإضافة إلى تعلم كيفية قراءة وفهم الأحداث التي تجعل العملات العالمية تتقلب، ونحن في تعلم التجارة سوف يعلمك كيفية قراءة المؤشرات الفنية للتنبؤ التحركات السعر في المستقبل. وتشمل بعض المؤشرات الفنية المتقدمة تحريك متوسط ​​التقارب / الاختلاف (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك، وبولينجر باندز.


إذا كنت تبحث عن مدرسة تداول العملات الأجنبية، لا ننظر إلى أبعد من تعلم التجارة. نحن في تعلم التجارة سوف تعطيك المهارات والخبرات اللازمة للتجارة بنجاح في سوق الفوركس العالمي مع الثقة.


لمزيد من المعلومات حول دورات تعلم التجارة والعضوية لدينا مدى الحياة، والبريد الإلكتروني لنا في معلومات @ تعلم التجارة، أو الاتصال بنا على 416-510-5560.


شهادة 1.


الشهادات 2.


شهادة 3.


هارلي S.


إيوري G.


روبرت ب.


دين K.


شيلي P.


اشترك للحصول على ورش عمل مجانية لمدة ساعتين.


شارك هذا النموذج عبر:


سجل للحلقات الدراسية.


لا يمكن الحضور أعلاه التاريخ؟ اتصل بنا حول ندوات التعلم المستقبلية.


تقويمات الندوات.


راجع تقاويمنا لحلقات دراسية حول تعلم التجارة في المستقبل.


لدينا عضوية الوقت الحياة.


تصبح جزءا من مجتمع التعلم إلى التجارة وتحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، التحليل الفني دورات التداول في تورونتو.


الأسهم - خيارات - العقود الآجلة - الفوركس - التحليل الفني.


وقد تم خلق المزيد من الثروة من خلال سوق الأسهم من أي أعمال أخرى. في تعلم التجارة نقدم لأعضائنا مع المعرفة والأدوات والدعم اللازم لإنشاء نهج تأديبي عند التداول أو الاستثمار في الأسواق المالية. من خلال نهجنا ثبت أعضاءنا كسب الثقة لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية المستقلة.


إذا كنت مهتما في خيارات الأسهم أو دورات تداول العملات الأجنبية في تورونتو، تعلم التجارة سوف تعدك للنجاح في أي سوق مالية.


سوف تتعلم استراتيجيات آمنة وبسيطة لمساعدتك على خلق مربحة باستمرار.


النتائج مع الحفاظ على 100٪ السيطرة على رأس المال الخاص بك.


هذه الورشة الحرة لمدة ساعتين قد تكون الاستثمار الأكثر قيمة من وقتك.


نحن نقدم ورشة عمل مجانية من شأنها أن يعلمك كيف يمكن لهذه الاستراتيجيات وغيرها تساعدك على الربح في أي حالة السوق.


سوف تتعلم:


استراتيجيات قوية يمكنك تطبيقها لإدارة حسابات رسب و تفسا الخاصة بك كيفية تأمين مواقف الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر كيفية استئجار الأسهم الخاصة بك للآخرين لخلق التدفق النقدي الشهري كيفية التكهن على الأسهم باستخدام خيارات تقنيات بسيطة مصممة لمساعدتك على كسب دخل إضافي التداول الأسواق المالية مفاهيم التجارة التي تحقق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق مقدمة إلى الجلسة تداول العملات ومؤشر الأسهم الأسواق حول عضويتنا مدى الحياة.


العديد من الأفراد يبحثون عن مهنة جديدة، وظيفة جديدة أو فرصة تجارية، فلماذا لا تبدأ الأعمال التجارية الخاصة بك من الراحة من منزلك باستخدام الإنترنت للوصول إلى الأسواق المالية كمصدر للدخل الخاص بك.


اشترك للحصول على ورش عمل مجانية لمدة ساعتين.


شارك هذا النموذج عبر:


سجل للحلقات الدراسية.


لا يمكن الحضور أعلاه التاريخ؟ اتصل بنا حول ندوات التعلم المستقبلية.


تقويمات الندوات.


راجع تقاويمنا لحلقات دراسية حول تعلم التجارة في المستقبل.


لدينا عضوية الوقت الحياة.


تصبح جزءا من مجتمع التعلم إلى التجارة وتحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف.


تداول النفط، الذهب والأسهم مؤشرات مع فريدبرغ المباشر.


محطة التداول.


سطح المكتب، الويب، والجوال.


سجل واحد بسيط في، ثلاث منصات التداول قوية.


أسعار الفوركس & أمب؛ الهوامش.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5.3 تريليون $. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية.


التنفيذ العادل والشفاف.


كان فكسم رائدا في نموذج التعامل مع الفوركس لا التعامل مع العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ التنافسي والشفاف للتجار الفوركس. فريدبيرغ المباشر ترخيص هذه التكنولوجيا المتقدمة البرمجيات التي تتيح الوصول إلى مزودي الأسعار متعددة السماح للعملاء الوصول إلى ينتشر تنافسية، حتى خلال الأحداث أخبار السوق تتحرك.


بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع فريدبيرغ المباشر. افتح حسابا.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


* يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


&خنجر؛ محطة فكسم للتجارة يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.

No comments:

Post a Comment