Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية غير المنظم


الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
كونسوب تكشف عن مزيد من غير منظم ثنائي خيارات السماسرة.
تقدم كونسوب المشورة للمستثمرين الإيطاليين للتحقق من سجلاتها قبل إيداع أي أموال مع وسيط.
أصدرت الوكالة المالية الإيطالية "الهيئة الوطنية للإعلام" (كونسوب) قائمة سوداء جديدة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية، مشيرا إلى أن الشركات غير مخولة بتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية في إيطاليا.
الخيارات الثنائية وسطاء الأسواق كابيتال المحدودة، التي تعمل باسم بايديوبتيون، و هانزا الأسهم الأسهم، التي تعمل من خلال هانزا الأسهم /، أضيفت إلى لائحة التحذير المنظم الإيطالي وأوصت كونسوب أن المستثمرين الإيطاليين تجنب التعامل مع هذه الشركات.
وقد تم إدراج بعض هذه السماسرة على أنها عمليات احتيال تجارية من قبل الجهات التنظيمية المالية الأوروبية الأخرى. هذا هو السبب في كونسوب ينصح المستثمرين الإيطاليين للتحقق من سجلاتها قبل أن إيداع أي أموال مع وسيط، وخاصة إذا كان وسيط ذات الصلة تستخدم تقنيات التسويق العدوانية.
وأوضحت الوكالة الإيطالية أن بعض العلامات التجارية المدرجة في القائمة السوداء لا تفتقر فقط إلى التراخيص أو التصاريح المناسبة للعمل في إيطاليا، ولكنها تعتقد أيضا أن هذه المنصات هي عمليات احتيال تجارية نقية تقدم برامج احتيالية عالية الربحية (هيب).
وكان هذا ثاني عمل من نوع كونسوب في أقل من أسبوع واحد مما يعكس الاهتمام المتزايد من قبل الوكالة الإيطالية لمقدمي الخيارات الثنائية غير المنظم.
غير أن الجهة التنظيمية ما زالت لم تتبع على خطى السلطات الأخرى في أوروبا التي اتخذت مؤخرا خطوات جادة للحد من أنشطة الخيارات الثنائية ووقف تدفق الشركات غير الخاضعة للتنظيم وغير المتوافقة. وتهدف هذه الخطوات الخطيرة إلى خلق بيئة معادية بشكل متزايد من خلال فرض المزيد من اللوائح الصارمة، مثل حظر جميع الإعلانات عبر الإنترنت من قبل مقدمي الخدمات الثنائية وفوركس في فرنسا، وحتى حظر تام على هذه الصناعة في بعض الحالات.
أخبار ذات صلة.
حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.
كونسوب إيطاليا تحذر المستثمرين من وسيط الخيارات الثنائية أوبتيونينت.

الخيارات الثنائية غير المنظمة
كما نعلم جميعا، واحدة من الأشياء التي يجب أن ننظر دائما في في وسيط هو التنظيم. لسوء الحظ، أصبحت الخيارات الثنائية هدفا للعديد من المخططات الاحتيالية والأشخاص الذين يحاولون استخدام النظام لسرقة الناس. مئات من وسطاء ثنائي يعمل بالفعل على شبكة الإنترنت. ونحن نوصي بعدم التعامل مع معظمهم. لكن لماذا؟ وأي وسيط هو، بالتالي، الحق؟ دعنا نلقي نظرة.
بالتأكيد أنت & # 8217؛ سمع أو قرأ في مكان ما أن وسيط جيد يجب أن تكون منظمة. وبما أن معظم السماسرة ليست كذلك، لا يمكننا الوثوق بها والتعامل معها. ومع ذلك، هذه المسألة ليست بهذه البساطة. وهناك أيضا سماسرة جديرة بالثقة، على الرغم من أنها ليست منظمة. كيف ذلك؟
التنظيم هو عادة علامة جيدة على أن الوسيط هو جدير بالثقة ولن يخيب لك. ومع ذلك، لا تعمل هذه القاعدة في كل مرة. اللائحة ليست هي العلامة الوحيدة على مدى جودة الخدمة التي يقدمها الوسيط. وهذا هو السبب في أن بعض الوسطاء غير المنظمين يقدمون خدمة جيدة جدا.
مزايا التداول مع وسيط منظم.
السبب الأكبر هو بلا شك الفرصة للدفاع عن نفسك ضد الأشياء السيئة تحت إشراف المنظمين. يعمل مثل هذا. يجب على الوسطاء الثنائيين الذين ينظمون الالتزام بالقواعد من السلطات التنظيمية مثل سيسيك. تم تصميم هذه السياسات لحمايتنا & # 8211؛ التجار.
إذا أراد وسيط أن يظل خاضعا للتنظيم، فإنه لا يجوز كسر هذه المبادئ والقواعد. وإذا قاموا بذلك، فقد يتم تعليقهم وسيتم إعادة جميع العملاء استثماراتهم.
عيوب التداول مع وسيط منظم.
هل هناك أي عيوب؟ بالطبع، وإلا، لم أكن قد سألت. 🙂
أولا - إذا قررنا التداول فقط مع الوسطاء الخاضعين للرقابة، فإننا سوف نفوت على وسطاء مثل 24Option & # 8211؛ واحدة من أعلى وسطاء تصنيف في العالم. الثانية & # 8211؛ هل أنت من أو تقيم في الولايات المتحدة؟ حظ سيء. معظم الوسطاء الخاضعين للرقابة لا يقبلون الصفقات من الولايات المتحدة لأنه يتزامن مع القوانين المحلية وسلطات التنظيم. جربها. عندما كنت في الولايات المتحدة في عطلة، فتح بانك دي ثنائي لتسجيل الدخول. سترى فقط هذا:
بانك دي بيناري توقف طوعا عملياتها في الولايات المتحدة.
لذلك من الناحية النظرية: يمكن للوسطاء المنظمين السماح للمتداولين بالتداول من الولايات المتحدة، ولكن فقط إذا كانوا مسجلين لدى الهيئة التنظيمية كفتك. وهذا يعني أنهم لا يستطيعون تداول العملات أو السلع.
كيف يتم التعامل مع وسطاء غير منظمين؟
عندما تجد وسيط التي تريد وليس منظم - لا رمي له في الجحيم. وسوف يكون الأمر أسوأ إذا لم تكن منظمة، وادعى العكس. الذي، في الواقع، يحدث!
فمن المستحسن أن جوجل لاستعراض المستخدم على وسيط. هذا يمكن أن تساعدك. ومع ذلك، ننظر في الاستعراضات على عدة مواقع، لزيادة الموضوعية.
ابدأ ببطء. إيداع 200 $ والتجارة. ثم سحب بعض المبلغ ونرى كيف كل شيء يسير. حظا طيبا وفقك الله.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

غير منظم وسطاء الخيارات الثنائية.
واحدة من أفضل الطرق للتجارة بأمان هي التمييز بوضوح بين الوسطاء المنظمين وغير المنظمين. الوسطاء غير المنظمين هم وسطاء لا يمتلكون ترخيصا صالحا من قبل الجهات التنظيمية المالية أو الوكالات الحكومية المسؤولة عن تنظيم تداول الخيارات الثنائية. نحن لا نوصي بالتداول مع وسطاء غير منظمين، لأننا لا نعتقد أنها توفر الأمن المناسب للتجار وأموالهم. فمن الأفضل دائما لاختيار وسيط منظم.
الوسطاء في القائمة أدناه وسطاء ثنائيين غير مرخصين.
لماذا تنظيم السماسرة الثنائية هام؟
يتساءل العديد من التجار لماذا من المهم جدا لجعل وديعة مع وسيط منظم، وخصوصا عندما يقدم وسيط غير المنظم مكافآت أعلى أو فوائد أفضل.
الجواب بسيط - والوسطاء المنظمون ملزمة لمتابعة جميع التشريعات والإطار التنظيمي التي تقدمها الهيئة التنظيمية. وهذا يعني أن حماية العملاء على مستوى أعلى بكثير، حيث أن الوكالات الحكومية تبحث دائما عن طريقة لخلق ظروف آمنة لمواطنيها. هذا يترك مساحة صغيرة جدا للدعاية الكاذبة، والتلاعب، والممارسات التجارية غير الأخلاقية الأخرى، حيث يمكن للسماسرة تفقد بسهولة ترخيصهم.
الوسطاء الخاضعون للرقابة هم شركات خطيرة، بينما عند التداول مع وسطاء غير منظمين، هناك فرصة أكبر لمواجهة عملية احتيال أو شركة غير مهنية. التداول مع الشركات الخاضعة للتنظيم يعطي المستخدمين الفرصة للتداول في ظروف آمنة منذ البداية.
لماذا هي غير منظم ثنائي خيارات وسطاء خطرة؟
الوسطاء غير المرخص لهم لا يحتاجون بالضرورة إلى الحيل، ولكن الشركات غير المنظمة عادة ما تكون التزامات أقل تجاه المستخدم. عندما يتعلق الأمر بالتنظيم، الخيارات الثنائية لا تختلف عن الصناعات الأخرى & # 8211؛ فإن الحالة غير المرخصة عادة ما تعني مخاطر أعلى.
وبينما يبدو أنه يستحق كل شيء بسبب دفعات عالية وعدت، يجب على التجار أن يعرفوا أنهم يعرضون أنفسهم، بياناتهم، وأموالهم للشركات التي تعمل & # 8216؛ تحت الرادار & # 8217؛ ومع أحكام وشروط غالبا ما تكون مشكوك فيها. وهذا يعني، أن قواعد تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تتغير في أي وقت. كما أن المنظمين لا يحرصون أبدا على وسطاء ثنائيين غير منظمين، وغالبا ما ينشرون تحذيرات بشأن عملياتهم في أقاليم معينة. ليس من غير المألوف، أن وسيط غير المنظم ببساطة يختفي من سوق معينة بسبب التحذيرات، وتترك التجار دون أي تفسيرات أو أموالهم.
وتتمثل التجربة العامة التي يتمتع بها موظفو المكتب المالي في أن الوسطاء غير المنظمين عادة ما يكونون أكثر عرضة للسلوك غير المهني. ممارسات الأعمال غير المهنية هي تلك التي تضع التجار في وضع غير موات، وغالبا دون أن يعرفوا حتى ما يجري.
أمثلة على السلوك غير المهني من قبل وسطاء ثنائي غير منظم.
سلوك الأعمال غير الأخلاقية في بعض الأحيان من الصعب الاعتراف كما هو مقنعة من قبل لافتات مبهرج ووعود كبيرة. التجار الحصول على إعجاب جدا، فإنه يأخذ بعض الوقت بالنسبة لهم لتحقيق أنهم كانوا ضحايا شروط وشريرة، والبريد المزعج، والدعوة الباردة والضغط وسطاء "الشخصية".
المكافآت والفوائد.
عندما يتعلق الأمر بالوسطاء غير المرخص لهم، فإنه غالبا ما يحدث أنهم إما إضافة مكافآت غير مصرح بها أن التجار لا يريدون أو ببساطة شروط المكافأة غير المواتية التي يتم تحذير التجار أبدا. وهذا يجعل من المستحيل تقريبا على المتداول سحب أموالهم، وهم يضطرون حرفيا للتداول مع الوسيط، على أمل أن تصل إلى حجم تداول مرتفع جدا يوم واحد والحصول على أموالهم. من ناحية أخرى، يتبع الوسطاء المنظمون قواعد تنظيمية معينة حول العلاوات ويلتزمون بتحذير المتداول من جميع الشروط والإمكانيات. معرفة كل شيء عن المكافآت الخيارات الثنائية.
انسحبت.
وكثيرا ما ينظر إلى هذه المشكلة مع وسطاء غير مرخص لهم. وبما أن التاجر ليس لديه حماية قانونية في شكل منظم، فإن الوسيط لا يعالج عمليات السحب ويحاول دائما إيجاد عذر. بدلا من 5 أيام عمل وعدت، في بعض الأحيان يستغرق أشهر وكثير من الجهد للتجار للحصول على أموالهم، حتى عندما يتم استيفاء جميع الشروط.
الغش تجارة السيارات والحسابات المدارة.
تداول السيارات هو وسيلة شعبية جدا للتداول عندما يضع الروبوت الصفقات بدلا من التاجر بعد تحليل السوق سريعة ودقيقة. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة غير المنظم لديهم الروبوتات الخاصة بهم التي تضع عمدا الصفقات غير مربحة أو استخدام هذه الخدمة دون موافقة التجار.
وينطبق الشيء نفسه على الحسابات "المدارة" عندما يقوم كبار الوسطاء المزعومين بوضع الصفقات بدلا من التاجر، ويعدون معدلات نجاح عالية واعدة، ولكنهم يفقدون المال بدلا من ذلك. وغالبا ما يدعيون أن لديهم الإذن بالتداول بدلا من التاجر، ولكن نادرا ما يقدمون أي دليل. في بعض الأحيان، يفقد التجار أموالهم بين عشية وضحاها ولا يفهمون ما حدث، لأنهم لم يعطوا الإذن لهذه الأنواع من التداول.
الاتصال البارد والرسائل غير المرغوب فيها.
يستخدم الوسطاء غير المرخص لهم أحيانا بيانات العملاء المسروقة، أو يمكنهم بسهولة إرسال المعلومات الشخصية للمتداولين مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني إلى شركات أخرى. هذه الممارسة، التي هي غير مهنية للغاية، يجلب الصفقات في حالات غير سارة، وأنها لم تعد تشعر بالأمان مع وسيطهم.
البيانات الشخصية خاصة وسرية، ولكن الممارسات من هذا القبيل تدمر سمعة جميع الوسطاء - المنظمة وغير المنظمة على حد سواء. اقرأ المزيد عن الاتصال البارد والبيانات المسروقة في الخيارات الثنائية.
كيف يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية؟
ثنائي خيارات التنظيم يعتمد بشكل كبير على كل بلد. هناك العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم، ولكن اثنين من أهم: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) من قبرص التي هي الأكثر شعبية بين الوسطاء الذين يقدمون ترادينغ الثنائية في أوروبا، ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي هي في تهمة لتنظيم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. يجب على التجار الأمريكيين أن يعرفوا أن الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية لا يسمح بها إلا من خلال البورصات المنظمة، مثل نادكس.
على الرغم من سيسيك معروفة، وهناك أيضا الهيئات التنظيمية المحلية في كل بلد. على سبيل المثال، في فرنسا، يتم تنظيم الخيارات الثنائية من قبل الممولين أوتورس ديس مارتشيس. بعض الهيئات التنظيمية الأخرى في الاتحاد الأوروبي التي هي نشطة في مجال اللوائح هي الإيطالية كونسوب، فكا من المملكة المتحدة، و فينانستيلسينيت من الدنمارك.
وتنظم الخيارات الثنائية في أجزاء أخرى من العالم كذلك. في أستراليا، يمكن للتجار الاعتماد على لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، ويمكن للتجار في نيوزيلندا التداول مع وسطاء تنظمه هيئة الأسواق المالية (فما). في كندا، يتم تنظيم الخيارات الثنائية في كل إقليم ومحافظة، مع الهيئة التنظيمية الرئيسية للتنظيم المالي كونها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).
وتقوم جميع هذه الهيئات التنظيمية بنشر معلومات منتظمة عن أحدث الوسطاء غير المنظمين الذين ظهرت في السوق وتركز على حماية الجمهور من الشركات غير المرخصة.
خاضعة لضوابط الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم مقابل غير المنظم.
بطبيعة الحال، هذا لا يعني أن جميع الوسطاء غير المنظمين غير مهني. بعضهم جيد في العديد من الجوانب ولكن ببساطة يفتقدون الترخيص. ومع ذلك، نحن في الخيارات الثنائية العادلة تعتبر الوضع المنظم أكثر أهمية من أي وقت مضى، كما وضعنا القراء في المقام الأول. لقد واجه العديد من القراء الذين وصلوا إلى دعم العملاء مشكلات عند التداول مع وسطاء غير منظمين. ولهذا السبب، لا يمكننا ببساطة دعم وسطاء غير منظمين.
وللوائح فوائد كثيرة لكل من الوسطاء والتجار. من خلال الحصول على ترخيص، وسطاء ثنائي أصبحت شرعية الشركات التي هي جديرة بالثقة وموثوق بها. يحصل التجار على تأمين إضافي، ويمكنهم دائما الاعتماد على مساعدة المنظم. وبفضل التنظيم، يعرف الطرفان ما يمكن توقعه، وما هي التزاماتهما. ليس هناك مجال للمناورة مع الممارسات التجارية السيئة.
في ما يلي بعض الأمثلة على التزامات وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة التي تعد واعدة بالنهج تجاه المستخدمين:
التحقق من العملاء التأمين على العملاء صناديق منفصلة ترخيص المكافآت إعلان عادل دعم العملاء المهني تقارير الأعمال المتكررة إرسالها إلى الوكالة / اللجنة المنظمة.
والوسطاء غير المنظمين غير ملزمين باتباع هذه القواعد بأي وسيلة. كل ذلك يأتي إلى حسن النية ومدونة قواعد السلوك الأخلاقية. عن طريق اختيار وسيط غير المنظم، والتجار تعرض أنفسهم (وأموالهم) إلى خطر أعلى بكثير من أن نادرا ما يؤتي ثمارها. لا شيء يمنع وسيط غير منظم من إنفاق المال التجار في رحلة الشركة، أو من إضافة مكافآت مع شروط وشروط مستحيلة. يمكنهم استخدام أي تكتيك يحلو لهم مع دعم العملاء و ببساطة تختفي خلال الليل.
أيضا، بعض المنظمين (مثل سيسيك) لديها صندوق تعويض المستثمرين في مبلغ معين في حالة التاجر لديه صعوبات في سحب الأموال لأن الوسيط لا يمكن أن تفي بجميع الالتزامات تجاه التاجر. وهذا يعني أن الوسيط الذي تنظمه سيسيك غير قادر على إعادة الأموال التي يملكها التاجر والتي لا يزال الوسيط يحتفظ بها من أجل تقديم خدمات الاستثمار أو إعادة الاستثمارات المالية التي تنتمي إلى العملاء المغطاة وحيازة الشركة على حسابها. تعرف على المزيد عن صندوق تعويضات المستثمرين (سيسيك إنفستور كومبنساتيون فوند).
ويمكن للمتداولين أيضا الإبلاغ عن أي شكل من أشكال السلوك غير المهني للمنظم، في حين أنه في حالة السماسرة غير المنظم هم تركوا من تلقاء نفسها.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
التحليل: إحياء وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.
بعد اللوائح الأكثر صرامة التي أدخلتها سيسيك في وقت سابق من هذا العام، العديد من السماسرة الثنائية تسير المارقة.
التنظيم مقابل السوق الحرة & # 8211؛ معركة أبدية بين القط والفأر مع عدم وجود فائز واضح والعديد من التقلبات والمنعطفات غير متوقعة. بطريقة أو بأخرى، وهذا هو وصفا موجزا إلى حد كبير أي صناعة منذ ولادة القوانين واللوائح منذ قرون.
عندما يتعلق الأمر بصناعة الخدمات المالية، يدعي المنظمون دائما أنهم يحميون مصالح العملاء، ولكن في كثير من الأحيان تكون مجرد حماية مصالح جماعات الضغط المختلفة. وفي أحيان أخرى، تخلق أعمالهم دون قصد ثغرات ومشاكل هيكلية جديدة للأسواق المالية.
وتقوم سلطات الخدمات المالية الأوروبية بمعالجة الممارسات التي تعتبرها غير عادلة بطرق مختلفة.
من نظرة التطورات في صناعة الخيارات الثنائية منذ بداية العام، فإن أحدث دفعة من القرارات التنظيمية القاسية من غير المرجح أن تعود بالنفع على العملاء النهائيين لهذه الخدمات.
في حين قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) كبح بعض الممارسات الإعلانية والمبيعات مشكوك فيها من العلامات التجارية الخيارات الثنائية، ويتطلع الفرنسيون أوتوريت ديس مارشيس فينانسيرس (أمف) نحو البرلمان لحظر أي شكل من أشكال الإعلان الرقمي من ثنائي خيارات ومنتجات الفوركس.
وقد اتبعت البلاد الصغيرة في بلجيكا من خلال حظر صريح للمنتجات التجارية الاستدانة من السوق البلجيكي، وهي الخطوة التي من المحتمل أن العملاء الذين يعانون من صناعة التداول عبر الإنترنت تعاني أكثر من غيرها. لكن لماذا؟
عودة وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.
وفي حين أن سلطات الخدمات المالية الأوروبية تتصدى للممارسات التي تعتبرها غير عادلة بطرق مختلفة، فإن جزءا من صناعة الخيارات الثنائية يتحول إلى طريقة عمل جديدة رفضها الكثيرون حتى وقت قريب. في حين أن بعض الشركات قد أوقفت بنشاط خطط التوسع والبعض الآخر قد خفض التكاليف، موجة جديدة من السمسرة غير المنظمة تحت الضوء.
مع مطالبات مشكوك فيها من التنظيم عندما لا شيء وتقدم التصاميم العدوانية تشبه منازل الكازينو، وصناعة تتطور إلى اتجاه جديد، وهو في الحقيقة ليست قديمة طويلة منسية طويلة جدا. وقد بدأت صناعة الخيارات الثنائية كمنتج غير المنظم الذي أكد من قبل المسوقين بأنها "الاستثمار".
والمكافآت الكبيرة والوعود حول "الفرص الاستثمارية"
وقد أدت الحملة التنظيمية الأخيرة على تسويق الرسائل والترويج للمكافآت إلى إرجاء نموذج الأعمال الذي كان يعتمد على الافتراض بأن التجار يمكن جذبهم عبر مكافآت كبيرة ووعود بفرص الاستثمار.
الخيارات الثنائية الشركات التابعة التي تمت مقابلتها من قبل شركة ماغنيتس المالية حصة أن يتم غمرها من قبل جيل جديد من شركات الوساطة التي اختارت "الغرب المتوحش" للحصول على التنظيم.
فرينش أدفرتيسيمنت أند بيلجيان ليفيراج ترادينغ بانس.
وأود أن أشك في أن هناك الكثير من الناس من هذه الصناعة التي لم تكن الباردة ودعا مرة واحدة على الأقل. بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن شركة تداول العملات الأجنبية العدوانية أو انتهاكا ثنائي الخيارات وكيل المبيعات & # 8211؛ استمع معظمنا إلى الكلمات التالية: "أود أن أقول لكم عن فرصة استثمارية كبيرة".
بدأ سماسرة في جزر مارشال وبليز وسانت فنسنت وجزر غرينادين ..
وفي حين أن العديد من هذه النداءات ربما تكون من شركات خاضعة للتنظيم، فإن هذا ينبغي أن يكون الآن شيئا من الماضي أو على الأقل قد تغير بشكل كبير. وقد تعرضت هيئة الأوراق المالية الأوروبية (سيسما) لضغوط نشطة من قبل هيئة أسواق الأوراق المالية الأوروبية لتصبح أكثر صرامة على الشركات التي تشرف عليها. ما قد يكون قد أخطأ المنظمين على الرغم من هو ما هي العواقب المتوقعة لهذه الصناعة.
في حين أن الوكالة التنظيمية الفرنسية تبحث في حظر الإعلان الرقمي للعمل لصالح العملاء، قد يكون له تأثير معاكس. ومن غير الواضح كيف سيتم منع السماسرة غير المنظمين من الاتصال بالعملاء.
التحول في الخارج: العيوب التنافسية للوسطاء المنظمين.
جزر مارشال، بليز، سانت فنسنت وجزر غرينادين .. عدد من الولايات القضائية البحرية حيث يتطلع السماسرة الخيارات الثنائية الجديدة إلى إنشاء عملياتها عديدة. ولكن الأهم من ذلك أن الأضرار الرئيسية ستتركز على الشركات التي لا تزال تخضع للتنظيم.
الأضرار السمعة التي تراكمت بعض العلامات التجارية في هذه الصناعة هو جعل قرار النقل البحري بالنسبة لهم من السهل جدا. الآخرين الذين يبحثون عن طرق للخروج من السوق وحتى الذهاب العامة & # 8211؛ فمن المرجح أن تلتزم هذه العلامات التجارية بماركاتها المنظمة، ولكن يمكنها في النهاية أن تدور الشركات الشقيقة التي تعمل من المناطق البحرية.
العوائق التنافسية الحالية للسماسرة المنظمة هي العديد & # 8211؛ فإنها تحتاج إلى إيجاد نموذج عمل جديد، يستبعد المبيعات المباشرة، والحاجة إلى دفع الرسوم التنظيمية، والحاجة إلى إنفاق على البنية التحتية الامتثال & # 8211؛ على جميع التهم الموارد الكبيرة اللازمة للالتزام لنموذج الأعمال الآلي.
مزايا بقاء الوساطة المنظمة.
والميزة الرئيسية لبقاء كيان خاضع للتنظيم قادرة على العمل بصورة قانونية في الاتحاد الأوروبي. مع محدودية السوق الأسترالية و أسيك تثبيط بنشاط الإعلان عن سلطاتها التنظيمية خارج أستراليا، لا توجد ولاية قضائية أخرى باستثناء الولايات المتحدة لائحة نوع الصرف للخيارات الثنائية موجودة.
وقد أظهرت الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة في الماضي الذراع الطويلة من حيث العثور على وشركات التي كانت تعمل سابقا بشكل غير قانوني في البلاد. وقد صدرت غرامات عديدة ضد السمسرة المنظمة وغير المنظمة ذات عواقب وخيمة. ولا ينبغي التقليل من شأن سلطة السلطات الأوروبية في هذا الصدد.
وقد ثبت أن عدة ملايين من الغرامات من السلطات الأمريكية كانت بعيدة المدى في الماضي.
مع بعض شركات الوساطة في صناعة إعادة هيكلة بشكل كبير عملياتها، والصناعة التي اختارت أن تلتزم الإطار التنظيمي الحالي لديه بعض القرارات الصعبة لجعل. وسيتعين على العديد من شركات الوساطة ومقدمي التكنولوجيا تحويل نماذج أعمالهم والبحث عن طرق إضافية لتوليد الدخل.
من ناحية أخرى، فإن اللجان التابعة في الصناعة قد تنخفض بسبب الانخفاض في عدد السمسرة المنظمة التي تسعى للعملاء عن طريق قنوات الاستحواذ هذه. في كلتا الحالتين مزايا الذهاب إلى الطريقة المنظمة واضحة & # 8211؛ التقيد بالقانون. ومع ذلك، سيتعين على السلطات أن تأتي بطرق جديدة ومبتكرة لمعالجة العلامات التجارية غير المنظمة من أجل حماية العملاء النهائيين.
أخبار ذات صلة.
حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.
ميفيد إي الآثار المترتبة على شركات الأوراق المالية، الشركات التابعة، وصناعة العملات الأجنبية.
اترك رد.
4 تعليقات على "تحليل: إحياء وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم"
يجب أن تأخذ المقالة مقاربة أوسع & # 8211؛ لا يوجد فرق بين الفوركس والثنائي في حد ذاته، فهي مجرد منتجات. تدعي المقالة أن & # 8220؛ الكيانات الخاضعة للتنظيم يجب أن تعتمد النموذج الآلي & # 8221؛ مثل هو شرط & # 8211؛ فهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة، وهي تشبه أن البنوك وشركات التأمين ووساطة الوساطة لا يمكن أن يكون لها مراكز اتصال أو مبيعات أشخاص & # 8211؛ وهو بالطبع بعيد عن الحقيقة. كونه وسيط كفد الذي يتصرف تحت رقابة صارمة لا يختلف عن كونها شركة التأمين تسويق صناديق المعاشات التقاعدية.
وتحتاج القاعات والمراجل إلى بيئات غير منظمة للتعامل مع عملياتها التجارية. وسيط شرعي و / أو نصف أبلغ المتداول المهنية الطموحة استخدام تبادل أو بعض منصة المقاصة المصفاة الأخرى لخيارات التجارة.
مقالة صادقة عن كيفية إنشاء الخيارات الثنائية من شأنها أن تثبت بسهولة أن كل من يقدم لهم هو الانخراط في بونزي أو كازينو مثل القمار النشاط.

الخيارات الثنائية غير المنظمة
خيارات فولت والتاجر العالمي 365 انتهى $ 4.5m يوم آخر، واثنين من شركات الخيارات الثنائية مقرها إسرائيل الأخرى تكبد غضب منظم المالي أو محكمة القانون في الخارج خيارات فولت والتاجر العالمي 365 تغريم أكثر من 4.5M دولار غير قانوني خارج البورصة تداول الخيارات الثنائية ، والاحتيال، وانتهاكات التسجيل. على وجه الدقة: & # 8216؛ تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة [& هيليب؛]
لبيناري هل عداء.
لبيناري هل عداء لبيناري، واحدة من مشغلي الخيارات الثنائية أكثر المراوغة، وقد اقفوا عنوان ورل مع غودادي وقد أغلقت المحل مما لا شك فيه أخذ أموالهم العميل. لبيناري لا عداء؟ بالتأكيد لا؟ مرة أخرى في يناير 2018 علمنا هؤلاء المحتالين مع & # 8220؛ ومن الواضح أن الشركة عملية المراوغة & # 8230؛ & # 8220؛، للأسف [& هيليب؛]
فكا يحذر حول ثنائي محدود.
فكا تحذر حول الثنائية المحدودة وقد حذرت فكا ضد محدودة الثنائية، عملية احتيال، وسيط الخيارات الثنائية غير منظم، لذلك هذا التحذير يعني أن فكا سوف تكشف عن أنها ستكون المنزل الجديد لتنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة ؟ عندما تحذر فكا من محدودية الثنائية [& هيليب؛]
مراجعة غوبتيونس.
أوبتيونس ريفيو مملوكة من قبل شركة الدومينيكان مع البنوك التي تجري في بلغاريا. أنها ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. استعراض هذه الخيارات يسلط الضوء على أن يتم تشغيل الشركة من تل أبيب، مثل ما يقرب من جميع وسيط الخيارات الثنائية، لذلك يجب على المرء قراءة ما يلي قبل الشروع في بقية [& هيليب؛]
بوس كابيتال سكام.
بوس كابيتال سكام بوس كابيتال، وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم، يجد نفسه في مرمى إيطاليا كونسوب، واللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية. بوس احتيال كابيتال، ويعرف أيضا باسم تشيشير كابيتال، وربما المالك ولكن بالتأكيد مشغل بوسكابيتال، "غير مخول لتقديم خدمات الاستثمار أو الأنشطة في إيطاليا في أي [& هيليب؛]
ربوبتيونس الغش.
ربوبتيونس الغش لجنة مانيتوبا للأوراق المالية يحذر ضد ربوبتيونس، وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم زولوتيس المحدودة / جزر مارشال و احتيال ربوبتيونس مملوكة من قبل زولوتيس المحدودة وهي شركة مسجلة في جزر مارشال. جزر مارشال هي جزر في المحيط الهادئ (غرب جزيرة ماجورو، في الواقع) مع السكان [& هيليب؛]
بيغوبتيون الغش.
بيغوبتيون سكام لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) تحذر ضد بيغوبتيون وحذر بكسك من عملية احتيال بيغوبتيون الذي هو بلا شك عملية احتيال لأنها توفر تفاصيل الاتصال الوحيدة كعنوان في لندن المستخدمة من قبل مشغلي احتيال المسلسل. من هم بيغوبتيون؟ بيغوبتيون الغش: "من نحن" هذا يوفر شيئا سوى الفيديو الترويجية. [و hellip؛]
فرنسا & أمب؛ أمف & # 8217؛ s تحذير تحذير ثنائي.
فرنسا تحذيرات التحذير الثنائي من مؤسسة النقد العربي السعودي تستأنف شركة أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس نضالها ضد عدد لا يحصى من المتاجر الثنائية الخاضعة للتنظيم من أجل تهدئة الاحتيال على نطاق واسع في الوقت الحالي. يوفر آخر تحديث للتحذير الثنائي من أمف & # 8217 قائمة من ستة عشر خيارا ثنائيا لتجنبها كما هي أو تظهر [& هيليب؛]
Option. FM الغش وسيط.
بكسك & أمب؛ أسيك تحذر ضد Option. FM هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) يتبع زمام المبادرة من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) ويحذر من التداول مع Option. fm وسيط Option. FM الغش المعركة الجارية بين المنظمين العالمية وغير المنظم (وبعض تنظيم) استمر مشغلي الخيارات الثنائية على قدم وساق مع بكس توليد أربعة تحذيرات في [& هيليب؛]
الفرنسية قائمة الخيارات الثنائية السوداء 24 مارس 2018.
الفرنسية قائمة الخيارات الثنائية السوداء فرنسا & أمب؛ أمف (أوتورتيه ديس مارتشيس فينانسيرس)، المنظم المالي الفرنسي، وكان في طليعة في التحذير ضد مواقع الخيارات الثنائية غير المنظم. مصطلح & # 8216؛ وسيط & # 8217؛ لا تنطبق حقا على هذه المواقع الخيارات الثنائية لأنها عادة ما تأخذ الجانب الآخر من الموقف، الذي غالبا ما يتم بعد ذلك تقسيم [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment